PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اســـــــــرائـــــــــيل

Her Soul
03-10-2007, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=330825&stc=1&d=1191436183

دائما نسمع عن اسرائيل ان لم يكن علي رأس كل ساعة اخبارية , لكن ما هو السبب الحقيقي
في نشأتها ؟
هذا السؤال وجدت عليه اجابة منطقية مؤقتة .. وهي ما سأعرضه عليكم بهذا الموضوع ,

باختصار :

نشوء اسرائيل يرتبط ارتباط كبير بحل المسألة الشرقية ..
هذه العبارة قد تبدو معقدة لكنها تشكل احد الاسباب في نشوء اسرائيل ..

لتفسيرها يجب علينا ان نشرح المسألة الغربية والمسألة اليهودية ..والمسألة الشرقية ايضا

المسألة الغربية تتلخص بالازمة التي نشأت باوروبا بعد الثورة الصناعية .. وأهم ما ترتب عليها وجود
فائض بشري , ايضا احتاجت هذه الدول الي سوق تجاري لبضائعها .. و أفضل طريقة هي انشاء
المستعمرات ..

المسألة اليهودية تعود الي عوامل الطرد التي تعرض لها اليهود في اوروبا الشرقية , ولجوؤهم الي
اوروبا الغربية , طبعا المشكلة نشأت نتيجة الاعداد الكبيرة من اليهود و الذي تجاوز اكثر من 5 ميليون
يهودي .. طبعا هؤلاء اليهود الشرقيين القادمين من روسيا والمناطق المجاورة لها كانوا متخلفين ,
يعيشون بالجيتوهات _ مساكن مخصصة لليهود فقط يحافظون علي السكن فيها لكي لا يختلطوا
بغيرهم لانهم اعتقدوا بانهم شعب الله المختار ابناء سيدنا يعقوب _
حدثت المشكلة هنا , اذ ان يهود اوروبا الغربية بما يملكون من اموال وفرق كبير بينهم وبين يهود
اوروبا الشرقية المتخلفين عنهم حاولوا التخلص منهم عن طريق تصديرهم لبلاد اخرى ..

المسألة الشرقية : بعد ان توالت علي العالم الاسلامي العديد من الدول العظيمة مثل الدولة الاموية
والدودلة العباسية والدولة العثمانية التي وصلت لروسيا والنمسا .. وبعد الضعف الذي حدث للدولة
العثمانية , الذي تزامن مع التقدم العلمي لاوروبا .. اصبح لدينا مصطلح جديد مصطلح الرجل المريض ,
و المقصود بها الدولة العثمانية ..

طبعا كانت الدول العربية الاسلامية تشكل خطر كبير علي اوروبا خوفا من ان تعود دولة اسلامية
جديدة مثل الدول السابقة وتدك حصون روما كما بشرنا الحبيب المصطفي , فقامت الدول الاستعمارية
القديمة بعمل اجتماع للمتخصصين بكل المجالات , ودامت الاجتماعات والتخطيط لحل لهذه المسألة
اكثر من سنتين .. خرجوا منها بحل للمسألة الشرقية وهو كالتالي :

انشاء دولة دخيلة حاجزة تفصل بين الجناحين الاسلامي الاسيوي والاسلامي الافريقي ..

وهذه الدولة هي ما يعرف باسرائيل الان ..

طبعا هذا سبب من مجموعة من الاسباب التي تظافرت لبناء وطن لليهود بفلسطين .. ليس لهم حق بانشائه
سوى التقاء المصالح ..

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=330835&stc=1&d=1191438451

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=330836&stc=1&d=1191438480

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=330824&stc=1&d=1191436097
Israel kids writing hi on bombs to lebanon kids

تحياتي للجميع

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=330823&stc=1&d=1191436057

brave of rome
03-10-2007, 20:47
يااااااااا كم انا غاضب اريد فقط ان اسحقهم اسحقهم بيدي وانشاءالله كلنا نسحقهم

NM
03-10-2007, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

يزاك الله خير على المعلومات.

:)

Her Soul
03-10-2007, 21:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يااااااااا كم انا غاضب اريد فقط ان اسحقهم اسحقهم بيدي وانشاءالله كلنا نسحقهم

فعلا ان افعالهم تثير الغضب , و ان شاء الله نسحقهم قريبا ..
شكرا لك اخي العزيز brave of rome علي الرد والمرور الكريم

يزاك الله خير على المعلومات.
العفو اخي N_M ,
وشكرا لك اخي العزيز علي الرد والمرور الكريم

تحياتي للجميع

هيراكو
03-10-2007, 21:20
شكرا على الموضوع

القناصة الصغيرة
03-10-2007, 21:25
اتمنى يجي يوم ننتصر فيه عليهم يا رب
قولوا

و مشكورة اختي على الموضوع

ΒŨΝΝỴ
03-10-2007, 21:39
مشكوره على الموضوع وعلى غيرتك على الدين

مشكوره ياقلبي (ثانكس)

---BLOOD---
03-10-2007, 21:51
يا أخي اسرئيل هذولا سبب مشاكل العالم كلها لاز تاخذ ارض فلسطين بالغصب و اسرئيل هذي يد من ايدي امريكا تحركها كيف ما تشاء

هو لو ترجع الددول الاسلامية دولة واحدة كانت اسرئيل حشرة و العلم كله سيخافون منا لكن الشكوى لله

أرجوا ان تقبل مروري البسيط

---BLOOD---
03-10-2007, 21:57
قولوا

امين

هذا اليوم ان شاء الله قادم وهو من علامات الساعة --- سيتكلم الشجر و الحجر و ستخبرنا اين هو اليهودي اللعن لكي :ميت::ميت: ( يعني نقتله )

بالتوفيق

Her Soul
03-10-2007, 22:08
شكرا على الموضوع
العفو ,
وشكرا لك اخي ولد السلامة علي الرد والمرور الكريم

قولوا

امين , اللهم انا نسألك نصر قريب علي اعداء الدين
العفو اختي ,
و شكرا لك اختي القناصة الصغيرة علي الرد والمرور الكريم

مشكوره على الموضوع وعلى غيرتك على الدين

مشكوره ياقلبي (ثانكس)
العفو يا عسل :D
وشكرا لك اختي العزيزة لينانوس علي الرد والمرور الكريم

يا أخي اسرئيل هذولا سبب مشاكل العالم كلها لاز تاخذ ارض فلسطين بالغصب و اسرئيل هذي يد من ايدي امريكا تحركها كيف ما تشاء

هو لو ترجع الددول الاسلامية دولة واحدة كانت اسرئيل حشرة و العلم كله سيخافون منا لكن الشكوى لله

أرجوا ان تقبل مروري البسيط

فعلا كلام صحيح , تقسيم الوطن الاسلامي الي دويلات لعدد هائل من الحكام والملوك بدلا من خليفة
ادري الي الضياع الذي نعاني منه الان , وتعاني منه الدول الاسلامية المحتلة مثل فلسطين والعراق
وعملوا علي دب الفتن بين صفوف المسلمين في كل الدول الاسلامية , مثل الاختلاف بين الشيعة
والسنة عندما ظهرت قوة العراقيين وبين الفصائل السياسية كما فعلوا بفلسطين .. وارادوا ان يفعلوا
بلبنان ومصر :نوم:

شكرا جزيلا لك اخي العزيز ---BLOOD--- علي الرد والمرور الكريم

تحياتي للجميع

---BLOOD---
03-10-2007, 22:29
فعلا كلام صحيح , تقسيم الوطن الاسلامي الي دويلات لعدد هائل من الحكام والملوك بدلا من خليفة
ادري الي الضياع الذي نعاني منه الان , وتعاني منه الدول الاسلامية المحتلة مثل فلسطين والعراق
وعملوا علي دب الفتن بين صفوف المسلمين في كل الدول الاسلامية , مثل الاختلاف بين الشيعة
والسنة عندما ظهرت قوة العراقيين وبين الفصائل السياسية كما فعلوا بفلسطين .. وارادوا ان يفعلوا
بلبنان ومصر

اهلا اختي صراحة انا لاحظت ان انه انهم دخلوا ---- العراق و فلسطين بالاضافه الى لبنان التي دمروها

ما لاحظتوا ان هذه الدول محايطه ب سوريا نسيت اسرئيل تلك الفايروس ( اقرب تشبيه وقليل عليها )

اظن انهم يحاولون السيطرة على الشام كله بعدين الباقي

العالم الاسلامي في لحظة ضعف لكن اذا اتحد بيصير شئ ثاني

اما بالنسبة للفتن فقد انتشرت انتشار غير طبيعي ( السنة و الشيعة ) في العراق

اعتذر اخواني على الخروج عن الموضوع

و الكلام اللي قلته من وجهت نظري قد اكون مخطأ

بالتوفيق

$مارينا$
04-10-2007, 01:05
امين

هذا اليوم ان شاء الله قادم وهو من علامات الساعة --- سيتكلم الشجر و الحجر و ستخبرنا اين هو اليهودي اللعن لكي :ميت::ميت: ( يعني نقتله )

بالتوفيق

نعم وستكون هناك شجرة واحدة فقط تخفي اليهودي ولهذا فقد صدر قرار قبل مدة في اسرائيل بأكثار زرع نوع تلك الشجرة لانها الوحيدة التي لن تنطق وتدل على مكان اليهودي>>>هذا ما قرأته:D

$مارينا$
04-10-2007, 01:14
شكرا على الموضوع الرائع والمهم

ان اسرائيل اصبحت دولة ذات نفوذ وغنى بسبب المكان الذي استغلته حيث انها اخذت منطقة مقدسة وهي فلسطين وحصلت على خيرات هذه المنطقة الدولة المقدسة ولديها من الاسلحة ما لا ييمكن تصوره ولديها نووي وذري ولكن ياتي الامريكيون وبوش ويقولون ان العراق به نووي وياتون ويحتلون العراق وكما تلاحظون فانهم يحاولون ان يحتلو الوطن العربي واكبر دليل زرعهم لاسرائيل في وسطنا

كم اكره اسرائيل لقد نفا رسولنا الحبيب المصطفى النبي محمد الاسرائيلين وهم اليهود لانهم خانو العهد وطردهم من المدينة المنورة فاصبح الاسرائيلين هائمين في العالم لا احد يرغب بهم وثم وجد الاجانب طريقة لتفتيت وحدتنا وهي زرع اسرائيل بيننا فأسرائيل اشبه بفايروس مرض موجود بجسم الشخص ويا للأسف نحن هذا الشخص الذي احتلته بيكتيريا!!!!!!
تقبلو مروري واسفة على الاطالة

---BLOOD---
04-10-2007, 02:37
نعم وستكون هناك شجرة واحدة فقط تخفي اليهودي ولهذا فقد صدر قرار قبل مدة في اسرائيل بأكثار زرع نوع تلك الشجرة لانها الوحيدة التي لن تنطق وتدل على مكان اليهودي>>>هذا ما قرأته:D

صحيح نسيت ان أقدم هذه المعلومة :eek::eek: شكرا لتنبيه هذه الشجرة اسمها ---- == الغرقد == ---- [FONT="Arial Black"]و هذه الصور لها

ستجدونها في المرفقات اضغط عليها لتكبير

seselya
04-10-2007, 05:51
مرحبا شباب وصبايا المنتدى ....

شو رايكم يا اخواني لو احكيلكم اني انا من اسرائيل

:محبط: ما بدي انكو تهربوا مني بالنسبة لهاد المعلومة ولا بدي انكو تكرهوني

بس لمعلوماتكو انو في اقلية عرب باسرائيل وفي بلاقلية العربية ديانتين...مسلمين ومسيح ....والاغلب

باسرائيل مسلمين ونا منهم :rolleyes:

بس ما بدي تكرهوني عشان اسرائيلية ... بلعكس الشعب الاسرائيلي مش متل ما بتتوقعو ... وهو كتير مخلص لالنا متل ما احنا مخلصين لالو

احنا كللنا ابناء شعب
....
لا بد اني شاعرة بنقص معيين بالنسبة للوطن...لاني عربية وكان نفسي اذوق طعم الحياة بين عرب بدولة عربية...اكيد بكون احسن بكتير ... لا محاالة يعني

واخيرا وليس اخرا....اتمنى انو محدا كرهني عشان هاد المعلومات

وتقبلة تحياتي ... اخواني الاعضاء والعضوات ...وكونو عارفين اني اموووت فيكم وفي مكسات واتمنى انو يكون شعور متبادل
الى اللقاء احبائي
:رامبو:

some friend
04-10-2007, 06:02
مشكورة اختي عالموضوع

witty ghost
04-10-2007, 06:16
مشكووره اختي

فهم كما قال بلود حشره ربما كانت الحشره ارقى منهم

تقبلي تحياتي

.:GENERAL:.
04-10-2007, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

موضوع رائع كعادتك Her Soul ,,

حدثت المشكلة هنا , اذ ان يهود اوروبا الغربية بما يملكون من اموال وفرق كبير بينهم وبين يهود
اوروبا الشرقية المتخلفين عنهم حاولوا التخلص منهم عن طريق تصديرهم لبلاد اخرى ..

لطالما كان اليهود مكروهين في كل مكان ,, بسبب انانيتهم وتفكيرهم اللا إنساني ,, حتى ان الطبيب اليهودي في الحرب العالمية الثانية في اوروبا كان يرفض معاينة وعلاج غير اليهودي ,,

كان اليهود في اوروبا هم تجار الأسلحة عبر الحدود ,, وامتلكوا البنوك وكل ما يتعلق بالمال ,, وكانوا اساس اي خراب اينما حلوا ,,

ولذلك كان هتلر يقوم بشوائهم وتقتيلهم بلا رحمة ,, وهم فعلا يستحقون ذلك ,,

وبعدما نتهت الحروب ,, اصبحت اوروبا تنظر إليهم نظرة الشفقة وفي نفس الوقت لاتريد يهوديا على اراضيها ,, فكان وجود دولة يهودية (( لا تلتزم حتى بأخلاق اليهودية التي انزلها الله )) في قلب الوطن العربي ,, وبهذا استطاع الغرب ضرب عصفورين بحجر ,,

يوما ما ستمتلئ أرض فلسطين بدماء اليهود لنرى أنهارا من الدم ,, وستنبت أشجار الزينون من جديد وسط دمائهم الحاقدة ,,

أطيب التمنيات ,, وخالص التحية ,,

^_^

---BLOOD---
04-10-2007, 09:59

:محبط: ما بدي انكو تهربوا مني بالنسبة لهاد المعلومة ولا بدي انكو تكرهوني

بس لمعلوماتكو انو في اقلية عرب باسرائيل وفي بلاقلية العربية ديانتين...مسلمين ومسيح ....والاغلب

باسرائيل مسلمين ونا منهم :rolleyes:

بس ما بدي تكرهوني عشان اسرائيلية ... بلعكس الشعب الاسرائيلي مش متل ما بتتوقعو ... وهو كتير مخلص لالنا متل ما احنا مخلصين لالو

احنا كللنا ابناء شعب
....
لا بد اني شاعرة بنقص معيين بالنسبة للوطن...لاني عربية وكان نفسي اذوق طعم الحياة بين عرب بدولة عربية...اكيد بكون احسن بكتير ... لا محاالة يعني

وتقبلة تحياتي ... اخواني الاعضاء والعضوات ...وكونو عارفين اني اموووت فيكم وفي مكسات واتمنى انو يكون شعور متبادل
الى اللقاء احبائي
:رامبو:

لالالا ما في مشكلة اختي انت اصولك فلسطينيه صحيح

عندما اخذت اسرئيل الاراضي الفلسطنيه رفض اهل بعض المناطق الخروج منها طبعا اسرئيل لم تجبرهم على ذلك فأعطتهم الجنسية.

انا مثلا: اتكلم عن امريكا واقول انها و انها و انها وانا أمتلك الجنسية الامريكية لكن سعودي:D:D اصلا و فصلا
كيف : الوالد ذهب لدراسة هناك فولدت انا هناك :D:D

اما بالنسبة لكرههي لك انا لا اكرهك ابدا بل اصبحت مميزة عندي بل اعجتني جرأتك::جيد:: ان شاء الله مايكرهك اي عضو و انا ارحب بكي في مكسات;);)

اتذر ان خرجت عن الموضوع كما اعتذر للأخت Her Soul اضن اني بدأت ارد على الاعضاء بدلا من صاحبة الموضوع:مرتبك::مرتبك:

HoneYMoneY
04-10-2007, 10:15
لك الله بنتقم منهم ان شاء الله على اللي عملو بأهالينا واجدادنا وبالناس اللي عايشين هونيك وكل يوم عم يسقط شهداء
لك ما كفاهم انو طردونا من بلادنا وهجرونا وهلأ نحنا كل واحد بناحية بس عن جد ما بضل نحكي الّا الله بنتقم منهم

يسلمو على موضوعك كتييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييييييييييير

seselya انا ما بعرف ازا انتي فلسطينية ومعك جنسية اسرائيلية او اسرائيلية الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

FRIEND
04-10-2007, 10:37
في الواقع ، هم لم يكونوا مكترثين بالمكان الذي سيقيمون فيه ، المهم أن يقوم لهم وطن يلمهم من حالة الضياع التي كانت تعصف فيهم ، وعندما خيّروهم بين فلسطين ومنطقة أخرى لا أتذكرها تماماً ، أصرّوا على الإستيطان في فلسطين لخيراتها وموقعها وكل الإمتيازات التي تمتاز بها الأرض المقدسة ، ليس كما يدّعوا أن لهم هيكل هناك وكيان و و و . .. إلخ !

لو كنتي تقصدي بـ "لالنا" أخواننا من عرب الـ 48 فتلك مصيبة ، وإن كنتي تتكلمي عن الشعب العربي والفلسطيني خاصة فالمصيبة أعظم !
أي إخلاص هذا ؟ من أول أيام إنشاء هذا الكيان السرطاني وهو سبب كل المصائب بالعالم ، لا يهمني التفريق بين الإسرائيليين كـ شعب أو كجيش وإحتلال ، أراه واحد .. مستوطن وسالب حيفا وبلدتي ميرون هو جندي وكل سكّانها جنود!
لا يوجد ما يسمى بالإخلاص بيننا وبينهم أختي ، طبعاً هناك فرق .. أنا أتكلم على الإسرائيليين الذين هاجروا إلى هذه الأرض وولدوا فيها ، ليس العرب الذين حصلوا على الجنسية الإسرائيلية ، لأنه في بعضهم أشرف مليون مرة من عربي حتى النخاع !

احنا كللنا ابناء شعب
متفهّم لشعورك ، لكننا و"هم" ليسوا أبناء شعب ، أنتِ وأهلنا العرب بالأراضي المحتلة دوما مرّحب بكم :)

وبالنهاية ، لا أحد يحق له أن يكرهك
أنتِ عربية فلسطينية - ربما - تعتزي بالوطن ، ولا حق لنا أن نحاسبك على تفكيرك
أهلاً وسهلاً بك

وشكراً أختي / Her Soul
إستمري ..

..

crossbonez
04-10-2007, 12:21
مرحبا اصدقائي
بدي احكيلكم اني من اسرائيل بس انا عربيه واصلي عربي:D
وانا مسلمه وبحب ميكسات كتير
ما بدي تكرهوني لاني اسرائيليه بس انا اصلي فلسطينيه
بس اجبرنا انوا نتعلم اللغه العبريه :بكاء:لانوا كول شيء عندنا باللغه العبريه بس بنتكلم مع بعض باللغه العربيه;)
ارجوكم ما تكرهوني انا بحبكوم كتير
شكرا سيسليا ::جيد::

$مارينا$
04-10-2007, 13:23
مرحبا اصدقائي
بدي احكيلكم اني من اسرائيل بس انا عربيه واصلي عربي:D
بس اجبرنا انوا نتعلم اللغه العبريه :بكاء:لانوا كول شيء عندنا باللغه العبريه بس بنتكلم مع بعض باللغه العربيه;)
شكرا سيسليا ::جيد::

لا حبيبتي احنا ما نكرهك انتي مسلمة وعربية وما في مشكلة اذا تتكلمي عبرية لانها لغتهم وانتي عايشة معهم فمضطرة .........
:Dمكنت اعرف ان في اعضاء عندنا من اسرائيل ماما قالت لي قبل مدة لما تعرفت على بنت اسرائيلية بس عربية قالت ماما ان هذول اسمهم عرب اسرائيل وهم عرب ولكن ساكنين بأسرائيل ويعتبرون اسرائيلين لكنهم اسلام>>>>>اتكلم كتير صح:p:D
انا ارحب بيكي وبالعضوة سيسيليا بمنتدانا:o
تقبلو مروري^_^

The Lord of Dark
04-10-2007, 14:32
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف الحال أختي Her Soul

ان شاء الله تكوني بألف خير

شكرا لك على الموضوع ::جيد::

و على هذا الموجز التاريخي السريع ::جيد::

في الواقع ، هم لم يكونوا مكترثين بالمكان الذي سيقيمون فيه ، المهم أن يقوم لهم وطن يلمهم من حالة الضياع التي كانت تعصف فيهم ، وعندما خيّروهم بين فلسطين ومنطقة أخرى لا أتذكرها تماماً ، أصرّوا على الإستيطان في فلسطين لخيراتها وموقعها وكل الإمتيازات التي تمتاز بها الأرض المقدسة ، ليس كما يدّعوا أن لهم هيكل هناك وكيان و و و . .. إلخ !

صحيح أخي ,, أنا معك 100% ,,

و أيضا لموقعها الاستراتيجي المهم جدا كنقطة بداية للسيطرة ..

أي للبدء في المخطط الصهيوني ,,

بدي احكيلكم اني من اسرائيل بس انا عربيه واصلي عربي

انت أصلك فلسطينية و جذورك فلسطينية فليش بتقولي انك اسرائيلية ؟؟
أصلا كلمة اسرائيلية عيب تقوليها لو كنت فلسطينية:نوم:

بس اجبرنا انوا نتعلم اللغه العبريه لانوا كول شيء عندنا باللغه العبريه بس بنتكلم مع بعض باللغه العربيه

طبيعي ,,

لكن احفظي بقلبك ,, مع هاد كله ,, هم أعدائك و أكيد نيتهم مو خير ..

لا أنكر انو في كتير منهم لجأ لفلسطين من أجل الحياة الكريمة اللي أعتقدوا بأن
الكيان الصهيوني رح يأمنها لهم :نوم:

ما حدا كرهك أختي ,,

انت فلسطينية مسلمة و هاد أهم شيء سيسيليا ::جيد::

و تسلمي her soul مرة اخري ::جيد::

يعطيكي الف عافية ::جيد::

سلام
المخلص دائما

crossbonez
04-10-2007, 18:28
ثانكس:)

بس بدي اعرفكم علي اكتر انا كمان اسرائيليه:مذنب:

بس انا عربيه و اصلي فلسطينيه عربيه:D

وانا بحبكوم كتير انتو و منتداكم :o

والحمد الله انو في اتصال بيني و بين اخوتي العرب
عن طريق منتداكم (ميكسات);)::جيد::

و باي باي اصدقائي بحبكوم كتير ما تكرهوني بسبب جنسيتي:بكاء:

Sapient Muslim
04-10-2007, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

,,,

أهلاً أختي في الله كيف حالكـ ؟

أولاً ......... زي ما قالوا أللي قبلي :

إسرائيــل ما هي إلا حشرة

أو بالأصح باعوضة مفعوصة إن جاز التعبير !

الله يعدمهم

اللهم آميـــــــــن

تقبلي مروري

أختكم في الله

حسان العبقري
04-10-2007, 19:13
السلام عليكم
كلنا نكره اسرائيل و نرجو زوالها حتى لو طبعت جميع الدول العربية معها العلاقات
و لكن اريد ان اوجهة النقاش حول مشكلة الدول العربية مع اسرائيل
علينا ان نعترف بالحقيقة اسر ئيل متفوقة من كل النواحي و هي تحتل اراضي غيرهامن الدول العربية التي حولها
ما فائدة كرهنا لهم الافضل ان نقبل باي تسوية معهم حتى نحصل على بعض من حقنا و الى ان نصبح مثلها في القوة نسترجع حقنا ان ذاك بالقوة
و لا نرتكب اخطاء الماضي حيث كنا ننادي باسترجاع فلسطين ثم بالرجوع الى حدود 67 ثم حدود 73 و الله اعلم مادا في المستقبل
شكرا

XMoon LightX
05-10-2007, 06:44

اهلا اختي العزيزة Her Soul

شكــــــــــرا لكــي اختي علي المعلومات

وبإذن الله ان اسرائيل ستزول لا محالة

:confused::confused:

لماذا نكرهك وانتي من اصول عربية ؟
نحن لا نكره الا من سلب بلادنا وهم من يسمون اسرائيل

بس اجبرنا انوا نتعلم اللغه العبريه لانوا كول شيء عندنا باللغه العبريه بس بنتكلم مع بعض باللغه العربيه

شي عادي

اللهم عليك باليهود المتجبرين

سلمت يداكي اختي Her Soul

تقبلي احترامي

موون لايت

Eezabell Watson
05-10-2007, 13:13
انشاء دولة دخيلة حاجزة تفصل بين الجناحين الاسلامي الاسيوي والاسلامي الافريقي ..

وهذا طبعاً من مصلحة الطرفين..فإسرائيل لهم هدف ديني من وراء كل هذا لأنهم وبنظرهم شعب الله المختار..والغرب له مصلحة في تقسمينا وخلخلتنا..

طبعا هذا سبب من مجموعة من الاسباب التي تظافرت لبناء وطن لليهود بفلسطين .. ليس لهم حق بانشائه

سوى التقاء المصالح ..

أنا واثقة تماماً ان اي تضارب مصالح بين الطرفين لن يكون موجوداً لكن أستطيع القول ان هناك مصلحة زائدة لطرف دون الآخر والطرف هو اسرائيل فمصلحتها الدينية في فلسطين اكبر من مصلحة الغرب ..

لكن على قول المثل "فخار يكسر بعضه"

المهم نحن....

Her Soul دمتي متألقة

واثق الخطى
05-10-2007, 13:38
السلام عليكم

موضوع رائع اختي هير سول

كما قلت اسرائيل هي مشروع غربي بامتياز

الغرب هو من انشأها وهو من رباها واعطاها القوة

لاسباب كثيرة منها ما ذكرت ومنها الديني ايضا فالكثير من المسيحيين يرون ان القيامة لن تقوم الا عندما تقوم دولة اسرائيل

كما ان الاوروبيين ينظرون لليهود نظرة شفقة بسبب ما فعلوه بهم في القرون السابقة لذا فلم يعارضوا قيام اسرائيل وبالنسبة للولايات المتحدة فهي من اوائل الدول التي اعترفت بها والسبب بنظري يعود لان الولايات المتحدة وجدت موطئ قدم قوي وعميق لها بقيام اسرائيل في منطقة الشرق الاوسط المليء بالخيرات

شكرا لموضوعك

ودمت متألقة كما قالت اقبال

إلى الملتقى

Her Soul
09-10-2007, 07:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا لكم علي الردود , والمعذرة علي التأخر في التعقيب عليها بسبب ظروف طارئة

اهلا اختي صراحة انا لاحظت ان انه انهم دخلوا ---- العراق و فلسطين بالاضافه الى لبنان التي دمروها

ما لاحظتوا ان هذه الدول محايطه ب سوريا نسيت اسرئيل تلك الفايروس ( اقرب تشبيه وقليل عليها )

اظن انهم يحاولون السيطرة على الشام كله بعدين الباقي

فعلا من الملاحظ هذا الشيئ , لكن هناك نظرة اقتصادية اكثثر تفاؤل بهذا الموضوع .. بان اسرائيل
ستحاول ان تقوم بتحسين علاقاتها بالدول العربية الاخرى حتي تحاول كسب مواقف ايجابية مع الدول
المالكة للبترول . طبعا لمصلحة اسرائيل .. لذا فان التحليل بالارتكاز علي المنطق الاقتصادي يؤشر
بضرورة اصلاح علاقة حكومة اسرائيل بالدول العربية المجاورة لذا تحاول ان تعقد مؤتمرات سلام وغير
ذلك ~

لكن الواقع الميداني يقول عكس ذلك , اذ ان اسرائيل في الشهر الماضي قد جددت مخزونها من القنابل
والصواريخ الذكية .. لذا لا اعتقد بان التحليل الاقتصادي صحيح 100% بهذه الناحية ~_^

العالم الاسلامي في لحظة ضعف لكن اذا اتحد بيصير شئ ثاني

فعلا كلام صحيح , وهذه النقطة هي ما ركزوا عليه عندما خططوا للحرب ضدنا , ولا زالت نقطة قوة لديهم :نوم:

اما بالنسبة للفتن فقد انتشرت انتشار غير طبيعي ( السنة و الشيعة ) في العراق

اعتذر اخواني على الخروج عن الموضوع

و الكلام اللي قلته من وجهت نظري قد اكون مخطأ

بالتوفيق

فعلا الفتن اسلوب جديد لتفكيك القوة بالدولة الواحدة , اي انهم بدؤوا بتقسيم الوطن الاسلامي ومن ثم
قسموا الدول العربية الي قوميات و فرق وشعب مختلفة , وبثوا بها الفتن حتي يضعفوا قوتها او يعيدوا
توجيه هذه القوة ضد بعضهم البعض .. :نوم:

اهلا اخي ---BLOOD--- ولم يكن كلامك الا بصلب الموضوع :)

$مارينا$

نعم وستكون هناك شجرة واحدة فقط تخفي اليهودي ولهذا فقد صدر قرار قبل مدة في اسرائيل بأكثار زرع نوع تلك الشجرة لانها الوحيدة التي لن تنطق وتدل على مكان اليهودي>>>هذا ما قرأته

فعلا كلام صحيح :rolleyes:

شكرا على الموضوع الرائع والمهم

العفو عزيزتي..

ان اسرائيل اصبحت دولة ذات نفوذ وغنى بسبب المكان الذي استغلته حيث انها اخذت منطقة مقدسة وهي فلسطين وحصلت على خيرات هذه المنطقة الدولة المقدسة ولديها من الاسلحة ما لا ييمكن تصوره ولديها نووي وذري ولكن ياتي الامريكيون وبوش ويقولون ان العراق به نووي وياتون ويحتلون العراق وكما تلاحظون فانهم يحاولون ان يحتلو الوطن العربي واكبر دليل زرعهم لاسرائيل في وسطنا

لا اوفقك بهذه النقطة :rolleyes:

اسرائيل كانت مسلحة قبل ان تحتل فلسطين , اي انها احتلت فلسطين باحدث الاسلحة الموجودة عام 1948
وهي ذات نفوذ منذ ان احتلت فلسطين ايضا في عام 1984 م , وهذا ما سأشرحه لك :

نبدأ بالقرن التاسع عشر ..:محبط:

اول من فكر بانشاء دولة يهودية بفلسطين هو الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت , ذلك بسبب هدف انه
كان قد استولي علي مصر واراد تثبيت نفوذه بالمنطقة فحاول جعل فلسطين كحاجز للقوات القادمة من الشام منعا
لها من مهاجمة مستعمرات فرنسا بمصر .. فحاول الاستفادة من يهود فرنسا ذلك لهدفين لهدف انشاء
دولة حاجزة او خط دفاع اول عن مستعمراته بمصر والهدف الثاني لانه كان يريد التخلص من اليهود الذين
بفرنسا _ من المعلوم بان اكبر ثالث تواجد لليهود بعد امريكا وفلسطين هو بفرنسا حيث يبلغ 5 مليون يهودي _

لكنه سرعان ما هزم وصدته حصون عكا التي كانت تلاقي تأييد من البحرية الانجليزية ..

اما في القرن العشرين الذي شهد علي انشاء دولة تدعي اسرائيل فالقصة كانت كالتالي , :محبط:

من المعلوم لدينا جميعا ان وعد بلفور 1917 صدر من رئيس وزراء بريطانيا لاقامة وطن قومي لليهود بفلسطين
اليس كذلك , السبب المرجح لذلك ,

ان المسؤول عن الحركة الصهيونية هو عالم الكيمياء الشهير هرتزل الذي اخترع مادة الاستيون
وهذه المادة هي التي صنعت منها المتفجرات التي استخدمتها بريطانيا بالحرب العالمية الاولي وكانت من
اسباب قوتها .. :o هذا قول ..

القول الاخر الذي يفسر تأييد بريطانيا لاقامة اسرائيل .. هو ان دول الحلفاء المتمثلة بفرنسا بريطانيا وروسيا
بعد ان تقدمت علي دول المحور المتمثلة بالمانيا والدولة العثمانية .. قام اليهود بعمل الدسائس كالعادة
وتسببوا بالثورة البلشفية بروسيا والتي اسقطت نظام الحكم القيسري في غياب الجنود عن البلاد هذا
ما جعل قوات روسيا تنسحب من الحرب فارادت دول الحلفاء تعويض هذه الدولة بدولة قوية اخرى , وكانت
الولايات المتحدة التي كانت ترفض التدخل بهذه الحرب .. لكن بصفقة حدثت بين اليهود والبريطان قام احد
اعضاء حكومة امريكا وهو يهودي .. الي جانب ان اليهود كانوا مسيطرين بشكل كبير علي الجانب الاقتصادي
والاعلامي بامريكا بذلك الوقت .. دخلت امريكا الحرب الي جانب الحلفاء وكان ذلك بشهر مارس .. طبعا
حسمت الحرب لصالح دول الحلفاء .. :ميت: وكان اهم ما ترتب علي ذلك وعد بلفور بشهر نوفمبر لنفس
العام ..

اما الان بالقرن ال 21 , سب تأييد امريكا بما يدعي اسرائيل .. :ميت:

ان معظم النواب في امريكا من المحافظين .. وهم يعتنقون الديانة المسيحية البروتستانتية واهم ما يميزهم
عن الكاثوليك بانهم يؤمنون بالكتاب المقدس وهو قسمين العهد القديم التوراة المحرف والعهد الجديد الانجيل

وهم ايضا يؤمنون بان اليهود هم شعب الله المختار .. وان السلام سيعود للعالم بعد ان تقام الامبراطورية اليهودية بفلسطين ويعاد بناء الهيكل المزعوم مكان المسجد الاقصي المبارك .. وبهذا ستكون نهاية العهد
الحزين ويبدأ العهد السعيد .. وذلك لا يحدث الا بالقضاء علي المسلمين نهائيا ..:ميت:

لذا فاننا نرى هذا الدعم الكبير لما يسمي اسرائيل .. :rolleyes:

كم اكره اسرائيل لقد نفا رسولنا الحبيب المصطفى النبي محمد الاسرائيلين وهم اليهود لانهم خانو العهد وطردهم من المدينة المنورة فاصبح الاسرائيلين هائمين في العالم لا احد يرغب بهم وثم وجد الاجانب طريقة لتفتيت وحدتنا وهي زرع اسرائيل بيننا فأسرائيل اشبه بفايروس مرض موجود بجسم الشخص ويا للأسف نحن هذا الشخص الذي احتلته بيكتيريا!!!!!!
تقبلو مروري واسفة على الاطالة

فعلا هم قوم لا يؤمنون .. حتي ان اغلب المهن التي يمتهنونها اما بالسمسرة او الربا .. ايضا الترفيه مثل
المسرح والغناء والرقص .. وكل هذه المهن لا تبني مجتمع ابدا .. :ميت:

انا من اطال بالحديث :D

شكرا لك عزيزتي علي الردوالمرور الكريم

Her Soul
09-10-2007, 07:53
---BLOOD---

صحيح نسيت ان أقدم هذه المعلومة شكرا لتنبيه هذه الشجرة اسمها ---- == الغرقد == ---- و هذه الصور لها

ستجدونها في المرفقات اضغط عليها لتكبير

نعم لقد سمعت بهذه الشجرة ..:)

seselya

ما بدي انكو تهربوا مني بالنسبة لهاد المعلومة ولا بدي انكو تكرهوني

باسرائيل مسلمين ونا منهم

طبعا المسلمين والمسيح الذين من اسرائيل هم فلسطينيي ال 48 ولن اعقب علي هذه النقطة فقد
سبقوني الاخوة بذلك ..:)

احنا كللنا ابناء شعب

طبعا فلسطينيي ال 48 اعتقد بان لهم دور مهم سيكون بالايام القادمة :نوم: , لا سيما اني قرأت
بان اسرائيل قد بدأت بتهجير اعداد منهم خوفا من ازدياد نسبتهم داخل الاراضي المحتلة .. :مندهش:

الى اللقاء احبائي

اهلا اختي العزيزة ومن المؤكد بان هذا شعور متبادل .. ::جيد::

some friend

مشكورة اختي عالموضوع

العفو عزيزتي وامل ان تكون قد استفدتي من المعلومات :)

witty ghost

مشكووره اختي

فهم كما قال بلود حشره ربما كانت الحشره ارقى منهم

تقبلي تحياتي

فعلا , ربما للحشرة فائدة احيانا ..:rolleyes:

Her Soul
09-10-2007, 08:25
.:GENERAL:.

موضوع رائع كعادتك Her Soul ,,

شكرا جزيلا لك اخي العزيز :)

لطالما كان اليهود مكروهين في كل مكان ,, بسبب انانيتهم وتفكيرهم اللا إنساني ,, حتى ان الطبيب اليهودي في الحرب العالمية الثانية في اوروبا كان يرفض معاينة وعلاج غير اليهودي ,,

نعم من المؤكد ان يكونوا كذلك .. فاليهود يعتقدون بانهم شعب الله المختار , وان الاخرين من مسلمين
ومسيحيين وغير ذلك .. هم الغوييم (غير اليهود ) يجب التخلص منهم اذ انهم بالحقيقة كائنات بشعة
خلقت لخدمة اليهود وقد جمل الله منظرهم لكي لا يشمئز اليهودي منهم :لقافة:

طبعا التلمود ملئية بهذه التعاليم , اليك امثلة :

أخيرا جميع الغوييم (غير اليهود) حتى افضلهم يجب قتلهم :eek:

:-"نامر جميع اليهود ان يلعنو الشعوب غير اليهود ثلاث مرات فى اليوم وان يدعوا الرب ان يسلط عليهم من يقضى علييهم":D اي اننا نلعن من كل يهودي 3 مرات باليوم دون ذنب ..:لقافة:

كان اليهود في اوروبا هم تجار الأسلحة عبر الحدود ,, وامتلكوا البنوك وكل ما يتعلق بالمال ,, وكانوا اساس اي خراب اينما حلوا ,,

سماسرة ~_^

ليس غريبا صدقني ان هذه هي شريعتهم المحرفة .. وهي ما ورد بالتلمود اليك النصوص .. :لقافة:

- التلمود يامر اليهودى بان يظهر بشكل مسكين ذليل كالحمل الوديع امام الاخرين غير اليهود تقية وخداعا ومن اجل الشفقة عليه ثم ليفعل ما يشاء فى الخفاء :لقافة:

-ارواح اليهود تتجدد كل يوم سبت وتستبدل الروح القديمة بروح جديدة ولا يحدث الا للروح اليهودية هذا الاستبدال :لقافة:

لا ادرى كيف يؤمن العالماء اليهود بهذه الاقوال .. هي طبعا من التلمود وليس من التوراة اي انها بعيدة كل
البعد عن المنهاج السماوي ..

فعلا هم يستحقون ذلك واكثر ..

وبعدما نتهت الحروب ,, اصبحت اوروبا تنظر إليهم نظرة الشفقة وفي نفس الوقت لاتريد يهوديا على اراضيها ,, فكان وجود دولة يهودية (( لا تلتزم حتى بأخلاق اليهودية التي انزلها الله )) في قلب الوطن العربي ,, وبهذا استطاع الغرب ضرب عصفورين بحجر ,,

نعم .. فاليهود فعلا لا يطاقون ..:o ومن الصعب التعايش معهم ,

يوما ما ستمتلئ أرض فلسطين بدماء اليهود لنرى أنهارا من الدم ,, وستنبت أشجار الزينون من جديد وسط دمائهم الحاقدة ,,

ندعو من المولي عزّ وجل ان يكون هذا اليوم قريب , :)

أطيب التمنيات ,, وخالص التحية ,,

^_^

شكرا لك اخي العزيز مصطفي علي الرد والمرور الكريم

---BLOOD---

اتذر ان خرجت عن الموضوع كما اعتذر للأخت Her Soul اضن اني بدأت ارد على الاعضاء بدلا من صاحبة الموضوع

لا داعي للاعتذار اخي , خذ راحتك :)

لك الله بنتقم منهم ان شاء الله على اللي عملو بأهالينا واجدادنا وبالناس اللي عايشين هونيك وكل يوم عم يسقط شهداء
لك ما كفاهم انو طردونا من بلادنا وهجرونا وهلأ نحنا كل واحد بناحية بس عن جد ما بضل نحكي الّا الله بنتقم منهم

اما عن الناس الذين ماتوا في سبيل الله فقط ماتوا ابطالا دفاعا عن بلادهم , ونحتسبهم هم ومن في
العراق ولبنان شهداء ان شاء الله .

والنصر قريب باذن الله

يسلمو على موضوعك كتييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييييييييييير

العفو عزيزتي ولا شكر علي واجب .. وشكرا لمرورك الكريم

Her Soul
09-10-2007, 08:47
FRIEND

في الواقع ، هم لم يكونوا مكترثين بالمكان الذي سيقيمون فيه ، المهم أن يقوم لهم وطن يلمهم من حالة الضياع التي كانت تعصف فيهم ،

ليس كل اليهود فحاخامات اليهود كانت تدعو للعودة لارض المعياد , وذلك لكي ينتقولا من حالة الشقاء
والترحال الي حالة السعادة التي سيهنئون بها هم والعالم بعد القضاء علي المسلمين واخذ فلسطين ..

وعندما خيّروهم بين فلسطين ومنطقة أخرى لا أتذكرها تماماً ، أصرّوا على الإستيطان في فلسطين لخيراتها وموقعها وكل الإمتيازات التي تمتاز بها الأرض المقدسة ،

اتذكر انه عرض عليهم مشروع انشاء دولة لهم في عدد من الدول , وهي فلسطين واوغندة و الارجنتين
وايضا قبرص .. بدؤوا تنفيذ مشروع اوغندة لكنهم توقفوا عن ذلك بعد موت مؤسس الصهيونية هرتسلتيودور هرتسل :D
طبعا مشروع اقامتها في قبرص والارجنتين فشل بسبب قلة الموارد , لذا فاجمعوا واصروا علي اقامتها في
فلسطين لكثرة خيراتها واسباب استراتيجية اخرى ,

ليس كما يدّعوا أن لهم هيكل هناك وكيان و و و . .. إلخ !

فعلا هناك طائفة متينة من اليهود يحاربون اسرائيل علي انها دولة لا دينية , اي ان اقامة اسرائيل مخالف
للدين ومخالف لارادة الرب كما يظنون , وبان دولتهم الموعودة ستبني عندما يأتي المسيا ويقوم بنقل اليهود
الي فليطين وبناء امبراطورية عظيمة .. اما ما يسمي باسرائيل فهي ليست نابعة من الدافع الديني ,,:نوم:

لو كنتي تقصدي بـ "لالنا" أخواننا من عرب الـ 48 فتلك مصيبة ، وإن كنتي تتكلمي عن الشعب العربي والفلسطيني خاصة فالمصيبة أعظم !
أي إخلاص هذا ؟ من أول أيام إنشاء هذا الكيان السرطاني وهو سبب كل المصائب بالعالم ، لا يهمني التفريق بين الإسرائيليين كـ شعب أو كجيش وإحتلال ، أراه واحد .. مستوطن وسالب حيفا وبلدتي ميرون هو جندي وكل سكّانها جنود!
لا يوجد ما يسمى بالإخلاص بيننا وبينهم أختي ، طبعاً هناك فرق .. أنا أتكلم على الإسرائيليين الذين هاجروا إلى هذه الأرض وولدوا فيها ، ليس العرب الذين حصلوا على الجنسية الإسرائيلية ، لأنه في بعضهم أشرف مليون مرة من عربي حتى النخاع !

اؤيدك بهذا ..

فالاخلاص بين المسلمين وبينهم مستحيل لانهم يهود ليس لهم عهد ولا ميثاق :ميت:

وشكراً أختي / Her Soul
إستمري ..

العفو اخي العزيز ,

وشكرا لك علي الرد والمرور الكريم ..

crossbonez

مرحبا اصدقائي
شكرا سيسليا

اهلا عزيزتي , لا يوجد سبب لكرهك علي ما اتصور !

$مارينا$

لا حبيبتي احنا ما نكرهك انتي مسلمة وعربية وما في مشكلة اذا تتكلمي عبرية لانها لغتهم وانتي عايشة معهم فمضطرة .........
مكنت اعرف ان في اعضاء عندنا من اسرائيل ماما قالت لي قبل مدة لما تعرفت على بنت اسرائيلية بس عربية قالت ماما ان هذول اسمهم عرب اسرائيل وهم عرب ولكن ساكنين بأسرائيل ويعتبرون اسرائيلين لكنهم اسلام>>>>>اتكلم كتير صح
انا ارحب بيكي وبالعضوة سيسيليا بمنتدانا
تقبلو مروري^_^

وانا ايضا ارحب بكن بالموضوع , واتمني ان تكون الفكرة الاساسية من الموضوع قد وصلت لكن :o

Her Soul
09-10-2007, 09:03

Abo Samrah

كيف الحال أختي Her Soul

ان شاء الله تكوني بألف خير

شكرا لك على الموضوع

و على هذا الموجز التاريخي السريع

لا شكر علي واجب , والموضوع ليس الا نظرة تحليلة , :)

و أيضا لموقعها الاستراتيجي المهم جدا كنقطة بداية للسيطرة ..

أي للبدء في المخطط الصهيوني ,,

نعم .. فكرة واردة , ففلسطين بين قارتيين , ايضا علي مقربة من قناة السويس ..
فموقعها استراتيجي ..

أصلا كلمة اسرائيلية عيب تقوليها لو كنت فلسطينية

كلام سليم ..
الامر يعود لدرجة الانتماء في النهاية ..

و تسلمي her soul مرة اخري

يعطيكي الف عافية

سلام
المخلص دائما

العفو اخي ,

و شكرا لك علي الرد الجميل والمرور الكريم

crossbonez

ثانكس

بس بدي اعرفكم علي اكتر انا كمان اسرائيليه

بس انا عربيه و اصلي فلسطينيه عربيه

وانا بحبكوم كتير انتو و منتداكم

والحمد الله انو في اتصال بيني و بين اخوتي العرب
عن طريق منتداكم (ميكسات)

و باي باي اصدقائي بحبكوم كتير ما تكرهوني بسبب جنسيتي

باي باي يا عسل شرفينا مرة اخرى :D

Sanosuke Sagara

أهلاً أختي في الله كيف حالكـ ؟

تمام ^^
اتمني ان تكون ايضا بخير وسعادة ..:)

أولاً ......... زي ما قالوا أللي قبلي :

إسرائيــل ما هي إلا حشرة

أو بالأصح باعوضة مفعوصة إن جاز التعبير !

فعلا ..
هي اشبه بالباعوضة لا فائدة منها وهي مضرة جدا ..

الله يعدمهم

اللهم آميـــــــــن

تقبلي مروري

أختكم في الله

امين

وشكرا لك اختي العزيزة علي الرد والمرور الكريم

حسان العبقري

كلنا نكره اسرائيل و نرجو زوالها حتى لو طبعت جميع الدول العربية معها العلاقات

فعلا فالحكومات هي من تطبع العلاقات وليس الشعوب ..

علينا ان نعترف بالحقيقة اسر ئيل متفوقة من كل النواحي و هي تحتل اراضي غيرهامن الدول العربية التي حولها
ما فائدة كرهنا لهم الافضل ان نقبل باي تسوية معهم حتى نحصل على بعض من حقنا و الى ان نصبح مثلها في القوة نسترجع حقنا ان ذاك بالقوة

طبعا حلول التسوية هي منذ زمن قائمة ,
ونتائجها غير مرضية ابدا .. فاسرائيل احتلت غزة والقطاع حتي لا يطالبها احد للعودة الي حدود ال 67 وهكذا
اي انها ستسيطر علي منطقة اكبر مما تريد لكي يبق هناك اراضي ان تخلت عنها لا تخسر كثيرا مثل ما فعلت
بالمستوطنات التي كانت بغزة والضفة ..:نوم:

اي انهم حتي ان التجؤوا للسياسة يفكرون باستراتيجية .. اما العرب للاسف ليس لديهم بعد نظر :نوم:

و لا نرتكب اخطاء الماضي حيث كنا ننادي باسترجاع فلسطين ثم بالرجوع الى حدود 67 ثم حدود 73 و الله اعلم مادا في المستقبل
شكرا

طبعا لن يكون هناك شيئ بعد ذلك الا اجلاء جميع الفلسطينيين , ومن ثم الانتقال الي سوريا ولبنان .. :ميت:

العفو اخي ,

وشكرا لك علي الرد والمرور الكريم

Her Soul
09-10-2007, 09:24

XMoon LightX

اهلا اختي العزيزة Her Soul

شكــــــــــرا لكــي اختي علي المعلومات

العفو اختي العزيزة :)

وبإذن الله ان اسرائيل ستزول لا محالة

ان شاء الله بوقت قريب . يأتي النصر لاخواننا في فلسطين ..

لماذا نكرهك وانتي من اصول عربية ؟
نحن لا نكره الا من سلب بلادنا وهم من يسمون اسرائيل

فعلا لا ادرى لما تظن هذا الظن ؟

اللهم عليك باليهود المتجبرين

امين

سلمت يداكي اختي Her Soul

تقبلي احترامي

موون لايت

العفو اختي ,

وشكرا لك علي الرد والمرور الكريم

إقبال

وهذا طبعاً من مصلحة الطرفين..فإسرائيل لهم هدف ديني من وراء كل هذا لأنهم وبنظرهم شعب الله المختار..والغرب له مصلحة في تقسمينا وخلخلتنا..

أجل لكن مصالح اسرائيل الاستراتيجية , اكبر بكثير من مصالحها الدينية ,
لا سيما ان معظم اليهود ملاحدة .. اي انهم يهود بالدم فقط .. فاليهودي هو من كانت امه يهودية
وليس شرط اعتناق اليهودية كما وردت بالتوراة المحرفة ..:ميت:

لكن على قول المثل "فخار يكسر بعضه"

لكن للاسف ليس هنا .. اذ انهم تعاونوا ضدنا , بسبب التقاء المصالح :تدخين:

Her Soul دمتي متألقة

شكرا جزيلا لك عزيزتي علي الرد والمرور الكريم

واثق الخطى

موضوع رائع اختي هير سول

شكرا جزيلا لك اخي العزيز :)

كما قلت اسرائيل هي مشروع غربي بامتياز

الغرب هو من انشأها وهو من رباها واعطاها القوة

فعلا ما كانت اسرائيل لتقوم لولا معاونة بريطانيا لها , وما كانت اسرائيل لتستمر لولا
وقوف امريكا خلفها ..:نوم:

لاسباب كثيرة منها ما ذكرت ومنها الديني ايضا فالكثير من المسيحيين يرون ان القيامة لن تقوم الا عندما تقوم دولة اسرائيل

نعم هؤلاء هم البروتوستانت , والجدير بالذكر ان المسيحية البروتستنية هي الموجودة ببريطانيا حاليا
وهي الموجودة عند المحافظين الجدد في الولايات المتحدة الامريكية , لذا نرى هذا التأييد لليهود :مرتبك:

كما ان الاوروبيين ينظرون لليهود نظرة شفقة بسبب ما فعلوه بهم في القرون السابقة لذا فلم يعارضوا قيام اسرائيل وبالنسبة للولايات المتحدة فهي من اوائل الدول التي اعترفت بها والسبب بنظري يعود لان الولايات المتحدة وجدت موطئ قدم قوي وعميق لها بقيام اسرائيل في منطقة الشرق الاوسط المليء بالخيرات

ربما يكون هذا سبب , لكن الاسباب المرجحة اكثر هي ما ذكرتها في اول رد لي علي رد الاخت مارينا ,

اسرائيل كانت مسلحة قبل ان تحتل فلسطين , اي انها احتلت فلسطين باحدث الاسلحة الموجودة عام 1948
وهي ذات نفوذ منذ ان احتلت فلسطين ايضا في عام 1984 م , وهذا ما سأشرحه لك :

نبدأ بالقرن التاسع عشر ..

اول من فكر بانشاء دولة يهودية بفلسطين هو الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت , ذلك بسبب هدف انه
كان قد استولي علي مصر واراد تثبيت نفوذه بالمنطقة فحاول جعل فلسطين كحاجز للقوات القادمة من الشام منعا
لها من مهاجمة مستعمرات فرنسا بمصر .. فحاول الاستفادة من يهود فرنسا ذلك لهدفين لهدف انشاء
دولة حاجزة او خط دفاع اول عن مستعمراته بمصر والهدف الثاني لانه كان يريد التخلص من اليهود الذين
بفرنسا _ من المعلوم بان اكبر ثالث تواجد لليهود بعد امريكا وفلسطين هو بفرنسا حيث يبلغ 5 مليون يهودي _

لكنه سرعان ما هزم وصدته حصون عكا التي كانت تلاقي تأييد من البحرية الانجليزية ..

اما في القرن العشرين الذي شهد علي انشاء دولة تدعي اسرائيل فالقصة كانت كالتالي ,

من المعلوم لدينا جميعا ان وعد بلفور 1917 صدر من رئيس وزراء بريطانيا لاقامة وطن قومي لليهود بفلسطين
اليس كذلك , السبب المرجح لذلك ,

ان المسؤول عن الحركة الصهيونية هو عالم الكيمياء الشهير هرتزل الذي اخترع مادة الاستيون
وهذه المادة هي التي صنعت منها المتفجرات التي استخدمتها بريطانيا بالحرب العالمية الاولي وكانت من
اسباب قوتها .. هذا قول ..

القول الاخر الذي يفسر تأييد بريطانيا لاقامة اسرائيل .. هو ان دول الحلفاء المتمثلة بفرنسا بريطانيا وروسيا
بعد ان تقدمت علي دول المحور المتمثلة بالمانيا والدولة العثمانية .. قام اليهود بعمل الدسائس كالعادة
وتسببوا بالثورة البلشفية بروسيا والتي اسقطت نظام الحكم القيسري في غياب الجنود عن البلاد هذا
ما جعل قوات روسيا تنسحب من الحرب فارادت دول الحلفاء تعويض هذه الدولة بدولة قوية اخرى , وكانت
الولايات المتحدة التي كانت ترفض التدخل بهذه الحرب .. لكن بصفقة حدثت بين اليهود والبريطان قام احد
اعضاء حكومة امريكا وهو يهودي .. الي جانب ان اليهود كانوا مسيطرين بشكل كبير علي الجانب الاقتصادي
والاعلامي بامريكا بذلك الوقت .. دخلت امريكا الحرب الي جانب الحلفاء وكان ذلك بشهر مارس .. طبعا
حسمت الحرب لصالح دول الحلفاء .. وكان اهم ما ترتب علي ذلك وعد بلفور بشهر نوفمبر لنفس
العام ..

اما الان بالقرن ال 21 , سب تأييد امريكا بما يدعي اسرائيل ..

ان معظم النواب في امريكا من المحافظين .. وهم يعتنقون الديانة المسيحية البروتستانتية واهم ما يميزهم
عن الكاثوليك بانهم يؤمنون بالكتاب المقدس وهو قسمين العهد القديم التوراة المحرف والعهد الجديد الانجيل

وهم ايضا يؤمنون بان اليهود هم شعب الله المختار .. وان السلام سيعود للعالم بعد ان تقام الامبراطورية اليهودية بفلسطين ويعاد بناء الهيكل المزعوم مكان المسجد الاقصي المبارك .. وبهذا ستكون نهاية العهد
الحزين ويبدأ العهد السعيد .. وذلك لا يحدث الا بالقضاء علي المسلمين نهائيا ..

لذا فاننا نرى هذا الدعم الكبير لما يسمي اسرائيل ..

هكذا قرأت بعدد من المراجع , اهمها الموسوعة اليهودية الصهيونية , للدكتور الموسيري

شكرا لموضوعك

ودمت متألقة كما قالت اقبال

إلى الملتقى

العفو اخي ,

و شكرا لك علي الرد والمرور الكريم

تحياتي للجميع

Celena
04-12-2007, 14:11
تقرير موفق و المعلومات التاريخية صحيحة
و أوروبا دعمتها سابقاً لكن و من قذارتها استغنت عنها بالوقت الحاضر و تركت العهدة لأميريكا
حتى أن أغلب الدول الأوروبية صارت ضد اسرائيل لأنها لا تطاق
لكن متى ستدرك أميركا ذالك و تتوقف عن دعهما أيضاً ؟, مع أني استبعد ذالك
لكن لابد للعرب و المسلمين الاعتراف أيضاً بأن ضعف دولتهم العثمانية أنذاك ساعد أيضاً بحلول هذه الكارثة و يقع عليهم الآن النهوض و اعادة قيام دولة قوية موحدة لتوفق أعدائها عند حدهم و لتستعيد الدولة العربية الإسلامية مجد حضارتها أيضاً , فنضال الفلسطنيين و جميع المقهورين وحده لن يكفي و لابد لجميع العرب و المسلمين من العمل ليتخطوا الصعوبات و ليستيعدوا مجدهم و ليبدأ من الآن كل شخص بنفسه
و شكراً عزيزتي على الموضوع

vip-yahri
04-12-2007, 16:11

كيف الحال ان شاء الله بخير

المشكله الرئيسيه ليست فيهم بل فينا وفي اولياء الامور(( الرؤساء العرب)) لا يستطيع احد ان يقف ويقول اسرائيل دوله ارهابيه وكاذبه وتريد قتل المسلمين بفلسطين وارادت قتلهم بلبنان السنه الماضيه واسرئيل ارادت ان تحتل لبنان بشكل واضح وطبعا الغرب دعموها بالسر ولكن بالعلن طالب الغرب بان على اسرائيل التوقف فقط كلام ليس الا والمضحك والمحزن ان حكامنا قالو ا : نرجوا من اسرئيل التوقف فقط كلام والله هذا لشيء مضحك ومحزن كان حكامنا لا يرون ولا يسمعون اخوانهم يقتلون في فلسطين وغيرها من الدول الاسلاميه مثل : العراق , وافغانستان, ومسلمين الهند وما يعانوه من الهندوس , والشيشان,والمسلمين بالبوسنه والهرسك, والسودان تعاني من احتلال تدرجي من القوات التي تدعي انها اتت لنشر السلام بارضها

هؤلاء كلهم اخواننا يقتلون

والله لشيء محزن حسبنا الله ونعم الوكيل

واكيد اسرائيل تدعم بالمال والسلاح من امريكا بصفه خاصه وبعض من الدول الغربيه

يعني اسرائيل كمثل مشروع يدعم بالمال والراي والقوه

...................

شحرورة مكسات
04-12-2007, 17:49
فى الحقيقة عندما قرأت عن اسرائيل شعرت ببعض

الغضب والحزن فأنا عربية أولاً ومصرية ثانياً وأظن أن اسرائيل

سببت الاذى لكثير من الدول فحين افتح قناة الجزيرة للأخبار

وأشاهد عمليات القتل والعمليات الفدائية فى فلسطين أحزن

بشدة وأتمنى ان أمزقهم واقطعهم لاجزاء متناثرة

إ
نهم لا يستحقون اي رحمة او شفقة .

أوه نسيت شيئ مهم للغاية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
شكراً Her Soul على الموضوع

$Ahlam$
26-01-2009, 12:17
تحياتي وتقديري لك هتلر فأنت من انزلتهم مُنزلهم

http://up.stop55.com/upfiles/eOm71810.bmp (http://up.stop55.com/)
(سلمت يمناك عزيزتي
ودوما بهذا التألق )

El_Desperado
26-01-2009, 19:17
الاخت هير سول
اعجبني كثيرا تحليلك الذي يعتبر امرا اسمعه بشكل يومي من معلمي الاول..وللاسى لم يتسن لي امر كتابته ابدا..شكرا
ما ارغب بقوله امر يعتبر خارجا عن الموضوع بشكل ما..لكني اجد نفسي راغبة بكتابته
بعد عدد لم احفظه بعد من سني الاحتلال اليهودي لفلسطين..صرت اخشى ان اموت و انا اظل آملا بتحرير فلسطين..و لكن لا احد يعلم المستقبل عموما
المسلمون صاروا اتكاليين على قدرهم..و تفشى الفساد و ضعف الدين و العولمة الخ..و كثرت رايات التفرقة و ما زالت تزيد بشكل مخيف
اعتقد ان السبات سيطول الى قدر مجهول..لكن يتبقى لدينا الايمان و العمل الصالح لا لشيء..لكن لنكون مستعدين وقت الحاجة..وبالنهاية
"الحمدلله على سلامتك..و دمت بخير"

نكره
26-01-2009, 19:41
يؤيؤ

لا تسبو أسرائيل .

لآن أسرائيل ملك من الملائكه .. سبوا اليهود ..

لحظه !!

انما الأعمال بالنيات ..

ايوا . صح . احنا نقصد اليهود و ما نقصد الملك .

.. طيب .. سبوا الإسرائيليين لين ما تقوم القيامه .

.. ما أدري ليه كل ردودي خارجه عن اطار الموضوع ..

أعذريني .. فأنا صغير .,

=====

وعلى حسب معرفتي ان الأسرائيليين استوطنوا من زمان في ارض كنعان - وإلا الآن ينسبون نفسهم انهم كنعانيين وان موطن كنعان الموطن الأبدي لهم .... إلخ

أمواج الذكريات
26-01-2009, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالفعل هذا الأمر مثير للغضب ....

لقد كان من أهم أهداف الدول الإستعمارية

التي توالت على العالم الإسلامي ... بعد الدولة العثمانية

تقسيم العالم العربي و الإسلامي إلى دويلات صغيرة

لخوفهم من أن يجتمعوا من جديد و تعود انتصارات المسلمين

على الدول العظمى في العالم ..... و كذلك فتح البلاد الغير مسلمة

و ضمها إلى الدولة الإسلامية .....

و نجحوا للأسف فكما نرى الآن ... لا يستطيع الحكام العرب

الإتفاق على أبسط القرارات .... فنحن دائماً في نزاع و شقاق

لا ندري إلى متى سنستمر بهذا الشكل !!!

شكراً أختي هير سول على الموضوع الجميل

لكِ مني أرق تحية ..

هذا فقط ..

أمواج

the black demon
26-01-2009, 20:34
الموضوع رائع ...

و كان من الضروري أن يعلم جميع العرب و المسلمون بل و العالم أجمع به

و الصراحة .... بعد رؤيتي للصور و التقيق فيها ، وقراءة ما كتبته هاتان الفتاتان على أحد الصواريخ ....

ردة فعلي : تنهّدت

ليلوا القمر
27-01-2009, 13:53
ماذا عن ترك هتلر قليل من اليهود ليعلم العالم بعد لماذا سحقهم أو شيء من هذا القبيل

Lady Rosalia
27-01-2009, 14:46
آهاااا كنت أعرف ذلك ليس لهم حق بالدول العربية أو الإسلامية بشكل عام حسبي الله عليهم ليس لم ليش الدول اللإسلامية ما تسوي جيش موحد للقضاء عليهم (جماعة من المسلمين يعتصموا بحبل الله تعالى يكونوا يد وحدة) و بنفس الوقت نحن ندعمهم بأحاسيسنا بس شو نقول الدول الإسلامية متفرغة لدولتها معظمها في محنة و مشاكل حروب و الثانية مو فاضية عندها شغل تنمية للوطن و تطويره و الآخر لا يتدخل في هذه الأمور البتة إلى أن يدعوه أحد الرؤساء أو مجموعة رؤساء ووزراء للنقاش بهذا الأمر لا حول ولا قوة إلا بالله عليه العظيم و أشكر صاحي/ة الموضوع عليه موضوع مهم جدا.