PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : " Farewell " نودع اسطورة من اساطير مكسات ...

master shion
14-09-2007, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيف الأحوال عساكم طيبين و مرتاحين

رمضان كريم و كل عام و انتم بخير ..

اليوم اودع شخص كان يعني لي الكثير .. الكثير .. و يعني لمكسات الكثير .. الكثير ..

عضو ابدع بمكسات لمدة 5 سنوات .. لم يتخاذل ابدا بل كان مستمراً ليملأ جدار مكسات بأبداعه و ينور منتدى مكسات بمشاركاته .. ربما الشمعة تضيء مساحة كبيرة و لفترة طويلة لكن يأتي الوقت الذي تنطفأ فيه هذه الشمعة ..

و فعلا قالها لمكسات و لكن اعضاء و مراقبين مكسات " Farewell " العيون تدمع عندما نسمع هذه الكلمة من شخص عزيز علينا .. نعم انه الوداع ها قد اتى الوقت لكي نودع فيها The Night Baron بعد ان قام بتوديعنا مسبقاً ..

بعد كل هذه المدة الذي قضيناه معا بمنتدى واحد .. يتركنا بكل هدوء و كانه ريح هادئة قادمة و تذهب بهدوء و بسرعة من غير ان نشعر بذهابها .. ربما انا لم اشارك بمكسات في الآونة الأخيرة لكن اعرف ماذا يعني لي بارون و اعرف ماذا يعني بارون لمكسات .. فعلاً انه امر محزن ان نودع اسطورة جديدة من اساطير مكسات .. فالنجم لا تراه كل يوم و نادرا ما ترا النجم و تتمنى ان يبقى النجم دوما لتراه لكن في الليلة الثانية لا ترى فيها النجم و تبحث عن نجم أخر ..

انا اعرف بارون من عن طريق النت فقط .. و لا لي اي اتصال بطريقة آخرى معه .. الا انني حزنت حزنا كثيرا لتوديعه .. و الحزن الاكبر ان مكسات خسرت نجماً آخراً فماذا تبقى لك يا مكسات ..

يوم بعد يوم تنطفأ شمعات مكسات التي اضائت المنتدى و يوم بعد يوم نودع اسطورة من اساطير مكسات ..

فعلا كلماته الأخيرة في المنتدى كانت لها معاني كثيرة ربما يفهمها البعض و البعض الآخر لا ..

http://www.mexat.com/vb/image.php?u=3396&type=sigpic&dateline=1189635151

I would stop running
If I knew there was a chance
It tears me apart to sacrifice it all
But I’m forced to let go

يالها من كلمات .. يا له من لحن حزين فراق بارون ..

انتهت اسطورة بارون بمنتدى مكسات و ستبقى اسطورته خالدة في كل من شاركه بهذا المنتدى و عرف قيمته ..

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

بعد ما يقارب 5 سنوات بعد ان ملأ جدران مكسات بالأبداعات ها هو يودعنا .. فهنيئا له كل ما قدمه لأخوانه و للمنتديات

الله يوفقك في حياتك حبيبي و كل عام و انت بخير و ان شاء الله نشوفك يوم من الأيام ... الوداع ايها الأسطورة .. ذا نايت بارون ،،،

.. في امان الله ..

حسان العبقري
15-09-2007, 00:35
I would stop running
But I’m forced to let go

الاسطورة

كيكه
15-09-2007, 00:36
الله يكون في عونه

دعواتنا له ,,,

مشكور اخي لفتحك هذا الموضوع لتوديعه

في امان الله .. و بالتوفيق

anime girl love
15-09-2007, 00:49
I would stop running
But I’m forced to let go

صح اللحن حزين بس جميل ومشكوره انك فتحت الموضوع تسلم اخوي

ضحكة طفولة
15-09-2007, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي شيون ..
::سعادة::::سعادة::
لكم تسعدني عودتك الى اخوتك واخواتك..
لاتعرف كم الفرح الذي لازمني عندما رايت اسمك مدون اسفل هذا الموضوع ..
ودخلت وكلي امل بان تكون هذه الأقصوصة تكملة قصتك الرائعه والتي انتظرها على احر من الجمر..
ولربما فتحت الموضوع لأكون معك كما اعتدنا دائماً حزباً لمناصرة ساجا ضد شاكا واقصد به اخي سيا الرائع ..
وبقدر فرحتي بعودتك ..لم اتمالك دموعي عند انتهاء الموضوع وذهبت اركض في كل اقسام المنتدى بحثاً عن اخي البارون لأجده واحضره هنا واخبرك اخي شيون انك اخطات وان البارون باق لم يرحل ..
بحثت وبحثت ولم اجد موضوع وداع لأخي البارون..
فطمئنت قلبي لربما الموضوع مجرد مقلب لأخي شيون ولربما قد صابته عدوى اخواني بالمرح من اصحاب المقالب ..
ولكن ...توقفت قليلاً لأرى ملفه الشخصي ..
ويالهول مارأيت

:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
رحل ..نعم رحل البارون :بكاء:رحل ملك التقارير رحل مبدع الانمي ..
رحل بعد عشرة خمس سنوات ..
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
ياآلهي ..

ولكن لااقول سوى
سنشتاق لك كثيراً ايها البارون المتخفي في ستار الليل..
فياسبحان الله كان لوداعك من اسمك نصيب..

وداعاً اخي ..واتمنى ان يكون لقائنا في جنان الخلد ياربي

Her Soul
15-09-2007, 04:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلا اصبحت اشعر بان المنتدى قد اصبح كئيب نوعا ما , فمنذ انتسابي وانا ارى مواضيع لوداع الاعضاء ..
مع العلم بان معظم الاعضاء المتميزين قبل انتسابي قد بدؤوا يرحلون من المنتدى :مندهش:

كنت اعتقد بان الشخص ان قام بالانتساب الي المنتديات عبر الشبكة فلن يضطر للوداع , لكن اينما كنت
في هذا العالم لابد من الوداع

http://www.mexat.com/vb/image.php?u=3396&type=sigpic&dateline=1189635151

I would stop running
But I’m forced to let go

اذكر اني قرأت احد المواضيع في قسم الميجا توون العام , ورأيت التوقيع فعلا ملفت للنظر .. استغربت من
الورود السوداء

من المؤكد ان لديه ظروف قاهرة لكي يتخذ قرارا كهذا , ومهما كانت هذه الظروف ,
فانا اتمني له الخير والتوفيق في حياته :)

تحياتي للجميع

Khareefa
15-09-2007, 09:02
مكسات نعم خسرته و لكن إن شاء الله سوف تكسب غيره
وفقه الله إلى ما يصبو إليه

هشام رجب
15-09-2007, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي تسلم على فتحك الموضوع

وأخي بارون أنا واثق إنك هترجع تاني

لأن أي عضو مكساتي

لابد في يوم من الأيام أن يحن قلبه إلى منتداه ^_^

أتمنى لك السعادة في الدنيا والآخرة

Kaito-Kidd
15-09-2007, 14:32
الله يعينو ودعواتو لنا بكل خير

Kaito-kidd

حبيبة كايتو كيد
15-09-2007, 16:28
خسارة أن نفقد أحد الأعضاء .. أحد الإخوان
لنا هنا في مكسات ...
لم أعرف بارون ولم أقرأ شيئاً له..
لكني أشعر أني فقدت شيئاً غالياً علي..
اتمنى لك التوفيق أخي ..
لكن حاول أن تعود لنا يوماً .. ولو بزيارةٍ خاطفة..

المجروحة..

master shion
15-09-2007, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

I would stop running
But I’m forced to let go

الاسطورة

يالها من كلمات حزينة ... بقلم بارون الظلام .. بقلم الأسطورة دارك كايسر

الله يكون في عونه

دعواتنا له ,,,

مشكور اخي لفتحك هذا الموضوع لتوديعه

في امان الله .. و بالتوفيق

العفو عزيزي

و ان شاء الله يتوفق في دراسته وحياتة الشخصية و يحاول انه يرجع لمكسات في اي وقت استطاع ..

ومشكوره انك فتحت الموضوع تسلم اخوي

الله يسلمج اختي الغالية

</B>

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي شيون ..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حيا الله اختي ضحكة كيف حالج عساج مرتاحة و القسم ماشي بقيادتج ..

لكم تسعدني عودتك الى اخوتك واخواتك..

الله يسلمج اختي الغالية و الله انا ودي اني ارجع اشارك بمكسات لكن لدي مشاغل كثيرة و احد الدوافع الي جعلني اسجل بمكسات و المشاركة فيه الأعضاء او الأساطير الي كانوا يشاركون بالسابق .. ولكن و للأسف الشديد الجميع تركنا و ترك مكسات و لم يبقى الا القليل .. لذا قد قررت عدة مرات اني اروح بالطريق الا سلكوه .. ولكن شوقي للمشاركة بمكسات مع اعضائه الكرام يمنعني عن ذلك و احاول التواجد قدر المستطاع ..

لاتعرف كم الفرح الذي لازمني عندما رايت اسمك مدون اسفل هذا الموضوع ..

الله يخليج و يخلي الفرحة دايما و انا ايضا اسعدني انج مريتي بالموضوع و المشاركة فيه .. تسلمين

ودخلت وكلي امل بان تكون هذه الأقصوصة تكملة قصتك الرائعه والتي انتظرها على احر من الجمر..

قصتي كان بودي اني اكتبها و اكملها حتى النهاية ووعد مني اني اكملها .. لكن للأسف اكثر من ذكروا في القصة و الشخصيات الأساسية قد رحلوا .. منهم بارون و الأمبراطور و الاخت كاجالي و سيا نادرا ما تراه يشارك .. لكن سأكمل القصة بالأيام القادمة بأذن الله .

ولربما فتحت الموضوع لأكون معك كما اعتدنا دائماً حزباً لمناصرة ساجا ضد شاكا واقصد به اخي سيا الرائع ..

يالها من ايام و ذكريات جميلة .. ايام موضوع الأخ باري الي كتب عن ساينت سيا هادس له جزيل الشكر و النقاش القوي بين حزب سيا و حزب الأمبراطور كلها كانت مواضيع و مشاركات تدفع اقوى الأعضاء للمشاركة بهذا القسم ... فعلاً لنا ذكريات كثيرة و جميلة اختي ضحكة

وبقدر فرحتي بعودتك ..لم اتمالك دموعي عند انتهاء الموضوع وذهبت اركض في كل اقسام المنتدى بحثاً عن اخي البارون لأجده واحضره هنا واخبرك اخي شيون انك اخطات وان البارون باق لم يرحل ..

كنت اتمنى ان اسمع هذا الخبر .. و ان اكون على خطأ ... لكن انا اعرف البارون و شعر بكل احاسيسه في توديعه لمكسات بهذي الكلمة " Farewell " فعلا .. قد ودعنا البارون ...

بحثت وبحثت ولم اجد موضوع وداع لأخي البارون..
فطمئنت قلبي لربما الموضوع مجرد مقلب لأخي شيون ولربما قد صابته عدوى اخواني بالمرح من اصحاب المقالب ..
ولكن ...توقفت قليلاً لأرى ملفه الشخصي ..
ويالهول مارأيت

انا لم اشاهد اي مشاركة لاخي بارون في الآونة الاخيرة ففتحت ملفه بنية اني ابغي ارسل له رسالة خاصة لأطمأن عليه .. و لكن ما رأيته جعلني احزن ... بارون كان يحب مكسات كثيرا .. و كان متمسكا بالمنتدى و على فكرة بارون كان مشارك بتقريبا 6 منتديات و مراقب بمكسات و منتدى آخر لكن تركها كلها و بقى في مكسات بيته الاول .. و لكن الوداع قادم مهما طال الزمن ..

رحل ..نعم رحل البارون :بكاء:رحل ملك التقارير رحل مبدع الانمي ..
رحل بعد عشرة خمس سنوات ..
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
ياآلهي ..

اعلم ان هذا شيء محزن ... لكن عليكم الآن اكمال ما بدأو به او بدأنا به ... فالأعضاء القدامى لا وجود لهم او قد انشغلوا بأمور اخرى و على الجيل الجديد من اعضاء مكسات اخذ العبرة و اكمال مسيرة مكسات بنفس الأسلوب ليكون من اقوى المنتديات .

ولكن لااقول سوى
سنشتاق لك كثيراً ايها البارون المتخفي في ستار الليل..
فياسبحان الله كان لوداعك من اسمك نصيب..

تقاريرك الأبداعية ... مواضيعك الرائعة ... مشاركاتك المعبرة ... تصاميمك الخطيرة ... سنشتاق لكل ما قدمته عزيزي ..

فعلا اصبحت اشعر بان المنتدى قد اصبح كئيب نوعا ما , فمنذ انتسابي وانا ارى مواضيع لوداع الاعضاء ..
مع العلم بان معظم الاعضاء المتميزين قبل انتسابي قد بدؤوا يرحلون من المنتدى :مندهش:

كنت اعتقد بان الشخص ان قام بالانتساب الي المنتديات عبر الشبكة فلن يضطر للوداع , لكن اينما كنت
في هذا العالم لابد من الوداع

الوداع لا مفر منه .. في كل زمان و مكان .. لكن كل من يرحل يترك خلفه من يهتمون به و من سيكملون ما كان يقدم و يكملون مسيرته .. و اتمنى من الجميع العمل على تطوير هذا المنتدى و ان نرى اساطير جدد ليسوا اقل شأن من الأساطير الذين رحلوا ..

مكسات نعم خسرته و لكن إن شاء الله سوف تكسب غيره
وفقه الله إلى ما يصبو إليه

مكسات لم تخسر اي عضو ... بل خسرت بارون !!! من افضل اعضاء مكسات في نظر الكثيرين و الإدارة و الأأعضاء و المراقبين .. لكن نأمل اننا نشوف اعضاء جدد يستحقون كل تقدير و احترام

أخي تسلم على فتحك الموضوع

وأخي بارون أنا واثق إنك هترجع تاني

لأن أي عضو مكساتي

لابد في يوم من الأيام أن يحن قلبه إلى منتداه ^_^

أتمنى لك السعادة في الدنيا والآخرة و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته الله يسلمك و اشكرك على المرور
خسارة أن نفقد أحد الأعضاء .. أحد الإخوان
لنا هنا في مكسات ...
لم أعرف بارون ولم أقرأ شيئاً له..
لكني أشعر أني فقدت شيئاً غالياً علي..
اتمنى لك التوفيق أخي ..
لكن حاول أن تعود لنا يوماً .. ولو بزيارةٍ خاطفة.. بامكانك مشاهدة مشاركاته و مواضيعه القوية .. في امان الله

ضحكة طفولة
15-09-2007, 20:05
الســـلام عليكم ورحمة الله ..

أهلاً اخي شيون ..اسعدتني عودتك جداً ..

حيا الله اختي ضحكة كيف حالج عساج مرتاحة و القسم ماشي بقيادتج

الله يسلمك ياربي ..واخي شيون القسم لاشيء بدون وجود اعضاء مثلكم ملئتم مكسات قوة وعزماً ..وبرحيلكم ارى ان الحال لم يعد كما كان ..

الله يسلمج اختي الغالية و الله انا ودي اني ارجع اشارك بمكسات لكن لدي مشاغل كثيرة و احد الدوافع الي جعلني اسجل بمكسات و المشاركة فيه الأعضاء او الأساطير الي كانوا يشاركون بالسابق .. ولكن و للأسف الشديد الجميع تركنا و ترك مكسات و لم يبقى الا القليل .. لذا قد قررت عدة مرات اني اروح بالطريق الا سلكوه .. ولكن شوقي للمشاركة بمكسات مع اعضائه الكرام يمنعني عن ذلك و احاول التواجد قدر المستطاع
بقدر حزني بغياب البارون ..وغيابك وغياب اخي الامبرطور..بقدر مااسعدتني كلماتك هذه ..فهذا اعترفا صريح من قبلك اخي بانك لن تتركنا ابداً ..ارجوك لانريد ان نخسر شيون كما خسرنا ساجا
..

قصتي كان بودي اني اكتبها و اكملها حتى النهاية ووعد مني اني اكملها .. لكن للأسف اكثر من ذكروا في القصة و الشخصيات الأساسية قد رحلوا .. منهم بارون و الأمبراطور و الاخت كاجالي و سيا نادرا ما تراه يشارك .. لكن سأكمل القصة بالأيام القادمة بأذن الله .
ان شاء الله وانا مازالت انتظرها ..لكان بقائي في مكسات ارتبط بتكملة قصتك ..
كنت على يقين بانك عائداً لتكملها ..
وانتظرتك ولم اترك المنتدى بالرغم من الضغوط التي احاطت بي ..
وبالفعل صدقت ظنوني وقد عدت اخي لتكمل قصه ابطال مكسات ..الرائعه وان كان البارون والامبرطور قد غابا عن صفحات مكسات الا ان ذكراهم لاتزال تشع في قلوبنا..
اما بالنسبه لأخي سيا وكجولة فهما مازالا بحمدالله متواجدون في المنتدى ..

يالها من ايام و ذكريات جميلة .. ايام موضوع الأخ باري الي كتب عن ساينت سيا هادس له جزيل الشكر و النقاش القوي بين حزب سيا و حزب الأمبراطور كلها كانت مواضيع و مشاركات تدفع اقوى الأعضاء للمشاركة بهذا القسم ... فعلاً لنا ذكريات كثيرة و جميلة اختي ضحكة

بالفعل اياماً جميله حقاً لاتنسى ..
لكم اتمنى ان اعيد تلك الذكريات الجميلة ..هيا اخي شيون لنشد العزم انا وانت وسيا وباري ونفتح موضوع قوي لساينت سيا ونعيد امجادنا السابقه

انا لم اشاهد اي مشاركة لاخي بارون في الآونة الاخيرة ففتحت ملفه بنية اني ابغي ارسل له رسالة خاصة لأطمأن عليه .. و لكن ما رأيته جعلني احزن ... بارون كان يحب مكسات كثيرا .. و كان متمسكا بالمنتدى و على فكرة بارون كان مشارك بتقريبا 6 منتديات و مراقب بمكسات و منتدى آخر لكن تركها كلها و بقى في مكسات بيته الاول .. و لكن الوداع قادم مهما طال الزمن ..

اتمنى اخي شيون ان تكون مخطئاً باعتقادك ويعود البارون ..
اتمنى ولو ان لدي قليل من المل بعودته فعشرة خمسه سنوات لاتنسى بسهولة ..
والبارون لربما بانتهاء ظروفه سيعود لنا وكله شوق لأخوته واخواته ..

اعلم ان هذا شيء محزن ... لكن عليكم الآن اكمال ما بدأو به او بدأنا به ... فالأعضاء القدامى لا وجود لهم او قد انشغلوا بأمور اخرى و على الجيل الجديد من اعضاء مكسات اخذ العبرة و اكمال مسيرة مكسات بنفس الأسلوب ليكون من اقوى المنتديات

ولكن القديم ليس كالجديد ..
فمن منا ينسى محبة او الامبراطور او البارون ..
كلهم اسماء حفروا في قلوبنا وكتاباتهم مطبوعه في عقولنا ..
احببناهم ..وسعادتنا وفرحتنا فقط هي بعودتهم الينا ..

تقاريرك الأبداعية ... مواضيعك الرائعة ... مشاركاتك المعبرة ... تصاميمك الخطيرة ... سنشتاق لكل ما قدمته عزيزي ..

شكراً جزيلاً ملك التقارير على ماقدمته لنا ..
كنت بالفعل مثالاً للعضو المميز والكبير ..
وفقك الله حيثما رحلت ..
ونتمنى عودتك قريباً الى اخواتك

Kiηğ Đevilš
15-09-2007, 23:20
لاحوول ولاقوة الا بالله

بعد ما يقارب 5 سنوات بعد ان ملأ جدران مكسات بالأبداعات
فعلا كان عضو رااائع ومبدع و..و..و..
ولاكـــن..
أخي في الله..
هذا قضاء وقدر وكلنا راضين به:نوم:
وانشالله سوف يعود أخونا((The Night Baron))يومًا ما:)..
ع العموم..
الله يوفقه في دنياه وآآخرته:)
...
شكرا لك أخي على الموضوع
تحياتي
..

السيف الساطع
16-09-2007, 10:27
مشكورعلى الموضوع

عاشق النوم
16-09-2007, 10:51
وعليكم السلام و رحمة الله و بركااانه ...

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=323337&stc=1&d=1189789890

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=323344&stc=1&d=1189790011http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=323344&stc=1&d=1189790011http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=323344&stc=1&d=1189790011

The Night Baron بيودع مكسات .. http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=323335&stc=1&d=1189789890

احد مبدعيين مكسات و من اقدم أعضاءة ...

حقا ً سنشتاق اليك يالبارون .. :بكاء:

وسنشتاق لتقاريرك و نقاشاتك .. :بكاء:

ان شاء الله يكون لي لقاء معك ...

في امان الله ..

الأسطوري اللامع
16-09-2007, 12:04
هلا وغلا أخووي تسلم على الموضوع,,,,,

والصراحة فعلاً ذهب نجم من نجووم مكسات,,,,,,

وإن شاء الله يجي اليوم ويرجع فيه لمكسات,,,,,

وتسلم على فتحك لهذا الموضوع,,,,

HighlyRed
16-09-2007, 17:41
.. وعليــكم الســلام ..

.. أهــلاً أخــي ’ شيــون ’ كيــفك ؟ ان شــاء الله بخيــر ! ..\
.. حقيــقة كُنــتُ فــرحًـا لــوجود أسطورة مــن أســاطير الـ ’ ميجـاتــوون ’ ! , قـد لا تعـرفنـي ولكـنني أعرفـك ..

.. ولكــن سُــرعــان مـا صُدمــت بــ خبــر ! , خبــر ســيء ! ..
.. إنــه ’ بــارون ’ , شخصيــة معــروفة , يُمكنــنا القــول ’ أسطــــورة ’ !! ..

.. حقًــا صدمــة ’ بارون ’ العضــو أو المراقــب الأكثــر تميــزًا ! ..
.. ومــن أفضــل من عُــرف بالأخلاق ! ..

.. أتمنــى لــك التوفيــق فــي حيــاتــك ..
.. وكــل عــام وأنــت بخيــر ..

Demonica
17-09-2007, 13:11
let's just hope he's coming back .. shall we ? :)

لوليتا
17-09-2007, 18:45
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ...

مرحباً إخوتي ...

في الحقيقة إن هذا الخبر قد ( صدمني ) قبل قليل فقط !

بارون أخ نحترمه جميعاً و أسطورة من أساطير مكسات و لا يمكن أن نتركه يرحل بهذه السهولة ...

لذلك أعزائي ....

بدلاً من قول كلمات الوداع أو التسليم بأنه رحل و أنه أسطورة قد انتهت اطلبوا منه العودة و ربما سيستمع لأخوة أحبوه و احترموه و ربما هو في محنة يحتاج لأن يعرف أننا معه في السراء و الضراء ...

لن أقول وداعاً و إنما نحن بانتظارك أخي بارون فلا تتأخر !

~ღ Bnnonyღ~
18-09-2007, 01:26

كم احزنني:مذنب: وابكاني :بكاء:ان يكون اسطوره من اساطير مكسات يرحل قبل ان اعرفه او حتى اقرأ له :محبط:
ولكن هذا لا يعني اننا لا نهتم به:) لان لكل عضو مكانه في قلوبنا ;)ولو لم نعرفه فيكفي انه من منتداي الذي اعشقه واحب اعضائه كما لو كانو اخوة لي:D ......

والله الذي لا اله الا هو ان دمعتي قد برقت:بكاء: لمجرد التكلم عنه :نوم:و توديعه:محبط: فقد احسست انه كان بالفعل عضو له مكانته ومحبة في قلوب جميع الاعضاء.:مذنب:........

ولكن لن نقول وداعا ابدا بل نقول الى اللقاء ::سخرية::.........

جمعنا الله بك في جنة الخلد ووفقك الى خير الدنيا والاخره::جيد::.......

Li Hao
18-09-2007, 11:04
:بكاء:

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ...

مرحباً إخوتي ...

في الحقيقة إن هذا الخبر قد ( صدمني ) قبل قليل فقط !

بارون أخ نحترمه جميعاً و أسطورة من أساطير مكسات و لا يمكن أن نتركه يرحل بهذه السهولة ...

لذلك أعزائي ....

بدلاً من قول كلمات الوداع أو التسليم بأنه رحل و أنه أسطورة قد انتهت اطلبوا منه العودة و ربما سيستمع لأخوة أحبوه و احترموه و ربما هو في محنة يحتاج لأن يعرف أننا معه في السراء و الضراء ...

لن أقول وداعاً و إنما نحن بانتظارك أخي بارون فلا تتأخر !
::جيد::

أنـس
18-09-2007, 14:04

!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما هذا الذي أقرؤه هنا ؟ :confused:

موضوع مثبت لوداع أسطورة من أساطير مكسات ؟ :(

غير ممكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحة لقد استغربت جداً من امرين اثنين ..

الأمر الأول هو رحيل بارون الليل ..

والأمر الثاني وهو الأسوأ من الاول توديع الأعضاء له وكتابة هذا الموضوع وهذه المشاركات !!!!!!!!!

-------------------------

كيف سلمتم بريحله هكذا ؟ :confused:

ثم أي سبب قوي هذا الذي سيضطر بارون إلى الرحيل عن مكسات ؟ :confused:

دائماً قلتها .. وأقولها .. وسأظل أقولها

ما دام الإنسان قادراً على الجلوس إلى الحاسوب فلا شيء يمنعه من دخول مكسات ..

ويندر أن يكون للإنسان عذر في توديع المنتدى هكذا مهما بلغت الأسباب ..

--------------------------

نعم .. تأتي على الإنسان ظروف تمنعه من النت ومن أصدقائه لمدة قد تطول وقد تتصل فتكون شهوراً عديدة ..

لكن لا بد أن يأتي ذلك اليوم الذي لا يحول بين العضو وبين تسجيل دخوله حائل .. ::جيد::

إلى أخي العزيز بارون الليل

مهما تكن الأسباب ;)

ومهما اضطرتك ظروف الحياة إلى الغياب عن المنتدى لفترة طويلة متصلة ..

تأكد من أن جميع الأعضاء ينتظرونك .. وأن الأمل في رؤيتك من جديد سيظل قائماً إلى أن تعود :مكر:

سوف تعود يا بارون ::جيد::

مهما طال الزمن ..

فلا أقول وداعاً .. بل أقول إلى اللقاء ..

# Ken #
18-09-2007, 22:15
حتى انت يا بارون .....

العملاق صخر
18-09-2007, 23:06
اخوي ماستر خوفتي حييل

انا قلت صار شئ بالبارون :بكاء: لا قدر الله ..

لما شفتك حاط التاريخ .. لكن الحمد لله

... على العموم البارون سوبر ليجيند مكسات

وان يرحل عنمكسات فهذا أمر خطير جدا جدا يا جماعه كثرت في الآونه الاخيرة

رحيل أكبر وأفضل أعضاء مكسات وهاهو البارون يلحق بهم

يا جماعه شو فواا لنا حل :نوم: لازم نعمل دراسه عن سبب ترك مكسات :نوم:

وكما قالواا فوق .. يتملكني شعور بأنه سيعود وكما قال أخي أنس

دام إن الإنسان يستطع دخول النت فلا شئ يمنعه من دخول مكسات إلى سبب قوي جدا جدا جدا

بارون سننتظر عودتك قرييبا ::جيد::::جيد::::جيد::::

عاشق التحدي
18-09-2007, 23:57
لماذا يا باروون ؟!

أنتظر جواباً منك ...

Kill'em All
19-09-2007, 04:36
THE NIGHT BARON

I would stop running
:لقافة:

But I’m forced to let go

If the force is so strong
to kill anything
the heart is even stronger
to beat and beats everything

simple principle

the heart beats for the family
when the force is applied
you need the heart beats faster
so get closer to the family , not farther

waitin 4 ya

Harima
19-09-2007, 23:20
السلام عليكم

وش الحاصل؟؟؟؟؟؟؟؟

دخلت أحمل صورة وجلست أشيك على بعض المواضيع في قسم تحميل الصور

لقيت شيء غريب بالفعل

لقيت موضوع للبارون مقفل

ولقيت ها الرد

شعور جميل صح ؟

الليلة هذه دخلنا في شهر رمضان المبارك فأتمنى ينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية ^__^

شعوري في هذه اللحظة مستحيل يوصف حلو مـُر ^^

ولأن هذه الليلة مليئة بالطمآنينة فأنا ماحب اعكر صفوها أو احطم سكونها .. لذلك انا حريص على الرحيـل بكل هدوء وبدون أي ازعاج ...

اتمنى للجميع قضاء أجمل الاوقات في أحلى وأروع منتدى .. فربما يكون مجرد بيانات وارقام على شبكة المعلومات لكني أحببتكم جميعاً دون أي استثناء وهذه المشاعر هي الشيء الوحيد إلي متأكد منه ^^

أنـا أحبكم ...

وداعـــــاً ...

يعني الرجال ما عاد راح يرجع؟؟؟

والله حرام أعضاء مثل هذا الرجل يغادرون عن مكسات بكل سهولة وبساطة

لو تشوفون بس مواضيعه تبي لها قسم كامل

أبي أعرف ليه الأعضاء المميزين يرحلون من مكسات؟؟؟؟؟؟

وشيء أخير أيها البارون

مكسات هو بيتك ووطنك الثاني

سأعيد ما قاله الأخ كليمو ستظل عائلتك تنتظرك حتى تعود إليها

تحياتي
أحد أفراد العائلة المكساتية

شلال العسل
20-09-2007, 01:08
انا متاسفه جدا للرحيل مع اني لم اسمع شيئا عنه لكن من كلامكم انه عضو مميز وانا لااحب الفراق او الوداع

Don Faisal
20-09-2007, 09:03
ننتظرك براون::جيد::<:محبط:

Sapient Muslim
20-09-2007, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

,,,

ذا بروكين نايت سابقاً

و الآن هو ذا بروكين بارون !

بالتوفيق أخونا في الله !

إن شاء الله الدروب ميسّرة أمامكـ !

شكراً لما قدمته لإخوانكـ و أخواتكـ في الله في مكسات !

أختكم في الله

ذكى محمد
21-09-2007, 04:55
مشكوووووووووووووووووووووووووور

Duke freed
21-09-2007, 10:25
السلام عليكم

نأسف اسف شديد على رحيل اخونا الغالي و الأخ الأكبر The Night Baron

من بعد رتبه المستشار ........... يقرر الرحيل *_*

و قبلها 5 سنين من الأبداعات و التنظيم في قسم الميجا توون ..... فعلا كان مراقب فذ و لن يتعوض

كرس نفسه و وقته للمنتدى و كانت نتائجها مثمرة بشكل لم يتصوره الجميع

انا شخصيا اعدة من افضل المراقبين الذين مرو على تاريخ الميجاتوون من حيث تنظيمة و انضباطة و مسؤوليته الكبيرة التي لم يرى اية صعوبة في تحملها

ولكن اعتقد حان الأوان للرحيل عن الرقابة

ولكن هذا ليس بالمعنى انك لن تشارك ..... و سحاول ان نجعل الميجاتوون في ابهى حلة و لن نخيب ضنك فينا

و نتمنى كل التنمي ان تشارك معنى في المنتدى

و شكرا جزيلا لك اخي الأكبر

ناروتو
21-09-2007, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

ان شاء الله مشاغل وتنتهي :)

اخوانك في انتظار عودتك اليهم بارون ;)

اتمنى لك التوفيق اينما كنت ^^

الى لقاء قريب بإذن الله ^.^

AnEes AlRoOH
23-09-2007, 12:24
الله يكون في عونه

&_____&

Wang Cenbe
28-09-2007, 23:58
خساره يا بارون :)

لم يحصل لي ان اتعرف عليك جيداً :)

منصبك يحتاجك ::سعادة::

فكيف لأي شخص يترك المنتدى ولديه مثل منصبك ؟؟ :eek:

ربـما اثقل عليك :لقافة:

وفي النـهاية أتمنى ان تعيد التفـكير في منصبك , و تذكر ان الجـميع بحاجة :)

و دمتم بحفظ الرحمن

حبيبة كوربيكا
29-09-2007, 00:03
والله حرام كل واحد من اعز الاعضاء يودرنا

انا ما بودعه لاني حاسه إنه بيرد لنا ( لو هو ما يقدر يستغني عن اصدقائه ) انشالله يرد لنا وما يطلع من هالمنتدى

والله احس إن المنتدى بيصير كئيب بعد شهور كل يوم نودع عضو :مذنب: والله انا تعودت عليكم ما احب اودع اي حد <<<< والحين يودعنا أبو سمره ( بس هو وعدنا انه يرجع)

وتسلم يا خوي على هالموضوع