PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رسالة من بارون الليل الى المنتدى ^^

ياقوت
26-09-2007, 17:02
I Have Left Alone .. Every Thing I Own

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في البداية .. اعتذر على كل ما سببته من إزعاج أو قلق لكم يا أحبتي وعلى خروجي المفاجئ وإلي كان هادئ لأنني كنت في حالة إنكار شديدة لدرجة إني ما حسيت على نفسي لحظة خروجي .. فقد كنت أريد أن أبقى في المنتدى حتى آخر لحظة وأكون طبيعي حتى النهاية ... لذلك لم أخبر أحداً بأنني سأتركه علماً بأني قد قررت مسبقاً متى سيكون رحيلي عنه ...

لحظة الوداع صعبة جداً لذلك قررت أن أرحل واستمر في النظر للأمام .. دون محاولة الرجوع للخلف لأجد من أحب فبالتالي ستكون مؤلمة أكثر ... فسجلت خروج لأترك كل ما خلفي ... أنا آسف حقاً لكني لم أكن املك الشجاعة لقول " وداعاً " ..

بـارون الليــل ... إنه حقاً أسطورة من عالم الخيال .. والحقيقة المزعجة انه .. Really Doesn't Exist

هو مجرد " كذبة " عشت معها أجمل أيام حياتي .. أنا حقاً أحببته وتعلقت فيه كثيراً لدرجة أنه أصبح جزء مني .. لكن الواقع هو الواقع كلما أفكر فيه أرى أنه مجرد شخص آخر لا وجود له .. وهذه هي الحقيقة المـُرة .. فالظروف التي مررت بها في الأيام السابقة أكدت لي ذلك .. أسطورتي الجميلة ستظل باقية في مكسات متمثلة في مواضيعي ومشاركاتي فتذكروني من خلالها وعسى أن تكون ذكرى خيٌـِرة بإذن الله

لكل شيء بداية ولكل شيء نهاية .. وقد حالت الظروف بيني وبينكم وأنا لا استطيع العودة .. أنا حقاً أسف لكن لا استطيع ... لو أن الأمر بيدي لما تركتكم أبداً لكن لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل .. وإذا شاء القدر أن نلتقي مرة أخرى فسأكون سعيد جداً ..

فأنا منذ تعلقت بمكسات وأحببته .. قطعت وعد على نفسي في حال اضطررت للرحيل عن المنتدى قررت أن يكون خروجي هادئاً .. لا يعكر سكون الليل حتى .. فما بالكم إذا كانت ليلة شهر رمضان والرسائل الكثيرة من الأعضاء تهنئني بشهر الخير !! فعلاً كان أمراً صعباً جداً .. فكانت ليلة حلوة مـُرة بالنسبة لي ..

ربما أكون مشتت البال .. حتى إني لا أعرف بالضبط ما أكتبه .. لكن.. منذ خرجت من المنتدى لم أستطع أن أبعد مكسات ومن فيه عن مخيلتي .. وهذا الشيء الوحيد إلي متأكد منه تماماً .. فأنا لا ولن أنسى هذه الفترة التي قضيتها معكم .. وهي وبدون أي مبالغة وبكل صدق أعتبرها من أجمل الفترات التي مررت بها في حياتي كلها .. عوضتموني عن الكثير الكثير .. وكأن مكسات كان بالنسبة لي " نقطة ضوء " في حياتي ... لذا من الصعب لا بل من المستحيل أن أنساكم .. فمهما ابتعدت تأكدوا أنكم في القلب دوماً يا أحبتي ..

= = = =

ماستر شيون .. كم أنت رائع يا عزيزي .. اعتذر لاني لن أستطيع الاشتراك في كتابة تقرير " ديث نوت " معك .. كنت اطمح أن اشاركك احد كتابتك الجميلة والتي لطالما استمتعت بها .. أنا اسف حقاً .. اتمنى انك تجد شخص اخر غيري لمشاركتك الكتابة عن أفضل انيمي رأيته .. انا اسف لم استطع ان أفي بوعدي سامحني ارجوك .. وشكراً لك وقوفقك لجانبي لن انساه ابداً .. الان فقط عرفت معنى ان يكون لدي " صديق " وياله من شعور رائع .. وجودك يحسسني ان الدنيا لا تزال بخير وهي تستحق ان الواحد يعيش فيها مهما كانت صعبة ...

أخي وصديقي وحبيبي في الله أواب .. شكراً جزيلاً على كلماتك الرائعة .. سأحتفظ بالرسالة دوماً وتأكد أن ذلك النجم لم ينطفي بعد .. فنحن نتشارك نفس السماء كل ما اشتقت لي أو تذكرتني .. انظر إلى تلك النجوم المتناثرة في السماء وستجدني بكل تأكيد يا أعز صديق ...

أنا حقاً آسف يا عزيزي كين على التأخر في الرد .. لكن هذه هي الحقيقة وأتمنى انك تتقبلها ..

أسعدني جداً التعرف على شخص رائع مثلك .. ولطالما كنت فخور بوجود فنان فذ في مكسات ... الله يقويك ويحفظك وين ما كنت ..

عزيزتي لوليتا .. تلك الأيام هي البداية فقط وكم كانت جميلة ورائعة .. وأشكر ربي عز وجل على إني تعرفت على أخت مثلك وأنا ممتن جداً .. والحمد لله أنا سعيد جداً بأني كنت خير وعون طوال فترة تواجدي معكم .. ومستحيل يكون سبب خروجي مشاكل من داخل المنتدى .. أنا مهما صار من مشاكل مستحيل أزعل من حبايبي لكني بالفعل زعلت وتضايقت على ما يحصل من بعض الأعضاء داخل المنتدى .. يشاركون بشكل طبيعي لكن ما خلف الستار العكس تماماً .. حقد وتكلم بالسوء على المنتدى وبكل وحشية متناسين أن وجودنا معاً كان بسببه .. هذا أكثر شي زعلني وما قدرت أحد من هذي المشكلة خلال تواجدي فيه .. الله يسامحهم .. وتأكدي أنكم ماتهونون علي ابداً ابداً وانتم بالقلب دائما ..

أختي العزيزة والغالية Heart Beating .. أنا متأكد من كل كلمة قلتيها .. وحقاً يسعدني بأن أكون شخص غالي بالنسبة لك والله يعلم وش قدر محبتي لك في قلبي .. أرجو انك تسامحيني لأني أخلفت الوعد وأنا كنت واثق من أنك لا زلتِ تتذكرين .. أتمنى من كل قلبي ان تكوني محترفة في الفوتوشوب وانا متأكد انك بتصيري سينسي مو بس محترفة ..

صديقي العزيز كايتو .. لكم يسعدني رؤيتك وعودتك للمنتدى .. أرجو انك ماتطيل الغيبات مرة أخرى فمكسات لا يستغني عنك .. أتمنى إن سلامي قد وصل لك .. وأنا آسف جداً على ما بدر مني لكن المسألة معقدة جداً وأحب أن احتفظ بالا سباب لوحدي .. فأولاً واخيراً هي مشكلتي ولا أريد من أحد انه ينزعج فيها .. انا قادر على حلها بنفسي .. شكراً لك كايتو واتمنى لك كل التوفيق وين ماكنت ..

يـاقوت

مادري وش أقدر أقول عن هذه الانسانة .. ماهي المرة الاولى الي توقفين فيها معاي .. مواقفك دائماً مشرفة معي .. شكراً ياقوت .. شكراً ياقلب مكسات النابض .. بقلبك الكبير كسبتي احترام الجميع ومحبته .. آمل انك تبقي كذا دائماً وعلى أجر ان شاءالله .. عزيزتي لا تهتمي لي او تشغلي بالك علي .. انا الحمدالله انسان مؤمن بالله ومتأكد اني راح اطلع من هذه الازمة عاجلاً ام آجلاً وكلماتك دائماً ستبقى في ذاكرتي دوماً .. هي تمدني بالقوة .. شكراً لك .. وانا مو محتاج شي أكثر من الدعاء .. ادعي لي وبكذا تكوني ساعدتيني .. فمن يعرف قد نلتقي مرة أخرى ان شاء ربي .. وارجع اقول لك " شكرا " ...

إيميلي راشي

اختي الغالية سامحيني في الفترة الاخيرة .. كنت أقطع الكثير من الوعود والتي للاسف لم أفي بها .. آخرها دليل التقارير .. يبدو انه لن يرى النور أبداً انا حقاً اسف .. من هنا ..

http://www.zshare.net/download/384656625e4a57/

ربما ستحتاجونه يوماً ما .. ولو انه غير مكتمل لكن فيه عدد لا بأس به من اسماء المسلسلات باللغتين الانجليزية واليابانية ..

سامحيني ..

مالينا روبينسون .. تفاحة .. صديقتي الغالية .. اختي الحبيبة وتوأمي .. سامحيني لم أستطع الرد على رسائلك الرائعة والتي لطالما أمدتني بالقوة .. عذراً لكنها ربما عُلقت للأبـد .. كنتي مصدر إلهام لي .. فأنتي قوية أما انا فمستحيل اكون مثلك لاني جبان وضعيف ... سأحاول أن اكون مثلك .. يوماً مــا وسأتذكرك دائما وابداً .. كوني قوية كما عهدتك دائماً .. كوني كالشجرة الطيبة يرميها الناس بالطوب .. فترميهم بأطيب الثمر ِ ..

= = = =

لا أعرف لكن .. منذ خرجت أحسست أن جزء كبير مني قد مـــات .. وأنا أعيش على أمل أن أستعيد شتات نفسي .. على أمل أن أستطيع النظر عالياً نحو السماء وأكون قادراً على الابتسام .. على أمل أن أحقق أحلامي مهما كانت بعيدة .. على أمل أن أجد من يستحق كل هذا الانتظار ... على أمل أجمل الذكريات التي مررت بها .. وعلى الأمل والايمان بالله عز وجل .. هذا هو سبب بقائي في الدنيا ..

كل ما أطلبه منكم الان هو انكم ماتضغطون علي بالعودة فهذا الأمر " مستحيل " حالياً ومستقبلاً أيضاً لذلك اعتبروها رسالتي الاخيرة وايضاً رسالة استقالتي .. انا اعرف نفسي وظروفي لذلك اتمنى ماتنسوني وراح نظل اسرة واحدة دائماً وابداً ومهما ابتعدنا عن بعض .. أحبكم وشكراً لكم ...

= = = =

البــارون لم يعد موجوداً في هذه الحياة بعد الآن .. هو مجرد أسطورة أو مجرد ذكريات .. لكنه قد يكون حقيقة بالنسبة للبعض من يدري !

Everything will slip way
Shattered peaces will remain
When memories fade into emptiness
Only time will tell its tale
If it all has been in vain

Farewell .. .

لوليتا
26-09-2007, 17:10
لا حول ولا قوة إلا بالله :نوم:

*كاكاشي*H4
26-09-2007, 17:32
السلام عليكم

كيف حالك أختي ياقوت :)

عسى أن تكوني بخير

بداية شكرا جزيلا لتوصيلك الرساله

ولكن ياليتني لم أقرأها

بالفعل كلمات بارون مؤلمه ومؤثره جدا

كل كلمه أقرؤها تزيدني حزنا أكثر من الكلمه التي سبقتها

ربما لم تسنح لي الفرصه أن ألتقي به ولكني أعرفه :)

وأعرف أنه بالفعل أسطوره

والمنتدى والأعضاء خسروه وخسرو طلته الجميله

أبلغيه تحياتي وقولي له بأني أتمنى له التوفيق في حياته أينما كان

وأننا لن ننساه وسننتظر اليوم الذي نلتقي فيه مجددا بأذن الله:)

لا أعرف لكن .. منذ خرجت أحسست أن جزء كبير مني قد مـــات .. وأنا أعيش على أمل أن أستعيد شتات نفسي .. على أمل أن أستطيع النظر عالياً نحو السماء وأكون قادراً على الابتسام .. على أمل أن أحقق أحلامي مهما كانت بعيدة .. على أمل أن أجد من يستحق كل هذا الانتظار ... على أمل أجمل الذكريات التي مررت بها .. وعلى الأمل والايمان بالله عز وجل .. هذا هو سبب بقائي في الدنيا ..

:بكاء::بكاء::بكاء:

بصراحه لا أعرف ماذا أقول

كل ما أطلبه منكم الان هو انكم ماتضغطون علي بالعودة فهذا الأمر " مستحيل " حالياً ومستقبلاً أيضاً لذلك اعتبروها رسالتي الاخيرة وايضاً رسالة استقالتي .. انا اعرف نفسي وظروفي لذلك اتمنى ماتنسوني وراح نظل اسرة واحدة دائماً وابداً ومهما ابتعدنا عن بعض .. أحبكم وشكراً لكم ...
سننتظرك مهما طال غيابك

ولن ننساك أبدا

ولكن أرجو أن لا تكون هذه رسالتك الأخيره

وبالتأكيد نحن أسره ولن ننسى واحدا من أسرتنا حتى لو كان بعيدا عنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

وشكرا جزيلا أختي الكريمه ياقوت مره أخرى

أخوكم كاكاشي ^_____^

عاشق التحدي
26-09-2007, 17:40
رسالة قد تصل أو لا تصل .. ولكن حقاً أتمنى أن تصل ..

عزيزي بارون .. دائماً ما كنت أرى هذا الإسم لامعاً في هذا الصرح الشامخ الذي جمعنا ..

وتمنيت كثيراً أن نلتقي يوماً ما .. وأن نضع أيدينا سوياً للرقي بمكسات نحو الأفضل

ربما تحققت أمنيتي .. ولكن .. لم تستمر

لن أقول وداعاً .. ولكن .. كن قوياً وسر قدماً نحو الأمام واصنع عالمك المشرق

لم أعرفك ضعيفاً ولن أتقبل هذه الفكرة أبداً ..

لا تيأس .. فمهما طال الليل .. ستشرق الشمس من جديد لتبدد بشعاعتها الذهبية سواد الظلام ..

واجعل من بارون الليل حقيقة .. لا مجرد سراب ..

أتمنى أن يأتي يوم ُ أرى فيه اسمك يضئ سماء مكسات مرة أخرى
تمنياتي لك بالسعادة .. وقلوبنا معك ..

أخوك في الله .. حازم :نوم:

اللؤلؤ الأحمـر
26-09-2007, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه :مرتبك:

لا ادري ماذا اقول :ميت:

على اية حال اتمنى لك التوفيق دائما .. وان نراك في مكسات ولو بعد حين :)

دمت بخير

ناروتو
26-09-2007, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

الحمد لله على كل حال ^^

وفقك الله اينما كنت اخي الكريم وكتب الخير لك ولكل اقوالك وافعالك :)

كنت اتمنى ان تبقى معنا لكن الخير فيما اختاره الله لك ,,

بالتوفيق .

اخوك : ناروتو .

Sapient Muslim
26-09-2007, 18:35
بالتوفيق أخي في الله بارون الليل !

والله لا أدري ماذا أقول !

سوى أننا سندعوا لكـ بالتوفيق إن شاء الله

أختكم في الله

ضحكة طفولة
26-09-2007, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي البارون بصراحه صدمة مابعدها صدمة..:بكاء:

ولكن مااضيف على كلام حازم شيئاً ..
عرفنا البارون قوياً لاتهزه موجه عابرة ..
اخي البارون الا ترى كم الحب الذي يحمله اخوانك لك هنا في المنتدى..
فمنذ ان اخبرنا شيون الخبر والدموع لاتفارقنا..
ارجوك ارجوك عد لنا ..عد لمن تحبهم ..
الايكفوك هم عن من اساء ليك..

وايضاً ليس وعد الحر ديناً ..
كيف تذهب ولم تفي بوعدك لي ..اين تقرير كينشن همورا الذي وعدتني بكتابته منذ سنة خلت ..
لن اقبل الا بكتابه التقرير وعودتك الينا ;)

أواب
26-09-2007, 19:18
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،

The Night Baron

http://www.mexat.com/vb/image.php?u=3396&dateline=1189636026

أسطورة حيّة لا تموت :بكاء: .. تـلاقت أرواحنا وسطرت بنا سطور الحيـاة حكاية من ذهب عن أسطورة حقيقية

عنوانـها : The Night Baron .. كـاتبها : الحيـاة .. أبطالها : شخصيـاتها .. قـصة : كـاموي ’’

..

-( في لحظة تشعر أنك شخص بهذا العالم .. بينما يوجد شخص في العالم يشعر أنك العالم بأسره )-

أنـا مؤمن بعـودتك مهما طال الدهر ، فسيكون لنا لقاء كــ لقاء النجوم ولــقاء الأرواح .. وأعلـم بأنك تحيـا

في قلـوبنا روحـاً ونبـضاً وقلبـاً واحداً .. فكمـا عجزت عنك كل العقول المبرمجـة عن كشفك

فستـظل تلك الشخصية البـرّاقة تتألق وتتألق ، إلى الـلا حــدود ::جيد:: !

:

محبـك / أواب .

Sakura_Kinomoto
26-09-2007, 19:46

شكراً لك اختي ياقوت على نقل هذه الرساله ..^^..

ستفقد عضو بارز ومميز في جميع مواضيعه ومشاركاته .>.<. :محبط:
بـارون الليل اسطوره من اساطير مكسات قدم الكثير والكثير من اجل الرقي بهذا المنتدى ::جيد::

الله يوفقه اينما كان ::سعادة::

..^^..

ساحرة السماء الفضية
26-09-2007, 20:48
البــارون لم يعد موجوداً في هذه الحياة بعد الآن .. هو مجرد أسطورة أو مجرد ذكريات .. لكنه قد يكون حقيقة بالنسبة للبعض من يدري !

أنت حقيقة مخلده على صفحات مكسات

أبى من أبى ورضي من رضي :نوم:

حقيقة صنعت من نفسها اسطورة بانجازاتها الباهره

أخي الفاضل

ذا نايت بارون

كلنا نمر بلحظة أقرب ما تكون للضعف

نترك المنتدى الذي عشنى فيه اجمل ايامنا

نبتعد عن كل ما يربطنا باهله بغية النسيان

و ماهي الا ايام، حتى تجد اناملك تتحرك لا اراديا ضاغطة حروف متناثرة على اللوح طالبا لمكسات

قد لا نراك مجددا ولكني على ثقة بأنك لن تقطع تواصلك معنا حتى وأن كنت لا تشاركنا..

ارجو لك كل التوفيق في شق طريقك للحياة الواسعة

وأتمنى أن لا تنسانا فنحن لا ننسى من عرفناهم

السلام عليكم

الوردة الجوريه
26-09-2007, 21:12
:ميت::ميت::ميت: هل انا في حلم::مغتاظ::

لن اقول شيء و لن اضيف على ما قالوه الاخوة كلمة واحدة لكني واثقة بإذن الله بانك ستعود:rolleyes:
ربما ما تمر به ظرف قاسي و لكن يوماً ما ستجد نفسك تدخل باسم The Night Baron^^

:لقافة:راح نعطيك فترة استراحة فقط بعدها ان شاء الله ستعود الينا و ننهي لك مواضيعك و نوصلها للالف :رامبو:
وإلا يعني تقفل موضوع المخضرمين و تهرب:p

The Guardian
26-09-2007, 21:26
السلام عليكم

إنا لله وإنا إليه راجعون :بكاء:

ليتني لم أقرأ هذه الرسالة :بكاء:

فقد جعلت لها من الحزن لباس ومن البكاء عنوان :بكاء:

لطالما كرهت في حياتي أن أفارق أحبتي :بكاء::mad:

لا اعلم إن كنت ستقرا ردي هذا أم لا :بكاء:

ولكن أيها البارون مهما حصل ومهما كان سننتظرك ::جيد::

مهما طال الزمن سنترقب عودتك ::جيد::

مهما ابتعدت تذكر أن لك عائلة في مكسات تستقبلك بصدر رحب ::جيد::

وفقك الله في حياتك وأعانك على تجاوز مشاكلك وهمومك ::سعادة::

بـارون الليــل ... إنه حقاً أسطورة من عالم الخيال .. والحقيقة المزعجة انه .. Really Doesn't Exist

بالفعل إنه أسطورة ::سعادة::

ولكنها موجودة وستظل موجودة ::سعادة::

لئن اختفت من مكسات ستظل في قلوبنا أيها البارون ::جيد::::سعادة::

لكم تحياتي :بكاء:

.: SaM :.
26-09-2007, 21:43
:بكاء:

كلامــه مـــــــــــــــــــــــــــحزن للغـــاية

:بكاء:

.:GENERAL:.
26-09-2007, 22:35

أعرف هذ الشعور جيدا :بكاء:,, كان الله في عونك ,,:نوم:

ياقوت
27-09-2007, 06:31
السلام عليكم ورحمة وبركاته

فمن يعرف قد نلتقي مرة أخرى ان شاء ربي .. وارجع اقول لك " شكرا " ...

سانتــظر وساعتبر ذلك وعدا :)

ولن اتنازل عنه

هذا اتفاق سيد كاموي ::جيد::

أوروتشيمارو ساما
27-09-2007, 06:57
لا حول ولا قوة إلا بالله

فعلاً خسارهـ عظيمهـ

:محبط:

مع السلامة

Eezabell Watson
27-09-2007, 06:58
دعوانا..

وآمالنا يا بارون :نوم:

كن بخير:)

*Angel Moon*
27-09-2007, 08:55
الله مستعان :محبط:

فراشة الايمان
27-09-2007, 09:18
http://www.mexat.com/vb/image.php?u=3396&dateline=1189636026 (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=3396)
The Night Baron

I Have Left Alone .. Every Thing I Own

الحياة ...

امل والم .. لقاء وفراق .. حزن وفرح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الاخ الكريم : بارون الليل
الحقيقه لااعرف ماذا اقول ..!
فقد ظاعت الكلمات
وانا اعرف مهما بحثت عن كلمه
لن تعبر لك عن مدى حزني على ماقرات في رسالتك
المعبره .. واي عبر ..!

The Night Baron
ساكتفي بما كتبه الاعضاء
ولن نطلب منك العوده الان مادمت لاترغب بذلك
ولكنا سننتظرك .. نعم ..!
سننتظر اليوم الذي نراك فيه مرة اخرى من ضمن الاعضاء المتواجدين

فالاساطير ممكن ان تكون حقيقه يوماً مـا ..

شكراً جزيلاً لك اخي بارون الليل على كل شئ
جزاك الله خيراً وانار طريقك بالايمان وسدد خطاك

والخير فيما اختاره الله لك

اتمنى لك من كل قلبي التوفيق في حياتك

على امل اللقاء مرة اخرى على صفحات مكسات

ولن تكون مجرد كذبه بلـ ستبقى ذكرى سعيده كل ماتذكرته ستشعر بالسعاده بدل الحزن والقوه بدل الضعف

وستبقى اسطورة جميله خالد على صفحات مكسات مادام مكسات موجوداً

ولن تضيع جهودك المبذوله فهي مخلده هناك

وسننتظر اشراقة الشمس التي حالت بينك وبين مكسات عل اشعتها تعيدك الينا يوماً

وان كان بعيداً

فنحن ننتظر

Farewell

لن نقول وداعاً بلـ الى اللقاء باذن الله

والى ذلك الوقت

دمت في حفظ الرحمن

ώαтея Ĺіlў
27-09-2007, 09:21
رسالة حقا أحزنتني

لن يذهب ولن ننساه أبدا بل سيكون قدوة للجميع
فـ الخط يبقى زمانا بعد صاحبه ***** وصاحب الخط تحت الإرض مدفون

إينما ذهب وأينما رحل سبقى ماسطره من مواضيع شامخا في صرح مكسات

وفقه الله في حياته
ونفع به المسلمين

master shion
27-09-2007, 11:20
السلام عليكم و و رحمة الله و بركاته

اولا احب اشكر الاخت ياقوت على توصيلها لرسالة الغالي بارون ..

بارون الليل عيني دمعت عندما قرأت هذه الرسالة .. اشعر بحزنك .. و اشعر ان الحياة جعلتك تعزم على الرحيل ..

لك الحق في ذلك فأنا ايضا اقف معك في كلامك فعالم النت عالم خيالي .. و نادرا ما يتحول الى حقيقة لكن مع ذلك هو عالم جميل جدا و يمكن تحقيق اشياء كثيرة لا يمكنك تحقيقها بالعالم الحقيقي.

في هذا العالم تتعرف على اناس من مختلف انحاء العالم .. الكبير و الصغير يتشاركون الفرحة و المشاركة مع بعض في بيت واحد . في كل يوم حدث او شيء جديد .

اما بشأن موضوع ديث نوت و الله كنت اتمنى اني اكتب تقرير مع ملك التقارير الأسطورة بارون .. ولكن للأسف لم يحصل ذلك .. قدر الله ما شاء فعل .. لكن صدقني بارون راح اكتب تقرير عن ديث نوت هدية لك و بخليه مشابه لتقاريرك الأسطورية عزيزي .

بارون الليل اريدك فقط ان تعرف ماذا يعني لي هذه الشخصية التي تقودها .. من اعز و اصدق اصدقائي .. لم اندم على تسجيلي في مكسات و المشاركة فيه فعن طريق مكسات تعرفت عليك و عشت ايام حلوة كثيرة ..
سواء في المنتديات و المسنجر .

اشعر اني في القريب العاجل بسلك نفس الطريق الا سلكته .. صحيح ان هذا الطريق ربما يحزن الكثيرين .. و تودع فيه الأحبة لكن هذا هو الطريق الصحيح الذي ينبغي علي سلوكه .. نسأل الله الهداية للمسلمين و المسلمات ..

اللهم سهل على بارون حياته و اجعل حياته سعيدة ووفقه في دنياه و آخرته .. اللهم اجعله شكوراً لك و ثبته على هذا الدين .. اللهم ادخله فسيح جناتك و قه عذاب القبر و النار و فتنة المسيح الدجال . اللهم اتوسل اليك ان تجعله يسلك الطريق الصحيح المستقيم و الهداية له و الفوز في الدنيا و الآخرة ..

وداعاً بارون .. اتمنى ان تعود و ان لا تعود .. اتمنى ان تعود لكي نراك و نحدثك و نستمتع بقرائة مشاركاتك الجميلة و البقاء معك في هذا المنتدى الرائع .. و اتمنى ان لا تعود لكي تكرس حياتك لعبادة الله سبحانه و تعالى و تعمل على الفوز في الآخرة و التوفيق في حياتك الخاصة ..

ان كان بأمكاني ان اقول الى اللقاء .. فألى اللقاء يا بارون .. لكن اشعر انك تركت هذا العالم الواسع لتعيش بعالمك الحقيقي و بشخصيتك الحقيقية .. اتمنى ان نتقابل يوما بالعالم الخيالي و الحقيقي عزيزي بارون .
تعجز الكلمات عن التعبير عن مدى حزني على توديعك .. على كل حال شكرا لكل ما قدمته و شكرا لكل دقيقة قضيتها معنا .. اشكرك جزيل الشكر عزيزي
. الوداع حبيبي

لي-سان
27-09-2007, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

الحمد لله على كل حال ^^

وفقك الله اينما كنت اخي الكريم وكتب الخير لك ولكل اقوالك وافعالك

كنت اتمنى ان تبقى معنا لكن الخير فيما اختاره الله لك ,,

بالتوفيق .

اخوك لي-سان الالكترووووني

HighlyRed
27-09-2007, 14:05
.. الســلامـ عليكمـ ..

.. ألــمٌ وفِــراقٌ ..

.. إرادةٌ وشَوقٌ ..

.. بــآرونْ الليل , أسطُورةٌ مِكْـسَاتِيةٌ ! ..

:

.. كَــلّ كلِمةٍ قَـرأتهـا أصـابنِـي الحُـزن عنـد قــرائتهـا ! ..

.. بــآرون الليـل ذهـب , الآن أصبـح مجـرّد ’ ذكــريــآت ’ , لا يُـصدق ! ..

.. كــمْ تمنيــت أن تبقـى لتســاعدنـا , لتكـون معنـا , ولكــن ظـروفكـ , لا حـول ولا قـوة إلا بالله ..

.. نتمنـى أن تَــرجع إلـى إخـوانـك أصدقـائك أحبـائك , من يتشـوقون لرؤيتـك ..

.. لـرؤيـة الشخصيـة اللائـقة صـاحبة الأخلاق الرفيعـة , صـاحب الوجود المشـرق ! ..

:

.. أخــوكـ فــي اللهـ ../

.. عــلاء ..

Rachel Benning
27-09-2007, 14:18
السلام عليكم

شاهدت الموضوع الذي وُضع عن رحليه , لم اصدق حينها الا بعد رؤيتي لملفه الشخصي

بارون الليل بصدق اسطوره عظيمه .. واقسم ان اكثر التقارير التي ابحث عنها في غوغل
يظهر دائماً مكسات .. وكاتب الموضوع بارون ..

بصدق استفدت كثيراً منه من غير ان يعلم .. وكنت اود ان يعود عز التوون من جديد
لكن لا يمكن ان اقول له وداعاً .. ابداً

ظروف وسيعود بإذن الله , نحن دائماً نستبق الاحداث .. ثم تظهر لنا الاماني من غير ان نعلم
الله يصرف الامور , فربما يظهر بارون يوماً ما .. ولن يغيب عن ناظرينا ..البته

بــآرون الليـل ذهـب , الآن أصبـح مجـرّد ’ ذكــريــآت ’ , لا يُـصدق
لن تكون ذكريات بمشيئة الله , بل سيظل اسمه ظاهراً في عداد المتواجدين ..
سيأتي يوماً ويقول /
ها أنا عدت ..

ومن يدري ؟ وماذلك على الله بعزيز

.

.

Seiya
27-09-2007, 15:01
بارون الليل اسم وشخصية كبيرة وستظل كذلك

اخي العزيز لاتندم على شيء ! فهذا اليوم سيمر علينا جميعاً اما عاجلا او آجلا

لكن قليل من سيحظى بمثل ماحظيت به اخي العزيز الأحترام والسمعة الطيبة و حب الناس فهذا هو المكسب الحقيقي والذي تجعل الشخص لايندم على الساعات والأيام والشهور والسنين التي قضاها خلف عضويته

الله يوفقك دنيا واخره

اتمنى ان نراك مرة اخرى

^Heart Beating^
27-09-2007, 17:48
The Night Baron

I will never say farewell..My Dear Brother

سيـظـل بإذن الله مكسـات مفتوحاً

وسننتظرك أخي .. مهما حصـلت من ظروف ..سيأتي يوم تعود به إلينا...أنا واثقة من ذلك::جيد::

ومن ناحية نسيانك..فلاتقلق أخي فلـن ننساك..ولاحتى مكسـات ستنساك..

ستـظل مكسات تنظر قدومـك

مهما طالت المدة لأشهر أو سنـوات .. ستجد الكثير قد تغير:rolleyes:

ولكن سنـراك بإذن الله حينها ونقول .. Welcomeback
"أهــلاً ببارون الليل أنرت مكسـات بقدومك مجدداً"

..أنا على ثقة بذلك::جيد::

بالـتوفـيق لك بحياتــك

ودعواتنا لك..الله يفرج همـك أخي العزيز بارون ..الأسطورة الدائمة

وبانتـــظارك..

Stark
28-09-2007, 15:58
الله معه ويوفقه ان شاءالله

[القائد
28-09-2007, 16:02
السلام عليكم ..

اخي بارون الليل ..

نضعف احيانا الى ابعد الحدود .. نعتزل من حولنا .. ننطوي على انفسنا ..
لكن تذكر ان
.. بعد الضعف قوة .. بعد العسر يسر ..
واننا بانتظارك ::جيد::

الله يوفقك اخي العزيز ..
وان لم يكتب لي الاحتكاك بك .. لكن يكفي شهادة الاعضاء فيك :)

نلقاك على خير

:
:
:

Queen Relena
28-09-2007, 22:48
.
.
.

يولد الانسان .... فتفتح في بداية حياته الابواب ....
يرى الحياة صغيرة ... ليس فيها مخاطر ولا أحزان ...
عنوانها السعادة والافراح...
الام تحتضننا ... فلا مكان للحزن ..
الاب يعمل من أجلنا ... فلا مكان للتعب ..
ليس لدينا شيئ سوى الفرح السرور ...

حتى نكبر ...كلما كبرنا كبرت المسؤلية ...
كلما كبرنا ...كبر العالم اكثر ..

وفجأة تبدأ السعادة تتلاشى ...وكأنها سراب كنا نراه من بعيد عندما كنا صغار ...
ولكن ...
ما أن كبرنا ... وقفنا على اقدامنا ... ركضنا اليها ...
ولكن ...
رأينها سراب أختفى لنسقط في وادي التحدي ...
ذلك الوادي المليئ بالمتاهاة ...

نجد انفسنا فجأة ... وفي لحضة من اللحضات ..
ضائعين ... وحيدين ... والعالم كبير ..والمشاكل كثيرة ...
أين امنا ؟! ... لنرتمي في أحضانها ..؟!
نشكي لها تخفف عنا بصوتها الرنان ... وتغمرنا بفيظ من الحنان ..!!
اين ابانا ليدافع عنا يقف معنا ...؟!!
لا هذا ولا ذاك ...!!

حتى نصل الى وقت لا نفعل به شيئ سوى الجلوس ..
الجلوس هناك ...!!
في تلك الغرفة المظلمة ... نخاف من مواجهة الواقع بالخروج فنعتزل العالم في الظلام ...!!
نتذكر الماضي ... نبكي ... نحزن .. نألم ..!!
ولكن ...
أما من مخرج ؟!
ضاقت بنا الارض ..!!
قد كانت قبل لحضان ساحات .. فأينها الان ...!!
اختفت تلاشت ..؟!

سنفكر ونفكر نتذكر ونحزن ...!

ولكن ..
لا بد من صوت داخل كل أنسان ... في تلك اللحضات ...!
سوف يهزه ..يناديه من الاعماق ...!

سيقول وصداه في النفس يتردد ..!!
قم ولا تبقى جالسا هناك ...!
أنظر الى نافذة الامل ... أذهب .. افتحها لتدخل السعادة والتفائل الى القلب ...

عندها سننهض من جديد ... نفتح نوافذ الامل في قلوبنا ...
ونبعد عن انفسنا التفكير الذي لن يزيدنا سوى ألم ...

سننهض .. نقف من جديد ... !!
ننظر لمن حولنا ننظر الى الحياة ...!
نسرع ونخرج الى النور ...ما دام في قلوبنا أيمان وأمل وتفائل ...!

لنخرج من تلك الازمة ... وتنتهي ايام المحنه ...!
لنخرج منها بعبرة تنفعنا طوال حياتنا ...

فالحياة ما هي الا أفراح واحزان ..!
أذا اراد الانسان ان يعيشها ... عليه ان يخوض غمارها ...!
سيحزن ..؟! ... سيفرح ...؟!
أجل ..
ولكن مهما كان ما سيمر به فاليعتبره مغامرة وليكن سعيدا مهما كانت مجرياتها ...
فيكفيه سعادتا انه عاش لحضاتها ... التقى بأناس رائعين فيها ..!

والاهم من ذلك انه فاد وأستفاد ...!
والحياة صغيرة مهما كبرت ... ضيقة مهما أتسعت ...ولا بد لها من نهاية مهما طالت ..!

فاليجعل الابتسامة على وجهه ... والايمان في قلبه ... والسعي لعمل الخير هدفه ..
حتى يبلغ الحياة الخالدة ..الحياة السعيدة ...حياة لا تعرف الاحزان .. حياة ملئها الافراح والرحمة والرضوان..
حياة الفائزين في جناة النعيم ...

دقات قلب المرء قائلة له .... ان الحياة دقائق وثواني
فارفع لنفسك بعد موتك ذكرها .... فالذكر للأنسان عمر ثاني

ما تركه الانسان في نفوس الاخرين من خير عمل صالح مساعدة افادتهم ..
ستكون بمثابه عمر ثاني له ...
واخي الكريم بارون الليل :
تركت لنا من المشاركات والمواضيع وما قدمته لنا من مساعدات وخدمات هي عمر ثان سنعيشه معك من خلالها في منتدى مكسات ...
ولا بد من ان تتيح لك الفرصة يوما ما لتدخل الى مكسات ربما ستكون هناك ولن نكون هناك فهذه هي الحياة ولكن نأمل بأن نكون هناك وتكون هناك لنجتمع من جديد تحت ظل شجرة مكسات التي جمعتنا بأخواننا واخواتنا بأذن الله تجمعنا تحت ظلها من جديد...

وشكرا جزيلا لك اخي الكريم بارون الليل ولكل ما قدمته من مساعدات من خدمات ..

ودعائي لنا ولكم جميعا بأن يجمعنا الله في مكسات من جديد والاهم بأن يجمعنا في مستقر رحمته فتلك هي الحياة السعيدة حيث لا فراق ولا ألم ولا احزان ...
اللهم أجعلنا من الفائزين بورثة جنات النعيم ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل

يجب ان لا يكون الوداع حزينا بل يجب ان نضع فيه وجها سعيدا يرمز الى الامل والتفائل في قلوبنا بعودتنا تحت ظل مكسات من جديد (::سعادة::)
وكما قال الاعضاء
لن نقول وداعا...بل الى اللقاء ...

مع تحيات
اختكم
الملكة ريلينا

X Kaito Kid X
29-09-2007, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عزيزي بارون .. لن أقوم بالترجل بكلمات حزينة .. ولن أنمق كلامي حتى يظهر بصورة المراقب X Kaito Kid X،

سأكلمك كوني كايتو العضو الذي كانت بداية إنطلاقه في مكسات .. عرفتك يا بارون عضواً ومراقباً ثم مستشاراً .. كنت لي بمثابة القدوة حقاً .. لا أعلم هل تذكر كيف التقينا؟

كان مجرد سوء تفاهم بيننا .. وخلاف ونقد !!

إنقلبت إلى صداقة وحب ومودة .. ولا أعلم كيف حدث ذلك حقاً .....

تجمعنا أنا وأنت والأصدقاء القدامى .. بمعنى أصح أفراد عصابة TG الذين لم أعد أراهم إلا قِلة منهم فقط .. لكن مازالت ذكراهم خالدة في قلبي ولهم معزة خاصة ..

ذكريات جميلة جداً جمعتنا خصوصاً بعام .. [ 2005 ] .. ياااه يا بارون تصدق عاد !

كنت أحلم فيكم إذا نمت من كثر حبي لكم .. كنت 24 ساعه بالمنتدى لدرجة أني نسيت نفسي ودراستي و أي اهتمامات ضرورية في حياتي .. كان شغلي الشاغل مكسات وأخواني ...

ياااه .. فاكر رمضان الي فات يا بارون .. كنت أنا وأنت ندخل كل يوم بالعصر بالضبط .. كنت أرجع للبيت وأفتح النت وأشوفك ونجلس ندردش ونتبادل ميوزك بس نقول ما راح نسمعها نحاول بالليل عشان صيام ههه !

وشفنا بعض وإحنا صغار ههه .. وكل واحد شكله عكروت أشكل من الثاني،

جمعتنا ذكريات كثيرة .. والحمد لله كلها جميلة وخالدة ..

صديقي العزيز كايتو .. لكم يسعدني رؤيتك وعودتك للمنتدى .. أرجو انك ماتطيل الغيبات مرة أخرى فمكسات لا يستغني عنك .. أتمنى إن سلامي قد وصل لك .. وأنا آسف جداً على ما بدر مني لكن المسألة معقدة جداً وأحب أن احتفظ بالا سباب لوحدي .. فأولاً واخيراً هي مشكلتي ولا أريد من أحد انه ينزعج فيها .. انا قادر على حلها بنفسي .. شكراً لك كايتو واتمنى لك كل التوفيق وين ماكنت ..

مثل ما أنت ما تغيرت ههه ..

لا أخفيك يا عزيزي .. ساعات عودتي تزحف بالعد التنازلي للخلف .. وسأحذو بخطاك يوماً ما ...

شـكراً لك يا بارون .. شكراً لك يا غالي .. شكراً لك يا أعز إنسان،

X Kaito Kid X

VЄSPЄRIΛ
29-09-2007, 06:10
Alsalam Alicom

Hi all of u ^^

this is so sad coz i can't write in Arabic ' all the great words that i have prepered is gone -_-

but Dracula-sama we will miss u ^^ i'm sure that there are alot of reasons 4 u to do that so i will not bother u but hope u a good and FUNNY life :D try to smile sometimes 4 all ur friends :)

and as u seid maybe we will meet someday no body know :p

سعودي عريبيا
29-09-2007, 16:25
:(

خساره والله .. ما انسى يوم يهزئني :بكاء:

ليه انا دايما اخر من يعلم ::مغتاظ::

ان شاء الله راح اكون اول وحده تصور بارود وهو يسجل دخول:مكر:

امنيه ان شاء الله تحقق :)

ѕυρёя ♥ јυйіσя
29-09-2007, 16:34
عزيزي بارون الليل

قد يكون خروجك هادئ
ولكن اعلم انك أثرت في قلبي المشاعر الفياضه
وجعلت دموعي تسيل دون توقف
انا لاابالغ ان قلت انك جزء من قلب مكسات
ربما علاقتي بك ليست قويه بمافيه الكفايه
لكن اعلم انك في قلبي الى الابد
وانا سأنتظرك الى اخر يوم لي في مكسات

وشكرااا جزيلا لكي عزيزتي ياقوت على توصيلك للرساله
وانشالله مثل ماجبتي خبر رحيل بارون الليل بتجيبي خبر
رجوعه
تحياتي

V З И U S
29-09-2007, 18:59
؟؟؟؟؟؟
ضعيف ؟ جبان ؟ ابغى افهم ليش تقول على نفسك كذا ؟
حرام عليك انا وانا مااعرفك كويس بكيت وانا اقرأ
كيف الناس اللي كتبت اسمائهم
اذا تحبهم بجد ليش تضايقهم بطلعتك ؟
اذا احلى ايام عمرك هنا ليش احس بالرساله انك ماراح تحن وترجع للمنتدى ؟
لومكسات جزء منك كيف راح تتخلى عنه بدون ماتناضل حتى آخر لحظه ؟
ليش ماتعطينا امل برجعتك عشان عالأقل يولد هالأمل فيك حتى لومن المستحيل ؟

يمكن ظروفك صعبه بس ماأعتقد بتظل طول العمر ><
آسفه لوقسيت عليك بس وربي من قهري
يمكن حتى ماراح تقرأ ردي بس المهم اني كتبت شئ جا بخاطري ><

و صدقني بدعيلك من القلب يااخوي ^_^

Kill'em All
30-09-2007, 00:12
:
:
:

The Night Baron http://www.mexat.com/vb/images/statusicon/user_online.gif

:o

ستبقى هكذا في عينيّ

:
:
:

# Ken #
30-09-2007, 03:31
الله يسامحك ..

سعودي عريبيا
30-09-2007, 04:24
:
:
:

The Night Baron http://www.mexat.com/vb/images/statusicon/user_online.gif

:o

ستبقى هكذا في عينيّ

:
:
:

:(

A.A.M
30-09-2007, 22:40
إنكار شديدة لدرجة إني ما حسيت على نفسي لحظة خروجي

وتثبتين موضوع عشان مايتجاهلونك

الله يهديكم يالمراقبين

John Silver
30-09-2007, 23:09
شيء مؤسف حقا ونحن نرى الأعضاء الكبار يرحلون واحدا تلو الاخر
ولكن كما قال الأخ الغالي سيا بأن هذا مصيرنا جميعا ، وهذه سنة المنتديات
أعضاء يرحلون ... واعضاء جدد يأتون ليكملوا المسيره
كل عضو هنا في المنتدى قد يواجه مشاكل صعبه تجعله ربما يبتعد عن المنتدى وربما يفكر أحيانا في تركه
لكن الحياه مستمره ، وكلمة أناس ناقصين لن تضرك شيء اخي ، فالقافله تسير ولايثيرها نبح الكلاب
أحزننا كثيرا خبر رحيلك عنا أخي بارون ، لكن بالمقابل انت فرضت احترامك على الجميع

الله يوفقك اينما كنت

.......

Her Soul
01-10-2007, 05:08

The Night Baron كتب تقرير عن الانمي الرائع هايدي ..

ونفس الشعور راودني ونفس الذكريات لاحت امامي عندما قرأت التقرير ذكريات طفولتي قبل 15 سنة
عندما كنت اشاهد المسلسل تلك الذكريات الجميلة .. :تدخين:

بهذا اعتقد بان الاخ بارون قد حفر في ذاكرة المنتدي ليس فقط في ذاكرة الاعضاء الذين عرفوه .. :نوم:
فهو باقي مادام مكسات باقي ..

لكن المحزن بالامر الرسالة بحد ذاتها فهي توحي بأزمة حقيقة ..

ادعو الله ان تفرج همومه .. وتنفك أزمته التي يعاني منها عاجلا غير اجل

تحياتي للجميع

Loreen
01-10-2007, 10:06
شفت الموضوع من خلال توقيع الاخت ياقوت واستغربت بصراحة ..

مو من عادتي ارد على المواضيع الوداعية وبالعادة اذا رديت اقول الله معك وماازيد على كلامي شي بس الي يحز بنفسي هو ان فيه اعضاء رحلو بصمت من دون ماحد يسئل هم فين راحو ولااحد كلف على نفسه يسئل !!

من فترة فقدت اخت غالية وعزيزة علي وهي اختي ميدوسا الكل ماعرف سبب تركها للمنتدى لانها وبختصار انسانة رائعة لم ترغب ان تظهر بمظهر الضعيفة والمسكينة ولي همها العب على العواطف كما يفعل بعضكم , احتفظت بألمها لوحدها بشجاعة وكانت دئماً تقول سأعود رغم ان الحقيقة قد تكون مرة وربما امر مما قد يتعرض له اخي بارون !!

هنا الفرق واسفة اذا جرحت احد وكنت صريحة بس بجد ضحكت على رسالة البارون وما ذرفت ولا دمعة
ولا اشوف فيها شي يبكي غير اني شفت شخص جبان يدور على عذر !! والسموحة :نوم:

على العموم الله معك وين مكنت ويفرج كربتك وترجع للي تحبهم :o

Celena
01-10-2007, 18:02
لست معتادة على الرد على مثل هذه المواضيع
لكني أتعجب منكم كنا نجدها من الأعضاء العاديين و كنت أقول بنفسي لا تردي أعضاء جهلة صغار أما أن تصدر من إداري بالمنتدى ف يال العجب أنت بهذا تشجع كل الأعضاء نحو هذا التفكير السيء
ثم أنا مستغربة أما أن أبقى بالمنتدى ما يقارب ال 24 أو اتركه نهائياً ألا توجد حلول وسطية
لماذا لا تفعلون مثلي ندخل من فترة لفترة وقت الانشغال أو قليل من الوقت كل يوم
و أنا عن نفسي لا يمكن أن أفعل هذا لكن ممكن أن أبعث لمن أعزهم رسائل خاصة بأنني فترة غيابي ليس ليشفقوا فأنا لا أحب هذا لكن كي لا يعتبوا علي أو يظنون أني أريد الابتعاد عنهم
و أنا من رأيي الصداقة الحقيقية يجب أن تستمر للأبد حتى لو صار بعض البعد بالعكس أنا اعتبره مثير للشوق ليكون اللقاء مجدداً رائع
لذا أرى أن تعيدوا حسابتكم

Ryoma
01-10-2007, 19:35
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تتح لي فرصـة الحديث مع بارون الليل كثيرا فكانت لقاءاتي معدودة جدا وبالكاد تذكر
لكنه كان شـخصا رائعا وخدوما ويجعلك تقف أمامه احتراما وتقديرا
أخي بارون ... لقد كان لي الشـرف بأن التقيت بشـخص رائع مثلك وأتمنى لك السـعادة في حياتك وفي مسـتقبلك
والله يوفقك في دنياك وآخرتك
وداعا بارون الليل

في أمان الله

Loreen
01-10-2007, 20:55
لست معتادة على الرد على مثل هذه المواضيع
لكني أتعجب منكم كنا نجدها من الأعضاء العاديين و كنت أقول بنفسي لا تردي أعضاء جهلة صغار أما أن تصدر من إداري بالمنتدى ف يال العجب أنت بهذا تشجع كل الأعضاء نحو هذا التفكير السيء
ثم أنا مستغربة أما أن أبقى بالمنتدى ما يقارب ال 24 أو اتركه نهائياً ألا توجد حلول وسطية
لماذا لا تفعلون مثلي ندخل من فترة لفترة وقت الانشغال أو قليل من الوقت كل يوم
و أنا عن نفسي لا يمكن أن أفعل هذا لكن ممكن أن أبعث لمن أعزهم رسائل خاصة بأنني فترة غيابي ليس ليشفقوا فأنا لا أحب هذا لكن كي لا يعتبوا علي أو يظنون أني أريد الابتعاد عنهم
و أنا من رأيي الصداقة الحقيقية يجب أن تستمر للأبد حتى لو صار بعض البعد بالعكس أنا اعتبره مثير للشوق ليكون اللقاء مجدداً رائعلذا أرى أن تعيدوا حسابتكم

::جيد::::جيد::::جيد::

Celena
02-10-2007, 10:13
::جيد::::جيد::::جيد::
::جيد::
ميغسي ل تأييدك لي
و هذا لا يعني إننا نشمت ببارون الليل بل نحن نريد أن يعيد حسابته و يترك هذا التفكير التشاؤمي السيء الذي لا فائدة منه و يفكر بشكل أفضل
و الله يفرج كربك و تتلاقى مع من تحب
و نصيحة لكم راجعوا حسابتكم

ياقوت
02-10-2007, 17:28
قال الرسول صلى الله عليه وسلم:
((ما أصاب أحدا قط هم و لا حزن، فقال: اللهم إني عبدك، و ابن عبدك، و ابن امتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو علمته أحدا من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استاثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، و نور صدري، و جلاء حزني، و ذهاب همي، إلا أذهب الله همه و حزنه، و أبدله مكانه فرجا قال: فقيل: يا رسول الله ألا نتعلمها ؟ فقال بلى، ينبغي لمن سمعها أن يتعلمها))

كيف حال الجميع :)

شكرا لكم وبارك الله فيكم

والله يفرج هم بارون ويعيد اليه قوته ويعود الينا سالما

عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرَّج عن مسلم كربة فرَّج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة" [رواه البخاري ومسلم].

فمن سعى في تفريج كربات الآخرين يسعى – في واقع الأمر وحقيقته – في تفريج كربة نفسه، قال تعالى: (إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأَنْفُسِكُمْ) [الإسراء:7]. وقال: (مَنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِنفسهِ وَمَنْ أَسَاءَ فَعَلَيْهَا وَمَا رَبُّكَ بِظَلاَّمٍ لِلْعَبِيدِ) [فصلت:46].

فالجزاء من جنس العمل، واعمل ما شئت كما تدين تدان، فعائد العمل يعود على صاحبه أول ما يعود، اعمل ما شئت فإنك مجزيّ به.

وتفريج الكربات من أعظم أسباب إجابة الدعوات

نعم إن تفريج الكربات من أعظم أسباب إجابة الدعوات، فعن ابن عمر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من أراد أن تُستجاب دعوته وأن تُكشف كُربته فليفرج عن معسر" [رواه أحمد ورجاله ثقات].

وللعلم !

هذه الرسالة وضعت ونشرت لمد يد العون والمساعدة للاخ الكريم بارون

وهو اخ غني عن التعريف :)

وكل ما يرجوه بارون هو دعوة بظهر الغيب فقط

ولم يكن ابدا التجريح بالكلام وقفة اخوة لاخيهم في الله

والموضوع مغلق :)

أخوتي رددو صوتكم مستطاب
لسنا نرجوا سوى دعوة للصحاب

أخوتي عاهدوا الله فوق السماء
ان يكون لنا في القريب لقاء