PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اكتب اكتر موقف مجنون سويته في المدرسة برعاية عصابة مكاويون و نفتخر



silver hawk
11-09-2007, 15:11
السلام عليكم



كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اكيد الموضوع معرووف من العنوان



انا اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم


ايوة مرة كنا في الفصل وكانت حصة فاضية المهم

كان معايا جوالي قلت لاصحابي

فيكم شدة رقص فانكي ؟؟؟؟

قالوا يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا


المهم جنبنا الماصات و الكراسي على جنب
وشغلت اغنية برييك

وبدانا نرقص يمكن رقصنا لنص ساعة تقريبا

الا يخش علينا الوكيل :ميت::ميت::ميت::ميت::ميت:


انا اللي معايا الجوال وانا اللي بدات الموضوع

يعني انا اللي اروح فيها :مرتبك:


سال الوكيل عن المسبب محد قال انا ؟؟؟؟؟ شهامة من اصحابي ::جيد::


المهم الا كل الفصل 5 فرشات في اليد و3 في الرجل

عشان ما نقدر نرقص الوكييل يقلنا ههههههههههههههههههههههههههههههههاي



وهيا نهاية القصة ولسا في كتييييييييييييييييييييييير من المواقف الفشيلة

بس اتذكر واقلكم



يلا استنى اقرى مواقفكم و ردوكم

A.h**go
11-09-2007, 15:30
أنا مرة جيت المدرسة في أيام المراجعة

قايلة لأمي أبغى أسألأ كم سؤال<<<من جمبها

المهم قابلت صاحباتي أتفقنا نجيب السكوتر الزلاجات

نزلنا الحوش طبعن فاضي نقزنا السور<<<المنطقة المحرمة في المدرسة

لأنو فيها مسبح بس مو معبا نزلنا المسبح

سرنا نتزلج مررررررررررة فلة و طبعن معانا الجوالات

المشكلة بكميرة المهم شغلنا الأغاني و كل و حدة تطلع مواهبها
و جات المدرسة <<<ياحبيبي

عصبت سرنا نرضيها ما تقول للمديرة

طبعن مو راضية مرة قمت رحت سرت أقولها إيش رايك بلحركة هذي و هذي
سارة تضحك و ما قالت للمديرة <<ولا كانت حأروح فيها

هذا الكلام أخر السنة الماضية
السنة هذي ما ني قادر أطالع فيها من الفشلة


يسلمو على الموضوع

رورو العسل
11-09-2007, 15:40
انا مو مره متهوره
يعني اكبر موقف مجنون سويته
بالنسبالكم ولا شي الموقف هو
كنا في المصلى حق المدرسه
في حفلة اليوم الوطني طبعا احنا كنا مشاركين
في الحفله فما قعدنا مع الطالبات في الحوش
والمصلى فيه كراسي والأرض سيراميك
سوينا ساحة تزلج كل وحده فوق كرسي
وتفحط فيه المهم راحو مجموعة بنات قالو
للمديره والمديره ما قدرت تجي
فقالو لأبله من الأبلات فطبعا جات وكتبت أسامينا
وقالت بكره اناديكم تنزلو للمديره وطبعا نسيت الموضوع
وعدت الأيام على خير

ويسلمو على الموضوع لاتحرمنا من جديدك
مع تحياتي رورو العسل

الأميرَةُ شَادنْ
11-09-2007, 15:41
يا الله و الله امس جالسة اتذكر مواقف الدجة ...

انا و بنت خالتي كنا مسبلين في معلمة معينه ...

وهي مره مضايقة منا ...

يعني هي مسكينة قدراتها على قدها ...

وانا بس استلمها استلام مو طبيعي ...

يعني مثلا اسئلها اسئله و انا متأكدة انها مارح تجاوبني

و بتتوهق ...

او مثلا اقول لها انا مش مقتنعة في هذه النقطة ...

تقوم تكشر و ما ترد علي ...

و طبعا دائما و الله اسئلتي ما تكون الا اسئلة منطقية

بس عاد هي الله يهديها ما تدري وين الله حاطها ...

عاد هي طفح به الكيل و بلغ السيل الزبى ...

قامت ارسلتني انا و بنت خالتي للمرشده الطلابية

المرشده الطلابية (( ام و جهين )) تنصح و تهذر و تبربر و

تخربط وانا و بنت خالتي تتوقع ايش نعمل ...

نبتسم فقط ... و هي طبعا تسال ليه الابتسامات هذه

و حنا عمك اصمخ ... طاقينها ابتسامات ...

المهم هي ملت منا حو لتنا على المساعدة يعني الوكيلة

نفس الشيء المساعدة تهذر و تخربط و تبربر ...

و حنا ايش نعمل ....

تطورت الابتسامات معنا الى ضحك ...

قمنا نضحك و نضحك و نضحك ... و الى الآن اسأل نفسي

ايش سر هذا الضحك ..

المهم المساعدة ملت منا حولتنا على الراس الكبيرة

المديرة ...

طبعا مديرتنا ما تعرف تتكلم الا ولازم تكبس بحواجبها

يعني ترفعها فوق و تنزلها تحت بطريقة مضحكة ...

وطبعا تهذر و تخربط و تبربر ...

و حنا ايش نعمل تطور الضحك معنا الى قهقهة ..

معذرورات انا و بنت خالتي الآن و جدنا سبب للقهقهة ...

هالمديرة و حركاتها ...

المهم المديرة ...

ارتفع ضغطها .. و المساعده و المرشدة ينتظرون

النتيجة ...

المهم في النهاية قرروا ان يجعلونا تكتب تعهد ...

عاد انا راسي و الف سيف اني ما اكتب ..

مو بنت خالتي الهبلة كانت بتكتب الا اني منعتها ...

عاد هنا عصبت المرشده ...

وبس ادري كثرت الهذرة ... بس عادهذا الي صار ..

ايش رئيك ...

كيكه
11-09-2007, 15:43
يا الله يا سيلفر

الله يهديك ... انتبه على نفسك

شكلك مره شيطان

انا اكتر موقف مجنون ....

في سنه سادسه ابتدائي <<< قديمه الاخت

كنت اشرد من الحصص عشان اراقب على الفصول التانيه ( اولى و تانيه ابتدائي )

و بس المديره انتبهت لي انا و البنت و عاقبتنا

ضربت البنت كف هئ هئ هئ

بس الحمد لله انا عشان دائما مؤدبه ما عملت لي شئ

هو دا الموقف الوحيد الا صار لي

مشكور على الموضوع

في امان الله و توفيقه ...

silver hawk
11-09-2007, 15:49
مشكووووووووووووووووووووورين


و الصراحة كل مواقفكم تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههاي



اتذكرت مرة انا كنت شارد من الحصة الا

ما في شبر من اشبار المدرسة ما رحناه


ونحن قرابة 6 اشخاص ( انا و اصحابي )


المهم ونحن كدا خلاص تعبنا نبغى نروح الفصل

الا نلاقي الوكيل في فصلنا يسال عن الغايبين


انا اطالع في الوكيل ولا بدي اكلم اصحابي

ما الاقي ولا واحد منهم كل واحد راح اندس مكان لوحدوا و سابوني


المهم شافني الوكيل

انا شردت و هو ورايا بالعصاية بدوا يضربني


درت المدرسة كلها و هو ورايا لمن وصلت للفصل و لبست شماخ و قعدت زي الطيبين و ما عرفني


وربي ستر عليا

اليوم اللي بعدوا ما اتذكر الوكيل


بس شي انا مني مصدق اني سويتو

°Ħanona °
11-09-2007, 15:59
يا الله و الله امس جالسة اتذكر مواقف الدجة ...

انا و بنت خالتي كنا مسبلين في معلمة معينه ...

وهي مره مضايقة منا ...

يعني هي مسكينة قدراتها على قدها ...

وانا بس استلمها استلام مو طبيعي ...

يعني مثلا اسئلها اسئله و انا متأكدة انها مارح تجاوبني

و بتتوهق ...

او مثلا اقول لها انا مش مقتنعة في هذه النقطة ...

تقوم تكشر و ما ترد علي ...

و طبعا دائما و الله اسئلتي ما تكون الا اسئلة منطقية

بس عاد هي الله يهديها ما تدري وين الله حاطها ...

عاد هي طفح به الكيل و بلغ السيل الزبى ...

قامت ارسلتني انا و بنت خالتي للمرشده الطلابية

المرشده الطلابية (( ام و جهين )) تنصح و تهذر و تبربر و

تخربط وانا و بنت خالتي تتوقع ايش نعمل ...

نبتسم فقط ... و هي طبعا تسال ليه الابتسامات هذه

و حنا عمك اصمخ ... طاقينها ابتسامات ...

المهم هي ملت منا حو لتنا على المساعدة يعني الوكيلة

نفس الشيء المساعدة تهذر و تخربط و تبربر ...

و حنا ايش نعمل ....

تطورت الابتسامات معنا الى ضحك ...

قمنا نضحك و نضحك و نضحك ... و الى الآن اسأل نفسي

ايش سر هذا الضحك ..

المهم المساعدة ملت منا حولتنا على الراس الكبيرة

المديرة ...

طبعا مديرتنا ما تعرف تتكلم الا ولازم تكبس بحواجبها

يعني ترفعها فوق و تنزلها تحت بطريقة مضحكة ...

وطبعا تهذر و تخربط و تبربر ...

و حنا ايش نعمل تطور الضحك معنا الى قهقهة ..

معذرورات انا و بنت خالتي الآن و جدنا سبب للقهقهة ...

هالمديرة و حركاتها ...

المهم المديرة ...

ارتفع ضغطها .. و المساعده و المرشدة ينتظرون

النتيجة ...

المهم في النهاية قرروا ان يجعلونا تكتب تعهد ...

عاد انا راسي و الف سيف اني ما اكتب ..

مو بنت خالتي الهبلة كانت بتكتب الا اني منعتها ...

عاد هنا عصبت المرشده ...

وبس ادري كثرت الهذرة ... بس عادهذا الي صار ..

ايش رئيك ...





ايه ولله معش حق في هادا كله

المرشده الطلا بيه اففففففففففففف


اكرها بشكل مب طبيعي

بــــــــــــــــــــــــــــــاي

بحر السعوديه
11-09-2007, 16:02
ههههههههههههههههههههههههههههه


والله مواقفكم تضحك حسبي الله على بليسكم


انا موقفي قريب من مواقفكم شوي



كنا في ايام المراجعه >>>الدجه ماتجي الا ذي الايام


واتفقت انا وصديقتي نجيب جوالاتنا


يعني قلنا اخر الايام ماراح ينتبهون ولا يدرون





وهربت انا وياها في الحوش الخارجي للمدرسه


طبعا بدون احد مايلاحظ


وجمعنا الشله الكريمه كلها


ورقص على اصوله خليجي .مصري .اجنبي وكل شي


وما حسينا الا و الابله ورانا جايه مسرعه


وحده حيوانه مصريه شافتنا وراحت قالت للابله


وطبعا حنا ماتشوف الاغبرتنا ورانا


والحمدالله الابله ماعرفتنا ورجعنا للفصل بدون لايدري احد


اما المصريه جيناها انا وصديقاتي وتهديد على اصوله ان قالت اسماءنا للابله


طبعا هذا الكلام السنه الماضيه وانا في اول ثانوي



وبس ....


تحيااااااااااتي

الأميرَةُ شَادنْ
11-09-2007, 16:02
بس شي انا مني مصدق اني سويتو ...

حتى انا ماني مصدقة .. هذا الشيء ...

مره جتنا المرشدة الطلابية (( ام و جهين )) ...

تسالنا عن الفعاليات الي بنعملها عشان يوم التخرج ..

المهم انا وحده تحب تغوص في الأعماق كثيرا يعني ما

آخذ الكلام الي برا بس لازم افكر بالي داخل ...

المهم قامت تقول و تقول كلام مش مفهوم ...

البنات اذا ما فهموا شيء ما يطلبوا توضيح ...

المهم انا مستحيل اخلي شيء في نفسي ...

قمت و سألتها ..

استاذه لو سمحتي انا ما فهمت قصدك ممكن توضحي ..

الظاهر هي توهقت ...

قامت ماردت علي و طنشتني ...

انا طبعا و لعت ...

اعدت السؤال مرة ثانية ...

ماردت ...

قلت طيب ...

و اروح اطلع من الفصل من غير ما اطق لها خبر ...

واروح الحمام ... طبعا هي تناديني .. و انا لا حياة لمن

تنادي ...

آخر شيء جتني الحمام قالت لي ..

ليه ما استئذنتي .. قلتها ...

عشان تحسي بالي انا حسيته ...

اجل اسالك ما تعطيني وجه ...

عاد هنا .. تلايطت ..

silver hawk
11-09-2007, 16:08
هههههههههههههههههههههههههههههاي



اتذكرت موقف مرررررررررررررررررررررررررررررة مجنون

هذا في ايام الاختبارات


في الصباح كنا بنراجع

المهم الا انا جيت بسيارتي و كنا مرة طفشانين في الصباح الا انا مشغل الاغاني عالميا للمدرسة لرقص الفانكي

الا شغلت و العيال يرمو الكتب و نبدا الرقص و الجنان اللي نزل وعلى الاسفلت رقص اللي فرش سجادة و رقص

المهم زي كدا وجانا استاذ الدين وشافنا وما قلنا شي بس ضربنا و دخلنا للاختبار على طووووووووووووول

الأميرة جلنار
11-09-2007, 16:09
هههههههههههاي والله مواقفكم كلها تضحك

امممممممممم


ايوا نحنا مرة كانت صاحبتنا مريضة مرة وغايبة اسبوع

فلما جات عملنالها حفلة .. وكانت الحصة الأخيرة

وجبنا معانا تروتات و بالونات وحركات سويناها في الفصل ..

غنينا وعملنا كل اللي في نفسنا

ووحدة بنت جابت قائمة أسماء البنات وسارت بتغني وتقول اسامينا ونحنا نصفق و عملنا البهادل داك اليوم

ووحدة بنت بتطبل ع الماصة وتغني والبنات يرقصوا .. وكل وحدة تطلب الاغنية اللي بدها هيا <<<< سار ما يطلبه المشاهدون خخخخخخخ

وجات بنت صغيرة من الابتدائي هيا بنت أبلة جات ع المدرسة

المهم دي البنت راحت قالت للمعلمات انو نحنا بنغني في الفصل ونرقص


وجات ابلة الحاسب آآه وأخدنا داك التهزيء اللي ما أحد أخدو ونحنا كنا توجيهي وخفنا انو المديرة تلغي الحفل

بس الحمد لله جينا اليوم التاني وما حصل شي

وطبعا انا مو من البنات اللي بيغنو ويرقصوا لكن كنت با تفرج عليهم وكنت مبسووووووطة والله كان فللللللللللة من جد

بس كلو من بنت الأبلة الله يهديها


بس دا الموقف اللي فاكرتوا الآن .. لو افتكرت شي حاقوله هنا

والف تحية لك اخي ع الموضوع الفلللللللة

الأميرَةُ شَادنْ
11-09-2007, 16:16
هههههههههههههههههههههههههههههاي



اتذكرت موقف مرررررررررررررررررررررررررررررة مجنون

هذا في ايام الاختبارات


في الصباح كنا بنراجع

المهم الا انا جيت بسيارتي و كنا مرة طفشانين في الصباح الا انا مشغل الاغاني عالميا للمدرسة لرقص الفانكي

الا شغلت و العيال يرمو الكتب و نبدا الرقص و الجنان اللي نزل وعلى الاسفلت رقص اللي فرش سجادة و رقص

المهم زي كدا وجانا استاذ الدين وشافنا وما قلنا شي بس ضربنا و دخلنا للاختبار على طووووووووووووول

تكفى ايش كان عليكم المادة يعني ...

silver hawk
11-09-2007, 16:18
حديث و تفسير المادتين

متذكر اليوم كمان كان يوم الثلاثاء

shoma
05-10-2007, 05:55
امم
كان اخر يوم اختبار سنه تانيه متوسط
وعشان اخر يوم انا وصاحباتي اتفقنا اننا نسوي مشكله(( عادي اخر يوم ))
المووهم اتفقنا اننا بعد الاختبار نلعب بالمويه
بالبلالين ^^
وشوووفوا البهدله
واحنا بنلعب في بنات اضايقوا عشان المويات بتجيهم وهما يتبلبلوا
وراحوا عند الوكيله وقالولها
وجاات الوكيله
وما تشوفوا الا كل بنت لبست عبايتها وهجددت
طبعا الوكيله مي غبيه لانو دي الحركات ما كانت اول مرة بنسويها
الموهم اخدت كوووووول البنات المبلبلين
وانا منهم ^^
وشردنا انا وغدو ع الحمام
ونضحك وشويه نبكي ماااااارة خايفين
بس الحمدلله ربي ستر علينا وخرجنا من الحمام
ومحد عرف عننا شيء ^^
بس والله داك اليوم كان ماااااااارة فللللللللللللللللللللللله

Feedo Deedo
05-10-2007, 06:28
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد مووواقف تضحـــــــــك من قلب:D:D

المهم انا مني من البناات اللي رجه مره

بس مدري ليـش كل ما اقول كلمة البنات في الفصل يفطسوون ضحك<<بريئه:تدخين:

هذا مو موقف جناان هذا فشلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مره كانت ابلة الانقلش تقول كم بااقي لك يا فيدو رحت سحبت الفلووس من يدها<<ترى بدون قصد<<

وقلت وعديت الفلووس واخذت فلووسي ورجعت لهااا

بعدين الابلة شكلها مره استغربت عيونه فتحتها عليه >ـ<

بس هذا اللي اتذكرهـ

صانكيووو على الموضوع .^............^.

ღAnGeL EyEღ
05-10-2007, 07:35
السلام عليكم

المهم في يوم كنت في الصف اولاد و بنات

واولاد دوووم يزعجون البنات :ميت: سوو انا كنت معصبه شوي

و في واحد غبى رام علي دافتر كبير طاح في راسي :ميت:

وانا عصبت طبعا و اليوم الثاني يبت شالك في المدرسة

و فرت عليه واسبوع كامل ما جيت المدرسة :D

و يوم جيت الولاد قالو لي سوري خخخخخخخ :D

ومن ذاك اليوم وما في حد يزعاجني من الولاد :D

و مشكووور اخوي ع الموضوع الكوول :)

the black drago
05-10-2007, 10:59
احنا صفنا مؤدب ما يسوي شي >>>>> مملييييييييين

بس شي واحد انا شردنا من حصة الe

بس الصف الي عدالنا فر بيض على الاستاذ ههههههههههه خطيير بس للاسف يت من فوقه حرام


مشكووور ع الموضوع