PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تمارين النينجا!

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم كتبة لكم بعض تمارين التقويه حتى لاتضبحو من تمارين الياقه ... وحكون اكتب لكم مره تمارين لياقه ومره تمارين تقويه ...... اوكي شباب ....
يلا استفيدو من هاذي التمارين للتقويه.... وعاء الرمل العميق: يمكن استعمال أي وعاء (جردل ) نظافة أو علبة من البلاستيك أو علبة صفيح فارغة للبن المسحوق بحيث تتسع لدخول اليد بحرية وعمق ثم يملأ بالرمل الناعم بعد تنقيته من المةاد التي ربما تسبب إصابة الأصابع .:cool:
تتخلص طريقة التدريب في وضع الوعاء على الأرض ثم ارتكاز اللاعب على إحدى الركبتين مع ضم أصابع اليد اليمنى بحيث تكون مشدودة جيداً على قدر المستطاع ومحلاحظة أن يكون الإبهام ملاصقاً للأصابع بحيث تشكل اليد قطعة واحدة صلبة ثم يحاول اللاعب الضرب في الرمل بقوة .. وكلما تقدم في التدريب يلاحظ أ، يده تقوص أكثر في الرمال لمسافة أبعد .. والغرض الرئيسي من هذا التدريب هو الحصول على ضربات أصابع وحافة يد قوية مؤثرة .::جيد::
قطعة اللباد الثابتة: عبارة عن قطعة قماش سميكة أن أي نوع من اللباد أو قطعة من لوح الإسفنج وإذا تعذر ذلك يمكن استعمال ملاءة ( شرشف ) سرير بعد تطبيقها عدة مرات بحيث تصبح سميكة وتوضع فوق منضدة في مستوى الخصر .. ويبدأ اللاعب في اتخاذ الوضع ليضرب قطعة القماش بواسطة حافة اليد مع ملاحظة أ، تكون الحركة من مفصل المرفق وليست من مفصل الكتف وتكرر باليدين واحدة بعد الأخرى بغرض الحصول على ضربات حديدية بحافة اليد الخارجية ليتمكن اللاعب بعد الوصول إلى حالة ممتازة من التدريب في تحطيم قوالب الطوب . :رامبو:
العصا المغطاة :تتكون من قطعة عصا مستديرة لاتزيد عن 50 سم طولاً وتغطى بقطعة قماش عدة لفات ويكون اسلوب التدريب عليها كما في الضرب على قطعة اللباد الثابتة .. ولكن التدريب على العصا المغطاة يعتبر تدرباً متقدماً عنها نراً لأنها تحتاج إلى المزيد من القوة والقدرة على تحمل الضربات المستمرة بحافة اليد التي حصلت على تدريب كافي على قطعة اللباد الثابتة . ارجو ان تنال اعجابكم!! ::جيد:::رامبو:

كيكه
02-09-2007, 10:13
شكرا لك على الجزء التاني من التمارين

كنت منتظرته .. و الحمد لله ما اتأخرت في انزاله

بس لاحظت دي المره انو التمارين تنفع الاولاد اكتر

مشكور على مجهودك

ننتظر جديدك ...

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 10:20
هههههههههه التمارين بصراحه للاولاد....
وانتو البنات لو اريدو ان تكون رياضيات عليكم بتمارين الياقه ...
وان شاء الله اوعدكم المره الثاني تمارين لياقه..
اوكي للاولاد والبنات!!
اوكي سلام...

مِـدرار
02-09-2007, 10:22
*‘،,.,،‘*السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *‘,.,،‘*
*‘،,.,،‘*شكرا اخي سعيد على الموضوع الرائع*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*لكن الموضوع ليس مناسبا هنا .... أتمنى منك نقله إلى قسم تبادل الخبرات فهناك سوف يلقى نصيبه من الاهتمام *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*بوركت أخي و دمت على خير*‘،,.,،‘*

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 10:33
شكرا لك عاى النيحه القيمة....
وان شاء الله هعمل عليها..
وشكرا جزيلا على ردك الجميل..
سلام

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 10:37
عفوا ...
شكرا على النصيحه القيمه....

مِـدرار
02-09-2007, 10:39
شكرا لك على النصيحه القيمة....
وان شاء الله هعمل عليها..
وشكرا جزيلا على ردك الجميل..
سلام

*‘،,.,،‘*العفو ... أخي سعيد *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*لك مني كل التقدير و الاحترام *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*دمت بألف خير*‘،,.,،‘*

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 10:42
طيب ممكن اسئلك سؤال؟

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 10:43
اريد من خدمه فقط ..
اريد ان اعرف كيف اخرج الرابط حق الصور؟
وماهو زر التحميل؟
ارجو ان تجاوبنا على سؤالي..
بليـــــــز..
سلام

moon crystal
02-09-2007, 10:45
مشكور كثر على التمارين الحلوة

مِـدرار
02-09-2007, 10:49
اريد من خدمه فقط ..
اريد ان اعرف كيف اخرج الرابط حق الصور؟
وماهو زر التحميل؟
ارجو ان تجاوبنا على سؤالي..
بليـــــــز..
سلام

رابط لتحميل الصور (http://www.9m.com/)

*‘،,.,،‘*طريقة العمل ... تضغط على استعراض ... تختار الصورة التي تريد من جهازك او من اي مكان ... تضعها في الفراغ .... تضغط على تحميل ... ثم تنسخ رابط وضع الصورة في المنتديات وتقوم بالصاقها في المنتدى ... وهكذا *‘،,.,،‘*

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 13:14
ولكن ايش من فراغ.........
بصراحه اريدك ان تقول لي با التفصيل بليـــــــــــــز
وايش هو زر التحميل..
ايش من زرار.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلام...

سعيد مختار سعيد
02-09-2007, 13:54
خلاص شكرا اخوي عرفة كيف اسوي ......
شكرا ....
سلام...