PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مواقف ظريفة لأحد خوياني

Itachi&Kakashi
11-08-2007, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ..؟؟

اليوم حبيت أقلكم مواقف صارت لي ولخوياني ..

موقف لي أنا :
مرررة كنت جوعااااااااااااان مررررة أنا وأخواني (واحد أكبر مني والثاني أصغر مني) المهم والله ومافي حل إلا إنا نقشر بطاطس ونقليها هذا هو الي موجود في المطبخ (الساعة كانت 2:30تقريباً)والله وقعدنا نقشر البطاطس أنا وأخويا الكبير إلا ما خلصنا وقطعناها بالقطاعة وحمينا القلايه وحطينا البطاطس وقعدنا ننتظر إلى ما أنقلت وأخوي دايما يخطها فصفاية الزيت (البطاطس) ويحطها عن المغسلة الي نغسل فيها المواعيين .. والله وحنا نقلي الدفعة الثانية من البطاطس والدفعة الثانية أقل من الأولى بكثيير والله أخويا الصغير يرووح بغى يغسل يده ويجيك يفتح المويا على البطاطس ويعدم أبو الشغلة كلها والبطاطس ما أسفدنا منه شي (جاكم العبقري إلي هو أنا ) أقل أخوي وش رايك نحطه فالفريزر عشان تجف المويا منه وعطيني ذاك الكف الي نسيت اسمي منه يقلي إنت غبي ولا حمااااار , وقعدنا بالدفعة الثانية ما كفتنا ابد . )))نعيش وناكل غيرها ::جيد::
موقف صار لخوياني :
مرررة كانوا في الديرة وكانووا جوعانين مررة ومافي عندهم إلا بيض والله وراحوا يسولهم بيض وبعد ما سووه (خوي كان مع ولد عمه) وخوي يقل لولد عمه أعطيني الفلفل الأسود وقام أعطاه بن (حق القهوة) طبعاً كلهم أزفت من بعض ما يعرفوون البهارات والله ويكلح البيض بالبن وسمووا وبدؤ ياكلو ا شوية واحد أستفرغ وقال والله ماأكله لو تمووت قام قاله حرام ترووح النعمه بدوون فايدة قاله كله إنت بالعافية ..ش رايكم
موقف آخ لخوياني :
ولد عم خوي دايماً يتكلم وهو نايم .. المهم مرة أبوهم صحاهم صلاة الفجر وولد عم خوي يقووم من النوووم وهو مو داري .. أبوه حسبه خلاص قام من النوم والله ويدخل الحمام الأخ وخوي راح يتوضا المغسلة قرببة منم الحمامم مرة .. والله خوي شوية يسمع الأخ يكبر فالحمام والله سابه قال يمكن يتهيأ لي والله شوية يسمعه يقرأ(الحمد لله رب العالمين **الرحن الرحيم ..إلخ) والله ويضحك خوي مررررة وهو دوبه صاحي من النووم ماله خلق .. ويدق عليه في الحماام يقله (هيييييي أنت في الحمام لا تصلي ما يجووووووز ) والله يصحى الأخ ويقوه وش تبغى مين قالك إني صليت ....)الاخ مسطل

هااااااااا وش رايكم

أنتظر تعليقاتكم ^__^

Mss.2PM
11-08-2007, 12:17
هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله اني مت من الضحك والله سوالفكم تضحك خخخخخخخخخخ

تسلم يا خوي ع الموااااقف الفلة ........

الفتى الذي كويس
11-08-2007, 12:39
ههههههههههههههههههههههـ
مشكور اخوي
بس حراام البطاطس