PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اختبر نفسك باستخدام حروف اسمك

Lacus Clyne
02-09-2007, 00:47
اختبر نفسك باستخدام حروف اسمك

موضوع عجبني وحبيت اشاركه وياكم

جرب...هل ينطبق عليك أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعتمد هذا الاختبار على حساب قيمة الحروف التي يحتوي عليها اسمك وبالتالي
مجموعة من الحروف يسبقها قيمة كل حرف منهم..

1==أ ر غ لا

2 ==ب ز ف ي

3 == ت س ق

4 == ث ش ك

5 == ج ص ل

6 == ح ض م

7 ==خ ط ن

8 == د ظ هـ

9 == ذ ع و

اكتب اسمك بحروف منفصلة ثم ضع تحت كل من الحروف قيمته الحسابيه حسب القيم اعلاه واجمع الارقام التي حصلت عليها ثم اجمع مفردات هذا المجموع الى ان تحصل على رقم واحد

مثلا: يوسف

ي و س ف

2+9+3+2=16

6+1=7

..............................

رقم (1):

انت تتميز بالنشاط الجسماني والفكري ، عندك مؤهلات لإدارة عمل او قيادة آخرين لتوفرالطموح والنظام لديك .. أنت شخص فردي عادة ، تفضل ان تعمل الأشياء لوحدك كما أنك عنيد ، إلا انك أيضا خلاق .

رقم (2):

انت شخص سلبي ، تتراوح سلبيتك من قبول أي شي الى الاستسلام الكــامل ، على عكس انت تستهل الولاء للآخرين وتتبعهم ، أحيانا لدرجة مبالغ فيها ، تجعل الناس يتخيلون أنك ضعيف أو جبان ، لكنك في الواقع مسالم مفاوض وسيط صانع للسلام ، لست من النوع الذي يفرض نفسه او آراءه بالقوة.

رقم (3):

أنت نشيط ، متجانس متناسق وفي بعلاقاتك بالآخرين ، ميال للتمتع بالحياة لين الحركةاجتماعي ، صحبتك حلوة ، يحبـــــك النــــــاس

رقم (4):

انت مثل للاستقرار لكن لرتابة الحياة وتكرارها الممل واحيانا ايضا تميل للابتذال .. انت ممتاز في عملك ، لكن ينقصك الحماس ولاتهمك الحوافز أنت شخص يلتزم دائما بالقواعد والعرف ويمكن الاعتماد عليه .
رقم (5):

انت متحمس متألق ، تتميز بالحيوية والمرح والنشاط لكنك تعاني من القلق : تريد ان تعيش دائما تجارب وانفعالات جديده ، لأنك تحب التغييرات وتبحث عن التحديات ، ثم ، أنك لاتحب ان تفكر أو تتأمل كثيرا ، ولاتهتم بالعرف والتقاليد ولاتتحيز او تتحامل على احد .

رقم (6):

الاتزان والطمأنينة هما أهم صفاتك أنت تحب الأسرة والمنزل وصحبتك مريحة مفيدة يمكن الاعتماد عليك لأنك تتحمل مسؤولياتك دائما ، لكنك أحيانا تعتبر أنك من مستوى أعلى من الناس المعتادين .

رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ، ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ، مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما .. أنت تفضل أن تعمل الأشياء وحدك ، ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

رقم ( 8 )

انت مادي وعملي ، تنساق عادة خلف أهوائك وغرائزك ، عنيـد ومدمن للعمل ، تكرس نفسك له بإخلاص تام .. أنت من النوع الذي ينجح عادة في أي عمل يقوم به وفي تكوين ثروة له لكنك تبالغ احيانا في الطوح وتكون أحيانا قاسيا بلا رحمة .
رقم (9):

هذا رقم النجاح ، للذين عندهم مثل عليا سامية يكرسون حياتهم لها ، وهو أيضا رقم العباقرة الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ، لكنهم متواضعون لايعرفون التكبر والزهو.

رقم (10 ):

أنت غريزي تغلب الحدس والبديهة على الفكر والتعقل ثم انك عملي لكنك لاتهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا بالاضافه الى ان بك خواص الرقم 2
رقم ( 11):

انت منظم، و تعمل دائما على التحكم في حياتك والبيئة المحيطة بك بالاضافة الى ان بك خواص الرقم4

تحياتي: Lacus Clyne

وانتظر الردود

فارسة القنص
02-09-2007, 01:13
انت شخص سلبي ، تتراوح سلبيتك من قبول أي شي الى الاستسلام الكــامل ، على عكس انت تستهل الولاء للآخرين وتتبعهم ، أحيانا لدرجة مبالغ فيها ، تجعل الناس يتخيلون أنك ضعيف أو جبان ، لكنك في الواقع مسالم مفاوض وسيط صانع للسلام ، لست من النوع الذي يفرض نفسه او آراءه بالقوة.

واو

انا كذا:eek::eek:

ماكنت اطن اني قد اطلع كذا بيوم من الايام :مندهش::ميت:

ثانكس على الموضوع

Lacus Clyne
02-09-2007, 12:54
شكرا لمرورك وردك الجميل

كيكه
02-09-2007, 13:50
رقم (9):

هذا رقم النجاح ، للذين عندهم مثل عليا سامية يكرسون حياتهم لها ، وهو أيضا رقم العباقرة الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ، لكنهم متواضعون لايعرفون التكبر والزهو.

واو ::سعادة::

الكلام تمام ::جيد::

و طمنني الحمد لله

شكرا لك كتير على الموضوع الحلو زيك

::سعادة:::)::سعادة:: >>> جاء الموضوع في وقته قبل الدراسه , فرحتيني

مشكوووووره من جديد

جذابه بس كذابه
02-09-2007, 13:54

انا هذا بس انا مو زي بعض هذا الكلام

مشكوووووووره والله جربت كل العائله
انا طلع لي رقم 2

M!ss Melody
02-09-2007, 13:56
هههههههههههههه
والله مني فاهمة شي بس حاولت اسويها ما قدرت
هع هع

كل شوية اتخربط ويطلع غلط
بحاول كمان .......

الـمـحـتــــاره
02-09-2007, 14:12
رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ،
ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ، مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما ..
أنت تفضل أن تعمل الأشياء وحدك ،
ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

كلامك صح ميه بالميه
ومشكوره ع الموضوع المفيد
دمتِ بخير

Lacus Clyne
02-09-2007, 19:11
كيكه

واو

الكلام تمام

و طمنني الحمد لله

شكرا لك كتير على الموضوع الحلو زيك

>>> جاء الموضوع في وقته قبل الدراسه , فرحتيني

مشكوووووره من جديد

يسلمو على المرور والرد الحلو وانشاء الله دومك فرحانه

جذابه بس كذابه

انا هذا بس انا مو زي بعض هذا الكلام

مشكوووووووره والله جربت كل العائله
انا طلع لي رقم 2

شكرا للمرور

M!ss melody

هههههههههههههه
والله مني فاهمة شي بس حاولت اسويها ما قدرت
هع هع

كل شوية اتخربط ويطلع غلط
بحاول كمان .......

هو شوي يمكن صعب الفهم بس ركزي شوي مع المثال الي حاطته وانتي تفهمين قصدي

وشكرا للمرور الرائع

المحتاره
كلامك صح ميه بالميه
ومشكوره ع الموضوع المفيد
دمتِ بخير

شكرا لمرورك الرائع وردك الاروع

The Lord of Dark
02-09-2007, 20:28
طلعلي الرقم (3)

بس مو تماما

أشكرك على الموضوع ::سعادة::

المخلص دائما

Lacus Clyne
02-09-2007, 20:55
طلعلي الرقم (3)

بس مو تماما

أشكرك على الموضوع

العفو و شكرا للمرور

كيكه
02-09-2007, 20:57
كل عام و انت بخير

سلاموووووووووو

Night Cloud
02-09-2007, 22:26
انا طلع لي 4

بس ما احس صحيح ...

ويثلموووووووووو عالموضوع الحلو.....^^

سلام

أسيـرة الأمل ~
02-09-2007, 22:32
رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ، ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ، مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما .. أنت تفضل أن تعمل الأشياء وحدك ، ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

ممكن

فأنا فعلا لاأحب المجموعات

شاكرة لكي هذا الموضوع الرائع

تقبلي خالص تحياتي
ودمتي بكل خير ومحبة
سلااااااااااااام

http://www.4img.com/up/07/08/27/606c5cf978c52ae419ffa1ba26bb36d886927ee0.gif (http://www.4img.com/up/07/08/27/606c5cf978c52ae419ffa1ba26bb36d886927ee0.gif)

Lacus Clyne
02-09-2007, 22:57
يسلمو على المرور اللطيف

the white.44
02-09-2007, 23:08
انا مجموعي 5

انت متحمس متألق ، تتميز بالحيوية والمرح والنشاط لكنك تعاني من القلق : تريد ان تعيش دائما تجارب وانفعالات جديده ، لأنك تحب التغييرات وتبحث عن التحديات ، ثم ، أنك لاتحب ان تفكر أو تتأمل كثيرا ، ولاتهتم بالعرف والتقاليد ولاتتحيز او تتحامل على احد .

يسلمو عالموضوع

سلام

mary-kate-lover
02-09-2007, 23:16
رقم (9):

مافي شي زيي أبدا

شهد الحياة
02-09-2007, 23:24
رقم (10 ):

أنت غريزي تغلب الحدس والبديهة على الفكر والتعقل ثم

انك عملي لكنك لاتهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا

بالاضافه الى ان بك خواص الرقم 2

يسلمووو على الموضوووع اختي

يعطيك العافية

الـوحـش المـدمر
03-09-2007, 00:36
أنت غريزي تغلب الحدس والبديهة على الفكر والتعقل ثم انك عملي لكنك لاتهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا بالاضافه الى ان بك خواص الرقم 2

وااااااااااااو

هع هع

مشكووووووورة اختي على الموضوع الحلو زيك

Lacus Clyne
03-09-2007, 16:26
يسلمو على المرور والرد

أكساس
03-09-2007, 21:49
مشكورة على الموضوع الحلو زيك انا طلعلي رقم 3 وكل شي صح تسلمي علي الموضوع

قمر الصرقعه
03-09-2007, 22:17
رقم (3):

أنت نشيط ، متجانس متناسق وفي بعلاقاتك بالآخرين ، ميال للتمتع بالحياة لين الحركةاجتماعي ، صحبتك حلوة ، يحبـــــك النــــــاس...

واااااااااااااااو

ميرسيـ مشكووووووووووووووووووووره

زيدان.
03-09-2007, 22:30
رقم ( 11):

انت منظم، و تعمل دائما على التحكم في حياتك والبيئة المحيطة بك بالاضافة الى ان بك خواص الرقم4

يااااه ... اتمنى ذلك لعله فااال طيب http://www.cheesebuerger.de/images/midi/frech/a020.gif

الغموضSS
03-09-2007, 23:41
رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ،
ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ، مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما ..
أنت تفضل أن تعمل الأشياء وحدك ،
ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

كل شئ صح الاشئ واحد انا اجتماعي مرة ومااحب الوحده والانطواء

شكر على الموضوع الحلو

om al6rabeesh
03-09-2007, 23:48
رقم (9):

واااااااااااو حلو .. حلو :D :D :D

ثاااااااانكس ع الموضوع الفلاااااتي ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Toffee Giяl
04-09-2007, 02:01
[QUOTE=Lacus Clyne;7869613]
رقم ( 8 )

انت مادي وعملي ، تنساق عادة خلف أهوائك وغرائزك ، عنيـد ومدمن للعمل ، تكرس نفسك له بإخلاص تام .. أنت من النوع الذي ينجح عادة في أي عمل يقوم به وفي تكوين ثروة له لكنك تبالغ احيانا في الطوح وتكون أحيانا قاسيا بلا رحمة .

[COLOR="DarkOrchid"]هادا اللي طلعلي

يسلموووووو قلبو على الموضوع الحلو زيك ::جيد::