PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موقف محج جدا

SPRING-LIFE
15-10-2007, 05:39
تصدقون ياعالم اني في اول يوم من ايام المدرسه طحت بموقف محرج جدا .. في ابلى اموت انا على التراب الي تمشي فيه.... (مجنونه فيها) المهم بما انه اول يوم!! قلت لنفسي ليش ما اروح اسلم عليها وبالفعل رحت انا وصديقتي نسلم عليها وكانت واقفه عند الباب (مناوبه صباحيه ) المهم انا وصديقتي مدرعمين نبي نسلم عليها يوم شافتنا من بعيد راحت تشاور لنا من بعيد بحركه غريبه جدا يعني انقلعو:( لاوقدام البنات عاد البنات الي في المدرسه معي قمه في السذاجه وماعندهم ماعند جديتي يضحكون على أي شي تافه سخيف..عاد طاحو علينا ضحك يوم سوت هاذي الحركه نزلت من عيني وطول الحصص وانا افكر في الي سوته وقول بقلبي(هذا جزانا نروح نسلم عليك تقومين تضحكين علينا الي يسوا ولي مايسواولا انت مانت كفو احد يسلمعليك الخ...) عاد بالفسحه قلبي ماطوعني هذي الأبلى اكيد ماتسوي ذي الحركه( لأنها طيبه) المهم رحت لصديقتي وقلت لها امشي نسألها ليش سوت هاذي الحركه التافهه وبالفعل رحنا لها وسألنها طلع في سيب هذا السيب كان فيه غرفة المديره والوكيله وغرفة الفراشه بعد وكان منوع مرور الطالبات فيه وهي ضانه اننا بنتمشى فيه بس عاد ندمت لأني ششككت في تصرفاتها .. ورجعت لعني مره ثاني
والسلام عليكم ...

ال king
15-10-2007, 05:51
شكرا على موضوعك

يا خيتو

المدرسين دايما كذا

في اوقات الدوام

يعني كنتي تقدرين تسلمين عليها خارج اوقات الدوام

وصراحه انتي حساسه شوي....

ويسعدني اكوون اول من يرد عليكي

كيفي عربجية
15-10-2007, 05:57