PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اضحك من قلبك ,,,,,,,هعهعهعع ايش الضحكه دي

國王黑暗
17-10-2007, 06:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انشاء الله تكونوا في خير

اليوم اجازة اضحك لتشبع ببلاش انا جايبلكم نكت بس شو روعة يلا مستعدين

10

9

8

7

6

5

4

3

2

1

فايرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

اثنين قراوى ماشين في الشارع، واحد منهم شاف مرايه، وقعد يطالع في وجهه ويحك راسه، قال له القروي الثاني "وش فيك؟" .. قال "ياخي الوجه هذا أنا شايفه من قبل" قام القروي الثاني أخذ المراية وقعد يطالع فيها وقال "الله يقطع ابليسك !! هذا وجهي !!"

فيه قروي رجله فيها مرض وقالوا الدكاتره يبيلها قطع .....الرجال جاب الصاطور ومد رجله وقطعهابنفسه بدون تخدير قاموا الدكاتره يصفقون له الغبي مد رجله الثانية وقطعها

في واحد عنده غنم يبغى يوصلهم الى الرياض وعند وصوله الى الدمام عند نقطة تفتيش قال له الشرطي مازين غنمك زيناه ويش اتأكلهم؟؟ قال حشيش ،قال الشرطي :حشيش؟؟ اصفط وطقو الرجال الين داخ وقال لهم مو الحشيش إلي في بالكم حشيش يعني برسيم قالو له اذا كان كذا تفضل روح ، وعندما وصل الى الاحساء عند نقطة تفتيش ثانية قال له الشرطي: ماشاء الله غنمك زينة واجد إيش اتأكلهم ؟؟قال الفقير :حبوب ،قال له اصفط وطقوه الين داخ قال ياجماعة حبوب يعني شعير وأعلاف قالو له تفضل روح وفي الطريق الى الرياض وصل عند نقطة تفتيش قال له الشرطي غنمك واجد زينة وسمينة ايش إتأكلهم؟؟ قال بصرحة أنا ما أأكلهم أعطيهم فلوس وكل واحد يشتري اللي يبي .

واحد "قروي" دخل العسكرية فرقة الصاعقة!! و كان أول تمرين أنه يقفز بالبراشوت ( المظلة ) .. عاد جوه الضباط يقولون له الخطة و كتبوها له في ورقة: 0) عد إلين ثلاثة 1) إضغط الزر الأخضر عشان يطلع البراشوت 2) إذا ما طلع البراشوت إضغط الزر الأحمر عشان يطلع البراشوت الإحتياطي 3) إذا نزلت خذ السيكل و إرجع بسرعة. طارت الطيارة فوق .. و طب الرجال و عد إلين ثلاثة .. ضغط الزر الأخضر .. ما طلع البراشوت!! بدى يشك الرجال بس إنه ساكت!! ضغط الزر الأحمر .. ما طلع البراشوت الثاني!! يوم قال"أما عاد لو ما فيه سيكل تحت!!"

في ولدين يبغون يقفزون من عمارة طويلة الأولقفز و مات و الثاني قفز و لامات راح عند أمه وقال الولد:ماما أنا قفزت من عمارة طويلة . قالة الأم:والله؟طيب نط من عند الكنبة .قفز و مات.

امام يقول للمصلين استوو اعتدلوا قال الخكري اوكي حياتي جاهزين

في واحد طويل شرب حليب ومات ليش!!!! انتهى تاريخ الحليب قبل ما يوصل بطنه

في واحد رايح الدكان ما يعرف يقول ثلاثه قال اعطيني اثنين بيبسي وواحد بيبسي

مره واحد احول العين بيطرق على الباب فتحتلته الباب ابنته وقالت له جاءت انت وعمى فقال لها ادخلى انت واختك

سوداني يتمشى في الغابه شافه اسد خاف السوداني الا الاسد يقول لسوداني لا تخاف ما اكل مشويات ههههههههههههاي

محشش يدخن.قاله خويه ترا الدخان موت بطئ.قال: ومن قايلك إني مستعجل

شاع منفاشك فاش منعاشك شاخ بفراشك محشش يبي يقول: عاش من شافك..؟

حيوان خرافي كبير .. قابل حيوان خرافي أكبر منو .. قام الحيوان الخرافي الكبير قال للحيوان الخرافي الأكبر منو : يلا نصطاد سمك .. قامو شالو الثلاجة ومشو... ههههههههههه .. هههههههههههه ..

صرصور التقى بي صرصور اخر في المشفى فقال له عسه خير مبيد حشرى او جزمه ...هاهاهاهاها

جاهل يفتي سألوه شنو حكم واحد مع وحده قاعد يأكلون من نفس الأيس كريم قال اذا كان الأيس كريم مافيه حليب فهذا عادي أما اذا كان في حليب فهي تكون اخته في الرضاعه

غبي شاف جني بالليل وأهو مو حافظ شي من القرآن غناله : الا صلاتي ما أخليها

بدوي شاف بعير في لندن قال شنو هالوحش ؟ ! التفت البعير وقال : مناحي لا تستهبل جدام الانجليز

واحد راح مركز الشرطة قال أبيكم تكتون على رقم سيارتي بوعلي قالوا : لا مايصير قالهم : كيف ما يصير وأنا بنفسي شايف سيارة أبو ظبي

نكتة بتبكى فى الشارع ليه واحد ضحك عليها هههههههههههههههههههه:D:D:D:D

farsmoon
17-10-2007, 07:06
ههههههههههههههه شكرا على النكت

sola
17-10-2007, 07:11
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكـرا على النكـت الحلوة

الله يسعدكـ

國王黑暗
17-10-2007, 07:31
شكرا على مروركم الاكثر من رائع

فراشه ورديه
17-10-2007, 11:58
ههههههه مووووووووووووووت ضحك تسلم

http://i128.photobucket.com/albums/p165/3ola4/dividers/flowers/df302.gif

國王黑暗
17-10-2007, 14:11
شكرا على مرورك الرائع والمتميز

Łost Moon
17-10-2007, 14:34
نكتة حلوة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

國王黑暗
17-10-2007, 14:43
شكرا على مرورك الجميل وانشاء الله تلقي توقيع جميل ز ييك

MARTEY
17-10-2007, 14:46
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
هه

مشكوووووور اخوي على الموضوع