PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : التزحلق على الدرابزين !!

Crazy LoLo MoON
24-09-2007, 20:05
الْسّلاَمُ عليكُمُ وَرَحمَةُ اللّه وَبَرَكَاتُه

كيفكوووووووووووووووا ياحلوين :p أنا عضوه جديده :رامبو:وحبيت

أكتب لكم هبالي خ خ خ خ وأتمنى أنها تعجبكم كمان وعزيّز الأبله هع هع هع هع

يلا اخليكم مع الموزوووووووووع

::جيد::

الوقت : الساعه الثانيه ظهراً
المكان : الصالة أمام الأسفنج الأخضر ..
المشهد: عزيّز أخوي يتزحلق على الدرابزين !!
وهو يرتدي سروال يحتوي فتحات تهوية عند الركبيتن ونقط صغيرة من الدم .. وفانيلة مصفرة قليلاً..
التعليق : الله يهدي الوالد كم مرة قلت له حتى نرتاح من هذه العادة السيئة يحط لنا مصعد كهربائي أو يهد البيت ويخليه دور واحد .
الشرح: بعد الانتهاء من الغداء يتوجه الجميع بما فيهم أنا إلى فرشهم لأخذ قيلولة قصيرة , وكالعاده يبقى ثلاثة أشخاص يقيظين . عزيّز , والخادمة والبلبل .
الخادمة تغسل صحون الغداء .. البلبل يحمي ( طييرانه ) للمساء .. عزيّز .. الخبل يصول ويجول إلى أذان العصر ..
فيتطهر ويتجه إلى المسجد ثم حلقة التحفيظ زكأن شيئاً لم يكن ..
يبدأ عزيّز جولته اليومية بغرفة أخواتي الصغيرات بحجة الاطمئنان عليهن ..
وتبدأ المعركة :
عزيّز يدوس كتاب هيا .. هيا تصرخ وتعطيه سبة ناعمة .. عزيّز يستعمل ((كف حار))!! على وجنتيها الرقيقتين .. هيا تشغل الونانة .. وتتوجه إلى المنطقة المحرمة (( غرفة أمي وأبوي )) شاكية .. عزيّز يقف أمامها ويترجاها .. هيا ترفض .. عزيّز يتهاوى إلى الأرض ويعدها بجالكسي وعصير بعد العصر .. هيا تقبل العرض وتتنازل عن القضية , عزيّز يبلع ريقه وينحاش من الغرفة قبل ماتغير رأيها !!
يتوجه عزيّز إلى غرفتي ويطرق الباب (( يعني مؤدب)) أضع مصحفي جانباً وبصوتي الناعم أجيب
((نعم)) !! عزيّز : افتحي عندي موضوع خاص جداً أريد مناقشتك به !
أنا : أطير وأفتح الباب (لقافة ) !
نعم ! أستريح على سريري وفضفض وأنا عندي الحل لجميع مشاكلك واستفساراتك فسرك في بئر ياعزيزي !!
عزيّز : عندي مشكلة مسببه لي الأرق .. ولا أحد يفهمني ..
أنا : إن شاء الله سترتاح وأساعدك حتى تتجاوز هذم الأزمة !
عزيّز : أنا أحب !! والكل رافض هذي الفكرة !! والبعض يستهزئ فيّ ..ما أحد يعرف شعور المحبين إلا جرب الحب !!
موضوع شيق : في نفسي طبعاً

أنا: انا متفهمة لشعورك خصوصاً أني قرأت كثييييييراً عن الحب العذري واحزان المحبين أكمل ... اكمل ..

عزيّز: منذ كم شهر رأيتها رقيقة ناعمة , تلمع , تميل إلى القصر مستديرة الوجة , شفافة كأنها زجاجة , ومن ذلك اليوم دائماً أفكر فيها ليل نهار ....
انا : أولاً : كم مرة قلت لك مايجوز تبحلق في بنات خلق الله !! ثانيا: احم من هي سعيدة الحظ التي أحببتها ..

عزيّز: لن أخبرك الآن وإنما دعيني أكمل .. المشكلة التي تؤرقني أنا فتياناً من الحي رأوها أيضاص وأحبوها كلهم !!

أنا : من هي ويحك فقد قتلتني بسهمك المسموم ياهذا !!

عزيّز : (( المصاقيل)) اللمونة التي أشتريتها من أبو ريالين !!

أنا : أطلع برا... برا ... بسرعه .. يا ........

عزيّز : أنا كنت داري أنك طاردتيني قلت أتبرد عندك قليلاً .. ويخرج متوجهاً إلى المطبخ .. ويركب صهوة الدرابزين معتمراً خوذته .. طاقية زري .. ويتزحلق إلى الدور الأرضي .. !!
بعد أن يصل بالسلامه إلى ((تحت)) يتجه إلى المطبخ , ويلعب مع البلبل ويعصره حتى يصرخ ويبح صوته ويروح تعبه , وينهار البلبل أخيراً, يتركه متجهاً إلى ضحية اخيرة فقد قارب الأذان على الأرتفاع ..
يغافل الخادمه ويأخذ المكنسة الكهربائية ويمعط عجلاتها ويركب عليها لوح خشبي ويربطه بحبل , ثم يأخذ كم لفة في الحوش قبل أن تكتشفه الخادمه فيحصل مالا تحمد عقباه !!
وأخيراً يتزحلق مرة أخرى على الدرابزين فيمسكه الواد بالجرم المشهود .. وهذه حالتنا يومياً ..
ملاحظة : هناك ثلاث غرف لايمكن الاقتراب منها ابداً .. ويفرض عليها حظر التجول .. غرفه الوالدين .. وغرفة سوير البلطجية وأخيراً غرفه مستر محمد ......

بلييييييييز حطوووو رأيكم ولو بكلمه

Crazy LoLo MoON
25-09-2007, 20:49
بل بل بل ولا رد لييييييييييييه طيب بنقطه على الأقل أفــــــــــــــــــــــــــــا ماهقيتها منكم

..((هانون))..
25-09-2007, 21:14
مرحبااااااا رديت على مواضيعك لكنك ...ياغااااافلين لكم الله... وانا ارحب بك في المنتدى ممكن نكون صديقات للمره10

ياسمين الحلوة
27-09-2007, 11:16
مشششششششكورة اختي علي الموضوع الكول و عندى اقتراح مو في المو ضوع ممكن نكون عصابه وانتي راح تسرين القاادة العظيمه واذا و فقتي ارسلي رسالة خاصه طيب يارب توافقي

ياسمين الحلوة
27-09-2007, 11:17
موافقة

uptown girl
28-09-2007, 00:48
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:ضحكة:

جيدة و انت بعد تراك تخشين القلب :cool:

لا تحرمينا من مواضيعك و يا ريت تكملي ^_^

O M E G O
28-09-2007, 00:53
ههههههههههههههههههههههه