PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : H o s T a G___ اقوى مقاطع من فيلم hostage للممثل العالمي بروس ويليز_bruce willis

Dreamer Angel
25-09-2007, 18:12
مسائكم ورد .. ماطول عليكم .. في عام 2005 اصدر فيلم الرهينه hostage.. للممثل العالمي بروس ويلز... اخترت بعض المقاطع من الفيلم ... لانه مره رووووعه ......... اتمنى يعجبكم... حملو الرابط ..

طريق الموت
25-09-2007, 19:31
الصراحة اخت Dreamer تجبريني على الرد في مواضيعك الرائعة

المشكلة اني من عشاق افلام بروس لان معظم افلامه روعة وانا متاكد ان هذا الفيلم روعة

يعطيكي العافية اختي مرة ثانية وننتظر مواضيعك الجديدة

تقبلي تحياتي

Dreamer Angel
25-09-2007, 19:57
طريق الموت.... يسلموو على ردك النايس ..... بصراحه اتفق معاك على هذه النقطه افلام بروس ويلز جدا قويه ورائعه .. وعلى فكره انا من اشد المعجبات في الممثل الراقي والمتميز بروس ويلز........... يعطيك العافيه وثااااااانكس على مرورك بموضوعي

Dreamer Angel
25-09-2007, 21:46
لمعلومات مهمه عن فيلم H o s t a g e ...(الرهينه) .... انو الممثل بروس ويلز مثل ويا بنته في الفيلم ... البنت الي تمثل انها بنته في الفيلم الي اسمها فيه (اماندا) هي فعلا في الواقع بنته ... حبيت اضيف معلومات عن الفيلم .. لانه من اقوى افلام المبدع والمتميز بروس ويلز ......... تشاااااااااو .

Aline
26-09-2007, 09:35
انا حضرته يمكن 7 مرات و شكرا على الاعادة...............ههههههه

Dreamer Angel
26-09-2007, 14:28
عاشقه السامبا .. والله ذوقك رفيع جدا في الافلام خاصه انك شفتي افلام بروس ويليس .... ثااااااااااااانكس على مرورك النايس ..

Dreamer Angel
28-09-2007, 04:01
hostage.... لمعلومات مهمه انه ترشح لعده جوائز اوسكار كما انه ترجم بعده لغات ولقا نجاحا كبيرا في معظم دول العالم... كالشرق الاقصى .. وترجم بعده الغات الصنيه والعربيه.. وايضا الفرنسيه ولاتينيه.. فحققا شهره في العالم لانه من اقوى افلام الممثل المتميز دائما بروس ويليس ......................ودمتم ..تقبلو خالص تحياتي ..
Dreamer AngeL

Dreamer Angel
28-09-2007, 05:23
يتبع مقاطع من الفيلم hostage......
اقوى مقاطع من الفيلم جدا جدا جدا روعه...
للمشاهده اضغط على الرابط..
..
..
=

والرابط الثاني ..

الرابط الثالث .. على فكره هذا الرابط والي بعده من اقوى مقاطع الفيلم بصراحه جدا رووووووووووووعه .. لايفوتكم التحميل

..

الرابط الرابع .. الي مؤثر مرررررررررررره وجدا محمس ورائع..

=

وهذا اخر رابط
....

=

تقبلو مروري وزياده الروابط في هالفيلم لاني حبيت اضيف اروع المقاطع منه ........ تحياتي ... اتمنى يعجبكم ........تشاااااااااااااااااااااو.
...Dreamer AngeL

طريق الموت
28-09-2007, 13:31
كل مقطع يقول الزود عندي

بس لازم اشاهد الفيلم كامل

مشكور اختي مرة ثانية والله لا يحرمنا من جديدك

تقبلي مروري

Dreamer Angel
28-09-2007, 13:38
العفو والله ..... احب لما انزل موضوع احاول قد مااقدر يكون متكامل بالمرفقات الراوابط والصور ... وعلى فكره مدحك وانت والاعضاء بالمنتدى يحفزني انزل مواضيع جديده وحلوه .. ثاااانكس مره ثانيه على مرورك وابداعك في الرد على موضوعي ..you wellcom my frined

Dreamer Angel
29-09-2007, 01:33
في حال مانفتحت الروابط وياكم اكتبو هالرابط

وبعدها اكتبو في البحث hostage ...

وراح تلقو موسوعه كبيره من المقاطع ........ مع خالص تحياتي ....تشاااااااااااااااو

Guy4sky
01-01-2008, 16:01
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع..
اذكر شفته في السينما..بلانت هوليوود..في بسرباروو.. اذكر كان في في مطر..
وساعه ماوصلت.. والا توه الفيلم بدا..
خطييييييييييييييير مره.. فيلم قوي برز فيه النجم بروس..
dreamer يسعدك ربي على مواضيعك الي تفتح النفس.تحياتي..

Dreamer Angel
05-01-2008, 18:25
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع..
اذكر شفته في السينما..بلانت هوليوود..في بسرباروو.. اذكر كان في في مطر..
وساعه ماوصلت.. والا توه الفيلم بدا..
خطييييييييييييييير مره.. فيلم قوي برز فيه النجم بروس..
dreamer يسعدك ربي على مواضيعك الي تفتح النفس.تحياتي..

يعطيك العافيه..
رد رااااااااااائع.. بصراحه موعارفه وش اقول..
كلامك والله على راسي..
تسلم..على اروع مرور..تحياتي لك.. ولا تحرمنا من طلتك الحلوه..
:)Dreamer Angel