PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عمق القلوب



***شوق***
23-09-2007, 14:13
الجزء الثاني

منـى :تعالي حياك ولو انه مانبي نفتك من وجهك
رهف: ايش طيييييب اجل خلاص بطلنا ماني جيتكم
منى: لا والله ياحياتي امزح دنتي حتنوري البيت والله
الجزء الثاني

رهف: تسلمي حبيبتي اجل خلاص اتفقنا
منى: اقول يلا اقلبي وجهك لا ياكثر
رهف..!!:دوبنا ياحياتي وش فيك قلبتي
منى: هههههههههههه والله ابغا اطلع ومأخريني حضرة جنابكم
رهف:هادي لجووون الله يرجها هي السبب
منى: ههههههههههههه الله يعينك عليها يلا يلا لجين اتأخرنا
لجين: يلا امشووو
ولمن طلعو شافت منى رهف ولجين يدخلو السياره بس ما قدرت تشوف اخو رهف ماكان باين حاولت بس ماقدرت... المهم ركبت السياره
رندا: ايش دااااااااااااا ساعتين وانا استناكي اووووووووف خدامة ابوكي وانا ما ادري
منى...........ساكته كان نفسها تشوف اخو رهف
رندا: هي انتي اكلمك انا
منى: اقول اسكتي الله يرحم والدينك تعباانه وواصله حدي يلا راجو روح البيت
رندا: ااووووففففف تتأخر وكمان لها وجه تتكلم....يلا راجو امشي
راجو:زين ماما
رندا: ماما في عينك انا اجيب واحد قدك امشي وانت ساكت
منى تبتسم في نفسها وتسكت وتكمل افكارها
وراحت البيت وعلى طووووووول على غرفتها واخدتها نومه مانامت من زمان مظبوط مع هالاختبارات.....
ام خالد: ها رندوو حبيبتي شو عملتي في اختبارك
رندا:الحمدلله يمه والله كان سهل مررره<<<البكاشه خبصت بس تكذب
ام خالد: وين اختك منى ما اشوفها
رندا:اوووووفففف منها بنتك هادي يمه هلكتني بس تتأخر كل يوم....خلاص خلو السواق يوصلني وبعدين يرجعلها....
ام خالد: لا شو ترجع مع السواق لحالها لاخليك استحملي هادي اختك
رندا ومبرطمه يعني زعلانه: يصير خير
ام خالد: طيب وينها الحين
رندا: والله مدري بس اكيد نايمه في ساابع نومه
ام خالد: الله يعينها بنتتي مسكينه حبيبتي متعبه عمرها مع الدراسه وماكانت تنام ايام الاختبارات الله يهديها
رندا:هييييي اقووول ترى انا اغااار اانا بنتك حبيبتك ووووووبسسس
ام خالد: هههههههههههه الله يقطع ابليسك والله انك حبيبتي ونص كمان بس يلا لا يكثر تعالي معي خلنا نسوي الغدا من شان ابوكي اخاف يجي واحنا ما خلصنا.......
رندا:طيب يلا
وتروح رندا مع امها
ويدخل البيت شخص غير منتظر......رامي ولد عم رندا والبنات وهوعند الباب الرئيسي للفله
ابو خالد: ياهلا والله هلا بالغالي ولد الغالي هلا رمووي حبيبي شخبارك
رامي وهو يبوس راس عمه:هلا بالطيب هلا بعمي الغالي تمام الله يسلمك كيفك انت..
ابو خالد:بخير بشوفتك
رامي: عسااه دووم ياارب
ابو خالد: الله يسلمك اقول حبيبي عندي مشوار اروح وارجعلك ادخل حياك البيت بيتك تدل الطريق كلها ربع ساعه وراجعلك اوكي
رامي:خلاص براحتك انا ادخل ادل الطريق استناك لاتتاخر
ابو خالد:الله يسلمك ياوليدي يالله مع السلامه
رامي:الله معك
رامي يروح للبيت ويدق الباب بس محد يرد فدخل....
رامي:ســـــــلام يا اهل البيــت هوووووووو ايش دا مافي بشر هنا
ويدور رامي بالبيت يدور على احد..بس مافي فايده البيت هادئ...
قرر يروح يشوف له تلفزيون في غرفة الجلسه وينتظر عمه ودخل وما كذب خبر قعد يتفرج ويحوس بي هالقناوات وفجئه تدخل رندا الغرفه عشان تحط الاكل لأبوها وتنصدم من وجود رامي وهو كمان انصدم
اتجمتد البنت من محلها ماهي عارفه ايش تسوي بس بعد ثواني استوعبت الوضع وطلعت تجري
رامي في نفسه !!!!!! من هالملااااك؟؟؟؟؟؟
استغرب رامي من هالبنت لانه في الاصل ما يشوف بنات عمه وما يجي هنا دايما بس جننه شكلها الملائكي والروعه اخدته الافكار فحاول ينسى الموضوع ويكمل تفريجه الا وينط عليه خالد
خالد:ياهلااااااااا بولد العم هلاااااا توه مانور البيت
رامي وهوا يسلم على ولد عمه ويحضنه:هلا فيك حبيب قلبي واحشني موووت
خالد:وحشتك العافيه بس لو وحشناك تجينا تمر علينا تسأل فينا ولا بس فالح في الكلام
رامي وبصوت واطي ساحر:هههههههههه والله اشغال يالغالي
خالد:اوووه اوووه ايش فيك ياولد الي يشوفك يقول مسحور ههههههههههه
رامي: لا والله هههههههههههههههههه..رامي في باله((الا خبلتني هالملاك الي كانت هنا من شوي))
خالد وهو يجلس:المهم اخبارك واحوالك ياولد العم
رامي:الحمدلله ماشي الحال انت شخبارك
خالد:نحمده الا ايش الموضوع مشرفنا اليوم
رامي:استحي على وجهك احد يقول كدا يعني ماتباني يلا انا خارج
خالد وهوا يمسك رامي من يده: هيهيهي يازينك وانت تتمصخر اقول اقعد بلا بياخه
رامي:لا والله تعال اديني كف احسن
خالد:بكل سرور.......
وفعلا يعطيه كف بس على خفيف شوي
رامي وهو مقهووور:من جد قليل ادب
خالد: هههههههههه اقول مو انت الي طلبت انا مالي دخل
رامي وهو ناوي ينهي الموضوع: طيب طيب اسكت بس
خالد: ايش فيك ياولد العم شكلك مضايق لاتكون زعلت
رامي:لا ايش شايفني ازعل لا بس ابوك قلي ربع ساعه وبيرجع وانا صارلي اكثر من نص ساعه هنا شكله نسيني يلا مو مشكله انا بروح واجيكم مره تانيه
خالد: لا والله احلف انت بس
رامي: ايش فيه؟؟
خالد:مافي روحه بتتغدى عندنا من متى ماجيتنا بالله غداك اليوم عندنا انتهى...
رامي:ههههههههههه الله يهديك انت وهالتسلط كل شي تقرره انت ماتخلي للواحد فرصه يتكلم بس يلا انا اصلا جوعان وابغا اكل<<<كذاااب بس لمن شاف ديك الملاك ماسكه الاكل قال اكيد هيا الي مسويته ويبغا ياكل من يدها وقال يمكن اشوفها تاني
خالد:هييييييي ابو الشباب فين رحت امشي معايا يالله
رامي:هاااا ايش تقول
خالد: لا والله انخبل الولد فين وصلت
رامي يبتسم ويقول بصوت واطي:للقمر
خالد:اوووه اووه قمر وحركات اقول بلا غباء امشي قدامي بوريك شي
رامي:ايش هوا
خالد:انت تعال وبعدين تشوف
رامي:اوووف خلاص طيب امشي
ويطلع خالد ومعاه رامي للحوش الخلفي
رامي: اوووففففف اوووفففففف ايش كل هالزين
خالد: ها ايش رايك حلوه مو كدا
رامي: الا تجنن من فين جبتها يابن اللذينا
خالد:شفت كيف مالي يومين مشتريها<<<يتكلمو عن سيارة خالد الجديده
رامي:يالله تتهنى فيها ياعم مين قدك
خالد:احم احم يلا عقبالك لمن تشتري وحده احسن منها