PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ايهما يتلاعب بالمشاعر الشاب ام الفتاة

اسطورةهذاالزمن
08-08-2007, 05:56
السلام عليكم..
^
^
^

أيّهما يتلاعب بالمشاعر أكثر الشاب أم الفتاة , حوار ساخن أتمنى من الجميع المُشاركة في هذا الموضوع بصراحة تامة بعيداً عن المُجاملات !!! هنا** منْ البشر من هوايتهم التلاعب بمشاعر الآخرين , فتجدهُ مثلاً يقولُ لِفُلانة أُحبّك , ثمَّ يذهب إلى فتاةٍ أُخرى ويقولُ لها نفس الكلام ثم يتنقّل بين الفتيات كالبستاني الذي يتنقّلُ بين الورود !!... هؤلاءالنوعية من البشر هم كثيرين جداً ولا حصرَ لهم , ولكنْ باعتقادي الشخصي أنَّ هؤلاء لديهم نقص عاطفي وعقدة نفسية ...... وكذلك يوجد من الفتيات من هوايتهنَّ التلاعب بمشاعر الشباب والضحك عليهم , فينطبق عليها مثلما ينطبق على الشاب تماماً...... في رأيك من هوَ أكثرُ تلاعباً بالمشاعر الفتاة أم الشاب ؟!... ماهو السبب الذي جعلَ هؤلاء يتلاعبون بمشاعر الناس ولماذا جعلوا من قلوبهم فنادق ذات ست نجوم فهي تتّسع لمجموعة أشخاص ؟! هل تعتقد أنَّ هؤلاء يُطلق عليهم مرضى نفسيين ؟

..
اتمنى اني اسمع ارائكم..
..
لكــــــــ مني اجمل تحيه ــــــــــــم
اسطوره هذا الزمن

amer one
08-08-2007, 06:11
شكرا ع الموضوع ,,

ماعندى شئ اقولو ,,

غير فى الحاتين يوجد الطيب والخبيث ,,

الأميرة جلنار
08-08-2007, 06:26
رأيي في اللي يسوي كدا

انهم ناس إيمانهم ضعيف بالله

عشان كدا عندهم فراغ عاطفي أو عقدة نفسية

وهادا رأيي إمكن يكون صح وإمكن غلط

وشكرا على الموضوع الرائع

تحياتي

@@GOKU@@
08-08-2007, 07:12
والله انا من النوعيه هذي هههههههههههههههههه امزح ..

لا بسو الله نوعيه ,., باااااااااااااااايخه واحد من اخوياي .. يسويها

بس انا لا الحمدلله بس هههههههههههه محد قد قالي احبك ههههههههه ابدا صح انه قهر ..

بس الي يقولياه اخويااي هههههههههههه يستهبلون بس هم اكيد يحبوني

بس والله ودي اقول ميد وحده اني احبك .. بس خايف ان يصير شي بس الحمدلله اني منيب راعي ضي الحركات اقعد العب بمشاعر الناس ..

ومشكووره على الموضوع .

New feel
08-08-2007, 07:24
هذي الفئة من الناس ممكن أن تعاني من عقد نفسية لكن ليس
بالضرورة أن يطلق عليهم مرضى نفسيين....
فوجود شاب يلعب بمشاعر فتاة و اكثر او العكس فلابد ان يلقى
من يعامله بنفس تلك الطريقة ويُجرح كما كان يجرح غيره.....
ومع الاسف كثر من يتلاعب بالمشاعر هذه الايام.....فقلما نجد
الصادق بمشاعره كما لو كان من المستحيلات الثلاث........

شكرا اختي عالموضوع ........
تقبلي مروري

ღ MooN sM!Le ღ
08-08-2007, 07:35
في البداية شكرا على الموضوع الاكثر من رائع ^^

ثانيا :: انا من جهتي اعتقد انه الشاب اكثر تلاعبا بمشاعر الفتاة واعتقد انه السبب في ذلك هو نقص الحب لديه ونقص الايمان وعشان كذا هو بده يملا هيدا الفراغ بس هو اختار الطريقة الخطأ ليملا هيدا الفراغ
المفروض هو يمليه بحب الله ورسوله بس للاسف ما يعرفوا يستخدموا عقلهم منيح >_<

وكمان فيه سبب تاني انه البنت من النوع الي تصدق بسرعة وتنخدع وهم اخذوها وسيلة للتسلية ظننا منهم انه كل البنات زي بعضهم بس في بنات <<مثلي>> بعشر رجالة ما يقدروا عليهم وفي بنات بيصدقوا ويعيشوا قصص حب خيالية >_<

والمهم هذه وجهة نظر مني وحسب

واتمنى انه ما في حد بيننا من هذا النوع ....

تقبلوا تحياتي ومروري ^^

:::massari:::
08-08-2007, 08:59
الــ2 بتلاعبو بمشاعر بعض في بعض الحالات مع تحياتي

Kaito-Kidd
08-08-2007, 09:02
والله انا ما ادري ايش اقول الا انه الله يهدي هذولا الشباب

مشكوووووووووووره على الموضوع العسل ياعسل

مع تحياتـ كايتو كيد ـي

Maj00oD
08-08-2007, 17:03
أنا رأيي من رأي massari ... الــ2 يلعبوا بـمشاعر بعض ....

أنا اعـرف واحـد يعمل زي كدا مع البنات ... و الله العظيم دائماً انصحه و أقوله حـرام عليك تلعب بـمشاعـر البنات ..

المشاعـر هي من اغلى ما يملكه الإنسان و كما تدين تُـدان

و بيني و بينك مـره أتعرفت على وحـده و بعد فتره حبينا بعض و بالصدفه اكتشفت ان هـذه البنت لعاابه و انا مو اول واحـد تقوله احـبك طلع غيري كثيرر ...
بس الحمد لله ما أتعلقت فيها ...

بس انقهررت ... يعني كيف الواحد يكذب بـمشاعره؟ كانت تقولي كلام رووعه و ترسلي خواطر و أشعار بس الحمد لله الحمد لله اني ما اتعلقت

اسطورةهذاالزمن ... بصراحه الحب في هـذا الزمـن مستحيييل أبدااااا الناس أغلبهم كدابيين و الحب عندهم زي اللعبه لمن يطفش منها يرميها...

آسف على الإطاله في الكلام ... عُـذراً

مـودتـي لكِ

EMI(shady)NEM
08-08-2007, 20:33
وأنا أيضا أوافق العضو majoood لان في هذا الزمن صعب إنك تثق بشاب أو فتاة خاصة في الحب لأن كل منمها رغبات وأحلام والأحلام عند كل شاب وفتاة مختلفة عن الآخر

crazy cat
08-08-2007, 20:42
الكل بهاي الحالة ما عندو اي احساس و انا بحس انو الشباب بيلعبو بالمشاعر أكتر لانو البنات حساسات بس برضو مو كل البنات مناح بل أغلبهم متل الشبابا بيلعبو بالمشاعر يعني فيكي تحكي هيك هيك يعني 50%شباب و 50% بنات و ميرسي كتير :)

لوكاس بدولسكي
08-08-2007, 20:46
انا أقول لكل من يسوي هذي الحركة سواء بنت او ولد \والله الفضااااوة مشكلة كبيييييييييرة
وطبعا هو او هي انسان متجرد من الاحاسيس والمشاعر

شكرا على الموضوع

لوكاس بدولسكي

روح تشاد
08-08-2007, 20:55
انا اقول بصراحة ان الولد هو من يتلاعب بمشاعر البنت ولكن للأسف الفتاة غالبا ماتكون ساخجة فتصدقه