PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : المرشح للرئاسهالأمريكيهالنائب الجمهوري توم تانكريدو يهدد بقصف الأماكن المقدسه



عاشق الحريه
09-08-2007, 15:39
جدد المــرشــح للرئــاسه الأمريكيــه النـائـب الجمهوري تـوم تانـكريــدو تهديده بقصف الأماكن الإسلاميه المقدسه في مـكـه والمدينــه المنـوره بالسلاح النووي بهدف ردع "القاعده" عن مخططاتهـــا بالحصول على أسـلحـه نوويـه لمهـاجمـة الولايات المتحـده الأمريــكــيــه .

فقد أكـد تانكريدو على ضرورة "عدم استبعــاد" الردع النـووي من الطـاولـه , اعتبـر أن الرد على أي هجوم نووي قـد تتعرض له الولايات المتحده من قبل "القاعده" يجب أن يكـون باستهداف الأماكـن الإسـلاميـه المقـدســه .

وقـال المرشح الجمهـوري وفـق مناظره للمرشحـيــن الجمهـورييـن نقلتها محطة "إي بي سي" الأمريـكـيـه "إن من يستبعد خيـار الردع النـووي من الطاولـه لايستحق أن يكون رئيـسـا للولايات المتحده الأمـريـكـيـه" وأكد تانكريدو أمـام مجموعه من أنـصاره في ولايـة أيــوا : "أعتقد أن مثل هذا الهجوم على الولايات المتحده يمكن أن يكون وشيكــا , ولـذا فإن الولايات المتحده تحتاج إلى أن تتحرك بشكل عاجل لوقفه ومنعه"

وبحسب شبكة "أيـوا بوليتكـس" , فقد قال تانكريـدو : "لو أن الأمـر كان بيــدي فسـأهـدد صراحـة بأن أي هـجوم يستهدفـنـا في بلادنــا فسنرد عليه مباشـرة بهـجوم على مكــه والمـدينـه" , زاعما أن "ذلك هو الشيء الوحيد الذي يمكن ان يردع أي شخـص أو جهـه من تنفيذ هجـوم على الولايات المتحــده" .

بــــســــم اللــــه الرحــمــن الرحــيـــــم ..

ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل (1) ألم يجعل كيدهم في تضليل (2) وأرسل عليهم طيــرا أبابيـل (3) ترميهم بحجارة من سجيــل (4) فجعلهم كعصف مأكـــول (5) ...

صدق الله العظيــــم ..

طبعا انا حاط توقيع بصورة الك ل ب طبعا انا ماقريت عن الموضوع الا بعد مانبهنا اخونا الباحث عنها

لنوحد التواقيع ولو لفترة قصيره فقط

اللهم يارب السموات والارض ياجبار خليه عبرة لمن لا يعتبر اللهم اذقه عجائب قدرتك ولا ترحمه واجلعه يتمنى الموت ولا يلاقيه يارب العالمين

سوليدوس سنيك
09-08-2007, 15:42
اللهم يارب السموات والارض ياجبار خليه عبرة لمن لا يعتبر اللهم اذقه عجائب قدرتك ولا ترحمه واجلعه يتمنى الموت ولا يلاقيه يارب العالمين


الله يلعنه هالكلب ابن الحرام .

Muroga Hyouma
09-08-2007, 17:34
هذا الأحمق المغمور, يعتقد انه بكلامه الذي يدل عن غبائه هذا سوف يشتهر و سوف تهز الأرض كلماته, و لكنه لا يعلم أنه حكم على نفسه بالخروج من الانتخابات الرئاسيه مبكراً, و هذا أغبى ما قاله أحد المرشحين على الإطلاق.

و ثاني نقطه, الا يعلم هذا القرد أن للبيت رب يحميه .. !!

أو لا يعلم هذا الأحمق أنه بسياسته القذره هذه سوف يوحد كل المسلمين في كل انحاء الأرض و يجعلهم ينقضون عليه و على بلده .. ؟؟

هذا أغبى و أتفه مرشح أميريكي سمعت به على الاطلاق.

و على فكره, انا متأكد 100 % أنه مش قد الكلام اللي قاله, فلم يتجرأ أحد على بيت الله الا و واجه الموت الزؤام.

و قد قرأت ايضاً أن الخارجيه الأميريكيه قد علقت على كلام هذا القرد, بأن تصريحاته غير مسؤوله و جنونيه, حتى هم الاميركان وصفوه بالمجنون.

لن يستطيع أن يمس بيت الله لا هو ولا ابوه ولو حتى بخدش واحد.

تقبل مروري اخي الكريم.

أخوك Hyouma

ليلوا القمر
09-08-2007, 17:47
حسنا يا أصحاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

(( ليس على المجنون حرج )) و كذلك (( ليس على الأطفال حرج ))

و لكن لا أعلم أن المعتوه و المجنون يعرف كل هذا الحقد , هذا الحقد الدفين و الكيد الرخيص , و ما شأن المقدسات في القاعدة , القاعدة في أفغانستان و ليس في مكة و المدينة , و لكن العقدة في كرههم و حقدهم على الإسلام ..

أخزاه الله و سخطه , لأن القرود تفهم و تعقل أكثر منه لأن المسلمين عندها سيذهبون سباحة إلى أمريكا لتدميره و تدمير بلاده هذا إذا استطاع لأن الله هو الحامي لبيته .

تحياتي

عاشق الحريه
10-08-2007, 12:14
السلام عليكم

أخواني مشكورين على ردودكم


فليتذكر القذرتانكريدو

أن للبيت رب يحميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه