PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : D.Gray Man و الخوف من التعايش مع الناس.

spacetooner
30-09-2007, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....

D. Gray Man مسلسل جديد أبهرنا بافكاره الجديدة و المبتكرة بطريقة مختلفة عن باقي المسلسلات. لعل هنالك البعض يشابه لكن لا اعتقد بوجود نفس الابتكارات لطرح الافكار...

فكرة و هي احد العشرات و المئات من الافكار التي يطرحها مسلسل D.Gray Man
فكرة الخوف من التعايش مع الناس خوفا من ان يكونوا قتلة او لصوص او ما شابه ذلك......

Allen Walker الذي يمتلك العين الملعونة لمعرفة الشياطين من الناس و يميزهم عن بعضهم البعض، فقد تلك العين مؤقتا في احد الحلقات و منها عندما ظل يمشي في الشارع ، اصبح الخوف يسيطر عليه لعدم معرفة الشياطين من الناس و عدم القدرة على التمييز بينهما.....مما يثبت بانها كان يعيش باعتماد كلي على تلك العين فقط .

هل ممكن أن يكون Allen Walker طوال تلك السنين ، يعيش خوفا من المجتمعات و الناس معتمدا اعتمادا جوهريا على العين المجردة و انكار الواقع.. أيكون من الممكن بأنه يعيش حالة نكران؟ في هذه الحالة ، أرى أنه يعاني من حالة نفسية و لو ان المسلسل ربما لا يظهر هذا.

ما رأيكم أنتم ؟

Vegeta's Pride
30-09-2007, 21:16
السلام عليك اخوي..

D.gray man اقدر اقول لو واحد يشوف الحلقه الاولى بس ينعجب فيه ..

وخاصة انه طرح افكار ما طرحها اي انمي من قبل...

والحين مافي انميات وايد تطرح فكر يديده..

وانا واحد من محبين هذا الانمي الخيالي الرائع....

ما ادري والله اذا كان البطل في حاله واي شي بس اهم القصه..

ومشكووووووور وما قصرت على هذا الموضوع...::جيد:: ^^

S A $ U K E
30-09-2007, 22:16
ياهلا اخوي spacetooner

D. Gray Man

لم اسمع عن هذا الانمي
ولكن قصته تبدو مثيرا
اعتقد اني سوف ابحث عنه

شكرا لك

spacetooner
01-10-2007, 08:19
اذا كنت تبحث عنه إليك الموقع المثالي للتحميل http://www.dgraymananime.com/

والحين مافي انميات وايد تطرح فكر يديده
معك حق في هذا .... فنحن لازلنا نطارد Naruto و Bleach .

Dark magician g
01-10-2007, 09:52
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع الصراحه الانيمي ما يحتاج كلام من اجمل الانيميز الي شاهدتهم و انا من اشد المعجبين فيه و الشخصيات الي فيه وحده احلى من الثانيه حتى الاشرار شخصياتهم جميله مثلا رود كاميلوت و ميك اما شخصيات بلاك اوردر فهي كلها رائعه مثل لافي و كاندا و الن و لينا لي .....الخ

قصه الانيمي رائعه جدا و غريبه و الانيمي يشابه في روعته ديث نوت و بليتش و ناروتو لكن للاسف ليس هناك كثيرين مهتمين فيه مع انه روعته تفوق الوصف

بالنسبه لسؤالك اعتقد انه يعاني شيء من الخوف المستمر بسبب الي حصل مع مانا لذلك هو دائما يبحث عن الاكوما و يريد يتخلص من The Earl Of Millenium و لما فقد عينه فهذا شي طبيعي لانه متعود عليه من كان صغير و لا تنسى انه ترك وحده منذ ولادته بسبب ذراعه يعني الناس كلها نبذته بسبب ذراعه و مما زاد الطين بله قدره الاكوما المطوره على التخفي بشكل انسان لذلك هو الوحيد الي يستطيع تمييزهم و ليس هو الوحيد الذي يعتمد على هذه العين بل اصدقاءه كلهم كما حدث في حلقات شبح ماتيل حيث كاندا كاد يقتل توما الحقيقي لولا عين الن فأكيد حيحس بمسؤوليه كبيره مترتبه على امتلاكه هذه العين و لا اعتقد انه مصاب بمرض نفسي

هذا هو رأيي و اجدد شكري لك على الموضوع و على هذا المجهود

spacetooner
01-10-2007, 16:24
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع الصراحه الانيمي ما يحتاج كلام من اجمل الانيميز الي شاهدتهم و انا من اشد المعجبين فيه و الشخصيات الي فيه وحده احلى من الثانيه حتى الاشرار شخصياتهم جميله مثلا رود كاميلوت و ميك اما شخصيات بلاك اوردر فهي كلها رائعه مثل لافي و كاندا و الن و لينا لي .....الخ

قصه الانيمي رائعه جدا و غريبه و الانيمي يشابه في روعته ديث نوت و بليتش و ناروتو لكن للاسف ليس هناك كثيرين مهتمين فيه مع انه روعته تفوق الوصف

بالنسبه لسؤالك اعتقد انه يعاني شيء من الخوف المستمر بسبب الي حصل مع مانا لذلك هو دائما يبحث عن الاكوما و يريد يتخلص من The Earl Of Millenium و لما فقد عينه فهذا شي طبيعي لانه متعود عليه من كان صغير و لا تنسى انه ترك وحده منذ ولادته بسبب ذراعه يعني الناس كلها نبذته بسبب ذراعه و مما زاد الطين بله قدره الاكوما المطوره على التخفي بشكل انسان لذلك هو الوحيد الي يستطيع تمييزهم و ليس هو الوحيد الذي يعتمد على هذه العين بل اصدقاءه كلهم كما حدث في حلقات شبح ماتيل حيث كاندا كاد يقتل توما الحقيقي لولا عين الن فأكيد حيحس بمسؤوليه كبيره مترتبه على امتلاكه هذه العين و لا اعتقد انه مصاب بمرض نفسي

هذا هو رأيي و اجدد شكري لك على الموضوع و على هذا المجهود

فعلاً، قلة هم من يتابعون هذا المسلسل نظراً لقوته.....
شكرا لك اخي؛ فأنت طرحت نقطة لم تخطر ببالي أبداً ألا و هي ان Allen منبوذ منذ صغره.. صراحةً، لا أعلم أن كان هذا حقيقة أم لا، و لكن دعني استنتج انه عندما مات أباه قاله له قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بأن لا يتوقف و أن يكمل طريقه نحو الأمام. بدايةً، رأينا Allen و أباه يمشون دون ذكر السبب لماذا. سأقنع نفسي بأن السبب هو شيئاً ما داخل Allen ( طبعا، لم يُذكر هذا و لكن ربما هذه هس الحقيقة، من يعلم؟) مما أدى إلى هجرتهم و قطع مسافات كبيرة. بذلك أصبح Allen منبوذاً أو بالأحرى هو نفسه يشعر بهذا الشعور ربما بسبب تحويل أباه إلى Akuma........
طبعا المسؤولية تجاه الأخرين إنما مجرد تجربة خاضها في حياته و جعلته يشعر بالذنب، يشعر بالذنب إن لم يساعد اي شخص بسبب ما حدث، مرة أخرى، مع أباه.

الذنب و المسؤولية و التفكير الدائم قد يسبب للشخص صدمة نفسية.... ألا تعتقد ذلك ؟

Dark magician g
01-10-2007, 17:30
فعلاً، قلة هم من يتابعون هذا المسلسل نظراً لقوته.....
شكرا لك اخي؛ فأنت طرحت نقطة لم تخطر ببالي أبداً ألا و هي ان Allen منبوذ منذ صغره.. صراحةً، لا أعلم أن كان هذا حقيقة أم لا، و لكن دعني استنتج انه عندما مات أباه قاله له قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بأن لا يتوقف و أن يكمل طريقه نحو الأمام. بدايةً، رأينا Allen و أباه يمشون دون ذكر السبب لماذا. سأقنع نفسي بأن السبب هو شيئاً ما داخل Allen ( طبعا، لم يُذكر هذا و لكن ربما هذه هس الحقيقة، من يعلم؟) مما أدى إلى هجرتهم و قطع مسافات كبيرة. بذلك أصبح Allen منبوذاً أو بالأحرى هو نفسه يشعر بهذا الشعور ربما بسبب تحويل أباه إلى Akuma........
طبعا المسؤولية تجاه الأخرين إنما مجرد تجربة خاضها في حياته و جعلته يشعر بالذنب، يشعر بالذنب إن لم يساعد اي شخص بسبب ما حدث، مرة أخرى، مع أباه.

onee-san انا بنت :D

ما فهمت يعني كيف ما تعرف اذا كان تركوه اهله او لا من صغره؟؟؟

الن بنفسه قال هذا في الحلقه الي لاقى فيها Earl لما كان ينقذ الصبي الصغير جان في الحلقه 7
كما ان مانا ليس والده هو الرجل الي رباه لما لاقاه مرمي في الشارع
و هم كانوا يمشون لانهم كانوا يبحثون عن اعمال لكسب العيش مثل ما قال الن لميراندا لما كان يساعدها في السيرك

الذنب و المسؤولية و التفكير الدائم قد يسبب للشخص صدمة نفسية.... ألا تعتقد ذلك ؟
قد يسبب بعض التصرفات الغريبه لكن ليس مرضا نفسيا برأيي

و اكرر شكري على الموضوع الرائع ::سعادة::

spacetooner
01-10-2007, 18:20
onee-san انا بنت :D

ما فهمت يعني كيف ما تعرف اذا كان تركوه اهله او لا من صغره؟؟؟

الن بنفسه قال هذا في الحلقه الي لاقى فيها Earl لما كان ينقذ الصبي الصغير جان في الحلقه 7
كما ان مانا ليس والده هو الرجل الي رباه لما لاقاه مرمي في الشارع
و هم كانوا يمشون لانهم كانوا يبحثون عن اعمال لكسب العيش مثل ما قال الن لميراندا لما كان يساعدها في السيرك

قد يسبب بعض التصرفات الغريبه لكن ليس مرضا نفسيا برأيي

و اكرر شكري على الموضوع الرائع ::سعادة::

عفوا ً و الشكر لكِ أنتِ على المداخلات......

أمن المعقول أن يتصرف بغرابة فقط لجذب الإنتباه أو لكسب بعض الأصدقاء كما هو الحال في ناروتو ؟ أم هي عاهة او ما شابه ذلك ؟ Allen محبوب من قبل الغير ، ولكن احيانا اشعر بأن التصرفات التي يفعلها غريبة و غير منطقية ، أي بمعنى أخر ، كأنما لديه شخصيتين منفصلتين لا يعرف أي من هذه الشخصيتين ينتمي هو. أهي الجادة أم الهزلية؟ أما الشيء الغير منطقي في شخصيته هو أن يتبدل بسرعة من هزلي إلى جاد و العكس............ على الانسان أن يختار طريقه دون تردد، و إن شخصيتي Allen ما هي الا تعبير عن السذاجة ( مقارنة بالشخصيات الأخرى) و عدم الثقة بالنفس...

هههههه ، ما زلتُ مصراً على أن Allen يعاني من إظطرابات، و لا بد من تحليلها... الفلسفة و ما تسوي ::سعادة::

Dark magician g
01-10-2007, 21:48
أمن المعقول أن يتصرف بغرابة فقط لجذب الإنتباه أو لكسب بعض الأصدقاء كما هو الحال في ناروتو ؟ أم هي عاهة او ما شابه ذلك ؟ Allen محبوب من قبل الغير ، ولكن احيانا اشعر بأن التصرفات التي يفعلها غريبة و غير منطقية ، أي بمعنى أخر ، كأنما لديه شخصيتين منفصلتين لا يعرف أي من هذه الشخصيتين ينتمي هو. أهي الجادة أم الهزلية؟ أما الشيء الغير منطقي في شخصيته هو أن يتبدل بسرعة من هزلي إلى جاد و العكس............ على الانسان أن يختار طريقه دون تردد، و إن شخصيتي Allen ما هي الا تعبير عن السذاجة ( مقارنة بالشخصيات الأخرى) و عدم الثقة بالنفس...

هههههه ، ما زلتُ مصراً على أن Allen يعاني من إظطرابات، و لا بد من تحليلها... الفلسفة و ما تسوي

ا اشوف تصرفات الن فيها اي تناقض او اختلاف كل شخص يتحول من الجد للهزل و من الهزل للجد بأي لحظه و المؤلف سوى شخصيه الن بهذه الصوره لاجل الكوميديا فحسب و يمكنك ان تأخذ لافي هو جاد و مرح بنفس الوقت و يمكن تتغير شخصيته اكثر من الن و لو اخذت معظم شخصيات الانيمي تلاقيها بهذه الصوره لذلك انا اجد تصرفات الن طبيعيه جدا و ما في اي انفصام بالشخصيه او اضطرابات فيه::سعادة::

king speed
02-10-2007, 15:48
مشكوووووور على الموضو ع .............

يالله من زمان شفة الانمي هذا ووقفة عند الحلقة 14 الصراحه الانمي قوي مره ...........

بس مثل ماقلتم قليل المعجبين فيه قصته حلوه مره ................

انا ان شاء الله بتابع المسلسل لاني لقية لين الحلقة 18 مترجمه بحملها وبتابع وبرجع اناقش معكم ..........

انا الي قاهرني بالمسلسل ابو سيف هذاك الي يكره البطل مدري ليش مايدانيه .......

spacetooner
02-10-2007, 20:01
مشكوووووور على الموضو ع .............

يالله من زمان شفة الانمي هذا ووقفة عند الحلقة 14 الصراحه الانمي قوي مره ...........

بس مثل ماقلتم قليل المعجبين فيه قصته حلوه مره ................

انا ان شاء الله بتابع المسلسل لاني لقية لين الحلقة 18 مترجمه بحملها وبتابع وبرجع اناقش معكم ..........

انا الي قاهرني بالمسلسل ابو سيف هذاك الي يكره البطل مدري ليش مايدانيه .......

هههههه قصدك Kanda... ربما هو يظهر فقط هذا من الخارج و من الداخل من يعلم؟؟ قد تكون الغيرة؟ دائما يظهر وقاحته اما Allen هههههههه ، دائما يلقبه ببرعم الفاصولياء "Bean Sprout".

على العموم ، حياك معانا و ان شاء الله تطرح لنا نقاط جديدة او حتى اذا كنت تريد تحليل شخصية معينة او تفلسف، الباب مفتوح لك و للجميع.

spacetooner
02-10-2007, 20:12
ا اشوف تصرفات الن فيها اي تناقض او اختلاف كل شخص يتحول من الجد للهزل و من الهزل للجد بأي لحظه و المؤلف سوى شخصيه الن بهذه الصوره لاجل الكوميديا فحسب و يمكنك ان تأخذ لافي هو جاد و مرح بنفس الوقت و يمكن تتغير شخصيته اكثر من الن و لو اخذت معظم شخصيات الانيمي تلاقيها بهذه الصوره لذلك انا اجد تصرفات الن طبيعيه جدا و ما في اي انفصام بالشخصيه او اضطرابات فيه::سعادة::

يبدو ان نظرتينا حول هذه الشخصية مختلفة و لسنا في نفس الصفحة.... ::سعادة:: هههههه مهما يكن.
بالنسبة ل Lavi فأرى أنه كوميدي بحق، بالفطرة مثل الممثل Jim Carry على سبيل المثال. Lavi وُلد هكذا، ظريفاً و مرحاً. و طبعاً، يختلف عن Allen.

A O X
02-10-2007, 23:01
مشكوووووووور هلى طرحك للموضوع::سعادة:: ..
صراحه انا شفته وهو مره خطيييييـ::جيد::ـييييييير..
بس وصلوا الى 18 و وقفوا الترجمه:محبط::محبط:..
ياليت نلاقي احد يترجمه :مكر:..

shadow wings
03-10-2007, 04:56
رائع .. لم أكن أعلم بأن المسلسل يحوي هذه القصة المبتكرة ...
لقد شوقتني حقا لمشاهدته
شكرا على المعلومات

TRUNK
03-10-2007, 09:23
فعلاً ، المسلسل جميل و حلو و أنا وصلت للحلقة 16.. حتى لو لم تتم ترجمته سأحاول متابعته بالترجمة الإنجليزية. هذا اهو الحل الوحيد، لن يمنعني من مشاهدته عدم ترجمته.

spacetooner
03-10-2007, 19:20
فعلاً ، المسلسل جميل و حلو و أنا وصلت للحلقة 16.. حتى لو لم تتم ترجمته سأحاول متابعته بالترجمة الإنجليزية. هذا اهو الحل الوحيد، لن يمنعني من مشاهدته عدم ترجمته.

فعلاً ، هذا ما علينا فعله... بدلا من أن ننتظر الأمل... لندع الأمل ينتظرنا نحن.

king speed
03-10-2007, 19:27
يالله الحين رجعة الذاكره حقتي بعد الحلقه 15 ...........

مدري انا اظنن عندي مشكله بالاتصال حقي التحميل مايمسك معي ...........

بس ألن بالحلقة 15 ماسوا شي كبير ............

بس انه الصراحه قال كلام مؤثر لابو البنت خلاه ينتبه لبنته ..........

انا ابي اعرف الشايب الي معهم ليش مايتظارب زيهم .......

king speed
04-10-2007, 14:37
يااخوان من عنده روابط تحميل الحلقات من بعد 15 مترجمه ..........

لان الموقع الي احمل منه مهوب ذاك الزو روابطه نادر يمسك التحميل معي ............

spacetooner
04-10-2007, 19:16
يااخوان من عنده روابط تحميل الحلقات من بعد 15 مترجمه ..........

لان الموقع الي احمل منه مهوب ذاك الزو روابطه نادر يمسك التحميل معي ............

إن كنت تريد التحميل ، ليس لديك خيار إلا هذا الموقع http://www.dgraymananime.com/

ice_blue_eyes
04-10-2007, 22:11
الـسلام علـيكم ورحمـة الله وبركـاته:)

أووه أنا هذا الإنمي حملت منه ييجي 6 حلقات ووقفت:p خخخخ إنشغلت بإنميات ثانية والسبب مش أنه مش حلو على العكس الإنمي روووعة وحمااااس بشكل غير طبيعي !::سعادة::::سعادة::::سعادة::::سعادة::

بالنسبة لآلــين فأنا أرى أن أي شخص قد عانى في صغره معاناة غير طبيعية فيجب أن تنتج من ذلك عواقب في المستقبل:) .. لن أحكم على شخصيته فأنا لم أتابع الإنمي :D

ولكني أريد أن أقول أن ما مر به آلـين من خوف نمر به جميعنا:) .. فهل عند سيرك في الشارع ستضمن أنك لن تسرق ؟:confused: انك لن تتعرض لمكروه :confused:؟ أن أحدهم لن يعتدي عليك بالضرب أو ما شابه :confused:؟ .. لا طبعاً :eek:!! فما بالك إن كانت المسألة تتضمن شياطين :نوم:! .. أظن أنك لن تجرؤ على الخروج من منزلك أصلا خخخخخ:D:D:D

وطبعا العين كالكنز ::جيد::.. وهي ربما لـــآلين ليست كنزاً فقط بل هي المفتاح الذي يجر وراءه مسؤولية كبيرة :ميت:! وفوق كل هذا هي المفتاح الذي سيفتح له بابين ! باب الحياة او باب الموت:p ! .. بالطبع فقدانها وحتى ولو كان هذا لوقت مؤقت سوف يكون قاسياً ومتعباً :ميت:! لانها كما قلت هي الطريقة الوحيدة التي تساعده في تمييز البشر من غير البشري ..::جيد::

إن شــــاء الله أنوي متابعته في القريب العاجل .. أي بعد ناروتو [/COLOR[COLOR="Magenta"]]وبليتش وجوست هانت وطوكيو ماجين وووو ... الخ خخخخخ

شكرا على هذا الطرح المثير ^^

spacetooner
06-10-2007, 10:41
الـسلام علـيكم ورحمـة الله وبركـاته:)

أووه أنا هذا الإنمي حملت منه ييجي 6 حلقات ووقفت:p خخخخ إنشغلت بإنميات ثانية والسبب مش أنه مش حلو على العكس الإنمي روووعة وحمااااس بشكل غير طبيعي !::سعادة::::سعادة::::سعادة::::سعادة::

بالنسبة لآلــين فأنا أرى أن أي شخص قد عانى في صغره معاناة غير طبيعية فيجب أن تنتج من ذلك عواقب في المستقبل:) .. لن أحكم على شخصيته فأنا لم أتابع الإنمي :D

ولكني أريد أن أقول أن ما مر به آلـين من خوف نمر به جميعنا:) .. فهل عند سيرك في الشارع ستضمن أنك لن تسرق ؟:confused: انك لن تتعرض لمكروه :confused:؟ أن أحدهم لن يعتدي عليك بالضرب أو ما شابه :confused:؟ .. لا طبعاً :eek:!! فما بالك إن كانت المسألة تتضمن شياطين :نوم:! .. أظن أنك لن تجرؤ على الخروج من منزلك أصلا خخخخخ:D:D:D

وطبعا العين كالكنز ::جيد::.. وهي ربما لـــآلين ليست كنزاً فقط بل هي المفتاح الذي يجر وراءه مسؤولية كبيرة :ميت:! وفوق كل هذا هي المفتاح الذي سيفتح له بابين ! باب الحياة او باب الموت:p ! .. بالطبع فقدانها وحتى ولو كان هذا لوقت مؤقت سوف يكون قاسياً ومتعباً :ميت:! لانها كما قلت هي الطريقة الوحيدة التي تساعده في تمييز البشر من غير البشري ..::جيد::

إن شــــاء الله أنوي متابعته في القريب العاجل .. أي بعد ناروتو [/COLOR[COLOR="Magenta"]]وبليتش وجوست هانت وطوكيو ماجين وووو ... الخ خخخخخ

شكرا على هذا الطرح المثير ^^

شكرا لكِ أختى على هذه المداخلة.... في الحقيقة ، أنا اوافقكِ الرأي ، فكلنا معرضين للقضاء و القدر و لا نعرف ماذا او متى سوف يحدث لنا ما سيحدث. نعم ، لن أتجرأ على الخروج إن كانت الشياطين موجودة في الشارع بلا رقيب ( الشياطين المقصود بها هنا هم البشر أنفسهم، فكم من بشرِ باع نفسه للشيطان).

و كما قلتي عين Allen كالكنز و هو المفتاح للصواب و الخطأ. فنحن كبشر نعرف من هيئة الشخص أن كان جديراً بالصداقة أم لا ( طبعاً ليس الكل) فهنالك من لا تنطبق اوصافه مع شخصيته.

شكراً لكِ مجدداً على تلك المداخلات........

king speed
09-10-2007, 23:13
ياناس فيه احد عنده ملفات ترجمة المسلسل .........

يارية الي عنده لا يبخل علينا ......