PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : آخر موضوع نكت سكارى خخخخخخخخخ

sn0o0bbish_snif
11-09-2007, 01:57
انا اليوم ناوية عليكم اتموتون ضحك

يلا كل عام وانتوا بخير

سكران دخل على صيدلية فقال للصيدلي : اعطيني سندوش فلافل
فقال الصيدلي بعصبية هادي صيدلية مش مطعم

فدخل سكران تاني ، وسأل ايش القصة فقال له الصيدلي القصة

السكران التاني : سيبك منه أعطيني سندوش شورمة

----------------------------------
واحد سكران دخل دورة المياة وتأخر فيها جت امه طقت الباب وقالت مطول ياولدي قالها لا..ابي ألف يمين
في سكران دخل السينما قال له الثاني شلون دخلة قال دخلت وانا امشي لي ورا
سكران وسكرانه تزوجوا جابوا ولد لما طلع على الدنيا شربوووه خخخ
في سكرانين اربعة جالسين اقبال مراية وقال واحد فيهم شرايكم أنروح لشباب وقامو وله واحد منهم يقول له بس هذا هم جو
سكران مواعد وحده الساعة ثنتين مدري ثنتين الساعة وحدة
مر احد السكارى على نقطة تفتيش فتح نافذة السياره فقال لرجل المرور : لو سمحت عب بنزين بعشره
سكران يبغا يقطع الطريق اخذ معه مقص
واحد سكير استلم راتبه وصرفه ومابقى معه الا 500 ريال فقال ابروح لفلان عشان اشتري منه شراب وهو في الطريق صادفته دوريه فقام قطع ال500 ريال
واحد سكران شاف على عين صديقه حبة خال فسأله : هذي عين و الا غين
واحد سكران طلع الشارع ملط قالوا له السكارى:ليش وانت عمرك ماسويتها؟قالهم يامتخلفين!الحين الموضة الناس تلبس جلد !؟
فيه واحد سكران بغى يقول نكتة ما قدر يشيلها
فيه ثلاثه سكارى يمزحوا بالقرب من باب الطياره ورموا صاحبهم من الطياره وبعدين سألوا المضيفه كم من الوقت حتى يوصل صاحبنا الى الأرض واجابت يومين وقالو ياحرام راح يموت من الجوع
في سكران يغازل واحده عند الباب ومرة راح يدق عليها الباب ورد عليه رجال قال السكران احد داق بيجر
سكران سمع ان البحر غدار ... قام ودخل البحر مسلح خخخخخخخ
كان مره اثنين سكرانين بعد ما انتهت السهره أرادوا العوده للبيت بالقارب واخذا يجذفان ولما طلع الصبح قال واحد منهم :للاسف نسينا ان نفك الحبل عن القارب
سكران يمشي في الشارع وصل عمود النور ووقف يضرب على العمود بعد شوي جاه الشرطي وقال له وش فيك ؟ قال السكران من زمان وأنا اطق عليهم وما أحد راضي يفتح قال له الشرطي غريبة مع أن النور عندهم والع يقصد عمود النور ( بيني وبينكم الشرطي كان سكران بس لاتعلموا احد ) .
عند نقطة التفتيش فيه واحد سكران راكب مع واحد صاحي فوقف عند نقطة تفتيش فسأله الشرطي اين رخصة القيادة فأدخل السائق يده في جيبه ليخرج الرخصه فقال له السكران :لا والله مايدفع الحساب الا انا
سكران مسكته الدوريه قالوا له:اركب ياسكران قال :لا انا ابي اسوق
اثنين من السكارى في سيارة مسرعة قال الاول: انتبه من عمود الكهرباء الثاني: اشوفه يابن الحلال الاول : انتبه يارجل نكاد نصطدم بعمود الكهرباءالثاني: قلت لك انني اشوفه الاول : انتبه ....و اصطدمت السيارة بعمود الكهرباء و وقع الحادث الاليم و افاق المصابان في المستشفى و الجبس ملفوف عليهما من الرأس الى القدمين و قال الاول : الم اقل لك ان تنتبه من عمود الكهرباء؟ الثاني : اجل وكنت اشوفه و لكن انت من كان يسوق السيارة
رجل مرور سكران أوقف رجل أسود وأعطا مخالفه لماذا؟؟ لأنه مكتم
فيه سكران دخل الاصنصير ترك نعاله برى
فيه اثنين سكارى سهروا الى الصبح ،قام واحد يبغى يمشي فتح باب البيت وقال لخويه (ترى الشمس طلعت ) رد عليه خويه (دخلها وسكر الباب)
فيه سكران يبغى يوسع غرفته .. راح وقشر الصبغه
فيه واحد سكران دايم يجلس على الرصيف وكل سيارة تمر جنبه وتقول طووووط (يعني تضرب على البوري يسلم) يرد يقول السلام عليكم ومرة مر عليه واحد وقال السلام عليكم قال السكران طووووط
واحد سكران واقف في الشارع شافه واحد من اصحابه وخاف ان الشرطة تمسكه قال له : تعال اوصلك لبيتك قال له السكران : مايحتاج انا احتري بيتنا يمر علشان ادخل فيه
في سكاره قاعدين مع بعض يقولون ارقام ويضحكون دخل عليهم واحد وسألهم على ليش اضحكون قالو احنا مرقمين النكت قال الشخص في نفسه طيب انا بقول رقم وبشوف قال ياشباب 151 شاف محد ضحك سأل ليش محد ضحك قال واحد من السكارى هذي قديمة
فيه سكران جالس مع شلته ويسمعهم يتكلمون عن الكراتيه قال انا مره كنت مسافر ومعي العايله وقفونا قاطعين طريق يبون الفلوس والنسوان لكن اخوكم ذيب واقوم اطلع الكراتيه من تحت الكرسي واكسرهم
فيه سكران قاعد يغازله وحده بالتليفون قالتله انقلع ياسكران قال الله مركبه كاشف
سكران نزل من السيارة طقه المطر راح نازل مع الباب الثاني
اثنين سكرانين يبغوا يسوا دورية واحد قال : وي وي وي وي وي وي : والثاني قال أحمر ازرق ، أحمر ازرق أحمر أزرق
فيه اثنين مساطيل واحد يقول للاول هو يوم الجمعه يوافق يوم الثلاثاء قاله الثاني لا بس اعتقد لو ضغطنا عليه يمكن يوافق
فيه واحد سكران نزل الشارع ووقف تكسي قاله فاضي قال راعي التكسي ايه قله السكران طيب انزل نسولف
فيه سكران يحفر تحت نخله ليش؟؟؟؟؟؟؟ يدور على السيفين السعودية
واحد سكران كان فيه واحد سكران طينة وباقي معاه قارورة عرق وهو ماشي بسيارته سخنت عليه السيارة فتح اللديتر لقاه فاضي فقام يدور موية مالقى فصب قارورة العرق في اللديتر وشغل السيارة وعطاها باول قامت ورجعت ورى
ثلاث سكارى قال الاول : يشباب انا على الحبوب والثاني قال : وانا علي البودره قال الثالث : خلاص انا اجل علي الكيرم
0000000000000000000000000000000000000000000000000
طلب سكران من زميله أن يرسم على ظهره مربعات ويرقم هذة المربعات بأرقام من 1 إلى57 وعندما انتهى زميله من ترقيمها طلب السكران من زميله أن يحك ظهره في المربع 45
اثنين سكرانين دخلوا قهوة وقعدوا عند مرايه فطلبو اربعه قهوه ..
-----------------------------------
أتصل احد السكارى بقسم الشرطة في أواخر الليل صائحا أنجدوني فلقد سرق مقود السيارة والمسجل وجميع العددادات من تابلوه السيارة وقام باعطائهم عنوانه ليكونوا عنده بعد ربع ساعة وبعد عشر دقائق اتصل قائلا لاداعي لحضوركم فلقد دخلت السيارة من المقعد الخلفي
كان فيه ثلاث سكارى وقفوا تاكسي .صاحب التكسي عرف انهم سكارى .ويوم جا يوديهم قال بفمه (اوووون.اوووون) كانه يسوق والسيارة لم تتحرك .وبعد شوي قال يلا وصلنا انزلو . دفع السكران الاول .ودفع السكران الثاني.والثالث راكب قدام مادفع (خاف السواق انه يسير صاحي وفاهم) قال السكران : شوف ثاني مرة لاتسرع امش بشويش

كيكه
11-09-2007, 02:06
خهخهخهخهخهخهخهخهخه

حلووووووووووه كلها

شكرا لك عشان ضحكتينا

موفقه ... في امان الله ...

Inventive
11-09-2007, 02:06
فيه سكران يحفر تحت نخله ليش؟؟؟؟؟؟؟ يدور على السيفين السعودية

هاذي اول مره اسمعها:D:D:D
خخخخخخخخخخخخخخ..يسلمو عالنكت السكرانه... ::جيد::

والشهر عليك مبارك ..........::سعادة::::سعادة::

فرفوحة
11-09-2007, 02:09
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...
عجييييبه النكت..
يلا روحي المدرسه..
لاتتاخرين..هع..
يسلموووو

الأميرَةُ شَادنْ
11-09-2007, 02:45
ما خلصنا من المحششين يطلعوا لنا السكارى بعد ...

تراهم قاضيين على الآخر ..

مشكوووووووووره .

sn0o0bbish_snif
11-09-2007, 16:04
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلمون حبايبي عالردود الحلوة

Mr.C00l
11-09-2007, 18:54
ها ها ها ها ها اا اا اا ي

حلوووة

ظريفة

مضحكة