PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصتي يومني كبير ....!!

د.قلبي
23-08-2007, 20:23
بسمـ اللهـ الرحمن الرحيمـ اول شي ..

و الســلامـ عليكمـ ثاني شي ....

طيب بصفتي .. يعني عندي خيال خصب و اعرف اهايطـ قلت بأألف لكمـ قصهـ .. بس انها نصب x نصب

يعني لا تصدقون <<-- اصلا مهومب مصدقين انت و وجهكـ ... @_@

و طبعا احب الهيـاط .. كلها اشياء تساعد .. :D

--------------------------

طيب قصتي هذي تبدا يومني مع الملكـ عبد العزيز و كان انا و هو و صديقنا واحد ما تعرفونهـ

و كان انا و الملكـ و صديقنا هذا نبي نروح نفتح الرياض <<-- كان انّا في الكويت

المهمـ .. و قال الملكـ ..: يا ابو فلان وش رايكـ يعني لو نروح للرياض و نذبح ابن عجلان ...؟؟

قلت ..::لا باس يعني ما عندي مشكلهـ .. بس يا اخوي المشوار طويل و انا عجزان اركب الخيل <<-- وش عندهـ ..@_@

قال ..:: لا باس .. خلنا ناخذ المرسدس هذيكـ اوومـ شكمانين ...!!

قال صديقنا ..:: ليهـ ... انا ابي اروح لمشوار بها ..!!

قال الملكـ .. اطبق ولا تكلمـ ما دامـ ابو غانمـ هناهـ انت تاكل تراب .. تفهمـ ....؟؟؟

قلت انا ..:: يا رجال براحتهـ انا متواضع <<-- @_@

قال صديقنا ..: تسلمـ واللهـ تسلمـ ....

قلت لهـ خذ مفتاح القراش و تنق اي طيارهـ تبي <<--- #_#

قال صديقنا ..: يا اخوي انا ما اعرف اسوق طيارات ... خلني اروح بالمرسدس و بس ..!!

قلت لهـ ..:براحتكـ ..بس اذا احترت عليكـ المكينهـ ترى اللديتر فاضي لازمـ تعبيهـ ماء .. و الكفر لازمـ تغيرهـ ..

قال..:: بس انا ما معي فلوس اغير الكفر ...

قمت انا و اطلع دفتر الشيكات حقي و اكتب مليون ريال و اقول يالله عنها في رصيدكـ ..

قال تسلمـ و ما تقصر و مدري ويش ... حتى جاء بيحب يدي بس اني قلت استغفر اللهـ <<-- قلبنا مسلسل مصري#_#

و اروح انا و الملكـ عبد العزيز و كان ذيكـ الحين تونا نشيطين ... و نركب البعران و نمشي الين و صلنا للرياض و انّا ما شربنا ماء ولا شي على الفطور حق الصبح ...

و يومـ وصلنا عند ابن عجلان و نقلطـ عندهـ و نشرب فنجالين قهوه تركيهـ .. و واحد كاس كبتشينو

قلت..: اسمع يا ابن عجلان .. جايينكـ انا و ذالرجال النشمي نبيكـ تطلع من الرياض و تخليها لنا ....

قال ..:: طيب و اذا قلت لا ..!!؟؟

قلت ...:: بأنادي الذيب و اخليهـ ياكلكـ ...<<--- @_@

قال خلاص اجل بأطلع منها و اخليها لكمـ ..

بس ان الملكـ عبد العزيز قال لا ... لازمـ ناخذها بالقوهـ .. عشان نصير اقوياء ....

قلت طيب و نروح انا و الملكـ عبد العزيز للكبينهـ كقت التلفون و ندق بيجر على صديقنا ... قلت وينكـ قال عند الورشهـ ازين الكفر ... قلت طيب لا خلصت مرنا .. قال تيب ...

و مرنا عقب خمس دقايق <<-- @_@ كان اهو في الكويت بس المرسدس سريعهـ عشانهي لي ..

المهمـ ....

و نروح و نجمع 19 رجال بس .. و نروح نتخترش الين وصلنا عند الباب حق المصمكـ .. قلت انا ابي شاهي ... قالوا ..: وين نجيب لكـ شاهي منهـ ....؟؟

المهمـ و افتح المحمول و اشتري شاهي من الانترنت ...<<--- @_@

و جاتني طيارهـ من فوق و نطلت علي قوطي فيهـ شاهي ... و اشربهـ و اعطي الملكـ عبدالعزيز .. عشانهـ كان صديقي الصدوق <<-- @_@

المهمـ و نطب على ابن عجلان و كان راقد مع مرتهـ ... يومـ دخلنا حجرة النومـ .. لقيناهـ راقد .. المسكين ..

و قعدت انا و الملكـ نحتريهـ الين يقومـ . المهمـ رقدنا وهو توهـ ما بعد قامـ و يومـ قمنا الينهـ ذاهـ توهـ مسوي الفطور و مسوي الشاهي ..

المهمـ و نقرطح كمـ فنجال شاهي و و نقول انعمـ اللهـ عليكـ و هونا ما سوينا لهـ شي ...سخفنا لهـ

ترى الملكـ عبدالعزيز كان رحيمـ و حبيب .. كان احسن وااحد في العالمـ

المهمـ و نرقد عند بن عجلان و الحمد للهـ يومـ قمنا من النومـ .. و اروح لأبن عجلان و اقول ..

شف طال عمركـ .. ابيكـ تعرسني ..!!

قال ..تمـ يا ابو فلان .. انت بس آآمر من تبي من البنات ..؟؟

قلت ابي ازين وحدهـ .... و بعدين يومـ فكرت لقيت ان عندي ازين منها بمليووووووون مرّهـ فقلت لهـ تراني هونت ..

قال لي بصركـ انت بس متى ما جيتنت تبي تعرس مرنا و ابشر ..

طلعت انا و الملكـ عبدالعزيز طول اللهـ عمرهـ .. و رحنا للبيت و دخلنا الانترنت و قمنا نسولف في الشات

و خلصت القصهـ ....

---------------------------

طبعا انا قلت القصهـ في الملكـ عبدالعزيز لأني اعزهـ و اغليهـ و اغلي الدولهـ حفظها الهـ و اطل عمرهأ على طاعتهـ ...

و بس ....

طبعا رجعتنا صغير عشانهمـ عطوني حبوبهـ زي حقة كونان----

-
-
-
-
تـــــــــــــأليفي مهيب منقووولهـ

طبعا انا كنت كاتبها في منتدى ثاني .. و نثلتها هنا .. :D

king word
23-08-2007, 21:04
حلوة بس الموضوع حساس لان الملك عبد العزيز مش شخصية سهلة

د.قلبي
23-08-2007, 23:01
يا رجــاآل .. اهمـ شي الاســلامـ و حب الوطن .. و كل عامـ و انت بخير .....

يا رجــاآ ل ... مشكوور على مروركـ http://www.khleeg.com/images/15.gif http://www.khleeg.com/images/15.gif

فرفوحة
25-08-2007, 14:20
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...
صج خيالك وااسع ...
بس حلوه القصه..
يسلمووو

د.قلبي
27-08-2007, 12:37
اللهـ يسلّمكـ .. ادري انّهـ واسع .. حتىآ كاتب انهـ وااسع فووق ..