PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعرف نفسك واتعرف على غيرك

Cuit Angel
28-08-2007, 21:15
مرحبا لمل العضاء والعضوات الحلوين
انشاء الله بخير انا ما بدى اطول ..................... اليوم انا جاية وجايبة معى هالموضوع
وهو هالموضوع انو كل عضو بيفوت بحكى موصفاته وكل اشى عنه من اشياء بعملها ..... أنا بدى ابدأ
بس على شرط ما حد يعايب هههههههه لابمزح المهم يلا نبدا
انا بحب اكون مصرة على رأى وما حد يخالفنى ويالى بخالفنى بضربو والله بحكى جد
انا بنت بس ما بمت للبنات باى صلة كيف يعنى انى بحب اقلد الاولاىد بكل اشى بلبس لبسهم وبلبس طقية متلهم وما بلبس اى شى بخص للبنات
انا بحب للون الاسود والاوان يالى فيها اكشن يعنى حركة وما بحب الاوان الزاهية لانها بتعمل صداع
انا بحب انام لوحدى بمكان ما فى اى نور وبفتح الاغانى هادا لمن اكون متضايقة وبحب اتهرب من الناس كتير
وانا بحب الاغانى الحزينة الناعمة والهادئة وبحب ضل 24 ساعة الmb3على ودنى والله انى بنام عليه
يعنى بالعمختصر المفيد انا مش اجتماعية ولا بحب الناس بس بحب انى اكلم ناس على النت كتير
هلأ انا متأكدة انكم بتحكوا عنى هبلة بس انا بحكولى اهلى وصحابى وصحباتى معقدة انتو بجد شو رايكم
تحياااااااااتى ويلا اعملوا متلى بس بدى تجاوبونى شو رايكم بتصرفاتى هل عنجد انا معقدة
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااتى لكم ولنرى ردودكم

Inventive
28-08-2007, 21:30
تحبين تكونين استقلالية,,بأمورك

بعض الاحيان .. انا اعتزل العالم كله واجلس في غرفتي
القى راحه خيااااااااااليه محد ينكد علي

بس صح عليك اكيد امك بتقول معقدة>>>نفس الشي معي... لانه خايفه عليك وما ودها تشوفك كذا

وهي حالة عابره بالنسبه لي
بالرغم ان هذا الشي ممتع ..

princ KiKo
09-10-2007, 20:25
مرحبا لمل العضاء والعضوات الحلوين

مرآحبـ فيكيـ انتيـ :p

وهو هالموضوع انو كل عضو بيفوت بحكى موصفاته وكل اشى عنه من اشياء بعملها ..... أنا بدى ابدأاوكـ

آنآ ولد آحبـ الاستمتآع بحيآتيـ ؛؛ وآحبـ آكونـ آجتمآعيـ آحيآنآ

آمآ آحيآن آحبـ آكونـ منعزلـ آفكر في همومـ آلدنبآ >>>> متزوج وعنده درزن اولاد :p

آمآ عن الاغآني آحب آسمع آجنبي آكثر وآحب آغآني الكلآسيكـ لمآ ىكون متضآيق :نوم:

آمآ عن هوآيآتي ؛؛ كتآبه المقالات ؛؛ التصميم (اعلآنآت) ؛؛ السبآحهـ ؛؛ تكوينـ صحبهـ؛؛ الغنآء؛؛

وشكرآ ع الموضوعـ الرآئع كيوتـ ::سعادة::

وااااى انتم
09-10-2007, 21:49
يسلمووو خيتووو على الموضوع الحلووو كتير كتير

انا بصراحه بنت بموووووت كثير في الموضه والشوبينق يعني حياتي كلها لبس في لبس
حتى امي تتضايق من كثر ملابسي بس انا مستحييييييل اتخلى عنها خخخخخخخخخخخخخخخخ
واموووووووت في النظارات الشمسيه خاصه اذا كانت ماركه يعني مو تقليد

تصدقون من كثر خبرتي في هذا المجال صرت اعرف اذا كان شي اللي قدامي ماركه او تقليد خخخخخخخخخخخخخخخ
واحب اسوي حركااااات غريبه شوي وبعدين صديقاتي يقلدوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس هذا كل شي عن نفسي

some friend
10-10-2007, 01:15
شكرا حبيبتي عالموضوع الرائع...

انا بنت اجتماعية وبحب الناس وبحب يكون عندي اكبر عدد من الاصدقاء طيبة مع الناس ما بحب اجرح احد
انا اعتقد اني امتلك شخصية حلوة بحب اللبس واكتر حاجه بحب البس جينز >>سبورت ;)
لاني بحس انو الجينز واللبس السبورت روعه عليا وخاصة اني >>>طويلة::جيد::
بحب اتفرج عالتلفزيون كتير وبنت طموحة جدا وبحب اتفرج على قناة فاشن ارابيا بحب اسافر دايما بعالم الخيال
بوقف عالمرايا احيانا وببدا بالرقص او التمثيل او التقليد >>>مجنونة:pوبسوي حركات غريبة زي المجانين يعني >>>>خخخخخخخخخخ
واشياء كثيييييييير بس هدول كفاية .وشكرا:رامبو:

Atem's Love
10-10-2007, 05:30
ميرسي للموضوع
ولي رجعه