PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 ( تقارير المتأهلين في الصفحة 18 )

صفحة : 1 [2]

الأميرَةُ شَادنْ
09-09-2009, 21:51
ما صاح ألا أنا يا killua-2 :(

بصراحه هالمباراة حماسيه على ما يبدو ..
واعتقد ان الشوط الثاني راح ينتهي بفوز سعودي لا محالة :ميت:

حيييييييييييل فزنا :( اقول امحق بس على كذا حظ منسدح ابو اللي جابه :ميت:

.
.
.

مبروك لكم يا killua-2 :(

y.w.i
09-09-2009, 22:09
انتهت من ساعة اكثر المباريات سخونة على المستوى العربي و الخليجي

مباراة تحديد المركز الخامس آسيويا بين البحرين و السعودية

البحرين لعبت بحذر مطلع المباراة و ارتكبت بعض الاخطاء الدفاعية ادى احدها لتقدم السعودية بهدف

و كان الهجوم البحريني كهجومهم في مباراة المنامة لديهم خط وسط جيد و دفاع ممتاز لكن راس الحربة عندهم لا يتقن معظم الهجمات لتنتهي بالضياع

اخشى ان هذا الاسلوب قد لا ينفع مع نيوزيلاندا ><

اما السعودية فكانت اقوى و افضل من مستواها الباهت في المنامة

لكن على ما يبدو ان منتخب البحرين يتمتع بالمرونة في الاداء بحيث لو لعب مع فريق قوي

فانه يصل لمستوى قوته ليجاريه

هذا ما رايناه في المنامة و الرياض

كان الاستحواذ في معظم المباراة للسعودية تقريبا

و لاحظت ان الهجوم البحريني يشتد اكثر في اخر ربع ساعة من الشوط الاول و اخر نصف ساعة من عمر المباراة

لاحظت ايضا حادثتي سقوط لاعب بحريني و اللعب مستمر

كنت اتمنى ان يقوم لاعب من السعودية باخراج الكرة بكل روح رياضية كي يتيح الحكم للاعب كي يتعالج

و اظن ان لاعبي البحرين كانوا ليعيدوا لهم الكرة

ألف مبروك للمنتخب البحريني الذي فاجأ الجميع بهدف التعادل في اخر لحظات اللقاء

و حظ اوفر للسعودية في تصفيات 2014 و ان شاء الله يشدوا حيلهم أكثر

لان في هذه التصفيات حظ السعودية كان ممتازا في المجموعات لانها وقعت مع منتخب لبنان ( احد اضعف 5 منتخبات عربية ) و منتخب سنغافورة ( اضعف منتخب في اسيا كلها )

و في الجولة الثانية من المجموعات وقعت بعيدا عن مجموعة استراليا و اليابان العتيدين جدا

عموما ربنا ما كان كاتبها لهم

ان شاء الله الآتي افضل

اتوقع ان تكون عنواين الصحف كالتالي:

الاخضر خرج فعليا منذ تعادله مع كوريا الشمالية في الرياض

و للمفارقة فالخروج كان بالتعادل مرة مع كوريا الشمالية و مع البحرين و كلاهما في الرياض

و لاخواني مشجعي الاخضر تقبلوا الخسارة بروح رياضية و هنوا اخوانكم البحرينيين و ادعولهم التوفيق للتاهل

y.w.i
09-09-2009, 22:22
البحرين تطيح بالسعودية من تصفيات كأس العالم 2010

فاجأ المنتخب البحريني نظيره السعودي وبدد أماله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بعدما تعادل معه 2/2 اليوم الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي في إياب الملحق الآسيوي بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وتقدم المنتخب السعودي بهدف سجله ناصر الشمراني في الدقيقة 13 ثم تعادل الفريق البحريني في الدقيقة 42 بهدف للاعب جيسي جون.

وشهدت الثواني الأخيرة قمة الإثارة حيث سجل حمد المنتشري الهدف الثاني للسعودية لكن المنتخب البحريني أدرك التعادل في الهجمة الأخيرة بهدف سجله إسماعيل لطيف.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل مع نظيره البحريني سلبيا في عقر داره ليحافظ على أمله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.

لكن تلك الآمال تبخرت على يد المنتخب البحريني الذي تعادل 2/2 خارج أرضه اليوم ليجدد آمال جماهيره في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

ويلتقي بذلك المنتخب البحريني مع المنتخب النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا في مباراة فاصلة لتحديد فريق متأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وكانت البحرين قد تأهلت إلى الملحق الآسيوي بعد أن احتلت المركز الثالث في المجموعة الأولى بالدور الأخير من التصفيات خلف أستراليا واليابان اللتين تأهلتا مباشرة إلى النهائيات ، كما احتلت السعودية المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب سريع ومحاولات هجومية جادة من الفريقين مع حذر دفاعي.

وحصل المنتخب البحريني على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة وتقدم فوزي عايش وسدد كرة خطيرة أخرجها الحارس السعودي وليد عبد الله بأطراف يده إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة للمنتخب السعودي في الدقيقة السادسة حيث انطلق ناصر الشمراني من الناحية اليمنى ومرر عرضية رائعة إلى النجم ياسر القحطاني الذي سدد الكرة وسط رقابة دفاعية لكن الحارس سيد جعفر تصدى لها قبل أن يشتتها الدفاع .

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل في الدقيقة 13 من هجمة رائعة حيث تلقى محمد نور عرضية رائعة من النجم ياسر القحطاني ثم هيأ الكرة إلى ناصر الشمراني الذي سددها في الشباك معلنا عن تقدم السعودية.

وكاد الفريق البحريني أن يدرك التعادل في الدقيقة 15 عندما سدد سلمان عيسى كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم.

وبعد دقيقة واحدة شن المنتخب السعودي هجمة خطيرة وسدد ياسر القحطاني كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الدفاع ثم تابعها القحطاني بتسديدة أخرى قوية لكن الكرة مرت فوق العارضة.

وكثف المنتخب البحريني محاولاته الهجومية بحثا عن التعادل والحفاظ على فرصته في التأهل للمرة الأولى إلى نهائيات كأس العالم لكن الفريق السعودي تمسك بالحذر الدفاعي.

وسدد سيد محمود ضربة حرة للمنتخب البحريني في الدقيقة 34 وقابل حسين أحمد الكرة بتسديدة مباشرة بيسراه لكن الكرة مرت بجوار القائم لتضيع فرصة ثمينة على البحرين.

وبعدها سيطر المنتخب السعودي على الكرة بشكل أكبر لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على المرمى البحريني.

ودفع المنتخب السعودي ثمن أخطائه في الدقيقة 42 عندما تعادل المنتخب البحريني بهدف سجله جيسي جون حيث مرر عبد الله عمر عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ومرت الكرة أمام حسين أحمد الذي لم يلحق بها لكنها وصلت إلى زميله جيسي جون الذي أسكنها الشباك ليشعل المباراة.

وكاد المنتخب السعودي أن يتقدم مجددا في الدقيقة 45 عندما انطلق عبد الله شهيل وراوغ الدفاع ببراعة ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن سيد محمد شتت الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وفي الشوط الثاني أعاد المنتخب السعودي تنظيم صفوفه وشن عددا من الهجمات المنظمة لكنه لم يشكل خطورة على المرمى البحريني في الدقائق الأولى .

وواصل الفريقان تبادل الهجمات واعتمد الفريق البحريني شيئا ما على الهجمات المرتدة السريعة مع الحذر الدفاعي.

وفي الدقيقة 63 دفع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب السعودي باللاعب أحمد عطيف بدلا من عبد اللطيف الغنام .

وبعد دقيقتين أجرى التشيكي ميلان ماتشالا المدير الفني لمنتخب البحرين أول تغيير له ودفع باللاعب إسماعيل لطيف بدلا من حسين أحمد.

ولم يتمكن المنتخب السعودي رغم محاولاته المستمرة من التغلب على الدفاع البحريني كما أخفق في محاولاته التي تعتمد على الكرات الجانبية العالية.

ودفع ماتشالا باللاعب محمد عبد الرحمن بدلا من فوزي عايش في الدقيقة 76 ، ثم أشرك مدرب السعودية النجم مالك معاذ بدلا من تيسير الجاسم في الدقيقة 78 .

وفي الدقيقة 70 تألق وليد عبد الله في التصدي لكرة خطيرة سددها جيسي جون الذي كان غير مراقب داخل منطقة الجزاء.

ودفع ماتشالا باللاعب عبد الواحد علي بدلا من جيسي جون في الدقيقة 82 ثم شارك حسن معاذ بدلا من عبد الله شهيل ضمن صفوف المنتخب السعودي.

ورسم المنتخب السعودي بسمة عريضة على وجوه جماهيره في الدقيقة 90 عندما تقدم بالهدف الثاني وسجله اللاعب حمد المنتشري بتسديدة برأسه .

لكن تلك البسمة سريعا ما اختفت حيث تمسك المنتخب البحريني بحلم التأهل حتى الثانية الأخيرة وبالفعل أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بهدف للاعب إسماعيل لطيف .

الرابط (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=55303&obj=0)

الأميرَةُ شَادنْ
09-09-2009, 22:28
يعطيك العافية يا واي ^^"

بس عندي ملاحظة كنت متحمسة اذكرها هنا لو كان الأخضر فاز لكن

مع الأسف ما عاد فيني حيل فـ صرفت نظر لكن يوم شفتك نوهت عليها ^^

قلت أوضح لك شيء :D

لاحظت ايضا حادثتي سقوط لاعب بحريني و اللعب مستمر

كنت اتمنى ان يقوم لاعب من السعودية باخراج الكرة بكل روح رياضية كي يتيح الحكم للاعب كي يتعالج

و اظن ان لاعبي البحرين كانوا ليعيدوا لهم الكرة

في شوط المباراة الأول أنا شفتها بــ نفسي سقط لاعب من البحرين

و ان ما خاني النظر هو " راشد الشمراني " رمى بالكرة خارجا ً حتى مُدرب

المنتخب السعودي عصب و بشكل واضح تعرف أجنبي :D

فـ قلت سبحان الله فعلا ً نحن نختلف عنهم :p

لكن أنت اللي تقصدها في شوط المباراة الثانية صح :موسوس: !!

.
.
.

ما قاهرني الأ أني شفت سيناريو مباراتنا مع كوريا تكرر في الشوط الثاني :ميت:

قاسي جدا ً هالمانشيت :ميت:

y.w.i
09-09-2009, 23:00
يعطيك العافية يا واي ^^"

بس عندي ملاحظة كنت متحمسة اذكرها هنا لو كان الأخضر فاز لكن

مع الأسف ما عاد فيني حيل فـ صرفت نظر لكن يوم شفتك نوهت عليها ^^

قلت أوضح لك شيء :d

في شوط المباراة الأول أنا شفتها بــ نفسي سقط لاعب من البحرين

و ان ما خاني النظر هو " راشد الشمراني " رمى بالكرة خارجا ً حتى مُدرب

المنتخب السعودي عصب و بشكل واضح تعرف أجنبي :d

فـ قلت سبحان الله فعلا ً نحن نختلف عنهم :p

لكن أنت اللي تقصدها في شوط المباراة الثانية صح :موسوس: !!

اللع يعافيك اختي ^^

حقيقة لا اذكر متى كانت الحادثتين

ما كنت مركز على التوقيت ><

لكني اذكر انهم حركتين تجاهل لاعب مصاب

و في قناة السعودية الرياضية فتحوا استديو تحليلي طاريء استلموا فيه بيسيرو و انتقدوا فيه التصرفات و نسبوها لتوجيهاته

ما قاهرني الأ أني شفت سيناريو مباراتنا مع كوريا تكرر في الشوط الثاني :ميت:

الصحافة ما راح ترحم و راح تلعب على هذا الوتر و تسترجع ذكريات تعادل كوريا الشمالية

قاسي جدا ً هالمانشيت :ميت:

يمكن قصدك عنوانه ( الاطاحة ) ؟

هاد مصطلح شائع في الرياضة

فلان اطاح فلان او اسقطه

لكن لا اظن فيه اساءة :موسوس:

الأميرَةُ شَادنْ
09-09-2009, 23:24
y.w.i

حقيقة لا اذكر متى كانت الحادثتين

ما كنت مركز على التوقيت ><

لكني اذكر انهم حركتين تجاهل لاعب مصاب

لا بس مره وحده في الشوط الثاني :D --> بسبب الضغط تعرف محد

شايف أحد ><" اذا انا في البيت و متتتت و حيييت شلون هم :ميت:

بس اللي في الشوط الأول الشمراني رمى الكرة خارج الملعب و عصب

المدرب يبي الهجمة تستمر :D

و في قناة السعودية الرياضية فتحوا استديو تحليلي طاريء ا
ستلموا فيه بيسيرو و انتقدوا فيه التصرفات و نسبوها لتوجيهاته

يستاهل على راسه و لا راس اللاعبين :D---> نذلة :D

يمكن قصدك عنوانه ( الاطاحة ) ؟

هاد مصطلح شائع في الرياضة

فلان اطاح فلان او اسقطه

لكن لا اظن فيه اساءة :موسوس:

أدري :D اعرفه :D ما فيه إساءة !

بس أنا عشان مقهورة :ميت:

حامي العرين
09-09-2009, 23:25
ألف مبروك للمنتخب البحريني التأهل لملاقاة المنتخب النيوزلندي على بطاقة الـتأهل ولن أقول بأنني أتمنى حظا وافرا لمنتخبنا في المرات المقبلة في ظل وجود اللامسؤولية واللامبالاة والمكابرة من قبل الاتحاد السعودي و الجهاز الفني و اللاعبين وحتى الجماهير

برأيي أن بعض أسباب الخسارة تتلخص في التالي:
1-وجود اتحاد لا يعمل على تطوير مسابقات المحلية وتنظيمها والتي تأثر بشكل مباشر على أداء المنتخب ونتائجه والتي لاحظناها في السنوات السابقة بأنها في انحدار شديد.

2- وجود مدرب جبان يضم لاعبي الأندية الجماهرية والكبيرة فقط ويضع التشكيلة التي يقترحها الكتاب في الصحف. عجبي من مدرب يصر على ضم لاعبين حتى وهم في أسوأ مستوياتهم وبعضهم مصابين لم يلعبوا طيلة الموسم الماضي بل ويضمنون مركزا أساسيا في تشكيلة المنتخب على حساب لاعبين مبدعين نثروا إبداعهم في الموسم الماضي وذلك بسبب عدم وجودهم في الفرق ذات السمعة الكبيرة

3- وجود لاعبين لايعرفون كيف يتعاملون مع مجريات المباراة ولا يعرفون أبجديات كرة القدم ولا يتعلمون من الدروس الماضية شاهدوا هدف البحرين الثاني وستدركون معنى كلامي. فعندما نفذت الضربة الزاوية من قبل المنتخب البحريني والتي منها أحرز هدفه الثاني ، كان من المفترض أن يتواجد لاعبان اثنان من المنتخب السعودي عند القائمين ولكن للأسف لم يكن متواجد سوى لاعب واحد عند القائم الأول بينما الكرة ذهبت للقائم الثاني الخالي تماما.

وعندما أقول بأن لاعبي المنتخب السعودي لا يتعلمون من الدروس الماضية فهم كذلك بالفعل. لأن هدف البحرين الثاني كان نسخة كربونية من ضربة الزاوية التي أضاعها المنتخب البحريني في مباراة الذهاب فقد كان تمركز لاعبي المنتخب السعودي مشابه تماما (لاعب عند القائم الأول بينما القائم الثاني خالي) لكن الفرق هو أن الكرة اصطدمت في القائم الخالي من المراقبة وخرجت خارج الملعب بينما في مباراة الإياب كانت الكرة في المرمى وبالتالي خرجت السعودية بسبب هذا الخطأ التافه

4- وجود جماهير مكابرة واثقة من التأهل ثقة عمياء وتتغنى بأمجاد الماضي ونسوا الحاضر الذي يقول بأن البحرين حاليا أفضل من السعودية وبمراحل.

5- وجود إعلام أعمى لا يرى إلا لون فريقه المفضل أيا كان ذاك الفريق

أخيرا... كما كانت البحرين سببا في تأهلنا لكأس العالم 2002 ... تدور الأيام وتخرجنا البحرين بنفسها من كأس العالم 2010

زيدان.
09-09-2009, 23:40
y.w.i

اكيد ما راح يعادل ثمن فول مع تميس بريالين :p

:D

لو اكتشفتها

السعودية بيقولولي يلا عالترحيل و بيخسروا كفاءاتي :D

و اييش كفاءاتك .....؟؟
ترا مكان بسيرو شاغر

وقتها بلجيكا كانت اقوى من بلجيكا الحالية

لا تنسى انها هزمت هولندا القوية آنذاك

اما بخصوص مباريات دور ال16 فلم تكن واضحة تماما

المتصدر سيواجه اما ايرلندا او المكسيك و كلاهما كان حصان البطولة الاسود

اما المركز الثاني فسيواجه اما البرازيل او السويد و لا اظن احد كان يريد اللقاء بكتيبة روماريو القوية

المركز الثالث كان ليواجه المانيا او اسبانيا

بلجيكا عندما خسرت من الالمان كانت الخسارة بفارق هدف واحد

اي ان المستوى متقارب نوعا ما

و المانيا لم تكن بتلك القوة و لم تنكشف لان مجموعتها تضم بوليفيا الضعيفة

فقد هزمتها بلغاريا في مفاجأة من مفاجآت البطولة

ايضا لا تنسى ان هولندا احرجت المانيا في امم اوروبا 1992 و هزمتها في دور المجموعات

و بلجيكا كانت تثق في نفسها ان تحرز مفاجآت كما فعلتها في الدور الاول و هزمت هولندا

و ليس شرطا ان يكون متصدر المجموعة ذو حظ افضل من الوصيف

ففي مونديال 2006 تصدرت سويسرا مجموعتها و نالت فرنسا الوصافة

و تصدرت اسبانيا مجموعتها و نالت اوكرانيا الوصافة

و في دور ال16 هزمت فرنسا اسبانيا و هزمت اوكرانيا سويسرا :مرتبك:

المنتخبات الاوروبية لا تعطي المنتخبات القوية من نفس قارتها نفس الرهبة التي نمنحها نحن كمنتخبات عربية :تدخين:

بلجيكا وقتها حاولت تحاشي البرازيل و المكسيك لانهما مدرسة مختلفة عن قارتهم

y.w.i

ردد يا ليييل ما اطولك

الظاهر لا أنت راح تقتنع و لا أنا كذلك ... لكن ما شاء الله عليك استفدنا شيء غابت عننا و عرفنا ما معنى تنازل الأخ لأخيه اليوم :D:D:D:D:D:D:D

عاد ما سويت شيء يستاهل :D

الله أكبر على التواضع :D

الاخضر خرج فعليا منذ تعادله مع كوريا الشمالية في الرياض
و الله عين العقل ... و زاد قناعتي بعدم تأهلنا الليلة ما رأيته من هياط زائد في الصحف صباح الأمس ..

المفروض العنوان يتغير إلى----> السعودية تطبق مبدأ " تنازل الأخ لأخيه " و تتنازل بتعادلها مع البحرين عن التأهل لكأس العالم 2010 و بكذا تفوت شراء المباراة من نيوزيلندا تاركة الفرصة للبحرين :D

::

الأميرة السعودية شادن
هارد لك ... ظهر لك عقرب أحمر جديد ضيفيه لمجموعتك :D:D:D:D:D

ما صاح ألا أنا يا killua-2

عاد حنا صفقنا للبحرين على هذا القتال::سعادة:: ... ثم لم تصيحي أنت لحالك ... صاح معك سلطان و نواف:D

الأميرَةُ شَادنْ
10-09-2009, 00:02
زيدان .

المفروض العنوان يتغير إلى----> السعودية تطبق مبدأ " تنازل الأخ لأخيه " و تتنازل بتعادلها مع البحرين عن التأهل لكأس العالم 2010 و بكذا تفوت شراء المباراة من نيوزيلندا تاركة الفرصة للبحرين :d

--> حسبي الله على شيطانك --> مالي خلق ضحك بس مت ضحك :D

الأميرة السعودية شادن

:D:D:D

هارد لك ... ظهر لك عقرب أحمر جديد ضيفيه لمجموعتك :D:d:d:d:d:d

خلاص إكتفيت :نوم: ما عاد نبي عقارب حمراء شكلي بـ حول على عقارب خضراء :D

عاد حنا صفقنا للبحرين على هذا القتال::سعادة::

و احنا بعد صفقنا للسعودية على النضال ::سعادة::

... ثم لم تصيحي أنت لحالك ... صاح معك سلطان و نواف:d

عاد في أول المباراة شفت سلطان مبسوط و يبتسم و انبسطت معه :p

بس في الأخير صحنا سوا :D الله يعينه و يعينا معاه :نوم:

● S Ņ I P Ẻ Ř ●
10-09-2009, 00:12
تـم التعديل تلبية لطلب

زيدان.
10-09-2009, 00:18
و احنا بعد صفقنا للسعودية على النضال ::سعادة::
تركنا لكم النضال ... و أخذنا نصفق للبحرين بعد أن حازت على العروبة :لقافة:

و ردة لتصفيقكم .. ووردة لتصفيقنا ... و النافذة وحدة :d

زيدان.
10-09-2009, 00:21
و عليكم السلام

اعذروني لن أتحلى بالروح الرياضية لن أقول مبروك للفريق الفائز فالبحرين لم تقدم أي مستوى يذكر
مجرد حظ [ أي شخص شاف المباراة يعرف انه البحريني مب داري الكورة وين فجأة يلقاها عنده ]
:eek:

تقول هذا الكلام و أنت مراقب هنا

لا تعليق:واجم:

● S Ņ I P Ẻ Ř ●
10-09-2009, 00:34
و عليكم السلام

تقول هذا الكلام و أنت مراقب هنا

لا تعليق:واجم:

ترا أنا بشر قسم بالله
والا عشان مراقب لازم ما أشجع منتخب وطني عشان أكون محايد :لقافة:

أي شخص أكيد يتمنى انه بلاده تفوز

أنا عتبي على منتخب البحرين فقط

زيدان.
10-09-2009, 00:39
ترا أنا بشر قسم بالله
والا عشان مراقب لازم ما أشجع منتخب وطني عشان أكون محايد :لقافة:

داري إنك بشر ... هل قلت شيء يشكك في بشريتك ..؟

كلنا نتمنى الفوز

أنا عتبي على منتخب البحرين فقط [/color][/quote]

ما ذنب البحرين في أخطاء منتخبكم السيء ... لا تغطية مثل العالم ... لا تكتيك .. لا لياقة ... لا مدرب مثل العالم ...

البحرين فازت بجدارة ... و استحقت التأهل لأنها استحقت ذلك ... منتخبك لو فيه خير ما ضيع فرصة تأهل مباشر و سهل من أمام كوريا الشمالية و على ارضهم ...

الأميرَةُ شَادنْ
10-09-2009, 00:39
تركنا لكم النضال ... و أخذنا نصفق للبحرين بعد أن حازت على العروبة :لقافة:

و ردة لتصفيقكم .. ووردة لتصفيقنا ... و النافذة وحدة :d:d

فقدت صوابي وربي اللي ما أراد لنا الفوز اليوم اني فقدته :d:d:d

● S Ņ I P Ẻ Ř ●
10-09-2009, 00:45
داري إنك بشر ... هل قلت شيء يشكك في بشريتك ..؟

::سخرية:: المهم

المنتخب السعودي لم يقدم أي مستوى حتى المنتخب البحريني لم يكن ممتازاً
بل واجه منتخب ضعيف لياقياً , اعدادياً , فنياً
والله الله بالخطط المدروسة
أنا أقصد البحرين مالعبت صح اليوم لكن المنتخب اللي واجههم ضعيف

حامي العرين
10-09-2009, 00:46
s η ! ρ ε я

أشوف النقاش مولللع هنـآ
اعذروني لن أتحلى بالروح الرياضية لن أقول مبروك للفريق الفائز فالبحرين لم تقدم أي مستوى يذكر
مجرد حظ [ أي شخص شاف المباراة يعرف انه البحريني مب داري الكورة وين فجأة يلقاها عنده ] أعرف انه الكثير بيقول اخوانكم واخوانكم والكلام اللي لا يسمن ولا يغني من جوع
سأرتدي لباس الوطنية المتحيز ضد روح الرياضية

لن أقول مبروك لمنتخب يلعب جيسي جون كبحريني أو حسن بيليه
بل مبروك للاعبين أجادوا تضييع الوقت

أخي الكريم بكلامك هذا فقد نسفت جهد منتخب كامل كان الأفضل في مباراتي الذهاب والإياب. البحرين كانت تستحق التأهل عطفا على المستوى الذي قدمته.

ليس ذنب البحرين إن كان منتخبنا لا يستطيع الحفاظ على مرماه لأكثر من دقيقة واحدة

● S Ņ I P Ẻ Ř ●
10-09-2009, 00:47
أعتقد انه السبب هو دوري المحترفين
أي دوري اللي يلعب مبارتين ويوقف شهر

أي دوري اللي يوم ايه يوم لأ يوم تاأجيل ويوم الحكم طفشان وما يبي يجي

في اوروبا الأندية تحمس اللاعب للمنتخب لا أن يكون الجدول متعب في النهاية لا لعب صح مع المنتخب ولا النادي

زيدان.
10-09-2009, 00:49
::سخرية:: المهم

المنتخب السعودي لم يقدم أي مستوى حتى المنتخب البحريني لم يكن ممتازاً
بل واجه منتخب ضعيف لياقياً , اعدادياً , فنياً
والله الله بالخطط المدروسة
أنا أقصد البحرين مالعبت صح اليوم لكن المنتخب اللي واجههم ضعيف

::سخرية::

● S Ņ I P Ẻ Ř ●
10-09-2009, 00:50
هل لو واجه المنتخب البحريني المنتخب السعودي بمستواهـ المميز
هل ستنجو البحرين من رباعية ثانية بعد رباعية كأس آسيا 2007
.
أكررها للمرة الثالثة المنتخب السعودي ضعيف وليس المنتخب البحريني قوي

زيدان.

الحين انت ليه كآرهـ المنتخب
أحسك أبد مب عاجبك المنتخب وش يسوون هم بشر مب آليين حاولوا
لكن الله ما كتب
وكله مكتوب من ملايين السنين

زيدان.
10-09-2009, 00:56
وين وصلنا ..؟

حامي العرين
10-09-2009, 00:58
s η ! ρ ε я

هل لو واجه المنتخب البحريني المنتخب السعودي بمستواهـ المميز
هل ستنجو البحرين من رباعية ثانية بعد رباعية كأس آسيا 2007
.
أكررها للمرة الثالثة المنتخب السعودي ضعيف وليس المنتخب البحريني قوي
في كأس آسيا 2007 لم تكن البحرين قوية وفوزنا عليها ليس بسبب قوة المنتخب السعودي فالمنتخب السعودي لم يكن بتلك القوة.

أخي الكريم السعودية حاليا منتخب ضعيف لا شك في ذلك لكن عليك ألا تقلل من تأهلت منتخب البحرين فقد تأهل عن جدارة

الأميرَةُ شَادنْ
10-09-2009, 01:07
السعودية حاليا منتخب ضعيف لا شك في ذلك

يعني بس عشان تعادلنا مع كوريا و تعادلنا اليوم صرنا ضعفاء شــدعوة عاد !

:لقافة:

حامي العرين
10-09-2009, 01:14
يعني بس عشان تعادلنا مع كوريا و تعادلنا اليوم صرنا ضعفاء شــدعوة عاد !

أختي أنا لا أنظر للنتائج ولكن للمستوى . صحيح أننا تعادلنا مع الكوريتين ومع البحرين مرتين في الذهاب والاياب لكن مستوانا في جميع هذه المباريات كان سيء جدا وحتى التعادل كان كثير علينا

● S Ņ I P Ẻ Ř ●
10-09-2009, 01:20
رآح أوقف النقـاش هنـا
وبكمله لما البعض يرتقي ويصير عنده أسلوب مب يقعد يستفز

أصحاب العقول في راحة

ومبروك للبحرين

y.w.i
10-09-2009, 01:26
الاميرة شادن

لا بس مره وحده في الشوط الثاني --> بسبب الضغط تعرف محد

شايف أحد ><" اذا انا في البيت و متتتت و حيييت شلون هم

بس اللي في الشوط الأول الشمراني رمى الكرة خارج الملعب و عصب

المدرب يبي الهجمة تستمر

يبدو لازم اعيد متابعة المباراة مرة اخرى حتى اتأكد من جديد انهما حالتين

عارفة ؟

لما البحرين دخلت هدفها الثاني خُيل إلي اني شفت بيسيرو يضحك :p

لازم اعيد اللقطة حتى اتاكد كمان

يستاهل على راسه و لا راس اللاعبين:D---> نذلة :D

لكني لا انكر ان المنتخب مع بيسيرو كان افضل اداء نسبيا مما كان عليه مع الجوهر

أدري:D اعرفه :D ما فيه إساءة !

بس أنا عشان مقهورة:ميت:

يلا بسيطة

الحمد لله انها جات على هيك و لا جات فيك او في حد من اهلك لا سمح الله

انصحك لا تشتري صحف رياضية سعودية

لا استبعد الاقلام الصحفية تمسح بالمنتخب و المدرب الارض :ميت:

حامي العرين

ألف مبروك للمنتخب البحريني التأهل لملاقاة المنتخب النيوزلندي على بطاقة الـتأهل ولن أقول بأنني أتمنى حظا وافرا لمنتخبنا في المرات المقبلة في ظل وجود اللامسؤولية واللامبالاة والمكابرة من قبل الاتحاد السعودي و الجهاز الفني و اللاعبين وحتى الجماهير

برأيي أن بعض أسباب الخسارة تتلخص في التالي:
1-وجود اتحاد لا يعمل على تطوير مسابقات المحلية وتنظيمها والتي تأثر بشكل مباشر على أداء المنتخب ونتائجه والتي لاحظناها في السنوات السابقة بأنها في انحدار شديد.

2- وجود مدرب جبان يضم لاعبي الأندية الجماهرية والكبيرة فقط ويضع التشكيلة التي يقترحها الكتاب في الصحف. عجبي من مدرب يصر على ضم لاعبين حتى وهم في أسوأ مستوياتهم وبعضهم مصابين لم يلعبوا طيلة الموسم الماضي بل ويضمنون مركزا أساسيا في تشكيلة المنتخب على حساب لاعبين مبدعين نثروا إبداعهم في الموسم الماضي وذلك بسبب عدم وجودهم في الفرق ذات السمعة الكبيرة

3- وجود لاعبين لايعرفون كيف يتعاملون مع مجريات المباراة ولا يعرفون أبجديات كرة القدم ولا يتعلمون من الدروس الماضية شاهدوا هدف البحرين الثاني وستدركون معنى كلامي. فعندما نفذت الضربة الزاوية من قبل المنتخب البحريني والتي منها أحرز هدفه الثاني ، كان من المفترض أن يتواجد لاعبان اثنان من المنتخب السعودي عند القائمين ولكن للأسف لم يكن متواجد سوى لاعب واحد عند القائم الأول بينما الكرة ذهبت للقائم الثاني الخالي تماما.

وعندما أقول بأن لاعبي المنتخب السعودي لا يتعلمون من الدروس الماضية فهم كذلك بالفعل. لأن هدف البحرين الثاني كان نسخة كربونية من ضربة الزاوية التي أضاعها المنتخب البحريني في مباراة الذهاب فقد كان تمركز لاعبي المنتخب السعودي مشابه تماما (لاعب عند القائم الأول بينما القائم الثاني خالي) لكن الفرق هو أن الكرة اصطدمت في القائم الخالي من المراقبة وخرجت خارج الملعب بينما في مباراة الإياب كانت الكرة في المرمى وبالتالي خرجت السعودية بسبب هذا الخطأ التافه

4- وجود جماهير مكابرة واثقة من التأهل ثقة عمياء وتتغنى بأمجاد الماضي ونسوا الحاضر الذي يقول بأن البحرين حاليا أفضل من السعودية وبمراحل.

5- وجود إعلام أعمى لا يرى إلا لون فريقه المفضل أيا كان ذاك الفريق

أخيرا... كما كانت البحرين سببا في تأهلنا لكأس العالم 2002 ... تدور الأيام وتخرجنا البحرين بنفسها من كأس العالم 2010

اوافق بشدة على تلك الاسباب خصوصا رقم 1 و رقم 5

اما بخصوص الهدف البحريني الثاني فقد جاء على حين غرة

هدف التقدم السعودي كان عليهم كالمخدر و حصل ما حصل

زيدان.

و اييش كفاءاتك .....؟؟
ترا مكان بسيرو شاغر

ليكون تفكرني حاط عيني على مكان بيسيرو :تعجب:

كفائتي هي في مجال عملي <<< يعني خارج مجال الكورة :مرتبك:

y.w.i

ردد يا ليييل ما اطولك

و يا ليل لا تنتهي كمان :D

الظاهر لا أنت راح تقتنع و لا أنا كذلك ... لكن ما شاء الله عليك استفدنا شيء غابت عننا و عرفنا ما معنى تنازل الأخ لأخيه اليوم

كان نقاش بالاستنتاجات

و استنتاجاتي كانت مفحمة بدليل خلتك تتفحم و تقتنع :p

شو رايك تتنازل انت ؟ :rolleyes:

راح اتنازلك و ارد لك الدين لاحقا في المستقبل

هيك تريد ؟ :مكر:

الله أكبر على التواضع :D

و لو :تدخين:

المفروض العنوان يتغير إلى----> السعودية تطبق مبدأ " تنازل الأخ لأخيه " و تتنازل بتعادلها مع البحرين عن التأهل لكأس العالم 2010 و بكذا تفوت شراء المباراة من نيوزيلندا تاركة الفرصة للبحرين

لا تعليق يا زيدان. :تعجب:

S η ! ρ ε я

السلام عليكم

أشوف النقاش مولللع هنـآ

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي و اهلا بك

مجرد حظ [ أي شخص شاف المباراة يعرف انه البحريني مب داري الكورة وين فجأة يلقاها عنده ] أعرف انه الكثير بيقول اخوانكم واخوانكم والكلام اللي لا يسمن ولا يغني من جوع
سأرتدي لباس الوطنية المتحيز ضد روح الرياضية

لن أقول مبروك لمنتخب يلعب جيسي جون كبحريني أو حسن بيليه
بل مبروك للاعبين أجادوا تضييع الوقت

يا اخي هذا كلام كبير من شخص مثلك

و لكني مقدر غضبك لعدم تأهل بلدك و عارف القهر اللي داخلك فراح اطنش كلامك الاحمر بالاقتباس

سارد على باقي ردك هنا فاعذرني ^^

بخصوص الحظ فالسعودية وقف معها الحظ ايضا كما في الاقتباس هذا :-

في هذه التصفيات حظ السعودية كان ممتازا في المجموعات لانها وقعت مع منتخب لبنان ( احد اضعف 5 منتخبات عربية ) و منتخب سنغافورة ( اضعف منتخب في اسيا كلها )

و في الجولة الثانية من المجموعات وقعت بعيدا عن مجموعة استراليا و اليابان العتيدين جدا

ثم ان البحرين لعبت باسلوب قتالي خارج ارضها

و ان اضاعت الهجمات البحرينية الكرات لا يعني ان تقول ما قلته اخي

و تضييع الوقت ليس بالحرام و لا غير مشروع في كرة القدم

فمنتخبات عريقة تستغله كايطاليا مثلا

لا تنسى ان تضييع الوقت ليس دائما يثمر

فهدف السعودية الثاني اعتبره قاتلا ان انتهت المباراة عليه

اي ان التضييع لا يفيد

من متابعتي للمباراتين

فالاداء التراكمي يقف مع البحرين فيهما معا

فالسعودية لعبت بشكل هزيل في المنامة

Y.w.i
أشوفك تتكلم كثير عن التحكيم والسعودية
راح أرد بكلمة وحدة هل شاهدت التصفيات والظلم الكبير فقط ..؟

ممكن تقتبس كلامي عن التحكيم اللي تتكلم عنه حتى اعرف قصدك ؟

لا انكر ان السعودية تعرضت لظلم تحكيمي

اظنك تقصد ركلة الجزاء في مباراة الذهاب

لكن اعذرني و ارجو ان تترك تعصبك لنادي الهلال لاني ساتكلم عن ياسر فلا تزعل مني

و خلينا صريحين مع بعض

ياسر مشهور بانه دائما يحاول اصطياد ركلات الجزاء داخل منطقة ال18 و بعضها يكون بالتمثيل

و سمعته هذه وصلت للتحكيم الاسيوي فاخذ عنه الفكرة

هذا من جهة

من جهة اخرى التحكيم الاسيوي ضعيف جدا امام باقي القارات و له اخطاء ظالمة بحق السعودية و غيرها من المنتخبات الاخرى و طرد الهزازي في مباراة كوريا الجنوبية كان احدها

و صدقني حتى لو لم تتعرض السعودية لاي ظلم

فلا اتصور انهم قادرين على التأهل بأدائهم الهزيل طيلة مشوار التصفيات

فالسعودية بمنتخبها الحالي غير قادرين على تحقيق بطولة

خسروا ذهبية الالعاب العربية امام مصر 2007

خسروا كأس الخليج امام سلطنة عمان 2009

و ها هم يضيعوا فرصة التأهل لمونديال 2010 امام البحرين

هل كل ذلك ظلم تحكيمي ؟ ام ان المنتخبات الاخرى لا تعرف اين الكرة و يجيدون اضاعة الوقت ؟

اقرا كلام الاخ حامي العرين لانه يحوي الكثير من الحقائق

بعدين عندي سؤال لك من أيام كأس آسيا 2007 وانت حاط السعودية براسك عندك مشكلة مثلاً ..؟

بس صراحة الكلام اللي انت قايله ما توقعته من شخص فاهم في الكورة انه يقول
مباراة بلجيكا مباعة

حسبي الله ونعم الوكيل

حاط السعودية براسي من ايام كاس آسيا 2007 ؟

اخي انت تتوهم اشياء غير صحيحة

ما أعرف انت من وين لكن أحس انه منتخبك ما قد طب العالمية
وتشوف السعودية كل سنة كأس عالم شكلك زعلت

ما راح ارد على هالكلام

الله يسامحك اخي :نوم:

بس صراحة الكلام اللي انت قايله ما توقعته من شخص فاهم في الكورة انه يقول
مباراة بلجيكا مباعة

كانت وجهة نظر لي منذ تابعت ذاك المونديال

و لا تعني اني اكره الفريق الفلاني لاني تكلمت عنه بانتقاد او حبا في فريق اخر

اتمنى كمان لما تناقش قضية تناقش الفكرة و لا تنقش الشخص لأجل شخصه

ترا أنا بشر قسم بالله
والا عشان مراقب لازم ما أشجع منتخب وطني عشان أكون محايد

كلنا بشر نخطيء و نصيب

و لا يعني كونك مراقب تترك تشجيع بلدك

لكن يفترض تكون روحك رياضية لانك مشرف على قسم السبورت و ليس قسم السبورت السعودي

اتمنى ما ينفهم كلامي غلط

اقول هالكلام لاني منصدم من بعض الجمل التي قلتها سابقا

^ ABO-ATmTm ^
10-09-2009, 01:26
اللهمــ انــي صــائم..!

وش الســالفهـ ..!

تبـون دوريهـ ..!

..!..

الله المستعــآن

killua-2
10-09-2009, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحه اؤيد s η ! ρ ε я في نقطه .. البحرين ما لعبت بمستوى في السعوديه .. كان مستوى السعوديه افضل بكثير من البحرين .. كانوا يستاهلون الفوز بصراحه :نوم:.. هذا شي وشي ثاني انا احس تعكر مزاجي لما ياب جيسي جون هدف للبحرين لانه ما يابه علشان يفرح الجمهور البحريني يعني بصراحه كنت اتمنى يكون الهدف محلي مو مستورد خخخ :ضحكة: .. وشي ثالث انا مو مقتنعه بفوزنا على السعوديه .. يعني احس ان النتيجه تعادل ولو انها على ارض السعوديه .. ما اعتبرها فوز :D

اما عن مباراتنا مع نيوزلندا فبصراحه انا مو متفائله ابداً واتوقع الخساره .. اذا ظل المنتخب على حاله فالخساره اكييده .. :ميت:

الاميرة شادن

ما صاح ألا أنا يا killua-2

بصراحه لو كنت مكانك .. والله كنت ذبحت نفسي من الصياح وخصوصاً ان المنتخب السعودي كان يستاهل الفوز .. وانتوا جبتوا قول في بدل الضائع وما تهنيتوا فيه خخخخخخ

حيييييييييييل فزنا اقول امحق بس على كذا حظ منسدح ابو اللي جابه

:ضحكة:

مبروك لكم يا killua-2

مبروك على شووو .. يختي قدامنا نيوزلندا :ميت: ما اعتقد بنفوز عليها :ميت:

y.w.i
10-09-2009, 01:57
شكرا اختي Elle على اعادة فتح الموضوع بعد ان تبين لكم وجود سوء فهم :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحه اؤيد s η ! ρ ε я في نقطه .. البحرين ما لعبت بمستوى في السعوديه .. كان مستوى السعوديه افضل بكثير من البحرين .. كانوا يستاهلون الفوز بصراحه :نوم:.. هذا شي وشي ثاني انا احس تعكر مزاجي لما ياب جيسي جون هدف للبحرين لانه ما يابه علشان يفرح الجمهور البحريني يعني بصراحه كنت اتمنى يكون الهدف محلي مو مستورد خخخ :ضحكة: .. وشي ثالث انا مو مقتنعه بفوزنا على السعوديه .. يعني احس ان النتيجه تعادل ولو انها على ارض السعوديه .. ما اعتبرها فوز :D

اما عن مباراتنا مع نيوزلندا فبصراحه انا مو متفائله ابداً واتوقع الخساره .. اذا ظل المنتخب على حاله فالخساره اكييده .. :ميت:

اظن انك تخشين ان يغتر البحرين امام نيوزيلندا فيخسر كما حصل امام ترينداد و توباغو سابقا

اعتقد البحرين معهم وقت ليقرروا مصيرهم و يتعظوا من الماضي و ما حصل اليوم

اما عن مباراة اليوم فالبحرين مستواها كان قريب لمستواهم في المنامة

او لنقل انه متذبذب

تارة دفاع دفاع و تارة هجوم شرس

السعودية اليوم هي من ارتفع لديها رتم الاداء و الحماس بفعل عاملي الارض و الجمهور

خصوصا ان تعادلهم بأداء هزيل في المنامة يعتبر انجاز امام قوة الهجمات البحرينية هناك

و منتخب نيوزيلندا قد يكون اسهل من السعودية لكن الحرص واجب و التهور قاتل

عن نفسي اتمنى ان ارى منتخب من عرب اسيا في المونديال كما عودونا منذ عام 1982 و حتى 2006

حتى تصير المنتخبات العربية هذا المونديال 3 منتخبات إن شاء الله

killua-2
10-09-2009, 02:05
شكرا اختي elle على اعادة فتح الموضوع بعد ان تبين لكم وجود سوء فهم :)

اظن انك تخشين ان يغتر البحرين امام نيوزيلندا فيخسر كما حصل امام ترينداد و توباغو سابقا

اعتقد البحرين معهم وقت ليقرروا مصيرهم و يتعظوا من الماضي و ما حصل اليوم

اما عن مباراة اليوم فالبحرين مستواها كان قريب لمستواهم في المنامة

او لنقل انه متذبذب

تارة دفاع دفاع و تارة هجوم شرس

السعودية اليوم هي من ارتفع لديها رتم الاداء و الحماس بفعل عاملي الارض و الجمهور

خصوصا ان تعادلهم بأداء هزيل في المنامة يعتبر انجاز امام قوة الهجمات البحرينية هناك

و منتخب نيوزيلندا قد يكون اسهل من السعودية لكن الحرص واجب و التهور قاتل

عن نفسي اتمنى ان ارى منتخب من عرب اسيا في المونديال كما عودونا منذ عام 1982 و حتى 2006

حتى تصير المنتخبات العربية هذا المونديال 3 منتخبات إن شاء الله

معك حق .. وهذا ما جعلني افرح لتعادلنا في المباراه الاولى مع السعوديه:ميت: .. لاننا لو فزنا على السعوديه في المباراة الاولى فحتماً سنخسر في المباراة الثانيه والتي تحدد المصير النهائي :ميت: .. والآن انا اتمنى ان نتعادل او نخسر في المباراه الاولى مع نيوزلند .. اتمنى ان لا يعرض احداً جائزه للمنتخب لان ذلك سيعرضنا للخساره ايضاً كما حصل في امم آسيا 2004 :ميت:

بصراحه انا خائفه .. ولكن " على قولة اختي كرة القدم عبارة عن ناس يلحقون ورا كوره .. ليش كل هذا الاهتمام لكورة مدوره راحت ولا يت .. ناس ينتحرون و يتخاصمون علشان كووره !! .. شي غريب فعلاً "

hisokaa
10-09-2009, 02:10
فمنتخبات عريقة تستغله كايطاليا مثلا

شو سالفتك مع ايطاليا :d

أولا ابارك للمنتخب البحريني التاهل لمواجهة نيوزلندا و هاردلك للسعودية

s η ! ρ ε я

لم افهم سبب غضبك و عدم تقبلك للنتيجة

قد تكون البحرين ضعبفة لاكن السعودية اضعف لذا تستحق البحرين التاهل و بجدارة <<<<<<< عملية حسابية بسيطة

بكوني لست متحيزا لا للبحرين و لا للسعودية و بعد مشاهدتي المباراة ارى ان البحرين كانت تستحق الفوز

منتخب بلادي ( المغرب) تقريبا اقصي من زمن و مع ذلك قلت في نفسي هذا الافضل له لكي لا يشوه سمعتنا في جنوب افريقيا <<<< فكر متحضر :D

و من تم و كما قلت قضاء و قدر . قدر الله و ما شاء فعل . يعني لم يبقى الى الدعاء للبحرين و حسب

y.w.i
10-09-2009, 02:17
معك حق .. وهذا ما جعلني افرح لتعادلنا في المباراه الاولى مع السعوديه:ميت: .. لاننا لو فزنا على السعوديه في المباراة الاولى فحتماً سنخسر في المباراة الثانيه والتي تحدد المصير النهائي :ميت: .. والآن انا اتمنى ان نتعادل او نخسر في المباراه الاولى مع نيوزلند .. اتمنى ان لا يعرض احداً جائزه للمنتخب لان ذلك سيعرضنا للخساره ايضاً كما حصل في امم آسيا 2006 :ميت:

أظن تم رصد مكافآت لاعضاء الفريق البحريني

ربما لان الفوز على السعودية هو بطولة بحد ذاته

و تفاءلي خير اختنا و ان شاء الله يجتازوا عقبة نيوزيلندا على خير

و إلا راح انغاظ لما اشوف استراليا و نيوزيلندا سحبوا البطاقتين للمونديال و لأول مرة يتواجدوا مع بعض على حساب آسيا :ميت:

بصراحه انا خائفه .. ولكن " على قولة اختي كرة القدم عبارة عن ناس يلحقون ورا كوره .. ليش كل هذا الاهتمام لكورة مدوره راحت ولا يت .. ناس ينتحرون و يتخاصمون علشان كووره !! .. شي غريب فعلاً "

سنة 1930 كانت بتصير حرب بين الارجنتين و الاورغواي بسبب الكوورة :d

hisokaa
10-09-2009, 02:22
معك حق .. وهذا ما جعلني افرح لتعادلنا في المباراه الاولى مع السعوديه .. لاننا لو فزنا على السعوديه في المباراة الاولى فحتماً سنخسر في المباراة الثانيه والتي تحدد المصير النهائي .. والآن انا اتمنى ان نتعادل او نخسر في المباراه الاولى مع نيوزلند .. اتمنى ان لا يعرض احداً جائزه للمنتخب لان ذلك سيعرضنا للخساره ايضاً كما حصل في امم آسيا 2006

هذا ليس مقياس منطقي . تتمنين الخسارة في المباراة الاولىمن اجل التاهل

الافضل انك تتمنين الفوز الساحق للبحرين في المباراة الاولى أفضل من حرق الاعصاب

لاكن يبقى الاهم تاهل البحرين

y.w.i
10-09-2009, 02:24
شو سالفتك مع ايطاليا :d

أوصص

خلي الطابق مستور

مش ناقص تنفتح جبهة طليانية هنا :ضحكة:

killua-2
10-09-2009, 02:28

:ميت::ميت::ميت:

و تفاءلي خير اختنا و ان شاء الله يجتازوا عقبة نيوزيلندا على خير

هههههههه تفائلي هو كارثة للمنتخب صدقني .. لما اتشائم يعم الخير هههه .. تفائلت وتوقعت الفوز في المباراة الاولى مع السعوديه والنتيجه هي التعادل واحد واحد " هذي النتيجه على فكره اعتبرها خساره " وبعد ذلك في المباراه الثانيه تشائمت وقلت بننخسر وحصل العكس وفزنا .. يا اخي انا مجربه .. دائماً ما يحصل عكس ما اتوقعه .. بظل متشائمه خير للمنتخب ولي " علشان ما انصدم احتياطاً " :d

و إلا راح انغاظ لما اشوف استراليا و نيوزيلندا سحبوا البطاقتين للمونديال و لأول مرة يتواجدوا مع بعض على حساب آسيا :ميت:

سنة 1930 كانت بتصير حرب بين الارجنتين و الاورغواي بسبب الكوورة :d

الحمد لله قبل لا انخلق واشوف هالجنون :ضحكة:.. لمتى الناس بتظل على هالتخلف::مغتاظ:: .. تتهاوش و تبكي علشان كووره :ميت: >> قولي لروحش بالاول :ضحكة:

هذا ليس مقياس منطقي . تتمنين الخسارة في المباراة الاولىمن اجل التاهل

الافضل انك تتمنين الفوز الساحق للبحرين في المباراة الاولى أفضل من حرق الاعصاب

لاكن يبقى الاهم تاهل البحرين

ههههههه اي فوز ساحق صل على النبي .. وبعدين خلنا نقول ان احنا فزنا على السعوديه بالمباراة الاولى بفوز ساحق على قولتك .. صدقني في المباراة الثانيه على ارض السعوديه راح يردوها لنا دبل .. المنتخب البحريني مشكلته انه يصدق روحه :ميت: منتخبنا وانا اعرفه :ميت:

الأميرَةُ شَادنْ
10-09-2009, 02:36
killua-2

بصراحه لو كنت مكانك .. والله كنت ذبحت نفسي من الصياح وخصوصاً ان المنتخب السعودي كان يستاهل الفوز .. وانتوا جبتوا قول في بدل الضائع وما تهنيتوا فيه خخخخخخ

:بكاء::بكاء::بكاء::بكاء: -----> تتذكر الحدث !

مبروك على شووو .. يختي قدامنا نيوزلندا :ميت: ما اعتقد بنفوز عليها :ميت:

لا لا انت ِ توقعاتك العكس قلت ِ بــ نفوز احنا و فزتوا انتوا ::مغتاظ:: ---> :p

بصراحه انا خائفه .. ولكن " على قولة اختي كرة القدم عبارة عن ناس يلحقون ورا كوره ..
ليش كل هذا الاهتمام لكورة مدوره راحت ولا يت ..

:D:D:D

و ناس تصيح و تنوح و تنتشي لا فازت و تموت حسرة لا خسرت :D

y.w.i

مثل ما حصل لـ إسماعيل مطر الذي أردى الجمهور السعودي قتيلا ً :D

في كأس الخليج الذي سبق العام الماضي . . .

صادق يا واي :D و هل يخفى القمر ! --> :p إعذروها مافيها اعصاب :p

y.w.i
10-09-2009, 02:38
هههههههه تفائلي هو كارثة للمنتخب صدقني .. لما اتشائم يعم الخير هههه .. تفائلت وتوقعت الفوز في المباراة الاولى مع السعوديه والنتيجه هي التعادل واحد واحد " هذي النتيجه على فكره اعتبرها خساره " وبعد ذلك في المباراه الثانيه تشائمت وقلت بننخسر وحصل العكس وفزنا .. يا اخي انا مجربه .. دائماً ما يحصل عكس ما اتوقعه .. بظل متشائمه خير للمنتخب ولي " علشان ما انصدم احتياطاً " :d

ما اظن انها نظرية

مجرد صدفة ^^

الحمد لله قبل لا انخلق واشوف هالجنون:ضحكة: .. لمتى الناس بتظل على هالتخلف::مغتاظ::

هاي كرة القدم

هوسها وصل جميع الشعوب :تدخين:

hisokaa
10-09-2009, 02:44
فهمت ما تقصدين يا killua-2

فمتلا اذا تفائلتي بفوز المنتخب البحريني و خسر فستكون صدمة قوية اما اذا فاز فتكون متوقعة

لاكن اذا تشائمتي ففوز المنتخب يعتبر بشرى سارة لاكن اذا خسر فستكون متوقعة <<<< من الحين اتر فيي الجوع :D

كنت استخدم هذه الطريقة من مدة لاكن غيرتها بان اتفائل خيرا . فتفائلت خيرا وفازت البارسا بالخماسية :)

خلاصة القول ( تفائلوا خيرا تجدوه )

killua-2
10-09-2009, 02:48
الأميرة شادن

:بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:-----> تتذكر الحدث !

عظم الله اجرش اختي :بكاء::بكاء: ---> :ضحكة::ضحكة:

لا لا انت ِ توقعاتك العكس قلت ِ بــ نفوز احنا و فزتوا انتوا --->

امممم مدري :بكاء:

و ناس تصيح و تنوح و تنتشي لا فازت و تموت حسرة لا خسرت

:ضحكة: على قولة امي بيعطونكم فلوس ؟ ليش ذابحين نفسكم خخخخخخ

ما اظن انها نظرية

مجرد صدفة ^^

هههه يا ريت القصه بس على مستوى الرياضه :ضحكة: خلها مستوره احسن :ضحكة:

هاي كرة القدم

هوسها وصل جميع الشعوب

اهئ معاك حق هوس بكل معنى الكلمة .. مو هوس بعد الا خرف وهبال :ضحكة: الله يشفينا ويشفي الجميع يا رب :D

hisokaa

فهمت ما تقصدين يا killua-2
فمتلا اذا تفائلتي بفوز المنتخب البحريني و خسر فستكون صدمة قوية اما اذا فاز فتكون متوقعة

لاكن اذا تشائمتي ففوز المنتخب يعتبر بشرى سارة لاكن اذا خسر فستكون متوقعة <<<< من الحين اتر
فيي الجوع

كنت استخدم هذه الطريقة من مدة لاكن غيرتها بان اتفائل خيرا . فتفائلت خيرا وفازت البارسا بالخماسية

خلاصة القول ( تفائلوا خيرا تجدوه )

لا لم تفهم :ضحكة: وبعدين اي جوع ؟ :ضحكة: تونا في بدايه اليوم :ضحكة: .. كنت اقصد ان دايماً يحصل عكس الي اتوقعه .. يعني اذا اتشائم واقول بيخسر المنتخب يحصل العكس ويفوز .. انجذي اتشائم احسن لي فهمت ؟:D

..

و نلتقي باذن الله في مباراة البحرين مع نيوزلندا يعني بعد شهر ><

jojo1987
10-09-2009, 03:50
السلام عليكم

أولاً / مبروك لأخوتنا البحرينيين الفوز وليس التعادل في أرضنا و نتمنى لهم التقدم في الملحق القادم والتأهل الأول لكأس العالم .

ثانياً / أقولها مرة آخرى ولكن هنا ( الحمد لله الذي أخرجنا في هذه المرحلة و ليس في مراحل آخرى بفضاح متنوعه )

ثالثاً / أتفق مع أخي حامي العرين في جميع نقاطه ألا في النقطة الرابعة التي أتفق معك فيها بأن المدرب ليس جدير بأن يدرب المنتخب و أيضاً بأن بعض اللعيبة يستدعاء وهو مصاب أو غير جاهز

و لكن أختلف في الباقي

رابعاً / أتمنى أن يقولها رئيس الأتحاد السعودي ( اليوم أعلان أستقالتي من هذا المنصب ) لأنه يكفي ما قدمه لنا ونشكره على ذلك ولكن نريد أن نرى قدرات الغير

خامساً / لا يوجد لدينا مشكلة في اللعيبين ولكن يوجد لدينا مشكلة في الأدارة و المدربين .

سادساً / أتمنى أن أرى مدرب يقود السعودية بنفسه وليس بخطط غيره

سابعاً / هذي على جنب

الله يعينك يا ywi على تفكيرك المحدود

لماذا تدخل إيطالياً في موضوع منتخبك الذي لا يعرف كيف يعيد ويصنع تاريخة القديم بجديد

و لكن لا أقول ألا الله يعينك على الطليان شكلهم جعلوك تبكي كثيراً

أتذكر بأنك قلت لي يوماً ما أنت متعصب للطليان

فماذا سوف تصف حالك الآن وأنت تنتقدهم في كل كلام ؟!!!!!

هل نقول شخص تعب منهم أو نقول شاب ذهب شبابه في بكاً وقهر بسببهم

أو نقول لا تعرف كيف تنصف الذي يعمل بجد !!!

أن أردت أن تمثل فأنظر إلى منتخبك أولاً و بعد ذلك مثل بغيرك ولكن ليس بالسيئ

أتمنى أت تفهم كلامي بالعقل و المنطق وليس بالتعصب الأعمى الذي لا ينتج سوى التهور في الردود

أعتقد أن كلامي عن ywi أكثر من كلامي عن منتخبنا الضائع ولكن جمعت الردين هنا

لأن كل من أتكلم عنه هنا ضائع

:rolleyes:

و شكراً

:)

الأميرَةُ شَادنْ
10-09-2009, 04:26
killua-2

عظم الله اجرش اختي :بكاء::بكاء: ---> :ضحكة::ضحكة:

:eek: مهو في عزيز و لا في غالي :D بس و الله المنتخب حبيبي :بكاء:

:ضحكة: على قولة امي بيعطونكم فلوس ؟ ليش ذابحين نفسكم خخخخخخ

لا ماما تقول : يعني ما تشبعون و انتوا تفوزون خلاص هالمرة راحة :p

--> لا شافت نص البيت الأمبير ضارب عنده تهونها :D:D

y.w.i

عارفة ؟

لما البحرين دخلت هدفها الثاني خُيل إلي اني شفت بيسيرو يضحك :p

لازم اعيد اللقطة حتى اتاكد كمان

إبن الذين احنا نصيح و هو يضحك :D

y.w.i
10-09-2009, 04:33
الاخ اللي فوق فوقي

سابعاً / هذي على جنب

الله يعينك يا ywi على تفكيرك المحدود

[/CENTER]

محدود ؟

عموما الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها

لماذا تدخل إيطالياً في موضوع منتخبك الذي لا يعرف كيف يعيد ويصنع تاريخة القديم بجديد

لم تقل لي من هو منتخبي الذي لا يعيد و يصنع تاريخه القديم بجديد ؟

و لكن لا أقول ألا الله يعينك على الطليان شكلهم جعلوك تبكي كثيراً

شكلك غلطان بالعنوان

فشر الطليان النواعم يبكوني ::سخرية::

أتذكر بأنك قلت لي يوماً ما أنت متعصب للطليان

قلت لك انت غلطان بالعنوان

و يبدو انه عضو اخر الذي تتكلم عنه

لا اذكر اني تعصبت يوما للطليان :مندهش:

فماذا سوف تصف حالك الآن وأنت تنتقدهم في كل كلام ؟!!!!!

حتى المنتخب الذي احب انتقده بدافع التوجه للافضل

لكني لم انتقد الطليان بدافع تحسين ادائهم :rolleyes:

هل نقول شخص تعب منهم أو نقول شاب ذهب شبابه في بكاً وقهر بسببهم

^_^

أن أردت أن تمثل فأنظر إلى منتخبك أولاً و بعد ذلك مثل بغيرك ولكن ليس بالسيئ

أتمنى أت تفهم كلامي بالعقل و المنطق وليس بالتعصب الأعمى الذي لا ينتج سوى التهور في الردود

أعتقد أن كلامي عن ywi أكثر من كلامي عن منتخبنا الضائع ولكن جمعت الردين هنا

لأن كل من أتكلم عنه هنا ضائع

و شكراً

و لم انت لهذه الدرجة مهتم بشخص ضائع و تفكيره محدود ؟

دعني تائه في ضياعي و محدودية تفكيري

و اتمنى تنتبه على نفسك من التهور في الردود لانك خرجت عن المسار :)

سأعطيك نصيحة يا عزيزي

العقول الكبيرة تناقش الافكار

اما العقول الصغيرة فهي من تحجم الفكرة في شخص كي تناقشه

اتمنى تكون فهمتني ^^

بالتوفيق

jojo1987
10-09-2009, 04:47
الاخ اللي فوق فوقي

محدود ؟

عموما الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها

مثال دارج في الساحة حالياً لمن لا يجد شئ يوصف حقيقة واقعه

لم تقل لي من هو منتخبي الذي لا يعيد و يصنع تاريخه القديم بجديد ؟

مدري بس شكلك سعودي

:p

شكلك غلطان بالعنوان

فشر الطليان النواعم يبكوني ::سخرية::

ربما ولكن لم أغلط بالكلام

و النواعم كلمه كبيره عليك

:ميت:

قلت لك انت غلطان بالعنوان

و يبدو انه عضو اخر الذي تتكلم عنه

لا اذكر اني تعصبت يوما للطليان :مندهش:

لا تذكر نعم

حتى المنتخب الذي احب انتقده بدافع التوجه للافضل

لكني لم انتقد الطليان بدافع تحسين ادائهم :rolleyes:

ممكن

و لم انت لهذه الدرجة مهتم بشخص ضائع و تفكيره محدود ؟

دعني تائه في ضياعي و محدودية تفكيري

لأنك أخ مسلم ويجب أخراجك مما أنت فيه

و اتمنى تنتبه على نفسك من التهور في الردود لانك خرجت عن المسار :)

شكراً

سأعطيك نصيحة يا عزيزي

العقول الكبيرة تناقش الافكار

اما العقول الصغيرة فهي من تحجم الفكرة في شخص كي تناقشه

اتمنى تكون فهمتني ^^

لم أجد فكره هنا

و لكن وجدت شخص يريد أن يحجب حقيقة

:نوم:

و شكراً على النصيحة

التي لم تعمل بها

بالتوفيق

للجميع

و أرجو أن لا يكون كلامي أزعجك

و شكراً

y.w.i
10-09-2009, 11:51
مثال دارج في الساحة حالياً لمن لا يجد شئ يوصف حقيقة واقعه

لم لا نقل انك انت من لم يجد شيئا يرد به ؟

فتهربت و قلت عبارتك تلك :rolleyes:

مدري بس شكلك سعودي

تتهجم علي و بالاخر تقول مدري ؟

صدقت ظنوني لما قلت لك غلطان بالعنوان حبيبي

جنسيتي مش سعودي ^^

الافضل تروح تلعب و تشاغب بعيد عني :)

ربما ولكن لم أغلط بالكلام

و النواعم كلمه كبيره عليك

أظن لقد بدأت تغلط :)

لا تذكر نعم

يا ريت لو تعطيني رابط يثبت اقوالك

لأنك أخ مسلم ويجب أخراجك مما أنت فيه

عذر اقبح من ذنب ^_^

لاني مسلم

تدافع عن مجموعة من الكفار انتقدتهم فنيا !!!! :eek:

بارك الله فيك يا اخي المسلم ::سخرية::

لم أجد فكره هنا

و لكن وجدت شخص يريد أن يحجب حقيقة

:نوم:

و شكراً على النصيحة

التي لم تعمل بها

واحد من اثنين

يا اما اني تكلمت باشياء اكبر من سنك حتى تستوعبها

او ان تفكيرك انت هو المحدود :نوم:

للجميع

و أرجو أن لا يكون كلامي أزعجك

و شكراً

كلامك لم يزعجني و انما فضحت نفسك امام الملأ بكلام أهوج غير موزون صدر منك

و ردود محرجة مني ردا عليك :)

عموما لو حابب تكمل فتفضل في ملفي حتى لا اشعر اني خارج قسم السبورت

y.w.i
10-09-2009, 12:11
نيوزيلندا : تفضل لقاء منتخب البحرين على المنتخب السعودي في نهائي الملحق

http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-06%2f2009-06-16%2f%2f2009-06-16-00000301763114.jpg

اعترف مدافع نيوزيلندا " توني لوكيد " بأنه يفضل مواجهة المنتخب البحريني في الملحق المؤهل لكاس العالم 2010 على المنتخب السعودي . ذكر ذلك كون المنتخبين الاسيويين يتواجهان مساء اليوم الأربعاء والفائز باللقاء سيلتقي مع نيوزيلند في مباراتي ذهاب وإياب شهري أكتوبر ونوفمبر على التوالي لحجز المقعد المؤهل لكأس العالم في جنوب أفريقيا . علماً أن الإياب سيكون في ويلنغتون , الرابع عشر من شهر نوفمبر .

وفيما الأمور لم تحسم بعد في الرياض , يلعب نيوزيلندا لقاءا وديا مع الأردن كآخر الاستعدادات . ويقول المدافع لوكيد حول ذلك :

" أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة جدا لكلا الطرفين , ولكن كما ذكرنا من قبل , لقاء البحرين هو الأفضل لنا , لذلك أتمنى أن يحصل على الفوز "

" على العموم , ايا منهما يفوز ولكن يجب علينا المرور والقيام بدورنا , والتأهل بمثابة حلم حياتنا "

وسبق وأن شاركت نيوزيلند مرة واحدة في المحفل المونديالي عام 1982 ولم تقدم شيئا يذكر .

المصدر (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=55314&obj=3274)

Š н ά d ч
10-09-2009, 13:36
ثانياً / أقولها مرة آخرى ولكن هنا ( الحمد لله الذي أخرجنا في هذه المرحلة و ليس في مراحل آخرى بفضاح متنوعه )

فضايح في عينك يا شاطر http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif
كلامكم يروح مناك http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

بيسيرو قدم تشكيلة ولا أحلى منها
والمنتخب لعبو لعب مافيه أحسن منه http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

بس الحظ مع حسين وعلي http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

jojo1987
10-09-2009, 19:51
لم لا نقل انك انت من لم يجد شيئا يرد به ؟

فتهربت و قلت عبارتك تلك :rolleyes:

تتهجم علي و بالاخر تقول مدري ؟

صدقت ظنوني لما قلت لك غلطان بالعنوان حبيبي

جنسيتي مش سعودي ^^

الافضل تروح تلعب و تشاغب بعيد عني :)

أظن لقد بدأت تغلط :)

يا ريت لو تعطيني رابط يثبت اقوالك

عذر اقبح من ذنب ^_^

لاني مسلم

تدافع عن مجموعة من الكفار انتقدتهم فنيا !!!! :eek:

بارك الله فيك يا اخي المسلم ::سخرية::

واحد من اثنين

يا اما اني تكلمت باشياء اكبر من سنك حتى تستوعبها

او ان تفكيرك انت هو المحدود :نوم:

كلامك لم يزعجني و انما فضحت نفسك امام الملأ بكلام أهوج غير موزون صدر منك

و ردود محرجة مني ردا عليك :)

عموما لو حابب تكمل فتفضل في ملفي حتى لا اشعر اني خارج قسم السبورت

بالعكس أنا لم أفضح نفسي

و لكن أنت لا تريد أن تعترف بالواقع

و لهذا تريد أن تخرجني أنا الغلطان

و بالنسبة لتعصب أنت قلت لي متعصب في موضوع سابق لعلك تذكرته

و المهم آسف على كل الكلام السابق

لأن شكله أزعجك

و شكراً

jojo1987
10-09-2009, 19:54
فضايح في عينك يا شاطر http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif
كلامكم يروح مناك http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

بيسيرو قدم تشكيلة ولا أحلى منها
والمنتخب لعبو لعب مافيه أحسن منه http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

بس الحظ مع حسين وعلي http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

فرحان بمنتخبك يا بابا

و الله مفروض تقول الحمد لله معاي

و شكراً

Š н ά d ч
10-09-2009, 22:38
فرحان بمنتخبك يا بابا

و الله مفروض تقول الحمد لله معاي

و شكراً

ليش اكون معاك http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif
تبيني مثلكم ياللي ما عندكم وطنيه

وربي الشباب قدموا مباراة كويسه

y.w.i
11-09-2009, 00:32
بالعكس أنا لم أفضح نفسي

و لكن أنت لا تريد أن تعترف بالواقع

و لهذا تريد أن تخرجني أنا الغلطان

عندما شرحت وجهة نظري هناك ذكرت وقائع تاريخية و استشهدت بمباراة حصلت من يومين في التصفيات

و لم اشتم اي عضو على ما اذكر :rolleyes:

بينما انت جئت لتستفز و تقول ضائع و اضعت شبابي في بكاء و قهر بسبب الطليان و غيره من الكلام السخيف

هل هذا هو الحوار المقنع ؟ :نوم:

انت زدت قناعتي بان كل استنتاجاتي و نقاشاتي صحيحة و تهجمك المستفز لي ما هو الا علامة الخسارة في النقاش :)

و بالنسبة لتعصب أنت قلت لي متعصب في موضوع سابق لعلك تذكرته

قلت لك انك غلطان

و لم يسبق لي ان تعصبت لمنتخب الطليان او لانديتهم و لن اتعصب لهم :مرتبك:

طلبت منك تجيب الدليل و ما جبت لي رابط الرد ^^

jojo1987
11-09-2009, 02:53
طلبت منك تجيب الدليل و ما جبت لي رابط الرد ^^

آسف أشد الآسف على أتهامك

و لكن كان كلام مكتوب بصيغة أخرى غير التعصب

:مذنب:

و شكراً

y.w.i
11-09-2009, 11:03
آسف أشد الآسف على أتهامك

لا بأس عزيزي اعتبر الموضوع منتهي من ناحيتي ^^

و لكن كان كلام مكتوب بصيغة أخرى غير التعصب

:مذنب:

شفت كيف

يعني الذنب مش ذنبي لانك فهمت غلط :)

و المرة الجاية انبه اكثر و تأكد حتى لا تطلع كلام في غير محله

بالتوفيق

المغامر salman
13-09-2009, 10:38
مشكوووور على الموضوع رائع

المغامر salman
13-09-2009, 10:40
الله يعين

المغامر salman
13-09-2009, 10:43
بس

المغامر salman
13-09-2009, 10:45
على هالمصيبه

المغامر salman
13-09-2009, 13:29
مشكوووووووووووووووووور

خالدالسرآني
13-09-2009, 23:15
شكرا لك يعطيك الف عافيه

الرجل المغامر
15-09-2009, 21:52
مشكووووووووووووور

y.w.i
29-09-2009, 14:09
مشكوووووووووووووووووور

شكرا لك يعطيك الف عافيه

مشكووووووووووووور

العفو جميعا

لكن اتمنى وضع نقاشات في المرة القادمة ^_^

y.w.i
29-09-2009, 14:13
نيوزيلندا تعلن قائمة منتخبها في ملحق كأس العالم أمام البحرين

http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-06%2f2009-06-17%2f%2f2009-06-17-00000301764435.jpg

يقود ريان نيلسن لاعب نادي بلاكبيرن الإنجليزي لكرة القدم منتخب نيوزيلندا في ذهاب الملحق المؤهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا أمام البحرين في العاصمة المنامة في العاشر من تشرين الأول/يناير المقبل في مباراة وصفها ريكي هيربرت مدرب الفريق اليوم الثلاثاء بأنها الأهم في آخر 27 عاما بتاريخ نيوزيلندا.

وأعلن هيربرت اليوم قائمة المنتخب النيوزيلندي التي تضم 19 لاعبا ولم تشهد تغييرات عملية عن قائمة الفريق الذي حقق الفوز على الأردن 3/1 في مباراة ودية بعمان في وقت سابق من هذا الشهر ، وتضم القائمة المهاجمان كريس كيلين والصاعد كريس وود الذي غاب عن مباراة عمان للإصابة.

وللمرة الأولى منذ توليه تدريب نيوزيلندا قبل أربعة أعوام يكون أمام هيربرت فريقا كاملا وسليما ليختار منه التشكيل الأساسي كيفما شاء ويضم هذا الفريق المدافع المخضرم نيلسن /31 عاما/ الذي لعب 39 مباراة دولية ولكنه غاب عن صفوف المنتخب النيوزيلندي خلال منافسات بطولة كأس القارات هذا الصيف بعد تعرضه للإصابة قبل انطلاق البطولة بقليل.

وتجمع مباراة المنامة بين بطل قارة أوقيانوسيا والمنتخب البحريني الذي فاز في الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم على حساب السعودية ، ويتأهل الفائز من مباراتي الذهاب والعودة بين نيوزيلندا والبحرين إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. وتجرى مباراة العودة في ولنجتون في 14 تشرين الثاني/نوفمبر.

وأكد هيربرت أن مباراة المنامة هي الأهم بالنسبة لمنتخب نيوزيلندا منذ تأهل الفريق لبطولة كأس العالم عام 1982 بأسبانيا.

وكان التغيير الوحيد الذي طرأ على قائمة منتخب نيوزيلندا منذ مباراة الأردن هو ضم جيكوب سبونلي حارس مرمى أوكلاند سيتي إلى الفريق ليكون الحارس الثالث مع كل من مارك باستون وجيمس باناتاين بدلا من جلين موس الموقوف لمدة أربع مباريات منذ مباراة نيوزيلندا الأخيرة بتصفيات قارة أوقيانوسيا أمام فيجي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وسجل كيلين لاعب نادي سيلتيك الاسكتلندي هدفين لفريقه مؤخرا ، أما وود /17 عاما/ الذي وقع عقدا يمتد لعامين مع ويست برومويتش ألبيون الإنجليزي فينظر إليه في نيوزيلندا على أنه نجم المستقبل.

ويتوجه منتخب نيوزيلندا إلى دبي الأسبوع المقبل لإقامة معسكر تدريبي يمتد حتى اليوم السابق لمباراة المنامة مباشرة.

وضمت قائمة المنتخب النيوزيلندي اللاعبين : جيمس باناتاين (تيم ولنجتون) ومارك باستون (ولنجتون فينكس) وجيكوب سبونلي (أوكلاند سيتي) وأندرو بوينز (نيويورك ريد بولز) وتوني لوتشهيد (ولنجتون فينكس) وديفيد موليجان (ولنجتون فينكس) وريان نيلسن (بلاكبيرن روفرز) وآرون سكوت (وايتاكيري يونايتد) وبن سيجمومند (ولنجتون فينكس) وإيفان فايسليتش (أوكلاند سيتي) وآندي بارون (ميرامار) وليو بيرتوس (ويلنجتون فينكس) وتيم براون (ولنجتون فينكس) وسيمون إليوت (سان خوسيه إرثكويكس) ومايكل ماكجلينتشي (سنترال كوست مارينرز) وروري فالون (بليماوث أرجايل) وكريس كيلين (سيلتيك) وشاين سميلتس (جولد كوست يونايتد) وكريس وود (ويست برومويتش ألبيون).

المصـــدر (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=56126&obj=0)

نتمنى التوفيق لمنتخب البحرين ممثل عرب و غرب آسيا الوحيد

و ان يأخذوا العبرة من اخفاقهم امام ترينداد و توباغو

زيدان.
30-09-2009, 08:15
صباحك / و مساؤك

معطر برائحة الورد يا واي :)

نتمنى التوفيق لمنتخب البحرين ممثل عرب و غرب آسيا الوحيد

و ان يأخذوا العبرة من اخفاقهم امام ترينداد و توباغو

نيوزليندا منتخب لا يستهان به و بإعتقادي أنه أفضل مستوى من التيرنداد ...

فعلى البحرين الاستفادة من مباراتها في الذهاب و الخروج بتيجة ايجابية و المحافظة على مرماها خالي من الأهداف لترتاح في مباراة الإياب

هذا إذا ما أرادت التأهل .. فهدف في مرماها يعني فقدان الأمل في التأهل بشكل كبير

على العموم اتمنى من نيوزليندا عدم بيع المباراة أو التنازل من بدأ تنازل الصديق لصديقه http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

y.w.i
30-09-2009, 17:43
صباحك / و مساؤك

معطر برائحة الورد يا واي :)

الله يصبحك و يمسيك بالفل و الياسمين زيدان. ^^

نيوزليندا منتخب لا يستهان به و بإعتقادي أنه أفضل مستوى من التيرنداد ...

بحسب تصنيف لائحة الفيفا لشهر اكتوبر 2009 نجد ان :-

الترينداد في المركز 63

البحرين في المركز 64

نيوزيلندا في المركز 100

رغم الفرق الشاسع بين البحرين و نيوزيلندا لكنه لا يعتبر مقياس فاصل لحسم بطاقة التأهل

فقد شاهدنا نيوزلندا في بطولة القارات و قد تعادلت مع العراق

و ها هي منذ ايام حققت انتصار على الاردن و معنويات فريقهم عالية جدا بالتأهل

فعلى البحرين الاستفادة من مباراتها في الذهاب و الخروج بتيجة ايجابية و المحافظة على مرماها خالي من الأهداف لترتاح في مباراة الإياب

هذا إذا ما أرادت التأهل .. فهدف في مرماها يعني فقدان الأمل في التأهل بشكل كبير

هذا صحيح

فالذهاب سيكون في المنامة

و الهدف على البحرين سيحسب بهدفين في حال تم التعادل في المباراتين او فاز كل منهم في مباراة

ما حصل مع البحرين المرة الماضية انها تعادلت على ارض تريندا 1-1 و خسرت على ارضها 1-0 :ميت:

killua-2
30-09-2009, 17:51
اقتربت المباراة .. خسارة المنتخب البحريني هذه المره تعني توديعي لكرة القدم نهائياً :ميت:

ما حصل مع البحرين المرة الماضية انها تعادلت على ارض تريندا 1-1 و خسرت على ارضها 1-0

البحرين دائماً تلعب خارج ارضها احسن من على ارضها >> عكس الناس ::مغتاظ::

..

اعطوني توقعاتكم لنتيجه المباراه وبكل صراحه .. كم تتوقعون تكون النتيجه ؟ ومن تتوقعون يتأهل ؟

y.w.i
30-09-2009, 20:50
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اقتربت المباراة .. خسارة المنتخب البحريني هذه المره تعني توديعي لكرة القدم نهائياً :ميت:

ليش توديع ؟

تابعي تصفيات 2014 :d

البحرين دائماً تلعب خارج ارضها احسن من على ارضها >> عكس الناس ::مغتاظ::

هذه الملاحظة صحيحة

لا اعرف لم يرتبكون في المنامة و لا يكون اداؤهم جيد كالخارج

اعطوني توقعاتكم لنتيجه المباراه وبكل صراحه .. كم تتوقعون تكون النتيجه ؟ ومن تتوقعون يتأهل ؟

اتمناها بحرينية

و لا اريد ان اتوقع :ميت:

سجـ‘ الحب‘ ـين
01-10-2009, 03:58
الف شكر لك اخوي لكن متى ستكون مباراة البحلاين . . ؟

XxAli.K 7xX
01-10-2009, 09:19
1

زيدان.
01-10-2009, 11:43
هذه الملاحظة صحيحة

لا اعرف لم يرتبكون في المنامة و لا يكون اداؤهم جيد كالخارج

نفس الحال ينطبق على اداء السعودية :نوم:... !

واي هل تابعت خط الستة ..؟ http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

يقال أن الكتاب الأربع سيحرمون من الكتابة في صحفهم .. بسبب انتقاداتهم :مرتبك:

y.w.i
01-10-2009, 14:02
الف شكر لك اخوي لكن متى ستكون مباراة البحلاين . . ؟

موعد المباراة يوم 10 / 10 / 2009 في المنامة ان شاء الله

نفس الحال ينطبق على اداء السعودية :نوم:... !

اختلف معك

السعودية بشكل عام على ارضها تلعب افضل من الخارج

و مباراة البحرين ليست ببعيدة و فارق مستواهم عن مباراة المنامة واضح

حتى اذا تذكر في بداية هذه التصفيات خسرت السعودية 3-0 امام اوزبكستان

و في الرياض فازت السعودية 4-0

فقط مباريات السعودية مع كوريا الجنوبية و مع جارتها الشمالية و مع ايران هي من شذت عن القاعدة

واي هل تابعت خط الستة ..؟ http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

يقال أن الكتاب الأربع سيحرمون من الكتابة في صحفهم .. بسبب انتقاداتهم :مرتبك:

لا والله ما تابعت .... التهيت بشغلات اخرى

شكلهم ما اتعظوا من المعلقين اللي بهدلهم وزير الرياضة السعودي على الهواء مباشرة بعد نهائي كأس الخليج و خسارة السعودية

الله يستر علينا :p

بكرا بيصير على المقالات الرياضية مقص رقيب كما هو حال مقالات السياسة :ميت:

زيدان.
01-10-2009, 18:22
فقط مباريات السعودية مع كوريا الجنوبية و مع جارتها الشمالية و مع ايران هي من شذت عن القاعدة
هذا المهم ... و لو كسبنا جميع هذه المبارايات لما عرفنا الملحق :نوم:

شكلهم ما اتعظوا من المعلقين اللي بهدلهم وزير الرياضة السعودي على الهواء مباشرة بعد نهائي كأس الخليج و خسارة السعودية

لسان حالهم لقد بلغ السيل الزبى ... لدرجة أن احدهم قال لن اطبل لهم ... و الآخر يطالب سلطان و نواف بالتنحي و اعطاء غيرهم الفرصة لقيادة الاتحاد ...:eek:

الله يستر علينا

بكرا بيصير على المقالات الرياضية مقص رقيب كما هو حال مقالات السياسة
صح النوم :D

من زمان و الصحافة الرياضة عندنا تتعرض لمقص الرقيب ... يا أخي منعوا صحيفة بكبرها من أن تنشر خبر من ثلاث صفاحات أو صفحتين في يومها لأنها كانت ستتحدث عن معاناة لاعبي المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة من فقر و سوء مسكن ... و ذلك بعد احرازهم لكأس العام ::مغتاظ::

على الله :)

killua-2
01-10-2009, 18:52
y.w.i

ليش توديع ؟

تابعي تصفيات 2014 :d

ههه وكأنك تدري اني ما اتابع الا التصفيات :ضحكة:

و لا اريد ان اتوقع :ميت:

لقد اجبت على السؤال بدون ان تدري :D

اتمناها بحرينية

انت تتحيز :D

..

ستكون مباراة مع نيوزلندا صعبه .. السؤال .. هل يمكن ان تحدث المعجزه وتتأهل البحرين لأول مره في تاريخها :ضحكة: ام انها سترجع خاسرة كما حدث في مباراتها مع ترينداد توباغو .. ::مغتاظ:: هذا ما سنعرفه قريباً :غول:

y.w.i
01-10-2009, 19:36
هذا المهم ... و لو كسبنا جميع هذه المبارايات لما عرفنا الملحق :نوم:

كان هناك اخطاء و محسوبيات و و و و

و ان اصابوا فباجتهاد من اللاعبين

لسان حالهم لقد بلغ السيل الزبى ... لدرجة أن احدهم قال لن اطبل لهم ... و الآخر يطالب سلطان و نواف بالتنحي و اعطاء غيرهم الفرصة لقيادة الاتحاد ...:eek:

الجماهير كلها تطالب باستقالة سلطان و نواف و سمعت تلك الاقاويل في مكسات و تلميحات في التلفاز

باعتقادي الشخصي انها موجة غضب عابرة

و مع الايام سيزول كل شيء

الجماهير ستنسى و سيعود للتطبيل مجددا من امتنع عنه

صح النوم :d

من زمان و الصحافة الرياضة عندنا تتعرض لمقص الرقيب ... يا أخي منعوا صحيفة بكبرها من أن تنشر خبر من ثلاث صفاحات أو صفحتين في يومها لأنها كانت ستتحدث عن معاناة لاعبي المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة من فقر و سوء مسكن ... و ذلك بعد احرازهم لكأس العام ::مغتاظ::

على الله :)

الله يكون في العون :نوم:

y.w.i
01-10-2009, 19:48
y.w.i

ههه وكأنك تدري اني ما اتابع الا التصفيات :ضحكة:

شكلك تابعتي تصفيات 2006 :موسوس:

لقد اجبت على السؤال بدون ان تدري :D

يمكن

انت تتحيز :D

لما يكون منتخب عربي امام اخر غير عربي طبيعي لازم نتحيز

النقطة الحرجة يوم يلعب منتخبين عربيين مع بعض :p

و كمان ما راح يعجبني تأهل نيوزيلندا بجانب استراليا اللي دبسها فينا بن همام بقرار طائش منه

ستكون مباراة مع نيوزلندا صعبه .. السؤال .. هل يمكن ان تحدث المعجزه وتتأهل البحرين لأول مره في تاريخها :ضحكة: ام انها سترجع خاسرة كما حدث في مباراتها مع ترينداد توباغو .. ::مغتاظ:: هذا ما سنعرفه قريباً :غول:

ان شاء الله يتأهلوا ^^

و يواصلوا مسيرة عرب آسيا في المونديال مثل الكويت و العراق و الامارات و السعودية

killua-2
03-10-2009, 18:13
y.w.i

شكلك تابعتي تصفيات 2006 :موسوس:

اي .. تابعته :ميت:

لما يكون منتخب عربي امام اخر غير عربي طبيعي لازم نتحيز

النقطة الحرجة يوم يلعب منتخبين عربيين مع بعض :p

خخخ انا ما يخطر على بالي هالشي بتاتاً .. عمري ما شجعت منتخب علشان انه عربي ومسلم ولاعب مع منتخب اجنبي وكافر :ضحكة: اهي كلها على بعضها لعبه كره قدم :D

و كمان ما راح يعجبني تأهل نيوزيلندا بجانب استراليا اللي دبسها فينا بن همام بقرار طائش منه

خخخخ مسكينه استراليا .. انا بصراحه يمكن لو كنت في موقف محمد بن همام كنت سويت نفس الشي :D تواجد منتخب قوي مثل استراليا في التصفيات شي حلو ويزيد الحماس .. على فكره ترا انا ما اشجع استراليا ::جيد::

ان شاء الله يتأهلوا ^^

و يواصلوا مسيرة عرب آسيا في المونديال مثل الكويت و العراق و الامارات و السعودية

ان شاء الله ^^

ولو اني خايفه اذا تأهلنا نحصل لنا 5 - صفر على 10 - صفر :ضحكة: بس يلاا المهم نتأهل وبعدين لكل حادث حديث :D

بصراحه كنت اتمنى العراق تتأهل :بكاء: بس مدري شفيها اعتفس مستواها فجأه :ميت:

y.w.i
04-10-2009, 14:54
اهلين اختنا killua-2 ^^

y.w.i
اي .. تابعته :ميت:

الآن فهمت

بس صدقيني لو ربنا كتب لك عمر راح تلقي نفسك لا شعوريا تحضري تصفيات 2014 :p

خخخ انا ما يخطر على بالي هالشي بتاتاً .. عمري ما شجعت منتخب علشان انه عربي ومسلم ولاعب مع منتخب اجنبي وكافر :ضحكة: اهي كلها على بعضها لعبه كره قدم :D

طبيعي نشجع الاشقاء لما يكونوا ضد فريق متقارب المستوى معهم او اقل

صحيح هي مجرد كرة مش حرب

لكن بين البحرين و نيوزيلندا

فأجد ان البحرين اولى بالتأهل

و كمان ما في منتخب من غرب قارة اسيا تأهل حتى الان :confused:

خخخخ مسكينه استراليا .. انا بصراحه يمكن لو كنت في موقف محمد بن همام كنت سويت نفس الشي :D تواجد منتخب قوي مثل استراليا في التصفيات شي حلو ويزيد الحماس .. على فكره ترا انا ما اشجع استراليا ::جيد::

هو تحجج ان وجود استراليا بيكون لاجل تحسين مستوى الكرة الاسيوية

و استراليا قبلت حتى تتأهل لكأس العالم بسهولة

لانها تأهلت في 2006 بصعوبة

ان شاء الله ^^

ولو اني خايفه اذا تأهلنا نحصل لنا 5 - صفر على 10 - صفر :ضحكة: بس يلاا المهم نتأهل وبعدين لكل حادث حديث :D

ان شاء الله ما بيصير كوارث هناك

بصراحه كنت اتمنى العراق تتأهل :بكاء: بس مدري شفيها اعتفس مستواها فجأه :ميت:

العراق عندهم شوية مشاكل في الاتحاد الكروي و بين اللاعبين

بالنسبة لي كنت اتمنى تأهل العراق / عمان / سوريا / قطر / و السعودية

و كلهم طلعوا برا :ميت:

y.w.i
06-10-2009, 12:07
الإصابة ربما تحرم قائد المنتخب النيوزلندي من المشاركة أمام البحرين

http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-08%2f2008-08-07%2f%2f2008-08-07-00000301434019.jpg

يواجه ريان نيلسن قائد المنتخب النيوزلندي صراعا شرسا من أجل اللحاق بالمباراة المصيرية أمام البحرين يوم الأحد المقبل في المنامة بذهاب الملحق النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم ، حسبما أعلنت محطة إذاعية اليوم الاثنين.

وغاب نيلسن /31 عاما/ عن المباراة التي خسرها فريقه بلاكبيرن روفرز أمام ارسنال 2/6 أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لتأثره بالإصابة في الظهر التي تعرض لها خلال المباراة أمام أستون فيلا الأسبوع الماضي.

وفي الوقت الذي يستعد فيه المنتخب النيوزلندي للتجمع غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة البحرين ، تحوم الشكوك حول مشاركة نيلسن حسبما ذكرت محطة "زد بي" الإذاعية.

وسيكون غياب المدافع المخضرم نيلسن بمثابة لطمة قوية له ولبلاده خاصة وانه يمتلك خبرة دولية كبيرة لمشاركته في 39 مباراة دولية منذ انضمامه لمنتخب بلاده للمرة الأولى قبل عشرة أعوام.

وكان نيلسن غاب عن كأس القارات بجنوب أفريقيا في وقت سابق من العام الجاري بسبب الإصابة في السمانة (ربلة الساق).

المصدر (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=56488&obj=4687)

كل الظروف مواتية للبحرين كي ترجح كفتها

و ان شاء الله التأهل قريب

y.w.i
10-10-2009, 23:49
البحرين تتعادل سلبيا على أرضها أمام نيوزيلندا في الملحق النهائي المؤهل لكأس العالم (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=56768&obj=4687)

يبدو ان المنامة اصبحت عقدة المنتخب البحريني :ميت:

تعادل بطعم الخسارة رغم ان البحرين كانت الافضل أداءا في المباراة و الاكثر فرص في التسديد

قد يندم سلمان عيسى على اخطر فرصة اضاعها بنفسه عندما تجاوز الحارس ليسددها في القائم

عموما ان شاء الله الاحمر البحريني يفعلها و يسجل اسمه لاول مرة في المونديال

الفرصة ما طارت و تعادل سلبي في المنامة افضل من تعادل ايجابي عليها

بالتوفيق للبحرين لانه الافضل مقارنة بنيوزيلندا

زيدان.
11-10-2009, 13:56
من هنا استطيع القول .. أن البحرين في ظني أنها خسرت التأهل ...

killua-2
11-10-2009, 14:19
تابعت المباراة بالامس .. وقد اتضحت الصوره عندي .. المنتخب النيوزلندي ليس بتلك القوة .. ليس من المستحيل ابداً ان تتمكن البحرين من الفوز عليه .. اما عن نتيجه المباراه فانا لم اتوقع منهم الكثير .. وخصوصاً انهم يلعبون على ارضهم ..

بصراحه انا متفائله :ضحكة: >> يا خوفي تفائلي مو في مكانه

بس صدقيني لو ربنا كتب لك عمر راح تلقي نفسك لا شعوريا تحضري تصفيات 2014

ما اعتقد .. ::مغتاظ::

ان شاء الله ما بيصير كوارث هناك

ما اعتقد ما راح تحصل :ضحكة:

العراق عندهم شوية مشاكل في الاتحاد الكروي و بين اللاعبين

اها

بالنسبة لي كنت اتمنى تأهل العراق / عمان / سوريا / قطر / و السعودية

كنت اشجع العراق وعمان .. و اي منتخب يلعب ضد السعوديه :ضحكة: بس الحين ما اعتقد ان في شي في قلبي على السعوديه :ضحكة:

milan legend
11-10-2009, 16:41
بالنسبة للمنتخب البحريني فـ اذا ما تأهل عن طريق المنتخب النيوزلندي فـ يقفلون الاتحاد البحريني والاتحاد السعودي والاتحاد الخليجي عامة .
ياناس منتخب نيوزلندا لو تبوني أحلف أنه مايساوي منتخب حواري منتخب فاااااااااااشل بـ معنى الكلمة أنا كنت متابع لـ هذا المنتخب من قبل واتضح لي أنه حتى صناع لعب ماعندهم لا ومع غياب كابتنهم الي ازعجونا فيه ولا تتأهل البحرين قسم بالله مسخرة وبيظل الشعب البحريني يحلم بالتأهل لو ما تأهل هالمرة

y.w.i
13-10-2009, 18:07
زيدان.

من هنا استطيع القول .. أن البحرين في ظني أنها خسرت التأهل ...

عناد فيك يا زيدان. :p

أستطيع القول أن البحرين في ظني ستتأهل إن شاء الله :مكر:

killua-2

تابعت المباراة بالامس .. وقد اتضحت الصوره عندي .. المنتخب النيوزلندي ليس بتلك القوة .. ليس من المستحيل ابداً ان تتمكن البحرين من الفوز عليه .. اما عن نتيجه المباراه فانا لم اتوقع منهم الكثير .. وخصوصاً انهم يلعبون على ارضهم ..

بصراحه انا متفائله :ضحكة: >> يا خوفي تفائلي مو في مكانه

إن شاء الله تفاؤلك في محله

فلا تقعدي تفاولي

صارت القضية تحدي بيني و بين زيدان :تدخين:

كنت اشجع العراق وعمان .. و اي منتخب يلعب ضد السعوديه :ضحكة: بس الحين ما اعتقد ان في شي في قلبي على السعوديه :ضحكة:

لو يسمعوك الاخوة السعوديين بياكلوك بقشورك :p

milan legend

بالنسبة للمنتخب البحريني فـ اذا ما تأهل عن طريق المنتخب النيوزلندي فـ يقفلون الاتحاد البحريني والاتحاد السعودي والاتحاد الخليجي عامة .
ياناس منتخب نيوزلندا لو تبوني أحلف أنه مايساوي منتخب حواري منتخب فاااااااااااشل بـ معنى الكلمة أنا كنت متابع لـ هذا المنتخب من قبل واتضح لي أنه حتى صناع لعب ماعندهم لا ومع غياب كابتنهم الي ازعجونا فيه ولا تتأهل البحرين قسم بالله مسخرة وبيظل الشعب البحريني يحلم بالتأهل لو ما تأهل هالمرة

اوافقك الرأي

لكن لعله خير

يمكن تكون شدة اذن لهم مثل كل مرة

فرصة العمر قد لا تتكرر مرة ثالثة

غن شاء الله التاهل للبحرين ^^

زيدان.
14-10-2009, 03:57
عناد فيك يا زيدان.:p

أستطيع القول أن البحرين في ظني ستتأهل إن شاء الله :مكر:

و هذا ما يؤكد لي أن البحرين ستخرج :rolleyes:

عمر العناد ما جاب نتيجة :D

صارت القضية تحدي بيني و بين زيدان:تدخين:

لك تذكرة لحضور جميع مبارايات البحرين في كأس العالم إذا ما تأهلت إن شاء الله :لقافة:

killua-2
14-10-2009, 12:22
إن شاء الله تفاؤلك في محله

فلا تقعدي تفاولي

صارت القضية تحدي بيني و بين زيدان

البحرين اذا لعبت عدل اكيد راح تفوز على نيوزلندا وبفارق بعد .. بالعقل البحرين احسن من ناحية المستوى .. بس اذا ما لعبت عدل اتوقع راح توصل المباراة لركلات الترجيح ..

البحرين عندها فرصه ذهبيه .. اتمنى ما تفوتها :ميت: .. على كلٍ انا متفائلة جداً واتوقع انك راح تفوز بالرهان :d طبعاً اذا ما حصلت اية مفاجأت غير متوقعه في المباراة :غياب:

لو يسمعوك الاخوة السعوديين بياكلوك بقشورك :p

انا مو خايفه :ضحكة: خل يسوون الي يبون انا قلت الصراحه :ضحكة:

زيدان.
14-10-2009, 14:53
انا مو خايفه :ضحكة: خل يسوون الي يبون انا قلت الصراحه :ضحكة:

نصيحة لا تعمينها بعد ما كحلتيها :rolleyes:

killua-2
14-10-2009, 15:04

لا تفهمني غلط ><

انا قصدت اني مو خايفه احد يعصب علي ليش اني ما كنت اشجع السعوديه واشجع الي يلعب ضدها .. بس هي كل الحكايه ..

y.w.i
14-10-2009, 17:50
زيدان.

و هذا ما يؤكد لي أن البحرين ستخرج :rolleyes:

عمر العناد ما جاب نتيجة :D

لك تذكرة لحضور جميع مبارايات البحرين في كأس العالم إذا ما تأهلت إن شاء الله :لقافة:

إن شاء الله عنادي بيجيبها نتيجة

و يا سواد وشي قدامك لو خسروا :ميت:

أما التذكرة خليها لك

الشركة عندي ما بتعطيني اجازة :p

لف الموضوع زيدان حتى لا يصير شجار مثل المرة الماضية :مرتبك:

killua-2

البحرين اذا لعبت عدل اكيد راح تفوز على نيوزلندا وبفارق بعد .. بالعقل البحرين احسن من ناحية المستوى .. بس اذا ما لعبت عدل اتوقع راح توصل المباراة لركلات الترجيح ..

البحرين عندها فرصه ذهبيه .. اتمنى ما تفوتها :ميت: .. على كلٍ انا متفائلة جداً واتوقع انك راح تفوز بالرهان :d طبعاً اذا ما حصلت اية مفاجأت غير متوقعه في المباراة :غياب:

مع ترينداد و توباغو في المنامة كان مستوى البحرين افضل لكن سوء الحظ استغل الخصم ثغرة و تاهل بسببها

إن شاء الله خير

و يتأهلوا كيف ما كان مستواهم

y.w.i
29-10-2009, 13:36
نيوزيلندا تواجه البحرين إيابا بنفس قائمة مباراة الذهاب

أعلن المدرب ريكي هيربرت المدير الفني للمنتخب النيوزيلندي اليوم الخميس قائمة فريقه للمواجهة المرتقبة والحاسمة مع المنتخب البحريني والمقررة يوم 14 تشرين ثان/نوفمبر المقبل في إياب الدور الفاصل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ولم تشهد القائمة التي ضمت 18 لاعبا أي تغيير عن قائمة مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في العاصمة البحرينية المنامة في العاشر من تشرين أول/أكتوبر الحالي.

وتحسم مباراة الإياب تأهل الفائز فيها إلى النهائيات التي تستضيفها جنوب أفريقيا منتصف العام المقبل.

وينتظر أن يحضر هذه المباراة 35 ألف مشجع ليكون رقما قياسيا للحضور الجماهيري في نيوزيلندا حيث يأمل المشجعون في تأهل المنتخب النيوزيلندي للنهائيات للمرة الأولى منذ عام 1982 بينما يأمل الضيوف في التأهل إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخهم.

وقال هيربرت إن فريقه لا يعاني من أي إصابات أو مخاوف طبية حيث تفادى رايان نيلسن قائد الفريق الإصابة بإنفلونزا الخنازير التي أصابت ثلاثة من زملائه في فريق بلاكبيرن الإنجليزي.

كما تعافى المهاجم روي فالون بشكل جيد من الإصابة في أعلى الفخذ والتي تسببت في خروجه قبل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه بليموث أرجايل أمام إيبسويتش تاون مطلع الأسبوع الحالي.

ويحتاج المنتخب النيوزيلندي للفوز في المباراة بينما يستطيع المنتخب البحريني التأهل للنهائيات من خلال الفوز أو تحقيق أي تعادل إيجابي واللجوء لقاعدة احتساب الهدف خارج ملعب الفريق بهدفين في حالة التعادل في مجموع المباراتين.

وإذا انتهت المباراة بالتعادل السلبي سيلجأ الفريقان إلى خوض وقت إضافي لمدة 30 دقيقة مقسمة بالتساوي على شوطين فإذا استمر التعادل السلبي قائما يحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية.

وتضم قائمة المنتخب النيوزيلندي لهذه المباراة كل من جيمس باناتين (ويلنجتون) ومارك باستون (ويلنجتون فونيكس) لحراسة المرمى وأندرو بوينز (نيويورك ريد بولز الأمريكي) وتوني لوتشهيد وديفيد موليجان زبن سيجموند (ويلنجتون فونيكس) ورايان نيلسن الكابتن (بلاكبيرن الإنجليزي) وآرون سكوت (وايتاكير يونايتد) وإيفان فيسليتش (أوكلاند سيتي) للدفاع.

كما ضمت آندي بارون (ويلنجتون) وليو بيرتوس وتيم براون (ويلنجتون (فونيكس) وسيمون إليوت (سان خوسيه إيرثكويكس) ومايكل ماكجلينتشي (سنترال كوست مارينرز) لخط الوسط وروي فالون (بليموث أرجايل) وكريس كيلين (سلتيك الاسكتلندي) وشين سميلتز (جولد كوست يونايتد) وكريس وود (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي) للهجوم.

(http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=57739&obj=0)http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=57739&obj=0

y.w.i
02-11-2009, 12:51
مدرب البحرين يحذر المنتخب النيوزلندي من الفرح الزائد

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Gulf%20Cup%2019/bahrienin_L.jpg

حذر التشيكي ميلان ماتشالا -المدير الفني لمنتخب البحرين- النيوزلنديين من الفرح كثيرا، مؤكدا أن رجاله قادرين على قلب المعطيات والتأهل إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وقال ماتشالا -في مؤتمر صحفي في مقر الاتحاد البحريني يوم الأحد، أقيم مع بدء تحضيرات المنتخب لمواجهة نيوزيلندا في إياب ملحق (أسيا-أوقيانيا) يوم 14 نوفمبر/تشرين ثان في العاصمة ولنجتون-: "لدي ثقة كبيرة وأؤمن بعطاء وإمكانات لاعبي المنتخب في تحقيق الحلم الذي طال انتظاره في البحرين".

وأضاف: "لقد تابعتم الأداء الذي قدمه المنتخب في الشوط الثاني من لقاء الذهاب أمام نيوزيلندا، الروح والحماس اللذين أظهرهما اللاعبون؛ مؤشرات تدعو إلى التفاؤل في لقاء الإياب في ولنجتون".

وكشف ماتشالا عن البرنامج التدريبي للمنتخب قبل المغادرة إلى ولنجتون، يتضمن مباراة ودية دولية أمام منتخب توجو يوم 6 نوفمبر/تشرين ثان، مشيرا إلى المعوقات في ظل غياب اللاعبين المحترفين وعدم وجود مواعيد ثابتة لالتحاقهم وانضمامهم إلى التدريبات.

وقال: "هذه الأمور ليست غريبة علينا، لقد تعودنا عليها مسبقا في جميع المباريات التي خضناها في التصفيات، ولدينا الخبرة في التعامل معها، ووضعنا في حساباتنا كل الظروف التي يمكن أن تحدث".

وأكد أن لاعبي البحرين يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم وعليهم تجسيد الحلم على أرض الواقع، وقال: "اللعب في نهائيات كأس العالم مع المنتخبات الكبيرة مثل البرازيل والأرجنتين وإنجلترا شيء جميل ولا يتحقق لأي لاعب".

يذكر أن القائمة الأولية للمنتخب البحريني التي ستواجه نيوزيلندا، ضمت 25 لاعبا هم سيد محمد جعفر،
وعبد الله الكعبي، وحسين علي (بيليه)، وإبراهيم المشخص، ومحمود جلال، ومحمود عبد الرحمن، وعبد الله الدخيل (المحرق)، وعباس أحمد، ومحمد حبيل، وعباس عياد، وجمال راشد (الأهلي)، وحسين سلمان، وداود سعد، وإسماعيل عبد اللطيف (الرفاع)، وأحمد حسان (المنامة)، وعبد الوهاب على (البسيتين)، وجيسي جون (أكسلسيور البلجيكي)، وعبد الله عمر، وعبد الله فتاي (نيوشاتل السويسري)، وسيد محمد، عدنان (الخور القطري)، وفوزي عايش (السيلية القطري)، وسلمان عيسى (العربي القطري)، ومحمد حسين (أم صلال القطري)، وحسين بابا (الشباب الإماراتي)، ومحمد سالمين (الظفرة الإماراتي).

المصدر (http://www.mbc.net/portal/site/mbc/menuitem.ff2c047b71869fec9318c4cd480210a0/?vgnextoid=95c71d739d3b4210VgnVCM1000008420010aRCR D&vgnextchannel=8f497fb9d32ee010VgnVCM100000f1010a0a RCRD&vgnextfmt=mbcArticle)

y.w.i
12-11-2009, 19:33
نظرة تاريخية في لقاء الملحق الآسيوي

سنستعرض هنا السجل التاريخي بين البحرين و نيوزيلندا

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=997979&d=1258041433

التقى المنتخبان ثلاث مرات في تاريخهما

فازت نيوزيلندا مرتين

و تعادل الطرفان مرة

أحرزت نيوزيلندا 4 أهداف

و البحرين كان رصيدها هدف وحيد

رغم أن التاريخ مع نيوزيلندا إلا أن تصنيف الفيفا الحالي مع البحرين

و ان شاء الله التأهل من نصيبهم

إن شاء الله بعد نهاية الملحق سيكون هناك تقارير للمنتخبات المتأهلة و كيف تأهلت

y.w.i
14-11-2009, 10:09
قبل ساعة انتهت مباراة الملحق الآسيوي بتأهل نيوزيلندا للمرة الثانية في تاريخها بنتيجة 1-0

كان عامل الارض و الجمهور في صالح نيوزلندا و تمكنوا من احراز هدف من رأسية إثر ركلة ركنية

و أهدرتت البحرين أثمن فرصها بركلة جزاء ضائعة إذ كان يكفيهم التعادل 1-1 للتأهل

و كان هناك هدف بحريني الغاه الحكم بداعي الخشونة

البحرين تضيع فرصة تاريخية للمرة الثانية على التوالي في الملحق الآسيوي

يبدو إنها ما كانت مكتوبة لهم

بهذا الخروج يغيب عرب آسيا لأول مرة منذ 1982

و تغيب منتخبات غرب آسيا لأول مرة منذ 1978

كان بودنا نقول مبروك التأهل للبحرين

إن شاء الله الثالثة ثابتة للبحرين و يكون التأهل مباشر دون ملحق

الحدث التاريخي الجديد هو وجود منتخبين من أوقيانيا في نفس المونديال ( أستراليا / نيوزيلندا )

هذا الوجود يبدو انه كان على حساب منتخبات غرب القارة الآسيوية بما فيهم العرب

بالإضافة أن نيوزيلندا تذهب إلى جنوب أفريقيا للمرة الثانية بعد مشاركتها في بطولة القارات 2009

و بذلك يسدل الستار على التصفيات الآسيوية 2010

بقي لي إدراج تقارير التأهل للمنتخبات الآسيوية الأربعة

الأميرَةُ شَادنْ
14-11-2009, 17:43
// . .

و بذلك يسدل الستار على التصفيات الآسيوية 2010

لا تقلب المواجع يا واي :نوم:

y.w.i
14-11-2009, 19:52
// . .

لا تقلب المواجع يا واي :نوم:

:موسوس:

في كل تصفيات مونديالية أو قارية هناك دروس و عبر و عثرات و انجازات

و عجلة الزمن لا تتوقف

من لم ينجح اليوم فبالمثابرة سينجح غدا بإذن الله

Q8 Valkyrie
14-11-2009, 23:03
السلام عليكم

شكراً على الموضوع , لكن حبيت أضع هذي البصمة إذآ ماكان في مانع

(الكويت)'62 بدر المطوع ضربة جزاء '88 بدر المطوع 2 : 1 (إندونيسيا)'32 بومبانغ بامونغكاس

مبروك للأزرق ;)

تحيـتّي

y.w.i
14-11-2009, 23:20
السلام عليكم

شكراً على الموضوع , لكن حبيت أضع هذي البصمة إذآ ماكان في مانع

(الكويت)'62 بدر المطوع ضربة جزاء '88 بدر المطوع 2 : 1 (إندونيسيا)'32 بومبانغ بامونغكاس

مبروك للأزرق ;)

تحيـتّي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي

هذا موضوع تصفيات آسيا لمونديال 2010 و ردك يتعلق بتصفيات أمم آسيا 2011 :مرتبك:

لكن لا بأس ما رح أردك ^^

و مبروك لكويت :)

y.w.i
04-12-2009, 00:20
انتهت التصفيات الآسيوية 2010 بحلوها و مرها

و لم يكن نصيب العرب فيها سوى المرار

لأول مرة منذ 28 عام فشل ذريع و لا أحد يصل إلى المونديال :ميت:

كان أملنا على البحرين كي تواصل المسيرة لكنه اصطدم بسوء الحظ و الاداء المتخبط و عدم التركيز

استطاع اصحاب العيون الضيقة من شرق آسيا مع الكنغر الاسترالي ان يستغلوا الوضع

بل وصل الحد إلى تجرؤ الكيوي النيوزيلندي على خطف بطاقة الملحق

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1000993&d=1258411329

فيما يلي سأورد تقارير تأهل المنتخبات الأربعة ( أستراليا / اليابان / كوريا الجنوبية / كوريا الشمالية )

y.w.i
04-12-2009, 00:21
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1000997&stc=1&d=1258411329

أستراليا

كانت ضيفا ثقيلا جدا بكل ما للكلمة من معنى و هي لم تدخل الإتحاد الآسيوي إلا لخطف بطاقة المونديال

و ها هي ايضا تزاحم المنتخبات الآسيوية على بطاقة أمم آسيا 2011 كما فعلت في 2007 :نوم:

تواجدت أستراليا في المجموعة الأولى من المرحلة التمهيدية للتصفيات مع منتخبات قطر العراق و الصين

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988796&d=1257031108

احتلت صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن قطر التي تعادلت معها في النقاط

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988795&d=1257031108

و من الجدير ذكره ان استراليا تعرضت إلى هزيمتين من العراق و الصين و كانتا الهزائم الوحيدة لها في التصفيات

و في المرحلة النهائية وضعتها القرعة في المجموعة الأولى أيضا مع منتخبات اليابان البحرين أوزبكستان و أيضا قطر

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988798&d=1257031108

تأهلت بالمركز الأول دون أي خسارة و بأقوى هجوم لفريق في التصفيات و أقوى دفاع

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988797&d=1257031108

و بذلك تتأهل أستراليا للمرة الثالثة في تاريخها و الثانية على التوالي

y.w.i
04-12-2009, 00:22
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1000994&stc=1&d=1258411329

اليابان

بلد الشمس و من أهم رموز الكرة الآسيوية

وجدت نفسها في المرحلة التمهيدية داخل المجموعة الثانية مع منتخبات البحرين سلطنة عمان و تايلند

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988819&d=1257033174

استحقت الصدارة بـ13 نقطة من 4 انتصارات و هزيمة و تعادل

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988818&d=1257033174

في المرحلة الثانية تواجدت في المجموعة الأولى مع أستراليا قطر أوزبكستان و أيضا البحرين

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988821&d=1257033174

حصلت على المركز الثاني بـ15 نقطة بفارق 5 نقاط عن أستراليا المتصدرة و 5 نقاط عن البحرين ثالثة المجموعة لتتأهل إلى المونديال

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988820&d=1257033174

و هكذا تتأهل اليابان للمرة الرابعة في تاريخها و على التوالي

y.w.i
04-12-2009, 00:23
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1000995&stc=1&d=1258411329

كوريا الجنوبية

عميدة آسيا في المونديال و أحد رموز الكرة الآسيوية

أسفرت القرعة عن تواجدها في المجموعة الثالثة من المرحلة التمهيدية مع منتخبات الأردن تركمانستان و جارتها كوريا الشمالية

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988823&d=1257033733

احتلت الصدارة مناصفة مع جارتها الشمالية بـ12 نقطة و بفارق الاهداف عنها

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988822&d=1257033733

أما في المرحلة النهائية فقد تواجدت في المجموعة الثانية مع فرق السعودية إيران الإمارات و ايضا جارتها الشمالية

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988825&d=1257033733

تأهلت مباشرة بحلولها في صدارة المجموعة بـ4 انتصارات و 4 تعادلات

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988824&d=1257033733

هذا التأهل هو الثامن في تاريخ كوريا الجنوبية و السابع على التوالي ( رقم قياسي آسيوي مزدوج )

y.w.i
04-12-2009, 00:25
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1000996&stc=1&d=1258411329

كوريا الشمالية

اضطرت لأن تسلك الطريق الصعب و الأطول من بين المتأهلين الآسيويين نظرا لتأخر ترتيبها في التصنيف الآسيوي

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988827&d=1257033949

فخاضت مواجهتين مع منغوليا في المرحلة الإقصائية و كان لها الفوز في الذهاب و الإياب لتتأهل إلى المرحلة التمهيدية

و هناك أوقعتها القرعة في المجموعة الثالثة مع جارتها الجنوبية و الأردن و تركمانستان

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988828&d=1257033949

و بأربعة أهداف فقط تتصدر المجموعة مناصفة مع جارتها الشمالية لكنها نالت الوصافة نظرا لفارق الأهداف

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988826&d=1257033949

بعد تأهلها للمرحلة النهائية أوقعتها القرعة في المجموعة الثانية مع السعودية الإمارات إيران و أيضا جارتها الكورية الجنوبية

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988830&d=1257033949

احتلت المركز الثاني بعدما كانت على حافة الدخول في حسابات الملحق الآسيوي

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=988829&d=1257033949

يعتبر تأهل كوريا الشمالية ثاني تأهلاتها إلى المونديال

y.w.i
04-12-2009, 00:26
في النهاية بعد كتابتي لآخر ردود هذا الموضوع

أتمنى أن أكون قد وُفقت في طرح الموضوع و أن ينال الاستحسان لدى أعضاء المنتدى

و أشكر كل من شارك هنا بتعليق أو تحليل أو وضع خبر أو دعم معنوي للموضوع ^_^

و أشكر إدارة السبورت لتثبيتها الموضوع فترة من الزمن ليست بالقليلة :)

إن كان هناك خطأ أو تقصير فهو مني فأتمنى تسامحوني

و إن كان هناك نجاح و تألق فهو بتوفيق من رب العالمين

سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك