PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شوفوا الشباب عاالماسنجر

a7la-fofo
26-07-2007, 20:05
.+*.+*الشـــــبـــاب عـــالـــــماسنـــــــجـــــــر *+.*+.

.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*

اولاُ : الولد الاتيكيت

كل كلامه احترام وبعد كل كلمه يحطلك ابتسامه ويوم يضحك يضحك كذا خخخخخخخخخ يعني بالاصح ضحكه صفرا ومسوي فيها مواليد بريطانيا وهو يتعشى كل يوم ضبان وينام بين البعارين

ثانيا : الولد المعقد

ياحبي له وهو ساكت لانه اذا تكلم على قولتهم خربها من جد ينطبق عليه (سكت دهرا ونطق كفرا) وكل كلامه ليه تسوي كذا وليه تسوي كذا تحسه محروم في بيتهم ومسوي رجال هنا
ثالثا: الولد السياسي

هالنوع حلو لكنه خبيث اول مايدخل الشخص الماسنجر يقوله كيف ويطنشه علشان اذا احتاجه في اي وقت يقوله والله كلمتك ذاك اليوم وانت مارديت علي واذا كلم بنت يقولها انا مو مرتبط ولا افكر ارتبط يعني بالعربي لو تحبي نكون حبايب ماعندي مانع

رابعا : الولد المغرور

كالعاده الجميع بلوك ويفكه كل فتره وفتره ولما تساله شخبارك وين هالغيبه يرد من طرف انفه والله مشغول وعندي ظروف وكل مواضيعه وكلامه انا سويت وانا سويت وياريت اشوف مني اثنين ومسوي اتيكيت قدام البنات وهو اخر الليل تلقاه في الياهو يشبك فلبينيات وعلى باله كل الي يسويه صح ومسوي منتصب القامه امشي واثق الخطى

خامسا : الولد دلوع الماما

حياتي كيفك ايش قاعده تسوي والله بيدي جالكسي واسمع اغاني وانتي وش تسوين ياربي حياتي جاني صداع ياربي مدري وش اسوي امي مانعتني من القعده عن النت وحياتي كئيبه وماعندي احد اشتكيله يعني بالعربي تكفين تراني ابي اكلمك فضيلي نفسك
وكل كلامه انا غرفتي كلها دباديب وورد وكل ماطلعت من البيت لازم اشتري ورد واتمشى عالكورنيش ياحياتي مادرو انه طايح في منفوحه 48 ساعه في اليوم يدور حبه دخان وان طارت قال تكفون عطوني حبه لبان

سادسا: ولد روميو الشاشه العربيه (الماسنجر) آآآهـ ياروميو

طبعا روميو الولد الكول كل يوم مع وحده وتلقاه فاتح ست صفحات ماسنجر في نفس الوقت وطايحلهم حبيبتي وحبيتبي على باله كل بنات النت عاشقينه راسملهم صوره فارس الاحلام على الحصان الابيض وتلقاه حالف لالف وحده انه يحبها وفي الاخير كله عالفاضي قايلها ببنيلك قصر عالي ومايدرون عنه انه يمشي في الشارع حافي وقايلها حسابي مليون وهو ياخذ مصروفه من بابا المديون

سابعا : الولد الي يحط brb و busyو away

ترا نصاب وماعنده غير التفحيط ومسوي مشغول ومفضي من وقته لك وقعدته عالنت غصب عنه

واخيراً الرجل الحقيقي معدووووووووووووووم مع احترامي للعموم إلا مارحم

.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*.+*

في انتظار الردود

HoneYMoneY
26-07-2007, 20:10
يسلمو على الموضوع بس هاد هو اللي بيصير بس في كمان الولد مسوي حالو بنت انو بيصير يحكي انا بطبخ لحالي وما بخلي خواتي يجيبنلي كاسة مي

لكن عالحقيقة بتلاقي انو حاط رجل على رجل وهو يصرخ حضرولي غداء ... الخ وهاتي كاسة مي ورجعي كاسة المي

a7la-fofo
26-07-2007, 20:16
يسلمو على الموضوع بس هاد هو اللي بيصير بس في كمان الولد مسوي حالو بنت انو بيصير يحكي انا بطبخ لحالي وما بخلي خواتي يجيبنلي كاسة مي

لكن عالحقيقة بتلاقي انو حاط رجل على رجل وهو يصرخ حضرولي غداء ... الخ وهاتي كاسة مي ورجعي كاسة المي
ههههههههههههههههههههههههه
والله كلامك صححححح ::جيد:: ::جيد::

تسلمين حبيبتي عالمرور الحلو منك

The beauty Rose
26-07-2007, 20:19
مشكووووووورة اختى على الموضوع

والله كلامك صح

وتقبلى خالص تحياتى

Sρiяiτ ρiηк
26-07-2007, 20:23
اولاُ : الولد الاتيكيت

كل كلامه احترام وبعد كل كلمه يحطلك ابتسامه ويوم يضحك يضحك كذا خخخخخخخخخ يعني بالاصح ضحكه صفرا ومسوي فيها مواليد بريطانيا وهو يتعشى كل يوم ضبان وينام بين البعارين

حياتي كيفك ايش قاعده تسوي والله بيدي جالكسي واسمع اغاني وانتي وش تسوين ياربي حياتي جاني صداع ياربي مدري وش اسوي امي مانعتني من القعده عن النت وحياتي كئيبه وماعندي احد اشتكيله يعني بالعربي تكفين تراني ابي اكلمك فضيلي نفسك
وكل كلامه انا غرفتي كلها دباديب وورد وكل ماطلعت من البيت لازم اشتري ورد واتمشى عالكورنيش ياحياتي مادرو انه طايح في منفوحه 48 ساعه في اليوم يدور حبه دخان وان طارت قال تكفون عطوني حبه لبان

طبعا روميو الولد الكول كل يوم مع وحده وتلقاه فاتح ست صفحات ماسنجر في نفس الوقت وطايحلهم حبيبتي وحبيتبي على باله كل بنات النت عاشقينه راسملهم صوره فارس الاحلام على الحصان الابيض وتلقاه حالف لالف وحده انه يحبها وفي الاخير كله عالفاضي قايلها ببنيلك قصر عالي ومايدرون عنه انه يمشي في الشارع حافي وقايلها حسابي مليون وهو ياخذ مصروفه من بابا المديون

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

واللهـ صادقه كلامك 100 % صح

تسلمي عالموضوع

M!ss.marjoja
26-07-2007, 20:24
سلاااام...

أهلييين فوفو::سعادة:: ...

كيفك؟

شمسوية؟

مشكووووووووووووووورة و الله ع الموضوع::سعادة:: ...فعلا هاذي هي أحوال الشباب::مغتاظ:: ...ينرفزون><...

ودك لو تمسكينهم واحد ... واحد و تطيحين فيهم تكفيخ:rolleyes: <<<<ايه فعلا...هاذا الي انتي فالحة فيه!!!

رابعا : الولد المغرور

كالعاده الجميع بلوك ويفكه كل فتره وفتره ولما تساله شخبارك وين هالغيبه يرد من طرف انفه والله مشغول وعندي ظروف وكل مواضيعه وكلامه انا سويت وانا سويت وياريت اشوف مني اثنين ومسوي اتيكيت قدام البنات وهو اخر الليل تلقاه في الياهو يشبك فلبينيات وعلى باله كل الي يسويه صح ومسوي منتصب القامه امشي واثق الخطى

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... رهييييييييييييييبة مجمع فليبينيات:D ...يمكن يدور على بنت الحلال:p ...

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخ...هاذولي الي يرفعون الظغط و السكر و البنكرياس><!!!

هاذولا خكاريه...الله يبعدهم عني لا و الله أجلده جلد البعارين:D ...

واخيراً الرجل الحقيقي معدووووووووووووووم مع احترامي للعموم إلا مارحم

هم مو معدومين لكنهم نادرين:rolleyes: ...الله يرزقنا أنا وياك بمثلهم:D ...خخخخخخخخخخخخخخخ

مشكووووووورة و الله عيوني ع الموضوع;) ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

! ياقوت القلوب
26-07-2007, 20:34
الصراحه انا ما جربت <<<<ناويه تجرب خخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا ع الموضوع الحلو والفله

مساكييييييييييييييييييييييييييييين فضحتيهم مره الجايه ياخذو حذرهم

ترى ان شافو هذا الموضوع <<<<<<مسويه تلمح

على طول تتغبر الموجه 140 درجه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الالم الابدي
26-07-2007, 20:35

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :ضحكة: :ضحكة:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا اااااااي

والله ضحكتيني

كل كلامك صح

ومثل ما قالت مس مرجوجه الاولاد الحقيقين مو معدومين بس نادرين:لقافة:

تسلمين يا عسل على الموضوع الكوووووووووووووووووول والمضحك

تقبلي مروري

ويسلمووووو يا احلى فوفو بالعالم

a7la-fofo
26-07-2007, 20:43
مشكووووووورة اختى على الموضوع

والله كلامك صح

وتقبلى خالص تحياتى
العفو
ومشكورة على مرورك العسل

a7la-fofo
26-07-2007, 20:44
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

واللهـ صادقه كلامك 100 % صح

تسلمي عالموضوع
تسلمييييييييييييييييييييين
عالمرور الطيب

a7la-fofo
26-07-2007, 20:59
سلاااام...

أهلييين فوفو::سعادة:: ...

كيفك؟

شمسوية؟
تمااااااام الحمدلله ::جيد::

مشكووووووووووووووورة و الله ع الموضوع::سعادة:: ...فعلا هاذي هي أحوال الشباب::مغتاظ:: ...ينرفزون><...

ودك لو تمسكينهم واحد ... واحد و تطيحين فيهم تكفيخ:rolleyes: <<<<ايه فعلا...هاذا الي انتي فالحة فيه!!!
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله صادقه :D
بس شكلك متحمسه تبين تظربينهم :مكر:
بس يالله انا بوقف معاك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... رهييييييييييييييبة مجمع فليبينيات:D ...يمكن يدور على بنت الحلال:p ...
ههههههههههه
والله وعرفتي تنكتين

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخ...هاذولي الي يرفعون الظغط و السكر و البنكرياس><!!!

هاذولا خكاريه...الله يبعدهم عني لا و الله أجلده جلد البعارين:D ...
خخخخخخخخ
حتى البنكرياس بيرتفع عندك :D
يااا حليلك بس :p

هم مو معدومين لكنهم نادرين:rolleyes: ...الله يرزقنا أنا وياك بمثلهم:D ...خخخخخخخخخخخخخخخكلامك صح ::جيد:: ::جيد::

مشكووووووورة و الله عيوني ع الموضوع;) ...

تحياتي...

M!ss.marjoja
العفو حياتي
تسلمين على مرورك الرهيييييب

a7la-fofo
26-07-2007, 21:02
الصراحه انا ما جربت <<<<ناويه تجرب خخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا ع الموضوع الحلو والفله

مساكييييييييييييييييييييييييييييين فضحتيهم مره الجايه ياخذو حذرهم

ترى ان شافو هذا الموضوع <<<<<<مسويه تلمح

على طول تتغبر الموجه 140 درجه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههه