PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اسئلة منة بئر الفؤاد

ban2007dar
18-07-2007, 14:10
مرحبة و كيفكم

بس وامانة ابيكم تجاوبوا من القلب

متى بعرف الإنسان انه حقا يحب هذا الشخص وليس هذا الشعور مجرد إعجاب أو شعور بالتعود؟

وكيف يتأكد من مشاعر من يحب وتعلم انه حقا يحبك ؟

وكيف نحافظ علي هذا الحب اذا كان صادق حتى يكون اقوي ولا ينتهي ؟
[/SIZE]

[SIZE="3"]والي قلبه فندق لا يجاوب:confused:

New feel
18-07-2007, 14:11
ماعندي اجوبه اسفة...........
بيباااي

Aiή AŁ khtar
18-07-2007, 14:13
احم ... احم ... جاء الزعيم :cool:

والله مااعرف جواب لهذي الاسئله ... :مرتبك:

لكن ماحبيت اقرأ ولا أرد ...

مشكووور على الموضوع ....

Cute...Boy
18-07-2007, 16:01
الانسان اذا حب فأنه يتمنى من الطرف الاخر ان يحبه

ومن الصعب ان يتأكد من مشااعر الطرف تجااهه

ومشكور اخي على الموضوع

لي عودهــ

ban2007dar
18-07-2007, 16:15
فعلا اصعب شئ ســوال من القلب للقلب

Sam Edel
18-07-2007, 17:15
متى بعرف الإنسان انه حقا يحب هذا الشخص وليس هذا الشعور مجرد إعجاب أو شعور بالتعود؟

انا بقولك اخي واسمعها مني وطبقبقها لانها صدقني هيه الانفع لك انا مثل اختك الكبيره
ولي خبرتي في هذي الحياااااااه ^^ صح اني مو ذاك الكبر بس اني صاحبة خبررررررررره وسيعه ^^
وعلمتني هذي الدنيا ........... واتمنى يسمعها كل الشباب الي مثلي والمراهقين كمان ^^ ..

وانا سأكون من اشد الناس صدقققققق ومن قلب ايظااااا ... ولن استحي ..

وانا مبسوطه في ولد يقول كذا

والي قلبه فندق لا يجاوب
كويس انك مو من اهل الي قلوبهم فنادق هههههههه ^^

متى تحس انو يحب ^^ هذا الانسان ؟؟؟؟ لما تشوفه يبغالك الخييييير والخير من على هواه ولا على هواك
لا الي نصه الاسلام ترى الحب نعمه من رب العالميييين والاسلام هذب هذا الحب والمشاعر هذي
(( ولم يحرمها مثل ما يعتق البعض )) لااااا ........
الانسان مجبوووووول على هذه المشاعر ^^ لاكن .... لاكن لابد لها من قيود ..... والى سنصبح مثل الحيوانات او مثل الكفر ويصبح الحب ليس له طعم ......
انا قول لك متى يصبح النسان يحبك عندما انت تحاول رمي نفسك في النار وهو يحاول انقاذك ___ او تحاول ان تقع في حياه زائفه لا معنى لها ولا طعم لهاااااا مثل ((( انت تعشق انسانن يكون حده الانر نت فقط ويدور حولهم كلام لا تقال الى للخطاب او غيرهم من الازوج كقول (( انا احبك او انت الغاليه او انت كل ماااااا لدي في هذا الدنيا )) اذا كنت انت على حققققق في هذا الكلام لا تقل فل تفعللللل ولتطلبهااااا من اهلها
وبدي خطوه عمليه ..... لكن انك انت تقوم تقولها فقط احبك (( وتحبسهاااا في سجن حبك )) فانت انااااني
وكريه ........سيتحول هذا الحب الى كره فيما بعد حتى المرءه نفس الشي .........

انا كنت تريد ان تعرف كيف يتصرف الانسان الذي يحبك انا اقولك وانا اثق بما اقول ....فكتب لي موضوع
تلوني على كلامي هذا وانا مستعده ...... اذا كنت مخطاءه ^^

اسمع قول اخيك او اختك التي تحبك على حق :

(( انا احبك في الله يا اخييييي او يا اختي _ لا تقل لي ((احبك بلفظا وقح )) لان هذي لن تنفعي ولن تنفعك من دون افعال لا تفعل هذا الشيء الذي يظرك _ حريصا على صلاتك وعباداتك لرب العالمييييين _ ان تكون لك قناعه بشخصيتك المسلمه _ يعضب عند سماعك تتلفظ بألأفاظ غير لائقه وفيها من الزنا او الفحش القولي
وعلم علم اليقين ان ما مكانا فيه اثنااااااان الى والله ثالثهمااااا ^____^ وهذه نعمتا من نعم الله ))

عندما يكون في لله ^^ ااكد لك انه سيبقى الى ان تموت والى ان تبعث ^^ لانك نفعته با الخير ^^
سيسألك الله عنه ^^

عندما تكون فيه هذه الصفات الانساااااااااانيه الرئعه والدافئه التي تدل على حبه الشيد وحرصه
واتمنى ان يكون الانسان الذي احبه بهذه الصفااااااة النبييييييييييييييله
ولا يوجد انسان معصوما عن الخطاء كل ابن ادم خطاء ^^ لاكن العيب هو ان تستمر على الخطاء ^^

من جد لو يكون هذا الانسان الي راح ارتبط فيه كذااااا راح اكون اسعد انسانه في هل الدنيا
فهمتني يا خوي اذا احب الله فيك فتأكد انه يحبك من كل قلبه ^^

واذا كان عكس فالله يعينك على مصايبه لانه مستحيل يكون يحبك الى يبغى بس يطلع الي في قلبه لك
وبس لمه بسيطه ومعسلامه وانت اقعد على حسرتك على نفسك .........
الله المستعان اللله الهادي بأذن الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيييييييييم ^^

Fire Fist
18-07-2007, 17:20
قبل كل شي ..
الحب شعور انت راح تحس فيه وما احد يقدر يوصفلك اياه ..
>> وكيف تفرق بين الاعجاب والحب .. !!
من رأئي انك تحاول تبعد عن هالشخص .. فترة ..
وشوف اذا تقدر تكمل الحياة من غيرها >> فهو اعجاب ..
واذا لا فهو حب ..
ويا رب اكون افدتك ..
.. (: