PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : راح إلي راح ومابقى غير الجراح ** قصه سعوديه(( حجازيه)) رووعه ..



jenaan**jeddah
21-09-2007, 21:17
هااااي ..
كيفكم ياأحلى أعضاااء ..؟
ان شاء الله تماام ..

انا اليوم حبيت احطلكم جزء من روايتي وابغه ارائكم ولو كانت ذم ..

واكيد هالروايه محاتكون بالمستوى المطلوب من التميز لانني في بداياتي واسلوبي جداا بسيط .. فأتمنى انها تعجبكم وأهم شي انكم تردو عليا وانا حااضره ومتقبله اي انتقادات ..



** راح إلي راح ومابقى غيـر الجراح ** قصه سعوديه((حجازيه))


أبطال القصه : ..


أبطال قصتنا عباره عن عدة عوائل بس كلهم عايشين بنفس البيت في حي راقي في جده ..

عائلة ام ماجد :
أم ماجد البنت الكبيره(اسماء ) .....متطلقه من أبو ماجد (طارق) بالثلاثه << خخخ مضاربه كبيره.. وسكنت في بيت أمها بعد ماطلقها زوجها وعندهم 3 أولاد وبنتين ...

_ماجد: 25 سنه .. يشتغل في وظيفه مرتبه ببنك معرووف .. وعازب طبعا ..
_اشواق : 21 سنه .. تدرس تالت سنه صحافه..
_ فيصل : 19 سنه ..اولى جامعه طب ..
_ ساره: 16 سنه.. اولى ثانوي
_ مازن : 8 سنوات

عائلة أم راكان:
أم راكان البنت الثانيه (إيمان) ... زوجها أبو راكان (محمد) متوفي من 5 سنين وسكنت في بيت أمها بعد وفاة زوجها وعندهم 3 أولاد وبنتين ..

_ راكان : 23 سنه مخلص دراسته وقاعد في البيت بدون شغل ..
_رامي : 20 سنه ..ثاني جامعه ..
_ مشاعل : 18 سنه .. ثالث ثانوي
_رنيم : 7 سنوات
_رواء : 5 سنوات

ايمن :
الولد الوحيد (أيمن) عمره 38 سنه متزوج من (مايده) المغروره وساكن في بيت أبوه زي ماأبوه طلب منه .. وايمن متدين وملتزم في كثيرمن الاشياء وله 10 سنين متزوج بس مايجيب عيال ..

لمى :
آخر العنقود سكر معقود (لمى) عمرها 24 سنه تشتغل معلمه في مدرسه ابتدائيه وساكنه طبعا في بيت ابوها وامها ..

كلهم عايشين ببيت واحد كبير عباره عن 4 ادوار الدور الاول كلو صوالين للضيوف والعزايم .. ثاني دور لايمن مع زوجتو ومعاه أمه وأبوه يعني اصحاب البيت الاساسين .. الدور الثالث لأم ماجد وأولادها ومعاهم خالتهم لمى ..والدور الاخير لأم راكان واولادها .. ومره متعودين على بعض يعني دايما سوى وطبعا البنات معتبرين اولاد خالتهم زي اخوانهم بالضبط ونفس الشي الاولاد ..

$$** الجزء الأول**$$
مشاعل في غرفتها واقفه قدام المرايه ترفع شعرها البني الناعم الي يوصل لنص ظهرها ذيل حصان ولبست واحد من حلقانها الدائريه الكبيره وحطت مسكره وبلاش خفيف وجلووس لانو وجهها مايحتاج لمكياج كثير لانها حلوه بطبيعتها وملامحها جذابه وتتمايل على الحان الموسيقى وتدور حول نفسها باعجااب ..
مشاعل تكلم نفسها في المرايه وتضحك : اتحدى في وحده بجماالك ياقممر ههههه ..

نزلت لعند خالتها ..ماشافت احد غير ماجد الي كان نايم عالكنبه في الصاله ويشخر بصووت عالي وحالتو حاله ..
مشاعل بتسوي نذااله اخذت قارورة مويه من التلاجه ..
مشاعل وهيا تكب المويه على مااجد وتصرخ : مااجد قووم ياماجد اخووك تعباان بيمووت قوووم
ماجد قام مفجووع : اش فيه ميشو اخويا فينو اش صار ؟
مشاعل : ههههه سلامتك الا قلي فين خالتي مو بغرفتها والبنات ماهم فيه ولا ماما فوق ولا احد فين الناس ..؟
ماجد رمى عليها المخده بقووه : سخيفه ومالك داعي انقلعي دوري عليهم بنفسك عقبال ماتختفي ولا نلاقيكي ..
طلع فيصل من غرفتو على صراخهم : هلااااا والله ميشوو عندنا اش الحلاوه دي كلها يابنت ..
مشاعل : ههههه تسلم عيونك الحلوه الا قلي فين ماامتك ..
فيصل يقلد نعومتها ودلعها في الكلام : ماامتي تحت عندها ضيووف
مشاعل استغربت محد قلها : ضيووف ؟؟
فيصل : ايوا صاحباتها الماصخات ..
مشاعل : طيب اشبو بيتكم اليوم فاضي(( تقصد الدور الي ساكنين فيه )) ...؟
فيصل : يعني اخلقلك ناس هادا مجووود عندك واخواتي مادري عن قلعتهم ..
مشاعل : فين لموو ؟؟
فيصل : لمى مع امي تحت
مشاعل : افف طيب يلا باي ..
نزلت مشاعل لتحت وشافت خالها بالطريق ..
مشاعل (( افف جانا الغثثه)) : هلاااا والله خالووو
ايمن يطالعها من فوق لتحت ومعصب من لبسها كانت لابسه تنوره بنيه مرره ضيقه لنص فخذها وعليها بلوزه بيج ضيقه بحمالات وشكلها مرره ستاايل .. : انتي ليه لابسه كذا ماتخافي ربك البيت فيه عيااال اش المصخره ذي فين رايحه
مشاعل : هااا لا خالي لا تزعل انا نازله تخت عندنا ضيووف
ايمن معصب : حتى لو ترى عورة المراه للمراه من الصره للركبه وبعدين عيب عليكي
مشاعل : هههههه خالي هادي عورة الرجال
ايمن : انتي اش عرفك في الدين اصلا
مشاعل : خلااص خالو ايمن ماصار شي ..
جات مايده نافخه ريشها : حبيبي اش فيه اش ساير ..
مشاعل بسرعه تبغه تهرب من خالها : اووه حبيبي مين قدك ياعم يلا عن اذنكم ..
ايمن يكلمها وهيا لفت بتنزل لتحت : يامشاعل والله لو تلبسي كدا مره تانيه بهالبيت ماتلومي الا نفسك ..
مشاعل نزلت وماهتمت له ..
مايده تبغه تزيد النار حطب : ايوا كدا حبيبي اشكمها انتا ماشفت امس اش تسوي مشغله اغنيه واصل صوتها لعندنا طلعت ابغه اشوف ليه كل هالازعاج لقيتها لابسه زي هالتنوره وترقص هيا واخواتها الاطفال تعلمهم ونعم القدوه والله ..
ايمن ضرب الطاوله بقهر : انا اوريها البيت هاذا مره فالت لا حسيب ولا رقيب ..
نزلت مشاعل وقابلت امها تحت ..
مشاعل : هاااي ماما ..
ام راكان : هلا حبيبتي اش الحلى دا كلوو اقري على نفسك قبل ماتدخلي ..
مشاعل : هههه طالعه عليكي ..الا اقلك ماما مين عندنا ..؟
ام راكان : صاحباتي وصاحبات خالتك ..
مشاعل : كثيير ..؟
ام راكان: يعني تجي 11_12 حرمه ..
مشاعل : طيب وبنات خالتي جووه ؟
ام راكان : هههه صح النوم بنات خالتك راحوا للصيرفي على مااظن بيقضوا للسفر ..
مشاعل : افف انا اوريهم الخاينات ..
رنيم جات تجري من بعيد : مشااعل مششاعل جات اغنيتك الي تحبيها
مشاعل : ههههه ايت اغنيه ؟
رنيم رجعت شعرها لورى وصارت تغني : هيدا حكي هيدا كلام هيدا عشق هيدا غرااام ..
مشاعل : هههههه طيب سلميلي عليها ..
رنيم مافهمت : على مين ؟
ام راكان : خلاص رنوومه يلا اطلعي لخالك فووق لا تنزلي هنا الحريم
رنيم : ياماما مااحب اروح عند خالي مرره مو حلوو حتى مايخلينا نسمع اغاني ولا نرقص اصلا هوا ماعندو الا المجد والسعوديه زي البزووره ..
مشاعل : هههه لااا وقبل ماانزل مسكني ليه لابسه قصير خخخخ ياماما اخوكي دا مو صاحي يقول عورة المراة للمراة من الصره للركبه ههههه
ام راكان: ههههه معليه حبيبتي اتحمليه خالك وعارفه ملتزم ومايحب الخرابيط انتو كمان اسمعوا كلامو ولا تعاندووه ..
رنيم : ياماما مابغااه محااروح عندو
ام راكان : طيب خلاص اطلعي لماجد وفيصل اجلسي عندهم ..

راكان دخل للبيت بعربجه : السسسسلااااام ياهووو
ام راكان+ مشاعل+ لمى الي دوبها خرجت من مجلس الحريم : وعليكم السلام ..
لمى : هلااا والله راكاانووه من طول الغيبه جاب الغنايم ..
راكان يطلع جيوب ثوبه ويهز راسو : شوفة عينك ولا قرش مامعايا
ام راكان شهقت : والالفين الي اديتك اياها امس فين رااحت ؟
راكان : افف بس يالمى عاجبك فتحتي علينا باب مسكر ..
لمى : احسسن عشان تبطل الدلع ترى محنا قاعدين على بنك كل يومين تاخذلي الف وتصرفها على خوياتك ..
راكان ضرب مشاعل على كتفها بعفااشه : ياهوو اش الحلاوه دي هااا امي بشري اختي انخطبت ..؟
مشاعل مسكت كتفها : اااي لا تمد يدك مره تانيه وبعدين انتا عارفني حلووه من يومي بدوون خطووبه ..
راكان : اقوول لا تنغري زيااده ترى كلهم يجامولووكي ولا اش عاجبك في دا الوجه المحبب
مشاعل عصبت : وجهي زي المرايا مافيه ولا حبه لا تقول شي ماهو فيا ..
راكان طلع سيجاره وولعها : الله لا يعمينا انتي ماعندك مرايا تشوفي وجهك كيف جااي تقوولي زراديه ..
مشاعل خصرتو ودخلت للحريم ..
ام راكان بعصبيه : راكان كم مره اقلك ماتدخن بالبيت انتا ماتفهم لو شافك خالك بيقوم الدنيا ولا يقعدها ..
راكان : اففف كل شي خالك وخالك كانو ماعندنا هرجه غيرو بووش ماتكلموا عنو قد مابتتكلموا عن خالي ..
ام راكان : سيبك من المرقعه زايده وروح اكد الحجز ..
راكان : أي حجز ..؟
ام راكان : حجزنا عند الدكتور النفساني .. أي حجز يعني حق مصر مانبغه نفس هرجة العام تصير ..
راكان : طيب مين الي رايح بالضبط ..؟
ام راكان : انا والبناات ولمى وبنات خالتك واخوك ..
راكان : اووه اجل الشعب النسائي كلو رايح ..
ام راكان : ايوا هاا بتروح ولا اعتمد على اخوك احسن ..
راكان بعدم اهتماام : بكرا ان شاء الله لمن اكون رااايق ..
ام راكان : مافيه بكرا تروح دحين اش نابنا من روقانك السنه الي راحت غير اننا صيفنا بالبحرين ..
راكان : يووه خلاص حاروح بس جيعان خلي مشاعل تسويلي أي شي ينأكل
ام راكان : عندك الخداامات يسوولك مشاعل مو فاضيه
طلعت مشاعل من مجلس الحريم مع خالتها وهما يضحكوا : هههههههههه
ام راكان : ههه اشبكم ؟
ام ماجد : ههههه والله ياايمان لو تشوفي عيون الحريم عليها كيف .. خرجت البنت قبل تجيها عين
راكان باستهزااء : ههههههه على ايش بالله مو باين فيها غير دا الحلق الي تقولي مرووحه متنقله
مشاعل خصرتو : ههههههه والله ياماما عيونهم طاارت اتعنقلت بغيت اطيح على وجهي ..
ام راكان : كم مره اقلك اقري على نفسك ..
مشاعل : ياماما قريت بس صاحباتك كانو عمرهم ماشافوا بنت ..
لمى باستها على خدها : الا شافوا بس مو بحلاوتك ياقمر
مشاعل : ههههههه تسلمي
دخل رامي للبيت مروق ويغني : حبيبي عينيك شغلووني عينيك وانا طول لياليك بناديلك حبيبي مممم هممم مم ..
مشاعل : هههههه الولد حب
ماجد بقطة وجه : حب طب اطحنييه ..
راكان : هلا والله ابو الامجااد
رامي: والله الشعب متجمع خير اش عندكم ..؟
ام راكان : السلام قبل الكلام ..
رامي : هههه طيب بس شفتكم مشغوولين السلام عليييييكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
مشاعل : هلا رموووي فين كنت ..
رامي : وديت اللاب توب حقي للصيانه مادري اشبو .. المهم قولولي اش عندكم ؟
مشاعل : ههههه ولا شي
رامي : والله جيعاااااان
راكان : ههههه وانا كل مااجوع انتا تجووع ايش المنبه حقي انتا ..
ام ماجد : ههههههه خلاص دحين بتوصل الذبيحه ونغرفلكم ..
ماجد : اووه ذبايح مو فاضيين ..
ام ماجد : هههه تستنوا ولا خلي جوانا "الطباخه " تسويلكم اكل ..
راكان : لا سمسووومتي (( يمون على خالته)) نستنى اش ورانا ..
مشاعل : راكااان
راكان : خير ..
مشاعل : والله مره سمناان طلعتلك كرشه ..
راكان باستهزاء : ميشوو عارفه ظفرك مرره طولاان ياااي يقرف مرره ..
مشاعل اتنرفزت : راكان والله ماامزح شوف شكلك كيف تخووف ..
ام راكان : ههههه خليه يقولو كبر الكرش يجيب القرش
مشاعل : ههههههه اذا كدا مو مشكله
ماجد : انا طالع توصوني بشي
ام ماجد : على فين ..؟
لمى : يقابل وحده من خوياته فين يعني ..
ماجد : ههههه عليكي اباجوره يلا عن اذنكم ..
طلع ماجد بدون مااعطاهم فرصه يردو ..
ام ماجد : الله يهديك ياابني
لمى : هههههه خاله ليه ماتزوجيه ..
ام ماجد : هوا خليه يرضى والله لا اجبلو ست البنات بس الله يهديه
راكان : لمى اقوول ضفي جهك مانبغه نتزوج ليه ناقصنا وجع راس ..
مشاعل : اصلا مين الي بايعه نفسها وبتاخذك ..
راكان : والله تااج راسها الي باخذها يحصلها الشرف ..
رامي : اقوول ميشو قولي لجوجو " جوانا الطباخه اللبنانيه " تسويلي ساندويش خفيف بسرعه مره جيعان وابغه انام ..
مشاعل : من عيوووني ..
ام راكان دخلت مع اخواتها لعند الحريم ..
وراكان ورامي طلعوا لفووق ..

jenaan**jeddah
21-09-2007, 21:28
تكملة الجزء الأول ...



دخل رامي لغرفتو طفشاان .. ودخل عليه راكان : رموووي
رامي منسدح عالسرير بتعب : هااا رويكن اش تبغه ..؟
راكان : فين الجيتار ..؟
رامي يتقلب عالسرير : ماعرف مع فيصل يمكن
راكان : واحنا فاتحين محل ايجار ليه هوا ماعندو واحد ..؟
رامي : ماعرف حقو انقطع فيه وتر وبعدين انتا مع وجهك دا مسوي رومنسي ..
راكان : اقوول فكني ... خرج من الغرفه ونزل لغرفة فيصل ..
راكان : فيصل فيصلووه ..
فيصل : اشبك كانك مضيع اذنك اش تبغه ..؟
راكان : فين الجيتار ..؟
فيصل يضحك : هههههههه
راكان عصب كلو ولا جيتاره الغالي على قلبه : اقلك فينو ابغااه دحين ..
فيصل : هههههه خلاص انساه ..
راكان : انسااه ..؟
فيصل : صارله حادث فظيع في طريق الملك عبد العزيز
راكان : اقلك بلا هبل فينو ..
فيصل : ههههه تعال
مشي راكان ورى فيصل ودخل لغرفته .. فتح فيصل الدولاب وطلع كيس زباله كبير ..
راكان باستغراب : اش هاذا ..؟
فيصل : ههههه افتحو وشوف
فتح راكان الكيس وشاف الجيتار مهرشم وكل قطعه لحال ..
راكان : اش دا ؟
فيصل : عظم الله اجرك
راكان : اش صار بالضبط هادا كانو فيل قاعد عليه ..
فيصل : هههههه حادث سياره فظيع
راكان قاعد يطالع في الجيتار الي صارله 9 سنين معاه كانت هديته من ابوه يوم عيد ميلاده الـ 13 واحلى هديه لانو من صغره كان يحب يعزف جيتار وبيانو حزن عليه وقال بصدمه وهوا يطالع في الجيتار المحطم بشكل غريب مع شوية تريقه : انا لله وانا اليه راجعون ..
فيصل : ياعمي فكها بعوضك ان شاء الله بس امشي
راكان ابتسم وهوا مقهوور من فيصل .. هادا الجيتار مابيتعوض بفلوس الدنيا هادا كان اغلى هديه من اغلى انسان .. اخذ الكيس لغرفته وحطه تحت السرير مستحيل يرميه ..
في مجلس الحريم ..
ام سامي " وحده من صاحبات ام راكان" : ماشاء الله هادي بنتك ..؟
ام راكان تطالع في بنتها بفخر: ايوا
ام سامي بتاكل مشاعل بعيونها : مشاء الله عليها قمر
ام راكان : تسلمي حبيبتي
وفي الجهه التانيه من المجلس ..
ام محمد : ماشاء الله مين هادي ام التنوره القصيره الي جالسه هناك ..؟
ام ماجد : هادي ميشوو بنت اختي ايمان
ام محمد : الله يحفظها لكم .. الا كم عمرها ؟
ام ماجد : يعني داخله عـ 18 قريب
ام محمد : العمر كلو ان شاء الله
ام ماجد : تسلمي ..
مشاعل في زاوية المجلس مع لمى : هههههه شوفي هديك اش لابسه يعععع اش دا مرره خدمنه ..
لمى : هههههه لا تسمعك اسماء دحين
مشاعل : هههههه طيب اش اسوي صاحباتها مرره لوو كلاس ..
دق جوال مشاعل (( من تذكرتك نسى قلبي الحنين من لقيتك ضاعت اماني السنين..))
مشاعل شافت الرقم ((فطوووم يتصل بك)) ..زادت دقاات قلبها واستغربت مره ..
لمى : ميشو اشبك ردي ..
مشاعل بارتباك : طيب هادي صاحبتي بكلمها برى يلا باي ..

طلعت مشاعل من الصالون وعيون الحريم كلها عليها .. متاكده من صاحب هالرقم عبد الله الي كانت تعرفو زماان من شات وجلست معاه 7 شهور بس بالنهايه تركتو لانها ماتؤمن بعلاقات النت وتعتبرها خرافه بس لمن دق استغربت هيا ماكلمتو الا كم مره من 3 شهور يمكن وبعدها قطعها ولا صار يكلمها لانو علاقتهم ماهي مضبووطه وكل واحد فاهم التاني غلط ..
مشاعل بدلعها المعتاد : الوو
عبد الله :........
مشاعل : الوو مين ؟
عبد الله : السلام عليكم ..
مشاعل : وعليكم السلام هلا مين معايا ؟؟
عبد الله :كيف الحال ؟
مشاعل : بخير .. نعم مين ؟
عبد الله : لااا اجل شكلي غلطان
مشاعل : انتا تبغه مين ؟
عبد الله : انتي ريم ؟
مشاعل ماكانت تقول اسمها الحقيقي لاحد بالشات ودا الاسم الي يعرفوها فيه : ايوا نعم مين يتكلم ؟
عبد الله بتردد : عبد الله
مشاعل تصطنع الاستغراب : عبد الله مين ؟
عبد الله : اجل فيه عبد الله غيري ..
مشاعل : لا تتميلح على راسي أي عبد الله انا ماعرف احد بدا الاسم
عبد الله : يعني اذا ماعرفتيني اكيد تعرفي غيري
مشاعل : مو شغلك اعرف غيرك ولا لاء انتا مين اصلا ؟
عبد الله : ولا احد شكلي غلطان مع السلامه
مشاعل : لا مافييه قلي انتا مين يعني عارف اسمي من الهوى
عبد الله : لا بس شكلك ناسيتني يلا باي
مشاعل بعدم اهتماام : باي
بعد 5 دقايق رجع دق ..
مشاعل : ايوا نعععم ..
عبد الله : اسمعي هالاغنيه يمكن تذكريني ..
مشاعل قعدت تسمع ..:: كنت مالي كل قلبي وكل عيني وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي .. واثر قلبك كل يوم له حبايب واثر قلبك من احساس الحب خااالي .......::
مشاعل سوت نفسها دوبها تفتكر : انا اعرفك من شاات ..؟
عبد الله : شات ..؟
مشاعل : ايوا تعب قلبي صح ؟
عبد الله : والله مادري اسالي نفسك كم واحد تعرفي انتي
مشاعل : هلا عبد الله كيفك ؟
عبد الله حس انو ماله كرامه بعد الي سوتو فيه وتطنيشها له اخر ايام كان يكلمها في الشات والجرح الي سببتله اياه لااا وراجع يكلمها : بخير انتي كيف حالك ؟
مشاعل : تماام ..
عبد الله : اخيرا ذكرتيني
مشاعل : سووري بس ليا كم يوم تجيني اتصالات وناس يتميلحو على راسي مني عارفه من فين جابوا رقمي
عبد الله : اذا كان الي بسويه تميلح انا اسف بس انتي عارفه اش الي مرجعني
مشاعل : اممم ايش ؟
عبد الله : خلاص ياريم يكفي الجرح صاروا اثنين
المهم ربع ساعه وعبد الله يكلم مشاعل يحاول يحنن قلبها عليه ويعبرلها عن حالتو خلال هالشهرين الي اتقاطعوا فيها بس مشاعل راسها ناشف واذا حطت شي في مخها ماتتراجع عنو ..
ام راكان : حبيبتي تكلمي مين ؟
مشاعل انصدت نفسها عن كل شي ماتعرف هيا اش تحس ناحية عبد الله احيانا كانت تقول في نفسها انها تحبه واحيانا تحسو اخوو مو اكثر واحيانا تنقهر لمن يعطي غيرها وجه بس حست انو مسكين وينرحم وهيا كدا بتعذبو ولازم تحدد موقفها اذا تبغاه ولا تقلو ينساها وماتعلقو فيها اكثر من ماهوا متعلق ..
مشاعل : كنت اكلم صاحبتي .. ماما انا حاطلع انام تعباانه
ام راكان : حبيبتي بدري الساعه يدووب 12:15 وبعدين ماتعشيتي ..
مشاعل : معليش ماما بس راسي يعورني
ام راكان : سلامتك حبيبتي وبالله قبل ماتنامي شيكي على واوا "رواء" شوفيها نايمه عند امي ولا فينها ..
مشاعل مالها خلق غثة خالها بس غصب عنها تطلع عشان تشوف اختها نايمه عند ستها ولا لاء ..
طلعت وايمن ماحس فيها دقت الباب على ستها ..
ستها " ام ايمن" : ادخل
دخلت مشاعل : ستوو فينك اليوم كلو ماشفتك
ام ايمن : ههههه والله حايسه في دا الفستان حق لمى
مشاعل : ليه ماتودوه عند الخياط بدال الحووسه
ام ايمن : ياحبيبتي مالو داعي الخياط شي مايستاهل
مشاعل : ستوو فين جدي ؟
ام ايمن : جدك في البشكه " عزيمة رجال تصير كل يوم في بيت واحد من الشله >> خخخخ الشياب عندهم شلل" ..
مشاعل : اهااا طيب واوا عندك ؟
ام ايمن : ايوا حبيبتي خلاص نامت
مشاعل : طيب ستوو تصبحي على خير
ام ايمن استغربت : سلامات اش صاير مشاعل تنام بهالوقت ..
مشاعل : ههههههه والله ياستوو احس اني دايخه
ام ايمن : نوومة العافيه حبيبتي
مشاعل : الله يعافيكي ..
طلعت مشاعل وراحت لغرفتها ..
شافت راكان في الصاله ..
مشاعل : ههههه رويكن عظم الله اجرك ..
راكان : امدى الخبر يوصل
مشاعل : ههه ايوا كنت طالعه وشفت فيصل وقلي
راكان : اجرنا واجرك
مشاعل : عن اذنك
راكان استغرب : فين رايحه ؟
مشاعل : ابغه انام
راكان يحك اذنو كانو مو مصدق: نعععم .. اش قلتي ماسمعت
مشاعل : اشبكم انتو كل ماقلت لاحد ابغه انام كاني قلتلكم ابغه اتزوج تعباانه وراسي يعورني حرام ارتاح ..
راكان : ههههه لا مو حرام بس غريبه
مشاعل : ماغريب الا الشيطان دخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
غيرت ملابسها ورمت نفسها عالسرير وراحت في سابع نوومه ..

**في الصباح اليوم الثاني ..الساعه 10:30 ..**
الفطوور في الدور الاخير الي اتعودوا انهم يجتمعوا في اوقات الفطور والغداء والعشاء على نفس الطاوله ..بس مشاعل ماكانت موجوده ولمى الي طلعت لشغلها..
ايمن : فين مشاعل ؟
اشواق : في غرفتها
ابو ايمن : ليه مانزلت ؟
رامي : مالها نفس ..
ايمن : ليه هوا بكيفها
ابو ايمن : ايمن خلاص خليها براحتها
ام ايمن : ولمى ؟؟
اشواق : راحت لشغلها
ابو ايمن استغرب : المدارس فاتحه حتى في الصيف ..؟
اشواق : هههههه لاء بس لانو حينقلووها السنه الجايه لقسم المتوسط اظن ..
ساره مرره تكره مايده وماتطيقها : مايده ناوليني العيش ..
مايده : لو سمحتي اطلبي باسلوب ارقى من كدا
ساره تحب تنرفز مايده ..خصرتها وماعطتها وجه وماايده تمووت لمن احد يطنشها : ستوو ناوليني العيش لو سمحتي
رامي يحب حركات بنت خالتو الهبله لانو محد بهالبيت يطيق مايده حتى ام ايمن وابوه مايحبووها ويحسووها شايفه نفسها على خيابتها مافيها شي سنع ..
رامي: مايده بالله صبيلي عصير
ساره : وانا كمان ابغه فرااوله
مايده ماتقدر تقول شي قدام زوجها واهله اما لو لحالها مع هالمراهقين كان ورتهم شغلهم .. صبتلهم بدون نفس ..
رامي طالع في ساره وغمزلها ..
ساره : يوووه مايده اش دا قلتلك فراوله مو كوكتيل ..
مايد ه: طيب والي معاكي دا ايش ؟
ساره تكذب : كوكتييل
مايده : بس انا متاكده اني صبيتلك فراوله
ساره عصبت : يعني انا اكذب ..
ايمن : خلاص سوويره ماصار شي .. مايده صبيلها فراوله لا تبكي علينا
ساره : هههههههه
رامي : وناوليني المناديل معاكي
مايده عصبت بس سكتت ..
ماجد بيزيدها : لو سمحتي مويه معاكي مدامك واقفه
مايده اتنرفزت .. خدامة ابوهم انا.. صبت لماجد مويه واعطتو ..
ام ايمن : حبيبتي اشواق ليه مااكلتي ..؟
اشواق بخبث : والله نفسي اكل بس خايفه اكل شي مايده مشتهيتو وانا ماحب اكل شي احد عينو فيه ..
مايده انقهرت : لا عاادي حبيبتي كلي
ايمن عصب : اشواق اش هالكلام كلي محد ماسكك ولا لازم كل هرجه مايده تخش فيها
اشواق بزعل مصطنع : هادا جزاتي خايفه عليها .. ومدت يدها واخذت بيضه مسلوقه جوانا دايما تحطها مخصووصا لمايده لانها تحبها ..
مايده بقهر : بالعافيه حبيبتي
اشواق : الله يعافيكي ماتحبي اقسم لك معايا
مايده : لا شكرا
اشواق طلعت الصفار بشوكتها وحطتو في صحن صغير واعطتو مايده : خدي اعرفك تحبي الصفاار وانا مااطيقو طعمو يجيب القرف..
مايده عصبت وحست بالاهانه ..
راكان : اقوول ياام الشباب ابغه مويه مع تلج >> يقصد مايده لانها جالسه جنب العصيرات ..
مايده زعلت وقامت وقام وراها ايمن ..
الكل ماعدا ابو ايمن وام ايمن : هههههههههههههه
ابو ايمن : عيب عليكم هادي مرة خالكم اذا ماتحترمووها احترموا خالكم عالاقل
ساره : جدي ماسوينا حاجه هيا أي احد يطلب منها شي تعتبرها اهانه
ابو ايمن : المهم مابغه اشوف هالحكايه تتكر مره تانيه .. وماقدر ابو ايمن يمسك ضحكتو على شكل مايده لمن عصبت : ههههههههههههه
الكل :ههههههههههه
راكان : الحمد الله
ابو ايمن : فين مااكلت شي ..
راكان : خلاص الاكل بدون مايده مالو طعم
الكل :ههههههه
ابو ايمن : اجلس بلا لكااعه
راكان : لا ياجدي والله شبعت ..
ماجد قام مع راكان ..

jenaan**jeddah
21-09-2007, 21:31
تــــــابع الجزء الأول ..

نزلت مشاعل بحيويه كالعاده لابسه برموودا استرتش اسود وبلوزه صفرا واسعه شويه وتوصل لنص الفخد من طولها ورابطه شعرها كالعاده ذيل حصان على فووق ..
مشاعل : صبااح الخير ..
الكل : صبااح النور ..
مشاعل :كويس ماقمتو واستنيتوني
اشواق : ايوا مره محد جاتو نفس ياكل وانتي مو فيه
مشاعل : ايوا باين الصحوون نظيفه
ام راكان : فينك ميشو تتغلي يعني
مشاعل : هههه كنت اتحمم
ام راكان : نعيما
مشاعل : الله ينعم عليكي ..
فيصل : نورتي السفره يااتحاديه انتي
مشاعل : يععع اش جاب سيرة الخدم دوول
فيصل : هههه مادري عنك شوفي ملابسك تقولي لوحة اعلانات
مشاعل : يعع والله لو جاه على بالي ماكان لبستها
رامي : اشبهم الاتحااديه ؟
مشاعل : خدم
رامي : لا اسم الله عليهم الاهلاويه سااده
ابو ايمن : والله ساده وتااج رووس الاتحاديه
رامي : ههههه مدام كبيرنا اتكلم انا ماقدر اقول شي دحين
ام ايمن : ليه ياولدي انتا تحادي ؟
رامي :ههههههه لاء بس كسروا خاطري
ساره : مشمشه ..
مشاعل : هلا
ساره : خلينا نطلع اليوم ترى مرره معطلتنا انتي
مشاعل : يااسلااام انا الي معطلتكم ماشاء الله امس ماقصرتوا خرجتوا بدوني
اشواق : هههههههه استنيناكي ماصحيتي قلنا نستغل الوقت
ابو ايمن : ماشاء الله فين رايحين ؟
مشاعل : بنشوف اغراض حقت السفر
ابو ايمن : ايوا صح متى سفركم ؟.
ام راكان : بعد اسبوع ان شاء الله اذا على حجزنا الاولاني
ابو ايمن : ومحد من العيال رايح؟
ام راكان : الا رموووي جي معانا
ابو ايمن : بس رامي
رامي : افاا ياجدي يعني انا مااكفي
ابو ايمن : الا والله تكفي وتوفي ويعتمد عليك بس مستغرب فيصل هالمره مو مسافر
فيصل : انا رايح الشرقيه مع الشباب ..
ابو ايمن : اهااا ...طيب اسماء ليه ماتروحي معاهم اش يقعدك لحالك هنا ؟
ام ماجد "اسماء" : والله زواج بنت صاحبتي الاسبوع الجي بحضره وبعدين اجلس معاكم هنا تعرفني مااحب السفر من يومي ..
ابو ايمن : يلا الله ييسر عليكم
الكل : اميييين ..
..في غرفة ايمن ..
ايمن : خلاص يامايده استحميليهم مراهقين ومايعرفوا شي
مايده : لا ياايمن خلاص مااقدر اتحمل كل يوم يذلووني ويهينوني يحسبووني اقل منهم ابغه بيت لحالي
ايمن : مايده قلتلك انا مو طالع من هالبيت وكان اتفاقنا من يوم ماتزوجنا خلاص اخصريهم وكبري عقلك
مايده تبكي << دموع التماسيح : ايمن مو قادره اتحمل اكتر من كدا شفلي حل معاهم
ايمن : خلاص طيب لا تبكي انا حأتفاهم معاهم واي شي يصير بعد كدا قولولي واشوف اش اخرتها ..
-- الساعه 4 العصر ..
مشاعل في غرفتها عالماسنجر ..
والله وتحقق منايا ..شوفوا حبيبي معايا " محمد" : هلا والله بالغاليه
لي قلب طيبته هي سبب بلواه " مشاعل" : هلا حموودي كيفك ؟
محمد : الحمد الله .. انتي كيفك ؟
مشاعل :تماااام
محمد : دووم يارب
مشاعل : اخبارك ..؟
محمد : عايشين .. فين الغيبه ياهووو
مشاعل : ههههههه والله انشغلت شويه
محمد : اش قاعده تسوي ؟
مشاعل : ولا شي ليه ؟
محمد : لا بس شكلك مشغوله
مشاعل : لاا عادي
محمد : ياهبله ليه ماتصلتي والله ليا اسبوع انتظر مكالمتك وبعدين معاك يعني
مشاعل : هههههههههههه قلتلك لسه ماقتنعت لمن اقتنع ساعتها اسمعك صوتي
محمد : ومتى بتقتنعي ان شاء الله ..
مشاعل : كل شي بوقتو حلوو
محمد : والله انتي ماعندك احسساااااس مو حاسه فيا والله قااسيه
مشاعل : ياربي محمد كل مااخش تسمعني هالكلمتين اش اسوي يعني
محمد : انا ابغاكي تحسي فيا شويه بس
مشاعل : انتا مو راضي تفهمني .. ماعرف اذا انتا متعود البنات ينفذولك الي في بالك انا مني هبله أي شي ينقلي بسويه
محمد: عمرك محاتفهميني انا اش جابرني في الحب مع وحده زيك
مشاعل : خلاص محمد لا تفتحلي مواال كل مره انا خارجه بااي
محمد قعد ساكت مو عارف اش يقلها مو راضيه تفهم انو يحبها ومادخل قلبو غيرها بس مشاعل مستحيل بتصدق واحد من النت او حتى تؤمن بهالعلاقات مع انو محمد صارلها 8 شهور معاه وصاراليوم الي مايشوفها فيه عالماسن اكئب يوم بحياته ..
قفلت مشاعل الماسن وطلعت من غرفتها ..
ام راكان في الصاله تشرب قهوتها كالعاده ..
مشاعل : ماما انتي هنا ؟
ام ركان : هلا ميشووو تعالي اجلسي طفشت لحالي ..
مشاعل : ماما تعالي ننزل لخالتي تحت عندهم دايما فله مو زينا
ام راكان : انزلي وانا اخلص قهوتي واجيكم..
مشاعل : طيب باي
نزلت مشاعل تدندن ومبسووطه ..
فيصل : هلاااا شعلوووله تكرمت ونزلتلنا لاا يبغالها حفله دي
مشاعل : ههههه يامفتري كل يوم وانا عندكم
اشواق : مشاعل متى حنرووح ترى هلكتينا انتي
مشاعل : يووه لسه بدري عالساعه 7 نخرج
اشواق : طيب
مشاعل جلست جنب فيصل الي تعتبرو اخوها ..
لمى طلعت من غرفتها على صوت الاغنيه وبرجه كالعاده : هلي لا تحرمووني منه هلي لا تبعدووني عنه ورا وراااا اييييييوا يلا شباب معااايا
فيصل : هههه الحمد الله والشكر
مشاعل قامت ترقص معاها : هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم اييييوا ارفعي الصووت خلينا نفللها..
اشواق : ايوا عشان يجي خالي يسوينا ساندويش فلافل
مشاعل راحت رفعت الصوت تحب تعاند خاالها ..
فيصل قام يرقص معاهم بهباال ..
نزل رامي على الصجه الي تحت ..
رامي : اش عندكم ياطقاقات
مشاعل سحبت رامي من يدو وصارت ترقصو معاها : رموووي يلا هز وسطك
رامي : هههههه
ساره صحيت من النوم وطلعتلهم بكشتها : اش فيه مين اتزوج ؟
رامي يضحك على شكلها : سااروونه ارجعي الله يرجك مو ناقصين افلام رعب
ساره مالها خلقهم راحت قفلت التلفزيوون بهدووء ورجعت لغرفتها ..
فيصل : ههههههههه لا الاخلاق بايزه
اشواق فتحت التلفزيون مره تانيه : ماعليكم منها ساروونه الهبله يلا كملو ..
مشاعل مرره طرباانه وترقص بهبااال ..
ستهم طالعه في الدرج ويبغالها نص ساعه الين توصل ..
مشاعل شافتها في نص الدرج : خلاااااص بريييك
فيصل : ههههه اشبك مين جي
مشاعل : ستووو
لمى : ماامتي حبيبتي
واخيرا وصلت ام ايمن >> حمد الله عالسلامه ..
رامي يبوس راس ستو : هلا والله ستي نورتي ياشيخه
ام ايمن : ههههه تسلم حبيبي ..
وراحوا جلسوا كلهم وشوية نزلتلهم ام راكان مع بناتها الصغار ..


رواء : افف طفش ماما نبغه نرووح
ام راكان : فين تروحوا ؟
رنيم : اي مكان نروح ايس لاند
مشاعل : لاء مافيه روحه اليوم احنا خارجين
رنيم : مالك شغل احنا نروح مع ماما
مشاعل : ماما جايه معانا خلاص روحوا العبوا فووق
ام ايمن : الا صحيح خلونا نطلع للكباين عند مها "اخت ام ايمن" اليوم
مشاعل : يووه ياستوو احنا رايحين
ام راكان : طيب روحوا محد ماسككم احنا نروح مع سواق امي ولا رامي يودينا ..
رامي : لاء انا خارج عن نطاق الخدمه ..
ام راكان : مو مشكله نروح مع السواق
مشاعل : لا ياماما مابغه خرجه تفوتني تروحوا وانا مو معاكم خلوها بكرا
ام ايمن : ههههه بطلي الانانيه يابنت ..
صارت الساعه 7:30 وطلعوا البنات من البيت ومعاهم خالتهم لمى وبكامل كشختهم طبعا كالعاده الا مشاعل الي ماتكتر مكياج لانو ملامحها مرسوومه رسم ومايحتجلها مكياج وتعب بس ماسكره خفيفه تزيد كثافة رموشها المعكوفه وقلووس ..
رجعوا للبيت عالساعه 1:00 وماخلوا شي في السوق الا واشترووه ..
اشواق : كماال "السواق" دخل الاغراض جوه ..
دخلوا للبيت الا وبوجههم خالهم ايمن ..
مشاعل : السلام عليكم
ايمن معصب : وعليكم السلام بدري تو النااااس
اشواق : هلا خالي .. معليش والله زحمممممه
ايمن : في بنت محترمه ترجع هالوقت للبيت هااااا ردوو ..؟
لمى : خلاص يااخويا بس زحمة الطريق ..
ايمن : لاااا والعبايات المشحطه والمكياجات كانكم راجعين من زواج اش الدشره ذي والله مالقيتوا رجال يادبكم ..
مشاعل اتنرفزت كل مره ينكد عليهم ونفس الموال عمرهم مارجعوا للبيت مبسووطين : اش فيها يعني كل الناس ماترجع للبيت الا عالفجر واحنا عشان مره وحده اتاخرنا تخاصم ماسوينا شي غلط لا تصير معقد انتا اصلا فاهم الدين غلط يعني الدين يحبس الناس في بيوتها ..
ايمن قرب واعطاها كف من قوته ايده عورته : الدين صار تعقيد يلي مالقيتي احد يشكمك هادي اخرة الحريه الي اهلك معطينك هيا راجعه الساعه وحده وتتفصعني..



ابــغه ردوووود ..::جيد::

warodah
22-09-2007, 11:15
مشكوووورة يالغلا على القصة

مرة حلوة

وننتظر جديدك ...