PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موقف مخيف!

j the killer
01-09-2007, 08:26
اذكر اي موقف مخيف أو محرج صار لك في البيت أو أي مكان ثاني!!!هذي هي اللعبة!:D

بالنسبة لي بذكر موقف مخيف صار لي مع الصراصير الشيء الوحيد اللي أخاف منه للأسف!!!:محبط:

أنا صفتي ولد ما أحد يتقبل كون أني أخاف من الصراصير إلى ألحين فقررت ذاك اليوم أغير فكرة الناس اللي مش حلوة عني.........:eek:

كنت متحمس لمقابلة صرصور,,,,,,,,,جهزت المبيدات بجنبي والجزم(أكرمكم الله)وكأن الصرصور ماراح يموت من جزمة وحده.........المهم..........

طلعوا أهلي من البيت وجلست أنا لأني كنت أنتظر فيلم..............

بدأ الفيلم وإذا بذاك الصرصور اللي يدخل لي من الباب أخذت المبيدات كلهم ورشيت عليه وهو طبعا مات من الاختناق وأنا بعد اختنقت...........!!:D

وبعد يومين من الفرح الانتصار على صرصور:confused:..........

كنت سهران ودخلت دورة المياه(أكرمكم الله)كان يطلع لي ذاك الصرصور اللي من حجم xxxxxلارج وأنا طبعا انصرعت وطلعت بسرعة وجاء أبوي وموته ولله الحمد!

رحت أطالع التلفزيون إلا ويطلع لي صرصور ثاني وأنصرع وأطلع وانادي أبوي ويموته.........!

رحت بنام وإلا تطلع لي صرصورة تحمل بيض:eek:وأنا طبعا انصرعت وناديت أبوي

رحت بشرب ماي وإلا يجي لي صرصور جنب البراد وأنصرع وأنادي أخوي الكبير

أخوي موت الصرصور والمشكلة أنه تسبب علي لأني أخاف وأنا ولد فجاب لي الصرصور في منديل ويبي يرميه علي.........

ولأن أختي الصغيرة صاحت رماه في الزبالة................!!

وسلسلة الصراصير المنتقمة لم تنتهي بس أحس أني طولتها................!!:D

وعلى فكرة كل هذا في ليلة واحدة..................!!
يللا قولوا المواقف المخيفة أو المحرجة بالنسبة لكم...................!!:D

j the killer
01-09-2007, 09:16
يعني بجد ما أحد عنده موقف مخيف أو محرج حصل له؟أو أنكم تبون تشاركون؟!عشان أفهم يعني بس!
انتظركم يا أعضاء!

ملـوكه
01-09-2007, 09:20
انا فى يوم كنت راكبه زمان مع ابى وانا صغيرة فقلت له ينزل يشرى لى حلويات وشيبسى نزل وترك المفاتيح بالعربيه وانا عاجبنى الكرسى الى بيقعد عليه وهو بيسوق رحت جلست عليه وشغلت المفاتيح وكانت العربه راح تطيح بى وسط العربيات لولا انى صرخت ماكنت موجوده هنا الان الحمد لله :ميت:

j the killer
01-09-2007, 09:24
ههههههههههههه بجد موقف مخيف أختي........على فكرة صار لي لما كان عمري 5 سنوات...........!!
أنا شكلي شكل البنوتات وأولاد خالتي دايما يسخرون من هذي النقطة فيني وقالوا لي لما تصير كبير راح تصير بنت فماراح تسوق سيارة........
طيب ركبت السيارة مع أبوي اللي نزل يسلم على رجال وترك المفتاح في السيارة وأنا حبيت أبرهن لأبناء خالتي أنهم غلطانين وانا راح أسوق......حطيت السيارة على وضعية الرجوع ورجعت السيارة وأنا قمت أصرخ لأني طبعا ما أعرف كيف أوقفها ولكن والحمد لله أنقذني أبوي بعدين!

ملـوكه
01-09-2007, 09:27
ههههههههههههه بجد موقف مخيف أختي........على فكرة صار لي لما كان عمري 5 سنوات...........!!
أنا شكلي شكل البنوتات وأولاد خالتي دايما يسخرون من هذي النقطة فيني وقالوا لي لما تصير كبير راح تصير بنت فماراح تسوق سيارة........
طيب ركبت السيارة مع أبوي اللي نزل يسلم على رجال وترك المفتاح في السيارة وأنا حبيت أبرهن لأبناء خالتي أنهم غلطانين وانا راح أسوق......حطيت السيارة على وضعية الرجوع ورجعت السيارة وأنا قمت أصرخ لأني طبعا ما أعرف كيف أوقفها ولكن والحمد لله أنقذني أبوي بعدين!

ههههههه انا ما فكرت اوقفها اساسا لانى كنت صغيره جدا ايضا كان عندى 6 سنين يعنى كنت لسه صغيره والله لولا انى صرخت كنت زمانه ميته ومدفونه يومها دخلت البيت وانا ببكى وغرقت الدنيا دموع من كتر الخوف :D كان يوم ><

j the killer
01-09-2007, 09:29
الحمد لله على سلامتك أختي........والحمد لله أنك مازلتي حية وإلا ما شفناك في المنتدى......آه بجد تأثرت!

ملـوكه
01-09-2007, 09:33
الحمد لله على سلامتك أختي........والحمد لله أنك مازلتي حية وإلا ما شفناك في المنتدى......آه بجد تأثرت!

الله يسلمك اخى اه والله شئ يحزن بس كل ما افتكر اضحك

ايضا مرة ابى كنا برضو فى العربه قلت له اريد ان اتعلم السواقه كنت صغيرة برضو فضلت اعيط عشان يرضى المهم قعدنى على الكرسى الى بيسوق عليه وقعد جانبى ففتح المفاتيح المهم العربيه اشتغلت جايه بدور الدريكسيون كنت هخبط فى عربيه فشار وبجانبها كتير من الناس لكن فى اخر لحظه ابى قعد مكانى وغير مسار الدريكسيون ><
كنت زمانى هبقى فى السجن ><

j the killer
01-09-2007, 10:05
ههههههههههههههههههههه
والله مواقفك خيييييرة!

j the killer
01-09-2007, 12:19
معقولة يعني ولا أحد صار له موقف محرج
أو مخيف...........!!
وييييييييييييينكم يا أعضاء!؟

دلع 3
01-09-2007, 13:24
أحين ما أذكر أي موقف بس لما أتذكر بقول ...

سلملم ..

j the killer
01-09-2007, 13:32
اوكي انتظرك لما تذكرين!
أديوس!

j the killer
01-09-2007, 14:47
أعضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء وينكم؟

j the killer
02-09-2007, 07:49
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
وينكم؟