PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الموضوع الرسمي للنقاش عن ((يــوغي يــوه)) موضوع شااامل.. * النســـخــه الثــالثـــه *

صفحة : 1 [2] 3 4 5

الدحمي47
30-09-2007, 11:51
وكل واحد يقول شنو اللي عجبه بشخصيته المفضله
اني عجبني بباكورا واحد شرير قلبه اسود لا يستسلم ابدا ابدا وهذه من صفاتي
يفعل اي شئ لكي ينتصر على عدوه ويحقق ما يريد

شخصية سيتو كايبا تعجبني بكل شي ...لكن في خلال مبارزتة مع زيقفريد ::سعادة::...مسح الارض بزيقفريد وأهانة أمام الملايين من المشاهدين ...::جيد::::جيد::::جيد::

وعجبتني كلمته ((((take what s left of your dignity and get lost))))::جيد::::جيد::

كلمة قوووووية جدا ...:D:D:D

الدحمي47
30-09-2007, 12:09
تماما مثلي أحب مانا وماهادو كثير ^()^ لكن فارسة الظلام هم حليوه أموووت عليها وحركاتها الطفوليه

لا فارسة الظلام مو أحلى من magician valkyria هذي صورتها ...

يامي نو باكورا
01-10-2007, 09:13
بطأ التحميل
يعني شكد بالثانيه ؟ مستحيل ابطا مني

اولا شكله .. و ثقته بنفسه يعني هو الوحيد اللي ما يهتم بالمبارزة بنقاط حياته و يبقى مستمر للنهاية و طبعاً ما يهتم اذا يبارز ضد واحد يمتلك بطاقات الوحوش المدمرة يعني و لا مرة ما حاول يحصل عليها او يسرقها المقصود هو شخص يعرف هدفه جيداً و ماكو شيء يوقفه يجمع القطع السبعة و لو ضحى بحياته
هذه ايضا من الاشياء العاجبتني وخصوصا النقاط الاساسيه اني ايضا ما اهتم لنقاطي كثيرا
ومال الوحوش المدمره بالتاكيد لان اعطاها ليوغي بالحلقه الثانيه من الجزء الاخير
وانا احب شكل القديم اكثر اما الطيب ما احبه ويامي باكورا طبعا احبه

الاشارة هي أغنية البداية
مشكور يا بانكي

شخصية سيتو كايبا تعجبني بكل شي
كل شئ بكايبا اكرهه
متعجرف كل ما يتبارز مع يوغي يقله يوغي سوف اهزمك وطبعا يوغي يمسح الكره الارضيه ومعاها المريخ بكايبا
ولو باكورا مكمل المبارزه كان الله اعلم يمكن كايبا يبدأ بابكاء

بالنسبه لي فارسة الظلام من احلى الوحوش واحلى من هذا الوحش لكن اكيد مو احلى من زورك:D
اقصد اياتوس

tako2
01-10-2007, 09:48
ادخلوا وصوتوا هنا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=348274)

الدحمي47
01-10-2007, 15:17
كل شئ بكايبا اكرهه
متعجرف كل ما يتبارز مع يوغي يقله يوغي سوف اهزمك وطبعا يوغي يمسح الكره الارضيه ومعاها المريخ بكايبا
ولو باكورا مكمل المبارزه كان الله اعلم يمكن كايبا يبدأ بابكاء

كم مرة مسح الفرعون الارض بباكورا؟...ولا يوغي الصغير بعد هزمه ..^_^

بعدين كايبا ما كان مركز في مبارزته مع باكورا ........كان مهتم بأخوه أكثر من المبارزة ..

وأخيرا باكورا ما شفته لعب بعدل وانصاف كله بخداع وخسة ...

يامي نو باكورا
02-10-2007, 09:37
كلامك صحيح عن باكورا
لكن هو ما غش باي مبارزه
اعطيني اي مبارزه غش فيها باكورا
وبعدين يوغي اقوى من يامي يوغي بالمبارزه
يعني يوغي احسن من كل المبارزين لان غلب بطل اللعبه (يامي)

ماساكي أنزو
03-10-2007, 04:30
روح لبنان

اهلين انزو حبيبتي بيسعدني كتير شو قصة يوغي ار اللي عملتي الو تقرير

اهلا فيكي روح لبنان:D لكن انا ماعملت تقرير عن يوغي ار ::مغتاظ:: كان تقرير عن الجزء يوغي وكرات الطاقة ::جيد::

وهااااااي الك ^ ^

http://www.saudifree.com/up/pic12/saudifree_8f847.gif (http://www.saudifree.com/up)

........@........... .@
......@.@.@.@..@..
....@........@...... ....@
...@............@... .@@
...@..............@@ ..@
....@..............@ ...@
......@...........@. .@
.........@......@..@
..............@..@
.From...........@
......Me..........@
............TO.....@
................You. @........@@@
......@@@@..@....@.. ........@
...@.............@@@ ......@@
.......@@@.......@.. @@
.................... .....@
.................... ....@
.................... ...@

ايس اوف بيس

بس هاذي الورقة ماشفتها غير بالفلم :محبط:
اقول ماعندك صورة فارس الظلام المزيف من صائدي النوادر ::جيد:::لقافة: :لقافة:.... ؟؟!!

يامي نو بكورا

كل شئ بكايبا اكرهه

انا كل شي بكايبا أحبــــه واموووت فيه ^ ^

ياميز غيرل

صح حتى لبست ملابس فارسة الظلام مرة
و ها تذكرت مرة انحجزت بشكل ورقتها المفضلة فتاة الثقة

http://www.cache.mexat.com/ (http://www.saudifree.com/up)
هه :eek:
:rolleyes:تدرين اني نسيت احط الصوره هذي لانزو وهي لابسة كانها فارسة الظلام ::جيد:: شلون هاذي راحت عن بالي :D

ماساكي أنزو
03-10-2007, 04:48
:لقافة: يامي نو بكورا اذا تكلمت عن انزو :o ماراح اخلص
:p راح اظل اليوم بطوله اتكلم عنها لانها من اروع الشخصيات اللي عرفتها في حياتي :o :o :o

وهي أنزو ماساكي ::جيد::

http://www.saudifree.com/up/pic13/saudifree_d749f.jpg (http://www.saudifree.com/up)

شخصية " تيا " :

:مكر: شخصيتها قويه ولاحظت ذلك بعدما وقفت في وجه سيتو كايبا واخذت تعاتبه لانهم بحاجة لتعاونه معهم للخروج من المشكله التي هم فيها ::جيد:: , :مندهش: كايبا أخذ ينظر لتيا وهي لم تخف منه ومن نظراته ::سعادة::في تلك الحلقه ازداد اعجابي بها اكثر واكثر ::سعادة::

::مغتاظ:: ومالاحظته منها انها كانت شخصا مرحاً وخصوصا عندما خرجت مع يامي نو يوغي :eek:::جيد::

- :لقافة::لقافة: طبعاً كانت في البدايه لاتعرف كيف تتصرف لانها اول مره تخرج معه :محبط: ><
:D لذلك كانت تقول لماذا اشعر بهذا التوتر :مرتبك: ؟؟!!
:mad: النسخه الانجليزيه حرفت هذا الكلام واستبدلته ؟! وفيها قالت هذا شيء لايطاق :محبط::ميت:
::سعادة:::o لكنها لم تستمتع في حياتها مثل هذا اليوم اللذي خرجت فيه مع يامي يوغي :o
وخصوصا عند اللحظة اللتي تحدت فيها جوني ستبس بالرقص :مكر::مكر:
:eek: يامي تفاجأ من تيا كانت رااائعه جداً وهي ترقص ::سعادة:::o::جيد:::o

ولكن بعد ان دخلت المتحف وشيء ما قادهما الى المنحوته واكتشفت انه ملكاً ولاينتمي الى هذا العالم انقلبت حالها تماماً !! :بكاء: واصبحت اكثر حزناً ... لماذا شعرت بالحزن ::مغتاظ::::مغتاظ:: ؟.......
:o برايي لانها تعلقت به بعدما تعرفت اليه عن قرب واكتشفت فيه اشياء كثيره جدا كانت تجهلها فيه :o ...

:مندهش: لاحظوا حالها في الجزء الأول عندما كانت تهتف بشده كلما تبارز يامي نو يوغي ::سعادة:: وحالها في الجزء الثاني عندما اكتشفت الامر :مذنب: ....

"تيا" الفتاة اللتي تعشق ملكاً :o :

:) من المعروف انه حلم كل فتاة ان يكون لها فارس احلامها بالشكل اللذي تتخيله وتحبه لكن في ان يكون من تعشقه ملكا وفرعونا لمصر القديمه :eek::eek:
ووااوو لااعرف كيف اوصف لكم ذلك حينما اكتشفت الامر :مندهش:::سعادة:::مكر:

:نوم:اعلم بان اغلبكم يقول انها تحب يوغي موتو لانها صدقيته من قبل ان يتعرفا على جوي و ترستن :لقافة: , :eek: ولكن من ناحية اليامي يوغي فانه يختلف الحال تماماً فلا شك في انه من تحب وتميل اليه اكثر من يوغي :o وهذا الشيء لايحتاج الى توضيح :لقافة::rolleyes: ...

http://www.saudifree.com/up/pic13/saudifree_06d9b.png (http://www.saudifree.com/up)
:مندهش: واظن انه لااحد من اصدقائها يعلم بامرها كونها تميل ليامي نو يوغي ::مغتاظ:: ...
:محبط:كانت تخفي مشاعرها طوال الوقت ولكنها تظهر خوفها عليه :بكاء: ... غير ذلك لاتستطيع فعل شيء ... لو كنت مكانها لفعلت الشيء نفسه :مذنب: لكن في ان اخفي مشاعري ذلك صعب جدا علي لكن انزو استطاعت اخفاء مشاعرها الدفينه :مندهش::محبط:
:o في جزء ذكريات الفرعون كانت تنادي الفرعون بيوغي :مندهش: كما تعودوا عليه تماما , مع انهم عرفوا اسمه في النهايه واكتشفوا ذلك في جزء ذكريات الفرعون
في النهاية قد كادت ان تذهب معه تاركة ورائها اصدقائها ماكان ليمنعها شيء :بكاء::بكاء::بكاء: لكن جوي منعها من ذلك :mad:
:بكاء: كان هذا المشهد من اكثر المشاهد اللتي تأثرت فيها وبكيت فيها بحياتي ... دموع انزو أثر في كثيراً :بكاء: ...

^^^^^^^

:p انا حاسه اني كتبت وايد لكن كان بودي ان اطول في الكتابه لان انزو كانت اكثر من رائعه وماعمري شفت شخصية انمي بروعة انزو :o:o:o- ولاانسى مقولتها لايهم بُعد أصدقائي عني لانهم موجودون دائماً في قلبي::جيد::::جيد::::جيد::
مستحيل انسى هاذي العباره ::سعادة:::o...

يامي نو باكورا
03-10-2007, 06:55
انزو ماساكي
بعد يومين وراح اموت من ردودج الطويييييييييله

بس هاذي الورقة ماشفتها غير بالفلم
طلعت بجي اكس ايضا

لانزو وهي لابسة كانها فارسة الظلام
في اي حلقه؟؟؟

يامي نو باكورا
03-10-2007, 06:58
بعد ما شاهدت الجزء الخامس اصبحت اكره اللص كايبا<<<<<هو عار على اسم اللص لكن شسوي هو لص

brave warrior
03-10-2007, 09:11
باكورا لو كان في الموضوع نقاش كانت ردود انزو اصغر الردود لكنه كما اسلفت في رد سابق تحول لموضوع تشات حسب ما ارى

انظر لموضوع نقاش بسيط مثل هذا يتحدث عن مدى ضعف فارس الظلام و التنين الأبيض و يتحدث عن القدرات الخاصة (http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=225059)

Яex
03-10-2007, 12:45
أخواني شورايكم بشخصيو جايدن يوكي لو سمحتو من دون تعصب ليوغي القديم

brave warrior
03-10-2007, 14:35
تقصد شخصيته بالحلقات التي تمت دبلجتها للعربي ؟ لأنه شخصيته تتغير بتغير الظروف . و اقصد شخصية الجزء الظاهر منه لا شخصيته الحقيقية

Яex
03-10-2007, 14:39
تقصد شخصيته بالحلقات التي تمت دبلجتها للعربي ؟ لأنه شخصيته تتغير بتغير الظروف . و اقصد شخصية الجزء الظاهر منه لا شخصيته الحقيقية

ليش شو المختلف بينهم :confused:

brave warrior
03-10-2007, 16:19
لأن جيدن شخصية غامضة و بقوة و ما نعرف عنه الا قليل انظروا مثلا ليامي كنا نعرف انه فرعون و انه فاقد الذاكرة فماذا نعرف عن جيدن ؟ مجرد طفل باحلام حمقاء ؟ و كلامي عن الدبلجة العربية لأنه مش معقول نناقش في شيء لم يتدبلج للعربي بالنسبة لمن لا يتابعون الا المدبلج بالعربي و لم يشتكوا و لم يتعصبوا ضد الجي اكس الا لما تمت دبلجته بالعربي فقط نظرا لتوقيت نزوله الغير متوقع بالنسبة للكثيرين و الذي عرضوا فيه جزء (مقدمة الجي اكس ) حيث فيه تمهيد لبداية قصة المسلسل

يامي نو باكورا
03-10-2007, 18:06
باكورا لو كان في الموضوع نقاش كانت ردود انزو اصغر الردود لكنه كما اسلفت في رد سابق تحول لموضوع تشات حسب ما ارى
لا ليس تشات
لانها تتكلم عن انزو او تيا وهي من شخصيات يوغي يعني نتكلم عن كل شئ في شخصيتها
بانكي
انا احد الاشخاص اللي احب الاثنين لكن يوغي احلى من جي اكس
اممممممم جايدن يا جايدن
شخصيه المفروض هي مرحه لكن ليس كذلك مجموعته ضعيفه بالنسبه للانمي لان يعتمد على الانصهار فقط

الدحمي47
03-10-2007, 18:50
فارس الظلام والتنين الابيض ازرق العينين ..من الوحوش الضعيفة بنظري ..اذ بالامكان جعل الاكباش الفضائية( scapgote)
تهزمهم بكل سهولة ...وهم مجرد token ..

أزرق العينين أفضل ما فيه يرتبط بورقة kaibaman ما يحتاج تضحية عن طريقة ..

الدحمي47
03-10-2007, 18:57

شخصية جيدن غامضة ..ومن الغريب ارتباطة بوحوش ال neos ..رغم ان جايدن هو من صممهم وهو طفل ..

Яex
03-10-2007, 19:35
شخصية جيدن غامضة ..ومن الغريب ارتباطة بوحوش ال neos ..رغم ان جايدن هو من صممهم وهو طفل ..

أيس تقدر تحط رابط فيه حلقات GX تكون بالياباني و مترجمة و شو هذا بعد neos

ماساكي أنزو
04-10-2007, 04:00
يامي نوبكورا

انزو ماساكي
بعد يومين وراح اموت من ردودج الطويييييييييله
يامي نو بكورا طلبت مني اني اكتب عن انزو ماساكي الشخصية المفضله عندي في المسلسل ::لقافة::
وش قلت لك :D
قلت لك لو اقعد اليووووم بطووووله ماراح اخلص وانا اكتب عن انزو ماساكي لانها من اروع الشخصيات اللي عرفتها في حياتي والا شلوووون !!!

لكن ماعطيتني رايك في اللي كتبته ::لقافة::

خخخخ بالعكس ردودي اجمعها في رد واحد ومو بالعاده اسويها شلون تقول ردودي طويله ^ ^
لاحظ كيف كانت طريقة كتابتي في الجزئين السابقين والنسخه الجديده هاذي ^ ~
اختلااااف كبير تدري ليه !!!
هذا لاني توني عرفت الطريقة الاقتباس المتعدد خخخخخ صار لي سنه احاول فيها >< وتوني اتعلمها !!
وااااااااااااااااي مومعقوله انا صح ><

في اي حلقه؟؟؟
في الجزء الثالث لما تبارزت ضد واحد من البيغ فايف ^ ^ كانت تحلم انها في مسرحيه وكانت لابسة ملابس ساحرة الظلام ^ ^

بعد ما شاهدت الجزء الخامس اصبحت اكره اللص كايبا<<<<<هو عار على اسم اللص لكن شسوي هو لص
ليه تقول على كايبا لص ليه كلك على كايبا هو متى كان لص ؟؟
اللص هو بكوووورا ><

لانها تتكلم عن انزو او تيا وهي من شخصيات يوغي يعني نتكلم عن كل شئ في شخصيتها
والنعم فيك ::جيد::

بريف وارير

ليه تقول انه لازم تكون ردودي اصغر الردود طالما انا المسؤوله عن الموضوع لازم تكون ردودي اكثر واطول لانني اناقش في الموضوع
ثم ليه تقول على النقاش والكلام اللي اقوله او يقوله الاعضاءعلى انه شااااات ><
متى كان النقاش شات ؟؟!!!!!
الموضوع من عنوااانه " موضوع للنقاش ...موضوع شاااامل "
فعلشان كذا كل مايتعلق بالانمي " يوغي " يطرح هنا للمناقشه والتحليل ...
ويشمل ذلك الاوراق ففيك تتكلم عن الارواق وطريقة اللعبه وايضا أسماء الاوراق والوحوش والقدرااات الخاصه اذا كانت تملك قدرة خاصه ...
من ذلك مساعدة الاعضاء على فهم مجريات الاحداث " أحداث المسلسل سواء من المانجا او من الانمي " من كلا النسختين الانجليزيه واليابانيه ...
اي شخص حابب انه يتكلم عن حاجه تخص الانمي يوغي يوه فيتكلم عنه في هذا الموضوع "" طلاما انه الموضوع هذا خاص بالانمي يوغي ""
فرجائاً ياخي عدم التجريح سواء لي " لانني ملاحظه عليك انك تغتابني !! " وهذا يجرحني ...
واذا مافيه ردود .. الغايب عذره معه ... الموضوع مفتوح في اي وقت العضو يرد ومب ملزوم ...

brave warrior
04-10-2007, 07:05
اذن انزو تردين عينات من الردود الدردشية هنا ؟ انظري

عندي معلومات وقصة الجزء كرات الطاقة لما اجدها رح احطهالكم
اين النقاش هنا ؟ الم يمكن قول هذا برسالة خاصة ؟

فديتها روح لبنان حبيبتي وعمري :o:o:o

اشتقت ياروح البي ::سعادة::

..............

ياهلا فيك هنتر هيومن ::جيد:: انا معك انا حاسه انه يوغيي ار هذا شكله حلو مادري مجرد احساس :لقافة:

ومشكور والله يبارك فيك اخوي ::سعادة::و هذه اين النقاش فيها ؟

ياهلا فيك بانكي على فكره توقيعك روووعه تحفه ;););)
اين النقاش بهذا الرد ؟ لا عجب ان تصل المشاركات الى الف .... شيء طبيعي بوجود هذه النوعية من الردود

المقاتل الجريء مشكووور اخوي على مرورك
الســلام عليكم..

جزء جديــد لــYugioh ..

شيء رائع.. جدا..

انظري لردين متتابعين

مبروووووك ع الافتتاح

عقبال النسخة 1000

و ردين متتابعين اخرين

مو فاهمه عليك يعني كيف مقصوصه ؟؟

طيب شنهي سالفته ؟؟!1
الا يمكن تعديل الرد الأول فقط ؟

أخواني أبغي من الكل يقول رايه بتصممي

لاحظي المشاركة اعلاه هل هذه مكانها موضوع نقاش او قسم التصاميم و الجرافيكس

اوكــــــــــــــــــ

رد من 3 حروف !!!!! و لو كان بالانجليزي كان حرفين !

واااع هذه الحلقة اكرهها من كل قلبي .... يوكي يغلب مجموعة يامي !!!! ((اهانة لا اقبلها ابداً)
هذه الحلقة مخصصة لحرق اعصاب محبي اليامي يوغي ...

كالعادة هجوم على الجي اكس بين وقت و اخر حتى لا يموت الكره للجي اكس للابد !

و هناك الكثير و المزيد و ما لن ينتهي ابدا من الردود السطحية الغير نقاشية ، و كون الموضوع اسمه ( موضوع النقاش ) لا يعني انه سيكون موضوع نقاش و هو امر واضح جدا من الردود التي اقتبستها من اول 3 صفحات للموضوع فقط !

brave warrior
04-10-2007, 07:14
اخوي بغض النظر عن القدرة لايمكن ان تنشط ورقة من يدك اثناء هجوم الخصم سوى كوريبو انا اعرف كوريبو فقط اذا كنت تعرف اكثر ممكن تجيب لي اسماء الاوراق ألي يمكن استعمالها بهذه الطريقة

اما بالنسبة لألعاب

اكيد انت تلعب اون لاين لان عندك YVD
Joey the Passion
اظن انك مبارز قوي لكن لن تصل الى مستواي :مكر::D:D

انا من ناحيتي لعبت جميع اللعاب يوغي عل جيم بوي و الدي اس و جميع العاب في البلي استيشن 1 و2
وجميع ألعابها في الكومبيوتر لكن لأسف لم العب YuGiOh GX Tag Force لكن انا متطلع عليها :eek::تدخين:

اذن فكلامك و خبرتك كلها فقط من لعبة جوي ؟ ( لأنك لم تذكر سوى كوريبوه ) و كذلك لا يوجد في ردك ما يوحي انك تتحدث الا عن الألعاب على الأجهزة و ليس الكروت الحقيقية

عموما ان كنت تريد اوراق تعمل قدراتها من اليد غير كوريبوه فيمكنني ان اذكر لك :

D.D. Crow
طائر ظلامي ضعيف بهجوم و دفاع 100 لكن لو كان موجود في مجموعة اي واحد بارز ماريك لخسر ماريك فورا
لأن قدرته الخاصة نوعها multi-trigger اي انها تعمل في دورك و / او دور خصمك

و هي كالتالي : برمي هذه الورقة من يدك للمقبرة ازل ورقة من مقبرة خصمك لخارج اللعب ، يمكن استخدام هذه القدرة بدورك او بدور خصمك
.
و كما نعلم جميعا ان ماريك مشهور باستدعاء وحوشه من المقبرة خصوصا راع

وحش اخر :
Herald of Green Light
تعمل هذه القدرة بدورك او بدور خصمك .
ارمي هذه الورقة و وحش Fairy من يدك الى المقبرة لتبطل تشغيل ورقة سحرية لخصمك و تدمرها

و هناك ايضا
Herald of Purple Light
تعمل هذه القدرة بدورك او بدور خصمك .
ارمي هذه الورقة و وحش Fairy من يدك الى المقبرة لتبطل تشغيل ورقة فخ لخصمك و تدمرها

و هناك كذلك :
Gravekeeper's Watcher
برمي هذه الورقة من يدك للمقبرة ابطل تاثير ورقة للخصم تعمل برميها للمقبرة . يعني لو ان يوغي لديه كوريبوه و سيخسر لو تمت مهاجمته لولا كوريبوه و الخصم عنده
Gravekeeper's Watcher
ممكن للخصم انه يرمي
Gravekeeper's Watcher
و يبطل تاثير كوريبوه عندما يرميه يوغي

و ربما يكون هناك غيرهم لكن هذا ما اذكره الان

brave warrior
04-10-2007, 07:17
أيس تقدر تحط رابط فيه حلقات GX تكون بالياباني و مترجمة و شو هذا بعد neos
حسب ما وصلني من اخبار فان الكلام عن اي شيء لم يتدبلج سينتج ردود من نوعية : شو هذا الـ ... ايا كان ما في الفراغ .

و حلقات الجي اكس اليابانية نادرة ( بدون ترجمة ) اما بترجمة ... فلو كانت موجودة لكنت سمعت الشكاوى على الجي اكس منذ اكثر من سنتين و ليس منذ ان تدبلج للعربية الجزء الأول فقط.

يامي نو باكورا
04-10-2007, 10:17
طالما انا المسؤوله عن الموضوع لازم تكون ردودي اكثر واطول لانني اناقش في الموضوع
لا.
بريف وورير وبانكي لدي عضوي اخرى باسم اللص باكورا لم افعلها لكن البارحه ضغطت على كود تفعيل العضويه
وعندما تتفعل سلتزل موضوع فيه حلقات يوغي جي اكس الثاني والثالث للتحميل من ميكا اب لود وجوده عاليه

Яex
04-10-2007, 13:51
لا.
بريف وورير وبانكي لدي عضوي اخرى باسم اللص باكورا لم افعلها لكن البارحه ضغطت على كود تفعيل العضويه
وعندما تتفعل سلتزل موضوع فيه حلقات يوغي جي اكس الثاني والثالث للتحميل من ميكا اب لود وجوده عاليه

يامي نو باكورا بتكون مترجمة والله لا و تسلم

الدحمي47
04-10-2007, 16:40
لا.

من الجيد انك اخبرتنا بهذا الامر كنت أريد ان اضع رابط حلقات جي اكس..لكن لا أريد ان اعطل موضوعك ..لذلك بالتوفيق في موضوعك ...

D.D. Crow
طائر ظلامي ضعيف بهجوم و دفاع 100 لكن لو كان موجود في مجموعة اي واحد بارز ماريك لخسر ماريك فورا
لأن قدرته الخاصة نوعها multi-trigger اي انها تعمل في دورك و / او دور خصمك

فعلا هذا الوحش من افضل وحوش نوعية D.D أو DIFFERENT DIMENSION
اخراج وحش من مقبرة الخصم خارج اللعبة ...

الدحمي47
04-10-2007, 16:51
عموما ان كنت تريد اوراق تعمل قدراتها من اليد غير كوريبوه فيمكنني ان اذكر لك
لا اتذكر جيدا لكني اعتقد ان هناك وحش ضد هذه النوعية من الوحوش التي تعمل من اليد واذا لم اكن مخطئا هو من نوعية ال goblen أعتقد ان صورتة رجل أخضر يحمل pot of greed بيده وبيده الاخرى يحمل jar of greed ...ان تأكدت من اسمة ...

سأحضر صورة له ..المهم ..

هذا الوحش فعال جدا مع كوريبو والوحوش التي تعمل قدراتها من اليد ....

اللص باكورا
04-10-2007, 18:34
بانكي لا اعرف
ايس اوف بيز
اذا تريد ضعه لكن هو عن اي جزء

ماساكي أنزو
05-10-2007, 03:46
بريف وارير
هذا اكيد يعني لو يدخل واحد مااقدر ارحب فيه اخوي انا المسؤوله عن الموضوع واكرر لك هالشي هذا فلازم اكون مرحبه في كل من يدخل في الموضوع هذا هي طبايعي :) سواء في المنتدى او في حياتي اليوميه والشخصيه ؟

أصلاً اكو نقاط مهمه جدا ذكرها ومحد عبرني فيها :mad:
نقاط مهمه جدا جدا وذكرت بعضها في احد ردودي ومافي فايده محد عبرني ورد علي ><
واكبر دليل اهو في النقاط اللي ذكرتها في بداية الموضوع اوكي فيه بعض الاعضاء ردوا علي ...
لكن اكو نقاط ذكرتها وطنشتوني والنقطه اهي " في الجزئين الثاني والثالث ظلوا يذكرون المعركه المصيريه بين الفرعون والساحر سيتو بينما في الجزء الخامس لم نرى تلك المعركه الدائره بينهما ><
وهاذي هي المنحوته ...

http://www.saudifree.com/up/pic14/saudifree_297e1.jpg (http://www.saudifree.com/up)

:( يبى تدري شلون علشان ماتتضايق مني ...
باترك هذا الموضوع لك
أحنا برمضان مابي أحد يزعل مني او يتضايق ..><

اللص باكورا
05-10-2007, 05:41
لا تتركي الموضوع يا انزو
عندي حل
ضيفيه لقائمة المحضورين وانت ما تشوفين ردوده
----------
فعلا هذا شئ محيرني من زمن طويل معركة الساحر والفرعون
ملاحظهخ: هذا الجزء اسمه الجزء السادس اتو الخامس (ب)

brave warrior
05-10-2007, 07:20
اختي انزو لم اقل لك ان تتركي الموضوع بل قلت ان تحسني استخدام الألف مشاركة ليتحقق اقصى استفادة ممكنة من النقاش . فليس هدفي ان اسخر او اقلل من شأن موضوعك المفيد بل اعطاء فرصة اعرض للنقاش و تسهيل الوصول للمواضيع النقاشية من قبل الأعضاء فلو كان الشخص اول مرة يدخل الموضوع و اعترضت طريقه مثلا 40 مشاركة ترحيب في اثناء قراءته الن يكون هذا عاملا يؤخر ( و ربما يمنع ) ذلك العضو من المشاركة ؟ و ربما يدفعه لكتابة رد غير نقاشي مثل :
اهلا انا وصلت !
او
مشكووووووور
او شيء كهذا

لا اتذكر جيدا لكني اعتقد ان هناك وحش ضد هذه النوعية من الوحوش التي تعمل من اليد واذا لم اكن مخطئا هو من نوعية ال goblen أعتقد ان صورتة رجل أخضر يحمل pot of greed بيده وبيده الاخرى يحمل jar of greed ...ان تأكدت من اسمة ...

سأحضر صورة له ..المهم ..

هذا الوحش فعال جدا مع كوريبو والوحوش التي تعمل قدراتها من اليد ....

هذا متوقع من Ace of Base المبارز الذي لا يخوض غمار المبارزات و لا يحاول الاستزادة بشكل دائم . فالقاعدة تقول : ان لم تكن تحسن مستواك في المبارزة فمستواك في انخفاض . و هذا ما يؤكده مشاركتك اعلاه
الوحش هو Goblin of Greed و هو فعال بالفعل لكن ليس ضد كوريبوه . لكن ضد جميع الوحوش الأخرى بردي السابق حيث ان رمي اي من الوحوش التي ذكرتها في مشاركتي السابقة يعد Cost لا بد منه لاستخدام قدراتها و لكن في حالة كوريبوه فان رميه يعد جزء من التاثير ، و قولي هذا تؤكده الشركة التي تنتج كروت يوغيوه و التي ترعى بطولات المبارزات العالمية فقد كتبوا :

Re: Goblin of Greed] "Goblin of Greed" prevents discarding as a cost, but not as part of an effect. So "Goblin of Greed" will stop "Kuriboh", but not "Mirage of Nightmare" or "Graceful Charity".

و صدقني عزيزي Ace of Base . اتمنى ان ارى مستواك في تحسن دائم و استيعابك للأمور الأساسية في ازدياد و قد قرأت قبل عدة ايام موضوع راااائع فيه شرح امور كثيرة تساعد بفهم اشياء بالمبارزة حتى الأجانب لا يفهموها من اول مرة الا بعد قراءة الشرح الجميل و الذي تجده على هذا الرابط (http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=276984)

لكن اكو نقاط ذكرتها وطنشتوني والنقطه اهي " في الجزئين الثاني والثالث ظلوا يذكرون المعركه المصيريه بين الفرعون والساحر سيتو بينما في الجزء الخامس لم نرى تلك المعركه الدائره بينهما ><
وهاذي هي المنحوته ...

هل تريدين تفسيرا ؟
ساعطيك واحدا
هل تعلمين لماذا لم يضحي الفرعون بنفسه في اخر حلقة لحبس زورك ؟
لأنه لم يعد للماضي اصلا الجزء الخامس كله كان في متاهة دماغه المعقدة و ليس في مصر نفسها كونها ( لعبة واقعية ) لا يعني انها ( تعود بالزمن )

و للسبب ذاته فلم يظهر لنا قتال الفرعون و سيتو و لم يظهر الدمار الناتج و لا محوتات الوحوش المدمرة كما كان في الرؤية التي رأوها معا .

هل اقنعك التفسير ؟ ارجو هذا

اللص باكورا
05-10-2007, 07:28
بالنسب لي لا لم يقنعني
لكن ربما عاد لكي يغير الماضي

اللص باكورا
05-10-2007, 07:32
حتى الأجانب
يعني شنو يفهمون اكثر منا؟
لو قصدك على اللغه

brave warrior
05-10-2007, 07:35
لم اقصد اللغة ، قصدت مصطلحات خاصة تساعد بفهم تاثيرات الأوراق لأنها تظهر على أوراق كثيرة و لا يمكن المبارزة بدون فهمها لأن هذا يؤدي لحصول : غش و عدم فهم للقواعد و المبارزة في نفس الوقت

لأن من يعرف انجليزي لن يفهم هذه التأثيرات بدون قراءة موضوع يوضح له معاني المصطلحات في اللعبة

✿origami rose✿
05-10-2007, 08:07
السلام عليكم

انزو ... لا تتركي الموضوع يا شيخة ...

و محد عنده حق يفرض ع الاعضاء رأيه و شلون يناقشون ((( يعني بريف انت تريد كل واحد يكتب على مزاجك !! )) :مكر: :مكر: :D

و انا من يومين بشوف هذه المناقشة الدائرة بينكم حتى ان الاخ اقتبس مقطع من نقاشاتي و علق علييها بس مرديت

بس هسه رح ارد أخوي أنا حرة برأيي عن جي اكس أكرهه او احبه ....بس تلك الحلقة متعجبني :cool:

و احب اقول ان الترحيب و تبادل السلام و بعض المجاملات عادية في كل مواضيع النقاشات

و اللي ميعجبه الموضوع خلي لا يشارك به :تدخين:

الدحمي47
06-10-2007, 04:51
هذا متوقع من Ace of Base المبارز الذي لا يخوض غمار المبارزات و لا يحاول الاستزادة بشكل دائم . فالقاعدة تقول : ان لم تكن تحسن مستواك في المبارزة فمستواك في انخفاض . و هذا ما يؤكده مشاركتك اعلاه

رأيك في وأنا احترمه ...لكن يا اخي الكريم كيف تعرف انني لا أخوض المبارزات وكيف تعرف انني لا اطور مهاراتي ومستواي في المبارزة ..نحن لم نتبارز حتى ,,,,,,

اسمح لي اني اقول لك ان رأيك ليس في محلة وخاطئ ...

و صدقني عزيزي Ace of Base . اتمنى ان ارى مستواك في تحسن دائم و استيعابك للأمور الأساسية في ازدياد و قد قرأت قبل عدة ايام موضوع

اخي الكريم الامور الاساسية افهمها جيدا ..cost هذه اعرفهاجيدا لكن اختلط علي الامر ...وأيضا هناك ورقة سحرية ..تعمل بنفس طريقة الGoblin of Greed لكن بالنقاط وليست بأوراق اليد...انا اخطأت خطأ بسيط فحكمت على مستواي بالانخفاض ...

ماساكي أنزو
06-10-2007, 05:34
اختي انزو لم اقل لك ان تتركي الموضوع بل قلت ان تحسني استخدام الألف مشاركة ليتحقق اقصى استفادة ممكنة من النقاش . فليس هدفي ان اسخر او اقلل من شأن موضوعك المفيد بل اعطاء فرصة اعرض للنقاش و تسهيل الوصول للمواضيع النقاشية من قبل الأعضاء فلو كان الشخص اول مرة يدخل الموضوع و اعترضت طريقه مثلا 40 مشاركة ترحيب في اثناء قراءته الن يكون هذا عاملا يؤخر ( و ربما يمنع ) ذلك العضو من المشاركة

كلامك على عيني وراسي وشكان على الردود الكثيره والمجاملات فكل واحد وطريقته في الرد :( !!
:( مااقدر افرض اي شخص على رد بشكل معين فكل واحد وطريقته مثل ماقلت ... ::نوم::
40 مشاركه وااايد مبالغ فيها :D

لكن ماااحد اعترض او تضايق من هالشيء في المواضيع السابقه بالعكس والدليل على ان الاعضاء الجدد شاركوا في الموضوع راجع المواضيع السابقه وتلاقي اعضاء كثر وجدد ساهموا في تقدم الموضوع الى ان وصل الى النسخه الثالثه ^ ^
في النسخه الثانيه ماكنت موجوده خليت عين كايبا اهي المسؤوله عن الموضوع ترد على الاعضاء وتساعدهم وتعطيهم بعض المعلومات جزاها الله الف خير على المساعده ^ ^

النسخه الاولى كنت المسؤوله عنه والثالث انشاء الله باواصل فيه ^ ^
اما عن الثانيه ماكنت موجوده فيه ><

وانشاء الله الاعضاء راح يستفيدون كل الفائده من مساعداتك والمعلومات اللي تملكها ::جيد::

هل تريدين تفسيرا ؟
ساعطيك واحدا
هل تعلمين لماذا لم يضحي الفرعون بنفسه في اخر حلقة لحبس زورك ؟
لأنه لم يعد للماضي اصلا الجزء الخامس كله كان في متاهة دماغه المعقدة و ليس في مصر نفسها كونها ( لعبة واقعية ) لا يعني انها ( تعود بالزمن )
و للسبب ذاته فلم يظهر لنا قتال الفرعون و سيتو و لم يظهر الدمار الناتج و لا محوتات الوحوش المدمرة كما كان في الرؤية التي رأوها معا .
هل اقنعك التفسير ؟ ارجو هذا

::لقافة::او ربما بسبب يامي بكورا وتسرعه في اخراج الوحش زورك هو السبب الرئيسي في عدم حصول ذلك ::لقافة::
قصدت انه كانت راح تصير لولا تسرع يامي بكورا ::جيد::
لانها صارت الا وهي التحدي مابين الفرعون والساحر سيتو وفي تلك الفتره خرج الوحش زروك من انه ماكان يجب
خروجه في تلك الفتره ..!!
هذا يعني انه حصل تغيير ...
في اللحظه اللتي كاد ان يضحي فيها الفرعون نفسه ظهر يوغي وساعده !!
اي حصل هناك تغييييير ::جيد:::):):)

مارايكم :)
اتمنى تفسيري اقنعكم :)

ياميز غيرل

السلام عليكم
وعليكم السلام ::سعادة::

انزو ... لا تتركي الموضوع يا شيخة ...
و محد عنده حق يفرض ع الاعضاء رأيه و شلون يناقشون ((( يعني بريف انت تريد كل واحد يكتب على مزاجك !! ))

وعليكم السلام :):):)

تسلمين لي ياقلبي ::سعادة:: الحين حسيت اني لي وجود في المنتدى :(
فانا احاول اني اقول لبريف وارير انه حتى لو قفل هذا الموضوع لكثرة الردود ووصل لللاف ويييين المشكله مافيه اسهل من اني او اي عضو ثاني يفتح موضوع جديد :)!!

وعلى جي اكس هم انا مثلك رايي فيه ماتغير ابداً ...

وأشكرك مره ثانيه *وعلشانك بأرجع ^()^ *

اللص باكورا
06-10-2007, 10:27
ادخلوا هنا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=350766) لكي تنصروا يوغي

اللص باكورا
06-10-2007, 10:45
و صدقني عزيزي Ace of Base . اتمنى ان ارى مستواك في تحسن دائم و استيعابك للأمور الأساسية في ازدياد و قد قرأت قبل عدة ايام موضوع
كيف حالك يا يامي يوغي او كازوكي تاكاهاشي
كيف تعلم بمستواه باللعب؟

اللص باكورا
06-10-2007, 20:55
ادخلوا موضوعي بي كل حلقات يوغي وحلقات يوغي جي اكس ثلاث اجزاء ويوغي capsul monster للتحميل من ميكا اب لود لكن مشكله لبعض الناس ان حجم الحلقات كبيييير تقريبا 160 ميجا واكثر
من هنا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=351100)

brave warrior
07-10-2007, 07:16
كيف تعلم بمستواه باللعب؟

حسب مدى شكواه من قائمة سبتمبر 2007 للكروت الممنوعة
اللي كانوا يتبارزون بقوة و بجدية و يتابعون الأخبار يعرفون الكروت ممنوعة لماذا
و من لم يكن يبارز و / او يتبارز فقط باوراق قديمة مع مبارزين مثله او لم يكن يتابع الاخبار المبارزة لن يعرف بسهولة لماذا كروت محددة ممنوعة او محدودة

و لمن لم يطلع على القائمة موجودة هنا بالصور (http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=265305)
و هنا بلا صور (http://entertainment.upperdeck.com/yugioh/en/gameplay/forbidden/advanced_current_new.aspx)

اما الحلقات فهي دبلجة فور كيدز كلها و غير مترجمة لكن مدبلجة انجليزي

اللص باكورا
07-10-2007, 08:44
هذا لا يعني انه ضعيف قد يكون اقوى منك واذكى (بالمبارز) بالف مره
------
انا من اطلعت على قائمة الاوراق المحرمه واخجتهن من مجموعتي
مجموعتي اصبحت اقوى

brave warrior
07-10-2007, 08:50
اعليّ تفسير هذه ؟ ببساطة ، ان كان حقا يبارز و يتابع الاخبار فسيعرف اية اوراق احدثت تاثيرا على اسلوب اللعب بشكل قوي في الاونة الاخيرة . و ان استغرب من دخول بعض الأوراق الى القائمة الن يدل هذا على كونه لا يبارز و / او لا يتابع الاخبار اولا باول ؟ و عموما قوة المبارز الذي لا يتبع القائمة مثل قوة السيارة بدون مبرد ، هل التشبيه غريب نوعا ما ؟ اسف على هذا . و عموما انا عرضت احتمالات فقط و لم اجزم او اؤكد اي شيء

المقاتل الجريء
07-10-2007, 11:51
اعليّ تفسير هذه ؟ ببساطة ، ان كان حقا يبارز و يتابع الاخبار فسيعرف اية اوراق احدثت تاثيرا على اسلوب اللعب بشكل قوي في الاونة الاخيرة . و ان استغرب من دخول بعض الأوراق الى القائمة الن يدل هذا على كونه لا يبارز و / او لا يتابع الاخبار اولا باول ؟ و عموما قوة المبارز الذي لا يتبع القائمة مثل قوة السيارة بدون مبرد ، هل التشبيه غريب نوعا ما ؟ اسف على هذا . و عموما انا عرضت احتمالات فقط و لم اجزم او اؤكد اي شيء

يا اخي انت تحمد ربنا انك وجدت مكساتي يفهم المبارزة جيداً
بصراحة اسلوبك محبط و هدام و يجعله يترك المبارزة لا يحسن مهاراته فيها
كمان مش شرط كل متابع انمي يصبح مبارز >>> و هذا يعني ان من حق اي واحد يدخل هذا الموضوع يقول اعترض ان يهزم جيدن مجموعة يوغي او يقول مجموعة اكسوديا نادرة جدا ... الخ لان كل هذا موجود فعلاً في الانمي

على العموم حصل خير

من عنده الهاماشي و يريد يبارزني بلعبة جوي او yvd فليدخل هذة الغرفة :
y4d_mexat
الباسورد : 123

اللص باكورا
07-10-2007, 12:15
المقاتل الجرئ
شكرا انا فعلا مبارز قوي وكان عندي واي في دي لكن اذا انصبه نلعب؟
انا ما اعرف استخدمه يعني تصير انت المستضيف
واستخدم المجموعه اللي تنهي الخصم بـ3 دقائق ويعني اني اغلب ش توصل نقاطي تحت الالف(اذامن 4000) وبالدور اللي بعده اهزم الخصم
بريف وورير انا لا اتفق مع كلامك لا يهم معرفته بالاخبار الجديده

~Samar~
07-10-2007, 13:30
هلاوغلا

تسلمي خيتووو عالموضوع الغاااااااااااااوي...ربي يحفظج

بس الحين عن شنوو تتناقشون

اولا

انتوو

تتناقشووو ولا تعلبووو

الدحمي47
07-10-2007, 19:29
حسب مدى شكواه من قائمة سبتمبر 2007 للكروت الممنوعة
اللي كانوا يتبارزون بقوة و بجدية و يتابعون الأخبار يعرفون الكروت ممنوعة لماذا
و من لم يكن يبارز و / او يتبارز فقط باوراق قديمة مع مبارزين مثله او لم يكن يتابع الاخبار المبارزة لن يعرف بسهولة لماذا كروت محددة ممنوعة او محدودة

لا اعرف ماذا تريد ان تثبت بالضبط هل انا أقل مستوى منك ؟ام انا جاهل بأمور المبارزة ؟

أخي الكريم القائمة الممنوعة لم اشتكي منها ابدا ...لانني ووبساطة لا اهتم ابدا للاوراق الممنوعة ...ولان هناك بديل عنها ...قد لا يكون بديل قوي لكن شبية به ...وايضا لان اللعب بالاوراق المحرمة يقلل كثيرا من متعة اللعب ..

واذا كانت على متابعة القائمة لعبة يوغي 2007 على الدي اس ...فيها قائمة الاوراق الممنوعة ..وبعض مواقع يوغي تعرض القائمة الممنوعة ...باختصار القائمة الممنوعة اعرفها جيداااااا ...

brave warrior
07-10-2007, 20:26
كل ما اريد اثباته انني مستعد دائما للمبارزة ^_^ بغض النظر عن اي نظريات القيها هنا او هناك

الدحمي47
07-10-2007, 20:43
كل ما اريد اثباته انني مستعد دائما للمبارزة ^_^ بغض النظر عن اي نظريات القيها هنا او هناك

المبارزة لا تحتاج الى استعداد ......النظرية تبقى نظرية بغض النظر عن انها تحتاج الى اثبات ..^__^

المُخاطر
10-10-2007, 12:26
لانني ووبساطة لا اهتم ابدا للاوراق الممنوعة
انا ايضا
لكن اسبوع واحد اخرجت الاوراق المحرمه من مجموعتي وبعد اخراجها اصبحت مجموعتي اقوى لكن اضفت ورقتين او ثلاث من المحرمات
ايس اوف بيس
انت مبارز قوي؟

المُخاطر
10-10-2007, 12:29
ممكن تجيبولي ورقة شيناتو(الهجوم 3300)

ليون99
10-10-2007, 12:30
شباب عندي لكم خبر جديد قريبا سوف يتم افتتاح موضع تكملة مفاجة الموسم الجزء الجديد من تايفي ليوغي ( موضع متجدد) قريبا جد :d:d:d:d:d:d ::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

brave warrior
10-10-2007, 14:12
هناك فرق كبير بين : لا اهتم بالأوراق الممنوعة و لا اهتم بالقوانين
لا اهتم بالأوراق الممنوعة قد تعني الاهتمام او عدم الاهتمام بالقوانين ، فمن الممكن ان تتبارز انت و خصمك بالاتفاق بالكروت الممنوعة شرط الالتزام بالكروت الـ Limited و الـ Semi-Limited و اعتبار الكروت الـ Forbidden مجرد كروت limited بدلا عن هذا .

اما ان كنت من النوعية التي تتجاهل القواعد بالكلية فانت لا تلعب يوغيوه .

و ايس اوف بيس اوضح انه لم يتبارز اون لاين . لكن ربما تبارز اون لاين بالننتدو دي اس 2007 . ترى هل تقبل اعطاءنا الفريند كود الخاص بك بلعبة الننتدو دي اس 2007 ؟ ام انك تفضل قبول دعوة المقاتل الجريء و استخدام الـ YVD لنتبارز بيوغيوه TCG دون اي كروت لم تتم طباعتها بالانجليزية ( يوجد كثير منها بالعاب الفيديو عموما )

الدحمي47
10-10-2007, 17:55
لا اهتم بالأوراق الممنوعة قد تعني الاهتمام او عدم الاهتمام بالقوانين ، فمن الممكن ان تتبارز انت و خصمك بالاتفاق بالكروت الممنوعة شرط الالتزام بالكروت الـ Limited و الـ Semi-Limited و اعتبار الكروت الـ Forbidden مجرد كروت limited بدلا عن هذا .

انا قصدت بعدم الاهتمام بالاوراق الممنوعة ..انني لا العب بها ولم افكر ابدا ان العب بها وقد شرحت لكم السبب ..

وعلى العكس انا لا اتجاهل القواعد أبدا ...خاصة بالاوراق المحدودة والشبة محدودة والممنوعة ...والحمد لله ان اصدقائي يشاركوني نفس الرأي ..

اسمح لي ان اسألك سؤال ...هل سبق لك وان لعبت مع أصدقائك كفريق tag team؟؟

و ايس اوف بيس اوضح انه لم يتبارز اون لاين . لكن ربما تبارز اون لاين بالننتدو دي اس 2007 . ترى هل تقبل اعطاءنا الفريند كود الخاص بك بلعبة الننتدو دي اس 2007 ؟ ام انك تفضل قبول دعوة المقاتل الجريء و استخدام الـ YVD لنتبارز بيوغيوه TCG دون اي كروت لم تتم طباعتها بالانجليزية ( يوجد كثير منها بالعاب الفيديو عموما )

انا لم اتبارز اون لاين سوى في لعبة جوي ....

واتمنى انني ابارزك اخوي الكريم لكن للاسف لازلت لا أملك الورق الجيد في لعبة يوغي 2007 أو بالاحرى الذي يكون مجموعتي الخاصة ...

وغير ذلك انا لا أملك القطعة الخاصة بالاتصال اون لاين للنينتندو دي اس ....رغم اني بحثت عنها كثييرا في الخبر ...

ولم أجدها ولم اجد supre card ....

hunter_human
11-10-2007, 12:38
السلام عليكم يا يوغيين :d

كيف الحال؟

المُخاطر
11-10-2007, 13:11
لا احد لا يحارم القوانين
نعم صحيح اللي ما يحترم تالقوانين لا يلعب يوغي
----
هلو هنتر هيومن
انا غالباnever better
انت كيفك
شنو هالغيبه
ايقافك كان نهائي؟

المُخاطر
11-10-2007, 13:13
ممكن تعطيني بعض الصور المميزه بالنسبه لك لميرك اشتار

Яex
11-10-2007, 17:32

كيف الحال؟

الحمدلله ع السلامه زين يوم طلعوك من الحضر :D

ليون99
11-10-2007, 18:07

كيف الحال؟

::سعادة::::سعادة::::سعادة::::سعادة:: هلا فيك اهو هنتر بديت احس المناقشه بترجع لايام عزها برجعتك :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

hunter_human
11-10-2007, 18:12
::سعادة::::سعادة::::سعادة::::سعادة:: هلا فيك اهو هنتر بديت احس المناقشه بترجع لايام عزها برجعتك :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

مشكور على الترحيب :)

hunter_human
11-10-2007, 18:15
شباب عندي لكم خبر جديد قريبا سوف يتم افتتاح موضع تكملة مفاجة الموسم الجزء الجديد من تايفي ليوغي ( موضع متجدد) قريبا جد :d:d:d:d:d:d ::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

باْنتظار الجزء الثاني :)

المُخاطر
12-10-2007, 07:15
انزو واخيرا ارسلت رساله لام بي سي 3
فتره طويله اريد ارسللهم لكن كنت متعاجز

B R E A K E R
12-10-2007, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ..

انا جديد معكم هنا في النقاش..,,

انشاله تشوفون مني كل شي حلو..

سلامـ..

B R E A K E R
12-10-2007, 11:12

السلام عليكم

أخوي انا من الي يلعبون اللعبه وأيضاً أدخل دوري هنا في السعودية

المهم:

هناك كروت أصليه وفي تقليديهـ..

راح أوضح الكروت التقليديه والأصليهـ..

الكروت التقليديه:-

هي كروت مقلده من الأصليه وتبان أنها تقليدة

من ناحيه الكلام الموجود فيها ممكن يكون موهو مفهوم

مثل مثلاً:

يكتب((You Can Is Card))هذا الكلام موهو مفهوم ::مغتاظ::

اما الأصليه:-

هي تبان من العلامات الموجودة عليها مثل النجوم الي يكون بعضها مظلل..,

ومثل العلامه الي تحت على يمين.. تكون تلمع

ومثل الكلام يوكن مفهوم

ومثل الطاقه تكون معقوله

ومثل الفايده ما تكون جنونيه مرهـ..

آسف على الإطالهـ..

سامحوني..,

سلامـ..

المُخاطر
12-10-2007, 13:54
لا
ممكن تكون الورقه الاصليه فائدتها جنونيه جدا جدا
واهلا بيك بموضوعنا

B R E A K E R
13-10-2007, 00:13
لا
ممكن تكون الورقه الاصليه فائدتها جنونيه جدا جدا
واهلا بيك بموضوعنا

:)

أيه ممكن تكون الفائدة جنونيه مثل ورقه ((شاينينج دراغون)):eek:

فائدة هذي الورقهـ.. أسطورية..:rolleyes:

ســــــــــــ..ـ..ــــــــلام

روح لبنان
13-10-2007, 00:17
انها مجرد لعبة ورق ولكن لماذا منعت بعض الاوراق وكما حرمت اوراق الفرعون اكسوديا المحرم والمنبوذ حتى انها لم تستعمل في جي اكس

ماساكي أنزو
13-10-2007, 05:00
http://www.cache.mexat.com/ (http://www.saudifree.com/up)مراااااحب فيكم وكل ^ ^http://www.cache.mexat.com/ (http://www.saudifree.com/up)

ومرحبا بعودتك هنتر ::جيد::

المخاطر ياهلا فيك اخوي :):):)

والموضوع نزلته من فتره :)
وانشاء الله بانشووف الجزء الاخير ::جيد::لاياس مع الامل لسى فيني امل انهم يعرضونه :D

وليون احنا بانتظار الموضوع لكن عندي سؤال : تعاونت من نارسيسا في الموضوع مثل القصص اللي الفتوها من قبل ::مندهش::
والا هو من تاليفك لوحدك ...؟؟

بريكر اهلا فيك اخوي في الموضوع ::جيد::

عندي طلب بسيط :)

عندي فيديو Yugiohمن تصميمي روووعة :o لكن ماعرف من وين ارفعه :(
اتمنى انكم تساعدوني اللي ابيه هو موقع للتحميل ممتاز

وكل عام وانتم بالف بخير :)

hunter_human
13-10-2007, 07:31
تفضلي هالموقع

http://www.divshare.com

Narcissa
13-10-2007, 09:33
..^^..
مبارك فتح النسخة الثالثة لقد تغيبت شهرين ومع ذلك انزو ماساكي عند عودتها لم ترسل لي ابدا:(
لقد اشتقت اليك كثيرا حتى انني كتبت لك شيئا في توقيعي ;)
,,
والان لدي اسئلة كثيرة تختص بالاوراق هل منكم من لديه خبرة في مجال الورق؟؟

المُخاطر
13-10-2007, 11:38
المخاطر ياهلا فيك اخوي
:ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت: :ميت:
الكل ما عرفني
راح اصيح باعلى صوتي
اني باكورا
اللص
باكورا
افضل واشر شخصيه بالعالم
اللص العظيم
(اللص العظيم)
..اللص العظيم..<<<ماشاالله هواي متوقف
اللص العظيم.
قائد مملكة الظل
يامي نو باكورا
وبعد كم اسم نسيتهم
نارسيسا اني اعرف كثيييير من الاوراق
اسئلي
واني اجاوب
واذا ما اعرف اسال صديقي لان هو مثلي
واذا تريدين اعطيج رابط تحملين منه برنامج تكتبين اسم الورقه ويعطيج كل شئ عنها حتى قواعدها(الماعلقه بالخاصيه وغير مكتوبه بالورقه)
لكن ما عرفت استخدمه
اصلا نسيت وين نصبته:d
واني ما نسيتج يا جانبي الضعيف

المُخاطر
13-10-2007, 11:44
أيه ممكن تكون الفائدة جنونيه مثل ورقه ((شاينينج دراغون))
انا لا اهتم لوحوش ضعيفه مثل هذا الوحش

Narcissa
13-10-2007, 18:58
اللص العظيم اشتقتلك يا ولد:بكاء::بكاء:
قالولي موقوف بس ليش انت عملت مشاكل مع ناروتو؟:مندهش:

Narcissa
13-10-2007, 19:00
شكرا لانك ما نستني ولا انا كمان
نعم اعطيني الرابط اوتمنى ان يكون بالعربي لست فاضية للترجمة:(

المُخاطر
13-10-2007, 20:09
اللص العظيم اشتقتلك يا ولد:بكاء::بكاء:
قالولي موقوف بس ليش انت عملت مشاكل مع ناروتو؟:مندهش:

اكيد
وطبعا بالبدايه حزنت كثيرا
بس الان عادي يجوز راح اخليهم يوقفوني مره اخرى:D
سويت مشاكل ويه ناروتو
بس الان انا خامل عن الشجار
وراح اغيضهم بطريقه محترمه جدا جدا<<<باكورا لديه خطط كثيييييييره للانتقام
لكن مو الان لان برنامج راح استخدمه وفرمتت الحاسوب

المُخاطر
13-10-2007, 20:19
شكرا لانك ما نستني ولا انا كمان
نعم اعطيني الرابط اوتمنى ان يكون بالعربي لست فاضية للترجمة:(

ops
ذهبت للمنتدى اللي بيه الاموضوع مال البرنامج لقيته المنتدى متغير
يعني قبل كان بيه منتدى للانمي ومنتدى للبلي ستيشن والكمبيوتر...
الان المنتديات الوحيده هي منتدى التهنئه والتبريكات ومنتدى العيديه
سوري ما اقدر الان
لكن راح احاول ارفعه
واذا رفعته راح اضعه;)

Яex
13-10-2007, 20:23
نارسيسا هنا هلا و غلا

و الله نارسيسا شفتي mbc3 شو سوت حطت موسم يديد من دون ان يعضو يوغي الجزء الخامس أو جي اكس

المُخاطر
13-10-2007, 20:30
انا اتوقع انهم مخلين يوغي بعد العيد

المُخاطر
13-10-2007, 20:33
أو جي اكس
جي اكس الجزء الثاني
انتاج يا سنه؟

الدحمي47
14-10-2007, 00:48
كل عام وانتم بخير اخواني الكرام ...أهلا بعودتك نرسيسا اشتقنا لك ...فترة طويلة وانتي غائبة عن مكسات

أيه ممكن تكون الفائدة جنونيه مثل ورقه ((شاينينج دراغون

فعلا هذه الورقة خطييرة جدا وهي بمستوى الوحوش المدمرة ...وأقوى من ال secart beast ...

انها مجرد لعبة ورق ولكن لماذا منعت بعض الاوراق وكما حرمت اوراق الفرعون اكسوديا المحرم والمنبوذ حتى انها لم تستعمل في جي اكس

اكسوديا لسيت ممنوعة ...بل محدودة

ووحش اكسوديا ظهر في جي اكس الجزء الثالث .............

ليون99
14-10-2007, 01:12

:mad::mad::mad: ايش انا قاعد اكلم نفسي هنا ما حتى مهمتم بالخبر :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::ب كاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكا ء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء: :بكاء: حتى انتي يا انزو ما اهتميتي :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:

shehab552
14-10-2007, 01:23
;):cool::mad::confused::):o:D:p:(:eek::rolleyes::: سخرية::::جيد:::لقافة:::سعادة:::مكر::مذنب::بكاء::مح بط:::مغتاظ:::مندهش::رامبو::مرتبك::نوم::ميت::تدخين: انا بحب الموقع ده اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

shehab552
14-10-2007, 02:16
هاى انا shehab552;)انابحب و احي هزا الموقع جدا ::جيد::واحب موقع google ::جيد:: واحب يوجى يو اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىى

TEMARY
14-10-2007, 02:39
مشكوره عالموضوع

ماساكي أنزو
14-10-2007, 04:50
:mad::mad::mad: ايش انا قاعد اكلم نفسي هنا ما حتى مهمتم بالخبر :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::ب كاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكا ء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء: :بكاء: حتى انتي يا انزو ما اهتميتي :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:

:بكاء:حرام عليك ليش تقول مااهتميت اظاهر انك مانتبهت :D

ماساكي أنزو
14-10-2007, 04:52
:ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت: :ميت:
الكل ما عرفني
راح اصيح باعلى صوتي
اني باكورا
اللص
باكورا
افضل واشر شخصيه بالعالم
اللص العظيم
(اللص العظيم)
..اللص العظيم..<<<ماشاالله هواي متوقف
اللص العظيم.
قائد مملكة الظل
يامي نو باكورا
وبعد كم اسم نسيتهم
نارسيسا اني اعرف كثيييير من الاوراق
اسئلي
واني اجاوب
واذا ما اعرف اسال صديقي لان هو مثلي
واذا تريدين اعطيج رابط تحملين منه برنامج تكتبين اسم الورقه ويعطيج كل شئ عنها حتى قواعدها(الماعلقه بالخاصيه وغير مكتوبه بالورقه)
لكن ما عرفت استخدمه
اصلا نسيت وين نصبته:d
واني ما نسيتج يا جانبي الضعيف

ليه زعلان انا قاعده ارحب فيك :D

بس تدري شلون في البدايه ماعرفتك ::جيد::

العذر والسموحه :مرتبك:

ياللص العظيم :p

B R E A K E R
14-10-2007, 04:59
..^^..
مبارك فتح النسخة الثالثة لقد تغيبت شهرين ومع ذلك انزو ماساكي عند عودتها لم ترسل لي ابدا:(
,,

تفضلي أسئلي أختي أنا عندي خبرة كثيره في الأوراق..^^..

http://www.cache.mexat.com/ (http://www.saudifree.com/up)مراااااحب فيكم وكل ^ ^http://www.cache.mexat.com/ (http://www.saudifree.com/up)

ومرحبا بعودتك هنتر ::جيد::

المخاطر ياهلا فيك اخوي :):):)

والموضوع نزلته من فتره :)
وانشاء الله بانشووف الجزء الاخير ::جيد::لاياس مع الامل لسى فيني امل انهم يعرضونه :D

وليون احنا بانتظار الموضوع لكن عندي سؤال : تعاونت من نارسيسا في الموضوع مثل القصص اللي الفتوها من قبل ::مندهش::
والا هو من تاليفك لوحدك ...؟؟

بريكر اهلا فيك اخوي في الموضوع ::جيد::

عندي طلب بسيط :)

عندي فيديو Yugiohمن تصميمي روووعة :o لكن ماعرف من وين ارفعه :(
اتمنى انكم تساعدوني اللي ابيه هو موقع للتحميل ممتاز

وكل عام وانتم بالف بخير :)

..^^..

تفضلي أختي هذا موقع رفع زين من هنــا (http://www.m5zn.com/)

هلا أختي ..^^..

إكسوديا لم يمنع بل مسموح..^_^..

الجزء جي اكس على ما أظن انها استخدمت به لاكن لا تعرظ الحلقه التي أستخدمت

به ورقه إكسوديا على الMBC3

لآن MBC3 تعرظ الجزء الأول عن جي إكس لاكن في الأساس وصلت الأجزاء إلى الخامس..

وستغرظ في MBC3 بإذن الله قريباً..:رامبو:..

^_^ # * ســــــــلام* # ^_^

ماساكي أنزو
14-10-2007, 05:01
..^^..
,,

:eek: انا بحلم اكيييييد :eek:

نارسيسا البرنسيسه النرسوسه واللللله لك وحشه :بكاء:

اشتقت لك

http://www.saudifree.com/up/pic12/saudifree_e876e.gif (http://www.saudifree.com/up)

حقك علي انا اعتذر على التقصير لكن انا كنت زيك منقطعه انقطعت لفتره طوييييله حتى اني سئلت عليك من روح لبنان وعين كايبا :مذنب:
والله ماتستاهلي هذا مني :مذنب::مذنب::مذنب:
بس علشان تصدقي اني مانسيتك وانتظرت عودتك ::جيد::
هذي هديتي لك بمناسبة عودتك بالسلامه :o:o

http://www.saudifree.com/up/pic15/saudifree_827eb.png (http://www.saudifree.com/up)

وربي يبارك فيكي ولايحرمنا من هالطله الحلوه ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

ماساكي أنزو
14-10-2007, 05:03
..^^..

تفضلي أختي هذا موقع رفع زين من هنــا

مشكووووور ^^

انشاء الله راح يعجبكم الفيديو ^^
يارب انه يحمل بسرعه لان النت عندي جدا بطييييء ><

B R E A K E R
14-10-2007, 05:17
انا لا اهتم لوحوش ضعيفه مثل هذا الوحش

ضعيف :ميت:

أخوي هذا أقوى كرت في اللعبهـ..:نوم:

فعلا هذه الورقة خطييرة جدا وهي بمستوى الوحوش المدمرة ...وأقوى من ال secart beast ...

بل أقوى كرت في اللعبهـ..:لقافة:..

اكسوديا لسيت ممنوعة ...بل محدودة

ووحش اكسوديا ظهر في جي اكس الجزء الثالث .............

كلامك سليمـ..::جيد::

سلام

B R E A K E R
14-10-2007, 05:23
مشكووووور ^^

انشاء الله راح يعجبكم الفيديو ^^
يارب انه يحمل بسرعه لان النت عندي جدا بطييييء ><

عــفــــواً..^^..

وأنا متحمس للفديو جداً..^^..

سلام

Narcissa
14-10-2007, 08:44
اللص العظيم
الحمدلله صار خير:(:(:(
اشتقنالك ياواد:(:(:(
...
ايس
يا اهلا وسهلا بك
منور :بكاء::بكاء::بكاء:
وانا كمان اشتقتلكم:p
..
انزو ماساكي
معورة حبيبتي:محبط::محبط:
مافي مشكلة وشكرا على هديتك:)
شفتيني وانا صرت الف مشاركة:مرتبك:
..
حسنا سوف اجلب الاسامي واطرح الاسئلة

mortada_jack
14-10-2007, 08:47
اللص العظيم
...
ايس
يا اهلا وسهلا بك
..
انزو ماساكي
..

معقوله
انا مامصدق انك هنا

هلا بالطله وينك نسأل عليك يابدر

حمد لله على السلامه

ان شاء الله رجعتي للنت

يلا انتظر ردك بسرعه

انزو مشكوره على احلى هديه من احلى بنت

يسلمو يالغاليه

B R E A K E R
15-10-2007, 03:39
اللص العظيم
...
ايس
يا اهلا وسهلا بك
..
انزو ماساكي
..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ..

يله جيبي الأسئلهـ...^.^..

أنــــا متحمسـ....^.^..

يله ســــلامـ..:rolleyes:..

N a W a F
15-10-2007, 05:38
هلاا شباااب / بناات .. كيفكم :أوو: ..

أناا من عشاق الأنمي و اللعبه و الكروت أيضاً :ضحكة:

مين عنده كرووت ^^ .. ؟

المُخاطر
15-10-2007, 08:22
نارسيسا
http://upload.9q9q.net/file/230QTOYzwKF/ronin1-1-.1.1817.zip.html-Accounting.html

N a W a F
15-10-2007, 09:20
هنتر عندك كرووت ^^ ..

المُخاطر
15-10-2007, 09:46
ضعيف

أخوي هذا أقوى كرت في اللعبهـ..
انت قصدك بلو ايز شاينينج دراجون
هذا اضعف اتفه وحش
يعني مستحيل افضل من Gravekeepers Vassal
او
Spirit Repear
او
Cyber Gymnastic <<<وحش الكسس قدرته ارمي ورقته والدمر وحش بحالة الهجوم
بالنسبه لي
اقوى وحوش اللعبه هي ذات الخاصيات القويه حتى لو كانت قوتهم ضعيفه وما انقص نقاط العدو كثيرا
انا استخدم فخاخي لتنقيص نقاط العدو
واذا انزل العدو جينزو وما عهندي ورقه من 7 او 10 اوراق حاطهه بالديك(المجموعه) تصير مسالة افوز صعبه لكن بوحوشي ايضا تفيدين
ومجموتي اقل من 60 ورقه
اتكلم عنت مجموعتك

المُخاطر
15-10-2007, 09:48
ضعيف

أخوي هذا أقوى كرت في اللعبهـ..
هذا اضعف اتفه وحش
او
Spirit Repear
او
بالنسبه لي
اقوى وحوش اللعبه هي ذات الخاصيات القويه حتى لو كانت قوتهم ضعيفه وما انقص نقاط العدو كثيرا
واذا انزل العدو جينزو وما عهندي ورقه من 7 او 10 اوراق حاطهه بالديك(المجموعه) تصير مسالة افوز صعبه لكن وحوشي ايضا تفيديني يوجد فيها اللي يدمر الوحوش
وللان وحشين تضحيه في مجموعتي واح هو غول اللهب واضحي بوحشين من العغدو وواحد قدرته من ينكشف يرجع جميع وحوش العدو اللي اصاحبها واقدر ارجعه مقلوب
ومجموتي اقل من 60 ورقه
اتكلم عن مجموعتك

Narcissa
15-10-2007, 09:53
مرتضى:eek:
أهلا وسهلااااااا::سعادة::::سعادة::
معقوله

انا مامصدق انك هنا
:D:D:D:D

هلا بالطله وينك نسأل عليك يابدر
:مندهش:
:أوو:

حمد لله على السلامه
الله يسلمك:)

ان شاء الله رجعتي للنت
الحمدلله

يلا انتظر ردك بسرعه
للاسف انت غير متصل:بكاء:

Narcissa
15-10-2007, 10:04
اللص:)
,,
للاسف الرابط لم يعمل ابدا :ميت:
ماذا في داخله :موسوس:
--
نواف

هلاا شباااب / بناات .. كيفكم ..

أناا من عشاق الأنمي و اللعبه و الكروت أيضاً

مين عنده كرووت ^^ .. ؟
تذكرني بشخص بعرفوا:مذنب::مذنب:
وانا كمان بحب الكروت بس معلوماتي ضئيلة وعندي كثير:eek::p

المُخاطر
15-10-2007, 10:04
نارسيسا الرابط اللي وضعته هو رابط البرنامج ما قدرت اكتب هذا الكلام لان الكهرباء انقطعت يعني بقت تشتغل بس عاليو بي اس

المُخاطر
15-10-2007, 10:06
نارسيسا انت مبارزه قويه
لو اي وحده تغلبج وتقول باوعوا المبارزه الضعيفه وتصيرين مثل جوي قدام كايبا

Narcissa
15-10-2007, 10:10
لص
,,
بس ما اشتغل::مغتاظ:::مندهش:
,,
ايه عندي اوراق كثير ما اقدر اعدهم:تعجب:

B R E A K E R
15-10-2007, 10:18
هذا اضعف اتفه وحش
او
Spirit Repear
او
بالنسبه لي
واذا انزل العدو جينزو وما عهندي ورقه من 7 او 10 اوراق حاطهه بالديك(المجموعه) تصير مسالة افوز صعبه لكن بوحوشي ايضا تفيدين
ومجموتي اقل من 60 ورقه
اتكلم عنت مجموعتك

هلا المخاطر

أيه قصدي بلو ايز شانينج دراجون

حبيت أقولك أنه أقوى من وحش آلكسس

فايدته:-

>>لازم تضحي بـ بلو أيز أتميت دراجون عشان تجيبهـ

و

عن كل دراجون في المقبرهـ يزود300

و

إذا أشتغل عليه ورقة سحر او فخ او فايده وحش يبطلها ويدمرها<<

هاهـ

وش رايك فيه تبي أجيبلك شكل الورقه

أنتظر شوي

Narcissa
15-10-2007, 10:19
يا لص
انصحك بعدم استفزازي انا مبارزة قوية:p:p
قلت لك اريد خبرة كبيرة بالورق وتقول مبارزة قوية؟؟؟:مندهش::مندهش:

B R E A K E R
15-10-2007, 10:22
لص
,,
بس ما اشتغل::مغتاظ:::مندهش:
,,
ايه عندي اوراق كثير ما اقدر اعدهم:تعجب:

خليني أحزر

الأوراق مي هي أصليهـ..

صح..:rolleyes:..

B R E A K E R
15-10-2007, 10:28
يا لص
انصحك بعدم استفزازي انا مبارزة قوية:p:p
قلت لك اريد خبرة كبيرة بالورق وتقول مبارزة قوية؟؟؟:مندهش::مندهش:

تريدين خبرهـ في الأوراق..

أنا عندي خبرهـ كبيرة بالأوراق..^^..

^o^

Narcissa
15-10-2007, 10:31
,,^^,,

الأوراق مي هي أصليهـ..

ما فهمت هذه الجملة:confused::confused::confused:
انت عندك ورق على الحاسوب ام عادي

Narcissa
15-10-2007, 10:40
حسنا قد ابدو غليظة شوي
بس ممكن اعرف هه الورقة شو بتعمل تحديدا:مرتبك:
tremrndous fire

B R E A K E R
15-10-2007, 10:46
ما فهمت هذه الجملة:confused::confused::confused:
انت عندك ورق على الحاسوب ام عادي

لا عاااادي..^^..

أنتظر شوي

هذا شكل شايننج دراغون
معليش جبته بالياباني

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1174.jpg.

Narcissa
15-10-2007, 10:55
حسنا قد ابدو غليظة شوي
بس ممكن اعرف هه الورقة شو بتعمل تحديدا
tremrndous fire

ليش ما رديت علي؟؟:مكر:

B R E A K E R
15-10-2007, 10:56
حسنا قد ابدو غليظة شوي
بس ممكن اعرف هه الورقة شو بتعمل تحديدا:مرتبك:
tremrndous fire لا عادي..^_^..
هذي فايدتها:-
تنقص من خصمك 1000 وانت تنقص 500
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1175.jpg.

Narcissa
15-10-2007, 11:22
,,^^,,
اييه عرفتها بس خيي لم يقتنع:mad::mad::mad::mad:
واصر على انني اغش :تعجب:

brave warrior
15-10-2007, 14:16
اهلا بعودتك
Narcissa (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=193385)

هل الورق عندك بالانجليزي ؟ ولو كان الجواب نعم اخوك يعرف يقرا انجليزي او لا ؟

brave warrior
15-10-2007, 14:28
على فكرة اعزائي
~Breaker~ و Ace of base
التنين اللامع قوي و ضعيف بنفس الوقت

لو كنا نتكلم عن المسلسل ، فهو ورقة قوية جدا جدا جدا و قدرته قوية جدا و استدعاءه سهل جدا

اما لو نظرنا لعالم الواقع ، قد تنتهي المبارزة قبل ان تنجح باستدعائه ، و حتى لو استدعيته بطريقة ما فاحتمالية الحسارة قائمة بل و عالية جدا لأنه يبطل الفخاخ و السحر و قدرات الوحوش التي تستهدفه فقط و هناك اوراق كثيرة للغاية لا تستهدف و تاثيراتها مدمرة ، و ابسط مثال على كلامي الوحش العجيب :
Neo-Spacian Grand Mole
لأنه لو هاجم التنين اللامع او تمت مهاجمته من قبل التنين اللامع بان قدرته ستعيد كلا الوحشين الى يد صاحبه ، و بما ان قدرته لن تستهدف التنين فانها ستعمل و سيعود التنين الى يد صاحبه
الأسوأ من ذلك الـ Morhping Jar #2 و قدرتها المزعجة جدا
و عموما ان تحدثنا عن التدمير تخطر ببالي فورا ورقة Lightning Vortex التي تدمر الوحوش المكشوفة لدى خصمك بلا رحمة او تمييز او استهداف !

و بالمناسبة اول ورقة في مثالي و اخر ورقة اوراق مشهورة جدا و استخدامها شائع . اقصد من ناحية المبارزين في الواقع و الحقيقة . بغض النظر عن صعوبة الحصول على تلك الأوراق ببعض الألعاب على اي جهاز يمكن لعب يوغيوه عليه .

روح لبنان
15-10-2007, 14:56
ههههههههههه تنين رع المجنح صار اسمه امون في جي اكس على حسب الفرعوني امون رع

B R E A K E R
15-10-2007, 15:28
على فكرة اعزائي
~Breaker~ و Ace of base

لو كنا نتكلم عن المسلسل ، فهو ورقة قوية جدا جدا جدا و قدرته قوية جدا و استدعاءه سهل جدا

اما لو نظرنا لعالم الواقع ، قد تنتهي المبارزة قبل ان تنجح باستدعائه ، و حتى لو استدعيته بطريقة ما فاحتمالية الحسارة قائمة بل و عالية جدا لأنه يبطل الفخاخ و السحر و قدرات الوحوش التي تستهدفه فقط و هناك اوراق كثيرة للغاية لا تستهدف و تاثيراتها مدمرة ، و ابسط مثال على كلامي الوحش العجيب :
Neo-Spacian Grand Mole
لأنه لو هاجم التنين اللامع او تمت مهاجمته من قبل التنين اللامع بان قدرته ستعيد كلا الوحشين الى يد صاحبه ، و بما ان قدرته لن تستهدف التنين فانها ستعمل و سيعود التنين الى يد صاحبه
و عموما ان تحدثنا عن التدمير تخطر ببالي فورا ورقة Lightning Vortex التي تدمر الوحوش المكشوفة لدى خصمك بلا رحمة او تمييز او استهداف !

و بالمناسبة اول ورقة في مثالي و اخر ورقة اوراق مشهورة جدا و استخدامها شائع . اقصد من ناحية المبارزين في الواقع و الحقيقة . بغض النظر عن صعوبة الحصول على تلك الأوراق ببعض الألعاب على اي جهاز يمكن لعب يوغيوه عليه .

هلا خيو بريف هارت :)

أسمع من ناحيه المسلسل لا علينا منه دعنا نتكلم عن الواقع..

ورقة Neo-Spacian Grand Mole

صدقت أنها ستعيد التنين إلى اليد لاكن هذا يصبح مع المبارزين الذي ليست لديهم خبرهـ في اللعبه

أما الذكي لن يستدعي التنين عندما يمتلك خصمه وحوشاً مقلوبه او وحش مفتوح فائدته تعطل التنين..

مثل:-

إذا كنت تعرف في الرياض في دوري يقام عناك عند (ملاهي الخيمة).,,

هناك لاعب يلعب بمجموعة التنانين يعني فيها التنين الامع

لقد رئيته وهو يستخدمه لقد أستخدمه بذكى.,,

عالي..جداً..

هذا غير أن قوة التنين 3000 و يزيد عن كل تنين في المقبره 300

يعني إذا كانت المجموعه تنانين وجبته ممكن تفوز في الدور ألي جبته فيه..::جيد::

عسا ما طولت عليك..:D

سلام

brave warrior
15-10-2007, 16:15
أمر جميل جدا. لكن الغريب بالأمر كيف حصل على تنين القمة ؟ يبدو انه من الناس التي تشتري من النت لأني لا اظن ان المحل قرب ملاهي الخيمة (ناسي الاسم ) يبيع كروت مثل تنين القمة . و انا كلامي السابق كان عن ما اعرفه من اخبار المبارزين بشكل عالمي و ليس بشكل محلي محدود كما ذكرت ( الرياض فقط )

و ان شاء الله باحاول ابارزك بدكي الحقيقي في يوم من الأيام

بخصوص كلام الاخت روح لبنان

فلا ادري من اين اتيت بهذا الكلام الغريب . و لا يوجد امون في الجي اكس باللانجليزي ابدا .

B R E A K E R
15-10-2007, 19:01
أمر جميل جدا. لكن الغريب بالأمر كيف حصل على تنين القمة ؟ يبدو انه من الناس التي تشتري من النت لأني لا اظن ان المحل قرب ملاهي الخيمة (ناسي الاسم ) يبيع كروت مثل تنين القمة . و انا كلامي السابق كان عن ما اعرفه من اخبار المبارزين بشكل عالمي و ليس بشكل محلي محدود كما ذكرت ( الرياض فقط )

و ان شاء الله باحاول ابارزك بدكي الحقيقي في يوم من الأيام

بخصوص كلام الاخت روح لبنان

فلا ادري من اين اتيت بهذا الكلام الغريب . و لا يوجد امون في الجي اكس باللانجليزي ابدا .

هلا

ليس الرياض فقط بل هناك على ما أظن في جدة و الدمام.. مو متأكد

لاكن المحل أسمه Grand Games

واللوحه مكتوب عليها PS3

تنين القمه حصله من النت

أصلاً من وين بيحصله من غير النت..

إن شاء الله نتبارز أنـــا وأنت.,,::مغتاظ::..::سعادة::..

يلهـ سلامـ..:rolleyes:

B R E A K E R
15-10-2007, 19:35
معلومات عن كرت:-^_~

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1226.jpg.

أسم الوحش:- Kycoo The Ghost Destroyer

Attribute : ـDark

Type: ـ Spellcaster

Card Number : ـ DB2-EN002

Level : ـ 4

ATK/ـ1800

Def/ـ700

EffecT Monster : ـ
Each time this Card Inflicts Battle Damage To Your OPPonent's
life Points.
You Can ramove From Play Up to 2 monster Card's in your Opponent's Graveyard . As Long as this Card remains Face-up on the field.
your opponont cannot remove from Play Any Cards on Either Graveyard.

المعنى:
كل مره هذا الكرت يسبب ظرر على نقاط خصمك
أنت تستطيع أن تخرج خارج اللعبه وحشان من مقبره الخصم
وإذا كان هذا الكرت مفتوحاً في الملعب الخصم لا يمكنه أن يخرج أية وحش من المقبره خارج اللعبه..

إلى لقاً أخر مع كرت آخر..::جيد::..::سعادة::

في حفظ الله..

N a W a F
15-10-2007, 19:40
و اللهـ أنك مبدعـ يا بريكر :أوو: .. فعلا أفتخـر اني من أصدقائك ::جيد::

N a W a F
15-10-2007, 19:44
بسـااعدك يا فهـد أوكـي :لقافة: ..

N a W a F
15-10-2007, 19:54
معلومات عن كرت:^_^

http://www.tcgs.pl/yugioh/cse/images/card/en/sd09/001.jpg.

الأسم الوحش:-Super Conductor Tyranno

Attribute : ـLight

Type: ـDinosaur

Card Number : ـSD-FR001

Level : ـ 8

ATK/ـ3300

Def/ـ1400

Once Per Turn, By Tributing 1 Monster, Inflict 1000 Damage To
Your Opponent. This Monster Cannot Declare an attack If You
Used This Efeect This Turn.

المعنى:
مره واحده في الدور, عندما أضحي بأي وحش أنقص خصمي
1000 . و عندما أشغل هذه القدره هذا الدور هذا الوحش لا
يمكنه المهاجمه .

إلى لقاً أخر مع كرت آخر..::جيد::

في حفظ الله..

N a W a F
15-10-2007, 19:56
و أنشاءالله نكون أنا و Breaker مترجمين لـ أي كرت ^^ ..

N a W a F
15-10-2007, 21:22
أدخلوا .. التسجيل محدود ^^ .. أو أسئلوا فنحن و فريق التلبه جاهزون ^^ ..

.:][:. تـرجـمـة أي كـرت Yu-Gi-Oh! .:][:. ( بـرعايـة ~Breaker~ ) (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=355880)

B R E A K E R
15-10-2007, 21:47
و أنشاءالله نكون أنا و Breaker مترجمين لـ أي كرت ^^ ..

أن شاء الله..^_^..

معلومات عن كرت:^_^

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1226.jpg.

الأسم الوحش:-Super Conductor Tyranno

Attribute : ـLight

Type: ـDinosaur

Card Number : ـSD-FR001

Level : ـ 8

ATK/ـ3300

Def/ـ1400

Once Per Turn, By Tributing 1 Monster, Inflict 1000 Damage To
Your Opponent. This Monster Cannot Declare an attack If You
Used This Efeect This Turn.

المعنى:
مره واحده في الدور, عندما أضحي بأي وحش أنقص خصمي
1000 . و عندما أشغل هذه القدره هذا الدور هذا الوحش لا
يمكنه المهاجمه .

إلى لقاً أخر مع كرت آخر..::جيد::

في حفظ الله..

يسعدني والله أنك تترجم الكروت مثلي..^_^..

بسـااعدك يا فهـد أوكـي :لقافة: ..

..^.^..

و اللهـ أنك مبدعـ يا بريكر :أوو: .. فعلا أفتخـر اني من أصدقائك ::جيد::

تسلم حبيبي نواف

أنا الي لي الشرف أني أكون صديقك..::جيد::..

في آمان الله.,,

brave warrior
15-10-2007, 22:09
سؤال على الماشي ... ليش ماخذ صورة النسخة الفرنسية من الوحش الديناصور ؟ ما لقيت صورة انجليزي ولا فيه سبب ثاني ؟

B R E A K E R
15-10-2007, 22:36
سؤال على الماشي ... ليش ماخذ صورة النسخة الفرنسية من الوحش الديناصور ؟ ما لقيت صورة انجليزي ولا فيه سبب ثاني ؟

هو حاط انجليزيه..:confused:..

:-:-:-:-:-:-:-:-:

سيدلين
15-10-2007, 22:38
ياعيني على الموضوع الشيق والممتع مشكوووووووووره
سيدلين

ماساكي أنزو
16-10-2007, 04:43
يااهلا فيكي سيدلين ::جيد::

ومشكووور نواف وبريكر على المعلومات القيمه عن الكروت ^ ^ وفكرة ترجمة الكروت فكرة جميله جدا ::جيد::
لانني بعض االاحيان لما العبها مااعرف اي شي عنها مع اني دارسه اللغه الانجليزيه وشاطره فيها ^^
بس احس في الكروت شي من التعقيد يعني يلزم الواحد فتره علشان يتعلمها ><

بريكر
:( اكو مشكله عندي ::مرتبك::!!!!
الفيديو موراضي ينرفع يمكن من الموقع " مخزن" لاني جربت الموقع هذا رفعت فيه صور وصور ماانرفعت ::مذنب::
اذا عندك موقع ثاني تقدر تعطيني ياه ::مرتبك::
موقع "" زي شير "" الموقع هذا دورت عليه كلما اسوي بحث يطلع لي موقع ثاني غير >< ؟؟!!
بلييييز اذا عندك الموقع هذا ممكن تعطيني ياه او اي عضو ثاني بليييييييييز ::مرتبك::

انزو مشكوره على احلى هديه من احلى بنت
يااااهلا:)
اهلا وسهلا مرتضى ::سعادة::

طولت الغيبه :(:(:(

يسلمو يالغاليه
العفووووو ::سعادة::
ودعوااااتي لك بالتوفيق والنجاح ::جيد:: شد حيلك ^ ^

نارسيسا
الحمد لله انك رضيتي عني ^ ^
والله مايهون علي زعلك يالغاليه :o
ومبرووووك المشاركة الالف ::سعادة:: عقبال المليووووون
خخخخ أدري قويه ^ ^

الدحمي47
16-10-2007, 05:12
أنا حصلت على التنين اللامع ...من علبة كل الاوراق التي ظهرت في الفيلم موجودة تقريبا ما عدا (magichen valkira) تقريبا سعر العلبة 55 ريال سعودي ...

Neo-Spacian Grand Mole

أتفق معك في كلامك ....لذلك لا أنا لا العب بهذا الوحش ...واستدعائة أيضا يكلف الكثير ..

N a W a F
16-10-2007, 05:26
أدخلو .. أسئلوا فنحن فريق التلبه جاهزون ^^ ..

.:][:. تـرجـمـة أي كـرت Yu-Gi-Oh! .:][:. ( بـرعايـة ~Breaker~ ) (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=355880)

brave warrior
16-10-2007, 05:50
انظر للكود هذا

Card Number : ـSD-FR001 FR تدل على انه فرنسيو قارنه مع هذه الصورة التي الرمز فيها EN ( انجليزي ) http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1233.jpg

المُخاطر
16-10-2007, 06:36
هلا المخاطر

أيه قصدي بلو ايز شانينج دراجون

حبيت أقولك أنه أقوى من وحش آلكسس

فايدته:-

>>لازم تضحي بـ بلو أيز أتميت دراجون عشان تجيبهـ

و

عن كل دراجون في المقبرهـ يزود300

و

إذا أشتغل عليه ورقة سحر او فخ او فايده وحش يبطلها ويدمرها<<

هاهـ

أنتظر شوي
انا عندي هذه الورقه نسيت هو يبطل خاصيات الوحوش
مع ان هذه القدره قويه لكن يبقى ليس جيدا بالنتسبه لي لانه يحتاج الى التضحيه ببلو ايز التميت دراجون

المُخاطر
16-10-2007, 06:54
على فكرة اعزائي
~Breaker~ و Ace of base

Neo-Spacian Grand Mole

::جيد::

Lightning Vortex التي تدمر الوحوش المكشوفة
المكشوفه لو كل الوحوش؟

ههههههه

هذا غير أن قوة التنين 3000 و يزيد عن كل تنين في المقبره 300
انت مبارز ضعيف
تعتمد على قوة الوحوش بينما القوه الحقيقيه هي الخاصيات
انا لو ابارز وعدوي يلعب بلو ايز شيننج دراجون اقدر اهزم العدو باوراقي السحريه والفخاخ من غير ما ادمر بلو ايز شيننج دراجون
عندي ورقه سحريه واضع منها 3
قدرتهه
بعد انزالها للملعب اضحي بها واحسب عددد الادوار التي بقيت فيها في الملعب×1000 يكون ضرر للعدو
وورقة فخ واضع منها 2
احسب اوراق العدو التي في يدهخ وفي ملعبه×200 يكون ضرر للعدو
ووحش هو dis koala ما اعرف اذا كان الاسم صحيح لو لا
قدرته
عندما يكشف احسب اوراق العدو التي في يده×400 يكون ضرر للعدو
ووحش قدرته
battke damage على هذا الوحش يحسب على العدو وهذا الوحش فعال جدا مع بلو ايز شيننج دراجون نقاطه 700 ونقاط بلو ايز اكثر من 3000 واهاجم به على بلو ايز فيكون ضرر كبير جدا على نقاط العدو
مع العلم انا العب من 4000 نقطه انا واصدقائي
وواضع ورقة فخ على كل وحش في ملعب العدو ينقص العدو 500 نقطه
و ceas fire ما اعرف الاسم صح لو لا
دقدرتهه اكشف كل وحوش الملعب واذا وحش عنده flip effect لا تشتغل وعلبى كل وحش في الملعب لديه خاصيه ينقص العدو 500 وانا كل وحوشي ذوات الخاصيه
والاسطوانه المسحوره واوراق كثيره من هذا النوع
شكلي طولت

المُخاطر
16-10-2007, 07:01
و لا يوجد امون في الجي اكس باللانجليزي ابدا .

امون سيد الرعد
يحتاج للتضحيه بثلاث اوراق سحريه دائميه(مستمره)

المُخاطر
16-10-2007, 07:06
بلييييز اذا عندك الموقع هذا ممكن تعطيني ياه او اي عضو ثاني
www.zshare.net

B R E A K E R
16-10-2007, 09:25
يااهلا فيكي سيدلين ::جيد::

ومشكووور نواف وبريكر على المعلومات القيمه عن الكروت ^ ^ وفكرة ترجمة الكروت فكرة جميله جدا ::جيد::
لانني بعض االاحيان لما العبها مااعرف اي شي عنها مع اني دارسه اللغه الانجليزيه وشاطره فيها ^^
بس احس في الكروت شي من التعقيد يعني يلزم الواحد فتره علشان يتعلمها ><

بريكر
:( اكو مشكله عندي ::مرتبك::!!!!
الفيديو موراضي ينرفع يمكن من الموقع " مخزن" لاني جربت الموقع هذا رفعت فيه صور وصور ماانرفعت ::مذنب::
اذا عندك موقع ثاني تقدر تعطيني ياه ::مرتبك::
موقع "" زي شير "" الموقع هذا دورت عليه كلما اسوي بحث يطلع لي موقع ثاني غير >< ؟؟!!
بلييييز اذا عندك الموقع هذا ممكن تعطيني ياه او اي عضو ثاني بليييييييييز ::مرتبك::

طيب جربي هذا من هــنـــا (http://www.tntup.com/)

سلام..^_^..

N a W a F
16-10-2007, 13:37
انظر للكود هذا
FR تدل على انه فرنسيو قارنه مع هذه الصورة التي الرمز فيها EN ( انجليزي ) http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/828.jpg

في الحقيقه أنا لدي 3 كروت من هذا الوحش , 2 إنجليزيان
و 1 فرنسي و كنت أنقل هذه الفراغات من النسخه الإنجليزيه
و لكني أخطأت فجئه و قرأت الكرت الفرنسي عند هذه النقطه :o ..

و آسف على خطأي ..

✿origami rose✿
16-10-2007, 14:49
السلام عليكم

انزو لقيت هذه الصورة .... و حبيت أهديها لك

اتمنى تعجبك :p

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=337524&stc=1&thumb=1&d=1192468787

brave warrior
16-10-2007, 14:56
صحيح وين راحت انزو ؟ <<< رد عادي لزوم انه يرجع الموضوع لحالته الطبيعية

عندي سؤال لياميز جيرل لكن ما حبيت ارسل رسالة خاصة
هل انت من متابعي الجي اكس و تحديدا شخصية شو الاخ الأصغر لزين تروزديل (صاحب السايبر دراجون و انصهاراته ) ؟

ليون99
16-10-2007, 15:09
الموضوع ممل النسحه كلها ممله بدل ما نتكلم عن الانمي صار كل اكلام عن البطقات :ميت::ميت::ميت::ميت::ميت: ممل

✿origami rose✿
16-10-2007, 17:12
عندي سؤال لياميز جيرل لكن ما حبيت ارسل رسالة خاصة

:rolleyes:

هل انت من متابعي الجي اكس و تحديدا شخصية شو الاخ الأصغر لزين تروزديل (صاحب السايبر دراجون و انصهاراته ) ؟

يعني تابعت الجزء الاول الذي عرض على mbc3 :D و حاولت اتابع النسخة اليابانية منه لكن لم اجد منها سوى الغير المترجمة :محبط:
بس قرأت تقارير كثيرة عنه وعن شخصياته و شويه من المانجا بس تركته ايضاً :p لأتابع مانجا
yugioh a shadow game

شو لطيف بس ضعيف الشخصية لحسن الحظ يوكي ساعده يثق بنفسه :رامبو:
و تطور و خاصة بالجزء الثاني لما صار راع و قرأت بعض المعلومات في الجزء 3 انه ترقى لمعذب بس رجع وتنازل لراع مرة ثانية و أشكال بطاقاته غريبة :) يعني ليش هالشخصية بالتحديد :لقافة: !!

الموضوع ممل النسحه كلها ممله بدل ما نتكلم عن الانمي صار كل اكلام عن البطقات ممل

بالعكس المعلومات التي يطرحها الاعضاء عن البطاقات بنستفيد منها و خصوصاً انا بطاقاتي احسها صارت قدية مقارنة بما يتم مناقشته حالياً :D

و اذا تريد نقاش عن الانيمي لنتكلم عن مبارزة ياامي يوغي مع يامي باكورا في نهائيات معركة المدينه لانها تلك الحلقات من اروع وابدع الحلقات بالانيمي و يقدر كل واحد يقدم تقرير ملخص عن الحلقات اللي حبها

ليون99
16-10-2007, 19:03

يعني تابعت الجزء الاول الذي عرض على mbc3 :D و حاولت اتابع النسخة اليابانية منه لكن لم اجد منها سوى الغير المترجمة :محبط:
بس قرأت تقارير كثيرة عنه وعن شخصياته و شويه من المانجا بس تركته ايضاً :p لأتابع مانجا
yugioh a shadow game

شو لطيف بس ضعيف الشخصية لحسن الحظ يوكي ساعده يثق بنفسه :رامبو:
و تطور و خاصة بالجزء الثاني لما صار راع و قرأت بعض المعلومات في الجزء 3 انه ترقى لمعذب بس رجع وتنازل لراع مرة ثانية و أشكال بطاقاته غريبة :) يعني ليش هالشخصية بالتحديد :لقافة: !!

بالعكس المعلومات التي يطرحها الاعضاء عن البطاقات بنستفيد منها و خصوصاً انا بطاقاتي احسها صارت قدية مقارنة بما يتم مناقشته حالياً :D

و اذا تريد نقاش عن الانيمي لنتكلم عن مبارزة ياامي يوغي مع يامي باكورا في نهائيات معركة المدينه لانها تلك الحلقات من اروع وابدع الحلقات بالانيمي و يقدر كل واحد يقدم تقرير ملخص عن الحلقات اللي حبها

خلاص ان كانت المعومات مفيده افتحو موضوع خاص بنقاش البطقات واتركو الموضوع حق عشاق الانمي :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

naruto_new
16-10-2007, 19:30
مشكور على هذا الموضوع الرائع والجميل

و الله لا يحرمنا من جديدك::جيد::

الدحمي47
17-10-2007, 11:21
بما انكم ذكرتوا أخو زين الصغير ...هذه أفضل أوراقة بنظري ...

وقدرتها الخاصة : في حالة اختيار هذه الورقة هدفا للهجوم بواسطة وحش خصمك. المتحكم في هذه الورقة يمكنة ان يشغل ورقة فخ من يده .

أعتبرها أقوى أوراقه ...تستطيع ان تدمر jenzo عن طريقها حتى الوحش المرعب ancient gear golem ما يقدر علية ...(ظهرت في المسلسل هذه الحركة ) ...

باختصار هذا الوحش فعال جدا مع الاوراق التي تبطل الفخاخ

princess yami
17-10-2007, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا عشاق الأنمي يوغي يو ؟ إن شاء الله بخير.

أنا عضوة جديدة وأحببت أن تكون أولى مشاركاتي في هذا الموضوع

لأنني من أكبر معجبي الأنمي يوغي يو

فهل يمكنني أن أنضم معكم في هذا النقاش؟

وأتمنى أن لا أكون ثقيلة عليكم

وإن قبلتم بي أتمنى أن تطلعوني على موضوع النقاش الذي

تتناقشون به حاليا

فقد يمكنني أن أشارككم وأساعدكم ^^

وكبداية لي أقدم لكم صور ليوغي تقبلوها مني كهدية بسيطة ^^

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1321.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1322.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1323.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1324.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1325.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1326.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1327.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1328.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1329.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2007/10/1330.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

وشكرا

تحياتي لكم أختكم المخلصة الاميرة يامي

Σђάη – Язι
17-10-2007, 12:43
شكرا الصور رائعه

يا برنسيس يامي..

N a W a F
17-10-2007, 14:28
بما انكم ذكرتوا أخو زين الصغير ...هذه أفضل أوراقة بنظري ...

http://www.cache.mexat.com/

وقدرتها الخاصة : في حالة اختيار هذه الورقة هدفا للهجوم بواسطة وحش خصمك. المتحكم في هذه الورقة يمكنة ان يشغل ورقة فخ من يده .

أعتبرها أقوى أوراقه ...تستطيع ان تدمر jenzo عن طريقها حتى الوحش المرعب ancient gear golem ما يقدر علية ...(ظهرت في المسلسل هذه الحركة ) ...

باختصار هذا الوحش فعال جدا مع الاوراق التي تبطل الفخاخ

فعلا ورقه جميله لكن هناك الأفضلـ منها بكثير ::سعادة::
وش كرا لك ::جيد::

naruto_new
17-10-2007, 16:12
مشكور ألف شكر ع الموضوع الكوول:D:D:D

N a W a F
17-10-2007, 16:13
مشكور ألف شكر ع الموضوع الكوول:D:D:D

:موسوس:

المُخاطر
17-10-2007, 16:20
برنسس يامي هلا بيج بالموضوع والصور حلوه
ليون 99
الموضوع للنقاش عن الانمي يوغي موضوع شاااامل يعني نقدر نتناقش عن الاوراق لان هي اكيد راح تظهر باجزاء بالمستقبل
وما اعرف وين قريت واحد شاهد 5 اجزاء جي اكس
والظاهر انك ما تعرف اشياء كثيره عن الاوراق لذلك مليت من النقاش
------------------
منو منكم يعرف تنين النور والظلام (عدا بريف وورير لان متاكد يعرفه)
هو ورقه مو قديمه اني سمعت عنه قبل فنره قصيره واليوم شفته بمجموعة صديقي وكنت راح اموت عليه
ايس اوف بيز اني هذا الوحش يفيدني اذا عدوي عنده اوراق يبطلن الفخاخ لان اكثر من ربع اوراقي فخااااااااااخ

N a W a F
17-10-2007, 16:33
منو منكم يعرف تنين النور والظلام (عدا بريف وورير لان متاكد يعرفه)
هو ورقه مو قديمه اني سمعت عنه قبل فنره قصيره واليوم شفته بمجموعة صديقي وكنت راح اموت عليه
ايس اوف بيز اني هذا الوحش يفيدني اذا عدوي عنده اوراق يبطلن الفخاخ لان اكثر من ربع اوراقي فخااااااااااخ

إذا كنت تقصد هذا ..:

فهو ممنوع :ضحكة: ..!

N a W a F
17-10-2007, 16:38
المُخاطر

عرفت إيش تقصد ..

تقصد Light and Darkness Dragon

و الله هذا الوحش قدرته رائعه جداً و أتوقع
بأن يمنعوه لأنه قوي جداً جداً :ميت:

في حفظ الرحمن :ضحكة: !

N a W a F
17-10-2007, 16:45
سأناقش معكم هذا الوحش ..

قدرته تعني ..

هذه الورقه لا يمكن أستدعائها إلا عند التضحيه بـ 3
وحوش من ملعبك. هذا الوحش يزيد 1000 عن كل
ورقه لدى خصمك :eek:. عندما يُدمر هذا الوحش تُدمر
جميع أوراق الملعب ( لديك و لدى خصمك ) و تستدعيه
الدور القادم .

في الحقيقه هذه أقوى قدره عرفتها إلأى الآن :eek:

وأتوقع بأن يمنعوا هذا الوحش :( !

brave warrior
17-10-2007, 22:16
النشاط المفاجئ لنواف غريب حقا
مثلا
اين كان
و لماذا اختفى
و كيف عاد
و لماذا !

مثلا تنين الظلام و الضوء هذا صحيح انني اعرفه من فترة لكن تم فتح موضوع كامل لأجله و لأجل جناحيه المميزين جدا !
رحبوا بأسياد الفوضى "تنين النور و الظلام" (http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=270314)

و الوحش الاخر لا يقل اهمية عن الوحش السابق وهو احد 3 وحوش موجودة بالعاب كثيرة تحدث عنها الاخ Moon heart بتقريره عن مانجا يوغيوه R . و قد تحدثنا عنه قبل عدة شهور لكن يبدو انك كنت مسافر ( نظرية تفسير احتفاء نواف ) بتلاقي اول ما تكلمنا عنه هنا (http://www.gm-master.com/vb/showpost.php?p=3019702&postcount=34) و لا تخجل من الرد . صحيح ان الكلام عنه بدأ قبل شهرين و 3 اسابيع تقريبا لكن هذا لا يمنع انك تكتب رد عنه ! أيضا حتى ما يزعل ليون من الكلام عن الأوراق و الممل بالنسبة له !

روح لبنان
17-10-2007, 23:11
رح يمنعوه بس ما يمنعوه في العاب الجيم

N a W a F
17-10-2007, 23:56
^^^

:موسوس:

princess yami
18-10-2007, 01:32
شكرا لكم على تقبلي بينكم

حسبما ألاحظ أن موضوعكم النقاشي هو الأوراق

ممممم

ماذكرتموه الأن في الحقيقة لست بارعة فيه

أمتلك عدة مجموعات ليوغي وبأشكال مختلفة أيضا وبترجمة متعددة

منها العربي والأنجليزي

ولكن لم أرى تنين الضوء والظلام ^^"

أخي المخاطر سألت عن يوغي جي أكس

أنا سمعت بأن أجزاءه الحالية ثلاثة وسينزل الجزء الرابع عما قريب

ولم أسمع بالجزء الخامس له بعد ^^

لي صديقة تحب يوغي جي اكس كثيرا

وقالت أن الجزء الرابع سينزل عما قريب

ولم تذكر شيئا عن الخامس بعد

الدحمي47
18-10-2007, 10:56

عرفت هذا الوحش قبل مدة ....وهو جيد :)

لكن لن أجازف بوضعة في مجموعة ورقي ...مثلا وبأبسط حركة ...يمكن لوحش واحد
قوتة 1900 ان يهزمة بسهولة ........ينقص من قوتة ودفاعة 500 ...باستخدام سحرين ينقص منه 1000

يصبح هجومة 1800 ...الان هو هدف سهل لتدميرة ...::جيد::

أو استخدم الطريقة التقليدية ..استدع وحش أقوى منه 2900 وما فوق

لكن بقتلة تكمن المشكلة لان خصمك يمكنة ان يستدعي أي وحش من مقبرتة استدعاء خاص ...هذا طبعا بعد ان يدمر كل أوراق ملعبة ..

ومثل ما قلتوا راح يصير ممنوع قريبا ...

N a W a F
18-10-2007, 11:51
يا شباب من يعرف Jinzo ..::سعادة:: ..

معلومه : سمحوا من Jinzo إثنان في المجموعه ..
و أعرف شخص (أقوى شخص عرفته) لديه إثنان من
Jinzo و مجموعته هي : Six Samuray و بها 2 جينزو
و أيضاً وحش قوته 2500 قدرته إذا كان في الملعب 2
أو أكثر من وحوش الـ S-S (Six-Samuray) l تستدعيهـ
Spical Summon و قدرته أذا تشغل عليه أي ورقه تدمير
تستطيع أن تدمر بدلا عنه اي Six Samuray آخر أو أي
هجوم أيضاً :cool: ..

و لديه الكثير الكثير من أفضل الأوراق ..
فما رأيكم ^^

princess yami
18-10-2007, 12:15
أخي نواف

أنا أعرف عن جينزو ولدي ورقته أيضا

هو حقا وحش قوي وخاصة قدرته التي تحطم الفخاف

ولكنه يهزم أذا ماواجه وحش أقوى منه طبعا وورقة سحرية

يمكنها تدميره

princess yami
18-10-2007, 12:19
سؤال : هل يمكن للمجموعة أن تضم أكثر من ورقة واحدة

للمرآة العاكسة ؟

N a W a F
18-10-2007, 12:23
صورة للورقه ^^ ..

brave warrior
18-10-2007, 12:24
لم افهم قصدك لكن ربما تقصدين Mirror Force المعروفة ايضا بقوة المراة
هذه الورقة ، حاليا ... يسمح منها بنسخة واحدة فقط و لكن قبل عدة سنوات و لمدة 6 شهور تقريبا كانت ممنوعة ، و لكنها عادت و اصبح مسموح منها نسخة واحدة بالمجموعة

brave warrior
18-10-2007, 12:26
راح يصير ممنوع قريب

الاحظ ان اكثر الأعضاء يقولون هذه العبارة كلما شافوا كرت جديد . و انا انصحهم بالتجربة العملية اولا قبل القاء هذه الأقوال . لأنهم قد يكتشفون ان كروت لم يفكروا فيها من قبل ابدا هي التي تستحق ان تمنع و ليس الكروت التي كانوا يعتقدون انها تستحق المنع .

N a W a F
18-10-2007, 12:31
أخي نواف

أنا أعرف عن جينزو ولدي ورقته أيضا

هو حقا وحش قوي وخاصة قدرته التي تحطم الفخاف

ولكنه يهزم أذا ماواجه وحش أقوى منه طبعا وورقة سحرية

يمكنها تدميره

في الحقيقه قدرة Jinzo ليست لتحطيم الفخاخ بل لمنع
قدراتها ..

مثال
شغلت ورقة Call Of The Haunted لأستدعي وحش من
مقبرتي .. فأستطيع إستدعاء Jinzo .. لأنه لا يدمر أوراق الفخ
بل يبطلها .. و قدرة Call Of The Haunted أذا تدمرت يُدمر
الوحش و إذا دُمّر الوحش تُدمر الورقه ::جيد::

صورة للورقه
أتمنى بأن يكون شرحي وافي :rolleyes:

princess yami
18-10-2007, 12:32
نعم صحيح أخي بريف واريور كنت أقصد هذه ^^

شكرا لأجابتك

حسنا عن تنين الضوء والظلام لم أره إلى الأن

ولكن يبدو أن الأعضاء يقولون أنه سيمنع لأنه يمتلك قدرات خارقة كما ذكرها الأخ نواف

^^

princess yami
18-10-2007, 12:35
نعم شرحك وافي أخي نواف وكلامك صحيح عن كلتا الورقتين

جينزو ونداء الأطياف

thanks

^^

N a W a F
18-10-2007, 12:43

شكرا لأجابتك

ولكن يبدو أن الأعضاء يقولون أنه سيمنع لأنه يمتلك قدرات خارقة كما ذكرها الأخ نواف

^^

هلـ لديكِ مجموعه للعب و التبارز ::جيد:: .. ليسـ في الـPC
بلـ كروت حقيقيه :o
في حفظ الرحمن
:نوم:

N a W a F
18-10-2007, 12:45
نعم شرحك وافي أخي نواف وكلامك صحيح عن كلتا الورقتين

جينزو ونداء الأطياف

thanks

^^

شكرا لكـِ :rolleyes:
في حفظ الرحمن
:نوم:

brave warrior
18-10-2007, 15:45

شكرا لأجابتك

^^
بخصوص تنين الضوء و الظلام مستحيل ان تريه لأنه لم ينزل الا بالياباني .
و اللي يعرفونه عرفوه من احد مصدرين :
اما انهم يلعبوا لعبة الننتدو دي اس 2007 ليوغي
او انهم قرؤوا هذا الموضوع اللي فيه كل شيء عن هذا الوحش
رحبوا بأسياد الفوضى "تنين النور و الظلام" (http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=270314)

اخاف لا تزعل علينا انزو بس ... خلنا نغير الموضوع شوية

تتوقعوا يطلع تنين النور و الظلام بالمسلسل ؟ الجي اكس

mortada_jack
18-10-2007, 16:14
خبر عاجل

قامت شركة الكوكل بمنع التحميل الفيديو كليب
الا بشروط(لااعرفها)ارجو ان تقومو بالاستفسار
وهذا الخبر تم نشره في قناة العربيه
الم تلاحظو ان في الفتره الاخيره الحلقات والفيديو لم تستطيعو تحميله
انا لم استطع ان افهم الخبر يدا لاني لم الحق به

ولذلك الجأو الى مواقع التحميل العربيه

ارجو اني نبهتكم

Яex
18-10-2007, 17:34
خبر عاجل

قامت شركة الكوكل بمنع التحميل الفيديو كليب
الا بشروط(لااعرفها)ارجو ان تقومو بالاستفسار
وهذا الخبر تم نشره في قناة العربيه
الم تلاحظو ان في الفتره الاخيره الحلقات والفيديو لم تستطيعو تحميله
انا لم استطع ان افهم الخبر يدا لاني لم الحق به

ولذلك الجأو الى مواقع التحميل العربيه

ارجو اني نبهتكم

أظن أنه ما تقدر تحمل من قوقل فيديو مو من المواقع الاخرى

الدحمي47
18-10-2007, 22:58
بخصوص تنين الضوء و الظلام مستحيل ان تريه لأنه لم ينزل الا بالياباني .
و اللي يعرفونه عرفوه من احد مصدرين :
اما انهم يلعبوا لعبة الننتدو دي اس 2007 ليوغي
او انهم قرؤوا هذا الموضوع اللي فيه كل شيء عن هذا الوحش
رحبوا بأسياد الفوضى "تنين النور و الظلام"

أنا عن نفسي عرفتة من قوقل كتبت كلمة dragon card استمريت بالتصفح حتى ظهر لي ...في البداية توقعت انه من عمل ال fan art ..لكن بعد ان دققت فيه جيدا وعرفت انه ظهر في مانجا يوغي ...تأكدت انه ورقة أصلية

بالنسبة لظهورة في جي اكس ...فهذا شي أكيد .

princess yami
19-10-2007, 00:09
هلـ لديكِ مجموعه للعب و التبارز .. ليسـ في الـpc
بلـ كروت حقيقيه
في حفظ الرحمن

أجل لدي الكثير منها وأحب المبارزة بها ^^

ولكن حاليا توقفت عن شرائها لظروف خاصة

ومع ذلك فأنا أنتقيت من مجموعاتي مجموعة واحدة

متكونة من أوراق مميزة وأنا أحبها كثيييييييييرا ^^

ولكن معضم ماتذكرونه من أرواق هنا لا أعرفه

^^"

وعن القوقل ومنعه لكليبات اليوتوب نعم هذا الخبر صحيح

ولكن إلى الأن هل رأى أي منكم منع وعدم مشاهدة

أظن أنه إلى الان لم يظهر شيء صحيح؟

princess yami
19-10-2007, 00:17
أه فهمت الأن شكرا أخي بريف وريور

^^

ولكن الورقة تبدو رائعة جدا لو كانت موجودة لحاولت أقتناءها ^^

ممممممم

لما لاتخبرون الاخت أنزو حتى تدخل معنا وتخبرنا أن

نغير النقاش أو لا ^^

المُخاطر
19-10-2007, 10:47
برنسس يبامي ممكن تقولين اسماء اوراق مجموعتج
اني ازلت اوراق كثيره من مجموعني حتى اصبحت 43 ورقه والان بهذه المجموعه العب من 4000 و8000
بالمجموعه السابقه كنت العب ب4000 فقط
-----------------
ايس اوف بيز انت محمل يبوغي الجزء الاخير كامل؟
عندك البرمامج اللي يضغط ويفتح ضغط الملفات(winrare)
انت محمل جي اكس كامل؟

Narcissa
19-10-2007, 11:53
::السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
مرتضى انا كنت اظن
انو النت بطيء وللك لا استطيع ان احمل
لا اعرف:مندهش:

الدحمي47
20-10-2007, 20:05
ايس اوف بيز انت محمل يبوغي الجزء الاخير كامل؟
عندك البرمامج اللي يضغط ويفتح ضغط الملفات(winrare)
انت محمل جي اكس كامل؟

الجزء الاخيير من يوغي محملة كامل ....

جي اكس حملت الموسم الثاني كامل ...ولازلت احمل الموسم الثالث ...الموسم الاول حملت مجموعة من الحلقات يعني 28 حلقة ..

ماساكي أنزو
21-10-2007, 08:59
مرحبا :)

اشتقتوا لي ... والا ماسئلتوا عنني><!!

مشكووورين على المواقع للتحميل ^^ وعلى فكره تراني صممت في الفتره اللي مضت ثلاث فيديوات ^()^
مره وحده ^^
بريكر ماادري اذا كنت من الرياض صحيح والا لا ؟؟!!
اخاف رابط التحميل يطلع لك محجوب :(

سلايفر@ ياهلا والله ولهانين عليك ^()^ الحمد لله على السلامه ::جيد::

نارسيسا الف مبروك الشاره البرونزيه عقبالي بس ممكن تقوليلي وش فايدتها ::مندهش::
وسؤال ^^ نارسيسا هي نفسها ميهو نوساكا والا انتي اقتبستي هذا الاسم من شخصية غير !!

ليون اررررحب انت تقرأ أفكاري ^^
هذا ماكنت ابي اقوله :( وهو احنا في موضوع للنقاش عن الانمي مب عن الاوراق والبطاقات
بريف وارير اشكرك على السؤال عني ::جيد:: شرايك تعمل موضوع خاص عن البطاقات حتى مايكون فيه مشاحنات في الموضوع وهذا مجرد اقتراح ::جيد:: ومافيه مشكل ماعندي اي مانع اذا كانت رغبتك في انك تواصل في الموضوع عن المعلومات عن الاوراق البطافات ابدا ماعندي اي مااااانع بس خبرني ::جيد::

بانتظار ردودكم جميعاً :):):)

والسلام ختام

ليون99
21-10-2007, 09:09

مشكووورين على المواقع للتحميل ^^ وعلى فكره تراني صممت في الفتره اللي مضت ثلاث فيديوات ^()^
مره وحده ^^

وسؤال ^^ نارسيسا هي نفسها ميهو نوساكا والا انتي اقتبستي هذا الاسم من شخصية غير !!

هذا ماكنت ابي اقوله :( وهو احنا في موضوع للنقاش عن الانمي مب عن الاوراق والبطاقات
بريف وارير اشكرك على السؤال عني ::جيد:: شرايك تعمل موضوع خاص عن البطاقات حتى مايكون فيه مشاحنات في الموضوع وهذا مجرد اقتراح ::جيد:: ومافيه مشكل ماعندي اي مانع اذا كانت رغبتك في انك تواصل في الموضوع عن المعلومات عن الاوراق البطافات ابدا ماعندي اي مااااانع بس خبرني ::جيد::

والسلام ختام

مفروض ماتنحرجين الموضوع موضوعك :مكر::مكر::مكر::مكر::مكر::مكر: اطردي عشاق الجيم فدا موضوع عشاق الانمي

Atem's Love
21-10-2007, 09:57
مرحبا بالجميع ^^
هل من الممكن اتناقش معكم ؟؟
عن ايش تتناقشوا علشان ابدي رائيي ^^
اوة على فكرة :
انزوا ماساكي اهلا بعودتك انا ملاحظة غيابك ...ليش القطعه يا بنت >.<
عموما و لكمووووووووووووووووووووووووووووو
و الاهم ماهو موضوع النقاش الان ؟؟
سلامي

Yami 4 ever
21-10-2007, 11:56
واااااو يا أنزو ... والله إنك خارقة تقاشات ...

أنا بس حبيت أعمل مداخلة بسيطة ... وأهنيكي بمواضيعك ...

وأتمنى ما تكوني نسيتيني ..

وأنا اختصرت حتى ما أخرب موضوعك ..

بس إن شاء الله مشاركة فيه ولو بدمي .. والظروف تمنعني من المشاركة :mad:

تحياتي لك يا أنزو يا مبدعة ...

صديقتك ..

Yami 4 ever

ماساكي أنزو
21-10-2007, 12:14
واااااو يا أنزو ... والله إنك خارقة تقاشات ...

أنا بس حبيت أعمل مداخلة بسيطة ... وأهنيكي بمواضيعك ...

وأتمنى ما تكوني نسيتيني ..

وأنا اختصرت حتى ما أخرب موضوعك ..

بس إن شاء الله مشاركة فيه ولو بدمي .. والظروف تمنعني من المشاركة :mad:

تحياتي لك يا أنزو يا مبدعة ...

صديقتك ..

Yami 4 ever

مومصدقه EEK!
Yami 4 ever ياهلا والله كيف تقولين اني نسيتك مانسيتك ورب الكون عالم ::سعادة::
انتي منورة الموضوع :o حياج الله في اي وقت ::سعادة::

ماساكي أنزو
21-10-2007, 12:22
مرحبا بالجميع ^^
هل من الممكن اتناقش معكم ؟؟
عن ايش تتناقشوا علشان ابدي رائيي ^^
اوة على فكرة :
انزوا ماساكي اهلا بعودتك انا ملاحظة غيابك ...ليش القطعه يا بنت >.<
عموما و لكمووووووووووووووووووووووووووووو
و الاهم ماهو موضوع النقاش الان ؟؟
سلامي

يااهلا وسهلا فيكي
منورة الموضوع ::سعادة::
اكيد ممكن ^^
فانا ذكرت بعض النقاط اللي لاحظتها في الانمي في بداية الموضوع اعطيني رأيكي نحوها
وانا بانتظار ردك عزيزتي :o
سلااااااااامو ^()^

المُخاطر
21-10-2007, 13:20
كيفج انزو
البطاقات هي من الانمي يعني ممكتن نتناقش عنهه

نارسيسا هي نفسها ميهو نوساكا

!eek! نارسيسا هي ميهو
اليوم سمعت خبر لكن ما متاكد منه
يوغي الجزء الرابع مو من تاليف كازوكي تاكاهاشي
وللي تابعوا مانجا يوغي ار هذا يفسر كل شئ

B R E A K E R
21-10-2007, 13:52

مره وحده ^^

والسلام ختام

هلا انزو..^^

ليش مطوله الغيبه..:mad:..:p

المهم:-

ماني فاهمـ.؟:confused:

بنسبة للمناقشة ماعندي مانع فأنا أعرف فالأنيمي و اللعبه,,:)

^_^

ســ..ــلام

brave warrior
21-10-2007, 16:12
وللي تابعوا مانجا يوغي ار هذا يفسر كل شئ
العكس صحيح ... مانجا يوغيوه ار اشرف عليها تاكاهاشي لكن لم يكتبها

و بالطبع نرجب بعودة صاحبة الموضوع <<< كوكتيل

و بالضيفة المخفية الحاضرة الغائبة يامي فور ايفر

و ما انسى اعزي ليون 99 بكوني لن اترك الموضوع بسهولة بعد اعتراف ايس الاخير ان عنده حلقات اقل مني بشوية ! (عندي كل الحلقات بلا استثناء لكل الاجزاء !)

و ظروف الدراسة مخربة علي مشاريع الترجمة

Яex
21-10-2007, 17:39
هلا و الله بالكل

أخواني أنا عدي كويتشن (سؤال)

كم بطاقة يوغي متوافرة حتى الآن ؟؟؟؟؟؟

الدحمي47
21-10-2007, 18:10
و ما انسى اعزي ليون 99 بكوني لن اترك الموضوع بسهولة

وأنا أيضا لن أترك الموضوع طالما ان هناك أعضاء يضفون متعة على النقاش ...

أخ ليون 99 الموضوع من عنوانة (موضوع شامل ) و كوننا أخذنا ثلاث أو خمس صفحات من الموضوع نتناقش فيها عن البطاقات لا يحق لك ان تقول (اطردي )

والخيار لصاحبة الموضوع ....هي التي تقرر ..

(عندي كل الحلقات بلا استثناء لكل الاجزاء !)

لاي حلقة وصلت في الموسم الثالث ؟

brave warrior
21-10-2007, 21:45
وأنا أيضا لن أترك الموضوع طالما ان هناك أعضاء يضفون متعة على النقاش ...

أخ ليون 99 الموضوع من عنوانة (موضوع شامل ) و كوننا أخذنا ثلاث أو خمس صفحات من الموضوع نتناقش فيها عن البطاقات لا يحق لك ان تقول (اطردي )

والخيار لصاحبة الموضوع ....هي التي تقرر ..

لاي حلقة وصلت في الموسم الثالث ؟

خلصته و بدأت باللي بعده ايضا !و توقعاتي كانت صحيحة ، المسلسل كلما مرت عليه حلقات يصير أروع ، يسمونه التدرج الجميل و المفاجآت غير المتوقعة
لأية تفاصيل اخرى خلها على الخاص حتى ما نخرب على اللي ما شاف الا اول 52 حلقة في ام بي سي

brave warrior
21-10-2007, 21:48
كم بطاقة يوغي متوافرة حتى الآن ؟؟؟؟؟؟

هذا السؤال له عدة اجابات
بطاقات يوغي بالألعاب حتى الان .. لها عدد
بطاقات يوغي الحقيقية المطبوعة بالانجليزية حتى الان.. ايضا لها عدد
بطاقات يوغي الحقيقية المطبوعة باليابانية حتى الان .. لها عدد
بطاقات يوغي التي ظهرت بمسلسل يوغيوه و يوغيوه جي اكس حتى الان .. لها عدد هي الاخرى
للأسف الشديد لا يوجد جواب واحد للسؤال . لكن ان حددت سؤالك فمن الممكن ان نحاول الاجابة

Яex
22-10-2007, 12:25
هذا السؤال له عدة اجابات
بطاقات يوغي بالألعاب حتى الان .. لها عدد
بطاقات يوغي الحقيقية المطبوعة بالانجليزية حتى الان.. ايضا لها عدد
بطاقات يوغي الحقيقية المطبوعة باليابانية حتى الان .. لها عدد
بطاقات يوغي التي ظهرت بمسلسل يوغيوه و يوغيوه جي اكس حتى الان .. لها عدد هي الاخرى
للأسف الشديد لا يوجد جواب واحد للسؤال . لكن ان حددت سؤالك فمن الممكن ان نحاول الاجابة

انا قصدي اللي طلعت بالانمي

الدحمي47
22-10-2007, 13:52
خلصته و بدأت باللي بعده ايضا !و توقعاتي كانت صحيحة ، المسلسل كلما مرت عليه حلقات يصير أروع ، يسمونه التدرج الجميل و المفاجآت غير المتوقعة
لأية تفاصيل اخرى خلها على الخاص حتى ما نخرب على اللي ما شاف الا اول 52 حلقة في ام بي سي

ما شاء الله خلصت الثالث ..الموقع الي احمل منه يضع كل الموسم الثالث .. المشكلة ان الحلقات بالياباني ...وما يزيد الامر سوء ان الحلقة الواحدة مترجمة برازيلي *__* :(يعني ما فية فائدة من تحميلها لن أفهم شي من القصة ..(الا تعتقد ان الرسم في الموسم الرابع قد تغير الى الافضل )

ونفس الوقت يضع حلقات الموسم الثالث بالانجليزي والان أنا وصلت للحلقة 121 (متأخر كثيرا ) ...

الموسم الثاني كامل والاول مثل ماذكرت 28 حلقة ...

وكلامك صحيح بخصوص الموسم الثالث مع اني في البداية لكن الحلقات تزداد اثارة وتشويق ...لا أعرف لكن اعتقد انه ينافس الموسم الرابع من يوغي ...بالاحداث والاثارة .

brave warrior
22-10-2007, 15:29
انا قصدي اللي طلعت بالانمي

انا ما عديتهم لكن ممكن اعدهم في يوم من الايام
ولو بدون الأوراق المرمية على الأرض او التي تظهر في حقائب كايبا و امثالها فانا اقدرها بانها اقل من 1000 حسب توقعاتي الشخصية ! لكن التأكد يحتاج ان الواحد يدقق حلقة حلقة و هذا لا يشمل جزء الجي اكس

#_$#$#_$

بخصوص الرسم نعم رسم اغاني البداية و النهاية دائما يختلف ، اكد لي الخبير GaoGaiGar هذا بكلامه في موضوعه الاخير حيث قال ان احسن شيء بالجي اكس رسام الاغاني فيها

و اما الحلقات فانا اتابعها فور نزولها و معرفتي البسيطة باليابانية تكفيني لفهم الحلقة بشكل معقول تقريبا 80%

hunter_human
22-10-2007, 15:40
اْحد يعرف اين اجد مانجا يوغي اوه؟

المُخاطر
22-10-2007, 17:01
هنتر انا لا اعرف
بريف ممكن ترسلي الحلقات على المسنجر(طبعا راح تنزل عندي بدون تحميل) وما اريد احملهه لان سرعة التحميل عندي ابطا من السلحفاة 5-8كيلبوبايت للثانيه:ميت:
الطريقه:
اول شئ تضيفني لايملك thegreatthief@yahoo.com
2-تضغط الحلقه(ببرنامج winrar) (اذا ما تعرف اعلمك)
3- تضغط كلك يسار على الحلقه (اللي ضغطتهه) وتبقى ضاغط كلك يسار (كامك دتنقلها الى من مكان الى اخر) وتضعها في المكان اللي تكتب فيه بالمسنجر وخلاص

اذا ماكو اي ازعاج ممكن ترسللياهه
واني الحلقات الناقصتيني من يوغي من215 الى النهايه
وجي اكس ولا حلقه محمل
ارجو الاجابه
-----
ليون99 ليش تقول اطردي؟
لماذا لا تستخدم تعبير اكثر تحضرا؟

المُخاطر
22-10-2007, 17:06
بريف انت من يا دوله

brave warrior
22-10-2007, 19:22
ان كانت السرعة كما تقول فلن تستفيد شيء ، لأن الحلقة الواحدة عندي بعد ضغطها يكون حجمها فوق ال150 ميغا ، اي انك ستحتاج عدة ايام للحلقة الواحدة مضغوطة و على المسنجر .

و لا انكر انني احيانا انهي تحميل الحلقات في عدة شهور بانترنت سريع و تنزيل كل يوم !

هيوزانرو
22-10-2007, 23:47
اهلا يا "المخاطر" انا من عشاق يوغي وانا قريبه منك اسالني كيف وارد عليك

هيوزانرو
23-10-2007, 00:02
لا تنسوني جميعا

هيوزانرو
23-10-2007, 00:11
اوه كايبا انه المفضل لدي كم احب شخصيته كما ان زين يشبهه كثيرا في شخصيته
انا امل ان تنتشر المبارزه في ارجاء العالم ولكني في يوم من الايام ساكون مشاركه في اشهارها من يود الانظمام الي

ماساكي أنزو
23-10-2007, 00:56
مرحباً ^ ^
اسفه على هذي الانقطاعات المفاجئه >< أرجو انكم تقدرون ظروفي ^^
على العموم اليوم شفت حلقات كثيره من يوغي يوه ^()^
والحلقات الاكثر حماساً وهي الحلقه اللتي فيها هزيمة ماي على يد ميريك كانت الحلقه رائعه جداً ^^ وكذلك حلقة المبارزة بين ايشيزو وسيتو كايبا كانت حلوه مره يعجبني سيتو وايد وخصوصا في هاذي الحلقه عجبني فيه عناده ::جيد::
وكذلك الحلقه كانت حلوه وخصوصا تشابك الاحداث وكذلك الوحوش لان ايشزو كانت تظن ان سيتو كايبا راح يلعب بالوحش المدمر لكنه لعب بالتنين الابيض وكلن هذا بسبب عود الالفيه صار فيه تشابك وتلخطبت الاحداث بالنسبه لايشزيو ^^
وحلقة لما ايشزو تروي لهم قصتها مع أخوها ميريك وسبب تغيره هو انه خرج للعالم الخارجي وماكان لازم يخرج لانه راح يتعلق بذلك العالم أكثر ويتخلى عن مهمته مع انه أخر العنقود ^^ وأعتقد ان هذا زاد من تشدد والدهم عليهم ::مذنب::
كانت الحلقه جميله جدا ^^ وخصوصا الرسم فيها ابداع ::جيد::
::موسوس::عندي سؤال : في الحلقه تبارز فيها ميريك وماي لاحظت هذا الشيء هل مدينة الظل تأثيرها يكون فقط في العقل أم له تأثرات حقيقيه على من يخسر نقاط حياته بما ان مدينة الظل مليئه بالوحوش ..
وايضاً هل يوغي هو اللذي مقدر له ان ينقذ العالم أم الفرعون أتيم لان في تلك الحلقه يوغي ذكر ذلك الشيء "في الحلقه اللتي تلت خسارة ايشيزو من سيتو كايبا " وعلى فكره سيتو كايبا قرأ النصوص القديمه اللتي كتبت اسفل الورقه " ورقة راع المجنح " كيف كتبت تلك الورقه هل حقا بيغاسوس هو اللذي كتبها واخفاها ولماذا

ولماذا سيتو كايبا بالذات استطاع قرائتها ؟

أنا بانتظار ردودكم ^.^

ماساكي أنزو
23-10-2007, 00:58
لا تنسوني جميعا

ياهلا فيك ::جيد::

هيوزانرو
23-10-2007, 01:07
شكرا لك ايضا
عندما قرا سيتو النقوش يرجع سبب ذلك لماضيه حيث كان مالك لعصا الالفيه عندها اظهرت العصا رؤيا لكايبا حول ماضيه

ماساكي أنزو
23-10-2007, 01:19
شكرا لك ايضا
عندما قرا سيتو النقوش يرجع سبب ذلك لماضيه حيث كان مالك لعصا الالفيه عندها اظهرت العصا رؤيا لكايبا حول ماضيه

::جيد::ايوه اتذكر الحلقه وعارفه السبب :)
لكن قصدت ليه سيتو كايبا بالذات مو موكوبا أخوه كمان والا مو أخوه :confused:::مغتاظ::

والشيء الثاني هو النقوووش ظهرت بسبب ان بيغاسوس اخفاها والا اكو سبب ثاني لان الدبلجه الانجليزيه محرفه :محبط:

ماساكي أنزو
23-10-2007, 01:21
اْحد يعرف اين اجد مانجا يوغي اوه؟

:مندهش:هنتر انا كان على بالي انك شفتهم كلهم :confused:
لانك شرحت مانجا يوغي تتذكر ::جيد::
قصدت يوغي ار :لقافة:

هيوزانرو
23-10-2007, 01:28
بالتاكيد سيتو كايبا مو موكوبا والسبب :
سيتو هو مالك العصا وليس موكوبا
سيتو هو الذي يتبارز مع ايشيزو وليس موكوبا

ماساكي أنزو
23-10-2007, 01:38
::سعادة:: ايــوه المالك هو سيتو .... وموكبا ليس معه اي قطعة الفية ::جيد::
لكن في الجزء الاخير ينكشف كل شيء :)
قصدت ان سيتو موجود والكل موجود وكذلك موكوبا
::جيد:: لماذا لم يكن موكبا اخاه في تلك الفتره ::مغتاظ::
هذا معناه ان موكبا ليس اخاه :eek:^()^
:لقافة:مجرد تحليل :D
فمارايكي في هذا التحليل ::جيد:: :):):)
ويسعدني النقاش معكي :)

ماساكي أنزو
23-10-2007, 01:44
:rolleyes:وبما اني ذكرت لكم عن تلك الحلقه وعن الرسم وماشابه ::لقافة::

اريد رايكم في هذا الرسم ::جيد::

هل الرسام في الحلقة هاذي ....
http://images.upload2world.com/get-10-2007-upload2world_com_booea.jpg (http://images.upload2world.com)
http://images.upload2world.com/get-10-2007-upload2world_com_obenk.jpg (http://images.upload2world.com)

هو نفسه الرسام في الحلقات هاذي ؟؟ ::مغتاظ::
http://images.upload2world.com/get-10-2007-upload2world_com_wxmccl.jpg (http://images.upload2world.com)
http://images.upload2world.com/get-10-2007-upload2world_com_mypzam.jpg (http://images.upload2world.com)

ماريكم :نوم:

هههه شورايكم بالصورة هاذي ^ ^
http://images.upload2world.com/get-10-2007-upload2world_com_tfauvrl.jpg (http://images.upload2world.com)

يلا سلااااااموووو::سعادة::
http://images.upload2world.com/get-10-2007-upload2world_com_eeisy.gif (http://images.upload2world.com)

hunter_human
23-10-2007, 01:49
:مندهش:هنتر انا كان على بالي انك شفتهم كلهم :confused:
لانك شرحت مانجا يوغي تتذكر ::جيد::
قصدت يوغي ار :لقافة:

لا,انا تابعت مانجا ار و جي اكس فقط

مانجا يوغي عندي بعض التشبترات منها,لكن ادورها كامله ::مغتاظ::

hunter_human
23-10-2007, 01:54
اعتقد ان الصوره الاولى حق ماي فقط جودتها سيئه ^^"

هذه

اما كانت ايزيس تحكي ل كايبا عن ماضيه

اعتقد ان حلقات بدايه الجزء الثاني كلها لرسام واحد,بسبب تشابهها بالرسم

هيوزانرو
23-10-2007, 01:56
تحليلك مقنع والامر يحيرني ايضا

ماساكي أنزو
23-10-2007, 02:00
لا,انا تابعت مانجا ار و جي اكس فقط

مانجا يوغي عندي بعض التشبترات منها,لكن ادورها كامله

لسى مافهمت عليك ::مرتبك::
انت تقصد انه فيه مانجا ليوغي غير يوغي ار والا قصدك على يوغي الاصلي لكن على مانجا ::مغتاظ::

اعتقد ان الصوره الاولى حق ماي فقط جودتها سيئه ^^"

::مرتبك:: اييييه ماعندي غير الصورة هاذي :d
لالا شوف لاحظ الحلقه الاولى من الجزء الثالث والحلقه هاذي لما ايشزو تكلم سيتو كايبا في المتحف احس فيه اختلاف في الرسم بعض الشيء وخاصة في رسم العين تكون الخطوط عريضه بعض الشيء ::مندهش::

ماساكي أنزو
23-10-2007, 02:02

::جيد::أحب ادقق في كل شي :p:D

هيوزانرو
الاولى لماي والثانيه في اول حلقه في الجز الثالث والتي بليها في الجزء الاول في متحف دينمو

ماساكي أنزو
يلا باستأذن :)
تصبحون على خير:o

hunter_human
23-10-2007, 02:08
لسى مافهمت عليك ::مرتبك::
انت تقصد انه فيه مانجا ليوغي غير يوغي ار والا قصدك على يوغي الاصلي لكن على مانجا ::مغتاظ::

::مرتبك:: اييييه ماعندي غير الصورة هاذي :d
لالا شوف لاحظ الحلقه الاولى من الجزء الثالث والحلقه هاذي لما ايشزو تكلم سيتو كايبا في المتحف احس فيه اختلاف في الرسم بعض الشيء وخاصة في رسم العين تكون الخطوط عريضه بعض الشيء ::مندهش::

ايه يوجد 343 شابتر ليوغي وجدت ربعهم تقريبا,وجاري البحث عن الباقي

بالنسبه للصور اعرف انه يوجد اختلاف بالرسم بين الصورتين الي وضعتيهم,لكن انا اقصد حلقات يوغي من الحلقه 50 الى صوره المتحف هذه :)

ماساكي أنزو
23-10-2007, 02:08

هاااي ههههه لسى ماطلعت :d:d^ ^
نعم الحلقات شويه متفرقه لكن انا مااريده هو عن اختلاف الرسم في تلك الحلقات هل هو الرسام نفسه ام لا
كما لاحظت في تلك الحلقات جيداا ختلاف في الرسم فانتم اذا اردتم دققوا فيها جيدا ستلاحظون الفرق ::جيد::

ماساكي أنزو
23-10-2007, 02:13
:rolleyes:هممممم هنتر اذا انت توافقني الراي عن الاختلاف مابين الصور
لكن لم تقول لي رايك عن الصورة المخفيه :p:D

hunter_human
23-10-2007, 02:19
:rolleyes:هممممم هنتر اذا انت توافقني الراي عن الاختلاف مابين الصور
لكن لم تقول لي رايك عن الصورة المخفيه :p:D

هي بالتاْكيد صوره لوحش,لكن ما اعرفه:D

هيوزانرو
23-10-2007, 02:25

هي بالتاْكيد صوره لوحش,لكن ما اعرفه:D

انه فارس الظلام ومن لايعرفه

هيوزانرو
23-10-2007, 02:28
هل انت مبارز يا "hunter"

hunter_human
23-10-2007, 02:55
هي قصدت هذا الوحش

brave warrior
23-10-2007, 05:16
انه فارس الظلام ومن لايعرفه
مخطئة للاسف
انه انصهار فارس الظلام و سياف اللهب
Dark Flare Knight

ماساكي أنزو
23-10-2007, 12:07
وايضا من لاحظ في ان خساره سيتو كايبا تكون امام من يمتلكون قطع الفيه وهو لايمتلك واحده فهذا يفسر سبب الخساره الدائمه امام يوغي ::جيد::
اي ان اليامييز لايهزمهم الا اليامييز لانهم ذو ذكاء خارق في لعب مبارزة الوحوش هناك انواع من الياميز كما ذكرت لكم ::جيد:: هناك الشرير والذكي ولاانسى الجنون :لقافة:
::جيد::ويامي يوغي اظن انه اليامي الذكي :o فكما تعرفون انه الفرعون ويامي فهذا اكثر الاشياء ماكانت تضايقه لانه يامي :بكاء: اي لايستطيع السيطره على نفسه في اغلب الاحيان كذلك الشر اللذي فيه :نوم:

::سعادة::هنتر هذا الوحش من وحوش انوبس الاسطوريه واللذي ظهر في الفلم كما تعرف ::جيد::

ماساكي أنزو
23-10-2007, 12:16
::جيد:: هاذي الصورة للوحش قبل التحول :):):)

http://www.cache.mexat.com/ (http://images.upload2world.com)

المُخاطر
23-10-2007, 13:40
اي انك ستحتاج عدة ايام للحلقة الواحدة

انا مو غبي لاقلك هذا
انت من راح تدزهم سوف تنزل مباشره من دون تحميل
يعني اضغط رايت كلك وسيف تارجت از وينزل مباشره من دون تحميل
شكرا مو لازم تدزهم

المُخاطر
23-10-2007, 13:48
هذا الوحش ايمه سفنكس تليا
اني عنديDark Flare Knight اصلي و mirage night واكيد كلكم تعرفون ميرج نايت
اهلا بيج يا هيوزان انت عندج اوراق قويه؟
انت مبارزه قويه؟

brave warrior
23-10-2007, 19:04
اني عنديDark Flare Knight اصلي و mirage night و

انا كنت اظن مثلك الى ان لمست و رأيت الورق الحقيقي الأصلي
و عرفت ان بلادي لا تحوي ورقة اصلية واحدة ( رغم انني كنت اظن عكس هذا مثلك حاليا )

ملاحظة : لم افهم شيئا تقريبا من ردك السابق لهذا الا انك ذكي .. و البقية واجهت صعوبات باستيعهابها

✿origami rose✿
23-10-2007, 21:30
السلام عليكم

الى خبراء البطاقات الذين يتواجدون في الموضوع :تدخين:

أرجو الاجابة عن اسألتي : :رامبو:

هل هذه البطاقة موجودة او نشرت او ما تسمونها انتم :مرتبك:

ام هي من صنع الـ fan :confused:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=339499&stc=1&thumb=1&d=1192888123

في الحلقة التي ظهر فيها هذا الوحش هل ظهرت نقاطه الهجومية او الدفاعية .. حسب ما أتذكر لا
الى الذين عندهم هذه الحلقة تأكدوا و اجيبوني :لقافة:؟؟

و ما هي انصهارات الـ DM و انواعه ؟؟

عرفت ان بلادي لا تحوي ورقة اصلية واحدة

أ ليست البطاقات الاصلية تلك التي يجب ان تحتوي على مربع لامع في زاوية الورقة ؟؟

اذا كانت كذلك فمعظم بطاقاتي اصلية و اذا كنت مخطئة يعني بطاقاتي كلها زااائفة ))><((

هيوزانرو
23-10-2007, 22:04
::جيد:: هاذي الصورة للوحش قبل التحول :):):)

http://www.cache.mexat.com/ (http://images.upload2world.com)

اجل بالطبع ومن لا يعرف هذا الوحش انه من وحوش انوبس في فلم هرم النور حتى اني املك الوحش

ماساكي أنزو
24-10-2007, 00:46
::نوم:: لم يرد أحد على ماكتبته ::نوم::

ذكرت هاذي النقاط ولم تردوا عليها ><

اقتباس من الرد السابق:

هل يوغي هو اللذي مقدر له ان ينقذ العالم أم الفرعون أتيم لان في تلك الحلقه يوغي ذكر ذلك الشيء "في الحلقه اللتي تلت خسارة ايشيزو من سيتو كايبا " وعلى فكره سيتو كايبا قرأ النصوص القديمه اللتي كتبت اسفل الورقه " ورقة راع المجنح " كيف كتبت تلك الورقه هل حقا بيغاسوس هو اللذي كتبها واخفاها ولماذا
::بكاء:: أرجوا منكم الاجابه على اسئلتي هاذه ::بكاء::
::جيد::انا بانتظار ردودكم ::جيد::
سلام:):):)

هيوزانرو
24-10-2007, 01:23
اولا فيما يتعلق بانقاذ العالم فانها تخص الفرعون لان يوغي هو مجرد مضيف للفرعون اللذي يشاركه جسده

ان هذه الكتابات لاتظهر الا لبعض الاشخاص المتعلقون بماضيهم وبما ان كايبا كان قسيس في ذلك الوقت فانه يعرف اللغه الهيروغليفيه المصريه فتفاجا هو لقدرته على قراءة النص
اما بخصوص بيغاسوس حسنا انه اللذي ابتكر اللعبه ولكن هذا غير صحيح لان المبارزه كانت موجوده منذ زمن الفراعنه عندما قام بيغاسوس بزياره مصر اكتشف كل الامور المتعلقه بالمبارزه فبالطبع هو من كتب تلك الكلمات بطريقه ما ولكن يبقى هنالك لغز في الموضوع

brave warrior
24-10-2007, 05:24
تلك النصوص نصوص قديمة و هي مكتوبة بلغة لا يفهمها دارسو العلوم القديمة . فقد اكتفى بيغاسوس بتقليد رسمها فقط لعدم قدرته على فهمها او قراءتها ، اما بخصوص سر استيعاب سيتو لها و سر علاقته بموكوبا فالاحتمال الارجح من نظري ان سيتو لديه 3 شخصيات من ماضيه ترتبط بحاضره وهي :
1- سيتو حارس الفرعون و هو شخصية رئيسية
2- سيتو المبتسم وهو سيتو الصغير
3- موكوبا اخ سيتو المبتسم
و قد تم قتل اخر اثنين امام عينيه <<< اووه خربت الاحداث كلها عليكم لكن المقطع مش موجود بالانجليزي

حتى اني املك الوحش

في الواقع لو لم تشتري الفلم او تحصلي الباك الأسود للكروت الخاصة الذي يحوي المهرج بيتين و بعض الاوراق الاخرى من الفلم فهي نسخة مزورة

أ ليست البطاقات الاصلية تلك التي يجب ان تحتوي على مربع لامع في زاوية الورقة ؟؟

اذا كانت كذلك فمعظم بطاقاتي اصلية و اذا كنت مخطئة يعني بطاقاتي كلها زااائفة ))><((

كلامك غير دقيق ، وجود المربع يسهل تقليده لكن للمربع عدد من الخصائص المهمة ليكون دليلا ان الكرت اصلي ، مثل عدم القدرة على اسقاطه بطرف ظفرك عند محاولة حكه و ظهور علامة عين الألفية بالاضافة الى ان يكون لون المربع ذهبيا ان كان الكرت مكتوب عليه عبارة 1st edition تحت صورة الورقة و ان يكون فضيا في حالة لم تكن عبارة 1st edition موجودة و عدد من الفروق الأخرى التي التقطت لها صور واااااضحة و بجودة عاليه بأحد مواضيعي القديمي بعد ان اشتريت كروت اصلية من الانترنت اكتشفت الفرق الكبير

هل هذه البطاقة موجودة او نشرت او ما تسمونها انتم :مرتبك:

ام هي من صنع الـ fan :confused:
الاختيار الثاني حتى ان الصورة من المسلسل و ليست خاصة بالكرت لو اراد المزور اتقان عمله لا بد من رسم خاص بالكرت

و ما هي انصهارات الـ DM و انواعه ؟؟ ما ظهر بالمسلسل من اشكال فارس الظلام هو الشيء القليل منها و على الرغم من هذا فلم تظهر الأشكال الأخرى في الجي اكس او غيره

Dark Flare Knight انصهار DM مع Flame Swordsman استخدماه ضد البيغ فايف

Dark Paladin انصهار DM مع Buster Blader استخدمه يوغي مرتان ، احدهما ضد كايبا بنهائيات معركة المدينة

Dark Sage يسميه البعض والد فارس الظلام وهو الشكل العجوز له يتم استدعاؤه بقدرة Time Wizard عند وجود DM بالملعب و من الصعب استدعاؤه و طريقة استدعائه مختلفة عن المسلسل

Dark Eradicator Warlock و هو كما احب ان اسميه بالعربي فارس الظلام المدمر و لا يمكن استدعاؤه الا بالتضحية بDM و قدرته المختلفة عن DM هي انه كلما شغلت انت او الخصم ورقة سحر عادية يخسر الخصم الف نقطة اساسية

Dark Magician of Chaos ، و لا يوجد له علاقة بDM و على الرغم من شبهه الواضح جدا بـ الفارس العشوائي ، و ان نقاط هجومه و دفاعه متطابقة مع العشوائي ، الا انه وحش اخر و بقدرة خاصة اخرى . وجه علاقته بDM وجود ورقة لتسريع استدعائه تقوم بها بالتضحية بDM لاستدعائه ، و قد ظهرا بالجي اكس بالجزء الأول

Dark Magcian Knight
و هو نسخة المحاربين من Dark Magician يتم استدعاؤه بالتضحية بDM و بتشغيل ورقة سحرية محددة ينتج عنها استدعاء وحش بنفس هجوم DM و نقاطه لكن نوع Warrior . و يدمر احد وحوش الخصم فور استدعائه.

✿origami rose✿
24-10-2007, 08:45
املك الوحش

وانا ايضاً لكن الايفكت ع البطاقة غير مفهوم لدرجة :ميت: حتى البطاقة اللي عندي
ما مكتوب خلف البطاقة "" كونامي"" :eek:

مثل عدم القدرة على اسقاطه بطرف ظفرك عند محاولة حكه
جربت و لم تسقط .... أذاً تحققت احدى الشروط ::سعادة::

ظهور علامة عين الألفية بالاضافة الى ان يكون لون المربع ذهبيا

موجودة عين الالفية و المربع ذهبي ::سعادة::

بس عندي نوع من البطاقات المربع فيه لونه اسود :ميت: اكيد مزور :D

الكرت مكتوب عليه عبارة 1st edition تحت صورة الورقة
مكتوب ::سعادة::

ان يكون فضيا في حالة لم تكن عبارة 1st edition موجودة

:مندهش: لم اصادف هذا النوع من البطاقات ><

الاختيار الثاني حتى ان الصورة من المسلسل

يعني لا توجد مثل هذه البطاقة :نوم: و لم تجبني عن نقاطه :غياب:

Dark Magcian Knight
و هو نسخة المحاربين من Dark Magician يتم استدعاؤه بالتضحية بDM و بتشغيل ورقة سحرية محددة ينتج عنها استدعاء وحش بنفس هجوم DM و نقاطه لكن نوع Warrior . و يدمر احد وحوش الخصم فور استدعائه

أليس هذا ذلك الوحش الذي استخدمه يامي ضد ويفل :موسوس: ؟؟

Dark Sage
هذه صورته صح ؟
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=339500&d=1192888123

Dark Magician of Chaos
لدي هذا الوحش بس كنت اعتقد انه نسخة ثانية من الفارس العشوائي :أوو:

استدعاءه بشكل عادي ؟ :rolleyes:

Dark Eradicator Warlock

لا اعرف هذا :نوم: اذا عندك صورة للبطاقة ممكن تحطها في الموضوع :لقافة:

شكراااً ع المعلومات أفادتني جداً ::جيد::

brave warrior
24-10-2007, 09:09
صورة النسخة المدمرة من فارس الظلام
http://www.yugioh-cards.net/Merchant2/graphics/00000001/sd6/SD6-EN001.jpg

Dark Magician of Chaos

نعم بالتضحية بوحشين
و من فترة و انا احاول الحصول على اصلي لكن صعب جدا جدا و عندي 3 من المزور ^_^
و هو تقريبا اقوى وحش ظلامي من السبل كاستر لأنه المحترفين لا يستخدمون اي وحش يحتاج تضحيتين في المبارزة الا هو بسبب قدرته الخاصة

و نعم الطريقة العادية لاستدعائه بالتضحية بوحشين و ليس بطريقة الطقوس

اما وحش الطقوس منه فلم ينزل بالانجليزي الا هذا الشهر فقط !

حسب الحلقات ال224 عندي من يوغيوه .تذكرت فجاة انه الوحش بالصورة التي تم شرحها من قبل حيث ان اللي شغل الورقة السحرية كان جوي في مبارزتهما ضد البيغ فايف و قد دمر بوحشه هذا التنين اللي استدعاه البيغ فايف قبل استدعاء التنين الأسطوري ، شكرا على تذكيري بهذه النقطة كثرة الوحوش بتلك المبارزة سببت لي بعض الخربطة !

✿origami rose✿
24-10-2007, 09:38
من فترة و انا احاول الحصول على اصلي لكن صعب جدا جدا و عندي 3 من المزور ^_^

صدفة غريبة :لقافة: و انا عندي 3 نسخ منها :D

يعني الاصح عندنا واحدة ملكي و واحدة عند اخوي و اخرى مع اختي:p

اما وحش الطقوس منه فلم ينزل بالانجليزي الا هذا الشهر فقط !

:غريب::موسوس:

واااو هذا الوحش راائع :cool:

الدحمي47
24-10-2007, 14:04
في الواقع لو لم تشتري الفلم او تحصلي الباك الأسود للكروت الخاصة الذي يحوي المهرج بيتين و بعض الاوراق الاخرى من الفلم فهي نسخة مزورة

العلبة تقريبا تشبة التي مع يوغي (التي يضع فيها مجموعة ورقة في المسلسل)

كل أوراق الفيلم ظهرت فيها ما عدا (magichan valkera) هي الوحيدة التي لم تظهر ..

هناك ورقة واحدة أفرحني كثيرا وجودها لانها أنقذتني من خسارة كبيرة watapon ...

الدحمي47
24-10-2007, 14:22
Dark Magcian Knight
و هو نسخة المحاربين من Dark Magician يتم استدعاؤه بالتضحية بDM و بتشغيل ورقة سحرية محددة ينتج عنها استدعاء وحش بنفس هجوم DM و نقاطه لكن نوع Warrior . و يدمر احد وحوش الخصم فور استدعائه

كلامك صحيح بنسبة 99% ....الوحش يدمر اي ورقة بالملعب فور نزولة .

أليس هذا ذلك الوحش الذي استخدمه يامي ضد ويفل

لا الذي استخدمة يوغي ضد ويفل اسمه Breaker the Magical Warrior وهذي صورتة ...

Яex
24-10-2007, 18:20
وانا ايضاً لكن الايفكت ع البطاقة غير مفهوم لدرجة :ميت: حتى البطاقة اللي عندي
ما مكتوب خلف البطاقة "" كونامي"" :eek:

جربت و لم تسقط .... أذاً تحققت احدى الشروط ::سعادة::

موجودة عين الالفية و المربع ذهبي ::سعادة::

بس عندي نوع من البطاقات المربع فيه لونه اسود :ميت: اكيد مزور :D

مكتوب ::سعادة::

:مندهش: لم اصادف هذا النوع من البطاقات ><

يعني لا توجد مثل هذه البطاقة :نوم: و لم تجبني عن نقاطه :غياب:

Dark Sage
هذه صورته صح ؟
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=339500&d=1192888123

Dark Magician of Chaos

Dark Eradicator Warlock

لا اعرف هذا :نوم: اذا عندك صورة للبطاقة ممكن تحطها في الموضوع :لقافة:

شكراااً ع المعلومات أفادتني جداً ::جيد::

هذا الوحش هو Dark Magician لكن بعد استخدام Time Wizardو قد ظهر في الحلقة 34

في مبارزة جوي مع يوغي في مملكة المبارزين

BANKY

princess yami
24-10-2007, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسفة لأنني تغيبت عن النقاش ولكن المدرسة كما تعلمون

أهلا بعودة قائدتنا أنزو كيف الحال؟ ^^

حسنا قبل غيابي طلب مني الأخ المخاطر وضع أسماء مجموعتي

وهاهي:

أوراق مجموعتي تتكون من 83 ورقة

( أعلم أنه لايسمح بهذا العدد من الأوراق في المبارزة ولكن هذا

ما أنتقيته من مجموعاتي المتعددة ^^ )

حسنا سأذكر بعضها أذا قدرت :

1- master of dragon knight

2- celtic guardian

3- harpie lady sisters

4- giga gagagigo

5 -snatch steal

6- tribute to the doomed

7- premature burial

8- gravity bnd

9- vigor reinforcer

10- jar of greed

11- pot of greed

12- trap jammer

13- fiend’s hands mirror

14- drillago

15- gren maju da eiza

16- balloon lizard

17- old pitfall

18- soul tiger

19- blazing inpachi

20- prickle fairy

21- A hero emerges

22- fissure

23- luster dragon

24-sea serprnt warrior of darkness

25- remove trapr

26- red eyes black dragon

27- armed ninja

28- skull- mark ladybugs

29- chaos end

30- dark hole

31- call from monrter

32- dark mirror force

33- hinotama

34-zero gravity

35- jinzo

36- the wiged dragon of raa

37- dark magician of chaos

38- final flame

39- smashing ground

40- action officer of dark magician

هذه بعضها والأكثر اهمية ^^

وهذه صورة أخر وحش كتبت أسمه

هي نفسها الصورة التي وضعتها الأخت يامي قيرل

^^

هيوزانرو
24-10-2007, 18:37
ما رايكم بهذه الاوراق انها المفضله لدي

princess yami
24-10-2007, 18:56
ورقتك المفضلة تذكرني بكاميولا التي بارزت جايدن في

يوغي جي أكس ^^

تبدو ورقة قوية فقدرتها رائعة ولكن لو كانت

نقاطها أكثر لكانت أفضل ^^

أختيار موفق

هيوزانرو
24-10-2007, 19:36
اجل فانا احب كاميولا واوراق الخفافيش كما امتلك "chaos sorcerer"
لقد وضعت مع سيدة الخفافيش سيد الخفافيش والخفاش الاصيل وهم ذوي نقاط مرتفعه شاهديهما

brave warrior
24-10-2007, 22:36
سيد الخفافيش من وحوش كايبا ^_^

العلبة تقريبا تشبة التي مع يوغي (التي يضع فيها مجموعة ورقة في المسلسل)

كل أوراق الفيلم ظهرت فيها ما عدا (magichan valkera) هي الوحيدة التي لم تظهر ..
*_*
لا تعليق ... اخاف يطلع كلامي مكرر (اوراقك غير اصلية ، اين كنت باخر سنتين ) او شيء كهذا !

اي واحد عنده خبرة بالكروت المزورة سيعرف ان كروت القائمة ال83 في احد المشاركات غير اصلي
اما اي واحد يعرف اسماء الأوراق سيعرف بمجرد قراءة
40- action officer of dark magician
ان كل ما قبله غير اصلي !
الصينيين جهلة بالانجليزي بلا ادنى شك !

هيوزانرو
24-10-2007, 23:24
[QUOTE=brave warrior;8628767]سيد الخفافيش من وحوش كايبا ^_^

حسنا لو كنت شاهدت يوغي جي اكس لعرفت على الفور ان سيدة الخفافيش تشتهر بها كاميولا
حيث ان كاميولا اخرجتها في اول دور لها في مبارزتها مع زين كما انها تشتهر بالتاكيد بوحشيها سيد الخفافيش والخفاش الاصيل قل لي الم تشاهد الجزء الاول من يوغي جي اكس ؟؟؟؟؟
كما ان كايبا اظهر سيد الخفافيش ولمره واحده في الجزء الثالث فقط وليس سيدة الخفافيش حتى

princess yami
24-10-2007, 23:49
أنا أمتلك ورقة اللورد أوف ذي فامبايرز ^^

كاميولا أستخدمته أيضا في مبارزتها مع زين وجايدن ^^