PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الموضوع الرسمي للنقاش حول ميجامان محارب النت (النسخة الأولى)

صفحة : [1] 2

المبارز السايان
24-08-2007, 16:15
هذا الموضوع للنقاش عن الأنمي المثير ميجامان يلا نناقش 123 انطلاق ابي تفاعل وردود

المبارز السايان
25-08-2007, 06:49
ابي رررررررررررررررررررررررررررررددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددووووووووووووووووووووددددددددددد دددددددددددد:mad::mad::mad: زعلتوني مممممممممرررررررررره

فرعون المنتدي
25-08-2007, 06:55
صديقي هناك من يقول أن ميجامين سيصبح يمشي قرب لان في الشارع و قد رأها أحد في قناة رومانية ما رأيك

فرعون المنتدي
25-08-2007, 06:56
و دون نطاق أبعاد ولا اندماج أظن أنهم سيفعلون مثلما فعل ظلماوي و خرج دون نطاق أبعاد

المبارز السايان
25-08-2007, 09:41
حلو حلو وشكرا اخوي على الرد

ابي ردود اكثر

اخوك المبارز السايان

فرعون المنتدي
25-08-2007, 10:56
هل تعلم أنه تم اختراع أليف حقيقي في اليابان

فرعون المنتدي
25-08-2007, 10:57
تخيلوا كيف راح يكون شكلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟

فرعون المنتدي
25-08-2007, 10:59
هل سنبقى لنرى المقاتلين يمشون في الطريق لا أعتقد ذلك و إذا بقينا سنكون أكثر من عجائز هرمين

فرعون المنتدي
25-08-2007, 11:00
هذا الكلام يجعلني أشعر بخيبة أمل

المبارز السايان
25-08-2007, 11:26
اعلم وشكرا اخوي على المعلومة

ابي معلومات اكثر

فرعون المنتدي
26-08-2007, 13:05
كيف يعني لازم أعضاء أكثر

Miran.
26-08-2007, 14:31
مجامان محارب النت من افضل المسلسلات الكرتونية الي شفتها و اليكم بعض صور الأليف
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/e/e9/Wiki-pets.jpg/180px-Wiki-pets.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Wiki-pets.jpg)
تلك كانت صور للأليفات التي ظهرت في اجزاء مجامان محارب النت
الأن صور للأليف الحقيقي
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/f/f7/Wiki-pet-2.jpg/180px-Wiki-pet-2.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Wiki-pet-2.jpg)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/6e88f60754.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
و الأن صور لالعاب مجامان
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/4145RT9T2HL._AA280_.jpg (http://www.amazon.com/gp/product/images/B0007WB0BE/ref=dp_image_0/002-9823771-7261633?ie=UTF8&n=165793011&s=toys-and-games)
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/31YS2RMXSKL._AA280_.jpg (http://www.amazon.com/gp/product/images/B0007WB0BE/ref=dp_otherviews_1/002-9823771-7261633?ie=UTF8&s=toys-and-games&img=1)
شكرا لك علي هذا الموضوع الجميل و بالتوفيق
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/4/4d/Wiki-ntwarrior-2.jpg (http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/4/4d/Wiki-ntwarrior-2.jpg)

المبارز السايان
26-08-2007, 14:38
you welcome

فرعون المنتدي
26-08-2007, 16:05
أهلا يا ميغابروتونات و لنبدأ النقاش من جديد

ninja sakura
26-08-2007, 19:14
اذا قلتلي ميجا مان فساقول لك انا من عشاق هاذا المسلسل وتقريبا اعرف كل شيى عنه

وبنسبه للاخ اللذي قال ميجا مان سيكون بجانب لان

هاذا يظهر اذ لم اكن بمخطأ يظهر بالجزء الرابع وقد ظهر منذ زمن ولكن يقال ان له قسمان

ولكني لم اشاهد الجزء هاذا ولكنني رايت فيديو يكون ميجا مان بجانب لان

ولكن المشكله كانت الرسوم مختلفه وسيئه وكان لان اصبح شخصيه طفوليه وكذالك ميجا مان طبعا اعني القسم الثاني

انا حاليا بالجزء الثالث وصلت للحلقه 30 ولساتني اكمله وطبعا حتقولون ليش

تتاخرين برايت الانمي والاجابه انني شاهده كل ثلاث اسابيع تقريبا

لانه لدي متابعات كثيره لعده مسلسلات فمثلا اشاهد ناروتو بالاسبوع الاول

وبعدها شامان كينج وبعدها ميجا مان وانا اتاخر بمشاهده الانميات لاسباب خاصه يعني ما احب اشوف الانمي مرة وحده

على العموم راي بالمسلسل انه رائع بشكل لا يتصور وخاصتا بوجود شخصيتي الوسيمه

Barrel

بصراحه شخصيه تستحق ان تحب وهو محلي الجزء الثالث وقصته جد عجيبه

بس الي ما عجبني ان مقاتله كولونيل بالبدايه كان شرير وبعدها اصبح طيب

والانمي انصح الجميع بمشاهدته وصراحه ايضا تعجبني شخصيه Medi لانها تتجادل

دوما مع دحروجه او اسمها الاصلي (روول) وكلاهما يحبان ميجا مان مثل ساكورا وانو على ساسكي

ومره رايت حلقه مضحكه لما تعرف ميجا مان معها صراحه كانت امتع حلقه مع قتال

دحروجه وMedi صراحه المسلسل يحتوي على اكثر من 50 شخصيه من الاشرار والطيبين

ولا ننسى الشخصيات الثانويه او اللتي تظهر قليلا مثل شرطه النت بالجزء الثاني

وافضل جزء شاهدته هو الثالث وبعدها اصبحت اعجب بالجزء الرابع

الانمي ممتع والي فوته خسر كل شيى وحاليا يعرض الجزء الثالني من المسلسل مدبلج

عربي على قناه ام بي سي3 ودبلجه احترافيه وبدون اي تحريف او تقطيع الحمدلله

ردي اصبح طويل فلهاذا حاليا انهي ردي وسانتظر سماع ردود الاعضاء

ninja sakura
26-08-2007, 19:19
و دون نطاق أبعاد ولا اندماج أظن أنهم سيفعلون مثلما فعل ظلماوي و خرج دون نطاق أبعاد

لا لا بنسبه لظلماوي فكان دكتور ريغيل قد صنع نطاق ابعاد يستطيع وضعه بكل

الكرة الارضيه وبعد هزمه من قبل ميجا مان ولان اختفى النطاق

وبنسبه لميجا مان ولان بالفعل يظهرون بالجزء الرابع ومع اني لم اشاهده الان ولكني

رايت المقطع وكان رووعه بس الرسم سيى فجعلو لان شخصيه طفوليه

فرعون المنتدي
26-08-2007, 20:28
مشكوورة و أنا من أهم المتابعين لأمبيسي 3

Zero XA
26-08-2007, 20:30
لا لا بنسبه لظلماوي فكان دكتور ريغيل قد صنع نطاق ابعاد يستطيع وضعه بكل

الكرة الارضيه وبعد هزمه من قبل ميجا مان ولان اختفى النطاق

وبنسبه لميجا مان ولان بالفعل يظهرون بالجزء الرابع ومع اني لم اشاهده الان ولكني

رايت المقطع وكان رووعه بس الرسم سيى فجعلو لان شخصيه طفوليه

السلام عليكم

هناك جزءان في الجزء الرابع، Beast و Beast+ ، فأيهما تقصد بالرسم الطفولي في هذا الجزء؟

وأحب أقول إني من المعجبات بهذا الأنمي بكل أجزاءه مع إني ما شفت الجزء الثالث و الرابع كامل، بس حلقات متقطعة ، والسبب لأن الحلقات غير متوفرة على الموقع YouTube وموقع crunchyroll حلقات غير كاملة ، فإذا تعرفوا موقع فيديو تاني غير المذكور ، فلكم جزيل الشكر.

أما بالسة للأليفات الحقيقية، فهل هي حقيقية فعلاً ؟ لأني لمن شفت صور الأليفات مع شرائح الحرب شكلها بلاستيكية مية بالمية.

ومشكورة على الموضوع الحلو مرررة.

تحياتي:
Zero XA

فرعون المنتدي
26-08-2007, 20:42
يلا محتاجين أصوات أكثر فين صانع الموضوع ؟؟؟؟؟

Miran.
26-08-2007, 20:46
مرحبا مرة اخري
انا ايضا اعشق هذا الكرتون و اود معرفة المواقع التي تعرض حلاقاته
بالنسبة للأليف هو مو اليف حقيقي يعني به مقاتل و ما الي ذلك هذا الأيف به لعبة تاخذ لواقع المسلسل الشرائح هي الضبات التي يستخدمها مجامان في اللعبة يعني واقعية نوعا ما و هي غالية و تباع عند تويز ار اص

فرعون المنتدي
26-08-2007, 20:53
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/6c5aa2c918.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)

فرعون المنتدي
26-08-2007, 20:54
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/a8ab299e71.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)

فرعون المنتدي
26-08-2007, 20:54
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/155dab86fa.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)

ninja sakura
26-08-2007, 22:24
السلام عليكم

هناك جزءان في الجزء الرابع، Beast و Beast+ ، فأيهما تقصد بالرسم الطفولي في هذا الجزء؟

وأحب أقول إني من المعجبات بهذا الأنمي بكل أجزاءه مع إني ما شفت الجزء الثالث و الرابع كامل، بس حلقات متقطعة ، والسبب لأن الحلقات غير متوفرة على الموقع YouTube وموقع crunchyroll حلقات غير كاملة ، فإذا تعرفوا موقع فيديو تاني غير المذكور ، فلكم جزيل الشكر.

أما بالسة للأليفات الحقيقية، فهل هي حقيقية فعلاً ؟ لأني لمن شفت صور الأليفات مع شرائح الحرب شكلها بلاستيكية مية بالمية.

ومشكورة على الموضوع الحلو مرررة.

تحياتي:
Zero XA

شوف بنسبه للاليف فهي غير حقيقي لانه مافي شيى اسمه مقاتل نت ممكن يصير

بالمستقبل ولكن تم صناعه الاليف لكي يجعلو الاطفال يشعرون بانهم في المسلسل الخ

فاذا استطاعو عمل اليف غير حقيقي فبالمستقبل ممكن يعملون اليفات ولكن هذه

المرة فهي حقيقيه وفيه مقاتلين الخ (تخييل ممكن يتحقق) وبنسبه للجزء الي اقصده فاظن انه

القسم الثاني وللعلم فنحن نسميه قسمان وليس جزئان فلميجا مان فقط 4 اجزاء مثل

الجزء الاول فله قسمان لانه نحنا شفنا نفس الاسم مع زياده ل+ وبنسبه للحلقات فانا وللاسف كان ليا

موقع فيه حلقات الانمي بس للاسف نسيت اسمه وانا كما قلت شاهدت فقط الاول

للثالث اما الرابع فلم اجده للاسف وطبعا الموضوع نسيت اين هو يعني كان خسارة اني اضعته فكان

هو الشيى الوحيد الي يجعلني اعرف اتابع الانمي ولكني ارى الكثير من الفيديوهات عن الانمي

وما تنسي يمكن قريبا حتعرض ام بي سي3 ميجا مان الجزء الثالث كل ماهو عليكي الانتظار والانتظار

واظن تعرفين قصدي بالانمي الطفولي يعني الرسم مو مثل الاولى والثاني والثالث يعني مختلف

كليا ولكن اعجبتني مقطع من فيديو للانمي لما يكون وحش وهو ياخذ كل اجساد الناس وعجبتني الصوره

لما وضع يده على لان وصار لان يختفي يعني كان عينيه تبرقان للغايه يعني كان حلو بعض الشيى

ninja sakura
27-08-2007, 14:06
هل سنبقى لنرى المقاتلين يمشون في الطريق لا أعتقد ذلك و إذا بقينا سنكون أكثر من عجائز هرمين

بالتاكيد لا فالمقاتلين لهم عالم خاص فيهم وهو مدينه النت

اما البشر فيعيشون على كوكب الارض يعني بالاصل هناك عالمان وهم عالم البشر

مثل لان وتشاد وياي اما الثاني فهو عالم المقاتلين وهو النت مثل

ميجا مان وممتاز ووسيم وهناك مقاتلين محددين قد يظهرون وطبعا حيظهر بعالم

البشر وحش كبيره الخ ولكني على يقين انه مجرد نطاق ابعاد فالنطاق

مازال موجود في الانمي مثلا بالجزء الثاني ظهر ليزراوي اما الثالث فطلع وحش كبير

وشخص واحد استطاع القضاء عليه (تعرفون طبعا مين كولونيل ومشغله)

واما الرابع فاذا لم اكن بمخطئه هو وحش كبير وهو من اخفى البشر وجعل المقاتلين لوحدهم

ولكن الجزء الثالث ماكانو بنطاق ابعاد بل بمكان اخر والمسلسل مره يجنن

Zero XA
27-08-2007, 18:23
أظن قصدك الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع كله

إلا صحيح ! وين كاتب الموضوع؟

لا حس ولا خبر

فرعون المنتدي
27-08-2007, 18:27
و الله شفت كتب الموضوع و ذهب و الله حرام

ninja sakura
27-08-2007, 18:30
أظن قصدك الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع كله

إلا صحيح ! وين كاتب الموضوع؟

لا حس ولا خبر

اظن اجل وان حصلت على حلقاته فسوف اضعها هنا بس خساره انه

ولا حد فكر يترجم الجزء الثالث او الرابع كان افضل ولكننا والحمدلله سنشاهده

على ام بي سي3 ولكن متى لا اعلم ولكني واثقه انها ستعرض كل الانمي

ninja sakura
27-08-2007, 18:35
طيب عندي سؤال لكم وهو من منكم شاهد الفلم ولو لقطه واحده

وهل اعجبكم وبنسبه لي فقد اعجبتني كليا بس خساره ان اتحاد ميجا مان مع فورتي

هو فقط في هاذا الفلم واظن لم يتم وضعه بحلقات الانمي لانه قوي وهم يريدون

هزيمه الاشرار بكل صعوبه ولكن كان افضل اتحاد لي بس للاسف في نهايه الفلم لا يزال فورتي

بنسبه لنا شرير ولكني امل ان يظهر بالجزء الرابع يعني يصير شيى ويطلع بالجزء الرابع

لانه شخصيه مو لازم تختفي من المسلسل واظن تم عمل الفلم بعد انهائهم

من الجزء الثالث لانه يظهر فيه كولونيل ومشغله وكما نعرف فقد تعرف عليهم لان وميجا مان

من الجزء الثالث ويظهر بالجزء الرابع ايضا وصراحه هو وفورتي من افضل الشخصيات في الانمي

وماشاء الله الانمي فيه اكثر من 50 شخصيه طيبه وشريره وصراحه بالتاكيد تعبو برسمهم

ولكن اخبروني ايضا مارايكم باتحاد ميجا مان مع المقاتلين وايهم افضل اتحاد برايكم؟

المبارز السايان
27-08-2007, 20:13
والله اسف كنت مشغول بس انا من اليوم بكون معكم لا تخافون بس والله اسف::جيد:::d:)::سعادة::

ninja sakura
28-08-2007, 12:55
اوه لا لا مشكله اخي واتمنى تضعون ارائكم في اسئلتي

وقريبا حاضع اكبر قدر من الاسئله لميجا مان فكونو مستعدين لها

وكتسليه كبيره حاحاول اضع بعضه اسئله عن الانمي وحنشوف

مين الي يعرف للانمي ميجا مان اكثر طبعا بدوني لاني حاقول ان كان صحيح ام لا

المبارز السايان
28-08-2007, 14:27
طيب انا مستعد يلا اخوي ابدأ

ninja sakura
29-08-2007, 22:50
عذرا للتاخر وعشان ما أأخركم رح اضع اسئلتي:

حاتحدث عن الجزء الاول والثاني لانه البعض ماشاف الجزء الثالث وما نبي نخرب عليكم الانمي

1-لكل مقاتل يجب ان يكون له مشغل طيب واكيد ظهر على الاقل شخصيه واحده ومقاتله كان شرير او كان مثل مقاتل سابق حسننا اذكر لي اي اسم مقاتل شرير وله مشغل وكذالك اذكر المشغل؟
2-اذكر لي اسماء مقاتلين الابطال اي ديكس وتوري ولان ومايلو وياي وتشاد اذكرلي اسماء مقاتليهم الحقيقيه اي الانجليزيه او اليابانيه؟
3-جهير شخصيه الاكثر يحبها لكونه غامض فبرايك هل هو شرير او طيب؟
4-هل هناك حلقات تم قطعها عند دبلجه ام بي سي3 للجزء الثاني؟
5-اذكر لي صفه تشاد من بدايته بالجزء الاول للجزء الثاني؟
6-من هو الرجل الغامض المسؤول عن شرائح الظلام وما اسم المقاتل الخاص به؟
7-كم اشرار رئيسين في الانمي بالجزء الاول والثاني اي ليس المساعدين وما اسمائهم؟
8-هل الانمي ميجا مان انمي طفولي يعني لصغار السن وماهو الدليل؟
9-ما اسم ميجا مان الاصلي اي الياباني؟
10-ما اسم ميجا مان محارب النت بلغتي الانجليزي والياباني؟
11-اذكر لي باختصار ماهي قصه الحلقه الاولى من كلا الجزئين؟
12-ماهي كانت اول معركه للان في مسابقه النت بالجزء الاول؟
13-كيف تحرر فرعون من سباته (على ما اذكر) ولكن كيف ومتى؟
14-في معركه او مسابقه النت كان هناك مقاتلان وكان خصمهما لان وتشاد فمن هم مشغليهم؟
15-اذكر اربع علاقات للشخصيات وطبعا في الانمي كله فيه اربع علاقات للابطال فمن هم (ملاحظه احدهم يظهر بالجزء الثاني)؟
16-كم اغنيه لميجا مان برايك لا اعني المدبلج بل الاصلي ولكي تعرف الاجابه بسهوله فكر كل انمي كم اغنيه له؟
17-اذكر لي 5 من اندماجات ميجا مان مع المقاتلين؟
18-اذكر لي ثلاث شخصيات يمكنهم الاتحاد مع مقاتليهم؟
19-ماهي وظيفه اب ياي وتشاد ولان؟
20-ما اسم الشخص اللذي يستخدمه جهير لكي يتنقل لعالم البشر واذكر معلومات عنه يعني لون شعره وكذا؟
21-من قام بعمل المقاتل جهير والمعلومه تظهر بالجزء الاول؟
22-كم عنصر تحول اليه ميجا مان بالجزء الاول وما اسمائهم؟
23-ما هو اول تحول تحول اليه ميجا مان وباي حلقه؟
24-كم عدد حلقات ميجا مان الجزء الاول والثاني؟
25-ضع معلومات عامه عن الانمي ومعلومه واحده لاحد شخصيات الجزء الثاني اي ليس الابطال بل مثل انيتا وكذا؟

هذه هي الاسئله الحاليه وهناك المزيد ولكن بوقت لاحق وبالتوفيق لك

المبارز السايان
30-08-2007, 00:17
::جيد::::سعادة:::D:cool::)
عذرا للتاخر وعشان ما أأخركم رح اضع اسئلتي:

حاتحدث عن الجزء الاول والثاني لانه البعض ماشاف الجزء الثالث وما نبي نخرب عليكم الانمي

1-لكل مقاتل يجب ان يكون له مشغل طيب واكيد ظهر على الاقل شخصيه واحده ومقاتله كان شرير او كان مثل مقاتل سابق حسننا اذكر لي اي اسم مقاتل شرير وله مشغل وكذالك اذكر المشغل؟ممتاز ومشغله تشاد
2-اذكر لي اسماء مقاتلين الابطال اي ديكس وتوري ولان ومايلو وياي وتشاد اذكرلي اسماء مقاتليهم الحقيقيه اي الانجليزيه او اليابانيه؟ ديكس gatsman توري iceman لان megaman مايلو roll ياي وسيم تشاد protoman
3-جهير شخصيه الاكثر يحبها لكونه غامض فبرايك هل هو شرير او طيب؟ ما اعرف
4-هل هناك حلقات تم قطعها عند دبلجه ام بي سي3 للجزء الثاني؟ لا اعرف
5-اذكر لي صفه تشاد من بدايته بالجزء الاول للجزء الثاني؟ مغرور
6-من هو الرجل الغامض المسؤول عن شرائح الظلام وما اسم المقاتل الخاص به؟ دكتور ريغال ومقاتله ظلماوي
7-كم اشرار رئيسين في الانمي بالجزء الاول والثاني اي ليس المساعدين وما اسمائهم؟فرعون وجهنمي و ويلي ودكتور ريغال وظلماوي
8-هل الانمي ميجا مان انمي طفولي يعني لصغار السن وماهو الدليل؟ للصغار وللكبار والدليل انو في مقاتلين وهو اكشن
9-ما اسم ميجا مان الاصلي اي الياباني؟ rockman
10-ما اسم ميجا مان محارب النت بلغتي الانجليزي والياباني؟ بالأنجليزي megaman nt warrior بالياباني rockman
11-اذكر لي باختصار ماهي قصه الحلقه الاولى من كلا الجزئين؟الحلقة الأولى الجزء الأول يتحدى لان شجيع ثم يخسر لان ثم اصبح ميجامان مقاتله ثم تحدى شجيع مرة ثانية وانتصر لان على شجيع الحلقة الأولى الجزء الثاني لان ومايلو يتمشون مع بعض ذهبوا الى المختبر وقال الأب انو هنا نطاق ابعاد ويعرفهم بالأندماج المتبادل ولازم لها شريحة التوافق ثم ياتي وحش اسمه همجي ثم يتقاتل وهو ميجامان بالأندماج المتبادل
12-ماهي كانت اول معركه للان في مسابقه النت بالجزء الاول؟لا اعرف
13-كيف تحرر فرعون من سباته (على ما اذكر) ولكن كيف ومتى؟من خلال مقاتلة ميجامان وممتاز تحرر
14-في معركه او مسابقه النت كان هناك مقاتلان وكان خصمهما لان وتشاد فمن هم مشغليهم؟ لا اعرف
15-اذكر اربع علاقات للشخصيات وطبعا في الانمي كله فيه اربع علاقات للابطال فمن هم (ملاحظه احدهم يظهر بالجزء الثاني)؟ ما فهمت ايش قصدك
16-كم اغنيه لميجا مان برايك لا اعني المدبلج بل الاصلي ولكي تعرف الاجابه بسهوله فكر كل انمي كم اغنيه له؟ لا اعرف
17-اذكر لي 5 من اندماجات ميجا مان مع المقاتلين؟ مع دحروجة مع ممتاز مع شجيع مع فياض مع لهيب وبازيد واحدة مع قناص
18-اذكر لي ثلاث شخصيات يمكنهم الاتحاد مع مقاتليهم؟ميجامان مع لان ممتاز مع تشاد قناص مع ريكا
19-ماهي وظيفه اب ياي وتشاد ولان؟اب ياي رجل اعمال اب تشاد لا اعرف لان متخصص في مقاتلين النت والشياء الي زي كذا
20-ما اسم الشخص اللذي يستخدمه جهير لكي يتنقل لعالم البشر واذكر معلومات عنه يعني لون شعره وكذا؟ما اعرف
21-من قام بعمل المقاتل جهير والمعلومه تظهر بالجزء الاول؟ما اعرف
22-كم عنصر تحول اليه ميجا مان بالجزء الاول وما اسمائهم؟ ما اعرف
23-ما هو اول تحول تحول اليه ميجا مان وباي حلقه؟مع دحروجة في الحلقة الرابعة
24-كم عدد حلقات ميجا مان الجزء الاول والثاني؟الجزء الأول 56 حلقة الجزء الثاني 51 حلقة
25-ضع معلومات عامه عن الانمي ومعلومه واحده لاحد شخصيات الجزء الثاني اي ليس الابطال بل مثل انيتا وكذا؟انيتا صديقة تشاد لان يقابل ميجامان بدون اندماج وبدون نطاق ابعاد

هذه هي الاسئله الحاليه وهناك المزيد ولكن بوقت لاحق وبالتوفيق لك

شكرا بس ابي خدمة ممكن تعطيني صورة لجهير وتقول معلومات عن الجزء الثالث

Zero XA
30-08-2007, 07:19
1-لكل مقاتل يجب ان يكون له مشغل طيب واكيد ظهر على الاقل شخصيه واحده ومقاتله كان شرير او كان مثل مقاتل سابق حسننا اذكر لي اي اسم مقاتل شرير وله مشغل وكذالك اذكر المشغل؟
Protoman (بالإنجليزية) أو Blues (باليابانية) ومشغله تشاد (بالإنجليزية) أو إنزو (باليابانية) عندما استخدم شريحة الظلام(Dark chip).

2-اذكر لي اسماء مقاتلين الابطال اي ديكس وتوري ولان ومايلو وياي وتشاد اذكرلي اسماء مقاتليهم الحقيقيه اي الانجليزيه او اليابانيه؟
ديكس (Gats Man) ، توري (Ice Man) ، لان (Mega Man ، Rock Man) ، مايلو (Roll) ، ياي (Gold على ما أظن) ، تشاد (Proto Man ، Blues).

جهير (Forte ، Bass) ظهر من بقايا المقاتل المستقل (Pharu Man أظن إنو إسمو كده) أو فرعون (أنتبهو مو الفرعون إلي في يوغي) فا لمن ظهر كان بدون ذاكرة وقام بمسح لذاكرة Mega Man ، وفي الجزء الثاني حاول إلغاء المقاتلين من خلال معارك الإلغاء بمساعدة فتى آلي ، وفي الجزء الثالث حاول إلغاء Mega Man و Proto Man ، يعني بالمختصر المفيد (شرير).

نعم ، في النسخة اليابانية الحلقة 38و39 هي المحذوفة في النسخة الإنجليزية.

في الجزء الأول حسيتو غامض ومغرور شوي لكن طلع طيب ومتعاون مع لان وصار من شرطة النت في الجزء الثاني وكمان طلعت قصته تحزن ماتت أمه وهو صغير مدري بس أظن الجزء الثالث فيلو قصة تشاد.

دكتور ريجل ومقاتله Lezr Man أو ليزراوي

في الجزء الأول منظمة الشر ومنظمة جهنمي ويترأسها دكتور ويلي ، وفي الجزء الثاني مجموعة الظلاميون ويترأسها Shadw Man ، ومجموعة الفضائيين ويترأسها دكتور ريجل ومقاتله Lezr Man .

مو شرط إنو يكون ميجا مان للأطفال فقط وما أقول إنو كل العالم يشاهده ، في ناس إلي يقول إنو ميجا مان حق صغار ، هو بصراحة يعني عندي في البيت ما في أحد يتابع ميجا مان غيري سواء القديم أو الجديد ، ولاحظت يعني في المنتدى إنو في نسبة كبيرة من محبي ميجا مان وهذا الشي شجعني مرة إنو أحبه أكثر وأتابعوا أكثر ، وهذا رأي.

Rock Man

بالإنجليزية Mega Man NT Warrior ، وبالياباني Rock Man EXE

في الحلقة الأولى من الجزء الأول : كان لان يمتلك مقاتل من المستوى الأول وقد خسر عدة مرات أمام ديكس ومقاتله Gats Man ، فاقترحت عليه مايلو أن يغير مقاتله مثلها ومثل ديكس وفي تلك الأوقات كانت هناك حوادث حرائق في المدينة سببها Torch Man (لهيب) ، وعندما وصل لان إلى بيته أخبرته ولادته أن ولده أرسل رسالة له وعندما فتحه وجد بدخاله قرص حاسوب لتقوية مقاتل النت وعندما بدأ التحميل كان علي الإنتظار عدة ساعات ، وعندما كان لان يغط في النوم بدأ بيانات المقاتل تتغير ويتوحول إلى شكل جديد وفي الصباح التالي قام بإيقاظه فوجد لان مقاتلاً جديداً في أليفه وهو ميجا مان وتبدأ الأحداث .
في الحلقة الأولى من الجزء الثاني : في المختبر كان الدكتور هيكاري والد لان قد اخترع نطاقاً صغيراً للأبعاد ، وصنع شرائح التوافق للإندماج المتبادل لكن الظلاميين إقتحموا المختبر بعد أن حوصروا في نطاق أبعاد أكبر وظهر Shadw Man وسرق شرائح التوافق ، لكن سقطت إثنتين منه ، فأخذها لان واندمج مع ميجا مان وقاتل الشرير أبو الوحوش أو همجي (ما عرفت إسمو بالإنجليزي) ، المهم أنتصر لان مع ميجا مان وتلاشى نطاق الأبعاد وفقد لان وعيه لاستخدامه شريحة التوافق أول مرة.

أول معركة للان مع ميجا مان ضد مييو بائعة التحف وقرائة الطوالع مع مقاتلها Skull Man .

في آخر معارك مسابقة حروب النت وكانت بين لان وتشاد وقد استخدما برنامج الدمج المزدوج وأطلقا قوة كبيرة هزة السجن الذي فيه فرعون فتحرر.

14-في معركه او مسابقه النت كان هناك مقاتلان وكان خصمهما لان وتشاد فمن هم مشغليهم؟
القاتلان هما جبلاوي وتفجيري (ما عرفت إسمهم بلإنجليزي) وليس لهما مشغلان لأنهما مقاتلان مستقلان.

15-اذكر اربع علاقات للشخصيات وطبعا في الانمي كله فيه اربع علاقات للابطال فمن هم (ملاحظه احدهم يظهر بالجزء الثاني)؟
ما فهمت إيش قصدك بالعلاقات ، ممكن تعطينا مثال؟

16-كم اغنيه لميجا مان برايك لا اعني المدبلج بل الاصلي ولكي تعرف الاجابه بسهوله فكر كل انمي كم اغنيه له؟
هي 8 أغاني ، لأنها 4 أجزاء وكل جزء أغنية للبداية وأغنية للنهاية.

مع Roll ، Gats Man ، Serch Man ، Aqua Man ، Wood Man

لان مع ميجا مان ، وتشاد مع بروتو مان ، ريكا مع سيرتش مان

والد تشاد يدير شركة كمبيوتر وكذالك والد ياي ، أما والد لان فهو عالم يعمل في المختبر .

20-ما اسم الشخص اللذي يستخدمه جهير لكي يتنقل لعالم البشر واذكر معلومات عنه يعني لون شعره وكذا؟
هو رجل آلي واسمه جهنمي وبصراحة شكله يفجع ، شعره أخضر فاتح طويل أطرافه أزرق على موفي ، عينو المرعبة حمره ما له فم ملابسه سوده وعليها شعار جهنمي.

عندما صنع الدكتور ويلي وحش الفايروس من ملفات فرعون ، كانت هناك ملفات متبقية وقد صنع منها جهير (Bass).

5 عناصر : شجاعة اللهب ، دروع الأخشاب ، الدرع الكهربي ، البرنامج المائي ، طبيعة الفايروس(إذا كانت محسوبة) .

أول تحول ميجا مان كانت (شجاعة اللهب) ، في الحلقة 25 بالنسخة اليابانية .

الجزء الأول 56 حلقة ، الجزء الثاني 51 حلقة (بالنسخة اليابانية)

25-ضع معلومات عامه عن الانمي ومعلومه واحده لاحد شخصيات الجزء الثاني اي ليس الابطال بل مثل انيتا وكذا؟
1- هذا الأنمي فيه الكثير من الإثارة والتشويق.
2- الرسومات وحركاتها غاية في الروعة من حيث الصوت والدبلجة.
3- أنيتا تحسها شخصية هبلة بس بدون مجاملة هي ذكية وقوة ذاكرة خارقة ، في الحلقة إلي كانوا يدوروا فيها على دكتور ريجل واتمسحت البيانات بفضل Dark Proto Man ، واتذكرت أنيتا شفرت الدخول إلي حملها النظام X ودخلتها على الكمبيوتر.

هادي إجاباتي على أسئلتك كلها ما عدا سؤال 15 ما فهمت إيش قصدك منه.
وما أخبي عنك أنا قعت إلين الصبح وأنا أجاوب على الأسئلة.
وإن شاء الله إجاباتي مقبولة ، بس قولي في شهادة ؟

تحياتي:
Zero XA

المبارز السايان
30-08-2007, 16:59
اريد جواب يا نينجا ساكورا وينك وشكرا اختي زيرو كسا

المبارز السايان
30-08-2007, 18:06
ابي رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررردددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووددددددددددددددددددددددددددددددددددد:mad ::mad::mad::mad::mad::mad:

المبارز السايان
30-08-2007, 23:07
خيبتم ظني فيكم ابي رررررررررررررررررررررررردددددددددددددددددددددددددو وووووووووودددددد:(:mad::(:mad:

Zero XA
31-08-2007, 06:28
عفواً أخوي

وعلى فكرة إسمي مو زيرو كسا

زيرو إكس إيه

تحياتي:
Zero XA

المبارز السايان
31-08-2007, 19:10
اسف يا زيرو اكس ايه معليش خطأ ولن يتكرر
لكن وين نينجا ساكورا

المبارز السايان
31-08-2007, 19:12
ارجوا ان يحضر نينجا ساكورا وان تحضر زيرو اكس ايه وان يحضر فرعون المنتدى

لأن الموضوع ميت اريده حي

Zero XA
01-09-2007, 00:57
أنا موجودة من أول بس وين الباقين ؟

المبارز السايان
01-09-2007, 02:09
ما اعرف

Zero XA
02-09-2007, 05:48
أخوي مبارز السايان
أفتكر إنك طلبت صور لجهير (Bass - Forte )
وهاذ هي:

http://www.msa7a.net/pic/uploads/d398bc94cc.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/b805fd5f15.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/769ccc1e12.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/b713238b38.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/cb4cdb847c.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/b06f564954.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

إن شاء الله تعجبك

تحياتي:
Zero XA

ninja sakura
02-09-2007, 10:25
اسفه شباب ولكني قد عدت للمدرسه وكان علي ان احضر للكتب والدفاتر واسفه لاني

اتيت متاخره ولكني اعدكم انه سيكون لي نشاط في الموضوع واسرى اجابات الاعضائات لاسئلتي

ninja sakura
02-09-2007, 10:37
Zero XA [/QUOTE]

صراحه تفاجئتك كتير لانك وضعت بالتفصيل الممل

وبنسبه لسؤالك لرقم 15 فما عنيته في الانمي

هناك كل شخصيه اعني ليس الكل بل البعض وانا حاتحدث

عن الفتيات فهم يعجبون بعده اشخاص فاذكر لي اسم الفتاه

والشخص المعجبه به وطبعا هناك 5 ولكن يمكنك ذكر اما 4 او 5

ولكن 5 يكون افضل وتذكر للفتى الواحد له معجبتان ولكي

اسهل الامر فالفتيان هما لان وتشاد والان عليك ذكر 4 فتيات يعجبن بهما

وطبعا احد الفتيات تظهر بالجزء الثالث لاول مره واظن الاجابه

سهله للغايه وطبعا لا ننسى المقاتلين ولكني حاشدد على المشغلين

ولكن ان كنت ذكيا فيمكنك وضع الاجابه على كل العلاقات

الموجوده في الانمي ولدي اسئله جديده قريبا وستكون سهله بعض الشيى

بالتوفيق للجميع

ninja sakura
02-09-2007, 10:39
بما انه لا يشارك احد فعندما يجيب المبارز السايان فساضع الاجابات الصحيحه طبعا ان كانت هناك اجابه خاطئه

المبارز السايان
02-09-2007, 16:39
شكرا اخوي نينجا ساكورا وابي الأجـــــوبــــة لأنو انا ما اعرف شخصيات الجزء الثالث ابي قصة الجزء الثالث لو سمحت

المبارز السايان
02-09-2007, 16:48
أخوي مبارز السايان
أفتكر إنك طلبت صور لجهير (Bass - Forte )
وهاذ هي:

http://www.msa7a.net/pic/uploads/d398bc94cc.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/b805fd5f15.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/769ccc1e12.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/b713238b38.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/cb4cdb847c.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/b06f564954.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

إن شاء الله تعجبك

تحياتي:
Zero XA

بس مو اسمه جهنمي بالدبلجة العربية

ninja sakura
02-09-2007, 17:00
شكرا اخوي نينجا ساكورا وابي الأجـــــوبــــة لأنو انا ما اعرف شخصيات الجزء الثالث ابي قصة الجزء الثالث لو سمحت

الاسئله لا تتعلق نهائيا بالجزء الثالث ولكن فيما بعد ساضع اسئله للجزء الثالث

وحينها ساقوم بكتابه لك القصه وانا ماوضعت لاسئلتي السابقه قصه الجزء الاول والثاني

لان القصه معروفه واسئلتي القادمه للجزء الثالث وسارفق معها القصه ان شاء الله

وبنسبه لسؤالك حول اسم جهير المدبلج فهو جهير والشخصيه الاليه اللتي يستعملها للانتقال

لعالم البشر هو ما نسميه جهنمي وانت حتلقى التشابه بين كلمه جهير وجهنمي

المبارز السايان
02-09-2007, 17:14
شكرا اخوي بس ابي الحين تعطيني على الأقل صور الجزء الثالث وصحيح الجزء الثالث فيه قصة ماضي تشاد :confused:رد علي بسرعة لو سمحت:)

ninja sakura
02-09-2007, 18:04
بالفعل في الجزء الثالث يظهر ماضي تشاد وتم وضع مقطع بسيط جدا

في الجزء الثاني عندما تعرف تشاد على ممتاز ولكنها ليست قصته الكامله

وبنسبه لصور الجزء الثالث فساعطيك موقع لكل اجزاء ميجا مان محارب النت

وهناك صفحه لصور جميع حلقات الاجزاء ماعدا القسم الثاني من الجزء الرابع

وتجد فيه معلومات حول كل الشخصيات وبالمختصر المفيد

فالموقع فيه كل ما تحلم به بعالم ميجا مان محارب النت وهنا رابط الموقع:

http://www.rockman-exe.com/

وتقريبا في كل سنه يتم تغيير صوره لبدايه الموقع وهنا ستجد صور الجزء الثالث:

http://www.rockman-exe.com/rockman/screencaps/4/scaps.html

ولكن سيئه الموقع بقسم الصور انه يتم فقط وضع صور للنسخه الانجليزيه ولكنه يحتوي

على معلومات حول الشخصيات باسمائهم اليابانيه طبعا ان كنت لا تعلم باسمائهم اليابانيه

وللعلم الشيى اللذي ستستمتع به في هاذا الجزء انه سيظهر شاشه للمقاتل وطبعا لن يمكنك

ان تضع الشرائح فالشاشه فيها برامج القتال وان لم اكن بمخطئه فتظهر الشرائح عشوائيا

المهم فعلى المشغل ان يمسك بصوره الشريحه ويبقى ضاغط عليها(تعلم قصدي)

ويضعها في المقاتل نفسه فذاك المقاتل يقوم بعمل الهجوم وهاذا اروع جهاز بنسبه لي

المبارز السايان
03-09-2007, 13:24
شكرا اختي على الرد ابي ردود اكثر لوو سمحتم

ninja sakura
03-09-2007, 13:28
الحين ارجوا منك ان تحاول الاجابه على اسئلتي ومن ثم ساضع من اللذي اجاب على اكثر الاسئله صحيحه

Miran.
03-09-2007, 16:18
مرحبا بالجميع في هذا الموضوع الرائع و اليكم بعض الصور
http://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_16%7E2.jpg (javascript:;)
http://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_15%7E2.jpg (javascript:;)http://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpghttp://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_17%7E2.jpg (javascript:;)

http://www.rockman-exe.com/rockman/gallery/albums/userpics/10001/normal_18%7E1.jpg (javascript:;)

المبارز السايان
03-09-2007, 17:11
شكرا اخوي ميجابروتونت على الصور بس ما تطلع ممكن تجيبها مرة ثانية

شكرا اختي نينجا ساكورا وممكن تضعين الأسئلة وان شاء الله اجاوب عليها كلها
وشكرا
بسرعة ردي لو سمحتي

M‎!SS SONG
03-09-2007, 17:40
السلام عليكم
اشكر الاخ المبارز السايان على الموضوع الاكثر من رائع
وانا من اكثر محبي هذا الانمي الاكثر من رائع
وهذه الاجوبه

رايكا وقناص وعنيف ولهيب ومزازيك وكهريبو
ديكس: Guts Man توري: ice man لان : megaman مايلو: roll ياي : glide تشاد:protoman
انا اقول وسط بس مايل لشر اكثر
نعموهي 38,39,42,43,45
هادئى وجدي ام الجزء الثاني وضعو استعباطات في شخصيته مثل يوم خدعوا لان ولكن يبقى الأفضل
د.ريقل ومقاتله ليزراوي
الاول جهير والثاني ليزراوي وظلماوي
انا لا اوافق على منيقول هذا فأنا اراه مناسب لجميع الأعمار صغار او كبار
rockman
megaman nt __rockman exe
ج1كان عندما هزم لان من قبل ديكس كثيرا وعندما عاد للمنزل جائت له قرص من والده وتحدث مقاتله الى ميغامان
ج2 قالت والدة ان يوصل اغراضاً لوالده وهناك يرى والده وهو يجرب نطاق الابعاد وياتي ظلمالوي ويسرق شرائح الاندماج وتبقى اثنتان للان وتشاد

كانت مع مايو العرافه ومقاتلها جمجوم
عندما تواجه ممتاز وميغامان لأستعمالهما برنامج الدمج المزدوج
جبلاوي وتفقيري وليس لديهم مشغل فهما مستقلان
لان: مايلو وهناك فتاه اخرى لااذكر اسمها تشاد :انيتا ياي (رايكا الأميره عزه في الجزء 3 )
الاول 2 ولكن بالقسم الثاني ضافو شخصيات جديده بالأغنيه
ولأاجزاء الباقيه كانت اغنيتين لكل جزء
مع ممتاز (protoman) مع دحروجه (roll)مع قناص (searshman) مع ابو زهره (numberman) مع فياض(Aqua Man)
لان وميغامان تشاد وممتاز مايلو ودحروجه رايكا وقناص
تشاد وياي مديران لشركات العاب ولان والده عالم
جهنمي :الشعر اخضر فاتح ,ماعنده فم ,ولون وجهه فااااتح
جد لان وهو تداشي هيكاري قام بصنع فرعون وعندما اخذ د.ويل فرعون تكون من بياناته جهير وكان من غير ذاكره فقرأ ذاكرة ميغامان
خمس عناصر : شجاعة اللهب ، درع الأخشاب ، الدرع الكهربي ، البرنامج المائي ، طبيعة الفايروس
اذا كنت تقصد العناصر فكان شجاعة اللهب ج1 الحلقه 25
اما اللاندماج فكان مع دحروجه ج2 الحلقه 4
الياباني ج1 :56 ج2 :51
النجليزي ج1 :52 ج2: 46
انمي مشوق ورائع وخاصة الخيال العلمي وقدرة الأندماج
تماكو شخصيه عنيده وماتنطاق بس احسن من انيتا ومقاتلها احسن منها وانا اذا كنت مكان لان وسوت فيني الي سوته في لان كن ذبحتها

ارجو منشاهد الحلقه في ج3 حيث يظهر ماضي تشاد ارجو وضع رقم الحلقه اوالصور على الاقل

طولت بالرد
تحياتي|--*¨®¨*--| ترنيم |--*¨®¨*--|

المبارز السايان
03-09-2007, 18:16
شكرا يا ترنيم على الرد

المبارز السايان
03-09-2007, 18:18
شكل الجزء الثالث بيكون حلو لأنو بيصير ميجامان ظلامي
وبيطلع ماضي تشاد الكامل
اما الجزء الرابع كمان حلو ان شاء الله لأنه شجيع بيكون ظلامي

المبارز السايان
03-09-2007, 18:27
انا جاوبت على الأسئلة يا نينجا وشوفي بالصفحة 1 او 2

ابي معلومات عن الفيلم والجزء الثالث يا زير اكس ايه ونينجا ساكورا وكلكم لو سمحتم

ninja sakura
03-09-2007, 19:59
اسفه على التاخر وسارى اجابه العضوه ترنيم

وبالفعل الجزء الثالث مره حلو والرابع ايضا ومع اني اشاهد الانمي ولكن ومع الاسف

لم اعرف قصه الجزء الثالث الاساسيه ولكن في هاذا الجزء حنعرف الصله بين دكتور ريغيل وويلي

وحتعرف ان كان جهير شرير ام طيب وحتعرف ماضي تشاد وهناك الكثير من الامور اللتي كنا

نجهلها لحد الجزء الثاني وبالجزء الثالث ستكتشف فلا تنسى مشاهده الجزء

والاسئله كانت:

الاسئله القادمه بعد وضع صاحب اكثر الاجابه صحيحه وستكون الاسئله القادمه

عن الجزء الثالث فلهاذا لمن شاهد الجزء فيستعد اليها قريبا مع وجود اسئله قليله جدا

لفلم ميجا مان وللجزء الثاني

ninja sakura
03-09-2007, 20:09
للاسف فلم ارك تجيب فاتمنى لو تكرر الاجابات اذ لم يكن لديك اي مانع

ninja sakura
03-09-2007, 20:15
اسفه لقد رايته ولكنكم تسائلتم عن سؤال رقم 15

والاجابه على استفساركم موجود بالصفحه الثالثه

ninja sakura
03-09-2007, 20:21
وسئل احد الاخوه عن ماضي تشاد فقمت بوضع للاخ المبارز الساين موقع لصور

ميجا مان وهناك بقسم الصوره تضغط على اسم الجزء الثالث وابحث به وستحصل

على الصور وستحصل على رقم الحلقه عندما تتمعن بالبحث هاذا كل ما لدي

وللعلم فغدا ساضع من هو الفائز والاجوبه الصحيحه كذالك ان كان هناك خطأ فاصبرو قليلا

Miran.
03-09-2007, 20:44
انا جدا متشوق للجزء الثالث و منذ ان انتهي الجزء الثاني في الصيف الماضي و انا اعد الأيام و في النهاية خيبت ام بي سي3 املي
المهم اريد ان اسئل مادخل شوبو في مجامان
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/896b1d63d9.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/f82e243f6a.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
لي عودة تحياتي

ninja sakura
03-09-2007, 20:53
بنسبه لشوبو فهو يظهر بالفلم واذا لم اكن بمخطئه

فهي فقط كانت بالبدايه واظن ان لم يخب ظني ان شركه اللتي قامت بعمل ميجا مان

هي نفسها الشركه اللتي قامت بعمل ديوول ماسترز او ربما اتفقتا شركتان لوضع احد شخصيات

الانميات الاخرى غير ميجامان بان تتواجد بفلم ميجا مان ولو لاول مره ولا اعلم السبب الحقيقي وذاك مجرد تخمين

Zero XA
04-09-2007, 01:14
السلام عليكم

آبي أسئلكم يا شباب !

في أحد فيكم شاف الفليم إلي جامع بين ميجا مان وديول ماسترز ؟

وهل هو فليم أصلاً؟ أم إنه مجرد إعلان حاطينو في بداية الفليم الأصلي؟

أنا انصدمت لمن شفت إنو ميجا مان طلع معه شوبو الأهبل .

أنا أفضل يوغي أكتر من شوبو .

يوغي مع ميجا مان .

تخيلو.

مو أحلى من شوبو الغبي؟

تحياتي:
Zero XA

M‎!SS SONG
04-09-2007, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله
انا توني قريت عن ان شوبو الغبي الاهبل:ميت::ميت::eek: طالع مع ميغامان بالفلم
انا شفت صور الفلم كامله وما ظهر فيها شوبو
وان شاء الله مايطلع حتى لو بالبدايه

وارجو وضع الاجوبه يا ninja sakura

|--*¨®¨*--| ترنيم |--*¨®¨*--|.....سيونارا

ninja sakura
04-09-2007, 09:06
بنسبه لسؤالكم فاظن انني اجبت عليها ولا ادري ان كان حقيقي

ولكن اظن ان شركه ديول ماسترز هي نفسها شركه ميجا مان فوضعو شوبو كبدايه للفلم

او ربما شركه ديول ماسترز متعاونه مع ميجا مان عشان مثلا يشهرو انمي ديول ماسترز

اي كانه اعلان عن ديول ماسترز ولكن الفلم لا يتحدث مطلقا عن ديوول ماسترز وبما اني

شاهدت الفلم فاكيد اجابتي صحيحه لاني ماشفته سوى فقط في البدايه وبعدها ظهر بعد

المقطع جهير وكان يهاجمه وحش كبير على العموم الفلم مافيه شوبو فهي مجرد مقدمه للفلم

المبارز السايان
04-09-2007, 09:28
اسفه على التاخر وسارى اجابه العضوه ترنيم

وبالفعل الجزء الثالث مره حلو والرابع ايضا ومع اني اشاهد الانمي ولكن ومع الاسف

لم اعرف قصه الجزء الثالث الاساسيه ولكن في هاذا الجزء حنعرف الصله بين دكتور ريغيل وويلي

وحتعرف ان كان جهير شرير ام طيب وحتعرف ماضي تشاد وهناك الكثير من الامور اللتي كنا

نجهلها لحد الجزء الثاني وبالجزء الثالث ستكتشف فلا تنسى مشاهده الجزء

والاسئله كانت:

الاسئله القادمه بعد وضع صاحب اكثر الاجابه صحيحه وستكون الاسئله القادمه

عن الجزء الثالث فلهاذا لمن شاهد الجزء فيستعد اليها قريبا مع وجود اسئله قليله جدا

لفلم ميجا مان وللجزء الثاني

شكرا اختي

المبارز السايان
04-09-2007, 09:30
للاسف فلم ارك تجيب فاتمنى لو تكرر الاجابات اذ لم يكن لديك اي مانع

لا عادي لكن انا الأن قاعد اجاوب

المبارز السايان
04-09-2007, 09:32
اسفه لقد رايته ولكنكم تسائلتم عن سؤال رقم 15

والاجابه على استفساركم موجود بالصفحه الثالثه

شكرا

المبارز السايان
04-09-2007, 09:33
وسئل احد الاخوه عن ماضي تشاد فقمت بوضع للاخ المبارز الساين موقع لصور

ميجا مان وهناك بقسم الصوره تضغط على اسم الجزء الثالث وابحث به وستحصل

على الصور وستحصل على رقم الحلقه عندما تتمعن بالبحث هاذا كل ما لدي

وللعلم فغدا ساضع من هو الفائز والاجوبه الصحيحه كذالك ان كان هناك خطأ فاصبرو قليلا

انا سأنتظر على احر من الجمر

المبارز السايان
04-09-2007, 09:38
انا جدا متشوق للجزء الثالث و منذ ان انتهي الجزء الثاني في الصيف الماضي و انا اعد الأيام و في النهاية خيبت ام بي سي3 املي
المهم اريد ان اسئل مادخل شوبو في مجامان
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/896b1d63d9.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/f82e243f6a.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
لي عودة تحياتي

لا اعرف ما دخله ولكن ما علاقة قتال نت بلعب اوراق وان شاء الله mbc3 ستعرض الجزء الثالث بعد رمضان
لأن برامج العودة للمدارس لم تأتي فا الأنطلاقة الحقيقية ان شاء الله بعد رمضان

المبارز السايان
04-09-2007, 09:41
بنسبه لشوبو فهو يظهر بالفلم واذا لم اكن بمخطئه

فهي فقط كانت بالبدايه واظن ان لم يخب ظني ان شركه اللتي قامت بعمل ميجا مان

هي نفسها الشركه اللتي قامت بعمل ديوول ماسترز او ربما اتفقتا شركتان لوضع احد شخصيات

الانميات الاخرى غير ميجامان بان تتواجد بفلم ميجا مان ولو لاول مره ولا اعلم السبب الحقيقي وذاك مجرد تخمين

شكرا على التوضيح اختي

المبارز السايان
04-09-2007, 09:45
السلام عليكم

آبي أسئلكم يا شباب !

في أحد فيكم شاف الفليم إلي جامع بين ميجا مان وديول ماسترز ؟

وهل هو فليم أصلاً؟ أم إنه مجرد إعلان حاطينو في بداية الفليم الأصلي؟

أنا انصدمت لمن شفت إنو ميجا مان طلع معه شوبو الأهبل .

أنا أفضل يوغي أكتر من شوبو .

يوغي مع ميجا مان .

تخيلو.

مو أحلى من شوبو الغبي؟

تحياتي:
Zero XA

ايه والله حلو يوغي مع ميجامان

المبارز السايان
04-09-2007, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله
انا توني قريت عن ان شوبو الغبي الاهبل:ميت::ميت::eek: طالع مع ميغامان بالفلم
انا شفت صور الفلم كامله وما ظهر فيها شوبو
وان شاء الله مايطلع حتى لو بالبدايه

وارجو وضع الاجوبه يا ninja sakura

|--*¨®¨*--| ترنيم |--*¨®¨*--|.....سيونارا

شكرا اختي

رعد الاول
04-09-2007, 09:56
شكر اخي ومسلسل ميجمان من افضل المسلسلات على الاطلاق

ninja sakura
04-09-2007, 09:58
بصراحه اسمتعت كتير برايت الاجابات وطبعا هناك شخص واحد نجح

في الامر وهو العضو Zero XA ليس لانه يعرف الانمي جيدا

انما لانه اكثر اجاباته كانت صحيحه وما قصدته بالاكثر فهو لديه بعض الاخطاء باسئله صغيره

وجاباته كانت كالتالي:

Protoman (بالإنجليزية) أو Blues (باليابانية) ومشغله تشاد (بالإنجليزية) أو إنزو (باليابانية) عندما استخدم شريحة الظلام(Dark chip).

ديكس (Gats Man) ، توري (Ice Man) ، لان (Mega Man ، Rock Man) ، مايلو (Roll) ، ياي (Gold على ما أظن) ، تشاد (Proto Man ، Blues).

جهير (Forte ، Bass) ظهر من بقايا المقاتل المستقل (Pharu Man أظن إنو إسمو كده) أو فرعون (أنتبهو مو الفرعون إلي في يوغي) فا لمن ظهر كان بدون ذاكرة وقام بمسح لذاكرة Mega Man ، وفي الجزء الثاني حاول إلغاء المقاتلين من خلال معارك الإلغاء بمساعدة فتى آلي ، وفي الجزء الثالث حاول إلغاء Mega Man و Proto Man ، يعني بالمختصر المفيد (شرير).

نعم ، في النسخة اليابانية الحلقة 38و39 هي المحذوفة في النسخة الإنجليزية.

في الجزء الأول حسيتو غامض ومغرور شوي لكن طلع طيب ومتعاون مع لان وصار من شرطة النت في الجزء الثاني وكمان طلعت قصته تحزن ماتت أمه وهو صغير مدري بس أظن الجزء الثالث فيلو قصة تشاد.

دكتور ريجل ومقاتله Lezr Man أو ليزراوي

في الجزء الأول منظمة الشر ومنظمة جهنمي ويترأسها دكتور ويلي ، وفي الجزء الثاني مجموعة الظلاميون ويترأسها Shadw Man ، ومجموعة الفضائيين ويترأسها دكتور ريجل ومقاتله Lezr Man .

مو شرط إنو يكون ميجا مان للأطفال فقط وما أقول إنو كل العالم يشاهده ، في ناس إلي يقول إنو ميجا مان حق صغار ، هو بصراحة يعني عندي في البيت ما في أحد يتابع ميجا مان غيري سواء القديم أو الجديد ، ولاحظت يعني في المنتدى إنو في نسبة كبيرة من محبي ميجا مان وهذا الشي شجعني مرة إنو أحبه أكثر وأتابعوا أكثر ، وهذا رأي.

Rock Man

بالإنجليزية Mega Man NT Warrior ، وبالياباني Rock Man EXE

في الحلقة الأولى من الجزء الأول : كان لان يمتلك مقاتل من المستوى الأول وقد خسر عدة مرات أمام ديكس ومقاتله Gats Man ، فاقترحت عليه مايلو أن يغير مقاتله مثلها ومثل ديكس وفي تلك الأوقات كانت هناك حوادث حرائق في المدينة سببها Torch Man (لهيب) ، وعندما وصل لان إلى بيته أخبرته ولادته أن ولده أرسل رسالة له وعندما فتحه وجد بدخاله قرص حاسوب لتقوية مقاتل النت وعندما بدأ التحميل كان علي الإنتظار عدة ساعات ، وعندما كان لان يغط في النوم بدأ بيانات المقاتل تتغير ويتوحول إلى شكل جديد وفي الصباح التالي قام بإيقاظه فوجد لان مقاتلاً جديداً في أليفه وهو ميجا مان وتبدأ الأحداث .
في الحلقة الأولى من الجزء الثاني : في المختبر كان الدكتور هيكاري والد لان قد اخترع نطاقاً صغيراً للأبعاد ، وصنع شرائح التوافق للإندماج المتبادل لكن الظلاميين إقتحموا المختبر بعد أن حوصروا في نطاق أبعاد أكبر وظهر Shadw Man وسرق شرائح التوافق ، لكن سقطت إثنتين منه ، فأخذها لان واندمج مع ميجا مان وقاتل الشرير أبو الوحوش أو همجي (ما عرفت إسمو بالإنجليزي) ، المهم أنتصر لان مع ميجا مان وتلاشى نطاق الأبعاد وفقد لان وعيه لاستخدامه شريحة التوافق أول مرة.

أول معركة للان مع ميجا مان ضد مييو بائعة التحف وقرائة الطوالع مع مقاتلها Skull Man .

في آخر معارك مسابقة حروب النت وكانت بين لان وتشاد وقد استخدما برنامج الدمج المزدوج وأطلقا قوة كبيرة هزة السجن الذي فيه فرعون فتحرر.

القاتلان هما جبلاوي وتفجيري (ما عرفت إسمهم بلإنجليزي) وليس لهما مشغلان لأنهما مقاتلان مستقلان.

ما فهمت إيش قصدك بالعلاقات ، ممكن تعطينا مثال؟

هي 8 أغاني ، لأنها 4 أجزاء وكل جزء أغنية للبداية وأغنية للنهاية.

مع Roll ، Gats Man ، Serch Man ، Aqua Man ، Wood Man

لان مع ميجا مان ، وتشاد مع بروتو مان ، ريكا مع سيرتش مان

والد تشاد يدير شركة كمبيوتر وكذالك والد ياي ، أما والد لان فهو عالم يعمل في المختبر .

هو رجل آلي واسمه جهنمي وبصراحة شكله يفجع ، شعره أخضر فاتح طويل أطرافه أزرق على موفي ، عينو المرعبة حمره ما له فم ملابسه سوده وعليها شعار جهنمي.

عندما صنع الدكتور ويلي وحش الفايروس من ملفات فرعون ، كانت هناك ملفات متبقية وقد صنع منها جهير (Bass).

5 عناصر : شجاعة اللهب ، دروع الأخشاب ، الدرع الكهربي ، البرنامج المائي ، طبيعة الفايروس(إذا كانت محسوبة) .

أول تحول ميجا مان كانت (شجاعة اللهب) ، في الحلقة 25 بالنسخة اليابانية .

الجزء الأول 56 حلقة ، الجزء الثاني 51 حلقة (بالنسخة اليابانية)

1- هذا الأنمي فيه الكثير من الإثارة والتشويق.
2- الرسومات وحركاتها غاية في الروعة من حيث الصوت والدبلجة.
3- أنيتا تحسها شخصية هبلة بس بدون مجاملة هي ذكية وقوة ذاكرة خارقة ، في الحلقة إلي كانوا يدوروا فيها على دكتور ريجل واتمسحت البيانات بفضل Dark Proto Man ، واتذكرت أنيتا شفرت الدخول إلي حملها النظام X ودخلتها على الكمبيوتر.

هادي إجاباتي على أسئلتك كلها ما عدا سؤال 15 ما فهمت إيش قصدك منه.
وما أخبي عنك أنا قعت إلين الصبح وأنا أجاوب على الأسئلة.
وإن شاء الله إجاباتي مقبولة ، بس قولي في شهادة ؟

تحياتي:
Zero XA

والاجوبه الخاطئه وحاقول بذكرها بدون ذكر كل الاجابات الصحيحه لانه كفى ووفى

بنسبه لجوابه حق السؤال الثالث فقد كانت خاطئه والاجابه الصحيحه هي:

ان المقاتل جهير ليس بشرير فهو قد فقد ذاكرته كليا واستطاع الاندماج مع ميجا مان

وكما نعلم لا يستطيع الاندماج مع الاشرار فقط مع الطيبين ولربما يعني انه

يوم من الايام حيكون صديق لميجا مان وظهر بالفلم انه وضع يده على الشاره ومن ثم

اندمج معه وطبعا ليس لانه وضع يده على الشاره فاستطاع الاندماج لا بل

انه يظهر بالنهايه ان جهير ليس شرير فلو كان شرير لما استطاع الاندماج مع ميجا مان

وحتقولون انه قال بانه قام بالغاء ميجا مان وممتاز ولكن الاجابه وبكل وضوح هي

انه فاقد للذاكره يعني هو لا يعلم ان كان شرير ام لا وكما نعرف ففاقد للذاكره فهو لا يعرف

اي شيى عن ماضيه وجهير هو كذالك فصراحه لولاه لما تغلب ميجا مان على الوحش

العملاق بنهايه الفلم لانه ذاك الوحش كان قوي وفقط حل واحد يهزمه وهو اندماج ميجا مان مع جهير

يعني باختصار كانت مساعده كبيره منه لاندماجه مع ميجا مان فلولاه لما مات الوحش الكبير

وماشاء الله جاوب على السؤال الرابع عشر جيدا ولكن كانت هناك شيى خاطى

وهو انه جبلاوي وتفجيري لديهما مشغلان ولكنهما اليان يعني كبدايه ولكن فيما بعد

نعلم انهما مقاتلان مستقلان يعني على الاقل الي اطلقوهم هما مجرد اليان

اما بنسبه لسؤاله عن السؤال الخامس عشر فالاجابه هي

ان مايلو ودحروجه تحبان لان وميجا مان

ان مادي وجاسمين تحبان ميجا مان ولان

ان ياي تحب تشاد

ان انيتا تحب كذالك تشاد

وكزياده فالاميره اللتي نعرفها(نسيت اسمها) معجبه برايكا ولكن لا يظهر ذالك

اما باقي الاسئله فماشاء الله لا نقول سوى (لا يعلا عليه)

واظن كذا يوضح ان الاخ Zero XA هو صاحب اكثر الاجابات صحيحه

وبالتوفيق للباقي للاسئله القادمه وحاضعها بردي القادم

وهناك اسئله قريبا طبعا حاتعبكم بالاسئله لكي اعرف مدى خبرتكم للانمي

المبارز السايان
04-09-2007, 10:00
بنسبه لسؤالكم فاظن انني اجبت عليها ولا ادري ان كان حقيقي

ولكن اظن ان شركه ديول ماسترز هي نفسها شركه ميجا مان فوضعو شوبو كبدايه للفلم

او ربما شركه ديول ماسترز متعاونه مع ميجا مان عشان مثلا يشهرو انمي ديول ماسترز

اي كانه اعلان عن ديول ماسترز ولكن الفلم لا يتحدث مطلقا عن ديوول ماسترز وبما اني

شاهدت الفلم فاكيد اجابتي صحيحه لاني ماشفته سوى فقط في البدايه وبعدها ظهر بعد

المقطع جهير وكان يهاجمه وحش كبير على العموم الفلم مافيه شوبو فهي مجرد مقدمه للفلم

شكرا اختي لكن من الذي على صورتكي الرمزية

ninja sakura
04-09-2007, 10:01
وكمكافئه له فيمكنه طلب اي شخص يتعلق بهاذا الانمي وطبعا هذه مكافئه بسيطه

ولكن مكافئه الاسئله القادمه هي شيى اخر اجمل وهذه هي الاسئله الجديده؟

ماهي علاقه دكتور ريغيل وويلي شرير الجزء الاول؟

كيف اختفى دكتور ويل ومتى عاد؟

لماذا اختفت مس ياري طبعا لم يتم ذكر السبب ولكن حدث لها شيى فماذا حدث لها؟

سؤالي اجابته بالسؤال السابق ولكني اردت وضعه بسؤال منفصل وهو كيف اصبح لمس ياري قوه خارقه؟

ماهي صفات رايكا وهل تغيرت ومتى وكيف ولماذا؟

متى وباي حلقه ظهرت مادي وجاسمين (اظن كذا اسمائهم)وللمساعده فهما معجبتا بلان وميجا مان؟

ما هو اسم القائد كفته الحقيقي ومن هما مساعدتاه؟

اذكر اي اسم تحول لميجا مان واذكر قصه الحلقه بالمختصر المفيد؟

ماهي قصه كولونيل ومشغله اللذان ظهرا بالجزء الثالث؟

كيف هزم ظلمواي بالجزء اثلاني ومن هو الفاعل وما سبب موته؟

هناك حلقه يتم ذكر فيها شيى متعلق بجد لان في الجزء الثاني فما هي واذكر قصه الحلقه بالمختصر؟

اذكر اي شخصيه من ميجا مان واذكر اي شخصيه من انمي اخر لديها نفس الصفه؟

تحدث عن ميجا مان اي معلومات عامه عنه ومعلومه بسيطه عنه؟

سؤال بسيط وهو لان يتقن بشيى فماهو؟

ماهي الشخصيه الاساسيه اي هل هو لان او ميجا مان وللعلم هناك شخصيه مهمه ورئيسيه فقط؟

ماهي قصه الفضائين كمى يسمون او كما نسميه الاشرار بالجزء الثاني؟

بالجزء الاول يظهر فرعون قليله ومن ثم يختفي فباي جزء يظهر مره اخرى وكيف عاد اي ماذا كانت مهمته عندما رجع؟

ما اسم تحولات ميجا مان بالجزء الرابع وكم عددها وماهي ميزته وكيف تحول؟

ماهي سر شرائح الظلام اللذي يستخدمها اشرار الجزء الثاني؟

ماهي سر شريحه التوافق او كما نسميه الاندماج المتبادل ولماذا هناك اشخاص معينين يستخدموها ومتى يتم استخدامه؟

ماهو السر اللذي جعل ميجا مان يندمج مع جهير ومتى ظهرت اندماجهم؟

بالجزء الثاني عندما حصل لان على اليف جديد اصبح مغرور ولكن كيف تم سحب غروره ومتى؟

ماهي قصه لان ومايلو وللعلم تم ذكرها بالجزء الثاني ولكنه تم حذف الحلقه لاسباب غير معروفه وبرايك ماهو سبب حذفها؟

كيف ومتى استطاعت مايلو الاندماج مع دحروجه وماكان شعورك نحوها وهل كانت قويه وتم حذف الحلقه ايضا؟

ماهو سر المقاتل الشرير اللذي يشبه ميجا مان؟

لماذا صديقه لان اللتي تدعى ياي تكره انيتا؟

كيف اختفى الناس او من الفاعل في اختفاء البشر في فلم ميجا مان؟

من هو الشرير الرئيسي في فلم ميجا مان؟

من هم الاشخاص اللذين قامو بانقاذ العالم في فلم ميجا مان واذكر اهمهم؟

ماهو سر اتحادات ميجا مان مع المقاتلين؟

من هو الشخص اللذي استطاعه التغلب على الوحش الاخير بالجزء الثالث؟

كيف استطاع لان وميجا مان التغلب على دكتور ريغيل بالجزء الثاني وهل كان الامر صعب؟

مامعنى اسم ميجا مان بالضبط واسم المسلسل نفسه اي ميجامان نت وريور؟

من هو صديق لان وميجا مان الهندي اللذي يظهر لاول مره بالجزء الثالث؟؟

متى تم وضع حلقه ماضي تشاد وما صلته بممتاز ولماذا تم ذكر القصه؟

كم عدد افلام ميجا مان؟

اذكر اقوى ثلاث شرائح قتال اي هناك بالطبع شرائح قويه ولكن برايك فما هي اقوى ثلاث شرائح؟

ماهو النطاق الابعاد؟

ضع صوره لاي شخصيه من الانمي وهو يبكي؟

ضع صوره لاي شخصيه من الانمي وهو مضحك؟

ضع صوره لاي شخصيه مخيفه في الانمي؟

ضع صوره لاي وحش كبير ومهما كان الجزء اي بالانمي والافلام؟

ماهو سر حب ياي وانيتا لتشاد واذكر السبب؟

وكسؤال شخصي احببت ان اسئل هاذا السؤال

لماذا تم جعل ميجا مان يشبه دحروجه وهل يشكلان ثنائي؟

وساضع لك سؤالات بهما اختيارات فضع الاجابه الصحيحه؟

من صفات لان هي:

الاكل والنوم

النوم فقط

الاكل فقط

من صفات تشاد هي:

الغرور والتهور

جدي ويحب عمله بكونه حارس نت

اخفاء شخصيته وجديته

ماهو سبب حب مايلو للان:

لانه ظريف واقوى حارس للنت

لانهما كانا معا وهم صغار

لانه يحب الاكل والنوم ومرح للغايه

ماهو سبب حب ياي وانيتا لتشاد:

ذكائه وخفه يديه

كونه حارس للنت وهو الافضل برايهم

لكونه لديه قصه معهما

لا يمكن لاحد الاجابه على الاسئله لانه مخصص بالجزء الثالث والفلم

ولا اعني انني امنع انما اقول لمن لم يشاهد ذاك الجزء فلن يعرف اجابه الاسئله

ninja sakura
04-09-2007, 10:07
شكرا اختي لكن من الذي على صورتكي الرمزية

انهما جاسمين ومقاتلها مادي وهما معجبتان بلان وميجا مان

وقد ظهرتا لاول مره في الجزء الثالث بالضبط

المبارز السايان
04-09-2007, 10:08
شكر اخي ومسلسل ميجمان من افضل المسلسلات على الاطلاق

عفوا ومعك حق

المبارز السايان
04-09-2007, 10:16

انما لانه اكثر اجاباته كانت صحيحه وما قصدته بالاكثر فهو لديه بعض الاخطاء باسئله صغيره

وجاباته كانت كالتالي:

انه فاقد للذاكره يعني هو لا يعلم ان كان شرير ام لا وكما نعرف ففاقد للذاكره فهو لا يعرف

العملاق بنهايه الفلم لانه ذاك الوحش كان قوي وفقط حل واحد يهزمه وهو اندماج ميجا مان مع جهير

يعني باختصار كانت مساعده كبيره منه لاندماجه مع ميجا مان فلولاه لما مات الوحش الكبير

ان ياي تحب تشاد

ان انيتا تحب كذالك تشاد

شكرا اختي

المبارز السايان
04-09-2007, 10:31
شكرا اختي على الأسئلة
لكن اعذريني ما اقدر اجاوب لأني ما شفت الجزء الثالث ولا الفيلم
معليش اسف
وانا بشارك اليوم لكن الساعة 10
اوكي

ninja sakura
04-09-2007, 10:54
اوكي ولكن هناك بعض الاسئله للجزء الثاني فاظن انه يمكنك الاجابه عليهم على الاقل حاول تجاوب وخاصتا الاسئله

اللتي تحتوي على خيارات او سؤالان بحسب رايك واظن انهم الاسئله على العموم بانتظار مشاركتك

المبارز السايان
04-09-2007, 11:00
ان شاء الله احاول الأن بالليل راح اجاوب عليهم يلا باي

Zero XA
04-09-2007, 12:22

ان ياي تحب تشاد

ان انيتا تحب كذالك تشاد

شكراً أختي شكراً جزيلاً
والله خجلتيني على مديحك الحلو
هو صحيح إنو في إجابات غلط
بس كتبت حسب معلوماتي ، والحمد لله
وعندي ملحوظة صغيرة أختي
أنا بنت مو ولد
ما في مشكلة

بالنسبة للأسئلة الجديدة
إمكن ما أقدر أجاوب عليها في الوقت الحاضر
لثلاثة أسباب:
أولاً: الإستعداد للدرسة عشان حنبدأ العام الدراسي الجديد السبت الجي.
ثانياً: لأني ما شفت الجزء الثالث كامل وبعض الحلقات إلي شفتها ما فهمتها.
ثالثاً: الإجابة على الأسئلة يبغالها قعدة تانية وكسر ظهر وكوب شاي للسهرة
(يعني يبغالها نفس القعدة حقت الأسئلة الأولى).

واعذريني أختي ninja sakura
واعذرني اخوي المبارز السايان

ياريت تقدرو موقفي
لكن إن شاء الله حتلاقوني
متابعة الموضوع معاكم حتى النهاية
والله الموفق.

تحياتي:
Zero XA

ninja sakura
04-09-2007, 13:33
اوه لا لا مشكله اخي وممكن اضع الاسئله فيما بعد وصراحه انت محظوظ

لانه من يوم الاحد في هاذا الاسبوع بدات المدرسه عندنا ولكن ممكن الاسبوع القادم

يكون عندنا اضراب لانه في مدينتي المعلمين لا يحصلون على المال المناسب لهاذا

فهناك اضراب وصراحه في مدينتي هناك الكثير من المشاكل ولاسباب للاسف

ما اقدر اذكرها لانها حتكون محرجه للغايه على العموم بانتظار عودتك لنا ان شاء الله

Zero XA
04-09-2007, 13:54
شكراً أختي ninja sakura
وأقولها للمرة الأخيرة
أنا بنت مو ولد
كتابتكم لي تقول إني ولد

وقلت ملحوظة صغيرة
إنو أنا بنت مو ولد

وشكراً

تحياتي:
Zero XA

ninja sakura
04-09-2007, 14:02
اسفه اسفه فقط لانه الاسم يوحي انك ولد وما انتبهت وانا اتكلم واعدكي انني ساقول

اختي وليس اخي على العموم نترقب عودتك لنا قريبا جدا

المبارز السايان
04-09-2007, 16:43
شكراً أختي شكراً جزيلاً
والله خجلتيني على مديحك الحلو
هو صحيح إنو في إجابات غلط
بس كتبت حسب معلوماتي ، والحمد لله
وعندي ملحوظة صغيرة أختي
أنا بنت مو ولد
ما في مشكلة

بالنسبة للأسئلة الجديدة
إمكن ما أقدر أجاوب عليها في الوقت الحاضر
لثلاثة أسباب:
أولاً: الإستعداد للدرسة عشان حنبدأ العام الدراسي الجديد السبت الجي.
ثانياً: لأني ما شفت الجزء الثالث كامل وبعض الحلقات إلي شفتها ما فهمتها.
ثالثاً: الإجابة على الأسئلة يبغالها قعدة تانية وكسر ظهر وكوب شاي للسهرة
(يعني يبغالها نفس القعدة حقت الأسئلة الأولى).

واعذريني أختي ninja sakura
واعذرني اخوي المبارز السايان

ياريت تقدرو موقفي
لكن إن شاء الله حتلاقوني
متابعة الموضوع معاكم حتى النهاية
والله الموفق.

تحياتي:
Zero XA

انا قدرت موقفكي وان شاء الله ترجعين وتجاوبين على الأسئلة ونترقبكي

المبارز السايان
04-09-2007, 16:46
اوه لا لا مشكله اخي وممكن اضع الاسئله فيما بعد وصراحه انت محظوظ

لانه من يوم الاحد في هاذا الاسبوع بدات المدرسه عندنا ولكن ممكن الاسبوع القادم

يكون عندنا اضراب لانه في مدينتي المعلمين لا يحصلون على المال المناسب لهاذا

فهناك اضراب وصراحه في مدينتي هناك الكثير من المشاكل ولاسباب للاسف

ما اقدر اذكرها لانها حتكون محرجه للغايه على العموم بانتظار عودتك لنا ان شاء الله

شكرا اختي

المبارز السايان
04-09-2007, 16:47
شكراً أختي ninja sakura
وأقولها للمرة الأخيرة
أنا بنت مو ولد
كتابتكم لي تقول إني ولد

وقلت ملحوظة صغيرة
إنو أنا بنت مو ولد

وشكراً

تحياتي:
Zero XA

شكرا اختي بس تواصلي اليوم في الموضوع

المبارز السايان
04-09-2007, 16:49
اسفه اسفه فقط لانه الاسم يوحي انك ولد وما انتبهت وانا اتكلم واعدكي انني ساقول

اختي وليس اخي على العموم نترقب عودتك لنا قريبا جدا

شكرا

Beyanka
04-09-2007, 16:58
مشكور اخي على الموضوع الحلووووووووووووووو..

وهناك سوال يدور في دهني دائمااااااا..وهو لمادا يلجا ميغامان الي التالف الروحي للمقاتلين ..وحتي ان لم يكن المشغلين موافقين .مثل رايكا...وقي بعض الحالات ..يتالف معهم روحيا مثلما يقول ..مثلما فعل مع شجيع ..

واظن ان هاي استغلال للمقاتلين ..
من قبله ..وحتي ان لم يحتج الي طاقه ياخدها هكدا فقط ..مثلما فعل..
فياض ..المائي ..

وشكرااااا لك ...

ninja sakura
04-09-2007, 19:05
بنسبه لسؤالك اختي فهاذا لان المقاتلين نفسهم يوافقون

فتذكر مثلا ذاك المقاتل اللذي يجمع القمامه في الفضاء )نسيت اسمه) فهو قد وافق

على اخذ منه ميجا مان التالف الروحي وبنسبه لقناه فبالعكس قناص هو ايضا وافق

لانه عرف ان هذه الطريقه الوحيده للتغلب على صحراوي وبنسبه لباقي المقاتلين فالتالف

هو اسا نجاح الانمي فلهاذا مافي حل سوى التالف الروحي مع اصدقائه واكيد اصدقائه

لا يمانعون فمثلا مع دحروجه فمايلو سعدت بذالك وكذالك دحروجه بما نهما معجبتا بلان وميجا مان

فلهاذا ما نقدر نقول هاذا الكلام لانه اصلا الانمي بيعتمد على جميع المقاتلين ولكي يتم

اعطاء الحق للشخصيات الثانيه فلهاذا يكون لهم دور كبير للتغلب على الاشرار بالتالف مع ميجا مان

وهاذا شيى اساسي بالجزء الثاني والثالث وبنسبه للثالث ففيه اتحادات جديده وحلوه كتير كتير

على العموم انا اعجبتني جدا التالف وخاصتا مع قناص وممتاز وجهير فهم اروع اتحادات على الاطلاق

ميجا مان3
04-09-2007, 19:49
مرحبا

وانا من عشاق هذا الانيمى الرائع

وظلماوى تجسد حقيقيا بدون نطاق ابعاد باستخدام شريحة تاءلف شبل

وبعد ذلك صنع الدكتور ريغل نطاق الابعاد حول الارض

و بالمناسبة لقد كتبت تقريرا وافيا عن ميغا مان محارب النت الجزء الثانى اكسيز

وهذا هو الرابط

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=331998

سلااام

المبارز السايان
04-09-2007, 20:24
مرحبا

وانا من عشاق هذا الانيمى الرائع

وظلماوى تجسد حقيقيا بدون نطاق ابعاد باستخدام شريحة تاءلف شبل

وبعد ذلك صنع الدكتور ريغل نطاق الابعاد حول الارض

و بالمناسبة لقد كتبت تقريرا وافيا عن ميغا مان محارب النت الجزء الثانى اكسيز

وهذا هو الرابط

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=331998

سلااام

شكرا

المبارز السايان
04-09-2007, 20:26
من شاف حلقة ميجامان محارب النت ليوم

naruto9
04-09-2007, 20:55
مشكور على الموضوع

M‎!SS SONG
05-09-2007, 06:48
.........السلام عليكم .............
واو في اسئلة ثانية ..

يلا انشوف شطارتنا في ميغامان.......

الدكتور ويل هو اللي ربى الدكتور ريغل

I don't know

عندما هبط نيزك في حادث نادر الوقوع على الطائرة تحطمت الطائرة واختفت ميس ياري منها وكان هو ديوي

هوالنيزك

سؤالي اجابته بالسؤال السابق ولكني اردت وضعه بسؤال منفصل وهو كيف اصبح لمس ياري قوه خارقه؟

غير ديوي في جيناتها فاصبح لديها قدرة وهي سرعة التعافي

الجدية ويحب الانفراد والتفكير قبل ان يفعل شيء ولا يحب المدنين
وفي الحلقة 38 تغيرت شخصيته عندما قام لان بمساعدته

متى وباي حلقه ظهرت مادي وجاسمين (اظن كذا اسمائهم)وللمساعده فهما معجبتا بلان وميجا مان؟

مني مذكره في اي حلقة تقفز وتوكل ساندويشة لان

ميزا ومساعدتاه مايو وسالي

تقصدين الاندماج الروحي ولاتحول العناصر

الي فهمته من العبه ان ابو بريل هو مشغل كلونيل كان صديق الدكتور ويل

هزمه ليزراوي -عندما اخذ شريحة الاندماج حق شبل استطاع الظهور من غير نطاق ابعاد وكان ضعيف امام ليزراوي -

هناك حلقه يتم ذكر فيها شيى متعلق بجد لان في الجزء الثاني فما هي واذكر قصه الحلقه بالمختصر؟

حلقة صندوق القوه عندما يخدع ديكس من قبل شخص طلب الكاري ويعطيه صندوق القوه ويحدى لان به
ويتضخم شقيع ..........(مايكفيه انه دبه ادبدب زيادة )...............

ويفقد ديكس السيطره على شقيع وبعدين يساعدونه لان وميغامان بشرائح البهار ويعرفون في اخر الحلقة
انن الي صنع الصندوق هو تداشي هيكاري وكان قد قال لابنه يوشيرو هيكاري (ابو لان) انه صنعه

ديكس و تشوقي في ناروتو
دبه ومايهمه غير الاكل

طيب بزياده
ملقوف بزياده

بس احسن من لان لان لان مغرور

يساعد كلللللل الناس

الاندماج المتبادل بسبب الصداقه بينه وبين ميغامان
الاكل الازعاج النوم والغرور

ماهي الشخصيه الاساسيه اي هل هو لان او ميجا مان وللعلم هناك شخصيه مهمه ورئيسيه فقط؟

ميغامان لان المسلسل بأسمه

مافهمت السؤال

بالجزء الاول يظهر فرعون قليله ومن ثم يختفي فباي جزء يظهر مره اخرى وكيف عاد اي ماذا كانت مهمته عندما رجع؟

ما اذكر

ما اعرف لاني ماشفته

انها تقويهم ثم تدمر بيناتهم بسبب كثرة الاستخدام .....زي المخدرات يعني

ماهي سر شريحه التوافق او كما نسميه الاندماج المتبادل ولماذا هناك اشخاص معينين يستخدموها ومتى يتم استخدامه؟

تجعل المقاتل يندمج مع مشغله وتزيد قوتهم لندرتها ويستعملها حراس النت في نطاق الابعاد

ماعرف السر ...بس ظهر الاندماج في الفلم

بالجزء الثاني عندما حصل لان على اليف جديد اصبح مغرور ولكن كيف تم سحب غروره ومتى؟

عندما خدعه تشاد ورئووف في الحلقه 37

ماهي قصه لان ومايلو وللعلم تم ذكرها بالجزء الثاني ولكنه تم حذف الحلقه لاسباب غير معروفه وبرايك ماهو سبب حذفها؟

كانو اصدقاء طفوله وكان لان خواف ومايلو قويه وتدافع عنه
مادري ليش تم الحذف بس نفسي اشوفها

كيف ومتى استطاعت مايلو الاندماج مع دحروجه وماكان شعورك نحوها وهل كانت قويه وتم حذف الحلقه ايضا؟

الحلقه رقم 42 بالياباني عندما كانت تريد مساعدة لان قويه لانها تريد مساعدة لان خايفه لان اول اندماج وكنت ابغاها دايماً تندمج

بسبب النيزك الكبير الي هبط في اخر الحلقه الاخيره في ج2

واول ظهور له الغاء جزء من بيانات دحروجه

اتنافسها على اتشاد وياي موحلوه بس ابلعها مو انيتا

ماشفت الفلم

الدكتور ريغل

ميلو دكس ياي توري والاهم رايكا ولان وتشاد

قوه الصداقه بينهم

اتوقع كولونيل وميغامان

كيف استطاع لان وميجا مان التغلب على دكتور ريغيل بالجزء الثاني وهل كان الامر صعب؟

كان صعب وفقد قوته وعندما امده المقاتلين بالطاقه استطاع هزيمته

الرجل الهائل
الرجل الهائل محارب النت

دينقو

ماعرف واتمنى انش تعطيني رقم الحلقه

كم عدد افلام ميجا مان؟

فلم واحد

اذكر اقوى ثلاث شرائح قتال اي هناك بالطبع شرائح قويه ولكن برايك فما هي اقوى ثلاث شرائح؟

السيف الطويل_ القذيفه بعيدة المدى _البركان

ماهو النطاق الابعاد؟

هو مكان يمكن للان وميغامان الاندماج فيه ولا يمكن الاندماج بدونه

ياي كانت تكره تشاد لانه كان يقول لها ياصلعاء ولكن بعد حادثة المصعد اصبحت تحبه
انيتا تشاد اصلاً كان معجب فيها وبعد يوم ساعدها يوم انخطفت وصارو يتضاربون عليه

جعلوا هما متشا بهان علشان يبينون انهم معجبين ببعض وانهم يشكلون فريق بس دحروجه دايماص تخرب عليه

من صفات لان هي:

الاكل والنوم

النوم فقط

الاكل فقط

الاكل والنوم

من صفات تشاد هي:

الغرور والتهور

اخفاء شخصيته وجديته

اخفاء شخصيته وجديته

ماهو سبب حب مايلو للان:

لانهما كانا معا وهم صغار

لانهما كانا معا وهم صغار واصلا هي تكره لان يوم ينام في الحصه

ذكائه وخفه يديه

لكونه لديه قصه معهما

لكونه لديه قصه معهما

شكراص ياninja sakura على الاسئله

بعض الاسئله صعبه بس انشاء الله حليتها صح والصور ماقدرت احطها الحين بس ان شاء الله في الرد الثاني

والسلام عليكم

|--*¨®¨*--| ترنيم|--*¨®¨*--|

Beyanka
05-09-2007, 07:28
بنسبه لسؤالك اختي فهاذا لان المقاتلين نفسهم يوافقون

فتذكر مثلا ذاك المقاتل اللذي يجمع القمامه في الفضاء )نسيت اسمه) فهو قد وافق

على اخذ منه ميجا مان التالف الروحي وبنسبه لقناه فبالعكس قناص هو ايضا وافق

لانه عرف ان هذه الطريقه الوحيده للتغلب على صحراوي وبنسبه لباقي المقاتلين فالتالف

هو اسا نجاح الانمي فلهاذا مافي حل سوى التالف الروحي مع اصدقائه واكيد اصدقائه

لا يمانعون فمثلا مع دحروجه فمايلو سعدت بذالك وكذالك دحروجه بما نهما معجبتا بلان وميجا مان

فلهاذا ما نقدر نقول هاذا الكلام لانه اصلا الانمي بيعتمد على جميع المقاتلين ولكي يتم

اعطاء الحق للشخصيات الثانيه فلهاذا يكون لهم دور كبير للتغلب على الاشرار بالتالف مع ميجا مان

وهاذا شيى اساسي بالجزء الثاني والثالث وبنسبه للثالث ففيه اتحادات جديده وحلوه كتير كتير

على العموم انا اعجبتني جدا التالف وخاصتا مع قناص وممتاز وجهير فهم اروع اتحادات على الاطلاق

كلامك فيه بعض الصحة اختي العزيزة......لكن لو قاتل ميغامان
بدون اي اتحادات روحية لخسر بكل تاكيد .لانه لايملك القوه الكافيه للمواجهة...وخاصة اللدين يستخدمون شرائح الظلام ..
ربما عمد الانمي لفعل دلك لجعل ميغامان اقوي مقاتل نت ..

ninja sakura
05-09-2007, 09:08
بدون اي اتحادات روحية لخسر بكل تاكيد .لانه لايملك القوه الكافيه للمواجهة...وخاصة اللدين يستخدمون شرائح الظلام ..

اظن ان كلامك صحيح فميجا مان بدون التالف بالجزء الثاني او التحول بالجزء الاول

او التحول في الجزء الرابع لوحشان فلولا كل تلك الامور فسيقضى على ميجا مان بكل تاكيد

Miran.
05-09-2007, 09:19
مرحبا بالجميع مرة اخري
برايي ان التحول او التألف الروحي هي نقاط قوة يتميز بها مجامان لوحده و فكرة جميل ان يكون البطل مع اصدقائه اقوي و افضل
تحياتي و الي اللقاء في رد اخر

ninja sakura
05-09-2007, 09:28
واو في اسئلة ثانية ..

I don't know

عندما هبط نيزك في حادث نادر الوقوع على الطائرة تحطمت الطائرة واختفت ميس ياري منها وكان هو ديوي

هوالنيزك

هزمه ليزراوي -عندما اخذ شريحة الاندماج حق شبل استطاع الظهور من غير نطاق ابعاد وكان ضعيف امام ليزراوي -

حلقة صندوق القوه عندما يخدع ديكس من قبل شخص طلب الكاري ويعطيه صندوق القوه ويحدى لان به

ويفقد ديكس السيطره على شقيع وبعدين يساعدونه لان وميغامان بشرائح البهار ويعرفون في اخر الحلقة
انن الي صنع الصندوق هو تداشي هيكاري وكان قد قال لابنه يوشيرو هيكاري (ابو لان) انه صنعه

ديكس و تشوقي في ناروتو
دبه ومايهمه غير الاكل

طيب بزياده
ملقوف بزياده

يساعد كلللللل الناس

مافهمت السؤال

ما اذكر

ما اعرف لاني ماشفته

تجعل المقاتل يندمج مع مشغله وتزيد قوتهم لندرتها ويستعملها حراس النت في نطاق الابعاد

الحلقه رقم 42 بالياباني عندما كانت تريد مساعدة لان قويه لانها تريد مساعدة لان خايفه لان اول اندماج وكنت ابغاها دايماً تندمج

ماشفت الفلم

الدكتور ريغل

قوه الصداقه بينهم

اتوقع كولونيل وميغامان

الرجل الهائل
الرجل الهائل محارب النت

دينقو

فلم واحد

جعلوا هما متشا بهان علشان يبينون انهم معجبين ببعض وانهم يشكلون فريق بس دحروجه دايماص تخرب عليه

الاكل والنوم

اخفاء شخصيته وجديته

لكونه لديه قصه معهما

بعض الاسئله صعبه بس انشاء الله حليتها صح والصور ماقدرت احطها الحين بس ان شاء الله في الرد الثاني

والسلام عليكم

شكرا على مشاركتك معنا اختي ويبدو انك تعرفين للانمي تقريبا

وبنسبه لسؤالك عن سؤالي عن تحولات ميجا مان الجزء الرابع فالي كنت اقصده بالجزء الرابع

يكون له عده تحولات وطبعا مو اي تحول وهناك سبب لتحوله فماهي وللمساعده

فعددها اثنين ولكن الان بقي لكي ذكر كيف استطاع ذالك وعندما تشاهدين اي من

فيديوهات الانمي فستعرفين من اول مره كيف حصل على تلك الامور وما اسم

تحولاته وما ميزه كل واحد ولو بتعرفين العاب ميجا مان باتل نتوورك فحتعرفين اي جزء هو بالضبط وهو مابين

الجزء الثالث الى الجزء السادس وطبعا ما اعنيه انه في احد هذه الاجزاء وبنسبه

وبنسبه لسؤال حول ماذا يتقن لان فاظن انك حتعرفيه وانتي قلتي هواياته وليست ما يتقنه

وللمعرفه ولكي اساعدك فهي من العاب الرياضيه ودوما يستخدمها عندما يتاخر عن

المدرسه وظهر كذالك بالفلم عندما كان يريد ان يسرع يعني هو شيى يسرع الشخص وكلنا نعرفه

وبنسبه لسؤالي حول قصه الفضائين او اشرار الجزء الثاني فماعنيته ما هي قصتهم بالضبط

او كاختصار ماهي مهمتهم ولماذا يريدون عمل تلك المهمه اي لاي سبب يجعلهم يفعلون ذالك؟؟

وبنسبه لسؤالي حول شريحه التوافق فكان قصدي ليش هناك اشخاص معينون يمكنهم الاندماج

ليس لانه يجب ان يكونو حراس نت بل هناك شيى وكمساعده فحاول احد الاشخاص بالحلقه

الاولى من الجزء الثاني ان يتالف مع مقاتله ولكنه فشل وبهاذا الحدث ماذا استطعتي ان تفهمي لعدم اندماجه

مع مقاتله وسمعتك بسؤال بخصوص مايلو باندماجها وهو انك تبغين تشوفيها تندمج مره اخرى

فللمساعده سترين تحولاتها بالجزء الثالث فستندمج وبالحلقه الاخيره ايضا ستندمج عندما تحارب مع صديقتها للوحش الكبير

وشفت بردك لسؤال حول من هزم الوحش الكبير بالجزء الثالث فاحب ان اعلمك ولان اسئلتي شوي

صعبه فحبيت اني افيدك وهو ميجا مان لم يتغلب على الوحش بل هناك مقاتل ومشغل هما من انقذ الموقف

وطبعا بعد المعركه يختفيان ويعودان بالجزء الرابع ان لم يخب ظني وهاذا يدل ان المؤلف لم يرد فقط

ميجا مان ولان هما من ينقذا العالم بل اراد ان يجعل مقاتل ومشغل دورا كبيرا في القضاء على الوحش النهائي

وبنسبه لسؤالي حول ماضي تشاد فاخبرك بكل شيى بعد ان ارى مشاركات الاعضاء وساضع الاجوبه

الصحيحه بعد مشاركات بعض الاعضاء واسئلتي هي شوي صعبه ولكنها ليست صعبه لمن شاهد الانمي مثلك

المبارز السايان
05-09-2007, 09:48
واو في اسئلة ثانية ..

I don't know

هوالنيزك

ديكس و تشوقي في ناروتو
دبه ومايهمه غير الاكل

طيب بزياده
ملقوف بزياده

يساعد كلللللل الناس

مافهمت السؤال

ما اذكر

ما اعرف لاني ماشفته

ماشفت الفلم

الدكتور ريغل

قوه الصداقه بينهم

اتوقع كولونيل وميغامان

الرجل الهائل
الرجل الهائل محارب النت

دينقو

فلم واحد

الاكل والنوم

اخفاء شخصيته وجديته

لكونه لديه قصه معهما

والسلام عليكم

شكرا اتي على الرد

C.ROONALDOO17
05-09-2007, 10:33
للأ سف لا أ عرف الأجوبة و إن شاء الله أعرفها بعدين

Last Genius
05-09-2007, 10:44

فعلا ..ميغامان اصلا ضعيف بدون اتحادات..
والصــراحة تقريبا اتحد مع كل شخصيات الانمي..
وتصدقون ان لو كلت لكم ان ايضا في الفلم اتحد مع جهير الشريــر:eek: يا سلام بس بطريقة غير مباشرة..

المبارز السايان
05-09-2007, 11:07
شباب اليوم موعدنا الساعة 8 اوكي هنا في الموضوع
ونينجا ساكورا ابغى معلومات عن ميجامان ستار فورس
سلام

C.ROONALDOO17
05-09-2007, 18:12
أفا وينكم ما في أحد أنتظر أحد يكتب ما في أحد ما أقول إلا أفا
أين المبارز السايان نينجا ساكورا زيرو اكس

C.ROONALDOO17
05-09-2007, 18:16
شباب اليوم موعدنا الساعة 8 اوكي هنا في الموضوع
ونينجا ساكورا ابغى معلومات عن ميجامان ستار فورس
سلام

وينكم
:(:(:(:(:مذنب::مذنب::محبط::محبط::mad::mad::غريب::غ ريب::غول::غول:

بدر111
05-09-2007, 18:59
مشكككككككككووووووووووووور

يعطيك العافية

لا تعليق...............................

ninja sakura
05-09-2007, 19:32
وتصدقون ان لو كلت لكم ان ايضا في الفلم اتحد مع جهير الشريــر:eek: يا سلام بس بطريقة غير مباشرة..

هذه المعلومه صراحه اعرفها ولكن باتحاده مع ميجا مان اظن

السر ان جهير هو بالاصل طيب والكل يعلم انه فاقد لذاكرته اي انه

غير معروف ان كان شرير ام لا والكل يعلم ما يقدر ميجا مان

يتحد سوى مع مقاتلي اصدقائه والطيبين واعجبني تطوره لنينجا

او نينجا الظل وكل حركاته كانت نينجا واتحاده كذالك مع كولونيل

فكان ايضا اتحاد جميل وهناك شيى جميل انه فقط سمعت لا ادري ان كان

حقيقي وهو انه يمكن دمج اتحاد مع شريحه معينه فيتغير لونه فيصبح اقوى بكثير من قبل

ninja sakura
05-09-2007, 19:33
اسفه الحين وصلت وبنسبه لانمي ستار فورس فللاسف ما اعرف

قصته لانه اصلا انا لم اشاهده للاسف ولكني ساحاول الحصول على معلومات عن الجزء

المبارز السايان
05-09-2007, 19:47
ابي الحين تعطيني معلومات عنه لو سمحتي

المبارز السايان
05-09-2007, 19:51
يلا يا اعضاء بدينا النقاش يلا كل واحد يتناقش

Miran.
05-09-2007, 20:01
مرحبا
بالنسبة لمجامان ستار فورس املك صور اه و حسب ما فهمت من تلك الصور ان البطل هو انسان عادي اي طفل يحمل بيده الة تحوله لمجمان ستار فورس و اي عدة اشكال
و يمكن مشاهدة بعض الفديوهات التابعة له علي موقع
www.youtube.com

ninja sakura
05-09-2007, 20:02
صوره اتحاده مع كولونيل (والله كيوت):
http://content.answers.com/main/content/wp/en/1/13/Normal_colonel.jpg

وللاسف لم اجد اتحاده مع النينجا ولكن اكيد البعض بيعرفه

ninja sakura
05-09-2007, 20:04
مرحبا
بالنسبة لمجامان ستار فورس املك صور اه و حسب ما فهمت من تلك الصور ان البطل هو انسان عادي اي طفل يحمل بيده الة تحوله لمجمان ستار فورس و اي عدة اشكال
www.youtube.com

لا ليس كل شخص بل كل العالم لديهم نفس التقنيه ولكن ليس لديهم مقاتلين

يعني لحد علمي هناك فتاه والبطل وايضا فتى ولكنه شرير هم من استطاعو الاندماج

ولكي يصبحو مقاتلين يعني بالانمي ماحد بيعرف شيى اسمه مقاتل ابدا

المبارز السايان
05-09-2007, 20:16
شكرا اختي بس عطينا المعلومات الي عندك وكم جزء لميجامان الألي وكم جزء لميجامان محارب النت وكم جزء لميجامان ستار فورس وكم جزء لميجامان اكس
وارجو الرد بسرعة

Miran.
05-09-2007, 20:40
ها قد عدت و معي بعض الصور
http://www.megamanrockman.metropoliglobal.com/galeria/albums/userpics/10002/Meddy_Soul.jpg (javascript: window.close())
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/c743152ab1.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/f059a031a3.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/827e067afd.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/67b6c827a3.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/ae663f7594.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/754c89e2b6.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/16065403ed.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/88f53fa25a.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)

ninja sakura
05-09-2007, 20:51
شكرا اختي بس عطينا المعلومات الي عندك وكم جزء لميجامان الألي وكم جزء لميجامان محارب النت وكم جزء لميجامان ستار فورس وكم جزء لميجامان اكس
وارجو الرد بسرعة

كما قلت لا ادري بالقصه ولم ابدا به بعد (يكفيني انهي الجزء الثالث والرابع)

بنسبه لاجزاء ميجا مان فللاسف اعدادها لا ادري ولكني اذكر بعض اسماء الاجزاء:

ميجا مان اكس

ميجا مان زيرو

ميجا مان القديم

ميجا مان (نسيت اسمه ولكن ميجا مان يكون على شكل طفل)

ميجا مان ستار فورس

هاذا طبعا الي اتذكره للاسف وبنسبه لمحارب النت فكما قلت له 4 اجزاء

وبنسبه لميجا مان اكس فلم اسمع ان له اجزاء اخرى يعني معلوماتي الاكثريه عن محارب النت

Miran.
05-09-2007, 20:54
البقية
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/f7597c5890.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/2f967ed8d9.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/8f2158eae3.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/c0eba9f534.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/a78d656947.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/2dd141409c.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/7b74bc4299.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
لقد تعبت ساكمل في وقت لاحق

المبارز السايان
05-09-2007, 21:15
نينجا ساكورا انا زهقان ممكن نتكلم عن اي شي في ميجامان

المبارز السايان
05-09-2007, 22:39
وكمكافئه له فيمكنه طلب اي شخص يتعلق بهاذا الانمي وطبعا هذه مكافئه بسيطه

ولكن مكافئه الاسئله القادمه هي شيى اخر اجمل وهذه هي الاسئله الجديده؟

ويلي ابو ريغال وريغال ابن ويلي

ما اعرف
لا اعرف
لا اعرف
جدي في عمله يتجاهل لان في الجزء الأول والجزء الثاني يتغير
في الجزء الثالث ظهروا اول مرة ولكن لا اعرف اي حلقة
اسمه الحقيقي في النسخة العربية ميزا اما مساعدتاه واحد اسمها سالي والثانية الي عندها الكرة البلورية
التألف الروحي تالف مع دحروجة في الحلقة 4 وكان الموقف صعب ما كانوا يقدروا يهزموا الوحش فتالف
لا اعرف
هزم من قبل ليزراوي سبب موته انو كان يبي ينتقم من دكتو ريغال فمات بسهولة في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني
شجيع اخذ صندوق يستطيع فيه ان يصبح اضخم واضخم والذي صنعه جد لان لكن ممكن صورة لجد لان
الصمت وعدم التكلم الأ قليلا علاء من بي بليد وريكا
انه حلو وملي بالغموض وفيه اثارة واحلى شي الأندماج
الزلاجات حقت لما يروح للمدرسة متاخر
ميجامان
الهدف جعل كل المقاتلين يتناولون شرائح الظلام ويصبح كل من في شبكة النت اشرار
يظهر مرة اخرى في الجزء ارابع والباقي لا اعرف
لا اعرف
تجعل المقاتلين اشرار
سرها الأتحاد بين المقاتل ومشغله ولماذا اشخاص معينين لأنها تكشف درجة التوافق بين المقاتل ومشغله
ظهر في الفيلم لكن لا اعرف السر
تشاد سحب غروره اما الباقي لا اعرف
لا اعرف
لا اعرف لأني لم اشاهد الحلقات المحذوفة
انو في الجزء الثاني في اخر حلقة سقط نيزك وهذا النيزك هو هذا المقاتل
تغار منها لأنها تحب تشاد
لا اعرف
وحش كبير لكن لا اعرف اسمه
لا اعرف
قوة الصداقة
كولونيل وميجامان
كان صعب لكن اخذ قوة المقاتلين تم استغلال قوتهم وهزم بها دكتور ريغال
الرجل الهائل محارب النت
لا اعرف
لا اعرف
كم عدد افلام ميجا مان؟
اظن فيلم واحد
شريحة السيف الكهربي وشريحة القذيفة الهائلة وشريحة السيف المزدوج
ماهو النطاق الابعاد؟
هو نطاق لا تستطيع الدخول والخروج الأ وسيلة واحدة وهي شريحة التوافق
ما لقيت
ما لقيت
ما لقيت
ما لقيت
لأنه اقوى حارس نت وافضلهم برايهم

لأن دحروجة اخت ميجامان

حاضر

من صفات لان هي:

الاكل والنوم

النوم فقط

الاكل فقط

الأكل فقط

من صفات تشاد هي:

الغرور والتهور

اخفاء شخصيته وجديته

اخفاء شخصيته وجديته
ماهو سبب حب مايلو للان:

لانهما كانا معا وهم صغار

ذكائه وخفه يديه

لكونه لديه قصه معهما

لا يمكن لاحد الاجابه على الاسئله لانه مخصص بالجزء الثالث والفلم

ولا اعني انني امنع انما اقول لمن لم يشاهد ذاك الجزء فلن يعرف اجابه الاسئله

شكرا اختي على الأسئلة لكن اريد اسئلة اكثر

المبارز السايان
05-09-2007, 22:43
كما قلت لا ادري بالقصه ولم ابدا به بعد (يكفيني انهي الجزء الثالث والرابع)

بنسبه لاجزاء ميجا مان فللاسف اعدادها لا ادري ولكني اذكر بعض اسماء الاجزاء:

ميجا مان اكس

ميجا مان زيرو

ميجا مان القديم

ميجا مان (نسيت اسمه ولكن ميجا مان يكون على شكل طفل)

ميجا مان ستار فورس

هاذا طبعا الي اتذكره للاسف وبنسبه لمحارب النت فكما قلت له 4 اجزاء

وبنسبه لميجا مان اكس فلم اسمع ان له اجزاء اخرى يعني معلوماتي الاكثريه عن محارب النت

شكرا اختي

المبارز السايان
05-09-2007, 22:45
البقية
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/f7597c5890.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/2f967ed8d9.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/8f2158eae3.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/c0eba9f534.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/a78d656947.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/2dd141409c.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
http://www.sw-eet.com/up2/uploads/7b74bc4299.jpg (http://www.sw-eet.com/up2)
لقد تعبت ساكمل في وقت لاحق

اخوي الصورة الثالثة في الباقية في ورا واحد راسه كبير من هذا

المبارز السايان
05-09-2007, 22:46
مشكور على الموضوع

العفو

المبارز السايان
05-09-2007, 22:50
واو في اسئلة ثانية ..

I don't know

هوالنيزك

ديكس و تشوقي في ناروتو
دبه ومايهمه غير الاكل

طيب بزياده
ملقوف بزياده

يساعد كلللللل الناس

مافهمت السؤال

ما اذكر

ما اعرف لاني ماشفته

ماشفت الفلم

الدكتور ريغل

قوه الصداقه بينهم

اتوقع كولونيل وميغامان

الرجل الهائل
الرجل الهائل محارب النت

دينقو

فلم واحد

الاكل والنوم

اخفاء شخصيته وجديته

لكونه لديه قصه معهما

والسلام عليكم

شكرا اختي على اجابة الأسئلة

المبارز السايان
05-09-2007, 22:51

شكرا اختي على الرد

المبارز السايان
05-09-2007, 22:53
اظن ان كلامك صحيح فميجا مان بدون التالف بالجزء الثاني او التحول بالجزء الاول

او التحول في الجزء الرابع لوحشان فلولا كل تلك الامور فسيقضى على ميجا مان بكل تاكيد

شكرا اختي على المعلومة

المبارز السايان
05-09-2007, 22:55
مرحبا بالجميع مرة اخري
برايي ان التحول او التألف الروحي هي نقاط قوة يتميز بها مجامان لوحده و فكرة جميل ان يكون البطل مع اصدقائه اقوي و افضل
تحياتي و الي اللقاء في رد اخر

اهلا اخوي
ونراك مرة اخرى في رد اخر

المبارز السايان
05-09-2007, 22:57
شكرا على مشاركتك معنا اختي ويبدو انك تعرفين للانمي تقريبا

وبنسبه لسؤالك عن سؤالي عن تحولات ميجا مان الجزء الرابع فالي كنت اقصده بالجزء الرابع

يكون له عده تحولات وطبعا مو اي تحول وهناك سبب لتحوله فماهي وللمساعده

فعددها اثنين ولكن الان بقي لكي ذكر كيف استطاع ذالك وعندما تشاهدين اي من

فيديوهات الانمي فستعرفين من اول مره كيف حصل على تلك الامور وما اسم

تحولاته وما ميزه كل واحد ولو بتعرفين العاب ميجا مان باتل نتوورك فحتعرفين اي جزء هو بالضبط وهو مابين

الجزء الثالث الى الجزء السادس وطبعا ما اعنيه انه في احد هذه الاجزاء وبنسبه

وبنسبه لسؤال حول ماذا يتقن لان فاظن انك حتعرفيه وانتي قلتي هواياته وليست ما يتقنه

وللمعرفه ولكي اساعدك فهي من العاب الرياضيه ودوما يستخدمها عندما يتاخر عن

المدرسه وظهر كذالك بالفلم عندما كان يريد ان يسرع يعني هو شيى يسرع الشخص وكلنا نعرفه

وبنسبه لسؤالي حول قصه الفضائين او اشرار الجزء الثاني فماعنيته ما هي قصتهم بالضبط

او كاختصار ماهي مهمتهم ولماذا يريدون عمل تلك المهمه اي لاي سبب يجعلهم يفعلون ذالك؟؟

وبنسبه لسؤالي حول شريحه التوافق فكان قصدي ليش هناك اشخاص معينون يمكنهم الاندماج

ليس لانه يجب ان يكونو حراس نت بل هناك شيى وكمساعده فحاول احد الاشخاص بالحلقه

الاولى من الجزء الثاني ان يتالف مع مقاتله ولكنه فشل وبهاذا الحدث ماذا استطعتي ان تفهمي لعدم اندماجه

مع مقاتله وسمعتك بسؤال بخصوص مايلو باندماجها وهو انك تبغين تشوفيها تندمج مره اخرى

فللمساعده سترين تحولاتها بالجزء الثالث فستندمج وبالحلقه الاخيره ايضا ستندمج عندما تحارب مع صديقتها للوحش الكبير

وشفت بردك لسؤال حول من هزم الوحش الكبير بالجزء الثالث فاحب ان اعلمك ولان اسئلتي شوي

صعبه فحبيت اني افيدك وهو ميجا مان لم يتغلب على الوحش بل هناك مقاتل ومشغل هما من انقذ الموقف

وطبعا بعد المعركه يختفيان ويعودان بالجزء الرابع ان لم يخب ظني وهاذا يدل ان المؤلف لم يرد فقط

ميجا مان ولان هما من ينقذا العالم بل اراد ان يجعل مقاتل ومشغل دورا كبيرا في القضاء على الوحش النهائي

وبنسبه لسؤالي حول ماضي تشاد فاخبرك بكل شيى بعد ان ارى مشاركات الاعضاء وساضع الاجوبه

الصحيحه بعد مشاركات بعض الاعضاء واسئلتي هي شوي صعبه ولكنها ليست صعبه لمن شاهد الانمي مثلك

شكرا اختي نينجا ساكورا على المعلومة

المبارز السايان
05-09-2007, 23:00
للأ سف لا أ عرف الأجوبة و إن شاء الله أعرفها بعدين

يلا للأسف بس ان شاء الله تجاوب على الأسئلة القادمة

المبارز السايان
05-09-2007, 23:02

شكرا اخوي على المعلومة
لكن ابي تتفاعل وتكون موجود معانا دايما اوكي

المبارز السايان
05-09-2007, 23:04
أفا وينكم ما في أحد أنتظر أحد يكتب ما في أحد ما أقول إلا أفا
أين المبارز السايان نينجا ساكورا زيرو اكس

معليش اخوي اسف ما قدرت ادخل الا الساعة عشرة

المبارز السايان
05-09-2007, 23:05
وينكم
:(:(:(:(:مذنب::مذنب::محبط::محبط::mad::mad::غريب::غ ريب::غول::غول:

معليش نعوضها بكرا

المبارز السايان
05-09-2007, 23:08
مشكككككككككووووووووووووور

يعطيك العافية

لا تعليق...............................

اهلا اخوي نرحب فيك في الموضوع بس ها نبيك تشارك وتكون دايما معانا اوكي
والله يعافيك

المبارز السايان
05-09-2007, 23:09
هذه المعلومه صراحه اعرفها ولكن باتحاده مع ميجا مان اظن

السر ان جهير هو بالاصل طيب والكل يعلم انه فاقد لذاكرته اي انه

غير معروف ان كان شرير ام لا والكل يعلم ما يقدر ميجا مان

يتحد سوى مع مقاتلي اصدقائه والطيبين واعجبني تطوره لنينجا

او نينجا الظل وكل حركاته كانت نينجا واتحاده كذالك مع كولونيل

فكان ايضا اتحاد جميل وهناك شيى جميل انه فقط سمعت لا ادري ان كان

حقيقي وهو انه يمكن دمج اتحاد مع شريحه معينه فيتغير لونه فيصبح اقوى بكثير من قبل

شكرا اختي على الرد

المبارز السايان
05-09-2007, 23:10
اسفه الحين وصلت وبنسبه لانمي ستار فورس فللاسف ما اعرف

قصته لانه اصلا انا لم اشاهده للاسف ولكني ساحاول الحصول على معلومات عن الجزء

شكرا اختي

المبارز السايان
05-09-2007, 23:12
مرحبا
www.youtube.com

شكرا اخوي

المبارز السايان
05-09-2007, 23:13
صوره اتحاده مع كولونيل (والله كيوت):
http://content.answers.com/main/content/wp/en/1/13/Normal_colonel.jpg

وللاسف لم اجد اتحاده مع النينجا ولكن اكيد البعض بيعرفه

شكرا اختي والصورة ممممممممرررررررررررررررهههههههههه حلوة

المبارز السايان
05-09-2007, 23:15
لا ليس كل شخص بل كل العالم لديهم نفس التقنيه ولكن ليس لديهم مقاتلين

يعني لحد علمي هناك فتاه والبطل وايضا فتى ولكنه شرير هم من استطاعو الاندماج

ولكي يصبحو مقاتلين يعني بالانمي ماحد بيعرف شيى اسمه مقاتل ابدا

شكرا اختي
لكن ممكن صور لاتحاد ميجامان مع النينجا

المبارز السايان
05-09-2007, 23:18
شباب وعد اليوم الخميس نبدا الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت السعودية اوكي

ninja sakura
05-09-2007, 23:24
اسفه على التاخر ولكن غدا لا يمكنني الدخول الساعه 12

فقط الساعه 1 لانه كما تعرف لدي مدرسه وبصل للبيت الساعه 1 تقريبا

ninja sakura
05-09-2007, 23:25
شكرا اختي والصورة ممممممممرررررررررررررررهههههههههه حلوة

شكرا على رايك وهاذا افضل اتحاد مع جهير وممتاز وقناص

وبدون كل تلك القوى فميجا مان سينهزم بلا ادنى شك

ninja sakura
05-09-2007, 23:32
شكرا اختي
لكن ممكن صور لاتحاد ميجامان مع النينجا

صراحه كما قلت لم اجد الصوره ولكن بنفسك تخيل ميجا مان ان اصبح

نينجا وهاكذا حتكتشف تحوله كانك تراه

الصاروخ
06-09-2007, 00:06
السلام عليكم
موضوع جميل أخ مبارز السايان تشكر عليه
وبالنسبة للأخت ننجا ساكورا
هل صورة اتحاد ميغامان متحدا مع الننجا التي قصدتيها هي هذه

Zero XA
06-09-2007, 05:17
أنا جيييييييييييييييت

معليش أتأخرت على الرد

أخوي مبارز السايان

إنت سألت كم عدد أجزاء ميجا مان وأخوانه؟

وأقول لك:

8 أجزاء Mega Man
وجزء إسمو Mega Man & Bass
جزءان Mega Man Legends
6 أجزاء Mega Man X على بلاي استايشن 1
والجزء 7 و 8 على بلاى ستايشن 2
وجزء إسمو Mega Man X Command Mission أيضاً على البلاي ستايشن 2
وجزء إسمو Mega Man: Maverick Hunter X
4 أجزاء Mega Man NT Warrior
4 أجزاء Rock Man Zero
جزءان Rock Man ZX

أما Mega Man StarForce ، أنا شفت 42 حلقة بالياباني وكانت الحلقة الوحدة 9 دقائق و 44 ثانية
بس كان إسمو (Ryuusei no Rockman)
والحين طلعت حلقات بالنسخة الإنجليزية و اسمو Mega Man StarForce وحلقات كاملة (يعني الحلقة الوحدة 20 دقيقة تقريباً)

وهادي الحلقة الأولى:
http://www.youtube.com/watch?v=Yt4Ms5COl5Y

وهادي بعض صور Mega Man StarForce :

http://www.msa7a.net/pic/uploads/ecc87809e3.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/f4556a89f9.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/df63ca8273.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/58ed566485.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/2566a12eaa.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/8cf12474f3.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/7a159968b1.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/33dd9ab198.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/90882cebce.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/aa7a441538.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/27611c5af7.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/0e5e1da679.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

وان شاء الله تعجبكم

تحياتي:
Zero XA

ninja sakura
06-09-2007, 10:29
السلام عليكم

اي هو بس كيف حصلت عليه مع اني دورت ودورت ومالقيت

على العموم اهم شيى انك احضرتها وصراحه يعجبني كل شيى بالنينجا ومادامه

ميجا مان نينجا فاكيد حركاته كنينجا واكيد حركات النينجه مره حلوه

ninja sakura
06-09-2007, 10:36
أنا جيييييييييييييييت

معليش أتأخرت على الرد

أخوي مبارز السايان

وأقول لك:

8 أجزاء Mega Man
جزءان Mega Man Legends
4 أجزاء Rock Man Zero
جزءان Rock Man ZX

أما Mega Man StarForce ، أنا شفت 42 حلقة بالياباني وكانت الحلقة الوحدة 9 دقائق و 44 ثانية
والحين طلعت حلقات بالنسخة الإنجليزية و اسمو Mega Man StarForce وحلقات كاملة (يعني الحلقة الوحدة 20 دقيقة تقريباً)

وهادي الحلقة الأولى:

وان شاء الله تعجبكم

تحياتي:
Zero XA

صراحه وضعت معلومات كامله عن الاجزاء وكما قلت سابقا انا اعرف قصط عن ميجا مان

محارب النت لاني الوحيد الي شاهدته لاني لما شفته على ام بي سي3

احببته مره وقلت لازم انزل كل شيى متعلق به لهاذا قمت بسبقهم بمشاهده الجزء الثالث

ولكني ساتوقف عن مشاهدته لين لاعرف اذا حتعرضه ام بي سي 3

واذا لم تعرضه سوف اكمل مشاهدته وامتع جزء حتى الان هو الجزء الثالث وبعدها حاعرف عن الجزء الرابع

المبارز السايان
06-09-2007, 10:53
اسفه على التاخر ولكن غدا لا يمكنني الدخول الساعه 12

فقط الساعه 1 لانه كما تعرف لدي مدرسه وبصل للبيت الساعه 1 تقريبا

اوكي

C.ROONALDOO17
06-09-2007, 10:58
عندي سؤال محيرني

المبارز السايان
06-09-2007, 11:13
شكرا على رايك وهاذا افضل اتحاد مع جهير وممتاز وقناص

وبدون كل تلك القوى فميجا مان سينهزم بلا ادنى شك

عفوا

C.ROONALDOO17
وش اللي خلى ميجامان يصير ظلامي في الجزء الثالث؟

المبارز السايان
عندي سؤال محيرني

وشو هو اخوي

المبارز السايان
06-09-2007, 11:18

انا الي اعرفه انو يصير ظلامي
اسال نينجا ساكورا ممكن تعرف

C.ROONALDOO17
06-09-2007, 11:19

هذا هو السؤال

المبارز السايان
06-09-2007, 11:27
صراحه كما قلت لم اجد الصوره ولكن بنفسك تخيل ميجا مان ان اصبح

نينجا وهاكذا حتكتشف تحوله كانك تراه

شكرا اختي على المعلومة

المبارز السايان
06-09-2007, 11:30
السلام عليكم

وعليكم السلام
عفوا اخوي
وشكرا على الصورة
وممكن تصير تشارك معانا دايما
اخوي الصاروخ

المبارز السايان
06-09-2007, 11:34
أنا جيييييييييييييييت

معليش أتأخرت على الرد

أخوي مبارز السايان

وأقول لك:

8 أجزاء Mega Man
جزءان Mega Man Legends
4 أجزاء Rock Man Zero
جزءان Rock Man ZX

وهادي الحلقة الأولى:

http://www.msa7a.net/pic/uploads/ecc87809e3.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/f4556a89f9.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/df63ca8273.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/58ed566485.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/2566a12eaa.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/8cf12474f3.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/7a159968b1.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/33dd9ab198.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/90882cebce.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/aa7a441538.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/27611c5af7.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

http://www.msa7a.net/pic/uploads/0e5e1da679.jpg (http://www.msa7a.net/pic)

وان شاء الله تعجبكم

تحياتي:
Zero XA

اخيرا جيتي
وعادي انكي تاخرتي
وشكرا على المعلومات والصور
وممكن تجين وتشاركين معانا اليوم

C.ROONALDOO17
06-09-2007, 11:36
محد يعرف الجواب

المبارز السايان
06-09-2007, 11:44
اي هو بس كيف حصلت عليه مع اني دورت ودورت ومالقيت

على العموم اهم شيى انك احضرتها وصراحه يعجبني كل شيى بالنينجا ومادامه

ميجا مان نينجا فاكيد حركاته كنينجا واكيد حركات النينجه مره حلوه

شكرا اختي على الرد

المبارز السايان
06-09-2007, 11:47
محد يعرف الجواب

لما تجي نينجا ساكورا او اي احد ثاني يعرف الجواب يجاوب
اوكي اخوي

المبارز السايان
06-09-2007, 11:50
صراحه وضعت معلومات كامله عن الاجزاء وكما قلت سابقا انا اعرف قصط عن ميجا مان

محارب النت لاني الوحيد الي شاهدته لاني لما شفته على ام بي سي3

احببته مره وقلت لازم انزل كل شيى متعلق به لهاذا قمت بسبقهم بمشاهده الجزء الثالث

ولكني ساتوقف عن مشاهدته لين لاعرف اذا حتعرضه ام بي سي 3

واذا لم تعرضه سوف اكمل مشاهدته وامتع جزء حتى الان هو الجزء الثالث وبعدها حاعرف عن الجزء الرابع

لا ان شاء اللله mbc3 راح تعرضه

الصاروخ
06-09-2007, 11:50
بالنسبة لسؤال الأخ كريستين رونالدو
فالإجابة
ميجامان لم يصبح ظلاميا أبدا لكن تظهر في الجزء الثالث نسخة شريرة منه تعرف
بميغامان المظلم (dark megaman)
حيث يعود ظلماوي في الجزء الثالث ويتقاتل مع ميجامان وممتاز وخلال المعركة يتمكن ظلماوي من عض ميجامان في رقبته
بعد ذلك ينتقل ميجامان إلى مدينة على النت وهناك يتصدى لمقاتل يتصرف بشكل جنوني ولم يكد ميجامان يلمسه حتى تحول إلى ما يشبه الدخان ودخل إلى ميجامان من خلال مكان عضة ظلماوي
وعندما يغادر ميجامان المدينة كان مرهقا جدا وأثناء ثلك يخرج ذلك الدخان من جسده وتظهر صورة مقاتل يشبه بشدة يبتسم إبتسامة شريرة
لكن ميجامان فقد وعيه مباشرة بعد ذلك

وفي الواقع وفي أول ظهور له حل ميجامان الظلامي مكان ميجامان الحقيقي وراح يخرب في الشبكة حتى سجنوه ولكن ظهرت الحقيقة فيما بعد وتبين أن هذا المقاتل
يعمل لمصلحة الدكتور ريغل

وآسف على الرد الطويل

المبارز السايان
06-09-2007, 11:54
فالإجابة
حيث يعود ظلماوي في الجزء الثالث ويتقاتل مع ميجامان وممتاز وخلال المعركة يتمكن ظلماوي من عض ميجامان في رقبته
بعد ذلك ينتقل ميجامان إلى مدينة على النت وهناك يتصدى لمقاتل يتصرف بشكل جنوني ولم يكد ميجامان يلمسه حتى تحول إلى ما يشبه الدخان ودخل إلى ميجامان من خلال مكان عضة ظلماوي
وعندما يغادر ميجامان المدينة كان مرهقا جدا وأثناء ثلك يخرج ذلك الدخان من جسده وتظهر صورة مقاتل يشبه بشدة يبتسم إبتسامة شريرة

وفي الواقع وفي أول ظهور له حل ميجامان الظلامي مكان ميجامان الحقيقي وراح يخرب في الشبكة حتى سجنوه ولكن ظهرت الحقيقة فيما بعد وتبين أن هذا المقاتل
يعمل لمصلحة الدكتور ريغل

وآسف على الرد الطويل

شكرا اخوي
لكن انا عندي سوالين كيف رجع ظلماوي مع انه مات في الجزء الثاني
اما السوال الثاني فهو كيف رجع دكتور ريغال

وارجو ان تجيب على الأسئلة التي من نينجا ساكورا
وارجو ان تشاركنا دائما
اوكي

المبارز السايان
06-09-2007, 11:57
هذا هو السؤال

شكرا اخوي

المبارز السايان
06-09-2007, 11:58
شباب لا تنسون اليوم موعدنا الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية
اوكي
يلا باي

Y u k a r i
06-09-2007, 12:07
اوكي اخي

C.ROONALDOO17
06-09-2007, 12:13
فالإجابة

يعمل لمصلحة الدكتور ريغل

وآسف على الرد الطويل

مشكوووور أخوي الصاروخ على الجواب

Last Genius
06-09-2007, 12:16
Mega Man Star Force ..
شكلة اروع من NT Worrier ..
وانا من قترة شفت له دعاية..
وان شاء الله راح اتابعة..

Itachi_Crow
06-09-2007, 14:26
انا اعتقد بخصوص عرض Mbc3 للجزء الثالث اعتقد شيئان ان سوف يعرض لكن بعض سنين او لم يعرض ابدا بسبب ان النسخة الانجليزية لم تعرض بعد, عرض فقط الجزء الاول و الثانى و ايضا لم يكتبوا المواعيد التى سيتم العرض الجزء الثالث و الاجزاء الثانية فيها يعنى لم يتفقوا بعد على عرضها فإذا عرض على النسخة الانجليزية سيعرض فى الدبلجة العربية.
لأن النسخة العربية تأخد الترجمة من الانجليزية و ايضا تحذف الحلقات مثل الانجليزية, مثلا تم حذف فى النسخة العربية الحلقة 42 , 38 , 39 كما فى النسخة الانجليزية و هذه الحلقات مهمة جدا ففى الحلقة 38 سنعرف انه اندمج مع "رياح" و فى الحلقة 39 اندمج مع "حطاب" و فى الحلقة 42 التى كانت تخص مايلو مع "لان" و التى ايضا ان ميجامان حطم سيف من المقاتل "السياف" يعنى فى الحلقة 44 كان "سياف" بسيفين فقط لا يمكن احد يعرف لماذا كان بسيفين فقط الا اذا شاهد الحلقة 42 لكن تم حذفها فى النسخة الانجليزية و فى الحلقة 46 اندمج ميجامان مع "حطاب" و "رياح" لا احد يعرف كيف اندمج لان تم حذف الحلقة 38 , 39 ايضا فى النسخة الانجليزية.
تقدروا ان تشاهدوا الحلقة 38, 39, 42 فقط فى النسخة اليابانية, لكن السؤال هو لماذا تم حذف الحلقة 38, 39, 42 فى النسخة الانجليزية؟

ninja sakura
06-09-2007, 19:03
هذا هو السؤال

لا لا هو مش ظلامي بل شخصيه تشبه ميجا مان

ninja sakura
06-09-2007, 19:08
Mega Man Star Force ..
شكلة اروع من NT Worrier ..
وانا من قترة شفت له دعاية..
وان شاء الله راح اتابعة..

حاليا نت وريور هو الافضل ولكن حينما ينتهي جزء ستار فورس

فحينها سنعلم ايهم الافضل والي يعجبني بستار فورس طبعا على حسب

مشاهدتي لعده فيديوهات فاعجبتني شخصيه لديها توأم وطبعا

هما شريران ولكن براي حتى الان هم افضل الاشرار والله هو الاعلم عن المستقبل

ninja sakura
06-09-2007, 19:11
انا اعتقد بخصوص عرض Mbc3 للجزء الثالث اعتقد شيئان ان سوف يعرض لكن بعض سنين او لم يعرض ابدا بسبب ان النسخة الانجليزية لم تعرض بعد, عرض فقط الجزء الاول و الثانى و ايضا لم يكتبوا المواعيد التى سيتم العرض الجزء الثالث و الاجزاء الثانية فيها يعنى لم يتفقوا بعد على عرضها فإذا عرض على النسخة الانجليزية سيعرض فى الدبلجة العربية.
لأن النسخة العربية تأخد الترجمة من الانجليزية و ايضا تحذف الحلقات مثل الانجليزية, مثلا تم حذف فى النسخة العربية الحلقة 42 , 38 , 39 كما فى النسخة الانجليزية و هذه الحلقات مهمة جدا ففى الحلقة 38 سنعرف انه اندمج مع "رياح" و فى الحلقة 39 اندمج مع "حطاب" و فى الحلقة 42 التى كانت تخص مايلو مع "لان" و التى ايضا ان ميجامان حطم سيف من المقاتل "السياف" يعنى فى الحلقة 44 كان "سياف" بسيفين فقط لا يمكن احد يعرف لماذا كان بسيفين فقط الا اذا شاهد الحلقة 42 لكن تم حذفها فى النسخة الانجليزية و فى الحلقة 46 اندمج ميجامان مع "حطاب" و "رياح" لا احد يعرف كيف اندمج لان تم حذف الحلقة 38 , 39 ايضا فى النسخة الانجليزية.
تقدروا ان تشاهدوا الحلقة 38, 39, 42 فقط فى النسخة اليابانية, لكن السؤال هو لماذا تم حذف الحلقة 38, 39, 42 فى النسخة الانجليزية؟

بصراحه لا اعلم ولكن بنسبه لحلقه مايلو فاظنه تم حذفه لكي يجعلونا

نراها بالجزء الثالث كانه لاول مره فالجزء الثالث تظهر مايلو كثيرا باندماجها مع دحروجه

يعني بتكون مفاجئه فلا احد يتصور ان تندمج مايلو مع دحروجه او حتى ولو

عرضوها بالجزء الثاني فسيستعجلون المشاهدين لمعرفه لماذا لم تتحد فيما بعد

وبنسبه لحطاب فانا اذكر كاني شاهدتها مره مدبلجه للعربي ولا اعلم متى

على العموم ربما تم اختصار الوقت لكي يستعجلو انفسهم لكي يعرفو كيف ستكون النهايه مدبلجه

Itachi_Crow
06-09-2007, 19:11
قدرت اجيب لكم الحلقة 42 من Axess "الجزء الثانى"
HQ
http://www.megaupload.com/?d=CXHXTW3A
LQ
http://d.turboupload.com/de/277104/qi5x9eu7ga.html

ninja sakura
06-09-2007, 19:12
شكرا اخوي
لكن انا عندي سوالين كيف رجع ظلماوي مع انه مات في الجزء الثاني
اما السوال الثاني فهو كيف رجع دكتور ريغال

وارجو ان تجيب على الأسئلة التي من نينجا ساكورا
وارجو ان تشاركنا دائما
اوكي

صراحه لم اصل لهاذا الجزء ولكن يمكنك بالموقع اللذي اعطيتك اياها

ان ترى صور الحلقه كامله لعلها قد تفيدك ولو قليلا

Itachi_Crow
06-09-2007, 19:14
بصراحه لا اعلم ولكن بنسبه لحلقه مايلو فاظنه تم حذفه لكي يجعلونا

نراها بالجزء الثالث كانه لاول مره فالجزء الثالث تظهر مايلو كثيرا باندماجها مع دحروجه

يعني بتكون مفاجئه فلا احد يتصور ان تندمج مايلو مع دحروجه او حتى ولو

عرضوها بالجزء الثاني فسيستعجلون المشاهدين لمعرفه لماذا لم تتحد فيما بعد

وبنسبه لحطاب فانا اذكر كاني شاهدتها مره مدبلجه للعربي ولا اعلم متى

على العموم ربما تم اختصار الوقت لكي يستعجلو انفسهم لكي يعرفو كيف ستكون النهايه مدبلجه
انا رأيت كل الدبلجة بالعربى و لم اجد اندماج مع حطاب او رياح.
وهذه بعض الصور لحلقة اندماج حطاب http://www.rockman-exe.com/rockman/screencaps/3/39.html
وطبعا حذفت ايضا لا توجد فى النسخة العربية. واذا كنتى شاهتى الحلقة طبعا هتكون فى النسخة اليابانية.
يوجد 46 فى الدبلجة و الحلقات المحذوفة التى اعرفها (38, 39, 42, 43, 45) هذا كل ما حذف من الدبلجة و المعلومات صحيحة 100%.

ninja sakura
06-09-2007, 19:16
قدرت اجيب لكم الحلقة 42 من Axess "الجزء الثانى"
HQ
LQ

شكرا لك على الحلقه وجاري مشاهدتها

ninja sakura
06-09-2007, 19:23
انا رأيت كل الدبلجة بالعربى و لم اجد اندماج مع حطاب او رياح.
وهذه بعض الصور لحلقة اندماج حطاب http://www.rockman-exe.com/rockman/screencaps/3/39.html
وطبعا حذفت ايضا لا توجد فى النسخة العربية. واذا كنتى شاهتى الحلقة طبعا هتكون فى النسخة اليابانية.
يوجد 46 فى الدبلجة و الحلقات المحذوفة التى اعرفها (38, 39, 42, 43, 45) هذا كل ما حذف من الدبلجة و المعلومات صحيحة 100%.

لا ادري صراحه ولكني احسست كانني شفته مدبلج

يمكن يكون صحيح ويمكن لا على العموم من الجيد انهم لم عرضوه

فصراحه شكله مره يضحك يعني هاذا اضحك تحول

والاروع تطوره مع ذاك المقاتل الطفل اللذي يظهر بالجزء الرابع لانه

يكون تحوله كانه طفل يعني ملابسه بتفكره طفل

Itachi_Crow
06-09-2007, 19:27
ولان جئت اليكم الحلقات التى تم حذفها فى الدبلجة :
الحلقة 38 http://www.megaupload.com/?d=Q9OH5OYZ
الحلقة 39 http://www.megaupload.com/?d=SLHY2XU2
الحلقة 42 http://www.megaupload.com/?d=CXHXTW3A
الحلقة 43 http://www.megaupload.com/?d=ZBJJJWX4
الحلقة 45 http://www.megaupload.com/?d=TSOEX1SC
واسباب حذف هذه الحلقات غير معروفة حتى فى المواقع الاجنبية, لكن توقعى هم النسخة الانجليزية تحب ان تحذف ما تشاء.

ninja sakura
06-09-2007, 19:28
اممم الحين فكرت شوي وفهمت لي حذفو حلقه مايلو

لربما لانه يتحدث عن طفوله لان ومايلو وماعندهم اصوات اطفال اظن هاذا هو السبب فقط

وشكرا لك على باقي الحلقات وساشاهد واحد واحد ان شاء الله

Itachi_Crow
06-09-2007, 19:33
الاروع تطوره مع ذاك المقاتل الطفل اللذي يظهر بالجزء الرابع
نعم انه اروع و الاقوى.
تحول "جيريجا" (Greiga)

تحول "فالزر" (Falzer)

Itachi_Crow
06-09-2007, 19:35
اممم الحين فكرت شوي وفهمت لي حذفو حلقه مايلو

لربما لانه يتحدث عن طفوله لان ومايلو وماعندهم اصوات اطفال اظن هاذا هو السبب فقط

وشكرا لك على باقي الحلقات وساشاهد واحد واحد ان شاء الله
حسنا لكن لماذا حذفوا الحلقات الباقية (38, 39, 43, 45)؟

اهم الحلقات التى حذفوها هى (38, 39, 42) بسبب ان القصة ستكون غير مضبوطة بدونهم. مثلا الذين لم يتابعون النسخة اليابانية فسوف يتسألون كيف ميجامان تألف روحى مع "رياح"
و نفس الجواب فى "حطاب"
ام فى حلقة 42 عن "السياف" تم تدمير احد السيوف.
http://megaman.metropoliglobal.com/reploid/Images1/axesscap42112.jpg

فى الحلقة 44 تم عرضها فى الدبلجة سوف تشاهدون "السياف" بسيفين فقط

انا شاهد هذا الانمى على قناة ام بى سى 3 اكثر من ثلاثة مرات و سجلت كل الحلقات فى أشرتة فديو, يعنى عندى كل الحلقات النسخة العربية التى تم عرضها فى MBC3 لهاذا انا متأكد لم احد يشاهد الحلقة التى تم فيها ميجامان الاندماج مع "حطاب".
وشاهت ايضا كل الحلقات وكل الاجزاء مرتين فى موقع Youtube قبل ان تحذف معظمهم.

ninja sakura
06-09-2007, 19:42
حسنا لكن لماذا حذفوا الحلقات الباقية (38, 39, 43, 45)؟

اممم لا ادري ولكن بحلقه 43 ما حطوها لانه بها عجوز

واظن افتكرو ان الحلقه ليست مهمه فقامو بحذفها

وبنسبه لحلقه حطاب صراحه ما ادري ليش بس اذا شاهدت الانمي فحتعرف ولو قليلا

ولا ادري كذالك مع حلقه رياح ولكن فقط اعلم بخصوص 43 و42 والباقي لا

Itachi_Crow
06-09-2007, 20:07
الحلقة 43 و 45 ليست لها اهمية كثيرة حتى لا يوجد قتال لظلامى.

ninja sakura
06-09-2007, 20:25
اها اوكي المهم انا حاقول كلام مع انه خارج عن الموضوع ولكن هاذا الموضوع الوحيد اللذي يمكنني فيه الرد كنقاش

لقد رايت قناه بريطانيه اسمها JXA1 أو JETIX

وهذه قائده برامجها:

A.T.O.M.
Battle B-Daman (In some countries aired on Cartoon Network instead.)
Ben 10
Beyblade (In some countries aired on Cartoon Network instead.)
Black Hole High
Code Lyoko (In some countries in Europe and Latin America / Brazil)
Crayon Shin-chan
Da Boom Crew (In Europe and Latin America / Brazil)
Dave the Barbarian (In some countries in Europe and Latin America / Brazil)
Digimon: Digital Monsters
Doom (In Europe and Latin America / Brazil)
Dragon Booster
Dungeons & Dragons
Fillmore! (In some countries in Europe and in Latin America / Brazil)
Galactic Football
Gargoyles
Get Ed [citation needed]
Gibson Psychic
Goosebumps (In Europe and Latin America / Brazil)
Kong: The Animated Series
The Legend of Tarzan (in India and Japan)
Lego Exo Force (Coming Soon)
Magical DoReMi (In Europe and Latin America / Brazil)
Martin Mystery (In Europe)
Medabots
MegaMan: NT Warrior (In Europe and Latin America / Brazil)
Mon Colle Knights (This fall)
Monster Warriors (In Europe)
Mummies Alive! (In some countries in Europe and Latin America / Brazil)
Naruto (In the UK)
Oban Star-Racers (This fall)
Pokémon (In some countries in Europe)
Pokémon Chronicles (In some countries in Europe)
Power Rangers: Mystic Force
Power Rangers Generations (Mighty Morphin - SPD)
PXG
Roboroach
Robot Wars
Shaman King (In Europe and Latin America / Brazil)
Shinzo
Shuriken School (In Europe and Latin America / Brazil)
The Simpsons (In Germany)
Sonic X (In most of Europe and Latin America / Brazil)
Spider-Man and His Amazing Friends
Spider-Man Unlimited
Spider-Man
Star Wars: Clone Wars (In Europe and Brazil)
Super Robot Monkey Team Hyperforce Go! [citation needed]
Tutenstein
Teenage Mutant Ninja Turtles (In Europe and Brazil)
The Fairly OddParents (In Italy and Latin America / Brazil)
The New Addams Family (in Latin America / Brazil)
The Secret Files of the Spy Dogs (In Europe)
The Tick
Tomb Raider (In some countries in India and Japan)
Totally Spies (Except United States where Cartoon Network airs it [2])
Ultimate Avengers (In India and Japan)
Ultimate Muscle (In Europe and Latin America / Brazil)
W.I.T.C.H.
Wicked Science[citation needed]
Winx Club[citation needed]
X-Men
Yin Yang Yo![citation needed]
Yu-Gi-Oh! (In the Netherlands.)

ولو لاحظتو قليلا فاكثر البرامج فيه تعرضه ام بي سي3 فبرايكم هل القناه تتعامل معها

ninja sakura
06-09-2007, 20:26
وكدليل هناك مسلسل طرازان من ديزني وفيرلي اوود بارنس ويوغي جي اكس وبوارينجيرس

وشامان كينج واوبان ستار ريسيرز فالا يكفي انها ادله على ان ام بي سي3 تتعامل معها

Miran.
06-09-2007, 21:28
مرحبا بالجميع
ninja sakura
هذه القناة منتشرة في جميع انحاء اوروبا منها البرطانية و الرومانية و الأيطالية....
في الحقيقة لا اظن ان هناك تعامل بين القناتين في الحقيقة اظن ان ام بي سي 3 تحاول جلب الملسلات التي تعرضها هذه القناة لأنها مشهورة و معروفة و يحبها الأطفال كثيرا هناك في اوروبا

Miran.
06-09-2007, 21:30
Itachi_Crow
شكرا لك علي الروابط و علي المعلومات

ninja sakura
06-09-2007, 21:52
اها ولكن اكثر برامجها منها وخاصتا الفتيات الخارقات اللتي لها مجله

يعني اكيد في تعامل وام بي سي3 هي الوحيده اللتي عرضت يوغي في الدول العربيه

وهذه القناه فيها يوغي وايضا جي اكس يعني اكيد في تعامل مع بعض والله الاعلم

Itachi_Crow
06-09-2007, 22:07
هذه هى الحلقات التى تم ايضا حذفها فى دبلجة الجزء الاول (Rockman exe) , (Megaman Nt Warrior)
الحلقة 26 http://www.megaupload.com/?d=0NV685SF
الحلقة 27 http://www.megaupload.com/?d=WVIGDKER
الحلقة 43 http://www.megaupload.com/?d=TRZBTO78

المبارز السايان
06-09-2007, 23:03
شباب اليوم موعدنا اليوم الجمعة الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية
لا تنسون..

ninja sakura
07-09-2007, 02:37
هذه هى الحلقات التى تم ايضا حذفها فى دبلجة الجزء الاول (Rockman exe) , (Megaman Nt Warrior)
الحلقة 26 http://www.megaupload.com/?d=0NV685SF
الحلقة 27 http://www.megaupload.com/?d=WVIGDKER
الحلقة 43 http://www.megaupload.com/?d=TRZBTO78

بنسبه لحلقه 26 لربما تم حذفها لان الفتيات يلبسن قصير للغايه

ولكن ام بي سي3 لا تهتم لذالك ولكن ايضا الحلقه لا توجد فيها حروبات

حلوه واصلا الجزء الاول نفسه حروباته مع الاشرار قليله جدا

اما الحلقه 27 لانه البنات ايضا يلبسن قصير وانت شفت لان كان يلبس مثلهم

اما حلقه 43 ربما لانه الحلقه فيها لعبه البيس بول واظن انها رياضه

ليست مفضله عند الجميع وكذالك الحلقه نفسها مش حلوه للاسف الشديد

Itachi_Crow
07-09-2007, 09:34
Rockman exe
عدد الحلقات:56
المترجم (Sub)
http://www.sendspace.com/file/hg5w7w
http://www.sendspace.com/file/4gpov7
http://www.sendspace.com/file/23udwa
http://www.sendspace.com/file/c7l1eq
http://www.sendspace.com/file/3v5bhn
http://www.sendspace.com/file/63f0zy
http://www.sendspace.com/file/3amdsi
http://www.megaupload.com/?d=M7OF243N
http://www.sendspace.com/file/s471lz
http://www.sendspace.com/file/s471lz
http://www.megaupload.com/?d=7OUEXB5O
http://www.megaupload.com/?d=MW3UE481
http://www.megaupload.com/?d=MTQMW9CA
http://www.megaupload.com/?d=12NHS5Y6
http://www.megaupload.com/?d=TCIT223E
http://www.megaupload.com/?d=DE5XW785
http://www.megaupload.com/?d=5QIMS4TA
http://www.megaupload.com/?d=0TRJ4NGK
http://www.megaupload.com/?d=DMLTAZG4
http://www.megaupload.com/?d=H2OOES78
http://www.megaupload.com/?d=S3XPMWTL
http://www.megaupload.com/?d=WWO8JQBZ
http://www.megaupload.com/?d=RXV518IO
http://www.megaupload.com/?d=9B7CVJSL
http://www.megaupload.com/?d=49HRIZ03
القسم الثانى
http://www.megaupload.com/?d=0NV685SF
http://www.megaupload.com/?d=WVIGDKER
http://www.megaupload.com/?d=5LXIBDCO
http://www.megaupload.com/?d=4KF5T4JD
http://www.megaupload.com/?d=9J0QRV70
http://www.megaupload.com/?d=2NZMXYTW
http://www.megaupload.com/?d=VZ0I8RT4
http://www.megaupload.com/?d=VTIHKNCD
http://www.megaupload.com/?d=O53P1VHE
http://www.megaupload.com/?d=FKRXFORY
http://www.megaupload.com/?d=MLDHHMBU
http://www.megaupload.com/?d=9SBCOBHU
http://www.megaupload.com/?d=XYJZBZX5
http://www.megaupload.com/?d=VO4P802F
http://www.megaupload.com/?d=UVUEKVON
http://www.sendspace.com/file/66jhy8
http://files-upload.com/files/422806/wpprockman.exe_-_42.avi
http://www.megaupload.com/?d=TRZBTO78
http://files-upload.com/files/422800/wpprockman.exe_-_44.avi
http://files-upload.com/files/421784/wpprockman.exe_-_45.avi
http://files-upload.com/files/421749/wpprockman.exe_-_46.avi
http://files-upload.com/files/421745/wpprockman.exe_-_47v2.avi
http://files-upload.com/files/421737/wpprockman.exe_-_48.avi
http://www.sendspace.com/file/ht1zxh
http://www.sendspace.com/file/kx2350
http://www.sendspace.com/file/78zqoi
http://www.sendspace.com/file/c3xx26
http://www.sendspace.com/file/9d0t1i
http://www.sendspace.com/file/br9ghk
http://www.megaupload.com/?d=NUYZIM1Q
http://www.sendspace.com/file/uijivu

C.ROONALDOO17
07-09-2007, 09:55
Rockman exe
المترجم (Sub)
http://www.sendspace.com/file/hg5w7w1
http://www.sendspace.com/file/4gpov72
http://www.sendspace.com/file/23udwa3
http://www.sendspace.com/file/c7l1eq4
http://www.sendspace.com/file/3v5bhn5
http://www.sendspace.com/file/63f0zy6
http://www.sendspace.com/file/3amdsi7
http://www.megaupload.com/?d=M7OF243N8
http://www.sendspace.com/file/s471lz9
http://www.sendspace.com/file/s471lz10
http://www.megaupload.com/?d=7OUEXB5O11
http://www.megaupload.com/?d=MW3UE48112
http://www.megaupload.com/?d=MTQMW9CA13
http://www.megaupload.com/?d=12NHS5Y614
http://www.megaupload.com/?d=TCIT223E15
http://www.megaupload.com/?d=DE5XW78516
http://www.megaupload.com/?d=5QIMS4TA17
http://www.megaupload.com/?d=0TRJ4NGK18
http://www.megaupload.com/?d=DMLTAZG419
http://www.megaupload.com/?d=H2OOES7820
http://www.megaupload.com/?d=S3XPMWTL21
http://www.megaupload.com/?d=WWO8JQBZ22
http://www.megaupload.com/?d=RXV518IO23
http://www.megaupload.com/?d=9B7CVJSL24
http://www.megaupload.com/?d=49HRIZ0325
القسم الثانى
http://www.megaupload.com/?d=0NV685SF26
http://www.megaupload.com/?d=WVIGDKER27
http://www.megaupload.com/?d=5LXIBDCO28
http://www.megaupload.com/?d=4KF5T4JD29
http://www.megaupload.com/?d=9J0QRV7030
http://www.megaupload.com/?d=2NZMXYTW31
http://www.megaupload.com/?d=VZ0I8RT432
http://www.megaupload.com/?d=VTIHKNCD33
http://www.megaupload.com/?d=O53P1VHE34
http://www.megaupload.com/?d=FKRXFORY35
http://www.megaupload.com/?d=MLDHHMBU36
http://www.megaupload.com/?d=9SBCOBHU37
http://www.megaupload.com/?d=XYJZBZX538
http://www.megaupload.com/?d=VO4P802F39
http://www.megaupload.com/?d=UVUEKVON40
http://www.sendspace.com/file/66jhy841
http://files-upload.com/files/422806/wpprockman.exe_-_42.avi42
http://www.megaupload.com/?d=TRZBTO7843
http://files-upload.com/files/422800/wpprockman.exe_-_44.avi44
http://files-upload.com/files/421784/wpprockman.exe_-_45.avi45
http://files-upload.com/files/421749/wpprockman.exe_-_46.avi46
http://files-upload.com/files/421745/wpprockman.exe_-_47v2.avi47
http://files-upload.com/files/421737/wpprockman.exe_-_48.avi48
http://www.sendspace.com/file/ht1zxh49
http://www.sendspace.com/file/kx235050
http://www.sendspace.com/file/78zqoi51
http://www.sendspace.com/file/c3xx2652
http://www.sendspace.com/file/9d0t1i53
http://www.sendspace.com/file/br9ghk54
http://www.megaupload.com/?d=NUYZIM1Q55
http://www.sendspace.com/file/uijivu56

الموقع المطلوب غير متاح

Itachi_Crow
07-09-2007, 10:06
الموقع المطلوب غير متاح
ماذا تقصد بالمطلوب؟
الروابط شغالة عندى.

C.ROONALDOO17
07-09-2007, 10:10
إذا شغلته يكتب عفوا الموقع المطلوب غير متاح

Itachi_Crow
07-09-2007, 10:27
إذا شغلته يكتب عفوا الموقع المطلوب غير متاح

حسنا كان يوجد خطأ بسيط و انا عدلت الحلقات ارجوا منك ان تتفحصها مرة ثانية وقولى اذا يوجد خطأ ثانى ام لا.

C.ROONALDOO17
07-09-2007, 10:58
نفس الشي ما يفتح الظاهر الغلط من عندي

الـوحـش المـدمر
07-09-2007, 11:00
ميغا مان انا من محبيييييييييييه

وهو المسلسل الأكثر اثاره

مشكوور اخوي على الموضوع الحلو

Itachi_Crow
07-09-2007, 11:25
Rockman exe Axess
عدد الحلقات:51

المترجم (Sub)

http://www.megaupload.com/?d=KT2DC12J
http://www.megaupload.com/?d=ZOPR3NHO
http://www.megaupload.com/?d=JLH3BWP9
http://www.megaupload.com/?d=HA4YC8KD
http://www.megaupload.com/?d=X116TFN6
http://www.megaupload.com/?d=18IC8UYS
http://files-upload.com/files/411581/wpprockman_exe_axess_-_07_BE3BCF8B.avi
http://www.megaupload.com/?d=UTIEQQ75
http://www.megaupload.com/?d=O6KJTAC1
http://www.megaupload.com/?d=NUD6X81D
http://www.megaupload.com/?d=Y8OFZ1J8
http://www.megaupload.com/?d=MFJIY1XU
http://www.megaupload.com/?d=QCAE67B2
http://www.megaupload.com/?d=S3NEORNR
http://www.megaupload.com/?d=AC8T1XSK
http://www.megaupload.com/?d=5GEZ1AZQ
http://www.megaupload.com/?d=XHUVL5FY
http://www.megaupload.com/?d=C6AZKOMT
http://www.megaupload.com/?d=1424WW65
http://www.megaupload.com/?d=U3HJR3FW
http://www.megaupload.com/?d=GZG2O65C
http://www.megaupload.com/?d=MO2BVQEA
http://www.megaupload.com/?d=P75XTPZM
http://www.megaupload.com/?d=ABWW7J63
http://www.megaupload.com/?d=1CTQ7S2F
http://www.megaupload.com/?d=484MC2V8
http://www.megaupload.com/?d=FSA6VG53
http://www.megaupload.com/?d=9XSJZ6DN
http://www.megaupload.com/?d=DCG1L7IR

الان الذى لم يترجم بعد (Raw)

http://www.megaupload.com/?d=BH2V6LCW
http://www.megaupload.com/?d=CUN9N2NM
http://www.megaupload.com/?d=COMX9GP8
http://www.megaupload.com/?d=ZMM57JCX
http://www.megaupload.com/?d=P7OE3BN0
http://www.megaupload.com/?d=W1HQ4893
http://www.megaupload.com/?d=8AC0Y80F
http://www.megaupload.com/?d=RTIVY23R
http://www.megaupload.com/?d=KV4XQ7VQ
http://www.megaupload.com/?d=68CE99IM
http://www.megaupload.com/?d=ITKOV818
http://www.megaupload.com/?d=Q9OH5OYZ
http://www.megaupload.com/?d=SLHY2XU2
http://www.megaupload.com/?d=ZUW5ZA7L
http://www.megaupload.com/?d=8U0AYU4G
http://www.megaupload.com/?d=ZBJJJWX4
http://www.megaupload.com/?d=F7PCXS09
http://www.megaupload.com/?d=TSOEX1SC
http://www.megaupload.com/?d=XN2X2333
http://www.megaupload.com/?d=UQYINO40
http://www.megaupload.com/?d=X92S2E24
http://www.megaupload.com/?d=UTD0MID5
http://www.megaupload.com/?d=B11HB7N9
http://www.megaupload.com/?d=BI1E1D3H

المبارز السايان
07-09-2007, 11:25
شباب انا بكرا ما راح اكون متواجد الا الساعة 3 ونص العصر بتوقيت السعودية
وذلك لأني ساكون في المدرسة ولن ارجع الا الساعة 2 ولن ادخل الأنترنت الا الساعة 3 ونص اوكي
تقدرون من الأن ان تردو وتسالوا وتشاركوا في الموضوع ولكن اعرفوا اذا كنت ساشارك لن اشارك الا غدا
الساعة 3 ونص عصرا بتوقيت السعودية السبت اوكي

ninja sakura
07-09-2007, 12:56
Rockman exe Axess

المترجم (Sub)

لدي سؤال ماذا تقصد بالمترجم

Zero XA
07-09-2007, 13:01
Rockman exe Axess

المترجم (Sub)

الروابط كلها محجوبة
وباركولي على المشاركة الـ100

تحياتي:
Zero XA

Itachi_Crow
07-09-2007, 13:07
لدي سؤال ماذا تقصد بالمترجم

اقصد مترجم انجليزى.

Last Genius
09-09-2007, 05:02
لقد رايت قناه بريطانيه اسمها JXA1 أو JETIX

ممكن تعطيني تردد الفناة ..:D

المبارز السايان
09-09-2007, 12:14
اهلا شباب ايش خباركم اليوم انا رجعت للنت
ف يلا خلنا النقاش
اوكي
يلا 123

المبارز السايان
10-09-2007, 12:45
شباب ليه ما فيه ردود ابي ردود
ويا نينجا ساكورا ابي الأسئلة الجديدة
لو سمحتي
اوكي

ninja sakura
10-09-2007, 22:30
اعتذر شباب لاني لم اكن بالموضوع لانني احسست انه لا يوجد احد في الموضوع

وبنسبه للاسئله حاليا ماعندي اسئله جديده ولكني ساحاول وضع اسئله جديده قريبا

Last Genius
11-09-2007, 09:36
السلام عليكم..
يا شبا ب قي احد عنده حلقات
Mega-Man Stream ...
..
وشكرا

C.ROONALDOO17
11-09-2007, 10:30
سؤال
وش المهمة اللي رجعلها فرعون على ما أذكر

ما أعرف الإجابة

ninja sakura
11-09-2007, 10:47
السلام عليكم..
يا شبا ب قي احد عنده حلقات
Mega-Man Stream ...
..
وشكرا

للاسف ما عندي بس انصحك تصبر لين تعرضه ام بي سي3 مدبلج

المبارز السايان
11-09-2007, 12:14
شباب في سوالين عندي
كيف رجع دكتور ريغال في الجزء الثالث
وكيف رجع ظلماوي في الجزء الثالث
وكيف رجع فرعون بالجزء الرابع

Miran.
11-09-2007, 12:43
شباب في سوالين عندي
كيف رجع دكتور ريغال في الجزء الثالث
وكيف رجع ظلماوي في الجزء الثالث
وكيف رجع فرعون بالجزء الرابع
اسف اخي لا استطيع الأجابة لأني لم احضر الجزء الثالث و لا الرابع
يلا نفتح النقاش الموضوع نايم

Last Genius
12-09-2007, 10:33
للاسف ما عندي بس انصحك تصبر لين تعرضه ام بي سي3 مدبلج

ان شاء الله تعرض على الــMBC 3 ..
بس هل الخبر مؤكــد...:confused:

المبارز السايان
12-09-2007, 14:35
هلا ايش اخباركم يلا نفتح الموضوع من جديد
الموضوع مره نايم
اوكي
يلا

ninja sakura
14-09-2007, 16:45
يا جماعه لي منطلبش من احد مجموعات الترجمه

بترجمه ميجا مان الجزء الثالث لانه انمي يستحق الترجمه

ولكن لا احد يعطيه حقه فماهو رايكم

Miran.
14-09-2007, 22:11
عندك حق يا نينجا ساكورا مجامان محارب النت يستحق الترجمة بالفعل و هي فكرة رائعا

ninja sakura
14-09-2007, 22:27
لو حد عنده اسم مجموعه انهت بعض مشاريعها او هي على وشك الانتهاء

فل يذكر اسم تلك المجموعه لكي نطلب منها ترجمه هاذا الانمي المثير للاهتمام

ninja sakura
15-09-2007, 13:11
هيا مافي حد يبي يشوف الانمي مترجم عربي

ninja sakura
16-09-2007, 15:28
ليش مافي تفاعل مع الموضوع اين انتم يا محبين ميجا مان

المبارز السايان
16-09-2007, 19:11
انا هنا بس المشكلة ما فيه ناس
واقول يا ليت احد يدبلجه دبلجة محترفة ويا ليت تكون لبنانية وما فيها تقطيع ولا حلقات محذوفة

Miran.
17-09-2007, 06:44
انا معكم في الأمر و ارجوا لو تترجم الحلاقات المحذوفة في الترجمة الأنجلزية ايضا

كايبا ويوغي
17-09-2007, 07:48
السلام عليكم

شكرا على الموضوع الرائع

وانا من اشد المعجبين بالانمي ميجامان محارب النت

وشاهدت عدد من الصور يظهر فيها ممتاز يقف بقرب تشاد

اما ميجامان فيظهر ان نصفه شرير والاخر خير ويقال ان نصفه الشرير فيبعض الاحيان يساعد وبعض الاحيان يكون ضده

واظن ان الاليفات يتغير شكلها في الجزء الثالث او الرابع

ويظهر مقاتل قوي جداا جدا كما يقال بس نسيت اسمه

ساحاول وضع الصور في مشاركه اخرى
اسفه

ninja sakura
17-09-2007, 09:56
السلام عليكم

شكرا على الموضوع الرائع

وانا من اشد المعجبين بالانمي ميجامان محارب النت

وشاهدت عدد من الصور يظهر فيها ممتاز يقف بقرب تشاد

اما ميجامان فيظهر ان نصفه شرير والاخر خير ويقال ان نصفه الشرير فيبعض الاحيان يساعد وبعض الاحيان يكون ضده

واظن ان الاليفات يتغير شكلها في الجزء الثالث او الرابع

ويظهر مقاتل قوي جداا جدا كما يقال بس نسيت اسمه

ساحاول وضع الصور في مشاركه اخرى
اسفه

واخيرا عضو جديد انضم لموضوع نقاش عن الانمي الرائع ميجا مان

وانا ايضا رايت ممتاز بجانب تشاد وبالفعل كما قلت هناك نصف شرير

لميجا مان احيانا يساعده واحيانا يكون ضده وبعدها ان لم يخب ظني

في مقطع يخرج من ميجا مان ويصبحان منفصلين وهاكذا يكون

هناك اثنين ميجا مان وهما ميجا مان الاصلي وميجا مان الشرير ولونه بنفسجي

واكيد الاليفيات تتغير والجزء الرائع هو الاروع فستظهر لك شاشه فيها

مقاتلك وفيها الشرائح وعندما تمسك الشرائح من الشاشه يتم نقلها للمقاتل

واما بنسبه للمقاتل اللذي تقصده لربما تقصد بالمقاتل اللذي يكون اسمه

Slur ويقال انه اقوى من جهير نفسه واظن ان المقاتل فتاة(لا ادري احسها انثى)

وهي اللتي استطاعت التغلب على ميجا مان الشرير اي انها اقوى مقاتله

واكيد بصعوبه سيتم هزمها مع انني لا اعلم نهايتها بالضبط وهذه بعض الصور لها:

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/9/98/Slur.jpg/250px-Slur.jpg

وهذه صوره لاليفها:

اي يبدو ان لها مشغل ولا ادري اذ كان هاذا الاليف لها بالضبط ولكنه شكله يوحي بذلك

الجزء الثالث مره ممتعه وياريت يترجم كامل والكامل لله

Miran.
17-09-2007, 14:50
شكرا لك علي المعلومات
اليكم هذا الفديو الرائع انصحكم بالمشاهدة
http://www.youtube.com/watch?v=1O8fnuw9IW4

ninja sakura
17-09-2007, 16:40
شكرا لك اخي على الفيديو وبالفعل هاذا الفيديو رائع ورايته من قبل

ولكن احس كانه به بعض الاخطاء مثلا البدايه ماكانت مشوقه كتير اي بعد

مانسمع بالاغنيه صراخ (تعرف قصدي)على العموم شكرا لك على

احضار الفيديو ولدي عده فيديوهات عن الانمي ميجا مان من عملي طبعا

المبارز السايان
17-09-2007, 16:53
شكرا على الردود ونبي ردود اكثر

كايبا ويوغي
17-09-2007, 20:15
واخيرا عضو جديد انضم لموضوع نقاش عن الانمي الرائع ميجا مان

وانا ايضا رايت ممتاز بجانب تشاد وبالفعل كما قلت هناك نصف شرير

لميجا مان احيانا يساعده واحيانا يكون ضده وبعدها ان لم يخب ظني

في مقطع يخرج من ميجا مان ويصبحان منفصلين وهاكذا يكون

هناك اثنين ميجا مان وهما ميجا مان الاصلي وميجا مان الشرير ولونه بنفسجي

واكيد الاليفيات تتغير والجزء الرائع هو الاروع فستظهر لك شاشه فيها

مقاتلك وفيها الشرائح وعندما تمسك الشرائح من الشاشه يتم نقلها للمقاتل

واما بنسبه للمقاتل اللذي تقصده لربما تقصد بالمقاتل اللذي يكون اسمه

Slur ويقال انه اقوى من جهير نفسه واظن ان المقاتل فتاة(لا ادري احسها انثى)

وهي اللتي استطاعت التغلب على ميجا مان الشرير اي انها اقوى مقاتله

واكيد بصعوبه سيتم هزمها مع انني لا اعلم نهايتها بالضبط وهذه بعض الصور لها:

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/9/98/Slur.jpg/250px-Slur.jpg

وهذه صوره لاليفها:

اي يبدو ان لها مشغل ولا ادري اذ كان هاذا الاليف لها بالضبط ولكنه شكله يوحي بذلك

الجزء الثالث مره ممتعه وياريت يترجم كامل والكامل لله

اي نعم هذا ماكنت اقصده
والمقاتل ايضا

اردت تنزيل الصور لكن لم استطع لان النت ضعيف عندي سامحوني :بكاء::بكاء:

المبارز السايان
18-09-2007, 18:38
اريد ردود اكثر

Magnathorax
18-09-2007, 18:45
اعتقد ان اسم المقاتله التى هزمة جهير هى Slur
لكن جهير ألغاها فى اخر الحلقة.

واسم الوحش الكبير فى الجزء الثالث Duo

ninja sakura
18-09-2007, 18:57
اعتقد ان اسم المقاتله التى هزمة جهير هى Slur
لكن جهير ألغاها فى اخر الحلقة.

واسم الوحش الكبير فى الجزء الثالث Duo

بنسبه لاسم المقاتله فقد قمت بذكرها وهل المقاتل انثى حقا

(اذا نعم) فاكيد هي اقوه مقاتله في الانمي من الاشرار والخيرين

وما اقول انها طيبه بل ما اعنيه بشكل عام هي اقوى شخصيه

في الانمي (تذكرو مقاتله وليس مقاتل) واظن جهير وكما قلت هو من

قضى عليها وهي قضت على ميجا مان الشرير وصراحه يعجبني

ميجا مان الشرير كثيرا فاحيانا يساعد ميجا مان واحيانا يكون معه ولكن

بعد ان سمعت انه سيهزم احببت ان ميجا مان نفسه يهزمه

ولكن من الجيد انه لم يكن هو لانه في الجزء الاول والثاني وكل الاجزاء

يكون هو من يمتلك القوه الخارقه يعني المؤلف لم يهتم بباقي الشخصيات

كثيرا فقط اهتم بميجا مان بما انه البطل ولكنه اظن يعلم انه مل الناس

من اهتمامه بميجا مان اكثر فقرر ان يجعل شرير وهي المقاتله Slur تدمر ميجا مان

او تكون هي اقوى مقاتله في الانمي وممكن نقول هي اقوى من جهير

وجهير تغلب عليها بصعوبه(اذا بصعوبه اي انها اقوى منه) وماعجبتني نهايه الانمي

اعني نهايه الجزء الثالث لا ادري اشعر كانها لم تعجبني بنهايتها ليست

بالمستوى المطلوب على العموم كل جزء للانمي له نهايه ليست مثلا مثل نهايه

دراغون بول زد اعني الشرير الرئيسي بكل (سيجا) يكون صعب ويتغلب عليه

جوكو وتكون نهايته بهجوم غوكو المعتاد(يعني مافي تغيير سوى بالاحداث اي كيفيه التغلب)

وكثره اجزائه تجعل الانمي ممتع فكل جزء لديه شيى بل اشياء جديده على العموم

اعتبر ميجا مان بنسبه لي اجمل وافضل انمي وللاسف لا يعطى احد حقه بانه انمي جميل

سوى القليلين وياريت المترجمين يترجمون الجزء الثالث فكما نعلم فهو ممتع

Яex
18-09-2007, 19:05
أخواني هي أخت مس ماري شو ستوا فيها بالجزء الثالث

المبارز السايان
18-09-2007, 19:12
شكرا اختي نينجا ساكورا بس لقhttp://youtube.com/watch?v=dUqjU8DhqAMيت مقطع فيديو لميجامان محارب النت ما اعرف اي جزء قولي لي لو سمحتي

المبارز السايان
18-09-2007, 19:14
أخواني هي أخت مس ماري شو ستوا فيها بالجزء الثالث

اخوي الي اعرف انو مس ياري تقدر تسوي اندماج متبادل في الجزء الثالث بس قصتها ما اعرف

ninja sakura
18-09-2007, 19:32
اخوي الي اعرف انو مس ياري تقدر تسوي اندماج متبادل في الجزء الثالث بس قصتها ما اعرف

بنسبه لقصتها فهي قصه ماراح تفهم منها بسرعه يعني ممكن تفهم

ولكن بعد قراتك للقصه عده مرات وبنسبه لقصتها فتم عرضها في الجزء الثاني

مدبلج عربي على ام بي سي3 وهي في يوم من الايام كانت تركب طائره

وحدث شيى للطائره فتحطمت وكان سبب ذالك شيى (نسيت اسمه ولكنه قام باعطائها القوه)

وطبعا القوه هي قوه خارقه فلهاذا احيانا نراها تقوم باشياء لا يفعلها الانسان في

الحقيقه مثلا تغيير شكلها لمس ماري ومره في حلقه كانت مس ماري تصعد درج(اظن كان في وقت

شيى يسموه بالينبوع الساخن اللذي دوما يتحدث عن توري وللينبوع تقاليد)

المهم شاهدت مس ياري فتفاجئة وبعدها قام مس ياري باخراج ساعه ونومتها وبعد ان صفقت

يختفي التنويم فتنسى مس ماري ما تراه وكانه لم يحدث فتكمل طريقه للينبوع

قصتها بسيطه جدا ويقال بعد تحظيم الطائره اختفت ولم يكن لها اي اثر (لا ادري ماحدث لها)

على العموم اتمننى انني اخبرتك بكل ما تريد ان تعلمه والقصه بسيطه ومفهومه

ninja sakura
18-09-2007, 19:52
شكرا اختي نينجا ساكورا بس لقhttp://youtube.com/watch?v=dUqjU8DhqAMيت مقطع فيديو لميجامان محارب النت ما اعرف اي جزء قولي لي لو سمحتي

الفيديو هاذا من الجزء الاول عندما يظهر لاول مره جهير(على ما اعتقد)

Zero XA
18-09-2007, 20:56
السلام عليكم

معليش سامحوني لأني كنت مشغولة هذا الأسبوع

وكل سنة وانتو طيبين

ورمضان كريم علينا وعليكم

آبي أسأل بخصوص مجموعة الترجمة

هل هناك مجموعات أم مجموعة واحدة ؟

لأني اتمنيت في يوم من الأيام يترجموا ميجا مان محارب النت بالعربي

ولمن قلتوا إنو mbc3 حتعرض الجزء الثالث ، هل هذا الخبر صحيح؟

تحياتي:
Zero XA

ninja sakura
18-09-2007, 23:09
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

معليش سامحوني لأني كنت مشغولة هذا الأسبوع

لا توجد حاجه لكي نسامحك او لا فكل شخص وظروفه

وكل سنة وانتو طيبين

ورمضان كريم علينا وعليكم

وانتي بخير ورمضان كريم عليكي

آبي أسأل بخصوص مجموعة الترجمة

هل هناك مجموعات أم مجموعة واحدة ؟

لأني اتمنيت في يوم من الأيام يترجموا ميجا مان محارب النت بالعربي

هناك عده مجموعات وطلبت من احد اعضاء مجموعه ان يترجمون لنا ميجا مان

الجزء الثالث وقالي ان شاء الله حيرد علي وحتى الان لم يرد لاني ارسلتله الرساله امس

وان شاء الله يترجمه لنا وانا متشوقه لترجمته وممكن يحاول انه يترجمه لوحده والله هو الاعلم

ولمن قلتوا إنو mbc3 حتعرض الجزء الثالث ، هل هذا الخبر صحيح؟

الخبر غير اكيد ولكن مادامها عرضت لنا الجزء الاول والثاني

فهناك امل ترجمه الجزء الثالث وممكن تترجم قبله الجزء الرابع لانه الجزء الرابع

حاليا هو مترجم ولم يتم حذف حلقاته ربما هناك ثلاث حلقات

ولا توجد مشكله لو دبلجت الجزء الرابع فكل جزء وله قصه مختلفه اي لا توجد تتبع بينها

وانا صراحه ابي اشوف الجزء الرابع مدبلج لانه مثلا لو عرضت

ام بي سي3 الجزء الثالث فاكيد حتحذف الكثير من حلقاته لانه الجزء هناك بعض من حلقاته غير مترجمه

Last Genius
19-09-2007, 04:58
السلام عليكم..
ادا MBC 3 ترجمة الجزء الثالث...
MEGA-MAN STREAM ..
فمتى سوف يعرض..

wsi1
19-09-2007, 06:13
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو اخي على موضوع جميل

ninja sakura
19-09-2007, 07:44
طيب ياشباب تعالو ننقاش ايش حيصير لو دبلجه الانمي شركه الزهره

يعني تخيلو التحريف والاشياء اللتي ستحدث للانمي واذكورها وانا وبدون تطويل

ماراح يكون في شيى اسمه شخصيه اسمها مايلو لانها لابسه قصير

وحيقولون ان رول هي اخت ميجا مان ومايلو اخت لان وحيقولون ان والد لان قد رحل

في الجزء الاول لانه هو وزوجته تشاجرا وعندما عاد يقولون انها تتاسف له

عما حدث(مش قادره اتصور طريقه الحدث) وعندما يكونون ابطالنا على الشط يحذفون

كل شخصيبه تلبس ملابس قصيره مع العلم فالشط من الواجب ان تلبس

او ان يلبس الشخصيه ملابس قصيره(اظن تفهمون ما اقصده)وماراح نشوف فقط لان

وحيقولون مدينه النت هي المدينه الافتراضيه ووجود المقاتلين فيه لكي يحمو

مدينتهم(تخيلو الحدث) وتخيلو صوت جهير كيف سيكون او صوت لان بصوت زياد الرفاعي

(يع يع ساحس بالغثيان) واقول من حظنا ان ام بي سي3 قامت بدبلجته

وصحيح ان اسماء المقاتلين تغيير ولكن هل تغييرك القصه او الاحداث بس الي كان قاهرني

بالحلقه اللتي تكتشف مايلو ان لان من شرطه النت تفتح الباب اللذي كان خلف

لان وتاتي وتمسكه وعندما يحاول الهرب تمسك من رقبته واظن تم حذفها لانهم حيقولون

شو دخل البنت بلان وليش تمسكه بهاذا العنف(ولكن شكلهم مره حلو وخدود مايلو)

وتعجبك خدود الشخصيات عندما تغضب وخاصتا روول ومايلو وتتذكرون بحلقه عندما يتحول

المقاتلين لقطط ففي حدث يرون مقاتلين الابطال كره فيظهر ذيلهم وهم يرتجفون

فاكيد ممكن يقطعونها عشان روول(تعلمون قصدي)واحلى شيى عندما يتقاتلون بسبب كره

على العموم انتم ايش بتتصورو التحريف او التقطيع اللذي سيحدث لاحداث الانمي وقصته

Zero XA
19-09-2007, 20:39
أنا أقول الدبلجة اللبنانية أحسن من الدبلجة السورية (طبعاً بالعربي فصحى)

لأنو ممكن يتكلموا بلأسامي الأصلية

مو زي ما يقولو المصاريا ( دحروجة - شجيع - تلجاوي...إلخ )

ولا إيش رأيكم إنتو؟

تحياتي:
Zero XA

ninja sakura
19-09-2007, 21:03
انا اوافقك الراي ولكن من ناحيه اخرى دبلجتهم افضل

من شركه الزهره الي حتحرف به ويقطعون مايلو وحب دحروجه لميجا مان

وممكن وكما قلت يقولون ان رول اخت ميجا مان الضائعه

اعني انه هناك حقيقها انها اخته وهي قد نست الامر وينطبق ايضا على مايلو

وباختصار اختي ايش كنتي حتفضلي دبلجه اللبنانيه او الزهره

ninja sakura
19-09-2007, 21:05
اوه وثاني شيى عندما عرضت ميجا مان القديم وضعت اسماء الشخصيه

الاصليه مثل بروتومان ورول الخ يعني فقط غيرو الاسماء بهاذا الجزء فقط

Zero XA
20-09-2007, 07:48
اوه وثاني شيى عندما عرضت ميجا مان القديم وضعت اسماء الشخصيه

الاصليه مثل بروتومان ورول الخ يعني فقط غيرو الاسماء بهاذا الجزء فقط

عشان هذا السبب قلت إنو الدبلجة اللبنانية أفضل وأحسن.

أما دبلجة شركة الزهره فحيدبلجوها دبلجة غير صحيحة وكلمات لا أساس لها من الصحة ومشاهد القتال

حيقطعوها أكثر لأنهم يرونها مشاهد عنيفة لا تناسب أعمار الأطفال.

مثلما حدث الآن مشاهد القتال في الدبلجة الإنجليزية والعربية مقطوعة من الدبلجة اليابانية.

والدبلجة المصرية ما غيرت الأسامي بس يقولو معانيها.

يعني مثلاً Roll : معناها الدحرجة عشان كده سموها دحروجة.

Ice Man : معناها رجل الثلج عشان كده سموه ثلجاوي.

Torch Man : معناها رجل الشعلة أو رجل اللهب عشان كده سموه لهيب.

...... إلخ

Mega Man هو الإسم الوحيد في المسلسل إلي صح.

أما الدبلجة اللبنانية كما قلت يتكلموا بلأسامي الأصلية.

تحياتي:
Zero XA

Magnathorax
20-09-2007, 07:55
مثلما حدث الآن مشاهد القتال في الدبلجة الإنجليزية والعربية مقطوعة من الدبلجة اليابانية.

الانجليزية و العربية تسمى دبلجة, لكن اليابانية ليست دبلحة.