PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : المدرسة اوووه اقصد الجامعة ( قصتي الثانية )

واحد من الشباب
04-12-2003, 00:38
انا بنت اسمي هند عمري 19 سنه ادرس بجامعه في امريكا عااااااااااااد سالفتي سالفه اسمعوها

احم احم انا ماني مصدقه انه اليوم اول يوم لي بالجامعه الللللللللللللللله وناسه احس اني صرت كبيره عاد فشيله محد اعرفه بيروح وياي الجامعه يفشششششششششششششششل.
انا الحين قاعدة البس بعد شوي بروح الجامعه . امع ( ابلع تفالي ) الله يستر شبيصير انا الحين نازلة من السياره جامعتي شكلها مهضومه كتييييييير ( باللهجه اللبنانيه ) وكبيره وااااااااااااايد وناسه يحيي اوكي انا الحين بدخل الجامعة مع موبايلي الكشخه ( ما مصدقة على الله بتودي موبيلها الجامعه ) .
بللللللللللل في ناس وايد داخل لله يعيني .
بعد دقيقتين هلاااااااااااا شخبارج مريوم ( مريوم رفيجتي بالأبتدائي ) مريوم تصدقين ماتغيرتي
مريوم : من انتي
انا : افااااااااا ماعرفتيني انا هند رفيجتج في الابتدائي
مريوم : هلاااااااا هندو شخبارج وينج من زمان ما مريتينا
انا : شاسوي مشغولة
مريوم : اوكي عيل اشوفج بروح آخذ جدول المحاضرات
انا : وقفي يامعودة المدرسة اووووووه آسفه اقصد الجامعه كبيرة وايد وديني معاج لأني ما ادل
مريوم : اوكي روحي القسم الست تعش غرفه 112 رقم 1
انا : شنوووووو!!! انا مب فاهمه شي وديني وياج احسن
مريوم : اوكي.

واحنا رايحين ناخذ الجداول شفت واحد وسيييم ووقفت أتأمله ومريوم راحت وآنا خبر خير
جان اركض في المدرسه اووووه شفيني اقصد الجامعه ادور مريوم بس مالقيتها قلت فرصتي خلني اروح جنب الوسيم وادعمه بالعماله علشان اقول له وين ناخد الجداول ورحت جنب الوسيم وكنت اركض واسوي نفسي مادري عن شي ودعمته بالعماله عاد كنت حابه اكون دفشه علشان تطيح كتبه واساعده يلمها وطرطااااااااخ من دفاشتي الزايدة طاحت كتبه وطاح وياها مسكين احرجته في اول يوم مدرسه اوووه اقصد جامعه عاد بعدين قلت له بصوتي الحنون الناعم : آسفه ( الله على الرقه ) وقمت اساعده يلم كتبه كانت احلى لحضه في حياتي عاد هو قال : لا عادي
انا استانست لأنه كلمني عاد قلت له : لو سمحت من وين ناخذ الجداول قال له : معقوله للحين ماخذتي جدولج قلت له وآنا منحرجه : لأ عاد قال : روحي القسم ال 16 غرفه 112 رقم 1 قلت : لو سمحت انا ما ادل ممكن توصلني عاد كنت صج مستحيه اخاف يرفض بس وافق مت من الفرح بعد ما وصلني قلت حق الوسيم : شكرا ياااااا....... قال لي : اسمي محمد قالت له : شكرا يامحمد وقلت بقلبي شكرا ياحمودي الوسيم عاد لقيت مريوم في المكان اللي نستلم منه جداول ورحت لها وقلت لها سالفتي بالتفصيل الممل ومن غبائي نسيت اخذ الجدول عاد رجعت الغرفه وخذت جدول وكانت علي اول محاضرة في القسم ال11 غرفه 220 رقم 5 عاد رجعنا من وين ما جينا ولا فهمت شي بس مريوم رفيجتي وصلتني وعاد كنت متأخره فشيله ماكان في الا كرسي واحد قعدت عليه ولا انتبهت من جنبي والمدرس قاعد يقول الدس اووووووووه اقصد المحضاره وانا افكر في الوسيم حمودي ولما خلص الدرس اوووه اقصد المحاضره قمت من مكاني والمفاجأه انه حمودي الوسيم كان قاعد جنبي المهم سلم علي وقال فرصه سعيده وراح رحت الدرس اووووووووه اقصد المحاضرة الثانيه وقعدت جنب مريوم وقلت لها شصار وفي اليوم الثاني بعد شفت حمودي الوسيم وسلم علي وكل يوم نفس الروتين .
الحين الله يسلمكم انا في السنه الرابعه من المدرسه اووه اقصد الجامعه ومقربه اتخرج وكان حمودي الوسيم مسوي عزيمه في بيته كنت اتمنى يعزمني بس كنت متأكده 99% انه ما بيعزمني لكن الواحد بالميه طلع اقوى وجان القى حمودي الوسيم وراي قال لي انا مسوي عزيمه في بيتي تحبين تجين اقول لكم زين ما اغمى علي على طووووووووووووووول قلت اوكي الساعه كم قال الساعه 6 لمغرب ويوم صارت الساعه 6 ورحت بيتهم وكانت مريوم هناك وقالت لي انها تحب واحد من ربع حمودي الوسيم وكانت تلاحقه بالمدرسه اوووه اقصد الجامعه بس ما كانت تقول لي المهم استانست وااااااااايد في العزيمه ورجعت البيت وكنت ميته من الفرح وبعد 6 شهور القى الوسيم حمودي في بيتنا جاي يخطبني على طوووووووووول ركضت على التليفون واتصلت بمريوم وقلت لها انه حمودي الوسيم جاي يخطبني والغريبه انه اللي كانت مريوم تحبه من ربع حمودي الوسيم كان خاطبها بنفس اليوم عاد انا اكيد وافقت وتزوجته وكنت كاتبه كل اللي صار لي على ورقه والحين حمودي الوسيم يقراها قال لي براويج شلون انا وسيم هههههههههههههه وانا اسعد انسانه في الدنيا على فكرة احنا في الاسبوع الاول من شهر العسل اللي انا بسميه شهر حمودي الوسيم واحنا حاليا في باريس الكشخه تشاااااااااو

حبيبه حمودي الوسيم
هند

شرايكم

عيون الريم
04-12-2003, 07:42
سلالالالالالالالالام
تسلم على القصة الروعة ::سعادة::
ولا هالبنت عجيبة الجامعة قلبتها مدرسة :لعق:
بس أحلى شي بالقصة حمودي الوسيم خخخخخ :رامبو:
ومشكورألف مرة على القصة عجبتني ::جيد::
تحياتي عيون الريم

واحد من الشباب
04-12-2003, 13:06
شكرا على ردج عيوم الريم احرجتيني

بااااااااااااااااااااااااي

واحد من الشباب
07-12-2003, 12:00
:)

ديجيمون
12-12-2003, 08:31
هالقصه روعه مشكور على فكره انا بنت

واحد من الشباب
12-12-2003, 09:58
العفو اختي ديجيمون

وشكرا على ردج

بيكاسو
12-12-2003, 13:28
تسلم اخوي واحد من الشباب على القصه الجميله والرائعه واستمر معنا لنحصل على كاتب متميز ورائع سلام

R e E n A
12-12-2003, 15:28
ياه مره حلوه وتونس واحدوه
مشكور يعطيك العافيه خخخخخخخخخخ
حمودي الوسيم خخخخخ

واحد من الشباب
13-12-2003, 10:49
بيكاسو
شكرا اخي على هذا الرد الجميل والذي شجعني لمواصله الكتابه وان شاء الله سترون المزيد

nughty rikku

شكرا على ردج نوتي

والعفو انا ماسويت الا الواجب

وانتظري المزيد من القصص

S A K U R A
14-12-2003, 07:44
سلالالالالالالالالام
تسلم على القصة الروعة ::سعادة::
ولا هالبنت عجيبة الجامعة قلبتها مدرسة :لعق:
بس أحلى شي بالقصة حمودي الوسيم خخخخخ :رامبو:
ومشكورألف مرة على القصة عجبتني ::جيد::
تحياتي عيون الريم