PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصةغريبة

hobi_barsha93
10-10-2007, 07:05
قصةغريبة
السلام عليكم= اكتب لكم بل القلم من ضلوعي والحبر من دموعي واروي لكم قصتي واتحسرواقول لكم انهو لايوجد اصدقاء مثل اصدقاء الغريب الاثنين وهما نصر وياسين كنا نعيش احلى صداقة جميلة عرفناها اول مرة في تاريخ الصداقة بلا مبالغة اليكم ابطال العراق الجريح نصر الدليمي احلى وارق صديق للغريب في احدى ليالي عيد الفطر المبارك كنا جالسين انا ونصر وياسين وكنا نتحدث عن الزواج والخطوبة ثم قال نصر اريد الزواج فقلت له عروسك عندي فذهب الى والديه وقال لهم فقبلوا وكانت الزوجة هي احد اقربائي وفي اليوم الثاني المصادف 31\10\2006 وفي الساعة العاشرة استشهد بطل الصداقة نصر في محافضة الموصل في الحي الصناعي هو واحد ابطال الموصل الاشاوس على ايدي القوات الصليبية حيثما كنا انا وياسين في منطقة من مناطق الموصل رن الهاتف وسمعنا الخبر هههه الخبر الذي اول مرة يصدم الغريب فيه واقسم لكم اني ماصدقت الخبر اللى بعدشهور عدة فذهبنا انا وياسين الى مكان الحادث فراينا السيارة الذي كان فيها نصر محترقة بل الكامل وسالنا شهود عيان عن الحادث فقالوا الشهيدين في المشفى فذهبنا فورا الى المشفى فراينا اخي نصر محترق بل الكامل لا اله الا الله على هذا المنضر واقسم لكم ياخواتي ان وجهه ابيض بغض النضر عن جسمه محترق بل الكامل نسال الله ان يتقبله في جنة الفردوس الاعلىوبعد 27\يوم اعتقل اخي ياسين في احد مناطق الموصل على قبل القوات الصليبية وطعن في يده واقتيد الى سجن البصرة المعروف باسم بوكاوحكم بل السجن 20\ عام وهو عمره لايتجاوز العشرين \ اكتب لكم مختصر عن احباب الغريب ولاكن لاتقولوا ان قصة الغريب انتهت لا انتهت بل الدنيا ولاكن الخلاصة بل الاخرى نسال الله ان يجمعنا بنصر وياسين وجميع الاخوة ويجمعنا بكم في الفردوس الاعلى اللهم امين\الغريب