PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : جديد سانشيرو

DIRTY^MIND
29-12-2003, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هدو اعصابكم مافيه شي جديد مثل كل مرة اتذكر فيها سانشيرو وحلقاته المعربه.
فحبيت اعمل معاكم شي نجدد فيه وانا على علم بالجزء الثاني لكني اقصد العربيه.

كنت مطفي اللمبه واتفرج على سانشيرو......وعلشاني كسوول ماقمت طفيت التلفزيون يوم بغيت انام فاستدرت عن نور التلفاز للجهه المقابله لجدار غرفتي..طبعا غرفتي اربع جدران.

ورحت احاول انام لكن فيه شي غريب اول مره انتبه له؟

كل مرة يجي فيها مقطع موسيقي لبعض الخلفيات في المسلسل كنت اشعر بشعور غريب؟
شي يدخل في اعماقك ويحرك احساسك وكأنك تعيش في الساحه الخلفيه من اي مشهد كنت اتذكرة مع الموسيقى الخلفيه.
استدرت ورحت اشاهد الحلقات لكن بتفكير ثاني كنت اشوف الشخصيات والرسومات اللي ورى الشخصيات لكني بأحساس اني عايش خلف هذا المشهد بمعنى اني اشوف جزء من المشهد لكن اقدر مع الموسيقى اني اعيش داخل مشهد ثاني من نفس المسلسل.
كنت اتخيل نفسي واقف داخل غرفه التدريب لجد سانشيرو بالوقت اللي كان المشهد مركز على مقطع للشخصيات امام البركه المائيه؟

حتى اني باليوم الثاني صرت اردد الحان بعض المشاهد بدون شعور مع اني كنت اذكر اني مااصررت على حفضها ولا كانت ببالي .

ففكرت بما انه يوجد هنا اكثر المتابعين وذو الخبرات العاليه:
ليش ماتقومون بأختيار افضل الكلمات اللتي قالتها جميع الشخصيات وانا اعرف انه مو صعب عليكم لأنكم اكثر المهتمين فيها.
واختيار مقطع لموسيقى خلفيه.

وبالنهايه تقومون بتركيب وادماج الاصوات مع بعض واذا حبيتوو تقومو باختيار بعض المشاهد المتحركه ليتم بذلك انشاء فيديو كليب جديد .....بكلمات عربيه.
شكرا للقراءة.

Hikki
30-12-2003, 06:25
بصراحة فكرة عجيبه ! بس ليش لأ ... شكرا

جوتارو
30-12-2003, 11:36
سمعنا الموسيقى علشان نعيش الحاله الي كنت فيها ..؟

ممكن الموسيقى مالت مسلسل سانشيرو

اذا عندك

وين احصلها .... موسيقى بس ..؟؟؟

NAOZOMI
30-12-2003, 17:32
والله شكلك قاعد تكتب الموضوع وملقي وجهك للجدار بعد ^_^

طبعا غرفتي اربع جدران.

كل مرة يجي فيها مقطع موسيقي لبعض الخلفيات في المسلسل كنت اشعر بشعور غريب؟

شي طبيعي للي عندهم غرفة بأربع جدران انا غرفتي بجدارين بس :محبط:

ultemed15red
31-12-2003, 07:37
كنت اشعر بشعور غريب دائما عندما اسمع اغني سانشيرو وخصوصا انها تعزف على آلة تسمى السيكسوفون وهي مشهورة عند الغرب ولاأدري لماذا تشدني هذه الموسيقى كثيرا؟....على كل حال انه شعور لاينتاب الا الذين يحبون سانشيرو كثيرا.......وشكرا على الموضوع..

DIRTY^MIND
01-01-2004, 21:26
مشكورين حبايبي على ردودكم.
واناهذي الايام قاعد احاول علىالحصول على سلسلة سانشيرو dvd.
علشان تقنيه الصوت وانشاالله بتشوفون فكرة جريئه بإذن الله.

شكرا للجميع