PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : النكت...

المشتاق
26-10-2003, 13:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حال الاعضاء في مكسات أن شاء الله بخير

احلا نكت لي احلا اعضاء

تفضلو

واحد يريد يعلم ابنه المشي ربطه في قطار .

واحد سأل الثاني قالو أمك حيّه؟ قاله لأ عقرب! قاله اقصد عايشه؟ قاله لأ خد يجه !

مين اسرع ثلاث كائنات على الارض؟ فهد و اسد و أردني معزوم على منسف

بلديات حب يعاكس وحدة لبسة جزمة بيضة فقالها نهارنا زي الجزمة

1-بلدينا جت لة طوبه فى صدرة بص وراة. 2- بلدينا رايح حفلة تنكرية قطع دراعة. 3-بلدينا إتغاظ من مراتة ولع فى نفسة وحضنها.

بدو لقو ضاروخ خافوا قال لهم شيخهم لاتخافو هذه مرضعة بعير

بدوي و صعيدي يلعبون شطرنج كيف أنتهت ألعبه....؟؟؟!!! الملك أتفع ضغطه ومات....!!!

صعيدي حاطين صورته على الاشارةليش؟..... احذر مفاجئات الطريق

في ثلاث سودانيين واقفين جمب بعضهم ليش؟؟؟ عاملين اعلان ....كت كات

في ثلاث سودانيين واقفين جمب بعضهم ليش؟؟؟ عاملين اعلان ....كت كات

صعيدي سألوه بلدكم فيها حليب رد عليهم أمال ايه دي بلدنا كلها بهايم

شو أسم وزير الصحه في الصين ؟ ماما هدا واوا

شو أسم وزير الحربية في الصين؟ شن حرب شن

واحد صعيدي رجع من السفر بعد غيبة بيأل عن ابنه الصغير قاولوله ان القطر داسه قالهم تااااااني

مرة واحد هندي زار مصر شاف الاهرامات قال: منو سوا هذا سمبوسة كبير اوة ماشالا

فيه حجازي يبغا يشتري جمل شاف واحد واقف وواحد جالس قال: أديني هدا وطبقوا زي التاني. هههههههههههههههههههههههههاي سلملم***

مره واحد صعيدي لحق حرامي 000 سبقه

هريدي وعشيرته اشتركوا في الحرب ضد الإنجليز زمن الإنتداب البريطاني ولما اشتدت المعركة وحمي الوطيس كان هريدي يعلم جماعته كيفية إلقاء القنابل اليدوية على العدو وبعد انتهاء التدريب دخل هريدي وأفراد العشيرة المعركة وكانوا يلقون القنابل اليدوية على العدو وكلما ألقو بقنبلة كان الإنجليز يسحبون الفتيل منها ويلقونها على هريدي وجماعته !!

قال كان في 3 زلم ركبين بالطيارة واحد سوري و واحد لبناني و واحد أميركي, ثقلت الطيارة كتير قام الأميركي كب دولارات و السوري كب ليرات و اللبناني كب السوري ها ها ها..

واحد بلديتنا طلعله العفريت من الفانوس طلب منه أن أيده تطول الأرض 00 العفريت قطعله رجليه

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل كاساندرا قررو الطفايلة ان يعملو مسلسل جديد و يسموه( كوضحة )....

ليش الطفايلة بيشترو لبن كل يوم؟؟؟؟؟؟؟ عشان يعرفو التاريخ!!!! ههههههههه

مرة واحد طفيلي بيبكي بيبكي لأمو , يتحكيلو امو خير شو مالك بيحكيلها : بكرة لما صحابي يكبرو مع مين انا بدي العب

واحد سعودي بيسأل واحد مصري : أنتوا بتحبوا حسني مبارك أوي ليه كدا ؟ هو بيفطركوا إيه؟ المصري : حسني مبارك بيفطرنا فول وبيغدينا فول وبيعشينا فول. السعودي : غريب !! وإيش تأكلوا الحمير؟ المري قال: كبسة

قرد جوا قفص شاف طفيلي برة قال الله يلعن الواسطات

في الخليل يستحم أفراد الاسره كلهم مع بعض لماذا ؟ مكتوب على الشامبو : شامبو لكل العائله

طفيلي أخذ شهادة دكتوراه فقال لزوجته والله مانا داري ليش الناس بيحكوا على الطفايله، هيني جبت الدكتواه. فقالت له زوجته: دق على الخشب لا تصيب حالك بالعين. فدق على الخشب. فقالت الزوجه مين على الباب؟ فقال الزوج: خليكي انا بشوف مين

هندي وصعيدي يلعبون شطرنج..كيف انتهت اللعبة؟؟؟ الملك جاته جلطة

اثنين مصريين محششين واحد قال : تسدأ الدنيا دي مآســــي ... قاله الثاني ليه أنتا بتلبس كام

هريدي قالوله بمناسبة العيد :كل سنة وانت طيب , رد قائلا : بس السنة لسه ما خلصتش !!!

واحد حمصي بنى بيتين فسأله واحد لماذا تبني بيتين قال له علشان إذا واحد قال لي يخرب بيتك يضل عندي بيت .

في مصري يسأل سعودي: أيش الفرق بينكم وبين البهايم؟؟؟؟ رد السعودي: البحر الأحمر

مرة طفيلي نسي المفتاح بسيارته اجا واحد مسك سلك ومده من الشباك وفتح اللقاطة اجا الطفيلي اخد السلك وعمل عنه نسخة

وقعت طائرة تدريب صغيرة وفيها أربعة أشخاص في مقبرة بالصعيد فتهافتت وسائل الإعلام والصحافة ليسألوا المختار هريدي عن الحادث فأجابهم بالتالي : لقد أخرجنا حتى الآن ثمانين جثة وهناك مخاوف أن يزداد عدد الضحايا !!!!

اشترى صعيدي سمكة وطلب من البايع ان يكتب له طريقةالتحضير على ورقة ومشى بيلوح بالسمكة فخطفها منه كلب وهرب تجمع الناس حول الصعيدي الذي انفجر من الضحك وقال لهم مش ح يعرف ياكلها الورقة معاي .

كان في واحد حمصي و واحد أمريكي و واحد ياباني اجو بدن يعرفوا مين أذكى واحد فيهن قاموا فتحوا راس الأمريكي لاقوا بنايات و ناطحات سحاب ,فتحوا راس الياباني لاقوا الكترونيات و كمبيوترات ,اخر شي فتحوا راس الحمصي لاقوا خيط فقالوا أكيد هذا الخيط راح يوصلنا للغز الحمصي فقطعوا هالخيط ................قاموا وقعوا ذنين الحمصي. و سلامتكم.

صفع هريدي يهوديا على وجهه فاستنكر اليهودي ذلك قائلا : لم تصفعني , رد هريدي : لقد قمتم بصلب السيد المسيح على الصليب فرد اليهودي : ولكن هذا كان قبل ألفين عام ! رد هريدي : والله العظيم ما عرفتش إلا دلوكيت !!

قررت قيادة قوات التحالف اختبار قدرة الجنود على حفظ الأسرار العسكرية فاختارت ألماني وفرنسي وإنجليزي وهريدي فأعطي لكل جندي سرا ليحفظه ثم قاموا بتعذيبهم لإفشاء السر بدأوا بالفرنسي وبعد ساعتين أفشى السر ثم الألماني أفشى السر بعد ثلاث ساعات والإنجليزي تكلم بعد خمس ساعات ودخل هريدي ومضت ساعتين ثم يومين ثم أسبوعين ولم يتكلم فقررت القيادة مكافأة هريدي على التحمل وبعدها خرج هريدي من غرفة التعذيب ووقف بجانب الجدار يضرب رأسه بالحائط ويقول : آخ لو أفتكر آخ لو أفتكر هو كان قال لي إيه ...

مرة في واحد صعيدي مات أبوه فلما سألوه عن السبب قال لهم جلطة بالمخ . قالوا لا حول و لا قوة الا بالله و المخ ده جاله منين !!!
واحد إيراني كل ما يتسبح ويطلع من الحمام يظحك سئلو ربعه ليش مل ماتتسبح تظحك ؟ قال:لأن الماي ينزل نكته نكته

مرة واحد طفيلي بحكي لصاحبه إذاحزرت شو الطبخة بعطيك نص الملفوفات رد الثاني عليه:أكيد ملوخية

مرة طفيلي محشش فتح محل غاز فجر اسطوانتين بنص البلد دعاية

مرة واحد بلديتنا دخل الحرس الجمهورى فقلولوا لما الوزير يدخل اضرب 21 طلقة قال لهم طب لو جبتهولكم من اول طلقة ابراهيم حامد

مره واحد صعيدى حب يعمل رأفت الهجان...إتمسك من أول حلقة.

في سعودي قال للسوداني ليش تقولون حرف (ق) (غ) السوداني:أستقفر الله من غال لك هذا

مرة في واحد صعيدي راح دار صاحبة في مصر شاف القشاطة قال:يابوي كل ده موس حلاقة

في واحد بدوي دخل فيه جني قال البدوي للجني ماتطلع الا بقهوةمنقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــول

اتمناء أن تعجبكم النكت

تحياتي&&&

المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــشتاق

JANET
29-10-2003, 02:12
شكرا ع النكت الحلوه

ويروس
31-10-2003, 08:23
::جيد::
شكرا ع النكت الحلوه

zainab
31-10-2003, 08:24
هههههههه
شكرا على النكت الرائعه و الجميله
تحياتى زينب

المشتاق
02-11-2003, 20:22
مشكوووووووور ين على ردودكم

وحـــــيد
03-11-2003, 12:09
ههههه .. يسلمووو

المشتاق
13-12-2003, 16:03
الله يسلمك يا وحيد

IceCube
13-12-2003, 17:25
هههههههههههههههههههههههههههههه المـــشتــــاق

كتيييييييييير حلوات النكت
كنت بموت ضحك خلاص

تحياتي

آيـــــــــــــــــس

مازنجرز
13-12-2003, 18:40
والله النكت جميله جدا جدا جدا جدا ضحكتني كتير

بس النكت كتيره جدا

مشكوووووووووووووووره

اخوكي مازنجرز

ديزاين
13-12-2003, 19:15
شكرا على هذه النكت هههههههههه

المشتاق
14-12-2003, 19:38
مشكووووووووره أختي على
ردك على موضوعي

زينب21
16-12-2003, 16:05
شكرا النكت مضحكة جدا . . . .

tomoyo
17-12-2003, 17:42
هههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووووور

المشتاق
28-12-2003, 13:48
مشكووووورين على الرد

Justice Knight
30-12-2003, 20:02
ههههههههههههه

تسلم

المشتاق
31-12-2003, 10:38
العفوا أخوي على الرد.

كاسح
01-01-2004, 11:40
بدوي و صعيدي يلعبون شطرنج كيف أنتهت ألعبه....؟؟؟!!! الملك أتفع ضغطه ومات....!!!

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول حللللللللللللللللللللللوة دلااااااااااااخة وربي

المشتاق
07-01-2004, 21:06
مشكووووور أخوي على الرد
على موضوعي.

محبة حرف R
09-01-2004, 11:22
السلام عليكم
ها ها
حلوة شكرا

المشتاق
27-01-2004, 20:49
وعليكم السلام
مشكوووووره أختي على الرد

Yuri
29-01-2004, 06:10
مشكوووووووووووووور
تسلم اخوي على النكت الحلوة

عزيز النفس
29-01-2004, 11:03
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور على هذى النكتى المضحكه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

المشتاق
08-04-2004, 12:40
مشكووووورين على الرد على موضوعي.

السفاح606
29-04-2004, 16:42
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور

maroco
29-04-2004, 18:12
مين اسرع ثلاث كائنات على الارض؟ فهد و اسد و أردني معزوم على منسف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا
شكرا عالنكت الحلوه

المشتاق
26-07-2004, 21:29
lمشكووووووووووو

المشتاق
26-07-2004, 21:37
مشكوووووورين على الرد على موضوعي

تحياتي
المشـــــــــــــــــــــــــــــتاق

ؤسامة
23-02-2006, 15:34
ادا لمادالبكاء مع ان نكت اعجبة الجميع حتى انا وشكرا