PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بنات 2004

سماح
15-12-2003, 14:53
هلا والسلام عليكم مكسات....

بنات 2004

بنت ابوها ما يرد عنها الدلال " مسكين من يتزوجها " ، واذا كنت ناوي تقول لها كيفك ، ردت عليك بكلمة " ياي تمساح " ، والغالب تكون بخشم طويل ، والسبب معروف " رافعه خشتها " والطيحات كثير على الفيس ......

النوع الثاني

بنت لها تصرفات مجنونه ، هذي تحب ينقال لها " ابو الشباب " ، ومن قلت البخت يا حرام ، مشيتها الله يستر تقول ما شاء الله " الخطوه بــ 90 سنتيمتر مربع " ، وهي احد اسباب الثقب بالاوزون ، وخلي سيارتك قريب منك عشان في اي لحظه الشرطه بتطب عليك ......

النوع الثالث

بنت تحب نفسها ، ويا ويلك يا سواد ليلك البنفسجي لو تزوجتها والبيت ما فيه ولا مرايه ، تخرق عيونك ، مشكلتها انها حلوه في المنظر ، ولكن خالية المحتوى والمنطق ، وتصنف من القوارض .....

النوع الرابع

بنت التعليم العالي ، ولا يفوتك كيف تكتب كلمة " املاء " ، نظريتها بالحياه كبيره مره ، وتعتبرك جرثومه " انتبه لا تدخلك في الغساله مع الاريل اوتوماتك " ، ودائماً متنحه ، واذا سئلتها سؤال ، اول شيء تقول " شو ما سمعتك " ، واكبر ما فيها نظارتها ......

النوع الخامس

بنت لها لسان طويل ، ولكن للاسف بلا خلايا دماغ " يبيلها اب قريد " او " فورمات " حتى تعيش الواقع في الحياه ، التعامل معها يحتاج الى طولة بال ، واذا كنت مستعجل ، خلي العصا جنبك ولا اوصيك .......

النوع السادس

بنت دبدوبه ، وزن ثقيل " ممنوع الاقتراب " ، هذي طال عمرك لها استخدمات كثير ، اولها ما تخاف من ان السقف اللي فوقك يطيح عليك ، والثاني سهل التخاطب معها ، فقط اجعل من جيبك سلة فواكه ، وعقلك بطيخه ، وان شاء الله تمشي الامور

النوع السابع

بنت تتشقق من الضحك ، ويا حسره للحين العلماء يبون يعرفون ليش ، ومن المحتمل يتعرفون على السر مع فك لغز مثلث برمودا ، عاملها مثل ما تعامل " اعلان الشبس " افتح فمك وتشقق من الضحك معها ، وبالختام بتكون خبل مثلها ........

النوع الثامن

بنت ياحليل صوتها يبيله شوي بعد " عشان ينسمع " ، والغالب تكون من اللحميه اللي بالخشم ، ولا كان اسمك " محمد " وتخليها تقول اسمك ، مشي الموضوع لانك ما بتتحمل الضحك عليها ......

النوع التاسع

بنت لها قلب وردي ، وشعر وردي ، واظافر وردي ، و عيون بعد وردي ... ولا تقول اني ابالغ ، رومنسيه بس انت خلك طبيعي وقول اموت في اللون الاحمر ، وايامك تقضيها على اروع الاجواء ، "

النوع العاشر
بنت امايه، هذي طال عمرك ما تناديها الا بكلمة ، " امايه " ، قلبها كبير ، وتزعل على كل شيء حتى على قطو الجيران اللي ما لقى له اكلى له اكل اليوم ، اسلوبك كله معها طبعا ، " يا الله مو معقول ، يا حرام " ........

تدرون أنا أي وحده منهم الخبله على أي كلمه أضحك (وأكتر, بنه,ثور,...)
كلمات تضحك صح

تحياتي

مازنجرز
15-12-2003, 16:13
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

اخوكي مازنجرز

Quistis Trabe
15-12-2003, 16:29
مشكوره

zainab
16-12-2003, 18:52
شكرا لكى اختى العزيزه على الموضوع الرائع