PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ايش تسوي لوصار لك كذا (مع برنامج بلا حدود)!!

Justin
11-12-2001, 09:26
تخيل عمرك عشرين سنة ... ويناديك واحد بالعيد ويسلم عليك ويعطيك عيديه خمسة ريال وش يكون موقفك...

تخيل أحد خوياك طلب منك تسهر الى الساعة 9 وانت من الصبح مسوي نفسك قوي وتورطت لانه امك ماتخليك تتأخر عن 12 بليل...

اذا حسرااااااااااااااااااااان مرررررررررة ومافيه حمام وجالس بمنتزه هل تستحمل وتسويها على سروالك ولا تلف من ورا شجرة وتسويها...

اذا جالس انت بالصف وبالغلط انت كنت ماكل فول طلعت منك قنبلة نووية وش يكون موقفك...

مجمع الناس بتوريهم انك حريف تفحيط وصقعت بعمود اللمبة وش يكون موقفك...

اذا كنت تسبح بالبحر ولا بمسبح وخيط السروال كان خربان وطاح سروالك وانت طلعت على بالك انك لابس السروال وش يكون موقفك؟؟...

اذا شفت خويك ينطق وعليه 9 عبيد بتروح تفزعله ولا بتحط رجلك؟؟...

اذا رحت الحمام وكانت واصلة معك واخذت انت راحتك وبعد ماخلصت لقيت السيفون خربان وش تسوي؟؟...

اذا كنت تصب قهوة لواحد وجلس يتهاوش هو واللي جمبه لاعندك والثاني لا ابد عندك لا يمينك وجلسوا ساعة وش ودك تسوي فيهم؟؟

اذا متابع مباراة وجاء ابوك وقال حط الجزيرة وانت مرة وش ودك تسوي...؟؟

----------------------------------------------------------------

يلا جاوبو بصراحه
:D :D

SoliDaD
11-12-2001, 09:39
مواضيعك اليوم كلها تقهر :p

وترفع الضغط

ما راح اجاوبك

selvar
11-12-2001, 09:44
تخيل عمرك عشرين سنة ... ويناديك واحد بالعيد ويسلم عليك ويعطيك عيديه خمسة ريال وش يكون موقفك...

اعطيه لـــ اخوي صغير

تخيل أحد خوياك طلب منك تسهر الى الساعة 9 وانت من الصبح مسوي نفسك قوي وتورطت لانه امك ماتخليك تتأخر عن 12 بليل...

اطلع فوق سور بيت

اذا جالس انت بالصف وبالغلط انت كنت ماكل فول طلعت منك قنبلة نووية وش يكون موقفك...

مافهمت من سؤالك؟؟؟؟؟

مجمع الناس بتوريهم انك حريف تفحيط وصقعت بعمود اللمبة وش يكون موقفك...

نسيت اني احط فرامل جديده

اذا كنت تسبح بالبحر ولا بمسبح وخيط السروال كان خربان وطاح سروالك وانت طلعت على بالك انك لابس السروال وش يكون موقفك؟؟...

اقول لناس حراااااااامىىىىىى!!!!! وكلهم يلتفتون واحط رجلي :)

اذا شفت خويك ينطق وعليه 9 عبيد بتروح تفزعله ولا بتحط رجلك؟؟...

طبعا فى درج سيارتى مسدس لعبي (شكله صدق بالمره) بس لعبيه اوجهه مسدس عليه او

اطق مسدس فى سماء عشان ينحاشون

اذا رحت الحمام وكانت واصلة معك واخذت انت راحتك وبعد ماخلصت لقيت السيفون خربان وش تسوي؟؟...

الله يقرفك

اذا كنت تصب قهوة لواحد وجلس يتهاوش هو واللي جمبه لاعندك والثاني لا ابد عندك لا يمينك وجلسوا ساعة وش ودك تسوي فيهم؟؟

اعطيه هذا نص فنجال وثانى نفس شىء :)

اذا متابع مباراة وجاء ابوك وقال حط الجزيرة وانت مرة وش ودك تسوي...؟؟

اتصل على خويي واقوله سجل مباره ب فيديو

Mr.Gravity
11-12-2001, 15:42
:D :D :D :D :D :D

Justin
11-12-2001, 23:25
للرفع:)

selvar
12-12-2001, 01:34
ولاواحد منك يتجرأ ويجاوب على هذى اسئله:)