PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ستديو ميجــا توون!! The Dark Side!!

BMA
15-10-2003, 12:35
:تدخين:

oscar999
15-10-2003, 16:25
مرحبا بعبقري المنتدى BMA...

ياشيخ وش هالحركات ...

والله إنك مسكت يارايق ...

تحياتي ...

القائد اوسكار ...

هدير الموج
15-10-2003, 20:46
.. بصـراحـة .. مـاشاءالله عليـك .. لم أتوقع أن جـانبك الآخر .. مظلـم هـكذا , و بيني و بينك لا أظـن أن بإمكـاني الجلوس في غرفـة مثل غرفتـك , لأن أكثر مـا أخشـاه هـو الأسـلاك .. و مـاشاءالله غرفتـك بالنسبـة لي غـابة .. فهي مليئـة بالأسلاك هنـا و هنـاك و حتى عـلى الأرض .. لـذا فهي كـالغرفـة المحرمـة علي .. أنصحـك بشراء مكتـب أو ببنـاء مكتـب حتى لا تكـون الأسلاك مـلقاة هنـا و هنـاك .. و اللـه يحفظك من كـل شر و مكـروه .. و يبعدك و يبعدنـا عن الحـوادث ... و عسـاك على القـوة .. و عقبـال مـركزك الخـاص بـك ..

تحياتي ...

BMA
16-10-2003, 18:15
أهلاً بك عزيزي oscar999 ...

مرحبا بعبقري المنتدى BMA
عبقري ::سعادة::
تسلم والله على كلماتك ... والف شكر :)
---------------------------------------------------------------------
عزيزتي هدير الموج (هدير كل المنتديات) :غياب:

.. بصـراحـة .. مـاشاءالله عليـك .. لم أتوقع أن جـانبك الآخر .. مظلـم هـكذا
هههههههه ... ترا الصورة الأصل عاد مو مظلمة :rolleyes: !! بس بعد ما طلعتها من الأدوب فوتو شوب طلعت بالشكل هذا :نظارة: !!

و بيني و بينك لا أظـن أن بإمكـاني الجلوس في غرفـة مثل غرفتـك
حرام عليك ... الغرفة جنان .. وجميع وسائل الترفية موجودة ;)
الأسلاك: لو تلاحظين في الصورة , الطولة متقدمة وتبعد قليلاً عن الجدار الخلفي مما يعطي مساحة شاغرة للأسلاك والتهوية. فلا يوجد أي خطر البتة...
تم وضع المكتب على نفس الوضعية لأكثر من عام ولم تسجل أي حادثة وفاة لا سمح الله :مرتبك: أو حادثة التماس أو نحوه.
أشكرك على مشاركتك عزيزتي هدير ... وأقول اااامين يارب العالمين على الدعاء اللي كتبتية (الله يجزاك خير.. وسعدك ... ويخليك لنا دوم أنشاء الله يا أحلى مراقبة ;) ) <-- يمديكم على الدلع :)

lord of anime
17-10-2003, 07:54
حركات

لكن وينك ليش ما طلعت في الصورة

ما شاء الله مكتب حلو ...... صحيح فيه أسلاك لكن شيء طبيعي أي واحد يحب الأجهزة والكمبيوترات تصير الأسلاك جزء من حياته..... بالتوفيق

Angel on Earth
17-10-2003, 08:56
ماشاء الله ..... إذا هذا هو مركز الأبحاث اللذي تخرج منه أبداعات Bma ^_^
شكراً لك يا المبدع لأتاحة الفرصة لنا لنرى مصنع الفيديو كليب التابع لـ Bma
يعني كل شي يتم هنا ... شغل حامي ماشاء الله
بالتوفيق إن شاء الله في الأبداعات القادمة ... و إن شاء الله تكون من القديم مثل ما عودتنا ::جيد::

BMA
17-10-2003, 11:08
أحسن ما في الصورة أنها جمعت كل الحبايب ::سخرية::
-------------------------------------------------------------
أهلاً بك عزيزي lord of anime

لكن وينك ليش ما طلعت في الصورة
ههههههههههههههه --- مشفر ;)

ما شاء الله مكتب حلو ...... صحيح فيه أسلاك لكن شيء طبيعي أي واحد يحب الأجهزة والكمبيوترات تصير الأسلاك جزء من حياته..... بالتوفيق
تسلم والله وكلك ذوق ... ههههههههه أيه والله صدقت ::جيد::
------------------------------------------------------------
:cool: Angel on Earth ... ههههههههههههههه (ماني مستخدم الضمير المؤنث) بشرنا عنك .. انشاء الله انك والجميع مبسوطين ومرتاحين :)

ماشاء الله ..... إذا هذا هو مركز الأبحاث اللذي تخرج منه أبداعات Bma ^_^

:سعادة2: يص!! ..

شكراً لك يا المبدع لأتاحة الفرصة لنا لنرى مصنع الفيديو كليب التابع لـ Bma

العفو ... وكلامك ياخي زي العسل :أحول: ... بلاهي أنجل علمني وش تفطر ... ووش شرابك المفضل؟ علشاني أعرف أكتب زيك :)
وأكرر أسفي حبيبي أنجل على التأخر في الرد على ... وألف شكر على ... بس انشاء الله أني قدرت أخدمك ^^

بالتوفيق إن شاء الله في الأبداعات القادمة ... و إن شاء الله تكون من القديم مثل ما عودتنا
وياك والجميع ... وأئرت نفقطة مهمة وهي :
ماللذي تفضل أن تراه ؟ (قديم طبعاً)
لا تقولي ليدي أوسكار لأنه مو عندي :مرتبك: هعهعهع :مكر:
ودي تقترح علي عزيزي أنجل ولك مني جزيل الشكر
------------------------------------------------------------
أريقاتو

BMA
17-10-2003, 11:49

PureAura
18-10-2003, 06:15
ووااااااااااووو.....المكتب كوووووووووول..ماشاء الله عليك يا عبقرينو :نينجا:

مااالت علية ...ماعندي غير.. اللابتوب :بكاء: .... :محبط:

Malina Robinson
18-10-2003, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وااااااااااااااااااو ما شاء الله عليك يا BMA ...ولا مكتب الرئيس ^_^
الصراحة مكتب أنيق وجميل جدا ...ومن خلال الصورة كأنك تتخيل صاحب المكتب شخص واثق من نفسه ومقتدر للعمل الذي يقوم به (Business man )...أما بالنسبة للاسلاك فأنا لا اجد أسلاك كثيرة فالمكان مرتب جدا ...ولو تروا غرفتي كلها أسلاك طويلة ومبعثرة على الرغم من عدم وجود أي أجهزة غير الكمبيوتر نفسه ...ولكن المكان مظلم جدا فبالنسبة لي الكمبيوتر والظلام لا يتوفقان أبدا وكأنك في خزانة صغيرة وتشعر بالأختناق ...الله يساعدك ويعينك .
وبأنتظار ابداعات القادمة إن شاء الله وخاصة اذا كانت من القديم طبعا ...وبالتوفيق

تحياتي ... :)

BMA
18-10-2003, 18:10
اهلاً وسهلاُ بمراقبي المنتدى MIZUKI و Malina Robinson :)
---------------------------------------------------

ووااااااااااووو.....المكتب كوووووووووول..ماشاء الله عليك يا عبقرينو

مااالت علية ...ماعندي غير.. اللابتوب
هههههههههه ... سعيد بأن المكتب أعجبك ::جيد:: واشكرك عزيزتي MIZUKI على المشاركة, واتمنى لك المزيد من التوفيق.

-------------------------------------------------

وااااااااااااااااااو ما شاء الله عليك يا BMA ...ولا مكتب الرئيس ^_^
الصراحة مكتب أنيق وجميل جدا ...ومن خلال الصورة كأنك تتخيل صاحب المكتب شخص واثق من نفسه ومقتدر للعمل الذي يقوم به (Business man )...أما بالنسبة للاسلاك فأنا لا اجد أسلاك كثيرة فالمكان مرتب جدا ...ولو تروا غرفتي كلها أسلاك طويلة ومبعثرة على الرغم من عدم وجود أي أجهزة غير الكمبيوتر نفسه ...ولكن المكان مظلم جدا فبالنسبة لي الكمبيوتر والظلام لا يتوفقان أبدا وكأنك في خزانة صغيرة وتشعر بالأختناق ...الله يساعدك ويعينك .

:cool:
طبعاً لا أخفيك أختي Malina Robinson بأني رتبت المكتب قبل الصورة... (ولا ترى الكتب كان حوسه.. سيديات منطله بكل مكان) .. وبالنسبة للأنارة فصدقيني بـأن الغرفة تحوي أنارة ممتازة ::جيد:: ولكن كما ذكرت بأني خففت أنارة الغرفة والأدهى من ذلك هو بأني قمت بأظافة بعض الفلاتر للصورة حتى تصبح بشكل مظلم ويوحي بالرعب <-- مصدق عمره هههه.

بس فعلاُ ... التظليم اللي في الصورة غطى بعض الفضايح ::غضبان:: (الجدار الخلفي قالب لونه).
ما ودي أطول عليكم ... بس اخر نقطة مهمة لمكتب كمبيوتر هو الكرسي المريح... تأكدوا من الحصول على ما ترونه مريح.

وبأنتظار ابداعات القادمة إن شاء الله وخاصة اذا كانت من القديم طبعا ...وبالتوفيق
تسلمين لي ...وأكيد ودك يكون عن الليدي أوسكار ::جيد:: .. وعد مني لو حصلت على المسلسل راح أطلع له فيديو يجننكم :ضحكة: ويحببكم زيادة في الأنمي.
الف شكر على المشاركة ...
تحياتي وحبي لكم ..
بندر

H_Hunter
19-10-2003, 09:30
ما شاء الله ... كمبيوتر للانترنت والثاني لأعمالك !

صحيح أنك رايق على الآخر :p

طيب ليش ما ترتب الأنيمي عندك ؟ يعني شف لك حافظة سي دي أو DVD ، حرام تخرب عليك السيديات ( جمع سي دي) :)

أنت الحين ألهمتني، المرة القادمة راح أرفق صورة لغرفة السينما عندي بالبيت واللي أتابع فيها كل الأنيمي :cool:

BMA
20-10-2003, 15:18
هلا وغلا H_Hunter ^^

ما شاء الله ... كمبيوتر للانترنت والثاني لأعمالك !

صحيح أنك رايق على الآخر
:لعق:

طيب ليش ما ترتب الأنيمي عندك ؟ يعني شف لك حافظة سي دي أو DVD ، حرام تخرب عليك السيديات ( جمع سي دي)
طيب .. أنت تامر .. بس ترا أغلفتها موجودة !! لكني متعيجز أرجعهم لأغلفتهم :تعجب:

أنت الحين ألهمتني، المرة القادمة راح أرفق صورة لغرفة السينما عندي بالبيت واللي أتابع فيها كل الأنيمي
هههههه ... نحن في الأنتظار :p
لو لفيت الكاميرا يمين بتشوف بلاوي ... منها السينما (هوم ثيتر) ::جيد::
اريقاتو

@ ران @
28-10-2003, 03:38
اتصدق ... أتمنى ان يكون عندي مثل هاذا المكتب.....:بكاء: :بكاء: :بكاء:

الصراحة مكتبك أحلى من مكتبي.... :p :p :p

ومشكوور على هذه الفرصة اللي خلتنا انشوف مكان شغلك المظلم.....ههههههههه أمزح _ _ _ _ _ شايفة روحها اتضحك :تعجب: :تعجب:

....تحياتي بالتقدم والمزيد من الأنيمي الرائع....

Akira
28-10-2003, 10:56
شكرا على الموضوع

تحياتي اكيرا

BMA
04-11-2003, 01:35
اتصدق ... أتمنى ان يكون عندي مثل هاذا المكتب.....:بكاء: :بكاء: :بكاء:

الصراحة مكتبك أحلى من مكتبي.... :p :p :p

ومشكوور على هذه الفرصة اللي خلتنا انشوف مكان شغلك المظلم.....ههههههههه أمزح _ _ _ _ _ شايفة روحها اتضحك :تعجب: :تعجب:

....تحياتي بالتقدم والمزيد من الأنيمي الرائع....

::سعادة::
يسلموووو

Akira
يا هلا أخوي

arab20002000
04-11-2003, 06:47
cooooool