PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انـــــــــــــــــــــــــــــــذل عضو

mexem
21-07-2007, 21:30
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
اليوم انا دخلت هذا القسم بس بالنادر ما ادخله دخلت على عشان اقلكم على واحد نذل
طبعا هذا النذل ............لايروح بالكم بعيد هذا النذل يكون صديقي الروح بالروح
واحنا اصحاب من الابتدائيه بس امــــــــس سوى فيني موقف نذل كاالعاده وانا حالف من زمان اني افضحه بالمنتدى واقلكم ايش سوى هذا النذل اســـف اقصد صديقي العزيز طبعا انا دخلت بهذا الوقت لآنه مو موجود بس لو شاف الموضوع بيبكسنـــــــــــــــــــــــي
انتم تتسألون ليه جاي دحين تقول القصه لأني طبعا امس انقهرت منه مررررررره وقلت والله لأدخل وافضحه
القــــــــــــــــــــــــــــصه
هي صارت من ايام المتوسطه يعني كنا بزراااان المهم ندخل بالقصة طبعا هاذي المقدمه عشان تراعون حالتي
نبــــــــــــــــــــــدأ
هذا النذل ..... اقصد صديقي ؟ مره كانت امه مريضه وتبغى تروح المستشفى طبعا انا وهذا الصديق كنا راجعين لبيتهم انا كنت ارجع معاااه عشان ابوي يكون مشغول ويجي ياخذني من عندهم هذا عشان ما تتلقفووون
المهم جت امه وقالته تعال معي ياولدي نروح المستشفى عشان نشوف وش صار بالتحاليل المهم انا اقط معاهم لو رواحوا المريخ بتقولوووون عني علكه المهم اخذنا اول تكسي وطرنا على المستشفى بعدين وصلنا دخلنا من البوابه وطلعنا الدرج بسوي مسلسل مكسيكي بقول التفاصيل الممله
وبعدين وامه تمشي قدمنا واحنا ورا ولا يجي هذا النذل............................................. ........................................ابغى اشوقكم ترى امزح
يدعس على عباية امه المسكينه وإلا اذا بها تتطيح ما اقلكم ايش صار صرنا قصة المستشفه وفضيحتها الناس تجمعوا وتجمهروا ترى امه قامت من على الارض الناس شالوها وانا وي النذل شلنها المهم امه قامت وخذ طرااااااااااااااااااااااح بهذه الجزمه على راسي وراس هذا النذل شفتوا كيف انا مظلوم والله انا مسكين دايم انظلم وهو يفرح المهم امه ماخلت شي الا كسرته على راسي وراسه وانا اه ه ه ه ه ياراسي
وهو يضــــــــــــــــحك مدري يلعن ابليسه المهم اخذنا التحاليل بعد ما رجعنا بيتهم واحنا مجبسين
الله يسامحه
شكلكم ما عرفتوا مين هذا النذل هو دايم يدخل هنا
اقول عن اسمه والله اخاف
وش رايـــــــــــــــــــــــكم

:d

New feel
21-07-2007, 21:34
يحقله.....انا اذا انحرجت اضحك.....خخخخخخخخ
يالله تعيش وتاكل غيرها..........خخخخخ

B σ σ d ч
21-07-2007, 21:38
ههههههه يعجنبي هذا النذل ..... بس ما كنت متخيل انه في انذل مني!

Aiή AŁ khtar
احم .. احم ... جاء الزعيم :cool:

المهم انه عرف نفسه .... وتفشل .... وعصب ....

ماادري اقول مشكوور ... ولا ايش ..؟؟

مااقول الا ... ســـلا مـــ ...

على قولة غوست : سلملم

Kaito-Kidd
الله يا خد النذاله

حلوه منك

نترقب جديدك

مع تحياتـ كايتو كيد ـي

E m i k o
21-07-2007, 22:14
يو مرة نذل

مشكوووووور اخوي بس حرام لاتفضح اسمه والله لو يدري ياويلك

سلاااااااااااااام

Fun Sahab
21-07-2007, 22:29
ههههههههه

والله انك مسكين خخخخخخخخخخخخ

Lord of Winter
21-07-2007, 22:32
ههههههههههههههههههههتتتتتتتتتتتتتتتتي والله نذاااااااااااااااااااااااااله قوووووووووووويه

انا منك افضحو وافضح ابوه كمان خخخخخخخخخخخ

يسلموووووووووووو ع القصه الجناااااااااااااااااان والله

سلاااااااااااااااامووووووووووو

crazy cat
21-07-2007, 22:38
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ما اندلووووو هههههههههههههههههههههههه
بس انت خطيير انك كشفتو خخخخخخ
يسلمو

مِـدرار
21-07-2007, 22:40
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
اليوم انا دخلت هذا القسم بس بالنادر ما ادخله دخلت على عشان اقلكم على واحد نذل
طبعا هذا النذل ............لايروح بالكم بعيد هذا النذل يكون صديقي الروح بالروح
واحنا اصحاب من الابتدائيه بس امــــــــس سوى فيني موقف نذل كاالعاده وانا حالف من زمان اني افضحه بالمنتدى واقلكم ايش سوى هذا النذل اســـف اقصد صديقي العزيز طبعا انا دخلت بهذا الوقت لآنه مو موجود بس لو شاف الموضوع بيبكسنـــــــــــــــــــــــي
انتم تتسألون ليه جاي دحين تقول القصه لأني طبعا امس انقهرت منه مررررررره وقلت والله لأدخل وافضحه
القــــــــــــــــــــــــــــصه
هي صارت من ايام المتوسطه يعني كنا بزراااان المهم ندخل بالقصة طبعا هاذي المقدمه عشان تراعون حالتي
نبــــــــــــــــــــــدأ
هذا النذل ..... اقصد صديقي ؟ مره كانت امه مريضه وتبغى تروح المستشفى طبعا انا وهذا الصديق كنا راجعين لبيتهم انا كنت ارجع معاااه عشان ابوي يكون مشغول ويجي ياخذني من عندهم هذا عشان ما تتلقفووون
المهم جت امه وقالته تعال معي ياولدي نروح المستشفى عشان نشوف وش صار بالتحاليل المهم انا اقط معاهم لو رواحوا المريخ بتقولوووون عني علكه المهم اخذنا اول تكسي وطرنا على المستشفى بعدين وصلنا دخلنا من البوابه وطلعنا الدرج بسوي مسلسل مكسيكي بقول التفاصيل الممله
وبعدين وامه تمشي قدمنا واحنا ورا ولا يجي هذا النذل............................................. ........................................ابغى اشوقكم ترى امزح
يدعس على عباية امه المسكينه وإلا اذا بها تتطيح ما اقلكم ايش صار صرنا قصة المستشفه وفضيحتها الناس تجمعوا وتجمهروا ترى امه قامت من على الارض الناس شالوها وانا وي النذل شلنها المهم امه قامت وخذ طرااااااااااااااااااااااح بهذه الجزمه على راسي وراس هذا النذل شفتوا كيف انا مظلوم والله انا مسكين دايم انظلم وهو يفرح المهم امه ماخلت شي الا كسرته على راسي وراسه وانا اه ه ه ه ه ياراسي
وهو يضــــــــــــــــحك مدري يلعن ابليسه المهم اخذنا التحاليل بعد ما رجعنا بيتهم واحنا مجبسين
الله يسامحه
شكلكم ما عرفتوا مين هذا النذل هو دايم يدخل هنا
اقول عن اسمه والله اخاف
وش رايـــــــــــــــــــــــكم

:d

:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

:D زين ماسواه فيك:D

:) تدري ليش؟؟؟:)

:D لانك على قولتك علكة (بالنجدي):D ----->:D بالحجازي عندنا (لزقه):D

::جيد:: لاتزعل ترا انا احب امزح ومااحب احد يزعل مني ::جيد::

:) مشكوووووووور اخوي على الموضوع:) وتقييمي لموضوعك::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

:) تحياتي لك:)

فارسة القنص
21-07-2007, 22:45
ههههه

مسكين علقت معاه بهل القصة ...........

احلى فلم اي والله

الــزاحــــف؛؛
21-07-2007, 22:47
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجاية اكثير خخخخخخخخخ امزح معك اقولك استر على من في الارض يستر عليك من في السماء

وعاااد انت كيفك تبي تفضحه يكون احسن......خخخخخ