PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من أنت من شخصيات ون بيس؟ One piece

BMA
12-12-2003, 18:57
أدخل الأختبار الان .. وأكتشف بنفسك (http://gomu-gomu.net/quiz/)
=====================
أنا جربت وطلعت...
روبن!!
:مندهش:
no comment

NAOZOMI
13-12-2003, 01:57
الأمر واضح بعد ما يبيلها خخخخخخخخخخ

lord of anime
13-12-2003, 16:39
لا الاختبار أكيد فيه شي غلط :confused: :confused: طلع صفات مناقضة تماماً لشخصيتي :تدخين: :تدخين: عموماً أنا ما أعرف الشخصيات كويس بس جربت الاختبار لقافة :ضحكة: :ضحكة: وطلع لي واحد ماله داعي :واجم: ::مغتاظ:: :مذنب:

lord of anime
13-12-2003, 16:44
Ok Ok

Digimon
13-12-2003, 19:11
شكرا :لعق:

BMA
14-12-2003, 17:01
لا الاختبار أكيد فيه شي غلط :confused: :confused: طلع صفات مناقضة تماماً لشخصيتي :تدخين: :تدخين: عموماً أنا ما أعرف الشخصيات كويس بس جربت الاختبار لقافة :ضحكة: :ضحكة: وطلع لي واحد ماله داعي :واجم: ::مغتاظ:: :مذنب:

اذا سانجي ماله داعي ... فجميع شخصيات الأنمي مالها داعي!!
شخصيتك هو سنجي :
أفضل طباخ في العالم
يتخدم قدميه فقط .. للقتال.. ويستطيع تحطيم أكثر من 22 مضرب (بيسبول) بضربة واحدة!! أذكى شخصية في المسلسل من الرجال.
عيبة الوحيد هو عادة التدخين ... والسيقارة التي لا تفارق فمه.. أضافتاً الى ركضة وراء الجنس الناعم بجنون!!
شخصيتي المفضلة بعد لوفي.

lord of anime
15-12-2003, 17:11
ما دام شخصيتك المفضلة بعد لوفي كذا أنا راضي وسحبنا الكلمة مبسوط ياعم..... لكن أنا اعتراضي على الكلام اللي انقال عن الشخصية وليس عن الشخصية نفسها لأني ما أعرف عنها إلا اللي قريته في المواقع والمواضيع والحلقة اللي شفتهامن ون بيس ما طلع فيها سانجي ورح أشرح لك بالتفصيل سبب اعتراضي :
الصفة الأولى : You are a dreamer
أوكيه هذا صح
الصفة الثانية : you are also adore the opposite sex you are sleek and composed until a cute thing walks by you
هذه الصفة هي اللي مو عاجبتني because I don`t deal
whith them and to be precise I hate this kind of أصلا
them
الصفة الثالثة : you are easily taken advantege of you but you don`t mind
وهذه بعد غلط
Ido like helping people and I`d love to but no one can take advantege of me
مستحيل حتى لو برضاي
أرحو انك فهمت وجهة نظري وبس ... سلام

Malina Robinson
16-12-2003, 17:01
السلام عليكم ,,

مرحبا بالجميع ,,

شكرا BMA على الأختبار الغريب ... :confused:
لقد قمت به على أكمل وجه , ولن تصدقوا من ظهر لي ,,,

شاهدوا بأنفسكم ,, :رامبو:

هل حقا أشبه زورو ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‌‌؟؟؟

شكرا جزيلا على كل حال ,,

مع أحترامي وتقديري
Malina :مكر:

DarkLordDragon
16-12-2003, 18:20
السلام عليكم... الحقيقة أنا جربت و طلع لي هذا:

ما أعرف إذا كنت مثل زورو و لا لأ! لكن يكفي أفضل شخصية عندي في الأنيمي ^^

BMA
17-12-2003, 01:40
lord of anime
تعال ... لو أن اللي طلع لك زورو .. كان قلت تمااااااام أيه كذا أنا. وطلعت "سيفك" وقمت تستعرض .. وعرضة نجدية بالمره خخخخخخخخخ

الصفة الأولى : You are a dreamer
أوكيه هذا صح

والله ذبحتك الحلوم ...
يا جعل يجيك كابوس أجل هههههههههههههههههههه

الصفة الثانية : you are also adore the opposite sex you are sleek and composed until a cute thing walks by you
هذه الصفة هي اللي مو عاجبتني because I don`t deal
whith them and to be precise I hate this kind of أصلا
them

همممممم
والله ردك هذا حط أنواع علامات الأستفهام والتعجب فوق راسي!!

الصفة الثالثة : you are easily taken advantege of you but you don`t mind
وهذه بعد غلط
Ido like helping people and I`d love to but no one can take advantege of me
مستحيل حتى لو برضاي
أرحو انك فهمت وجهة نظري وبس ... سلام

تعال .. تعال .. وين رايح!!

المقصود بالكلام.. انك عارف ان الناس تستغلك (وأنت ما تمانع) .. هذا على فكرة ما يدك على ضعف.. بل يدل على ثقة وذكاء.. فيه ناس ممكن تستغلك .. وأنت ماتدري وكثير تصير في حياتنا اليومية ويمرون عليك (مصلحجية) كثير ..
اذا أنت عارف عنهم وما عندك مانع .. فربما تكون لك ماااااارب أخرى!!
شخصية سنجي وضعها المصم بنفس الطريقة التي ذكرت في العبارات... وهوأنسان جنتل.. محبوب جدا حتى من أعدائة.

في النهاية يبقى أختبار فقط .. وتبقى شخصيات انمي فقط ... ^_^ <-- قلبناها عيادة طب نفسي!! خخخخخخخخ
---------------------------------------------

Malina Robinson
طيب لا تزعلين .. نسويلك أختبار جديد ^_^
ولا زورو .. مايسوى التفاحة اللي بيدك !! خخخخخخخخخ
الله وأكبر عاد أنا شوفي من طلعت لي (روبن) من جد اخر ما أتوقع .. لو طلع لي أبو خشم طويل (يوسبو) كان أصرف هههههه
شكرا أختي ^_^

-----------------------------------------------

DarkLordDragon
أووووووووووووه من قدك يا هوووووه .. مبسوط دارك .. ومتشقق أنه زورو ^_^
وبالفعل زورو شخصية مميزة جدا ومحبوبة (حتى لو واحد ماله في الأنيمي) راح يحبة.
----------------------------------------------

الى لقاء قريب أحبيتي^_^

lord of anime
17-12-2003, 13:29
خير ان شا الله :تعجب: :تعجب: وين راح تفكيرك :غول: :غول: أي استفهامات اللي في راسك يامال راسك ان شاء الله ما نيب قايل :غول: :غول: يعني عمرك ما شفت أحد محترم ومستقيم ويخاف ربه!!! كلامي واضح ما يبي شرح بس بشرح لك من جديد أنا قلت لك أنا ما أهتم بالأشكال هذي ولا اتعامل معها بالعكس اكرهها واحتقرها وودي يصير معاي بف باف أرش عليهم واتخلص منهم طبعا اقصد الأشكال المتخلفة اللي تحاول لفت الأنظار طبعاً أنا أتكلم عن واقعنا وما أقصد الأنيمي لأنه كثير أشياء نشوفها في الأنيمي ونضحك منها لكن لو تطبقت في الواقع لكان على الدنيا السلام وين راحت مخافة الله ومراقبة النفس وقد قالوا قديماً النفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية وانا أقول نشغلها بالامور المباحة كي لا نندم ولات حين مندم وعلى الأقل نمسح الصورة القبيحة التي ترسخت عن السعوديين على مر العصور وأصبحت مثل اللقب الذي يلازمنا فهمت ولا أشرح أكثر ؟
وعلى فكرة فيه فرق بين gentleman و popular وبين
the one who adore the women لكن أنا تعبت من الشرح رح نخليها للمحاضرة الجاية أوكيه :cool: :cool:

وبعدين ليش قاعد تشرح لي موضوع الاستغلال شايفني بنغلاديشي قدامك :غياب: :غياب: ... يا ابني الاستغلال هو الاستغلال وما له معنى ثاني يعني أنا أحب اساعد الناس اذا شفتهم محتاجين للمساعده لكن واحد يستغلني كذا لا طبعا ما أرضىأضرب لك مثال يعني لو واحد كانت متعطلة سيارته رح تساعده في مشاويره لكن واحد سيارته عنده ويجي يستغلك ويضيع وقتك ترضى أكيد لا ...يله دوشتك لكن هذي ضريبة الصداقة

BMA
18-12-2003, 00:58
خير ان شا الله :تعجب: :تعجب: وين راح تفكيرك :غول: :غول: أي استفهامات اللي في راسك يامال راسك ان شاء الله ما نيب قايل :غول: :غول: يعني عمرك ما شفت أحد محترم ومستقيم ويخاف ربه!!! كلامي واضح ما يبي شرح بس بشرح لك من جديد أنا قلت لك أنا ما أهتم بالأشكال هذي ولا اتعامل معها بالعكس اكرهها واحتقرها وودي يصير معاي بف باف أرش عليهم واتخلص منهم طبعا اقصد الأشكال المتخلفة اللي تحاول لفت الأنظار طبعاً أنا أتكلم عن واقعنا وما أقصد الأنيمي لأنه كثير أشياء نشوفها في الأنيمي ونضحك منها لكن لو تطبقت في الواقع لكان على الدنيا السلام وين راحت مخافة الله ومراقبة النفس وقد قالوا قديماً النفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية وانا أقول نشغلها بالامور المباحة كي لا نندم ولات حين مندم وعلى الأقل نمسح الصورة القبيحة التي ترسخت عن السعوديين على مر العصور وأصبحت مثل اللقب الذي يلازمنا فهمت ولا أشرح أكثر ؟
وعلى فكرة فيه فرق بين gentleman و popular وبين
the one who adore the women لكن أنا تعبت من الشرح رح نخليها للمحاضرة الجاية أوكيه :cool: :cool:

وبعدين ليش قاعد تشرح لي موضوع الاستغلال شايفني بنغلاديشي قدامك :غياب: :غياب: ... يا ابني الاستغلال هو الاستغلال وما له معنى ثاني يعني أنا أحب اساعد الناس اذا شفتهم محتاجين للمساعده لكن واحد يستغلني كذا لا طبعا ما أرضىأضرب لك مثال يعني لو واحد كانت متعطلة سيارته رح تساعده في مشاويره لكن واحد سيارته عنده ويجي يستغلك ويضيع وقتك ترضى أكيد لا ...يله دوشتك لكن هذي ضريبة الصداقة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله تمزعت من الضحك يوم قلت شايفني بنقلاديشي ...
لا ... ابدا .. عزيزي لورد .. وتراني ما كنت أوحه الكلام لك (لو أني مو كاتب الموضوع كان معك حق)
بس الكلام .. للجميع ليقرأة فقط لا غير .. والله أعلم من وراء القصد ..
لا يسعني سوى شكرك على مداخلتك اللطيفة .. والمعبرة ... والى لقاء قريب^^
بندر

PureAura
18-12-2003, 06:26

:confused: :rolleyes: :rolleyes:

عجيييبة :تعجب: ......مكشوور أخوي على الأختباار ::جيد::

# Ken #
18-12-2003, 15:37

طلعت لي نامي

أنا شخصياً مستغرب أن شخصيتي طلعت غير عن Dark lord Dragon ( هو يعرف ليه ^_^ )!

عموماُ

مشكور على الاختبار الجميل ..

و ننتظر منك مواضيع رائعه مثل هذه أخونا BMA

و السلام

cool girl
19-12-2003, 12:14
انا الصراحة ما اعرف المسلسل

بس هذا اللي طلع لي

Malina Robinson
19-12-2003, 15:22
Malina Robinson
طيب لا تزعلين .. نسويلك أختبار جديد ^_^
ولا زورو .. مايسوى التفاحة اللي بيدك !! خخخخخخخخخ
الله وأكبر عاد أنا شوفي من طلعت لي (روبن) من جد اخر ما أتوقع .. لو طلع لي أبو خشم طويل (يوسبو) كان أصرف هههههه
شكرا أختي ^_^

ههههههههه ,, لا لم اقصد
ولكني بصراحة عندما ظهرت النتائج .تفاجأت هذا كل ما في الأمر ,, وخاصة وأنها شخصية رجالية أكثر منها كفتاة.
( ولا تتكلم عن تفاحتي هذه أغلى ما عندي ^_^)
أما عن روبن فلم أشاهدها في الحلقات حتى الأن ,, فلا أستطيع الحكم عليها ,, وهالدرجة هي اسوأ من ابو خشم ههههه . .
والعفو الشكر لك .

تحياتي,,

BMA
20-12-2003, 05:35
MIZUKI
"عجيييبة"
ليييييه ؟؟ نامي وش فيها ؟ أو تبين روين؟ اللي طلعتلي؟
بس تدرين تمنيت لو طلع لك (يوسبو - أبو خشم طويل) عشاان أستلمك ضخك .. ههههههه
----------------
# Ken #
"طلعت لي نامي
أنا شخصياً مستغرب أن شخصيتي طلعت غير عن Dark lord Dragon ( هو يعرف ليه ^_^ )!"
يمكن لأنك تحب الدراهم موووووت .. هههههههه
---------------
cool girl
"انا الصراحة ما اعرف المسلسل
بس هذا اللي طلع لي"
حلوووووو .. أنتي مثلي .. يعني أنا وأنتي مسكتين ^^
روبن عيبها الغموض الزايد... وأنا ما أحب الشي ذا في الأشخاص لأنه لو وجد ... ما راح أعرف (الأنسانه) اللي أبغى أعرفها!! <-- لا تدققون صاقط في الأنشاء.
--------------
Malina Robinson
"ولكني بصراحة عندما ظهرت النتائج .تفاجأت هذا كل ما في الأمر ,, وخاصة وأنها شخصية رجالية أكثر منها كفتاة."
هممممممم
يمكن علشانك تحبين السيوف ,, وراعية سيوف وطقاق ونزال .. الخ ... فطلعتي زي زورو!! هههههههه
يالليتك طلعت روبن كان زين <-- بيحطمك قالك هههههه

The Emperor
23-12-2003, 13:03
يا حظييييييييييي طلعلي سانجي الخطيييييييييييييير...

:D ما أصدق أول مرة ييلي شيء OK :D أنا فرحااااااااااااان بصيح من الفرح ....:D
حظي ما طلعلي حد مثل Usop ....يخ !

سانجي "Hey YO ! you are missing with Sanji the best cooker"

DarkLordDragon
23-12-2003, 13:15

طلعت لي نامي

أنا شخصياً مستغرب أن شخصيتي طلعت غير عن Dark lord Dragon ( هو يعرف ليه ^_^ )!

أنا مثلك مستغرب ^^ الحقيقة أول ما شفت أنه طلع لك نامي استغربت ^^ قلت كيف هذا كين يطلع له شيء غير عني و خاصة أنت ما شاء الله عليك أنا لما أكلمك ما أعرف أي منا الحقيقي :D هههه أمزح... بس يمكن وضعت في الإجابة هذه الإبتسامة السرية الذي دائما تضعها لما نتحدث ^^ صحيح نسيت أشكر الأخ العزيز BMA على هذا الموضوع ^^ غريبة ما فيه أحد حصل على Luffy البطل!؟

BMA
25-12-2003, 01:08

خخخخخخخخخخ
مبسوووووط أجل^^

l@in
25-12-2003, 06:05
ماتوقعت هذا طلع لي ...........روبن

BMA
29-12-2003, 02:09
l@in
والتي تحمل شعار:
الغامضه سابقا
تسأل :
ماتوقعت هذا طلع لي ...........روبن
!!!!!!!!!!!!
وانا أقول من أكثر غموضاُ من روبن!؟!؟!؟
شكرا لك على المشاركة ^^
------------------------------------------
على فكرة :
أكرر بأن الموضوع هو فقط تجربة... وبالنسبة لي فقط عملت أختبارين :
الأول كنت فيه صادقاُ نوع ما وضهرت لي روبن!!
الثاني حاكية فيه شخصية لوفي وبالفعل ضهر لي لوفي (حبيب قلبي) ههههههههههه
......
يالله كونوا صادقين في الأختبار ولا تتضايقوا حتى لو جائكم يوسوبو (أبو خشم طويل) ههههه

anime -guy
29-12-2003, 10:02
حظك BMA طلع لك نيكو روبين :بكاء:
أما انا فبدون ما أختبر طلع لي شخصيتي المفضله
الصراحه لوفي أفضل شخصية لي في ون بيس و في كثيرين و لكنه
الافضل ::جيد::
شكرا لك اخي BMA

anime -guy
29-12-2003, 10:12

:rolleyes: ما أدري شفيكم على يوسوب بالعكس
شخصية قويه جدا و أثبت نفسه عندما قابل أحد الاشرار في الحلقه
... امممم أظن 115 مع توني شوبير أظن BMA شاف الحلقه و يوافقني الرأي
عندما قابا أحد المساتر و استطاع التفوق عليهم بروح عاليه و بشجاعه انا نفسي استغربت عندما شاهدتها و بالفعل يوسوب أو كروك بو رغم غنه جبان بعض الشيء و لكنه في الاوقات العصيبه يظهر بقوه و من غير خوف :مكر:
و هذه بعض الصور من هذه الحلقه ^^
http://www.anime-rulez.com/gallery/albums/One%20Piece/Screenshots/screenshots_115/normal_02.JPG
http://www.anime-rulez.com/gallery/albums/One%20Piece/Screenshots/screenshots_115/normal_06.JPG
http://www.anime-rulez.com/gallery/albums/One%20Piece/Screenshots/screenshots_114/normal_10.JPG

The Emperor
29-12-2003, 13:53
ما أدري شفيكم على يوسوب بالعكس
شخصية قويه جدا و أثبت نفسه عندما قابل أحد الاشرار في الحلقه
... امممم أظن 115 مع توني شوبير أظن BMA شاف الحلقه و يوافقني الرأي
عندما قابا أحد المساتر و استطاع التفوق عليهم بروح عاليه و بشجاعه انا نفسي استغربت عندما شاهدتها و بالفعل يوسوب أو كروك بو رغم غنه جبان بعض الشيء و لكنه في الاوقات العصيبه يظهر بقوه و من غير خوف
و هذه بعض الصور من هذه الحلقه ^^

صح كلامك شخصية رائعة و ظهرت بقوة في بعض الحلقات حتى ظهوره في الفلم الثاني كان قوي..........

بس لحظة هالشخصية قبييييييييييييييييييييييييييييييييحة
كيف تستحملون أتشوفونه أنا ما أنكر أنه يضحك بس الشخصيات الأخرى أحلى منه .....
و هذا رأي خاص ما أباكم تزعلون .....:)
تشوف سانجي تشوف لوفي تشوف زورو كلهم أحلى عن هذا...

anime -guy
29-12-2003, 14:45
و هذا ما يميز المؤلف لأنه
نوع في الشخصيات ^^

The Emperor
29-12-2003, 16:11
و هذا ما يميز المؤلف لأنه
نوع في الشخصيات ^^
أوه لحظة إنت أنيمي جاي والله ما انتبهت ترى الصورة مختلفة ......ياريال ليش ما قلتلي شيء خلا انتبه....كيف حالك شو الأخبارمن زمان ما تشفتك ....
صح كلامك يا أنيمي جاي المؤلف نوع الشخصيات ....و شخصية يوسوب مناسب لشخصية كوميدية ....بس مب شرط يكون أوكي و في مستوى باقي الشخصيات ....مثلا سانجي طباخ و في أغلبية الرسومات يحطون الطباخ متين و قبيح بس هني حاطين الطباخ واحد خطيييييييييييييير ....لين الحين أذكر يوم يعطي أكل حق مساعد دونكريك صدق خطير .....شخصية مثالية....بس بقولك بشي يعيبني في Usop يوم يواجه شرير يقول انا بقضي عليك وهو يرتجف ....صراحة وايد أضحك يوم أتشوفه تشي ....يعني صراحة انا أعطي ون بيس رقم واحد في الرسومات الي يضحك .....طبعا فيه جد خاصة يوم زورو يدخل في معركة.....و طبعا ما ننسى لوفي ....تشفت في الفلم الأول يوم الطباخ أبو الياهل يقول قصته وي القرصان .....يقول انا طحت في البحر بعدين لوفي يسأله شو استوى بعدين مت أنا هني مت من ضحك بس استغرب كيف بعدي عايش :D......

BMA
29-12-2003, 23:30
أهلا بكم مجددأً..
وكل الشكر لكم :
anime -guy
The Emperor
على مداخلتكم...
-----------------------
حول موضوع يوسبو... لقد تعدت دائماً أن أحاول أن أقلل من دروة وشخصيته بالمسلسل!! (كقولي أبو خشف طويييل!!)..
أردت أن أرى ردة فعلكم من ذلك ^^

معلومات بسيطة حول هذه الشخصية النادرة (واللتي لو قمنا بأنشلها من المسلسل لفقدة أسطورة ون بيس الكثير والكثير من رونقهاَ!!

حول Usopp :
- يعتبر يوسبو من أذكى شخصيات المسلسل (وهو نائب الكابتن على فكرة!!)
- ليس الشكل (شكل الشخصية) قبيح في نظري بل هو كوميدي من الدرجة الأولي!! وخصوصاً حركاته وتعابيرة المضحكة جداً.
- يوسبو ولوفي أكثر الشخصيات ضحكاً في المسلسل ... وكثيرا ما يحاول لوفي أضحاك الجميع بوجود يسوبوا!! يعني يوسبوا قدر يطلع عباطة لوفي من جد!!
- لو لم يكن يسوبوا ضكن الطاقم؟ فمن سيقوم بأصلاح السفينة!! وعمل أسلحة نامي!!
- ليس عيباً الخوف (اللي ما يخاف ما يسلم!!) ولكن يوسبوا أستطاع عمل الكثير تجاه الأعداء بعقلة!!
- يوسبوا قناص من الدرجة الأولى!! وهو ليس كاذباً؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
جميع ما قاله من الأكاذيب حول الوحوش وغيرها (لتلك الفتاة) ليضحكها .. ويسعدها!! تحول الى حقيقة!!

أكثر الأشخاص (سذاجة) في رأي يوسبو
1- شوبر : لأنه كبر وترعرع على أنه غزال .. ولم يرى العالم!! فهة يصدق كل ما يسمعه!! حتى لو كان غير معقول!!
2- كرك دايل : لأن سانجي أستطاع الكذب علية!!
3- جانقوا Jango : يضن يوسبوا بأن جانكوا دائماً يكون عقلة في مكان ما!!
ولأنه نوم نفسة بنفسه... ولأن Jango يعتقد بأن يوسبو من أعظم قراصنة التاريخ!!

الى لقاء قريب أحبتي^^

anime -guy
30-12-2003, 07:56
أوه لحظة إنت أنيمي جاي والله ما انتبهت ترى الصورة مختلفة ......ياريال ليش ما قلتلي شيء خلا انتبه....كيف حالك شو الأخبارمن زمان ما تشفتك ....
صح كلامك يا أنيمي جاي المؤلف نوع الشخصيات ....و شخصية يوسوب مناسب لشخصية كوميدية ....بس مب شرط يكون أوكي و في مستوى باقي الشخصيات ....مثلا سانجي طباخ و في أغلبية الرسومات يحطون الطباخ متين و قبيح بس هني حاطين الطباخ واحد خطيييييييييييييير ....لين الحين أذكر يوم يعطي أكل حق مساعد دونكريك صدق خطير .....شخصية مثالية....بس بقولك بشي يعيبني في Usop يوم يواجه شرير يقول انا بقضي عليك وهو يرتجف ....صراحة وايد أضحك يوم أتشوفه تشي ....يعني صراحة انا أعطي ون بيس رقم واحد في الرسومات الي يضحك .....طبعا فيه جد خاصة يوم زورو يدخل في معركة.....و طبعا ما ننسى لوفي ....تشفت في الفلم الأول يوم الطباخ أبو الياهل يقول قصته وي القرصان .....يقول انا طحت في البحر بعدين لوفي يسأله شو استوى بعدين مت أنا هني مت من ضحك بس استغرب كيف بعدي عايش :D......
هلا والله أحوي الامبراطور ^^
انا اتفق معاك إن الانمي ون بيس يضحك و لكن
قد نجد بعض اللمسات الرائعه من الاكشن و الدرامى و ما إلى ذلك ^^

................
أهلا من جديد أخي BMA
الصراحه كلامك عن يوسوب رائع فعلا و بالبداية أستغربت لماذا كنت تستهر بيوسوب رغم إنك رأيت حلقات ظهر فيها يوسوب رائع و قويا جدا رغم إنه أحيانا يكون جبانا
و لكنه يعجبني الصراحه ::جيد::
و انا أحب توني شوبير لأنه مسكين على نياته يصدق كل شي ::سعادة::
و بالفعل أهو يظيف أيضا مع يوسوب و البقيه طابع الفكاهه يعني لكل شخصيه في الطاقم عمل محدد ولا يوجد أحد معهم من غير فائده ....