PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصتي مع بعض البنات

Itachi&Kakashi
01-08-2007, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟؟؟

يله دغري على الموضوع :(مو كأن قصصي كثرت ))))مسوي الراوية على غفلة
السنة الماضية كنت أبغى أشوف وش قصة البنات على الماسنجر هم يبغوون يطقطوا على العيال ولا يبغى صداقة ولا مدري وشو فقلت خليني أجرب والله وأضفت كم بنت عندي وقعت أكلمه عن الإنمي (لا يرووووح فكركم بعيييد) وفجاءة أحسهم بدوا يسحبووووووا على سيييدة بدووون سبب الله يهديهم خايفين على نفسهم ))خخخخخخ محسبيني صياد البنات ..ههوهوهو.. والله كلامي عادي ما فيه حب ولا هم يحزنون وفجاءة كل ابنات بدو يسحبووو سيفووووووووووووووووووووووووووووووووووون أنا قلت أخليها سيفونين وسحبت عليهم وبقي عندي وحدة أحبها مو حب حب يعني نمزح ونضيع الوقت شوي دريت إنها مصلحجية تبغى بطايق شحن (لعن أبو ضالكل معاها ) من يوم ما عرفت إنها زي كذا سحبت عليها على طول وخلاص لا بنات ولا هم يحزنون والحمد لله )))شفتوووو نهاية الصداقة مع البنات النخاولة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أمزح معاكم يا بنوتات مكسات والله إني أحبكم وحب أمزح معاك وهذي القصة من جد والله مو زي باقي القصص الي فيها ديناووورات الله يستر مني خخخخخخخخخخخخ

ودمتم سالميين ^____^

**دلوع جدة**
01-08-2007, 19:12
ـههههههههههههههههههههههههـ

هااااااااااااي كيفكـ يا عسل...؟
^
^
اقول خيووو لو طولت القصة شوية مع بعض المؤثرات الضوئية واللقطات الديناصورية كان كملت وتعرف طبعاً شوية كذب ما يضر بس الله يهديك شكلك نسيت هههههههههههههـ
^
^

المهم انا قريت في موضوع المقارنة بين البنت و الشاب ... وكان مكتوب انه البنت مشكلة والولد يحب المشاكل ولا شي زي كذا ... وأحس في رابط بينهاا وبين موضوعك خخخخخخخخخخخخ
^
^

ع العموم مشكور يا عسل ع الموضوع ...
^
^

سيـ ـيآ

Itachi&Kakashi
01-08-2007, 19:17
ـههههههههههههههههههههههههـ

هااااااااااااي كيفكـ يا عسل...؟
^
^
اقول خيووو لو طولت القصة شوية مع بعض المؤثرات الضوئية واللقطات الديناصورية كان كملت وتعرف طبعاً شوية كذب ما يضر بس الله يهديك شكلك نسيت هههههههههههههـ
^
^

المهم انا قريت في موضوع المقارنة بين البنت و الشاب ... وكان مكتوب انه البنت مشكلة والولد يحب المشاكل ولا شي زي كذا ... وأحس في رابط بينهاا وبين موضوعك خخخخخخخخخخخخ
^
^

ع العموم مشكور يا عسل ع الموضوع ...
^
^

سيـ ـيآ
يسلموووووو على امررررووووور الرائع بس إنت مشبه بواضيعي أنا شويت مقارنه بي البنت المخطوبة والعازبة

سي يو يا عسل

جينـي ريودان
01-08-2007, 19:19
رووووووووووووووووووعة ابدااااااااااااااااااااااااااع

اول مرة اقرألك موضوع وطلع كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ننتظر المزيد يااااااااااااااااا مبدع

fire wolf 77
01-08-2007, 19:23
هههههههههههههههههههههههههههه

حركااات ..

عاد تحمل عن تطلع صدق بعدين
خخخ