PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصتى الحقيقية مع القران الكريم ...تفضلوا بالدخول!

sweet Rossana
11-12-2003, 17:00
هذه قصتى الحقيقيه ..قصة بداية حياتى الحقيقيه ..قصة سعادتى ..انها مع القران
وهذد هي....

في الصف الخامس الإبتدائى تعرضت لانتكاسه كبيره في دراستى نتيجة وفاة احداقربائي الذين كنت احبهم كثير لذلك فقد انخفض مجموعي وساءت حالتى النفسيه لاننى تعرضت للظلم في المدرسة التى كنت فيهاواتهمت بتقطيع دفاتر احد الطالبات مع ان كل الدلائل كانت تدل على ان من قام بهذه الفعله شخص اخر وانا التى ليس لى في الموضوع ناقه ولا جمل..ولا حتى بصله!والذى زاد الطين بلة انى تاخرت عن بداية الدراسه ثلاثة اسابيع بسبب السفر لذلك كانت حالتى النفسيه في الحضيض...

لكن هناك يد خفيه امتدت فجذبت يدي من القاع ووضعتنى في راية النور وجعلتنى من اكثر الطالبات تميزاًًًًًً كما رفعت مستواي الدراسى كثيرا فاصبحت الأولى على المدرسه بعد اان كنت الرابعه على المدرسه!! :) اتعرفون من هذا المنقذ؟

تخيلوا؟1
أنه...
[/Glow][/CENTER][/B]
القرآن الكريم![Glow]

اكيد ستقولون كيف يفعل القران ذلك؟ وكيف وكيف : ::مغتاظ:: ؟؟؟؟؟؟؟استنوا عليا حقول ازاى حصل كده! ::سعادة::

كانت امى قد قدمت لى في مدرسه لتحفيظ القران الكريم واخيرا قبلت فيها وبدات مشوار حفظ القران..اعظم مشوار في حياتى كلها..صحيح اننى اصبحت اذهب الى مدرستين في اليوم الواحد واكييد زادت المسؤليه والمذاكره

لكن والله العظيم ذلك الامر قد حسن مستواي كثيرا وقد لا تصدقون عندما اقول ان مستواى الدراسى قد انقلب راسا على عقب في اسبوع واحد فقط لدرجة ان الجميع قد لاحظ ذلك بشده والبعض ظن اننى اتلقى دروسا خارجيه في جميع المواد!! :ضحكة:
اتعرفون كيف؟ ..اخبركم

وجدت في زميلاتى في تحفيظ القران الكريم الالفه والمحبه والاخلاق الطيبه والمهم انهم كانوامن اعمار مختلفه ووجدت منهن المعلمه وحتى الممرضه وكانت تلك المعلمه(وهى طالبة في التحفيظ مثلى) تشرح لى ما فاتنى من الدورس بعد ان اسمع مااحفظه لمعلمة التحفيظ....

ووجدت النصيحه من اخرى بخصوص الظلم الذى تعرضت له في المدرسه واخبرتني بطريقه اعادت الثقه لجميع المعلمات فيا ..(في المدرسه الصباحيه طبعا)

المهم اصبحت الاولى على المدرسه والمتميزه في قراءة القران واصبحت محبوبه من الكل!! :مندهش: تخيلوا
وانا الان احفظ من القران الكريم عشرين جزا ولازلت ولله الحمد من الأوائل دائما
واجد الوقت الكافي للعب وتشغيل الانترنت وكل شئ ::سعادة::

صدق تعالى اذ يقول{ومن يتق الله يجعل له مخرجا* ويرزقه من حيث لايحتسب}الطلاق آيه2-3

وانا لا اذكر هذه القصه للوعظ فهي ليس فيها عقاب يتعظ به والحمدلله بل اذكرها لأحببكم في القران الكريم وادعوكم الى حفظه ولاتخافوا من البدايه فالله تعالى يسهل حفظه لمن اخلص النية لله {ولقد يسرنا القران للذكر فهل من مدكر}القمر
ولقد مر بي نفس الخوف ..وكنت اتساءل كيف حفظت تللك الطالبة خمس اجزاء فوجدت نفسى حفظتها بمنتهى السهوله وكنت اقول كيفحفظت تللك الطالبه عشر اجزاء فوجدت نفسى قد حفظت خمسة عشر جزء وهكذا! :مرتبك: المهم المداومه والإصرار..والله يوفقكم

وان شاء الله سارسل مشاركة اخرى بفضل القران الكريم وفضل حافطه ومكانته في الجنه ::جيد::

انتظرونى... ::سعادة::

لاتنسوا الردود ::جيد::

مع تحياتى..Rossana

معانده جروحي
11-12-2003, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sweet Rossana

أختي الكريمة ......السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا وغلا والله بالأخت الجديدة ...
نورتي وأشرق المنتدى بنور ايمانك الطيب..يا سويت
الصراحه ..لقد انبهرت من مشاركتك فوقفـــــت أنا وقلمي عاجزان عن الرد
على ما قطر منك من صدق وبراءه في الحديث
بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير
لقد اعجب بشخصك الكريم ..ولمست فيك الصدق والقلب الأبيض
لولا أنني أرد عليك لاول مره ...اتمنى لك طيب العيش والراحه الدائمه من
أعماق قلبي
ارجو بأن لا تحرمينا من مشاركاتك في نور وهدايه
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا

أسال الله الهدايه والصلاح في الدنيا والآخرة
اللهم أغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
ولكل من له أخطأت في حقه وكل من أخطأ في حقي
أميـــن يا إله الكون

لكِ من أعماق القلب الحزين أرق التحايا...
المحبة في الله..
والطالبة لعفوه ومغفرته
الفقيــره إلى الله ...
معانده جروحي..
7/3//1997م

Muslem Mulan
11-12-2003, 17:50
بارك الله فيك يا أختنا و جعلها في ميزان حسناتك.
نشكرك الشكر الجزيل على هذه المشاركة الرائعة لقد أعجبتني كثيرا و أرجو منك أن تتحفي المنتدى بمواضيعك البسيطة و المعبرة دائما

عقبال حفظ القرآن كلة

ياقوت
12-12-2003, 04:58
[QUOTE=معانده جروحي]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sweet Rossana

أختي الكريمة ......السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا وغلا والله بالأخت الجديدة ...
نورتي وأشرق المنتدى بنور ايمانك الطيب..يا سويت
الصراحه ..لقد انبهرت من مشاركتك فوقفـــــت أنا وقلمي عاجزان عن الرد
على ما قطر منك من صدق وبراءه في الحديث
بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير
لقد اعجب بشخصك الكريم ..ولمست فيك الصدق والقلب الأبيض
لولا أنني أرد عليك لاول مره ...اتمنى لك طيب العيش والراحه الدائمه من
أعماق قلبي
ارجو بأن لا تحرمينا من مشاركاتك في نور وهدايه
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا

اهلا وسهلا بك في المنتدى :mad: :mad: :mad:

[COLOR=Plum][

sweet Rossana
12-12-2003, 18:50
شكرا لردودكم الرائعة جميعا اخت معانده جروحى وmuslim mulan وkojikapoto
قد سعدت جدا جدا لردودكم على اول موضوع لى في هذا المنتدى ::سعادة::

اقول لكم على قصه طريفه حصلت وانا اكتب هذا الموضوع:كنت باكتب على وضع العمل دون اتصال ولما انتهيت وشغلت النت عمل قطع اثناء وضعى لهذا الموضوع فظننت انه قد محى وغضبت جدا لدرجة انى بكيت!! :بكاء: لكن لما شغلت النت اليوم وعرفت ان موضوعى اتسجل فرحت جداجدا وقعدت اتنطط في البيت!! ::سعادة:: ::سعادة::
الحمدلله انه اتسجل! :)
اراكم في القريب العجل..

ٌٌٌRossana

Muslem Mulan
13-12-2003, 17:29
الله يديم الفرحة

هدير الموج
13-12-2003, 18:52
ماشاءالله , لا إله إلا الله .. الله يحفظك عزيزتي و يثبتك على هذا الطريق .. اللهم آمين

بنت نجد
14-12-2003, 10:02
اهلييييييييييييين....
أختي...يارب انشاء يزيدك .....
ويفرج عنك.....

تقبلي تحياتي...
بنت نجد