PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تقريــــــــــــــر fatal frame 3

haether
14-10-2007, 10:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ..موضوعي اليوم هو مبين من العنوان:لقافة:

لا أطول عليكم واخليكم مع الموضوع:)
-.- -.- -.-

أولاً: الاجزاء الاولى:-
الجزء الاول صدر عام 2002حيث قررتالشركة ان تنافس العاب كثيره في ذلك الوقت مثلresident evil وsilent hillوالكثير من الالعاب ,فلاقت اللعبه نجاحا كبيرامن اسلوبها الجديد المبتكر في القتال كما ان قصتها جديده وغريبه نوعا ما وتحمل جرافيكس واصوات لاتوصف من جودتها ,ثم اخذ فاتال فريم إجازه لمدة سنتان ولما انتهت الاجازه ظهر الجزء الجديد(crimson butterfly)وحقق هذا الجزء ايضاً نجاحا مبهرا..رهيب جداً:eek:
ومرعب ,غامض؟!!وممتع..وهاهو فاتال فريم يواصل مسيرته في الجزء الثالث(ترومينتد) والذي سنتحدث عنهان شاء الله

http://www.x88x.com/imgfiles/N7o51693.jpg (http://www.x88x.com/)

ثانياً:الجزء الثالث(ترومنتيد)
قصة اللعبه تبدأ منذ سنتين عندما تفقد ري كوروساوا خطيبها الشاب يو في حادث سياره فضيع يذهب هو ضحيته وبعد سنتان يطلب منها كمصوره بتصوير احد القصور (اللتي يقال انها مسكونه)..وعند تحميض الصور تاتي المفجأه ويظهر خطيبها المتوفى في الصوره؟؟تتمنى راي ان ترى يو في المنام ولكنها لاتراه إلا في الكوابيس ومن بعيد ولما تستيقظ منامناماتها يظهر الوشم الغريب على بعض اجزاء جسمها والذي سيزداد باستمرار..ثالثاً:شخصيات اللعبه:-راي:البطلة
يو:خطيب راي المتوفى والذي يطاردها في احلامها
ميكو:صديقة راي وتسكن معها,واللتي بدات ترى نفس الكوابيس اللتي تراود راي
كاي:زميل يو المتوفى والذي يرى في منامه بنات اخته ميو ومايو
تاتو ومن (امراءه الوشم):هذي الظاهر انه اساس كل اللي يصير عموما انا فهمت انها قد عانت من الحب وهوايله خخخخخخخ
رابعاً:اماكن اللعب:1- بيت كوروزاوا(بيت راي)وهو العالم الحقيقيوالمستشفى ايضا
2- عالم الحلم او المنام ويشتمل على:
-القصر الموجود في الجزء الاول اللي قضت ميكو فيه مغامراتها هناكبعد ان اصبح اكثر رعبا من عمايل ريكا؟؟:ميت:
- القريه المفقوده تبع مايو وميو في الجزء الثاني..مثل بيت اوساكا وغيرها

خامسا:عمر اللعبه:يعتبر طويل بالنسبه لالعاب الرعب,فهو حوالي 15 ساعه او اكثر بحسب اللاعب وتحتوي على الغاز ذكاء لابأس بهامثل القرص الذي يتوجب عليك إدارته عدة جهات حتى يفتح الباب ..هذا اخذت وقت طويل تقريبا فيه وللافاده القرص يوجد في الجزئين الثالث والثاني ولكن تختلف طريقة ادارته وتوجيه الورده الموجوده داخله..
اما عروض الفديو والتي اسميها القصه فهي من افضل مايكون مرعبه وقويه ومؤثره تشعر بها بطعم الرعب الحقيقي حتى تكاد لا تنام من التفكير فيها:محبط:
وعموما نستطيع ان نقول ان فاتال فريم من اقوى العاب الرعب من ناحية عروض الفديوحيث تكون حقيقةً جزء اساسي من اللعبه ولايضطر اللاعب ان يزيل العرض بلا مبالاه وليس امامه إلا ان يرى وبصمممت:eek:سادساًوالاخير:تقييم اللعبه:
اسلوب اللعب:كما نعرف فإن اسلوب اللعب لم يتغير (الكاميرا,الاشباح نفسها,الاماكن الكثيره المظلمه)
إذن ياخذ 7.5من10
الاصوات في اللعبه:اصبحت رائعه وقويه اكثر من اي جزء سبق إذن تأخذ 9.5من10 وهنا ينتهي موضوعي المبسط شاكره لكم حسن القراءه<<<<<مو كانيمدرسه؟؟::مغتاظ::خخخخخخخ(وع)
ارجو ان الموضوعاعجبكم جميعا..;)

سيفروث xx
14-10-2007, 10:18
عن نفسي لعبت الجزء الثالث نص ما كملته لاني علقت في مكان مدري شنو أسوي :نوم:
تسلمي على الموضوع

haether
14-10-2007, 11:04
العفو ياسفروثxx ولو تبغى تقول لي وين علقت اكيد باقدر اساعدك:) لأني ختمت اللعبه مرتين :cool:

وتشكرات ع المرور ::جيد::

C L O U D
14-10-2007, 13:35
السلام عليكم

تسلمي اختي على الموضوع

ننتظر جديدكـ بالتوفيق

محمد جامع عمر
14-10-2007, 15:56
شكرا اختي haether .

على لعبة fatal frame 3 .

مناحي2040
14-10-2007, 17:43