PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : احداث غريبة مدرسة وكهنة وأرواح يوووووووووه

روح تشاد
08-08-2007, 20:18
احداث غريبة مدرسة وكهنة وأرواح يوووووووووه

هذه الاحداث دارت في مدرستي التي يدرسنا فيها الكهنة وفي يوم من الايام خان بعض الكهنة قانون المدرسة فجاء الكاهن الاعظم ليعاقبهم امام الطلبة مع العلم ان الزى المرسي كان ثوبا ابيض ومع انها مدرسة بنات إلا اننا لا نرتدي الشيلة والعباية على العموم حين اتى الكاهن الاعظم ليعاقب الكهنة الخونة اطلق صيحة جعلتهم يسقطون مغشيا عليهم ثم بدا بالأول تمم بكلمات غريبة ثم التفت لطالبات وقال بصوت مخيف : ستهبط الارواح الان لترفعه ثم ازرقت السماء(كان الوقت مغيبا )واحمرت واخضرت واصفرت المهم كل الوان قوس قزح وبالفعل رأينا ذاك الكاهن الخائن يصعد للسماء ولكننا لا نرى تلك الارواح وكنت انا وصديقتي نراقب ما يجري والملل قد اصابنا <<<<بالله عليكم حد يشوف هالاحداث ويصاب بالمللل ببساطة؟؟؟
فقالت لي صديقتي دعينا نصعد للأعلى فصعدنا وما زال الكاهن الاعظم يعاقب الخونة المهم صعدنا للسطوح وهناك رأينا استاذة لا ترتدي زى المدرسة الرسمي وكانت تتحدث بالجوال وكانت بجوار نافذة بالسطح وفجأة تركت جوالها يطير مع نسمات الهواء <<<بالله عليكم شفتوا جوال يطير ؟؟
وكانت دموووعها تنصب وتعلو مع الهواء كما يحدث في افلام الكرتون اقتربنا منها انا وصديقتي نهون عليها وكانت كما يبدو انها التقت كلمات قاسية من شخص تحبه<<<على اخر زمن استاذات يفصحن ما بداخلهن لطالبات
وفجأة دخل علينا رجل يبيع ملابس نسائية ع رفضنا ان نشتري شي فقد كنا مشغولين بالتخفيف عن مدرستنا وفجأة فتحت عيناي واستيقظت من هذا الحلم لا ادري أي فلم شاهدت وأي كتاب قرأته لأحلم كل هذا
وبيني وبينكم اتمنى أن يتحقق هالحلم وهذا الحلم بالفعل حلمته
ابي ردوووووووووود كثييييييرة

sam...
08-08-2007, 21:57
مشكوره ع الحلم قصدي الموضوع الخطير

روح تشاد
08-08-2007, 22:08
شانكس لمروك على حلمي سوري موضوعي

معشوقة كيلوا
08-08-2007, 22:28
هههههههههههههههه شكرا على الموضوع الرائع

روح تشاد
08-08-2007, 22:31
ثانكس للمرور

سموووووورة
08-08-2007, 22:34
والله انك راااااايقة

بس بعدك ماوصلتي مثلي وحلمتي زييي

وبصراحة الحلم يخوف وش تبين فيه يتحقق

بس اذا عاجبك ولا يهمك

انشاء الله يتحققق لك كل احلامك الي تبغيها

بااااااااااااااااااااااااي

روح تشاد
08-08-2007, 22:52
والله انك راااااايقة

بس بعدك ماوصلتي مثلي وحلمتي زييي

وبصراحة الحلم يخوف وش تبين فيه يتحقق

بس اذا عاجبك ولا يهمك

انشاء الله يتحققق لك كل احلامك الي تبغيها

بااااااااااااااااااااااااي

انا اموت بالاحلام زي ذه علشان كذه انا اقول اني ما بحلم كوابيس

Night Cloud
09-08-2007, 01:15
هههههههههههههههههههههههه....قصه خياليه جدا ....وهبله في نفس الوقت ...مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره ....عالموضوع ...

الجميل ...

^^....<<<<<الاخت نعسانه ...

Night Cloud
09-08-2007, 01:15
هههههههههههههههههههههههه....قصه خياليه جدا ....وهبله في نفس الوقت ...مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره ....عالموضوع ...

الجميل ...

^^....<<<<<الاخت نعسانه ...

ssanime
11-12-2007, 18:52
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أختي هذا فيلم هندي موحلم.....
رجال يبيع ملابس في مدسرة بنات؟؟؟وكهنة ؟؟شكلك أتفرجتي هاري بوتر....ههههههه
هذا حلم مهلوس......ههههه.,,.,.,.,تشكري أختي على حلمك وننتظر جديد أحلامك..أقصد مواضيعك...

@اليتا@
11-12-2007, 19:17
يووووووووووووووووووووه

وه بس وه بديت اخاف حلمت زي هلاحلم بالزبيط

بس في شويه اختلاف كان هذا كله في مجتمع سري محد يدري عنه وانا

لقيته وضموني لهم

صراحه حتى انا ابي حلمي يتحقق

مشكوووووووووره اختي على حلم يوووه اقصد الموضوع وننتظر جديدك

مع تحياتي

@حلم@ اوبس @اليتا@