PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اطرف المواقف اللتي حصلت للاعضاء بالنت

R e E n A
05-11-2003, 12:18
مررررررررررحبا بالاعضاء الحلوين هذا موضوع حلو بحيث نجمع فيه المواقف الطريفه اللتي تحصل للاعضاء بالنت( ومااكثرها عندي)

ابغى من كل واحد يدخل يحط موقف صار معه اي موقف مسلي او احرجه مررره
زي مثلا اول مره تدخل فيها شات وش المصايب اللي سويتها
او منتدى او شات اجنبي وانواع الانجليزي اللي يطلع منك نياهاهاها

اتمنى عجبتكم الفكره وان الجميع يشارك

بايو

اللي مايشارك بوريه مسوي عاقل مايغلط يعني نياهاهاها<<<<< امزحححححح

IceCube
05-11-2003, 12:27
شكرا ماي سيستر
بس انتي حطيتي الموضوع وما حطيتي اي موقف محرج لك
ولا يعني بس بدك تضحكي علينا
انا ما رح احط الا لما تحطي انتي

تحياتي
آيــــس

كاسح
05-11-2003, 12:53
من ناحية اول مرة ادخل شات اذكر اني دخلت ال mirc وكنت انا وخويي موجودين ومسوين زحمة وبس نتكلم وسوينا فلود (كلمة يعرفها اللي يدخل شات) من كثر كلامنا وانطردنا وجلسنا كم يوم مو مستوعبين ليش مطرودين ما كنا نعرف قوانين الشات خخخخ..

الموقف الثاني فيه مرة واحد دخل علي بالماسنجر وانا اعرفه وفكيت سواليف معه واتكلم عن اسراره في النهاية طلع مو هو لخبطت بإيميله لووول..

وفيه مرة حصل لي موقف سخيف اذكر مرة واحد دخل بالماسنجر وجاي يسبني احاول افهم السالفة يقولي ليش تكلم (........) وحدة معاي بالماسنجر.. بالجوال اقوله ما اكلمها حتى اسمها ما اعرفه مصر اني اكلمها ويقول انها اخته مو داري انه ولد عمتها خويي بالدراسة واعرف منه انه ما عندها اخ فأنواع الصراخ وعصبت منه وفلت عليه خخخخخخ من جد موقف ماله داعي..

R e E n A
05-11-2003, 17:42
ههههههههه
حركه ياجاثون طيب تبغاني ابدا اوكي
انا اول ماشريت جهازي بدت معه رحلتي مع النت وهباله وطبعا سوويت لي ايميل واضفت عليه كل صديقاتي وبعد شهرين تكلمني بنت خالتي عالمسنجر(وانا اقول بنفسي هذي صار لها اكثر من شهرين مادخلت منه غريبه)
كملت معاه
هاي رديت هاي قالت ماعرفتيني قلت الى عرفتك انتي (خلونا نسميها سوسو)سوسو صح
قال لا قولى لسوسو انو ايميلها تهكر وانا هكرت على جهازك وحاط لك ملف تجسس اختكم ريكو صابتهاروعه وقلت له ما اصدقك كذاب قال اذ ا مو مصدقه عندي رقم جواللك <<<<من وين جابه يعني باين السالفه فيها شي غلط.....
انا بعدها طفيت الجهاز من الروعه
وبعدين ادق على بنت خالتي (قلت يمكن هي تستهبل على)واقولها السالفه قالت والله مافتحته من شهرين انا مت من الخوف وبنفس الوقت يدق رقم غريب على جوالى رديت ماتكلم قلت هذا هو خفت وش اسوي الحين ومن وين جابه هالملعون
ومرت نص ساعه بعدها ارسل رسله تهديد جتني حاله شوي ويغمى على من وين جاب الرقم؟؟؟؟؟؟
انا بعدها هديت نفسي وجلست اقرى وبعد فتره تدق بنت خالتي وتقول انو هي اللى مسويه هالمقلب فيني ......اناشوي واذبحها وانواع الشتايم طلعت عليها مسكينه بس تستاهل روعتني صدق

النهايه
ادري طولت بس وش رايكم
بايو

IceCube
05-11-2003, 18:13
هههههههههههههههههههههههههههههه تـــثــتـاهلي
ايه ماي ثيثتر
ثانكث فور يو
لانك كتبتي مقلب حصل لك رح اكتب انا الي حصل
هو مو مقلب ...............بس صدفة جدا رائعة
هدا مرة اجا صاحبي عندي على البيت .....قلنا يلا نفتح النت نقعد على الشات نخبص شوي
دخلنا موقع شات هيك اخترناه بالصدفة
اخترنا نك نيم ..........ودخلنا
طبعا جلسنا نتسمخر ونضحك ونتكلم ومن هدا الكلام
فجـأة تصادمنا مع واحد النك نيم تبعه كان ( الساهر ) وصرنا نتخانق معه
وتطور الامر صار سب وما سب ..........وبعد فترة من السب طلعنا من الشات

وبعد تقريبا اسبوع وشوي...............رحت انا وصاحبي الي كان عندي على احد المطاعم ....واحنا هناك شفنا صديق لنا جلسنا ومعه وصرنا نتكلم .......واحنا عم نتكلم فتحنا موضوع الانترنت والشات ..........سألنا صديقنا الي شفناه ...اي شات انت تدخل...قال الموقع كذا...قلنا له لسا من اسبوع كنا داخلين عليه....سألناه شو النك نيم تبعك ....قال ( الساهر ) تفاجأت انا وصاحبي وقتها وقلنا له هدا انت ؟؟؟
استغرب الحبيب كتير ...وقال شو القصة
قلنا له انو احنا مرة دخلنا الشات وصرنا نتخانق مع واحد النك نيك اسمه ( الساهر )
قال لنا صديقنا انتو الي كان النك نيم تبعكم ****** ( مابدي اقول لكم )
قلنا له ايه..........طبعا كلنا ضحكنا ضحك ليوم الضحك
طبعا هده صدفة الواحد ما بقدر يتوقعها

وهيك بتكون خلصت الحكاية
تحياتي
آيــــــــــــــــــس

R e E n A
05-11-2003, 18:20
مشكورين اخواني كاسح وايس والله انا اضحك عليكم نياهاهاها
للاسف موقفي مرعب مو مضحك نياهاهاها
يسلموللكل

ويالله وين الباقين لاتسوون ثقيلين نبغى نضحك عليكم نياهاهاها<<<<امزح
بايو

R e E n A
06-11-2003, 13:13
هيي يااعضاء انا مررره زعلانه منكم وين المواقف ووين الضحك معقوله محد واجه موقف اي موقف من اي نوع
يالله ترا اذا ماحطيتو ردود بحذف الموضوع
وعد مني........<<<امزح

Nughty Emmy
07-11-2003, 02:57
نياهاهاها اما انك ذكيه ياريكو اجل لوشفتي موقفي ايش راح تقولي
مره طلبت من وحده من صديقاتي تعملي ايميل لاني ماكنت اعرف شئ بالنت وعملتلي وجلست حوالي بعده 6 شهور مااعرف شئ اسمو ماسنجر
بعدها طلبت وحده من صحباتي انو اكلمها عالمسنجر قالتلها طيب << مسويا فاهمه

بعدين لمى رجعت البيت رحت عند اخوي سئلتو ايش هو المسنجر وكيف افتحه وكيف ..وكيف قالي روحي عند الرمز الي فيه وجهين اخضر وافتحيه ودخلي ايميلك وكلمه المرور وبس وينفتح لك مااقنعت بكلامو بس قلت يلا اجرب ايش بخسر
المهم رحت وفتحت هالشئ وسويت كل الي قاله وما فتح معاي حاولت وحاولت بكل الطرق وبرضو مافتح قلت انا خلاص اجل المشكله عندهم بالمسنجر
وبعدها بكم يوم وبالصدفه دخلت ....... ماصدقت وكنت بطير من الفرح قلت اجل المشكله كانت بالجهاز واكتشفت بعدها اني كنت حاطه الباسوورد مكان الايميل والعكس << ذكيه
طبعا بعدها ماسبت احد الا اضفتو عندي
ومره صار لي موقف في منتدى الصور هههههههههههههههههههه
لاني بصراحة ماكنت اعرف كيف احط الصور هنا بالمنتدى
طبعا بصراحة
من الذكاءعجبتني صورة بمنتدى من المنتديات
وحدة من البنات معنا الله يسامحها مافهمتني بالتفصيل كيف احط الصور

وش سويت بدل ماانسخ الصورة
رحت انسخ عنوان المنتدى بكبره
وطلع المنتدى كلة

لحد يضحك علي ترا مافي واحد طالع من بطن امو عالم ....

R e E n A
07-11-2003, 03:18
والله ذكيه يا ايما نياهاهاهاهاها<<<<هذا كل اللي عندي تبغين اهبل فيك جاهزه بس بعدين
والله معك حق محد يطلع من بطن امه عالم<<<<صح لسانك
(لو تدرين عني وبداياتي بالنت افشل بس خليها مستوره احسن)
ميرسي حياتي عالرد
وبايو