PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كيف تتصرفين مع المعاكسين...

سعيد مختار سعيد
15-10-2007, 12:58
كيف تتصرفين مع المعاكسين

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

فلنفترض ياعزيزتي انك رحتي للسووق وطبعا زي العادة في وجهك هالشباب زي الذباب فكيف تتصرفين معهم

اولا: خلينا نقول ان الولد اللي قدامك اعجبك وجاز لك وارتاح له قلبك بس انتي مع امك وش تسووين...هنا بر الوالدييين يشتغل خلي امك تمشي قدامك واذا قالت لك لا قولي ابدا لايمكن واذا استمرت امك بقربك طيحة واحدة من الاكياس اللي معك واذا كنتي من اللواتي يلبسن صندل كانك تصلحييييين صندلك. وعطي الوليييد نظرة من بتوووعك

ثانيا : هالمرة الولد اللي قدامك شين ومعفن ومخيس وماله طعم وماصل وش تسوين وهالمرة مامعك احد خذي هالخطة تعطين الولد نظرة ناعمة وتمشين بتكسر وتروحين الى مكان مافية زحمة في السوق وهو طبعا بيلحقك واذا حسيتي المكان امان عندك حل من اثنين اما بالجزمة او بالشنطة اذا لها حبل طويل على جبهة الولد وارجعي الى قواعدك سالمة واذا في امه خير خليه يقول قدام الناس البنت ضربتني.

ثالثا : واحد شين معفن وبقوووة وماخذ مقلب في روحه هذا المنظر يكثر في ايام الزحمات زي قبل الاعياد هنا لاترووحين السوق الا معك قلم حبر سائل وريشته مكسورة واذا قربوا يمك افتحي القلم وحركييييه حركة عشوائيةيعني بالعربي ملي ملابسهم حبر واختاري لون اصفر له معنى بعديين تفهميينه

في السيارات

هنا الموقف يحتااج حكمة وروية طبعا هالشباب مخفات ويحسبون انهم بكذا بيرغموننا ناخذ ارقامهم هنا استعملي خطة البيض

هنا يبدا الشغل تحتااجين ياعزيزتي طابق بيض في سيارتك لييه تقولين ليه؟؟ اقوول لك تنزلين النافذة وتمدين يدك الحلوة الناعمة بقبضة مبسوطة فيها بيضة الغبي بيقرب سيارته منك وهو فرحان هنا ما اوصيييك باليضة على نافذة سيارته الاماامية هنا بيضيييع الولد واذا السيارة يابانية تكفي بيضتين امريكية ولا المانية 3 بيضات اما اذا صالون 3 بيضات ونص

اذا انتي مرررررة الولد قاهرك ولا راعي كريسيدا ولا كورولا ويتفلسف تحتااجين هنا الى حركة بسيطة مررررررة وهي انك تاخذين ستة مناديل شفتي كييف بس سته وترمينه وتفلينه على النافذة الامامية يعني القزاز الامامي وبطريقة رومانسية حالمة ..هنا عااد علمووني اذا الولد قدر يوخره

وسلميلي عليييه......

على التليفوووون

زي العادة هالذباب اقصد الشباب بجوالااتهم في الاسواق كل واحد رازه ماتقولين جوال تقولين اخوه الصغير ويعطووننا الارقام واحنا ياقلبي ياكتاكت يامانتا شايف وساكت طبعا الكل يعرف ان الجوال يظهر رقم المتصل هنا يبدا اللعب مع الكبار اشتري بطاقة اتصال مدفوع ب25 ريال بوجة نظري مايستاهلون اكثر من كذا وهذي ارخص بطاقة للاسف المهم اتصلي عليه ولاتقوليين زي العااادة فلان موجود ولا انتي فلاان طبعا الاسم اللي معك اسم نصب قووووولي التالي وبشكل سريييع يمّه ارسلي لي السواق على بيت زميلتي فلانة طبعا الغبي بيقول لك الرقم غلط هنا ردي عليييه كييف هذا رقم من اذا قال لك نفس الاسم اللي مع الرقم فهو شيطان ومحترف اما اذا قال اسم ثاني فهو غبي يعني وش اقوول بعد المهم قولي اسفة وهنا اسفة بنعوومة شكلك تنتظر احد بيرد عليك لاطبعا قولي معقولة ولد محترم مثلك ما احد يكلمه هناا اشد رجل يخر من قلب وعلى شان ماتضيع فلووسك قولي له باتصل عليك بعد شوي بس اكلم امي بيقوول لك ياهلا بك دايم هنا طبقي الخطة الهجومية قولي له بعد ربع ساعة بادق عليك من الجوال ومن اول رنه باسكر ودق انت.

طيب اذا الولد طلع خبيث وعطاك رقم بيجر هنا يبدا التكتيك على اصوله دقي عليه بيجر من جوّال أي جوّال بيدق علييييك بسررعة مو ولد سعودي اكييد بيسوي كذا ردي علي بفشخرة نعم بيقووول احد داق بيجر هنا لاتنتظرين ردي عليه خير عسى ماشر بيقوول لك الرقم ظاهر عندي في البيجر قولي له بفشخرة اقوى من اللي قبل الىالان في بياجر ياقدمك هنا بيحاول يطول الحكي عاادي مو على ظهره الفاتورة وبعد 3 دقايق وربع اسئليه انت وش اسمك بيقول لك اسم تلفيق اذا حسيتي انه خفيف دم مشيها اما اذا لاوالله قولي له طيب ليه كاتبه هنا بشكل ثاني وسكري السماعة في وجهة.

ما اذا الولد عطاك رقم بيت فاكيييييد عنده كاشف رقم وش تسوويييين بتقوليين نرجع للبطاقة اقووول لك لا لا لا....كلمية من بيتكم الساعة 11 ونص الليل بيرد عليك هلا ولامرحبا ولا مراحب ولااي شي ثاني بهدوووء وادب ممكن اكلم فلانة بيقوول لك لا قولي اسفة بس لاتسكرين اذا سكر هو فاكيييد انه شايف له شووفه او يعرف بنات ثانيين اما اذا ما سكّر فاعرفي انه هو الهدف اسئلييييه برواقتك المعتادة ليه ماسكرت انت شاغل الخط ..بيضحك لك ويقول سكّري انتي انتي المتصلة او بيقول لك LADEYS FIRST اضحكي ضحكة ناعمة وقولي له كلك ذوووق يعني اسكر انا اذا هو مؤدب ومحترف بيقول لك ماودي اذا هو دلخ بيقول لك ايه هنا عاد سكري من قلب نرجع للمؤدب نرجع للمؤدب بعد سكري واتصلي بعد ربع ساعة وقولي له طلعت غلطانة في الرقم من شوي بس حبيت اعلمك اني ماني من اياهم بيقول لك لاوش دعوى اضحكي وقولي الا كذا معظم الشباب بيقول لك ماني منهم هنا عطيه السؤال يعني بذمتك بذمتك هاااه مارحت تشووف الكاااشف بيقووول لك بضحكة فرنسية بايخة لاوالله هنا اعرفي انه كذاب وارنووب وراعي حركات ولاعاد تعطينه وجه اما اذا اعترف فسامحيه علشان يعرفون اننا اقوى منهم في هالالفية الثالثة.

التحطيم

في هالعدد سوف نركز على كيف نحطم الشباب من اول مكالمة ونسويييهم بالارض المرات الجاية سوف نناقش العلاقات الغرامية والتعرف.

س:هل تحب الشعر ؟؟

ج : بيقول لك طبعا اكييد احب نزار قباني وخالد الفيصل وبدر بن عبدالمحسن وانتي؟؟

ردي علييه بكل بروود انا ماحب الشعر ولاتزيدين عليها جمله المفروض بيتحطم

س: تحب الروايات والقصص؟

(هالمرة بيسوي فيها ذكي) لا

ردي عليييه ياخسارة انا امووت في الروايات

س: من مطربك المفضل؟

ج : بيقول لك يامحمد عبده ياراشد الماجد اما اذا قاري صفحة العزوبي فبيقول لك مطربين هالايام ماعندهم سالفة يشبهون بعض ,هنا تردين عليه بكل استهتاار تعرف فرانك سيناترا لالالامو الهمبرغر حق هارديز هذا مطرب ماات بيقول لك ماعرفه اصلا قولي له حراااااااام عليك وتقول انك تسمع اغاني صدق ماعندك سالفة

س : وين تسافر بالصيف ؟

ج : بيقول لك الصيف اوروبا ولا امريكا وفي نص السنة القاهرة ولا بيروت لاتحتارين ابد قولي له وبلدك ياخي عندنا مصايف تجنن ولا تصييع برا بيقول لك وانتي قولي له انا بنت لازم ارووح مع اهلي ثانيا عندنا فلة في جنييف على فكرة اهل جنييف عايشين برا جنيف مو صارت جنيف كلها سعوديين, اانا بصرااحة امووت في طبيعة عسير والطايف ودي ارووح لها ولا ارووح اوروبا

س: كم عمرك؟

عمري ---- هنا رد سريع تبي تعرف عمري بيقوول لك براحتك قولي له لاعادي وخلك اكبر منه بسنتين ساعة بتجي الولد ام الركب ويبلم تبلييييمة ماصاارت قولي له ليه ساكت

بيرد مافيني شي (هالموقف ولاولد اجتازه الا واحد بصراحة )

س : وش سيارتك؟

ج : بيقول لك سيارة فخمة اكييييد قولي بلهفة واوا و بيفرح هنا عطيه الصدمة الكبرى انت من اياهم شباب التخصصي والثلاثين بيقول لك لاوالله وما ادري ايش قولي بصراحة هم ناقصين وسياراتهم مكملت نقصهم

س : وين تدرس؟

اذا قال لك طب ولاحاسب الي ردي عليه مع اني من كلاامك احسك اداب اما اذا كان من الاداب فالضرب في الميت هنا حلال قولي له بضحكة ناعمة ..تصدق مبيّن عليك كذا ...هههههههه.

س : وش المواصفات اللي تحبها في البنت؟

اذا عطاك مواصفات أي شاب سعودي بيذكر لك الجسم والشكل والشعر وبينسى العقل قولي له انت من شباب باسكال (لقبهم الجديد) للاسف تخلف واسحبي تنهيدة قوووية تدل على التحسر والقهر .

س : تقبل تتزوج بنت كنت تعرفها من قبل؟

ج : هالسؤال صعب مررررة بعض الشباب يحبوون يتفلسفون فيه اللي يقول ايه واللي يقول لاواللي يقول اهلي هنا الرد الحاسم اللي يحسسهم بقدرهم في الالفية الجديدة وهل تظن انها هي بتقبل بك طبعا لا ما اظن كذا

اعرفي عدوّك

الكروووت درس خطيير وحساس

الكرت المحترم المعطر اللي ينباع في جرير والشقري اعرفي ان راعيه شاريه منه درزن وبيطيرهم في ليلة واحدة.

الكرت السادة(الورقة البيضا) راعيه بالعربي ماعنده ذوق بالمرررررة

الكرت العادي – يعني كاتب عليه اسم ورقم – عادة اصحاب هذي الكرووت عندهم بزة بانفسهم عامليهم بالمثل تاظري الكرت باحتقار وطلعي ضحة تريقة عليه.

قصاصة الورق هذي اصوولها تذبينها في الارض وتسفلييين باللي كتبها قدام خلق الله.

سعيد مختار سعيد
15-10-2007, 12:59
يتبع ..

المّوضة

الكل يسئل بنات الالفية الثالثة وش جديدهم بعد اللثام والنقاب الوسيع والبراقع اللي تطلع نص الخشم سوري الانف

جديدنااااا مدمّر لثام طولي ايه طولي نصف الوجة الايمن تطلعينه والايسر تغطينه بغطوة من طبقتين الفكرة تدلين على جمالك من جهة ثانية غثووك شباب وتبين تعلمينهم انهم ماجازوا لك تقومين تغطييين النصف الثاني

شفتي كييف خطط

مكياج الالفية الثالثة لابد ان يكون متميز عن غيره

الروج لون هالسنة ازرق ببقع سود بيطلع مسكت بشكل يعني الشفايف زرق وترسمين فيها دوواوير سودا صغيرة .... قنبلة هالسنة

الوجة الموضة السائدة الان هي (الانيميا ) تخلين لون وجهك اصفر باهت كن فيك انيميا تقولييين ووووعععع خلي عنك هالحكي احنا داخلاات على صيف صييييييييف غير صيووف العالم كله يلعب بالالوان الاصليه يخلي البيضا سمرة والشقرا حمرا علشان كذا (الانيميا) غير حفاظها على لونها الا انها تضفي شي من الحزن والرومانسية المعذبة

الشعر ..لون هذي السنة هو اللون الوردي المشبع بخطوووط خضر من اول ماتقرينه بتقوولين سخييف ولالون غريب, الفكرة انك توحين الى شيئين هنا اولهما الوردي يوحي الى الوروود والزهور بينما الاخضر يوحي الى الطبيعة

تحذير للعبيدات : يطلع بني غامق مشبع بخطوووط حمر ..نعم وش يعني ؟؟؟

هو ما يعني شي بس علشان التفرقة بين البنات البيضاء والعبيدات بس كذا..

العبايات : الموضه الاخيرة تكون ضيقة علشان تبين الجسم هذا من زمان الان الموضه عباية اسمها عباية الدورادو اسمها الاسباني يذكركن بماربيا لكن تذكروا القبعة الاسبانية يعني تخليين النص الفوقااني ضيق مرة النص اللي تحت مو وسيييع لا يكون اخره مقطع زي فساتين الرقاصات على شكل شرايط منها احسن للتهوية والتكييف ومنها احسن للفرفشة والكشخة والحركات ولاتنسوون اسمها عباية (ألدورادو).

الاحذية: الموضه الدراجة هي الصتدل ابو خيووط ملوونة بس صندل الفيصليه ليه الفيصلية مو ماركة بس ارتفااع يعني علشان تلبسينه تحتااجين سلم كي تركبينه قصدي تلبسينه بس في ملااحظة يحتاج الى تمارين للقدمين بحكم صعوبة المشي به ورفعه عن الارض.

الخواتم:الموضه هالسنة هي خير الامور الوسط يعني تلبسين في الاصبعين الاوسطين اللي في اليدين الثنتين كل اصبع منهم امليه بثلاث خواتم اشيك وتكون خواتم نيكل لاذهب ولافضة ولا غيره نيكل لمّاع وتحطين حلق اذن نفس الشكل اما باقي الاصابع ماعليك منها بالمرة ومثل ماقلنا لو مافي السوق نيكل ارسلوا لنا ايميل وحنا نشتري لكم.

النظارات: في العام السابق كانت النظارات الملونة والفريم ليس هي الموضة هالسنة الموضة هي النظارات ام لونين ايه عدسة بلون والثانية بلون ثاني وهذي فيها نيزة للي تحب فريق معين زي الشباب مثلا تخلي واحدة سودا والثانية بيضا وفيها ميزة ثانية تساعدك على التغيير يعني البيضا هي اللي في اليمين والسودا في اليسار واذا مليتي بدلي بينهم ولا اسل منها صح ولالا؟؟

سعيد مختار سعيد
15-10-2007, 13:00
مطبخ بنووووتة

هنا بنحاول نعّلمك بعض الطبخات المهمة

طبق هالعدد هو سندويتشة الجبن

اولا المقادير خبزة صامولية ,علبة جبن سايل ,خيارة مقطعتها الشغالة,صدر دجاجة.

الطريقة: اولا تذبحين الخبزة من النص بالعرض اما اذا كنتي من اللي ما يتحملون مناظر الرعب فننصحك بخبز التوسط وبعدين تحطين السكين في عبة الجبن السايل وتلفين بها في العلبة يمين ويسار ومنها للخبزة الى ان تمتلي بالجبن وبعدين تحطين قطع الخيار فوقها وتطبقين الخبزة على بعضها .

ملااحظة هامة: صدر الدجاجة مانعرف وش السواة فيها لقيناها مكتووبة في كتاب ابلة حظيررررة...طبعة 2000

مشاركااااتكم حبياااتي

س: احنا اربع بنات وولد واحد ومع ذالك مافي عدل بالمررة الولد طال عمره معه كاديلاك وجوّال وتليفون خصوصي وحنا لنا كورولا بوكس وسواق هندي شايب ورقم بيجر واحد على اربع اجهزة ومع كل هذا مقاسمنا في هالشايب كل ما اشتهى قال كومار ودني وجبني وحنا اللي نحتاج السيارة وماعليه مننا اخر مرة كان عندنا بنات خلانا نشتري العشا من المغرب علشان هو يبي السواق يوديه الثمامة ...شفتي القهر وش نسوي به؟؟؟ عبير من الرياض

والله الحل سهل ومريح لافيه قتل ولايحزنوون اسرقوا جوّاله وكلموا به على روسيا والكونجو وطلعوا الفاتورة ماتقل عن 20000 ريال ساعتها تشوفونه يتمنى الكورولا ولو ينحشر معكم ورى.

س: في البداية ودي اشكرك على هالصفحة وودي اسئل سؤال بسيط هذي اول سنة لي في الجامعه ياشيخة الجامعه جو غريب بنات فوووق ماتوقعت وحفلات ديجي وطلعات للاستراحات نص الاسبوع وبنات زي حالااتي الله يرحم حالنا نجتمع شهر على ماندير جمعه في بيت واحدة مننا يوم اربعا ولا خميس وغير بنات يحتكو بالدكتور واشياء كثيرة ودي تعلقيين عليها؟؟روان من الرياض

ماشالله علييك ياروان اول سنة ومشتغلة ملاحظات انا اول مادخلت الجامعه جلست انادي كل واحدة اشوفها يادكتورة حتى هنديات التنظيف واول محاضرة حضرتها جلست اطير عيوني اول خمس دقايق وفي نص المحااضرة الاواصيح الدكتورة وقفت المحاضرة وقالت وش فيك يابنتي ؟؟ قلت لها يادكتورة ماني في شعبتكم دخلت القاعة الخطأ ....الدكتورة خلت واحدة من الطالبات تاخذني بيدي وتوديني لقاعة شعبتي .

س : انا سارة عشت 10 سنسن في امريكا وبصراحة بصراحة اللي يحصل في الاسواق هنا تووو متش حتى الامريكيين ماييسوون كذا وش الحل معهم ؟

لاتقولييين ابلغ الهيئة لانهم يصارخون علي تستري تستري قطع انا وش سوويت؟

حبووبتي سارة ابشرك ابشرك شركة بيف باف طلعت عبوة صغيرة سبراي اذا قرب يمّك واحد منهم ابد ياوخيتي الا تعرفين معنى وخيّتي تراها مو شتيمة المهم تبخييين فلييت في عيوونه

س : حبيبتي بنووتة الالفية ودي الشباب يعرفون انهم ما يهمونا ولايشغلون بالنا ولاتفكيرنا عكسهم اللي احنا شاغلين كل وقتهم وتفكيرهم لاديجيتال ولاانترنت ولاجوّال ولا سفر اللي يدورون فيه علينا؟ نوال ومها من جدة

ي والله قلتوا الحقيقة حتى في العسكرية ماعلى لسانهم الا طارينها نجمة وشرايط ورتبية قايلة لك انهم قااضيم متولعييين فينا بس كش عليهم.

س : انا ولد واسمي سعود ودي اعلمك ان صفحتك بايخة والبنات هم اللي يدورون اولاد ولا علمينا ليه الاسواق النسائية فاشلة دايما؟؟

والله ياعيووني يالشييين فشل الاسواق النسائية جاي من الحريم كل واحدة معها ولدها اللي في سادس ابتدائي واللي في الثانوي ومرة واحدة جارة وراها اثنين جامعيين ويوم قالوا لها مايدخلون ياخالة رديت عليهم خلخلت عظامكم من كبرهم تمنعونهم واشرت الى طفل عمره 6 سنين وقالت تدخلون هالثووور,ثانيا لاتكتب لي رقمك انا مو من اياهم يالشيييييين .

س:هلاا حبووبتي بصراحة سمعت اشاعة تقول انك الاكس جيرل فريند حقت عزوووبي هل هالكلاام صدق وبصراحة اذا انتم تفارقتوا خلااص ودي اشبك عزووبي شكله دمه خفيف هذا اذا سمحتي؟؟عفاف من الرياض (الورود)

اولا ايييه كنت الاكس جيرل فريند تبع اللي ماينتسمى ثانيا دمه ثقيل وماااصل وشين ويكفي من عيووبة يشم شراريبه القديم ثالثا هو شاري لي بيجرل ومسوي لي تحويلة على رقمه يعني أي رقم يجيية يجيني رابعا وهو المهم ادري انك داقة علييية قسم بالله قسم بالله لاتوطا في بطنك واعضك من خشمك مابقا الا هي حتى فضالتي بيقاسموني عليها.

س:اولاا انا بنت غاضبة فاعذريني على اللي باقوله انا اكبر اخواني وتحتي بنتين وبعدهم ولد مفعوص فليه ابوي ينتسمى باسمه (ابو حمد)عسى ماشر لاطابور ولا احم ولادستور ابوي ينتسمى باسم ابو عشر سنيني ويترك ام 17 سنة هل هذا عدل؟؟

من ناحية عدل لا بس بس تدرين وش ازين حل وانتقام سوي زي بنت جيراننا حطة اهلها قدام الامر الواقع شرت لوحة مكتوب عليها بيت ابو ايمان وعلقتها على الباااب. على الباااب.

س : العزيزة بنووتة وش رايك بحركة الشباب الماصخة قاموا يتزوجون اطفال اللي عمرها 16 واللي 17 وتاركينا احنا الجامعيات واللي يقهر اكثر يطلعون علينا يابنات الجامعه اشاعات وموفريننا للمغازل ؟؟ اسيرة الحزن – كلية التربية-الرياض

ياحبيبتي هم الخسرانين والله ولا احنا ماننتفوت خلي البزارين ينفعونهم وذكرتيني على فكرة بولد خالتي متزوج واحدة عمرها 16 في ثالث متوسط مير متفشل كل عزيمة يجوون العيال الصغار قدام الناس ويقولون له وخر مرتك عننا ماتخلينا نلعب كورة تلعب غميمة مع البنات....يستاااهل ماناظر بنت خالته.ثانيا لاتقولين لي عزيزة شايفتني ام خمسة وستين سنة.

س:هلاااا بنوووتة كيييفك انا فجر طالبة في ثالث ثانوي ودي اسئلك بصراحة مافي حل للبنات اللي ماعندهم سواقين يعني الرجعه في الاتوبيس نخيس والله الىالعصر وحنا ندور في هالشوارع وش الحل؟

والله ياوخيتي انكم صدق تكسرون الخاطر والله بدل مانتبرع لافريقيا واسيا اصولها يتبرعون لكم ويبيعون الاتوبيسات ويصير في كل مدرسة 30 ولا25 سيارة تيرسل ولا صني توصل 3ولا4 طالبات ,بصراحة مرة رحنا انا والوالدة لعزا وانا طالعين بعد صلاة العصر شافت امي اتوبيس بنات والله انها صاحت على هالمنظر اكثر ما صاحت في العزا.

س: بصراحة انتي هاايلة هايلة وحبووبة لذا قررنا نعزمك في الصيف معنا على ماربيا لنا هناك شالية خاص فينا ولاتخافين اخواننا الاولااد مايروخون معنا هم يروحون يصيعون في امريكا يعني كل اللي بيروح انا البنات وامنا وجدتنا هااه وش رايك ...مها والعنوود؟

والله ياحبيباتي دعووة كريمة بس انا برا افشل من جد تحت الركبة ما البس يعني كل لبسي برا شورتات واذا فيها ماربيا وبحر اطق هالفنيلة الاعلقية وماغير مراكض انا وعصاقيلي مهبلة باهلي.

س :احن طالبتين في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ودي اعرف ليه الاولاد مطلعين علينا اشاعات وانا بنات صايعات علشاننا بس نرووح نفطر ولانروح لكافي شوب بين المحاضرات ريهام وايمان؟؟

اذا جتك مذمتي من جاهل...وكملوا انتم ثانيا بيني وبينكم قولوا نبي نطلع وين بين المحاضرات بين جامعتكم اللي في اخر الدنيا وشارع التحلية والحمرا ساعتين يعني المشوار ياخذ يوم دراسي كامل وتقولون بين المحاضرات.

س :هلاا بنووتة اولا احب اشكرك على هالصفحة ثانيا انا مقهورة من الذباب على قولتك اللي بالنت كل شوي واحد ناط لي شبكي المايك معي بصراحة ما اصدق انك بنت بالله وش اسوي فييييييييهم وكيف ارد عليييهم؟ ..منى –الخبر

والله يامنى ردك المايك مايشغل ولا امي ماخذته ما صار ينفع بعد لكن الحل تدرين وشو اذا قالك واحد انا مو مصدق انك بنت ردي عليييه وانا متاكدة انك مو ولد ...وعلى طاري الصووت قد مرة شبكت المايك مع ولد قلت له هلاا مادري لييه طلع بسرررعة ظنتك خطه قطع.

س :هلاااا بنوووتة انا تهاني من الكويت عندي سؤال محرج معلييش اذا رحتي لبنان وشفتي الشباب الشقران الحمران وتذكرتي عيال الخلييج بالله وبكل امانة وش تقوليين في سرك...وشكرا؟؟

اولا الامر مايحتاج لاسر ولايحزنون انا اقول بصووت جهووري اللهم لااعتراض ياربي بدل مايشب فيي عييلنا العنقز ورا ما يصير الجدري ولا الطااعوون واذا شفت عاصي الحلااني علىالمسرح وتذكرت عبيد ولد جيرانا قلت في نفسي هالمرة ياربي جعلها ابتلاء دنيا وترزقني ملاااك وسييم في الجنه.

س : عندي سؤالين ورجاءا بلا تصريف اولهم ليه الدكتورات في الجامعه بعطون البنات الهاي وجه اكمنهم بنات فلان وعلان اما احنا لنا الله تقضي السنة مايعرفون اسامينا نروح لهم في الساعات المكتبية يصرفوونا للمعيدات الثاني هل انتي مع قيادة المراة للسيارة وشكرا ..فهدة – حي عليشة

والله الصراحة وبدون زعل البنات الهاي يوسعون الصدر كل اسبوع حفلة في الشيراتون وعرس في الانتر وعيد ميلااد في ماريوت هدية بعد كل صيف يعني الدكتورات يبوون يشوفون شي ماقد شافووه اما انتم مع احترامي لو تتقطعون وتعصرون انفسكم ياعرس اخوك ياختك وفي قصر الدار السعودية ولا قصر المرسلات يعني هناك فرق

اما بالنسبة للثاني والله الرد اللي في خاطري بيكون ديبلوماسي يعني ايه لا او لا ايه.

س: حبيبتي بنووّووت كييفك انا ولله الحمد مدلعه فاتورة جوّالي على ابوي وملابسي على امي واشرطة الفيديو والاغاني على اخواني ومع هذا كله مصرووفي يقضى قبل نص الشهر فياترى ليييه؟؟...سمااهر من الرياض

والله برايي انه نوع من التدبير ثانيا ياحبيبتي ياسماهر بنات الالفية الجديدة ماعندهم مصطلح مصروف الواحدة من يصيير عمرها 15 سنة على ابوها يطلع لها بطاقة ائتمان وان ليمتيييد بععععععد واله بنات ونتعامل بالكاش.

س :هلا بك وبالجميع انا من عرعر بس ودي اسئل هل صدق عندكم في الرياض وجدة والشرقية مغازل والا لا واذا عندكم ليه الورعان عندنا ينزلون الطاقات ويقولون اركبي يابنت وحنا نصد عنهم هل هذا هو المغازل ويشبه اللي عندكم؟؟ شادية

ايه هو هو اخوه الخالق الناطق بس الفرق الوحيد في الرياض يقولون عطنا وجه يالجرح وفي جده ايش بكي ياقمر في الشرقيه وش حقه هالتغلي يامعوّده ....ثانيا شادية ومن عرعر اجل ام كلثوم من ابوعريش.

س: هلاا بنوووتة ودي اسئلك سؤالين واحد عني واحد عن اختي سؤالي ابوي وعدنا يجيب لنا سواق فمالمواصفات اللازمة للي بالي بالك ولازم تتوفر في السواق ,سؤال اختي هل فعلا المووضه هالايام هم الدببة بحكم خفة دمهم ولالا؟؟ غادة ونجوى من الرياض

اولا بالنسبة للسواق الفلبيني زي العداد كلما عطيتيه اكثر غمض عينه اكثر ومشى اكثر ,الاندونيسي يمشي عدل بس اذا جا رمضان والحج انخرش والتزم الهندي هو بطبيعته غبي بس زيادة هالغباء تودي في ستين الف داهية يعني الله يعينك عليه اما الباكستاني وخصوصا اذا كان شايب يصير كانه من الهيئة مع اللي يغازلون وواحد من اهلك يناقشك حتى في الاماكن اللي بترووحين لها.

اما بالنسبة للدببة فهم من يوم خلقهم ربي حلوين بس من يوم التليفون السيناو والى الان كل مادقيتي عليهم الا وتليقنه في المطعم يا يتعشى يا يتغدى .وحب واحد دب يؤدي بشكل كبيركماتشير الدراسات الى انك تصبحيين دبه بحكم كثرة السواليف عن الاكل.

ارجو ان ينااااااال اعجاااااابكم ...::جيد:::تدخين:

اريد تعليق من كل عضو على المووضوع ... ::جيد::

soso_55
15-10-2007, 13:13
ههههههههههههههههههههههههه
والله انو الموضوع فللللللللة

والله حابكها خخخخخخخ على قولة ابو عصام
احلى الشي حق الموضة والله انك تعبان عالموضوع

وكتير ابداع فيه وبجد بجد روووووووووووعة
وكدا ويجنن
ويسلمو ايديك على هالموضوع

سعيد مختار سعيد
15-10-2007, 13:16
الله يسلمك سوسو ...
تسلمي على الرد الجميل....
سلام...

سعيد مختار سعيد
15-10-2007, 17:45
يالله يا بناااااااات تعالو اتعلموووووو كيف با تسو في هاذي الضرووووووووف...

سلامووووووو...

عاشقة نوروتو
15-10-2007, 18:07
خخخخخخخخخخخخ

ذكرتني باللي عاكسني بالكويييت <<اقول لاتقلب المواجع لاني كل ما اتذكر اقووول يا ليت اعطيييته كف يلف وجه

تسلم اخوي على الموضوووع المتعووووب عليه بجد

ja na

سعيد مختار سعيد
15-10-2007, 18:10
شكرا على المرووووووووور عاشقة ناروتو...

والله لايحطك بي نفس الموقف الله يجنبك هاذي الموااااااقف ....

سلام يا عاشقة ناروتو....

AnEes AlRoOH
15-10-2007, 18:15
شكرا أخوي على الموضوع

في أنتظار التقدم

وشكـرا

سعيد مختار سعيد
16-10-2007, 09:19
شكرا على المرووووووووور ..

سلام..

***nara***
16-10-2007, 12:05
ejnn eslmu

عاشقة-كورابيكا
16-10-2007, 15:44
شكرا اخي عالموضوع لأنو بجد فادني اكتير

*flower_girl*
21-10-2007, 09:07
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع رووووووووووووووووووووووووووووووعة
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
ننتظر جديدك

ώαтея Ĺіlў
21-10-2007, 10:29
الموضع طويل وماني فاضيه ألحين
لكن لي رجعة

محجوز

silver hawk
21-10-2007, 12:18
ههههههههههههههههههههههههههاي

موضوع فللللللللللللللللللللللللة الصراحة

مشكور

SmiŁê co∂e
21-10-2007, 12:35
يسلمو على الموضوع الحلو ::سعادة::
بس تعبت وانا بقرا :d
شكرا وفي انتظار مزيدك ::جيد::

Ρħịşђ
21-10-2007, 12:40
خخهخهخهخهخه

مشكور اخي على الموضوع ترى انت ضحكتنني ابعض كلماتك >>>>ذباب

ώαтея Ĺіlў
22-10-2007, 22:19
الله راح فين التعديل
مش مشكلة أهوه رقعت

اولا: خلينا نقول ان الولد اللي قدامك اعجبك وجاز لك وارتاح له قلبك بس انتي مع امك وش تسووين...هنا بر الوالدييين يشتغل خلي امك تمشي قدامك واذا قالت لك لا قولي ابدا لايمكن واذا استمرت امك بقربك طيحة واحدة من الاكياس اللي معك واذا كنتي من اللواتي يلبسن صندل كانك تصلحييييين صندلك. وعطي الوليييد نظرة من بتوووعك
أح أح على الحركة
ترا ماقري المقطع هذا
مابي أخرب

ج : هالسؤال صعب مررررة بعض الشباب يحبوون يتفلسفون فيه اللي يقول ايه واللي يقول لاواللي يقول اهلي هنا الرد الحاسم اللي يحسسهم بقدرهم في الالفية الجديدة وهل تظن انها هي بتقبل بك طبعا لا ما اظن كذا
ليه صعب اللي بدا شيء زي كذا راح يكون الكذب عنده زي شرب المويه

تسلم على الموضوع
لكن أنت ألحين كأنك بنت موولد من كلامك

مشكور على الموضوع بس ياليت وإذا ماعليك أمر تقلله في المره الجايه الموضوع مره طوييييل
لكن حلوا

دلوعــ جده ـــة
22-10-2007, 22:50
والله تسلم على الموضوع الفله

شكلك تعبت وانت تسوي الموضوع

بس تدري والله العظيم انك واااااااااااااايد ساعدتني

ويسلموووووووووووووووووووو::جيد::::جيد::

roxy
22-10-2007, 23:07
لووووووووووووووووول رهيييييييييييييب الموضوووووع

ثاااااااااانكس بااي

سعيد مختار سعيد
17-11-2007, 09:32
مشكوووووورين على المروووووووور المميز ...
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و

الكووووووووول والرائع وشكرا ..

طولة عليكم هههههههه

سلامووووووووووووووز....

Tarkan smile
17-11-2007, 09:49
ههههههههههه
ثانكس على النصائح
وانشاء الله اسويها
يارب تفيد
ههههههههه
يسلموو

سعيد مختار سعيد
22-11-2007, 06:30
اكيد با يفيدكم الموضوع ...

شكرا على المروووور..

سلام..

سيدلين
06-12-2007, 22:34
ههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااي
فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لله
يسلمووووووووووووووووووووووووووو

ورقـ عنبـ
06-12-2007, 23:15
هههههههههههههههههههـ

مشكور اخوي

FO FARAWLLA
18-12-2007, 04:21
هاهاهاهاهاهاهاهاهاها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

:d:d

SNICKERS
18-12-2007, 09:51
والحمد لله انا مأحط رجلي بمكان الا ومعاي اخوي :مكر:

واللهم لك الحمد لم اتعرض لأزعاج بحياتي >قولوا ماشا الله:p..

والجوال >اخوي يتصرف:D

"وه بس الله لايخليني :مكر:"

اسيرة القلب
18-12-2007, 15:59
ويه اخوي عورت راسي
بس احسن طريقه هي اني لما يكلمني امشي ولا كاني شفت ولا
سمعت احد
وبعدين مو يقولوا ( الحقران يقطع المصران )
وعدين اذا هي كلمته فهي قاعده تفتح له المجال انه يزيد قلالة الحياء
وبعدين يمكن تفيدني هالا شياء طبعا مو كلها
الى الي فسخوا الحياء
نسيت مكان كل ها شياء اتصير فيه
البحر يعني يزوعوا الواحد ويخلوه يكره البحر يعني لازم معاي اخوي وناس مايفيد معاهم الا شباق

اسيرة القلب
18-12-2007, 16:05
اصلا ماعندي جوال >>>> الحمد الله<<<<

The beauty Rose
18-12-2007, 17:20
ههههههههههههههه

الموضوع رهيييييييييييييب ماشاء الله

والله جد انو خطييييير هههه

مشكووووووووور على الموضوع كتيييير

وتقبل خاالص تحياتى

صبية روعة
18-12-2007, 17:49
موضووووووووووووع فنتك وافكاااااار خطيرة بس تصدق ما توقعت ها الكلام يطلع من ولد خخخ

بس فدتنا مشكووووووور سلملم يا ابو افكار

W a R d
18-12-2007, 18:21
السلاااااااام

....احـــــــــم موضوع روعة

في صالح البناااات احم

طبعا مو غريبة علي ان اجربها ههه

و تسلللللللللللللللللم....بايووو

fatistar
18-12-2007, 21:44
و الله موضوع رائع
شكرا على الموضوع::جيد:: ::جيد::