PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعرفوا شخصيتك من الكل....

أنعم عربجية
27-07-2007, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم

الأطعمة المفضلة

والآن حددي نوعية الأطعمة المفضلة لديك من بين القائمة السابقة خلال دقيقة واحدة.
اللحم: إن كنت من محبي اللحوم بصورة كبيرة فإنك تتمتعين بطبع القادة، ديناميكية تملكين حسن المبادرة اجتماعياً، صاحبة شخصية قوية جداً، وعملية جداً.
الخضار: إن كنت من محبي الخضار فإنك هادئة وتنظرين أكثر مما تعملين تفكرين جيداً، ولكنك مترددة كثيراً.
المعجنات: إن كنت من محبي المعجنات والنشويات، فأنت لا تستهويك المسؤوليات، ومن أنصار الكسل وتميلين إلى الحياة المرحة.
الخس: إن كنت من عشاق الخس فأنت سريعة، ونشيطة، لك دور فعال، صديقة رائعة وصاحبة قلب محب وكبير.
الحلوى: إن كنت من محبي الحلوى فأنت متسلطة وعصبية ومغامرة، وتهتمين بنفسك ورغباتك الشخصية أكثر من اهتمامك بالآخرين من حولك!
القهوة: إن كنت من عشاق شرب القهوة بصورة متواصلة طوال النهار فإنك تملكين طبعاً صعباً ومزعجاً ومزاجاً حاداً، وتميلين إلى التسلط وأخذ الدور الأقوى بالمنزل خاصة إن كنت متزوجة.
الجزر: إن كنت من محبي الجزر فأنت عاطفية واجتماعية، وطباعك طيبة وجيدة، وعلى عكس الفتيات الصغيرات فإنهن عصبيات وقد يفقدن كل شيء في حالة غضب.

اختاري خلال دقيقة واحدة الفاكهة التي تفضلينها والتي تناسب ذوقك الشخصي: < العنب < التمر < التفاح < الكمثرى < الفراولة < البرتقال < البطيخ < الموز

العنب

إذا اخترت العنب فالصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط، وكأنك تتخفين خلفه كي لا تعبري عن مشاعرك الداخلية، وتحبين العلاقات الاجتماعية العامة، وتتمتعين بشعبية في دائرتك ومحيط عائلتك وأصدقائك.
نصيحــة: اكشفي عن بعض مشاعرك حتى لا يتهمك الآخرون بالغموض!

التفــاح

إذا اخترته فشخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل، وكل عمل شاق وتصرين على العمل بأفضل صورة؛ لأنك شخصية طموحة، تميلين إلى التحدي ومحاولة الوصول إلى الهدف مهما كان بعيداً.
نصيحة: قد ترفضين الاعتراف بالتعب إلا أن ذلك يؤذيك في المدى البعيد!

البطيخ

إذا اخترت البطيخ والشمام فلست نشيطة فقط؛ بل إنك لا تستطيعين إضاعة دقيقة واحدة من وقتك، أنت من الأشخاص الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت، أما إذا واجهتك مشكلة فلديك أكثر من حل لها.
نصيحة: قليل من الراحة ضروري لديك، كي لا تفقدي طاقتك بسرعة.

التمر

إذا اخترته فالهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك، وأنت سيدة بيت من الطراز الأول، حتى لو كنت تعملين خارج المنزل، وحكمتك تجعلك مستشارة أولى لزوجك ولباقي أفراد عائلتك، وكذلك بعض زميلاتك.
نصيحة: تمنحين الكثير ولا تطلبين شيئاً ألا يشعرك هذا بالظلم أحياناً؟ إذاً فلا تترددي واطلبي بعض احتياجاتك من المقربين.

الكمثـرى

إذا اخترت الكمثرى فالجميع يحب دمك الخفيف ولطفك، وأكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك، تمتاز شخصيتك بالتفاؤل، ولا ترى من الآخرين إلا جوانبهم الإيجابية.
نصيحـة: التفاؤل جميل ومفيد لكن احذري في بعض الاحيان أن يتحول إلى وهم!

المـوز

إذا اخترت الموز فالصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الاسترخاء والبرود مع خفة الدم، وهذا قد يكون صحيحاً بنسب مختلفة، وتميلين إلى الراحة وتعتقدين أن الكسل غير مضر، بل يساعد على التأمل والتفكير السليم.
نصيحة: إذا اكتشفت زيادة سريعة في وزنك فأنت مخطئة والزيادة لم تحدث بسرعة، بل بسبب تراكم الاسترخاء من دون أن تشعري بذلك.

البرتقـال

إذا اخترته فهل تسمعين كثيراً عبارة: أنت كثيرة الانتقاد؟ نعتقد هذا لأن جانباً من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الآخرين.
نصيحة: حاولي أن تكشفي لدى المقربين منك بعض الجوانب الإيجابية، حتى لا تتهمي بأنك صائدة العيوب فقط.

الفراولة

إذا اخترت الفراولة لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف.. بيت رحب، سيارة من أحدث طراز، حديقة وسفر وفنادق، وتفضلين إحاطة نفسك بالناس وإظهار جمالك، ومن المزايا الأخرى في شخصيتك أنك إنسانة مرفهة وشخصية مرحة تحب الحياة.
نصيحة: قد يتهمك البعض بالسطحية فدافعي عن نفسك وابرزي خصالك الأخرى.

سـنـفـورة
27-07-2007, 23:40
انا احب الحلوى

ومعك حق في كلامك

شكراً

beckham_7
28-07-2007, 00:14
انا المعجنات و الفراوله
بس مو كل شي صح
تحياتي.....
باي

حبيبه حبيبها
28-07-2007, 00:49
انا احب الخضـــــــار والتفـــــــــــــــاح

وبعد مو كل شي صحح

يسلموووو عالموضوووووع الروعه

تحياتي
حبيبه حبيبها

Feedo Deedo
28-07-2007, 00:55
انا احب كل الاكلات اللي يقدر يحلل شخصيتي له جائزة

مشكووورة يا قلبو على الموضوع *ـ^

Kaito-Kidd
28-07-2007, 00:57
اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ثانيا مشكووووووووووووووور على الموضوع الجميل والعربجي مثلك خخخ

انا عرفت شخصيتي والحمد لله وهاذي هيا

اللحم: إن كنت من محبي اللحوم بصورة كبيرة فإنك تتمتعين بطبع القادة، ديناميكية تملكين حسن المبادرة اجتماعياً، صاحبة شخصية قوية جداً، وعملية جداً

بس لو كتبتيها بصيغة المذكر ولا الجمع مو المؤنث خخخخ

مع تحياتـ كايتو كيد ـي

غزالــــــــــه
28-07-2007, 05:06
انا من المعجبين بلحوووووم

خخخخخخخخخ

اللحم: إن كنت من محبي اللحوم بصورة كبيرة فإنك تتمتعين بطبع القادة، ديناميكية تملكين حسن المبادرة اجتماعياً، صاحبة شخصية قوية جداً، وعملية جداً.

من الفواكه

التفاح

التفــاح

إذا اخترته فشخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل، وكل عمل شاق وتصرين على العمل بأفضل صورة؛ لأنك شخصية طموحة، تميلين إلى التحدي ومحاولة الوصول إلى الهدف مهما كان بعيداً.

مشكوره على الموضوع

يادب

Hope Smile
28-07-2007, 07:08
التفــاح

إذا اخترته فشخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل، وكل عمل شاق وتصرين على العمل بأفضل صورة؛ لأنك شخصية طموحة، تميلين إلى التحدي ومحاولة الوصول إلى الهدف مهما كان بعيداً

احلى اكله::سعادة::
THANKS ع الموضوع

:::massari:::
28-07-2007, 08:02
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أنعم عربجية
28-07-2007, 08:30
أشكر كلا من ..

سنفورة
beckham_7
حبيبه حبيبها
فيدو ديدو
Kaito-Kidd
غـــــــــــــزالة

Biankaa
:::massari:::
مشكورين يالغالين على مروركم المتميز لمواضيعي ويعطكم ألف عافية::جيد::

Lord of Winter
28-07-2007, 09:22
يسلموووووووووووووووووووووووووو ع الموضوع

سلاااااااااااااامووووووووووووووووووووو

Funky**Tona
28-07-2007, 09:25
الحلوى: إن كنت من محبي الحلوى فأنت متسلطة وعصبية ومغامرة، وتهتمين بنفسك ورغباتك الشخصية أكثر من اهتمامك بالآخرين من حولك!

التفــاح

هذى الى اكثر شئ احبها ويسلمووووووووو يا قلبوووووووو ع الموضوع الحلوووووووووووو

زيــــــــــــــــــــــــــــــــك

Fatooshy
28-07-2007, 13:14
بالنسبة لاكل انا عادي بحبهم كلهم و انواع معينه من الخضار
بالنسبة للفواكه انا بحب اكتر شي فيهم البطيخ

إذا اخترت البطيخ والشمام فلست نشيطة فقط؛ بل إنك لا تستطيعين إضاعة دقيقة واحدة من وقتك، أنت من الأشخاص الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت، أما إذا واجهتك مشكلة فلديك أكثر من حل لها.

يسلمو عالتحليل
سلام

أنعم عربجية
28-07-2007, 23:18
يسلموووووووووووووووووووووووووو ع الموضوع

سلاااااااااااااامووووووووووووووووووووو

العفو
ألف شكر على مرورك ويعيطك ألف عافية

أنعم عربجية
28-07-2007, 23:19

التفــاح

هذى الى اكثر شئ احبها ويسلمووووووووو يا قلبوووووووو ع الموضوع الحلوووووووووووو

زيــــــــــــــــــــــــــــــــك

ألف شكر حبيبتي على مرورك الحلو مثلك ويعيطك ألف عافية

أنعم عربجية
28-07-2007, 23:20
بالنسبة لاكل انا عادي بحبهم كلهم و انواع معينه من الخضار
بالنسبة للفواكه انا بحب اكتر شي فيهم البطيخ

يسلمو عالتحليل
سلام

ألف شكر على مرروك يالغالية ويعيطك ألف عافية

سموووووورة
29-07-2007, 00:00
اللحم:
إن كنت من محبي اللحوم بصورة كبيرة فإنك تتمتعين بطبع القادة، ديناميكية تملكين حسن المبادرة اجتماعياً، صاحبة شخصية قوية جداً، وعملية جداً.

شي والله حركات

يعني يطلع منك شي يا لحووووووومي >>>> حلوة لحومي

الفراولة

إذا اخترت الفراولة لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف.. بيت رحب، سيارة من أحدث طراز، حديقة وسفر وفنادق، وتفضلين إحاطة نفسك بالناس وإظهار جمالك، ومن المزايا الأخرى في شخصيتك أنك إنسانة مرفهة وشخصية مرحة تحب الحياة.

حركتاااااااااااااات والله حركات

فوفو الله يخليكي لية وماتحرميني منك >>> اقصد الفرولة

نصيحة: قد يتهمك البعض بالسطحية فدافعي عن نفسك وابرزي خصالك الأخرى.

نصيحتك على عيني وعلى راسي

ومشكووووووووووورة يا عسل على موضوع الكيووووووووت

أنعم عربجية
29-07-2007, 00:02
هلا وغلا فيك
مشكورة حبيبتي على مرورك اللي أسعدني والله الحم يطلع منه أكثر من كذا ..
ويعيطك ألف عافية

magicmoon
29-07-2007, 00:16
..السلااام عليكم..

مشكورررة أختي

((أنعم))

...على الموووضوع الخطيررررررر..::جيد::

a7la-fofo
29-07-2007, 00:18
اممممم.......
والله انا من محبي المعجنات
اما الفواكه فأنا احب الكمثرى

وصراحة كلامك صحيح
مشكوره يا عسل عالموضوع العسل

أنعم عربجية
29-07-2007, 00:19
هـــــــــــــــلا وغلا بماي سستر كيف حالك
مشكورة على مرورك الأخطر

ABU-3ZIZ
29-07-2007, 06:42
انا يوم ادخل الموضوع حسبته مفتوح

طلع عوائل

بعدين وش العنوان الي ما ادري وش يبي

اعرفو شخصيتك

عالعموم لا عاد تعودون هالحركات

ههههه

أنعم عربجية
29-07-2007, 17:10
انا يوم ادخل الموضوع حسبته مفتوح

طلع عوائل

بعدين وش العنوان الي ما ادري وش يبي

اعرفو شخصيتك

عالعموم لا عاد تعودون هالحركات

ههههه

تبي تشارك حياك ماتبي لاترد وبعدين مافهمت ولاشئ من اللي تقولة ...
الله يعيطك نعمة العقل....حالتك صعبة هههههه

@@GOHAN@@
29-07-2007, 17:58
انا احب المعجنات والفراوله

مشكوووووووووووره على الموضوع

أنعم عربجية
29-07-2007, 18:49
العفو
ومشكور أخوي على مرورك ويعيطك ألف عافية

Lady Libra
18-08-2007, 18:08
انا اللحم والجزر والموز لاكن الموز مكتوب في انو انا ازداد في الوزن مع اني انا وزني 46 ونقصت حاليا تلاتة كيلو سار 43 كيلو بس دبة ولا كيف نسيت اقلك ثااااااااااانكس عالموضوع الكوووول

zo0oza
18-08-2007, 19:24
شكران يا قمر على الموضوع الكتكوت

أنعم عربجية
20-08-2007, 17:01
يعطيكم العافية على مروركم اللي اسعدني

عاشقة نوروتو
20-08-2007, 17:24
انا الحلوى والفراوله

مشكوووووره على الموووووضوع الروعه

أنعم عربجية
27-08-2007, 10:49