PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حركات الشبات عرفينها اللي تبي تضخك تتدخل

₪ومضة وسط ظلمة₪
30-08-2007, 04:16
--------------------------------------------------------------------------------

سلام صبايا كيف الحال اقولكم خلينا نتكلم عن الشباب انا عندي خبره بس الحمدالله عمري ما كلمت ولد بس زميلتي يكلمون كثير وعندي خبره بالمعاكسات طبعا كل وحده تمر بمعاكسات حتي لو عبايه ع الراس نذاله المهم اقولكم ايش يسون البدايه يدق ويستهبل نصيحه لا تعطينه وجه لوسبته ينبسط اعطتيه وجه عالم متخلفه ينزل وجهاا وذلون بنفسهم نكمل اذا قفلتي السماعه يقول لا تقفلين ع خشمي ----الاخ ينكت---- ولا يقول انا اللي داق انا اللي اقفل ---بعد ينكت---- لا اذا قلتيله غلطان يقول لا انا مو غلطان ابيك انا عادي شوفي تلفينه نحيق لو تدفينه يطير وخشن صوته ---دلوخ----ع بالهم بذوب بصوت واو كلمه احبك---عندهم احبك زي السلام عليكم كل ماقبل بنت قالهااا---ولا ياشين اللي يسوي نفسه شاعر يفتح وحده من المجلات وقول الفته ما يدري ان خالد الفيصل قالها وغنها عبدالمجيد ولا راشد--دلوخ مايعرفون غير خالد عبدلرحمن ورابح وانغام كلهم كويسين بس هم مايعرفون غيرهم-----ع فكره موكل الشباب كذا وربي في احد لو دقيتي بالغلط مايرجع يدق ةاخلاق وادب هذلم عيونهم مليانه شبعانين اله والله دقيت غلط ع بعد شهر اللي القاه دق ع بعد شهر الله يهديه حافظه والله يحزنوني لا في السوق غصب تاخذ الرقم لو رميته يتجننون وغصب تاخذينه وجهم مغسوله بمرق الله يهديهم وكل بعد دقيقه انا احبك واعطيني بوسه والله يابنات كذااااااااااااابين لو يقول بتزوجك حتي لو تجوزك في يوم من الايام بشيك فيك انا عارفه انتشر هذا الايام بس كله كذاب يقول بخطبك ولا فكر يخطب صدقوني لا تخلون الحب يعمي عينكم لا تجرحون قلبكم ع احد ما يستاهل اصلان لا تفتحيلهم مجال عيشي حياتك لك اضحكي مع زميلاتك سوي مقالب وحيجي يوم وحتنحبين وتحبين وصدقيني حتنبسطين لانه يحترمك ويقدرك ولايجي يوم يشك فيك ولا يذلك ع كلمه ولا حركه حتي لو يتجوزك بعد مايخذ الشي اللي يبيه حيصحي ويقول كيف وثقت فيها بنات انا شفت زميلاتي كثير كذبو عليهم لكن هم اصلا اذكياء ولا فكرو يحبوبهم بس لعب بس برضو لعبو بنار اللحين جولات مافي وحده انفصلت من الكليه ع واحد عايش حياته ولا فكر فيها وهو قال بتجوزك وكذب وهي ضحت بدراستها وثقت اهلها اذا بتضحين ضحي لاحد يستاهل واثقه انك لاحتجتيه حيفق جنبك ع فكره لا تقولين بعد الزواج مافي حب وري اعرف بنات ازواجهم في الكليه يدق عليه ويقلها وحشتيني ---ما اعرف ايش يسون بس عشان كم حركه دلع وعشانهم ام لعياهم--- ونصيحه ثانيه لاتنتظرين احد يواسيك انت واسي نفسك وعيشي عشان ما تندمين وترجي وسوي حركات ولبسي وحطي مكياج لاتقصرين في عمرك بنات انا قلت الموضوع ذا عشان افيدكم لا تحرموني من ردودكم تري انا صغيره بس فاهمه وفي النهايه اللهم صلي ع محمد وادعولي اتوفق في حياتي ومع السلامه بنت العزيزية

Inventive
30-08-2007, 04:33
صح كلامك..

هاذا من السلبيات .. .. واللي قلبه خالي من حب الله
راح يدوره بالبشر حتى لو يحب عامل زباله ..(بالنسبه لبعض الناس)..

اخوي واختي ,,اصحاب الخدع بتمتعون انفسكم بها الحركات ..ولا تعرفون قد وش بتاخذون آثام ..من اللي عذبتوه..
ولا بتفيدون المجتمع بالعكس بتنزلونه بالاسفل..

ولنا في رسول الله قدوه(حبه لخديجه رضي الله عنها وكيف كانت عائشه رضي الله عنها تغار لما يتحدث عنها الرسول)

ضرب18
30-08-2007, 05:13
صح كلامك..

هاذا من السلبيات .. .. واللي قلبه خالي من حب الله
راح يدوره بالبشر حتى لو يحب عامل زباله ..(بالنسبه لبعض الناس)..

اخوي واختي ,,اصحاب الخدع بتمتعون انفسكم بها الحركات ..ولا تعرفون قد وش بتاخذون آثام ..من اللي عذبتوه..
ولا بتفيدون المجتمع بالعكس بتنزلونه بالاسفل..

ولنا في رسول الله قدوه(حبه لخديجه رضي الله عنها وكيف كانت عائشه رضي الله عنها تغار لما يتحدث عنها الرسول)

بالفعل اختي كلامك حكم

اشكرك

strobary_b_cool
30-08-2007, 08:07
صح كلامك

ثانكس

Cuit Angel
30-08-2007, 09:12
هههههه ميشان يشوفو حالهم الاولاد كيف مع احترامى لك يا ضرب 18 بس انا والله ما تفرق معى وكتيييييييير اعملتها بضرب اى مخلوق بغلبنى
وتحياااااااااااااااااااتى لك وللموضوع

sose ALamorah
30-08-2007, 09:38
يسلمو عمري عالموضوع ألي يفقع ظحك ...

وبصراحه كلامك كله صح ميه بالميه وأنا معاك في كل كلمه قلتيها

أشكرك عالموضوع الرائع ...

sose ALamorah

Đαηkσηαh
30-08-2007, 09:54
ع فكره موكل الشباب كذا وربي في احد لو دقيتي بالغلط مايرجع يدق ةاخلاق وادب

صوووح صوووح عليك :D

انا مره جيت بدق على صديقتي دقيت على وااحد :eek: