PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ما رأيكم ببرنامج عالهوا سوا

Quistis Trabe
18-12-2003, 16:43
أنا أسئلكم ماهو رأكيم ببرنلمج عالهوا سوا
أنا معارضة للفكرة لأنهم يعرضون نفسهم كأنهم سلعة للبيع وللمايعرف برنامج عالهوا سوا :
البرنامج يجمع 8 فتيات في بيت واحد واحدة فقط سيختارها الجمهور ويجمعها بشريك حياتها ويزفها اليه بحفل أسطوري
فبيت الأحلام وليلة الزفاف ورصيد بداية الحياة سيقدم من البرنامج الى الفائزة (بالزواج ) .
وهذه بعض الاراء :
عــجـبـي ..

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اهانوا المرأة وجعلوها كالهدايا التي توزع في المسابقات.
أنا صراحة لما تابعت البرنامج من أوله وطريقة عرض الفتيات لأنفسهن أنمغص بطني لكثير من الأسباب أهمها كانوا أغلبهم وحشين وما لهم طعم ولا لون ولا ريحة، والأهم فكرة البرنامج سخيفة والأسخف المقدمين . شكرا لك
************************************************** ************************************************** *************
لا تعليق

ههههههههه

هزُلت ...

تخلف 00

وقال ايش العرب بيحرروا فلسطين في المشمش ان شاء الله0

تحياتي
اهلين سلمئ

شاكر مرورك
تحياتي

حـمـMjـودي
18-12-2003, 17:07
انا اشوفه برنامج تااااااافه

Malina Robinson
19-12-2003, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أشكرك عزيزتي على طرح هذا الموضوع المهم ,,

فهذه البرامج تسبب لي الغضب والأشمئزاز ,, فيا ليتها ترفع من قدر المرأة بل بالعكس فأنها تهينها وتجعل منها غير مقدرة بشكل عام بين المجتمع ,, فبعد كل هذا التطور ,, لازالت المرأة تباع كسلعة او شيء رخيص وهذا ما يزعجني جدا ,, فالمرأة التي هي نصف المجتمع يجب أن تكون لها مكانتها وأحترامها في أوساط المجتمع وليست وسيلة للهو والمرح بين هذا وذاك ,, وهذا ما يفعله المجتمع العربي وللأسف تقليدا لمجتمع الغرب الفاسد من دون أن يقدر أن هذه المرأة أكبر بكثير من هذه البرامج السخيفة التي تقلل من قدرها ...فأين كبريائها وعزة نفسها ,, أليست هي أم المستقبل .

والعجيب في الأمر ,,
عندما تشاهدين أحدى الفتيات التي رشحت نفسها كملكة جمال او غير ذلك من برامج التطور ,, تقول : الحمد لله بعد التطور والوعي في المجتمعات العربية ,, قدر المجتمع ان هذه البرامج ليست عيب فالمرأة بدأت تستطيع أظهار مواهبها من دون قيد شيئا فشيئا ...الخ

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الأن ,, هل هذا هو التطور أن تعرض المرأة جسمها ورشاقتها وأستغفر الله ,, أو أنها لا تستطيع أظهار مواهبها في أشياء أخرى غير هذه الأعمال التافهة المقللة لقدرها . بالنسبة لي المرأة تظهر مواهبها بثقافتها بتعلميها العالي ,, بعملها المجد وبنفس الوقت لا تنسى مواهبها البيتية ,, فالمرأة متعددة المواهب وليست مضطرة لتفعل ما تفعله والذي أقرب ما يسمى أستعراض .لأعجاب الجماهير

مع أحترامي وتقديري
Malina

عاشق السراب
19-12-2003, 23:07
أن أشوف أنه برنامج موتافه بالأتفه من التفاهه

haneen alro7
19-12-2003, 23:24
بصراحه هو اتفه برنامج شفته

لان انا اشوف ان انا احلا منهم بألفين مره مو غرور بس انا انقهر ان البنات يسون زي كذا

بصراحه حركه تافه

ومو بس زي كذا اذا صوتوا اش حيستفيدوا

لو كانو عندي اقولهم في وجهم انت باخيات وتافهات لانه مالو داعي طلعتكم في البرنامج

ومشكوووووووووووووووووووره

...............

Quistis Trabe
22-12-2003, 09:59
مشكورين على الردود معاكم حق أصلا ً ما أعتقد إن فيه أحد عاقل راح يقبل فكرة البرنامج السخيف اكثر من أي برنامج سخيف
وأصلا ً هذا البرنامج فكرته أجنبية والقنوات العربية قلدت من غير أي تفكير

لينو
22-12-2003, 12:44
بنامج اتفه من التفاهه

وجدا سخييييييييييف

momoko
25-12-2003, 08:37
انا اشوف سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييف

و تافففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففففففففففففففه

Arabian^Knight
25-12-2003, 10:07
برنامج على الهوا سوا
سوبر ستار
ستار اكاديمي وغيرها من البرامج الخبيثة والتي تسللت لنا من الحضارة الغربية مع الاسف تقليد اعمى ونقص بالاعلام العربي الذي لا يجد برامج فيقوم بتقليدها ومع الاسف يحاكيها محكاة تامة
اقولها صريحة من الغباء المشاركة بها ومن الغباء ايضا تضييع الوقت عليها فهي بالنسبة لي كذا يعني بضيع وقتي اشوف فلم اصرف منها تافهة لدرجة احس كل الي فيها تافهين وما عندهم سالفة بالحياة

Quistis Trabe
26-12-2003, 13:36
مشكورين على ردودكم وطرح آرائكم

cool girl
27-12-2003, 20:09
سخييييف وتافه وممل بدرجة لا يتصورها ( العقل )
وبصراحة ماله معنى

Funky * Girl
28-12-2003, 12:07
صر111حة وقحات بقووووة

Hikki
30-12-2003, 07:06
برنامج سخيف و تافه .... بس هين ... الله يستر لو يحاولون يعرضون النسخه العربيه من البرنامج الأوروبي " المليونير" !!!!

فجــ العزيز ــر
30-12-2003, 18:46
رأيي الشخصي طبعا ..

زي برنامج سوبر ستار .. في رأيي ..

يعني البرنامجين انا حطيتهم في خندق واحد ..

تافه .. منحط .. مافيه اي قيمة ...

ماله اي فائدة يرجى منها .. اهدار للوقت ....

سخافة .. اهدار لرامة المرأة ... الخ من الكلمات التي

لاتليق فيه كبرنامج يعرض على الفضائيات ..

أشوااااقي ....

فجـــ العزيز ـــــــر

ديزاين
30-12-2003, 20:04
عن جد برنامج سخيف والمرأة فيه كأنها سلعة رخيصة :محبط:
حسبي الله ونعم الوكيل :( :(

haneen alro7
31-12-2003, 01:30
ول كل هذا حقد على البرنامج

كاسح
31-12-2003, 14:40
مممم بكل اختصار تافه :) واتعجب من اللي يتابعوه يوميا ((((نسبة كبيرة صاروا يتابعوه بالساعات يوميا))))

Da Black Dragon
09-04-2004, 15:00
سبحان الله ما أدري إيش إللي حاصل في العالم العربي هذي الأيام :confused:
كأننا ناقصين خذلان وذل حتى تأتينا هذه البرامج
لا والأدهى والأمر إنه في إللي يتابعها
ما عمري كرهت برامج تلفزيون زي هذا الثلاثي المرح (ستار أكاديمي-عالهوا سوا-big brother)
فهذي البرامج مع إحترامي لمتابعيها تافهة وتدل على سطحية تفكير متابعيها
وهي إحمالا عبارة جرعات تخدير يحقننا بها الغرب لصرفنا عن قضايانا المصيرية
وشكرا

Sassy
09-04-2004, 15:43
ماشفت اسخف من هذا البرنامج

Gary oak
10-04-2004, 11:55
أسوء برنامج عربي على الإطلاق على ممر العصور والسنوات السابقه والقادمة.

HARD-GIRL
16-04-2004, 14:35
برنامج علهوا سوا برنامج مبتذل وهو وكر للرذيله والفسوق

فقد شاهت الكثير من حلقاته من رقص وعري امر قبيح وخصوصا المناطق المخزيه قد ركزت عليها الكاميرا
فانا احتقرة جدا جدا جدا فكيف يرضى المسلم ان ياخذمن هم ؟؟
بدلا من الطاهرة العفيفه التي غطت نفسها بخمارها وعبدت ربها

والحمد لله على العافية