PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هاااااااااااام لكل عزوبيه أو عانس وممكن ينفع للعزوبي

طيوف نجد
31-08-2007, 00:15
كيف تصطادين المعرس دون اللجوء الى الاساليب السقيمه من المغازلات والترقيم

والتلميح الي ماله داعي :p

اهم شي انتبهي للعجوز الي حاطه عينك على ولدها <<<أو الشايب الي حاط عينك على بنته
ثم نفذ مايلي:

1/ خليك مع امك ولا تروحين مع البنات وتتهيبلين اصبري عنهم كم شهر لين تتم العمليه<<<وممكن أنت تصبر عن الشباب شوي

2/امشي وانتي حاطه راسك بين كتوفك ولا ترفعينه ابد وخلي الفكس دايما في متناول يديك<<<ماأتوقع ينفع مع الشباب أبدا

3/كلمة خاله خليها دايما على لسانك خاصه لام المعرس علشان تحس بنوع من التميز عن بقي النساء<<<بس مو دايما تنفع

#ملاحظه#
لامانع تنادي عجوز ثانيه بخاله علشان اذا ما نجحت الخطه مع العجوز الاولى تنجح مع الثانيه الاحتياط واجب وانا اختك

4/ اذابدت امك تتكلم اضربيها على خفيف علشان تدخلك في السالفه حتى لو مالك داعي <<<جربوها انتم بعد شباب

5/ اخوانك الصغار لاحقيهم وين ما يروحون حتى لو ماهي عادتك بس تصرفي معهم كأنك امهم علشان العجوز تاخذ فكره انك بتهتمي بأولادك مستقبلا

6/كل ما اكلت امك من اكله حلوه خليها تقول:نفس الاكله الي تسويها بنتي حتى لو الاكل من مطعم صيني او مكسيكي

7/ اذا بغيتي تمدي ايدك توجعي وخلي امك تقول :قايله لك وانا امك ماله داعي تنظفين جدران البيت الخارجيه <<<عارفه قويه أنتي نظفي غرفتك اول اللي كانه ثايره فيها قنبله

8/اذا تكلمو الحريم عن العرس اكتمي نفسك لين تحمر خدودك علشان يقولون البنت تستحي ومالنا حق نتكلم عندها<<<بس انتبهي لا تكتمين نفسك كثير اخاف تروحين فيها واصير قتلت نفس بغير حق

9/مهما كان الموضوع حماسي لاتبدين راييك خليك مثل البكما لان اللقافه تجيب اجل الخطه

10/شعرك افرديه لا تجعدينه مهما كانت الموضه لان العجايز مايدورون الااللي شعرها ناعم

11/اذا ادلت العجوز {ام المعرس المتورط}بأي راي سواء سياسي او وطني او اقتصادي وافقي عليه حتى لو انه ماسخ وماله داعي

#مثال:تقول العجوز:بوش متقهوي عندنا امس .قوليلها وليه ما علمتيناياخاله نجي نساعدكم#

12/في الزواجات اقضبي ارضك واضغطي على نفسك ولا ترقصين واعتبري الرقص عيييب

13/اذا جا طاري السوق وهو لازم يجي الطاري لانه ملح المجلس عند الحريم خلي امك تقول :بناتي ما يحبون يطلعون السوق ابوهم يجيب اغراضهم

#الحين العجوز بتكون وقعت في الفخ#

نروح للمعرس الحين...

1/اقعدي في بيتك ولا عاد تطلعين واذا جا المعرس بيشوفك خلي ابوك يقول:والله ودي تشوف البنت بدون ما تدري علشان تاخذ راحتك وانا عمك وبعد تشوفها على طبيعتها وماتقول غشيتوني

2/قبل ما يجي اليوم اللي بيشوفك فيه بحوالي اسبوع او اكثر روحي من صالون لصالون صبغ فرد تنظيف بشره ...الخ

3/اذا جا المعرس خلي اخوك يوقف جنبه علشان مايطيل النظر ويبان المستخبي وذلك لنظرية (اللمحه ذبحه )

4/في نهاية المشهد خلي ابوك يقول :معليش وانا ابوك ترى البنت شوي محيوسه

وفي هذي اللحظه الولد بينط على راس ابوك ويبوسه لين يشفط مخه ويقول متى العرس يا عم...؟!

***تحذير مهم***
#ابتعدي عن امهات العيال المتعلمات راعيات الشنط نفس لون الجزمه هذولا يبيلهم خطط بعيدة المدى #

منقووول

:D :D :D

uzmaki-naruto
31-08-2007, 06:08
ههههههههههه ........... مشكوووورة أختي على الموضوع الروعة ............ والله يعين البنات على الزواج

Ďắήĝếя ♪ ĜίяĻ
31-08-2007, 06:18
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة والله حلوة الخطط هههههههههههه

THE-KILL
31-08-2007, 06:23
ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها

مشكوره مره حلوه

110
31-08-2007, 12:12
مشكوووورة أختي على الموضوع الروعة

طيوف نجد
31-08-2007, 15:00
ههههههههههه ........... مشكوووورة أختي على الموضوع الروعة ............ والله يعين البنات على الزواج

العفو;)
أهم شي انه عجبكم

وانت الصادق الله يعين الرجل اللي بياخذ وحده تنفذ هذي الخطط:D

أشكرك على مرورك الحلو

طيوف نجد
31-08-2007, 16:03
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة والله حلوة الخطط هههههههههههه

اختي اهم شي ما تسوينها ;)

ومشكوره على المرور الحلو

طيوف نجد
31-08-2007, 16:06
ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها

مشكوره مره حلوه

مشكور على مرورك وأهم شي انه عجبكم الموضوع::سعادة::

طيوف نجد
31-08-2007, 16:13
مشكوووورة أختي على الموضوع الروعة

الاروع مرورك:)

وردة العمر8002
31-08-2007, 17:31
مشكوره اختي على الموضوع اراع

مع تحيات وردة العمر

Lo0onely g!rl
31-08-2007, 17:47
جـــــــــــــــــارى التنفييييييييييييييييذ>>ناويه شرر

يسلموو يالغلا على الموضوع

طيوف نجد
31-08-2007, 18:34
مشكوره اختي على الموضوع اراع

مع تحيات وردة العمر

انا المفروض أشكركم

الاروع مرورك أختي:)

طيوف نجد
31-08-2007, 18:38
جـــــــــــــــــارى التنفييييييييييييييييذ>>ناويه شرر

يسلموو يالغلا على الموضوع

ههههههههههههه ما أنصحك اختي ;)

بس قوليلنا النتائج بعد التنفيذ:D

سلمتي من الشر ومشكوره على المرور اعسل زيك:)