PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ... Gathchaman ... الحـلقة 37 .. مترجمـة إلى اللغـة العربيـة

هدير الموج
10-10-2003, 21:36
بسـم اللـه الرحمـن الرحيـم

مرحبـا بكم أخوتـي و أخواتي أعضـاء مكسـات الكـرام .. أحب أن أهنئكـم في البـدايـة بحـلول العـام الدراسي , عسـى الله أن يجعـله عـاما موفقـا لكم و لنـا بإذن اللـه ..

.. في الحقيقـة , بدأت منـذ شهـر أغسطس المـاضي بترجمـة الأنيمي و قـد ترجمـت ما يقـارب الخمس حـلقات تقريبا و لكن بسبب الدراسـة و ما تحمـله من مشـاغل توقـفت مؤقتـا .. و قـد كنت أفكر أكثر من مـرة بأن أعرض لكم أحد الحـلقات التي ترجمتهـا و لكنني كنت أفضل التريـث خـاصة و إنني كنت أفضل أن أضع جميع الحـلقات دفعة واحـدة بعد ان أفرغ من ترجمتهـا .. و لكن المشكـلة هي بأن المسـلسل الـذي أترجمـه حـاليا ... Gathchaman .. يتألف من أكثر 70 حلقـة و عمليـة ترجمتهـا ستستغرق وقتـا بالتأكيـد .. لذا , فقررت أن أن أضع لكم الحـلقة السابعـة و الثـلاثين ..

.. في البـدايـة .. عليـكم بتحمـيل هـذا ...

ثانيـا .. عليكم بتحمـيل الحـلقة من خـلال الضغط

ملاحـظة : الحـلقة تمت ترجمتهـا بنـاء على ترجمـة احدى شركات الأنيمي الصينية المختـصة بترجمـة الأنيمي ..

مـلاحظة اخرى .. حجـم الحـلقة .. 177.38MB ..

تحياتي

Strike Freedom
14-10-2003, 09:09
مشكورة أختي هدير الموج على الحلقه واكيد بتكون راائعه ما دامت من اختيارك ^_^ ولكن المشكله ان حجمها كبير جدا ^_^! ومن الصعب تحميلها خاصة للاعضاء اللذين لايملكون اتصال DSL و لكن يمكنك ضغط ملفات الفيديو ذات الحجم الكبير باستخدام برنامجي Divx 5.0.3 و Eo Viduo1.36 ليصل حجم الملف الى 8 ميجا جودة عاليه و حجم أقل .

وشكرا لك مرة أخرى :)

تحياتي,,
أخوك

Gundam Wing

لان لان
14-10-2003, 09:17
مشكوره حبيبتي هدير الصراحه انا واصله نص التحميل
وان شاء الله اشوفه واقولج رايي ومثل ما قال جاندام
اكيد راائعه ما دامت من اختيارك
ومشكوره على الجهد وننتظر البقيه

هدير الموج
14-10-2003, 13:55
مشكورة أختي هدير الموج على الحلقه واكيد بتكون راائعه ما دامت من اختيارك ^_^ ولكن المشكله ان حجمها كبير جدا ^_^! ومن الصعب تحميلها خاصة للاعضاء اللذين لايملكون اتصال DSL و لكن يمكنك ضغط ملفات الفيديو ذات الحجم الكبير باستخدام برنامجي Divx 5.0.3 و Eo Viduo1.36 ليصل حجم الملف الى 8 ميجا جودة عاليه و حجم أقل .

وشكرا لك مرة أخرى :)

تحياتي,,
أخوك

Gundam Wing

.. مرحبـا أخي جـاندام , و مشكـور عـلى المجـاملة .. ;) .. كـل الحـلقات أعجبتني , و لكن هذه الحلقة كـانت أول حلقة في الجزء الخامس .. و قد أتتني فكرة الترجمـة في وقت مشاهدتي لهـذا الجزء .. لذلك بدأت بترجمـة هذه الحـلقة .. و أنهيت ترجمـة الحـلقات الثماني التـي تليهـا ..

بالنسبة لعملية الضغـط .. صدقني جـاندام , ضغطت هذه الحلقة بأكثر من طريقة .. و هـذا الحجم هو أقل حجم حصلت عليه .. عن طريق الديفيـكس , أما Eo .. للأسف , الجودة ليست ممتـازة , لأنها ستصبح مثل الريل بلاير , و تقريبا ستشابه حلقات محمـد شريف.. لذلك سأتمسك بالديفيكس في الوقت الحـالي , حتى أجد ما هو أقوى منـه..

تحياتي لك ::جيد::

مشكوره حبيبتي هدير الصراحه انا واصله نص التحميل
وان شاء الله اشوفه واقولج رايي ومثل ما قال جاندام
اكيد راائعه ما دامت من اختيارك
ومشكوره على الجهد وننتظر البقيه

.. مرحبـا عمري لنلون .. مر وقت لم أرك فيه , عسى المـانع خيرا ؟!

بالنسبة للحـلقة انشـاءالله تعجبك , و لكنني لا أعدك بأنها ستكون جيدة , فهي محـاولتي الأولى ..

بالنسبة للبقية .. ستنتظرين وقتا طويلا عزيزتي الغـالية .. فـ ( 105 ) حـلقات صعبة بعض الشيء .. فرغت من 8 حـلقات غير هـذه .. و لكن بقي الكثير .. :rolleyes:

... و لدي طـلب منك غاليتي , اذا لم يكن لديك مانـع , هل لك أن تتركي النـافذة مفتوحـة أطول فترة ممكنـة .. بعد انتهائك من التحميل .. لا أطلب أكثر من سـاعة واحـدة .. حتى يستطيع الآخرون تحميل هـذه الحلقة ..

و في انتظـار رأيك ::جيد:: ..

........

للتنويـه ... لقد تـم تسميـة المسلسل حسب ترجمتي بإسم " حمـاة الأرض " ..

::جيد::

aljeer6
15-10-2003, 11:06
اختي هدير كيف الحال

يا فرحه ما تمت :بكاء: :بكاء:

انا حاولت انزل الحلقه بس ما قدرت مع اني سمعت كلامك ونزلت البرنامج وطلع عندي جاري اللتحميل بس وقف على الصفر ولم يتحرك ابدا مع انه عندي Dsl فارجو ان تساعديني ::جيد::

وانا متاكد تماما انها ممتازه ::جيد:: ::جيد::

وشكراا

هدير الموج
15-10-2003, 14:50
اختي هدير كيف الحال

يا فرحه ما تمت :بكاء: :بكاء:

انا حاولت انزل الحلقه بس ما قدرت مع اني سمعت كلامك ونزلت البرنامج وطلع عندي جاري اللتحميل بس وقف على الصفر ولم يتحرك ابدا مع انه عندي Dsl فارجو ان تساعديني ::جيد::

وانا متاكد تماما انها ممتازه ::جيد:: ::جيد::

وشكراا

مرحبـا الجيـر ..

الحمـدلله أنا بخيـر و بصحـة و عـافية .. و أنت كـيف حـالك ؟ انشـاءالله بخيـر ...

.. بالنسبـة لعمليـة التحميل .. يجب أن يكون البرنـامج مثبتـا في الجهـاز قبل أن تحمل الحلقـة .. بعد تثبيت البرنامج , اضغط عـلى الحلقة .. و اختر مكان لتخزينها ... أما نسخـة الحلقة الأصلية فهي تُحمل مباشرة من كبيوتري , و قد تركت الكمبيوتر مفتوحا لمدة تجاوزت الـ 3 أيام , دون ان أغلقه , فقط للذين يريدون تحميل الحلقـة .. عـلى كل حـال , جرب مرة أخرى .. و انشـاءالله تستطيع تحميلهـا هذه المـرة .. :)

... أحببت أن أنوه لأصحـاب خطوط الإتصـال البطيئة , إن من مميـزات البرنامج , هو أنك تستطيع استئناف الحلقـة إذا انقطع الإتصـال ..فقط عليك أن تضغط عـلى وصلـة الحـلقة التي وضعتهـا في الـموضوع , و سيُستكمـل التحمـيل تلقائيـا ...

aljeer6
15-10-2003, 15:35
مرحبـا الجيـر ..

الحمـدلله أنا بخيـر و بصحـة و عـافية .. و أنت كـيف حـالك ؟ انشـاءالله بخيـر ...

الحمد الله اشكرك على سؤال عن صحتي وانا بخير طالما انتي بخير

يجب أن يكون البرنـامج مثبتـا في الجهـاز قبل أن تحمل الحلقـة

لقد ثبت البرنامج وقمت بتحميله مره ثانيه وطلع عندي هذا
ولقد تركته مده ساعه تقريبا لكن بدون جدوى

ارجو ان لا اكون قد ثقلت عليك :مذنب: :مذنب:

واشكرك على المجهود الذي بذلته في خدمه الاعضاء ::جيد::

هدير الموج
15-10-2003, 15:45
لقد ثبت البرنامج وقمت بتحميله مره ثانيه وطلع عندي هذا
ولقد تركته مده ساعه تقريبا لكن بدون جدوى

ارجو ان لا اكون قد ثقلت عليك :مذنب: :مذنب:

واشكرك على المجهود الذي بذلته في خدمه الاعضاء ::جيد::

.. أهلا الجيـر ..

في الحقيقـة , لا اعلم ما هي المشكـلة , حيث أنني حـالما قرأت مشكلتك في ردك السـابق , فتحت نافذة أخرى , و هذا يعني سرعة أكبر في عملية رفع الملفـات , قد تصـل إلى 1 ميجـا في الثانية .. حسنـا , سأقوم بإعـادة تشغيل الجهـاز ..لن تستغرق العمليـة إلا دقيقـة على الأكثر .. و حـالمـا أدخل أرجـو أن تنـزل نسخـة أخرى من المـلف .. و تحذف النسخـة الموجودة في جهـازك ..

تحياتي ::جيد::

لان لان
16-10-2003, 00:52
مرحبـا عمري لنلون .. مر وقت لم أرك فيه , عسى المـانع خيرا ؟!

بالنسبة للحـلقة انشـاءالله تعجبك , و لكنني لا أعدك بأنها ستكون جيدة , فهي محـاولتي الأولى ..

بالنسبة للبقية .. ستنتظرين وقتا طويلا عزيزتي الغـالية .. فـ ( 105 ) حـلقات صعبة بعض الشيء .. فرغت من 8 حـلقات غير هـذه .. و لكن بقي الكثير .. :rolleyes:

... و لدي طـلب منك غاليتي , اذا لم يكن لديك مانـع , هل لك أن تتركي النـافذة مفتوحـة أطول فترة ممكنـة .. بعد انتهائك من التحميل .. لا أطلب أكثر من سـاعة واحـدة .. حتى يستطيع الآخرون تحميل هـذه الحلقة ..

لان لان
16-10-2003, 01:08
مرحبـا عمري لنلون .. مر وقت لم أرك فيه , عسى المـانع خيرا ؟!

هلا حياتي هدير شخبارج مشكور على السؤال

والله انا كنت مسافره رايحه العمره .

وما شاء الله عليج ابدعتي مع انها محاولتج الاولى الى ان كل شي فيها مميز

عمل تشكرين عليه يا الغاليه ............

اي والله شي تقريبا مستحيل ، بس والله جهد تشكرين عليه .............

يا غالي والطلب رخيص انتي تامرين امر انا عندي دي اس ال وراح اخليه شغال يوم كامل

الصراحه عمل مميز وابداع تشكرين عليه وننتظر المزيد من الاعمل المميزه ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ..........

هدير الموج
27-10-2003, 21:14
السـلام عليكم ..

سامحيني عزيزتي لنلون على التأخيـر .. و مبـارك عليك الشهـر .

مـاشاءالله سـافرت العمـرة , حسنـا فعـلت .. فلا توجـد بقعـة أجمـل من الكعبـة المشرفـة , بيت اللـه الطـاهر...

و مشكـورة على تشجيعـك لي عزيزتي و انشـاءالله المـرات القـادمة تكـون أفضل من هذه المحـاولة ..

مـع تحياتي ....

بالنسبـة لأختي الـذين يعـانون من مشكلـة المـساحـة الكبيـرة , فقد قمـت بتقسيـم المـلف إلى 6 أقسـام , مسـاحـة كل منهـا 30 ميجـا بايت ..

.. في البدايـة , عليـكم بتخـزين برنـامج البيت تورنت و الـذي وضعـت وصلـته في بدايـة المـوضوع ..

و إبدؤا بتحميل الأقسـام الستـة ...

أتمنى أن تكـون هـذه الطـريقـة منـاسبة لأصحـاب خـط الهـاتف العـادي .. و بالتوفيـق ..

مـع تحياتي .. و مبـارك عليكم الشهـر ..

الروح الغريبة
06-11-2003, 08:31
مشكورة اختي هدير الموج على الموضوع والجهد الذي بذلته وانا اعرف ان ترجمة الانمي صعبة وعندما احاول ان اترجمها اجد صعوبة كبيرة في تجيزيئة الصوت باياباني لان بعض الاصوات تكون غريبة لهذا انتقل لانمي غيره وادع كل ما ترجمته يذهب في الفراغ

alamal
01-07-2006, 02:57
مشكوووووووووووور