PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

***شوق***
01-10-2007, 18:20
نكمل...
مصيبة ثانيه بغرفه العروس..............
أم خليفة: بسج عاد يمه والله ذبحتيني وأنتي تبجين ذبحتي هالبنيه واهي تعدل فيج وأنتي تخربين كل شي
قمر واهيا تصيح:يمه شسويت فيكم؟؟ آنا بنتج يمه كانت في بالي أحلام وايد تقومون تهدمون حياتي وتزوجوني من ولد عمي اللي ماشفته إلا مره وحده بحياتي..
أم خليفة:بس يا قمر بس بتفضحينا جدام الناس إذا مو عشانا عشان عمج التعبان واعليه حاول المستحيل عشان هالعرس..
قمر:ما أبي يمه أبوس ايدج تكفين مابي
أم خليفة عصبت:بسج قمر بتسكتيين وبتروحين الحين ابوج ينطرج على الباب الناس ليل خلينا نخلص ونفتك يا قمر
قمر سكتت ما باليد حيله تمشي على ريلها لموتها وحباتها المستقبليه تتزوج من إنسان ما تحبه ولا تعرفه قمر ما كانت حاطه في بالها إنها بعد ما تخلص الثنويه راح تتزوج ولا تكّون حياة زوجيه كانت تبي تروح الجامعة وتدرس عشان تصير مدرسه وتكون لإنسان يستحقها.. يحيها وتحبه بس كل هذا تهدم يوم زارهم عمها قبل شهرين وخطبها وأهلها وافقوا من غير ما يستشيرونها وما فتحوا معاها الموضوع إلا بعد ما خلصت المدرسة..
طلعت ام خليفه من الغرفه ودخلت عليها رفيجتها العزيزه لولوه وهذي لولوه كانت وايد غاليه على قمر وزاد غلاها بآخر سنه عشان اخوها زايد
لولوه:بسم الله ماشالله ماغلطوا يوم سموج قمر الف الف مبروك
قمر بصوت يقطع القلب:لولوه الغاليه انقذيني ما استحمل والله بموت احس اني مثل العنزه يقودونها للذبح شسوي بعمري يا لولوه ساعديني تراني بموت
لولوه:جبي زين وايد تمثلين انتي شنو بموت وبموت آنا ما توقعتج تقولين هالكلام والله انج بايخه قمور شوفي ريلج شحليله والله وقفت يم الرياييل وآنا اطالعه حتى حجابي طاح من كثر ما سرحت
قمر:والله انج متفرغه
لولوه:لا متفرغه ولا شي آنا وايد زعلانه يا قمر بس الله قسمه والله ونصيبه بس لازم تصبرين آنا تمنيتج حق اخوي عشان ما نتفارق ابد بس يا قمر احنا مو من مستواكم ولا انتي ناسيه احنه منو وانتو منو
قمر:لا تقولين جذي انا كنت مستعده اقبل بزايد
لولوه بابتسامه:ادري فيج حبيبتي بس عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
قمر باستسلام:خلاص انا حياتي انتهت ولا يمكن ارد البنت اللي الكل يعرفها وابوي راح يعرف اهو شنو فقد في حياته يوم زوجني من هذا المغرور
لولوه بخبث:والله على الغرور اهو له الحق وايد حلو بس ما كان لابس بشت
قمر:بشت ولا بدون ما اشتهيه ياربي والله انه مغرور
لولوه:مادري بس انتي الحين جبي ويلا خلي البنت تعدلج ولو انج تخبلين بس يبيلج شوي هني تحت عيونج وانا بروح
قمر:وين خلج معاي ابيج تطلعين معاي
لولوه:ما يصير انا ما اقرب لج شي اخوج وابوج راح يدخلونج
بدخله ام خليفه لا حبيبتي انتي بتدخلين وياي وانتي يا لولوه اذا ما طلعتي وياها منو بيطلع وياها لطوف تعابل عيالها ومروو ماتبي تتحرك عشان لا يخترب شي فيها ونوفه ويا رفيجاتها ماكو الا انتي
لولوه بفرح:انشالله خالتي
قمر ويا افكارها والخوف الفظيع وشلون تعيش طول العمر مع انسان ما تحبه ولا تقدر تحس فيه واهيا موجها مشاعرها لزايد اللي يحبها من اول مره شافها لما كانت زايره اخته لولوه
قمر بنت ولا كل البنات جمال واخلاق ودين وستر قمر كانت البنت اللي تلبس حجاب وجلباب من بنات العايله كانت تحافظ على طول شعرها ولا تحط لها من المكياج الا الكحل الغامج اللي يبين جمال عيونها ويخفف حده النظرات اللي يسميها جاسم النظرات القاتله قمر كانت بطبعها هاديه واجتماعيه بصوره رهيبه تحب الاشياء الرقيقه وتحب الاصاله والعادات الشرقيه على غير خواتها.. جمال قمر كان فريد من نوعه عيونها لوزيه واسعه رموشها سود كثيفه متشابكه حواجبها مرسومه على عيونها مثل خالد بشرتها كانت بيضه ناعمه شفايفها ورديين وخشمها صغير نحيل..

بعد اخر نداء لها من لولوه تطلب منها انها تستعد عشان يطلعون.
دخلت لولوه واهيا متغطيه مع ابو خليفه.. لولوه امسكت ايدها وابوها ماسكها من جتفها وطلعوا مشوا وراهم الحريم والمصوره من جدامها قمر ما كانت تشوف شي لان ويهها مغطى عن الرياييل اللي كانوا بزفه خالد...
خالد بكشخته يمشي ويا اخوه خليل وعمه جاسم وابوه كان ورى تلاقوا عند باب الصاله...
جاسم:مبروك قموره
قمر:الله يبارك فيك عمي
خالد من غير نفس:الف مبروك يا قمر
قمر بداخلها (الف رحمه علي مو مبروك):الله يبارك فيك
مريم يلا بسرعه خلونا ندخل
ووقفت قمر يم خالد كان طويل ووصلت لجتفه ومشت معاه والاضاءه كانت خافته والجو صار ملائكي البنات كلهن ماتوا يوم شافوا خالد وشكثر كان وسيم... طبعا رفيجات قمر شافوا رفيجتهم احلى من ريلها بألف مره بس البنات اللي مايعرفن قمر قامن يقولن اكيد اهيا جيكره حذاله...
وسيمه اشطن رفيجات قمر تكلم ناديه: والله قهر مادري اخبصها بطراق على ويهها
ناديه: اووش وسيمه علامج بتتهاوشين هني بعد خليهم بينصدمون لين ترفع الغاليه الطرحه
وسيمه: بس شنو غاوي ريلها ياربي والله احلى عن زيود اخو لولوه
ناديه: احلى بس الا وايد احلى ويناسب قمر بس وايد مغرور
شهلا العيميه: يحق له احد يتزوج هالقشنقو هنيالج ياقمور قمر ماخذ قمر
ناديه ووسيمه: ايه والله

وصلت قمر وخالد للكوشه...الشباب كانوا يرقصون ومتلثمين لانهم استخفوا يوم شافوا البنات والبنات يضحكون جاسم اولما شاف لولوه ما شال عينه عنها ولولوه طبعا لاحظت عيون جاسم وتاكد انه مو المعرس مثل ماتوقعت واهيا انعجبت فيه بس عطته نظرات لامبالاه وزاد عناد جاسم بنظراته.. ركبت قمر قمر الكوشه على هدوء ومريم ولولوه يساعدونها
مريم لخالد:تقدر تساعد ولا ايدك منشله؟
خالد:مو شغلج محد قالها تلبس جذي
مريم:مو وقته هالكلام يلا ارفع طرحتها
خالد واهوا ماله نفس رفع طرحتها.. اول مارفعها وقف قلبه ماشالله على جمالها حس عمره يرجف ما ظن ان قمر الياهل تطلع نفس الحوريه قمر ما شافته ولا عطته ويه.. الكل شهق لما شافوا قمر..
مريم:مدي ايدج قمور
قمر:ليش؟
خالد بهدوء:ما تبين دبلتج يعني
قمر استحت ومدت ايدها واهيا ترجف لبسها الدبله وباسها على راسها..جاسمك لاحظ على خالد انه متعجب من جمال قمر مع انه مو معطيها ويه الكل بارك للعروسين ابو خليل لبس قمر خاتم ذهب مرصع بالماس...وام خليل بعد عطتها خاتم.. قمر كانت تتمنى ان يدها يكون موجود لان مستحيل يخليهم يزوجونها غصب..

بعد ما هدى الجو على الكوشه قعدت الفرقه عند الطرف خلف الستار مريم ونوفه يرقصون من خاطر حتى لولوه ووسيمه وشهلا وناديه وكانوا يرقصون بآخر الصاله.. جاسم يطالع لولوه باعجاب بالغ واهيا ما تعبره.. قعدت قمر مع خالد كانت المصوره تبي تاخد لقطات رومانسيه بينهم بس ما قدرت بعد ما راحت المصوره قمر التفتت لخالد وتخبلت عليه صج وسيم اخر مره شافته قبل خمس سنين كان للحين بالكويت صار اوسم من قبل استوى ريال ولا كل الرياييل..
خالد كان يفكر بندى ويتخيلها على الكوشه معاه.. يو رفيجات قمر يسلمون عليها وخالد كان يسمعهم
وسيمه:الف مبروك يا قمر صج لي قالوا الميك اب يلعب دور يالجيكره
قمر:طالعه عليج
وسيمه:لا حبيبتي انا لو تاخذين من ملامحي تصيرين ملاك..صح كلامي ندوي
خالد التفت من الاسم علباله ندى
ناديه:أي صح بس قمر ماشالله صج قمر
شهلا:بس عاد فضحتونا يم المعرس..الف مبروك عليك قمر تراها غاليه حطها بعيونك تراها اهيا نجحتنا من البراشيم
وسيمه:ويه المديره هني لا تسمعنا تخلينا نعيد السنه والله يخلوني اقعد اول كرسي
الكل ضحك حتى خالد اللي ما كان يبي يضحك يطالع قمر واهيا تضحك بحياء جدامه..
وسيمه:لا صج عاد خالد قمر عزيزة وغالية حاسب عليها وحطها بقلبك قبل عيونك
خالد:انشالله
لولوه:يلا يا بنات ورانا درب
قمر:وين رايحه؟
لولوه:زايد اخوي ينطرنا يبي يوصلهم
قمر زعلت يوم اسمعت اسمه كان كل يوم يوصل ورده جوري لقمر كانت قمر تحتفظ فيها بدارها
لولوه:لاتحاتين ربع ساعه وارد
وسيمه بدت تبجي:بتوحشينا يالكريهه
قمر بجت ووسيمه لمتها:فديت عمرج قمور
ناديه:حبيبتي قمور لا تنسينا تكفين تراج بالقلب ياروحي
قمر:وانتي ندوي لا تنسيني خاصة اذا بغيتي شي ول ا محتاجه اذا مو انا اهلي موجودين (ناديه بنت شهيد ومن اسره محتاجه وقمر ما تقصر معاهم) والله يخليج يا بنت الشهيد
البنات ودعوا قمر وقمر تتذكر ذكريات المدرسه وتتذكر اول مره شافت زايد واهو تخبل عليها كانت تصده مع انها تعزه.. خالد من طرف ثاني كانت عيونه موجهه على الباقه ما يطالع الناس وما لاحظ البنت اللي قاعده تطالعه وتبجي كانت اغنيه مبروك عروستنا ليوسف العماني مشغله وقتها..
شيماء:يلا يا ندى اناس كلها طلعت مابقى الا اهله
ندى:ما اقدر ياشيماء ما اقدر
شيماء:يلا قومي نطلع
ندى تمسح دموعها وتعدل كحلها:بس اول شي اسلم عليها واشوفها
راحت ندى ندى للكوشه وتحس روحها تتقطع بكل خطوه.. خالد حس بقدوم احد ورفع راسه ونصدم.. حبه الاول والاخير (نبض قلبه) الله ياندى يايه تقطعين قلبي زياده وتحطيني بالواقع انج ماراح تكونين لي ولا انا لج ووقف على طول وقمر شافته وشافت وين يطالع ركبت ندى الكوشه وعيونها على قمر.. قمر وقفت وابتسمت.. ندى لاحظت الشبه بين عيون قمر وخالد
ندى:الف مبروك يا قمر
قمر باستغراب:الله يبارك بحياتج
ندى:انتي ماتعرفيني بس انا اعرفج خالد كان وايد يكلمنا عنج
قمر:خالد؟؟
خالد:ندى كانت وياي بالجامعه بلندن
قمر: اهااا هلا فيج ندى
ندى:هلا فيج ها يا قمر ما اوصيج حطي خالد بعيونج تراه غالي حيل علينا
قمر:ولا يهمج مهما كان اهو ولد عمي قبل لايصير زوجي
ندى:يلا انا اترخص
خالد:وين؟
ندى:وراي درب للمطار برد لندن
خالد:ليش؟