PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اخت صاحبي(وش المصيبة )

ابلة عطيات
15-12-2001, 21:45
يوم من الايام اتفقنا انا واعز اصدقائي اننا نروح للشرقيه وكنا نبي نسافر بالليل . المهم مريت عليه وقال لي عندي مشكله اختي لازم تروح للشرقيه معي علشان اوديها بيت عمي تقعد عندهم يومين . قلت له خلاص مو مشكله تروح معنا بالسياره ونوديها بيت عمك . المهم ركبنا السياره ومسكنا الخط . ويوم دخلنا في الظلمه بديت احس ان فيه احد يلمسني . وبالفعل طلعت اخت صديقي هي اللي تلمسني !!!! انا انصدمت . كان اخر شي اتوقعه ان هذا الشي يحصل خصوصا انه من عائله محترمه ومعروف عنهم خوف الله وحسن الاخلاق . ماعرفت ايش اسوي ؟؟ لو انتبه صاحبي لاخته وش راح يسوي ؟؟ راح يظن اني على علاقه معها ممكن ما يصدقني خصوصا ان الصدمه قويه . تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني . تمنيت اني اموت ولا اعيش هذي اللحظه . عموما انا حاولت اني اتجنبها لكن ماقدرت . غيرت مكاني في السياره وخليت صاحبي هو اللي يسوق وانا جنبه .لكن مافيه فايده . غيرت البنت مكانها وجت وراي واستمرت على حركاتها. ماقدرت اسوي شي . خلاص كرهت حياتي كرهت صاحبي كرهت كل شي . واستمرت هذي الحاله لمدة 3 ساعات كانت من اسواء اوقات حياتي . ولما قربنا نوصل للشرقيه حصلت الطامه الكبرى؟! طلعت اخت صاحبي اللي بهذلتني هي فالحقيقه واحد من اصدقائي متفق هو وصاحبي الاول على انهم يسوون مقلب فيني . انتم راح تضحكون لكن لو انكم عشتو الموقف كان بكيتوا من الزعل وحرق الاعصاب وسلامتكم

تحيات

ابلة عطيات...........

::جيد::

alamid
15-12-2001, 23:16
:D :D

selvar
16-12-2001, 05:12
كخخخخخخخخوووووووووووووو لما صار مقلب كيف كان موقفك :D :D :) :)

THE GAME HHH
17-12-2001, 04:14
يابو هذي القصة مشهوررررررررررررررره في السعودية أيه صح نسي أنك مو من السعودية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابلة عطيات
17-12-2001, 04:20
انا سعودي ابا عن جد ::غضب شديد وافتخر اني سعودي

وبعديت حتى لو كانت مشهورة نقولها :D
وشكرا...........

THE GAME HHH
17-12-2001, 04:24
كاتب الرسالة الأصلية ابلة عطيات
انا سعودي ابا عن جد ::غضب شديد وافتخر اني سعودي

وبعديت حتى لو كانت مشهورة نقولها :D
وشكرا...........
ياااااااااااخي أنا ماقصتك يااااااااااااخي أنا أقصد صديقي العراقي واحد هنا هو يعرف نفسه

selvar
17-12-2001, 04:44
روق بالك يا عطيات ما صار إلا الخير الاخ "THE GAME HHH" أبدى رأيه

يعني ما يصير نحترم رأيك ولا نحترم رأي THE GAME HHH

:)

راعي الدرايفر
04-05-2007, 13:32
ههههههههههههههههههههههههه

يسلمو على القصه الحلوه والقصيره مع انها قديمه شوي ^_^

تحياتي

Boss Master
04-05-2007, 13:58
هههههه . . . . و الله مقلب مضبوط . . . . . بس المفروض يكون مو بالطريقة هاذي يعني المفروض ربعك يراضونك بشي كبير أو بهدية جميلة أو بعزيمة حلوة عشان يطيب خاطرك . . . . . لأن في ناس واجد ما يتحملوا هذي الحركات . . . . . عموماً المفروض أن الشباب يبتعدوا عن هالمقالب لأنها قد تفرق بين الأصحاب في بعض الأحيان . . . . شكراً على الموضوع .

تحياتي للجميع

أنـس
04-05-2007, 14:17
السلام عليكم

تم إغلاق الموضوع .. لأنه قديم جدا

يمنع الرد على المواضيع القديمة

وشكراً :)