PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : "¨°°o°°¨]§[° أويلاه ... يا فضيحتي قدام الرجاجيل!!! °]§[¨°°o°°¨" موقف صار لي

M!ss.marjoja
16-07-2007, 22:18
سلام...

كيف حالك يا مكستين ومكستات و المكشتين و المكشتات::جيد:: ؟<<<<حشى وين حنا فيه بر و أنا ما أدري؟:confused: ؟

ما علينا ... المهم..

اليوم يا أحبابي أبقولكم سالفة صارت لي قبل قبل أمس الي هو يوم الجمعة ...

الموافق تاريخ مدري كم ... شخطة مدري كم ... 1428هجري ...

طبعا في البداية حبيت أقولكم أنه هذا أول موضوع لي أكتبه في المنتدى ... يعني معليش استحملونا شوي:مرتبك: ...

و لو اني كان ودي أحط أول موضوع لي في الميجا جيم ... لكن يلا خيرها بغيرها:rolleyes: ...

طبعا نرجع لمحور حديثنا الي هي سالفه أو بالأحرى خلونا نقول قصة صارت لي قبل قبل أمس...

و سوت لي عقدة نفسية و جتني حالة منها>< ... ما تشوفوني صار لي يومين ما دخلت المتدى؟

بعذركم اشتقتولي::سعادة:: <<<<أقول بس ظفي يور فايس...:نوم:

المهم خلاص بلا مقدمات و بدخل بصلب الموضوع...قبل يومين و الي هو يوم الجمعة ...

و مثل ما تعرفون كلكم أنه يوم الجمعة يوم مبـــــــــــــارك للجميع:) ....

الا أنا:ميت: ....أستغفر الله العظيم:نوم: ...المهم أنا بقولكم السالفة من طقطق للسلام عليكم...

في يوم الجمعة الموافق قبل قبل أمس... قمت من النوم في وقت مبكر جدا...تقريبا كانت الساعة 10 الصبح ... أو 9 ... و الله ما أدري لأنه أنا ما ألبس ساعة:ميت: ...

و كان يوما ربيعيا و صافيا و جميلا::سعادة:: <<<<أي جميل و درجة الحرارة طاقة الأربعين؟::مغتاظ::

المهم قمت من النوم و نزلت تحت أبي أتفقد أحوال الرعية ( الي هم أهلي:D )...

و لقيت نصهم صاحي و النص الثاني يشاخر:نوم: ...

المهم قعدت شوي بعدين رحت و خذيت لي شاور ع السريع ... و كان هذا تقريبا يوم أذن للجمعة ... و خواني كانوا بيجهزون على أساس يروحون للصلاة..

المهم يوم طلعت من الحمام (و أنتوا بكرامة)... كانوا خلاص طلعوا...و احنا في بيتنا تقليد غريب؟!؟!؟!؟:confused:

أنه دايم في كل يوم جمعة ... خواني و خواتي لازم يجون عندنا و يجيبون معاهم بزارينهم من صباح الله خير:ميت: ...

المهم يوم ما طلعوا خواني رحت انا لغرفة السفرة و اترزعت ع الارض و عدت أفطر:D ...بعدين رحت سويت لي نسكافيه على كيف كيفك;) ...

المهم و أنا أشرب النسكافيه ... ما أحس الا و انا أسمع صراخ الوالدة:eek: !!!

عاد أنا انخرعت و انهبلت ... الوالدة ما تصارخ الا إذا كان فيه شيء كايد:eek: ...أحد صار له حادث أو مات لا قدر الله...

المهم أقوم أفتح باب غرفتي و أنزل الدرج زي المجنونة خفت على أمي لا يصير لها شيء...

لأنه بالبيت ما فيه الا أنا و هي:eek: ...يعني ما فيه لا رجال و لا شغالات و لا حريم و لا أحد... بس أنا و هي

المهم يوم أنزل القاها واصلة الحوش !!! و أقعد أسألها...

-بسم الله الرحمن الرحيم ... شفيه شصاير؟

- الحقي علي يا فلانة (فلانة هذا اسمي ... طبعا مو اسمي الصدق لكن تخيلوا انه اسمي:D )..

-بسم الله الرحمن الرحيم يمه قوليلي شصاير:eek: ؟

-خلودي(عاد خلودي هذا ولد أخوي الكبير . عمره تقريبا 3 سنين . و عاد هذا دلوع العائلة أمي بس طايحة فيه تدليع)

- شفيه خلود؟

-خلود مو فيه...

-شلون مو فيه و أخوي جايبه اليوم؟

- الولد شرد ... راح ... باب الشارع مفتوح يعني أكيد طلع... و تروح أمي لجهة الباب حق الشارع تبي تطلع:eek: ...

و أنا امسكها أقولها :- لا يا بنت الحلال الحين الشارع كله رجاجيل طالعين من الصلاة ...ما يجوز تطلعين:mad: ...

و شوي و أمي تصيح مفجوعة خايفة لا يكون جاء هندي و الا شيء خطف الولد و الا شيء:مذنب: ...

و أنا أهدي فيها و أقولها لا يا بنت الناس... مين ذا المتخلف الي بياخذه؟؟!!؟؟::مغتاظ:: <<<<و الله انك رايقة ... الحين الولد هاج و أنتي تقولين من ذا المتخلف الي بياخذه::مغتاظ:: ؟؟؟يقطع أبو البرود الي فيك!!!

المهم ما احس الا و امي تقولي ... روحي جيبي الولد...

عود قمت أناظر فيها كذا:eek: و انا أقولها...

-ايييييييييييييييش:eek: ؟؟؟؟؟؟ أنا أطلع قدام الخلق و العالم ؟ ليش ؟ مجنونة أنا؟ وين زبيدة و جويرية؟(زبيدة و جويرية هاذولا شغالاتنا:D )

قالت لي أنه الخدامات راحو لبيت أختي عشان ينفضونه...

- و هي حظرتها ليش ما تنفضه هي؟ وش ناقصها يد و الا رجل:confused: ؟

المهم قعدت أتفلسف و أمي تصيح تقولي روحي جيبي الولد...

و أنا أقولها ايه طيب ليش ما تجيبينه أنتي؟<<<<يا بنت:eek: ... تأدبي أشوف لا أصكك بالي معي<<<<المشكلة ما معي شيء:ميت: ...

المهم قعدت تدفني ... و أنا أقولها ايه صبر خليني أخلص نسكافيتي:تدخين: <<<<الله ياخذ ابليسك مب وقت النسكافيه الحين!!!

المهم الوالدة وصلت معها ... و ما أحس الا و ذاك الشيء الي يجي يدفني من وراي:eek: ...و ما احس حالي الا و أنا بنص الشارع!!!

اثري الوالدة دفتني و هي تصيح تقولي :- و الله ما ترجعين البيــــت إلا و الولد معك!!!

- ايه طيب يا بنت الناس عطيني جلال ... عباية ... شيء ... ما يجوز أطلع انا و خشتي كذا::مغتاظ:: ...و الله لا أنفضح قدام الخلق!!!

أمي:- مو شغلي بسرعة روحي دوريلي ع الولد...

عاد أنا الصراحة انفجعت منها و قلت في نفسي أويلاه:eek: ...الحين بيطلعون رجال الحي من المسجد و بنفضح قدامهم...:eek:

عاد حنا مسجد حينا كبيرمرة... يعني أصغر من الجامع بشوي ... يعني تقريبا يكفي 200 واحد عشان يصلي فيه:رامبو: ...

يوووه الحين بيطلع لي 200 بوجهي ... عز الله رحت فيها!!!:ميت: ...

المهم قمت أتلفلف يمين و يسار أدور ع الولد ... يوم التفت الا و القاه يركض بالشارع ... يعني خلاص ما بقى غير شوي و يلف ع الحارة الثانية:مرتبك: ...

المهم عاد أنا دعست بنزين برجولي و قمت أنطلق وراه<<<<و هنا يبدأ الحماس:مكر: ...

عاد حنا حارتنا مررررررررره كبيرة و الشارع حقها مرررررررره طويل!!!...

المهم و انا أركض ورا الولد و أصيح و أصارخ بأسمه ...طبعا الحي كله سمعني و أنا أجاعر ...قصدي أصارخ:p على اسم الولد ...

المهم و أنا أركض ما أحس الا و بطريقي رجالين !!!و كلهم مبين من أشكالهم ملتزمين مرررة ...

هم طالعوا فيني عيونهم كذا------>:eek: ... و هم منفجعين مو مصدقين الي شايفينه ...

طبعا عشان تكونو بالصورة:cool: ...كنت توني طالعة من الدش...يعني عاد بالنسبة للشعر حدث و لا حرج:تدخين: ...تقولون أنه اندومي:confused: ؟؟؟

و كنت لابسة برمودة و تي-شيرت<<<<الله ع الفضايح:D !!!

و كنت داعسة طايرة طيران يعني لو أشارك بماراثون كان فزت:p ...

المهم يوم شافوني ما درو إني بنت ...كانوا يحسبوني ولد بإستثناء شجرة الكريسمس الي فوق:rolleyes: ...
قصدي ع الشوشة:D ...

الا و هم قعدوا متنحين:eek: ع الوضع مو مستوعبين:confused: !!!... و انا أركض و داعسة ع البنزين:نوم: ...

المهم ما حسيت الا و هم يتخابطون في بعض::مغتاظ:: ...كل واحد يبي يغطي عشان لا يشوف:مرتبك: ...<<<<ايه كان سويتو كذا من أول:مكر: ...

المهم هاذولا عديت من عندهم بسلام:نوم: ... و بغى يطيح قلبي من الخوف:ميت: ...كنت خايفة ع الولد ... و خايفة لا أطيح:D و خايفة لا يكون هاذولا الثنين عرفوا أنا بنت من:rolleyes: ؟؟؟

المهم يوم عديت منهم كان وراهم واحد ثاني:ميت: ... يوم ما أشوف الا و هو محمد ولد جيرانا:eek: ...

و أنا أقول في نفسي :- ( يووووووه محمد :eek: الا الحين عايش:rolleyes: )...طبعا أنا كنت ألعب معه يوم كنت صغيرة...

بس خلاص كبرنا و عقلنا الحين:مرتبك: ...

المهم يوم شافني طبعا هو نفس حالة الثنين الي قبل...و الظاهر ما عرف أنا مين...الحمد لله زين:نوم: ...

المهم يوم عديت منه ... و أنا طايرة ورا الولد ... ما بيني و بينه الا 7 متر تقريبا ... الا و هو يلتفت لي ... توه ينتبه أني وراه:eek: ...

يوووه و الله تفلخت أصابيعي و أنا أكتب... ناخذ بريك (إعلان يعني)صغيـــر و نـــرجع لكــــــم...

الإعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــلان

عرض خاص...

يسر بقالة مشبب بن ضاحي بن شيبان...

أن تعلن لزبائنها الكرام هذا العرض الخاص...

اشتر آيسكريم أبو نص ريال منتهي الصلاحية و خذ الثاني ببلاش:D !!!

و بالهناء و العافية:p ...

(هذا الإعلان ساري حتى نهاية الموضوع)

انتهى الإعلان ...

M!ss.marjoja
16-07-2007, 22:19
بااااااااااك....

سلام يا أعضاء ... طبعا خلونا نرجع لمحور حديثنا... و أنا كنت في اثناء الإعلان العب بلايستيشن و أبل ريقي بقوطي بيبسي:D ...

المهم وييييين وقفنا يا ربيييييييييييييه:نوم: ...ايه:rolleyes: ...

يوم بيني و بين الولد 7 متر و أنا أصارخ باسمه الا و هو توه يلتفت:ميت: ...

توه الي يستوعب اني كنت اناديه:eek: ...

صباح الخير يالثور!!!لي ساعة وأنا أناديك سمعت أهل الحي صوتي ... توك تنتبه؟

المهم قربت منه و صار بيني و بينه حوالي 4 متر تقريبا . و وقفت ورا سيارة الجيران عشان لحد يشوفني...و خذيت نفس سريع... المصيبة أنه الشارع كله رجال ... يعني ما فيه أمل ><...

المهم ولد أخوي التنح ذا يوم شافني أقرب منه و أنادي على أسمه ...

ظحك و حسبني ألعب معه:eek: .. عود هو كمل دعسان و بسرعه و أنا خلاص انهد حيلي...

يالدلخ مب وقتك ألعب معك:ميت: !!! ارجع قلع الله شياطينك...طبعا أنا أقول كذا و الشارع كله سمعني!!!

و انا أقعد أدعي و العن و الشارع يقول آآآآآآآآمين...خخخخخخخخخخ

المهم كمل هو مسير و لف ع الحارة الثانية ... و أنا أركض وراه زي الهبلة و رجولي تقطعت من الحر...طبعا كنت أمشي حفيانة:rolleyes: ...يعني تكرونية درجة أولى:D !!!

المهم طبعا و أنا أركض و ألف و أفحط وراه شفت تقريبا 6 رجال من بعد محمد:ميت: ...

و أنا ألف ... شفت سواق جيراننا ... قلت في نفسي : يووووه هذا شكيب الي 24 ساعة مع سواقنا يوسف
بالبطحاء...

المهم قلت في نفسي خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص ... ما فيه الا حل واحد فقط!!!

عود قمت أنادي على شكيب و أقوله امسك الولد ... و هو طبعا يطالع مو مصدق الي يشوفه حاله حال مثل الباقين:eek: ...

المهم قعدت ألوح و أأشر له سنة ... لكن لا حياة لمن تنادي::مغتاظ:: ...

قعدت أقوله يا حمار امسك الولد شفه جاي عندك ... ياللوح امسكه لا يطير ...و هو عاد السواق هذا تنح!!!يعني ما فيه فايده ...

المهم بعد جهد جهيد وصلت له الرسالة ... لكن بعد فوات الأوان و بعد ما تعداه الولد ...المهم ركضت أنا من عنده و أنا أقوله ع السريع ... هين أنا أوريك يالتنكة!!!

المهم ... ولد أخوي هذا و احنا بالحارة الثانية ... كان باب بيت الجيران مفتوح و بغى يدخل فيه !!! ... يووووووووووه الحين إذا دخل و الله ما أطلعه من البيت و الي يصير يصير:mad: ...!!!

المهم عاد أنا في هاذي اللحظة استجمعت كل طاقتي ... و قمت أدوس على أسرع شيء عندي ... يوم جيت أبمسك الولد...

الا و هو داخل ع الخلق خلاص!!!عود جيت قفشته من خشته ... المهم خلاص أنا أخيرا مسكته و أنا على باب الحوش و قاعده أدعي عليه...قمت أخذت نفس سريع .. و ما حسيت الا و جارنا أبو تركي بوجهي:eek: ..

يلعن أبو الموقف:ميت: :mad: ... عاد أنا تمنيت الأرض تنشق و تبلعني:eek: ...

المهم هذا جارنا يصير قريب لنا من بعيد مررررة مررررة مررررة مرررررة...

المهم يوم شافني أنا قلت في نفسي أكيد مب عارفني...خلن أستغل الفرصة و أدعس بكراعيني...

الا و هو يطالع كذا و يلف يمين و يسار..مو مصدق ... و هو يقول في نفسه وش ذا:confused: ؟ذا مب وحدة من بناتي:confused: ؟

المهم و أنا ماشية ما حسيت الا و هو يقول ...

- هلا و الللللله بفلانة!!!

أنا يوم سمعت اسمي على لسانه قلت خلاااااااااااااااااااااااااص...هاذي نهايتي...آن الأوان أن أرحل عن هذه الدنيا البائسة:ميت: الي ما من وراها الا المصايب ...

عز الله بيروح يعلم أبوي و يقوله بنتك راحت تراكض بالشوارع بدون ما تغطت:mad: ...و أبوي عاد بيذبحني ما يحتاج...:ميت:

المهم هو يسألني..

-كيفك؟

و انا أطالع ------>:eek: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه <<<<طبعا الاخت متنحة...:نوم:

و هو يسألني مرة ثانية كيفك؟

و انا أرجع و أقول : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه كأني بعير...

المهم يالله يالله استوعبت ... قلت الحمد لله تمام ... بس المقرود هذا ولد أخوي دخل بيتكم بالغلط و العذر و السموحة...:مرتبك:

قال لا عادي ... تفضلي معنا:) ...

يا رجال و الله انك رايق ... يمدي امي الحين اتصلت بالـــ اف بي آي عشان ينقذون الولد و انت تقول تفضلي::مغتاظ:: <<<<طبعا هذا أنا أقوله في نفسي...

قلت لا إنشاء الله بوقت ثاني ... قالي طيب خلاص .... حليله الرجال ما هاوش:موسوس: ...

المهم جيت انا ماسكة الولد على أساس أبرجع البيت ...و المصيبة الرجال بالشارع كل مالهم يتكاثرون><...

عود انا قلت في نفسي مو لو أني قاعده في بيت ابو تركي أبركلي::مغتاظ:: ...

المهم خلاااااص ما فيه فايده لازم أرجع البيت بسرعة و بسريه عشان محد يقول هاذي بنت فلان طلعت للشارع من دون ما تغطت:نينجا: ...

المهم و أنا أركض ورا السيارات و الشجر ... و لو أني طبعا واجهت كثير من العقبات في طريقي:rolleyes: ...لكن معليش ... كله في سبيل مدري وشو:ميت: ...

المهم و انا أركض و المسافة طوووويلة... ما حسيت الا و سيارة تدق بوري ...!!! قلت بس...

هذا أكيد مغازلجي و جا يقط رقم...انا أوريه الحين::غضبان:: ... قليل الأدب الي ما تربى... وصلت فيه يعاكس يوم الجمعة؟

ع الاقل يتوب يوم الجمعة و يرجع يوم السبت::مغتاظ:: ...

المهم عاد أنا التفت و ما حسيت الا و هو واحد من خواني بسيارته...بغيت أبوس راسه يوم ما شفته:سعادة2: ...

و هو يقولي اركبي و السيارة تمشي المهم و أفتح الباب و انبطح في الكرسي الي ورا عشان لحد يشوفني...

و أنا بالسيارة بس طايحة تكفيخ بالولد:غياب: ...حتى كان فيه كيس فيه زنوبة قمت أبطلعها عشان أجلده لكن وصلنا البيت...

عاد و أنا بالسيارة ... أخوي مو مقصر ... شايل الأرض بما فيها داخل السيارة ... حتى جيت لقيت جوا السيارة كيس فيه بلوك:eek: و رمل...:confused:

قلت يلا أخوي يبي يعمر داخل السيارة و يستغل المسافة الي ورا:rolleyes: ... و يكسب لقمة العيش من العماير الي بيبنيها جوا السيارة:D ...

المهم يوم وصلنا إلى بيتنا الكريم...طبعا أخوي دخل السيارة بالحوش ... و لا يفوتكم المنظر الي بحوشنا:eek:

طبعا كل العائلة الكريمة واقفة تنتظر نزلتي...عاد أمي ما قصرت أول ما طلعت أدور ع الولد ما بقت أحد الا و دقت عليه:eek: ...

راحت تدق على خالي و عياله و خواني و ابوي و كل العائلة ... حتى شوف الرجاجيل واقفين بالحوش و الحريم يناظرون من الدرايش...أنا الصراحة يوم شفتهم كذا تفاجئت...

المهم سكر أخوي باب القراج و فتحت الباب و نزلت أنا و قعدت أجرجر المنحوس ولد أخوي وراي><...

عاد أنا أول ما نزلت من السيارة قلت خلاااااااص ...

راسي كبر ... احم ... احم ...:نوم: يعني أكيد أسرتنا السعيدة تجمعت كذا علشان تشهد بشجاعتي:rolleyes: ...<<<<ايه عاد في ذي أنا أشهد...

المهم ما حسيت الا و كلهم طامرين علي ...أنا انفجعت !!! تحبوني ايه بس مب لهالدرجة::مغتاظ:: ؟؟؟

الا و شوي اثرهم و الله ما عبروني جو يراكضون عشان الولد:ميت: ...

و أمي تجي تصيح و الدموع عشر ... عشر ...:بكاء: ... بس عشان الولد يعني لا تفكرونه عشاني...

و هي تتفحص تشوف الولد انجرح و الا لا؟ و أنا أقولها يا بنت الناس ما فيه الا العافية ...

حتى شوفيه صاغ سليم<<<<ليش ذهب هو؟

عاد أنا الصراحة انقهرت و انهبلت ...و قعدت أقول ...

هاااااااااي يالربع ... يالأهل .... نسيتوني؟ ترا على حد علمي يعني أن أنا الي أنقذت الولد؟يعني لولا الله ثم أنا كان لقيتوه الحين في بيت أبو تركي ياكل ملوخية::مغتاظ:: <<<<شدخل ذا في الموضوع:confused: ؟

ياهوووووووه يا ناس يا عالم ...ترا لعلمكم أنا هنا راس البطولة ...أنا بطلة الفيلم ذا كله ... مب هو؟...هاي يا هوووه...؟؟؟

يعني المفروض تحتفلون فيني؟

لكن لا حياة لمن تنادي:ميت: ...

يقطع أبو هالتحطيم الي بالبيت...يعني الصراحة تحطيم × تحطيم...:ميت:

يعني أنا الي أتعب و أركض كأني ذيب<<<<أقول بس لا يكثر:نوم: ...

و لو أني مشاركة في العاب الأولمبياد كان فزت!!!!

و أنا عبالي أبوي بيعطيني مكافئة و الا شيء::مغتاظ:: ...

لكن هذا وجهي::مغتاظ:: ...this is my face

بالله عليكم مو تحطيم:mad: ؟؟؟

مو شيء ينرفز؟؟؟:mad:

مو ودكم تمسكون الولد و تكفخونه؟:mad:

عاد طبعا هذا الي سويته:mad:

بالأخير ما أبي أطول عليكم لأنه أنهد حيلي و أنا أكتب مع تمنياتي أنه الموضوع يحوز على رضاكم و لاتنسون الردود:D

تحياتي...

M!ss.marjoja

Lord of Winter
16-07-2007, 22:29
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

والله انك من جد مرجووووووووووووجه رجا مرحا

الحمدلله ع السلامه

يسلمووووووووووووووووووو ع الموضوع الجناااااااااااااااااااااااااااان

- الحقي علي يا فلانة (فلانة هذا اسمي ... طبعا مو اسمي الصدق لكن تخيلوا انه اسمي )..

اسمعي يا فلانه لا عاد تعيديها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلاااااااااااااااااااام

ghost_rider
16-07-2007, 22:31
هلا اختي مس
كيف الحال ان شالله بخير

عسى دوم يارب

متميزه بمواضيعج الروعه

والله صدقج والله انها فشله قدام العرب

الله يعينج بس

بس شو بنسوي هذا حال الدنيا
اسمحيلي لو طولت عليج بردي
وارجو انج تتقبلين فائق احترامي وتقديري

اخوج الدائم
ghost_rider
سلملم

M!ss.marjoja
16-07-2007, 22:32

الحمدلله ع السلامه

- الحقي علي يا فلانة (فلانة هذا اسمي ... طبعا مو اسمي الصدق لكن تخيلوا انه اسمي )..

سلاااااااااااااااااااام

أهلين لورد:D ...

كيفك ؟

يسلموووووووووو ع المرور::سعادة:: ...

هههههههه الله يسلمك...

الله ياخذ ابليسك أنا اسمي مو فلانة يا علان:p ...

و يسرني أنه الموضوع عجبك::جيد:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
16-07-2007, 22:35
هلا اختي مس
كيف الحال ان شالله بخير

عسى دوم يارب

متميزه بمواضيعج الروعه

والله صدقج والله انها فشله قدام العرب

الله يعينج بس

بس شو بنسوي هذا حال الدنيا
اسمحيلي لو طولت عليج بردي
وارجو انج تتقبلين فائق احترامي وتقديري

اخوج الدائم
ghost_rider
سلملم

هلا و الله أخوي غوست::سعادة:: ...

كيفك؟

من زمااااااااااااااااااااان عنك:) ؟

و الله الحمد لله أنا تمام::جيد::

خخخخ تكفى بس استر علينا:نوم: ... ايه و الله انك صادق هاذي هي الدنيا::مغتاظ:: ...

لا و الله لا طولت و لا شيء:D ...

تحياتي ...

M!ss.marjoja

E m i k o
16-07-2007, 22:48
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليسك مت من الضحك بس والله فشله كل الرجاجيل يشوفوني والله اني اجلس اصيح من الروووووووووعة

مشكووووووووووووووووووورة مس مرجوجة ع القصة

وسلمي على ولد اخوك والله لو اني بدالك احقد عليه وابو التكفيخ كل يوم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووووووووووووو ياعسل

القائد النبيل
16-07-2007, 22:49
هههههههههههههه
ننتظر مزيدا من مواضيعك الروعة يا أختاه

*Angel Moon*
16-07-2007, 22:49
خخخخخخخخخخخ

الله يعينك صارت لك أشياء :p

مشكورة حبوبة عالموضوع ^^

قصيرة بس خطيرة
16-07-2007, 22:51
هااااااااااااااااااااي

حلوه
والله إنك خطيرة

لو منك كنت اخذت الولد ودقيت عليهم وقلتلهم تبغوا اولد هاتوا فدية<<وحدة إرهابية

بس كيف رجولك عسى ما تكسرت

Fun Sahab
16-07-2007, 22:56
ههههههههههههههههههه

قريب ربعها وفقعت ضحك ههههههههههه

ومسوية غرانديزر بالطريق خخخخخخخخخخخخخ

يمكن امك ما دفتك برا الطريق

شكلك انتي حابه تشمين هواا خخخخخخخخخخخخ بس نسيتي ما خذيتي النسكاافيه

بس الصرااحة طلعتي فلم

ولا بريزن بريك يسووه<<< قلنا فلم خخخخ

الزبدة لا نكثر حشي

متى الجزء الثاني

تراا انتظر بقووه .......:)

والصراااحة موضووووع فله

وان شاء الله كل يوم تصيير هالحركات علشان تكتبينها هني خخخخخخخخ

مع السلامة ونشوفك على خيير

Lord of Winter
16-07-2007, 22:58
والله انك صادق فن وينك من زمان

من جد فلم هندي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Tђε Bℓųε Đεмση
16-07-2007, 23:01
هلا مس مرجووووووووووووجه

كيفك أن شاء الله بخير ....

وش عندها ألومبياد سيدني ...ماراثون وحركااااااااااااااات

و ما حسيت الا و جارنا أبو تركي بوجهي ..

يلعن أبو الموقف ... عاد أنا تمنيت الأرض تنشق و تبلعني ...

تعالي ,,أنا أبوي شايف بنت الجمعه اللي راحت
وأكبر أخواني أسمه تركي

لايكون شايفك أنتي وخشك ...!!

أمززززززززززززززززح

فعلاً أسم على مسمى مس مرجوووووووووجه

يعطيك العافيه على القصة اللي أنسدحت من الضحك منها
الله يرجك رج أبو شكيب لشاورما

see ya

لون الورد
16-07-2007, 23:21
موضوووووووووعك رووعه
ولد اخوك لو اني منك
وش سويت فيه
<<<<<<<<<<< تفكررر
اذبحه شويه عليه
المهم
عن جد بالنسه انه اول موضوع لك
فهووو جداا رائع
ان شاء الله مو اخر موضوع

Riku*
16-07-2007, 23:59
أهلا M!ss.marjoja ..

كيف حالك يا قمر ؟؟..

:eek: ..

الصراحة فطست ضحك ... ::سعادة:: ::سعادة::

لكن..!!! شيء يقهر إنو مافي أحد يعبرك ..؟؟؟ :mad: :( ..قهر و الله ... :mad:

مسكينة حبيبتي .. سلامة رجلك ... ;) ..

و الله مسكينة .. :مذنب: ... ... بس على الأقل ..أخوك أنقذكبالسيــــــــــارة .... :D ...

صدق (( فلم هندي ))....

أما السواق الهندي (( جيتي عندهم :D ..تناحه X تناحة ..... ههههه

الله يستر بس ..أنا لو منك ...أعطي لو تكفيخ ما بعدها تكفيخ ... :D ...

يسلمو الأيادي ...^_^..

آسفة لو طولت ... :مذنب: ...

أه ... و أهنئك بأول موضوع لك .. مبرووووووووك ... ::جيد:: و إلى الأمام ..

تحيــــــــــــاتي ..

ღღ مغرورة بس معذورة ღღ
17-07-2007, 00:29
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله إنك مسكينة و تفشلتي

ولد اخوك هذه يبغاله ضرب

و المشكلة إنه يوم شافك يواصل جري خخخخخخخخخخ

و كيف الجري من غير صندل ؟؟

أكيد رجلك راحت فيها

ههههههههههه

مشكورة على كاتبك للقصة الرووووعة

M!ss.marjoja
17-07-2007, 00:42
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليسك مت من الضحك بس والله فشله كل الرجاجيل يشوفوني والله اني اجلس اصيح من الروووووووووعة

مشكووووووووووووووووووورة مس مرجوجة ع القصة

وسلمي على ولد اخوك والله لو اني بدالك احقد عليه وابو التكفيخ كل يوم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووووووووووووو ياعسل

هلا و الله أختي ...

كيفك؟

الحمدلله الموضوع عجبك::جيد:: ...

و بالنسبة لولد أخوي :rolleyes: بعد ما صارت هالسالفة راح لبيت أمه و أبوه :لقافة:

بس أمس كان فيه عندنا عزيمة ... و الله أني مسكته و طايحة فيه تكفيخ:مكر: <<<<الا الحين حاقدة:رامبو: ..

و خلاص المرة الجاية بكفخه بعد على شانك:لقافة: ...

العفو::سعادة:: ... و أسعدني وجودك::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 00:44
هههههههههههههه
ننتظر مزيدا من مواضيعك الروعة يا أختاه

هلا و الله أخوي...

مشكووور على المرور السريع و الحلو:رامبو: ...

خلاص و لا تزعل ... إنشاء الله الفضايح...آآآآه قصدي ... الجديد جاي :D ...

تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 00:46
خخخخخخخخخخخ

الله يعينك صارت لك أشياء :p

مشكورة حبوبة عالموضوع ^^

هلا و الله أختي...

شلونك؟

هههههههههههه ... لا والله صارت لي بلاوي مو أشياء:مرتبك: ...

العفو ::سعادة:: ... و أسعدني تواجدك و شكرا على المرور...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Fire Fist
17-07-2007, 00:48
حسيت اني قاعد اشوف فيلم اكشن 100% .. >> بس الفرق اني اقراه ;) ..
لا من جد لازم يعطونك جائزة .. لانك غامرتي بشكل مو طبيعي ..
>> يعني انا شخصيا اهنيكي على شجاعتك .. :رامبو: >> بطلة مكسات;) ..
وحمدالله عالسلامة لكم كلكم وانشالله ما تنعاد مرة ثانية .. ok
... (:

M!ss.marjoja
17-07-2007, 00:49
هااااااااااااااااااااي

حلوه
والله إنك خطيرة

لو منك كنت اخذت الولد ودقيت عليهم وقلتلهم تبغوا اولد هاتوا فدية<<وحدة إرهابية

بس كيف رجولك عسى ما تكسرت

هلا و الله بالقصيرة الخطيرة:مكر: ...

شلونك؟

تسلمين يا عيوني::سعادة:: ...

يا بنت الناس على مين أدق؟ ما كان في البيت الا أنا و أمي:مرتبك: ... طبعا بعد الطردة المحترمة الي أخذتها ما بقى غير أمي:نوم: ...

و بالنسبة لرجولي ... و الله أنها راحت فيها!!!:eek: ...تشوفيني بس أفرك بالفازلين:D ...

و آخ ... و ايخ ... و آه<<<<هذا كله من الألم...:نوم:

مشكوووووووورة عيوني على السؤال و المرور...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 00:55
ههههههههههههههههههه

قريب ربعها وفقعت ضحك ههههههههههه

ومسوية غرانديزر بالطريق خخخخخخخخخخخخخ

يمكن امك ما دفتك برا الطريق

شكلك انتي حابه تشمين هواا خخخخخخخخخخخخ بس نسيتي ما خذيتي النسكاافيه

بس الصرااحة طلعتي فلم

ولا بريزن بريك يسووه<<< قلنا فلم خخخخ

الزبدة لا نكثر حشي

متى الجزء الثاني

تراا انتظر بقووه .......:)

والصراااحة موضووووع فله

وان شاء الله كل يوم تصيير هالحركات علشان تكتبينها هني خخخخخخخخ

مع السلامة ونشوفك على خيير

هلا و الله بفن::سعادة:: ...

كيفك.؟

هههههههه الله ياخذ ابليسك ... يا ابن الحلال النسكافيه طاح يوم أمي تدفني شفيك أنت:رامبو: ؟

احم ... احم ... وين برزن بريك خل يشوفوني:تدخين: ...

لالالالالالالالالالالا:eek: ..أي جزء ثاني أنت الثاني؟:eek:

الحين أنا ما صدقت أفتكيت من هالموقف و أنت تقول نعيد التصوير مرة ثانية:eek: ...الله لا يوري هالموقف لأحد..

و الله الصراحة انا في حياتي المرجوجة صار لي كثير مواقف بس هذا أجدد و أقوى شيء:تدخين: ...

خخخخخخ أما عاد تصير كل يوم....الله لا يقوله:نوم: ...

بس إنشاءالله إذا جا شيء أبقولك:D

تحياتي...

M!ss.marjoja

B R E A K E R
17-07-2007, 00:57
هههههههههههههههههههههههههه
ما بغيت اوقف من الضحك هههههههههههههههههههه
وش رايك تكلمين mbc2ممكن يعرضون الفلم ههههههههههههههه
على العموم مشكوره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سموووووورة
تسلمي ياعسل والله خليتيني اضحك ضحك

المهم لا زم تحمدي ربك لان فشلتك بين اهل حارتكم

اجل لو شفتي وش الي يسير لي دايم بالسوق وش بتقولين

فشايل ودايم على مستوى بسبة أختي

اقول خليني ساكتة لاتوصل الفشايل للمنتدى وتسير فضيحتي على مستوى العالم

سلااااااااااام

M!ss.marjoja
والله انك صادق فن وينك من زمان

من جد فلم هندي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هاي يا ابو الشباب:مكر: ...ترا هاذي مغامرتي ما أسمح لأحد يطنز عليها<<<<أقول روحي بس:نوم: ...

ثانكيو ع المرور الي أنت أصلا حاطه لفن مو لي:مكر: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Fun Sahab
17-07-2007, 01:16
هاي يا ابو الشباب:مكر: ...ترا هاذي مغامرتي ما أسمح لأحد يطنز عليها<<<<أقول روحي بس:نوم: ...

ثانكيو ع المرور الي أنت أصلا حاطه لفن مو لي:مكر: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

اجل ليش خاااشه عرض>>

خخخخخخخخ

M!ss.marjoja
17-07-2007, 01:18
هلا مس مرجووووووووووووجه

كيفك أن شاء الله بخير ....

وش عندها ألومبياد سيدني ...ماراثون وحركااااااااااااااات

تعالي ,,أنا أبوي شايف بنت الجمعه اللي راحت
وأكبر أخواني أسمه تركي

لايكون شايفك أنتي وخشك ...!!

أمززززززززززززززززح

فعلاً أسم على مسمى مس مرجوووووووووجه

يعطيك العافيه على القصة اللي أنسدحت من الضحك منها
الله يرجك رج أبو شكيب لشاورما

see ya

أهلييييييييييييييييييييييييين بلو::سعادة:: ...

و الله الحمد لله أنا تمام أنت شلون؟

ههههههههه ... حلوة ألومبياد سدني:rolleyes: ... أبروح أشارك فيه خخخخخخخخخخخ:D ...

خخخخخ ... يا فضيحتي قدامك أنت و أبوك:p ...هييييييء أفا...طيب ليش ما استقبلتني عند الباب:D ؟

ههه الله يعافيك و تسلم ع المرور::جيد:: ..

خخخ يا أخي قلنا لك شكيب هذا سواق الجيران...قلبته راعي كبدة و شاورما:D ؟

و تقبل تحياتي..

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 01:25
موضوووووووووعك رووعه
ولد اخوك لو اني منك
وش سويت فيه
<<<<<<<<<<< تفكررر
اذبحه شويه عليه
المهم
عن جد بالنسه انه اول موضوع لك
فهووو جداا رائع
ان شاء الله مو اخر موضوع

هلا و الله أختي لون الورد...

كيفك ؟

إنشاءالله تمام::جيد:: ؟؟؟

مشكووووووووووووووووووورة يا عمري على المدح و المرور و التشجيع::سعادة:: ...

و الله من جد استانست من ردك::سعادة:: ...

هههههه ايه و الله و انتي الصادقة ... الذبح قليل عليه:نوم: ...بس و الله أني مسكته جلدته جلد:مكر: ...

حتى خواني قاموا يمسكون فيني:rolleyes: <<<<قلبناها حلبة مصارعة:D ...

من جد مشكوووورة::سعادة:: ...

و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

Funky**Tona
17-07-2007, 01:38
هههههههههه

من جد فلم فندي >> لا صار أكشن >>>وفلم مصري ... الخ

والله من جد شئ يقهر اخر شئ مأحد عبرني وانا بطلة الفلم <<وحدة واثقة انو فلم

مشكورة على الفلم <<معليش متأثرة

سي يو في موضوع ثاني

Funky**Tona
17-07-2007, 01:38
هههههههههه

سي يو في موضوع ثاني

Funky**Tona
17-07-2007, 01:45
هههههههههه

سي يو في موضوع ثاني

M!ss.marjoja
17-07-2007, 01:56
أهلا M!ss.marjoja ..

كيف حالك يا قمر ؟؟..

:eek: ..

الصراحة فطست ضحك ... ::سعادة:: ::سعادة::

لكن..!!! شيء يقهر إنو مافي أحد يعبرك ..؟؟؟ :mad: :( ..قهر و الله ... :mad:

مسكينة حبيبتي .. سلامة رجلك ... ;) ..

و الله مسكينة .. :مذنب: ... ... بس على الأقل ..أخوك أنقذكبالسيــــــــــارة .... :D ...

صدق (( فلم هندي ))....

أما السواق الهندي (( جيتي عندهم :D ..تناحه X تناحة ..... ههههه

الله يستر بس ..أنا لو منك ...أعطي لو تكفيخ ما بعدها تكفيخ ... :D ...

يسلمو الأيادي ...^_^..

آسفة لو طولت ... :مذنب: ...

أه ... و أهنئك بأول موضوع لك .. مبرووووووووك ... ::جيد:: و إلى الأمام ..

تحيــــــــــــاتي ..

أهليييييييييييييييييييييييييييين ريكو::سعادة:: ...

و الله الحمد لله أنا تمام ... انتي شلون؟

ههههه دوم الظحكة;) ...

ايه و الله قهر أنا أتعب و أِشقى بالأخير محد يعبر:مذنب: ...عود جيت أشتيكيلكم يا أعضاء:لقافة: ...

الله يسلمك عيوني... صدق أنه رجولي من جد راحت فيها لكن معليش:رامبو: ...

ايه و الله أخوي يوم شفته حسيت أنه الدنيا مو شايلتني من الفرحة::سعادة:: ... أول مرة استانس كذا...

هههههه يوووووووووه عاد السواق ما قلت لك ... بالليل رحت خليت سواقنا يناديه...

و ياما قعدت أهزء فيه و أهزء و هو يطالع كذا:confused: ...يقهر><...

الله يسلمك...يسرني أنه الموضوع عجبك...لا عادي و الله لا طولتي و لا شيء...بالعكس مرررررة انبسطت يوم شفت ردك:) ... و تسلمين ع التهنئة::سعادة:: ...و الله يبارك فيك...

أحر تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:01
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله إنك مسكينة و تفشلتي

ولد اخوك هذه يبغاله ضرب

و المشكلة إنه يوم شافك يواصل جري خخخخخخخخخخ

و كيف الجري من غير صندل ؟؟

أكيد رجلك راحت فيها

ههههههههههه

مشكورة على كاتبك للقصة الرووووعة

هلا و الله أختي مغرورة...

كيفك؟

ههههههههه تسلمين يا عمري ع المرور::سعادة:: ...

يوه عاد بالنسبة للفشلة:rolleyes: ....:نوم:

هههههه بالنسبة لولد أخوي و انتي الصادقة يبيلة ذبح مو ضرب:مكر: !!!

هههههه ... هو يوم شافني يحسبني ألعب معه حبشة:D ... عشان كذا كمل...أهبل:p ...

وووو عاد رجلي بغيت أموت منها...

و العفو ;) ... انا يهمني طريقة الكتابة عشان تتحمسون و أنتوا تقروون:rolleyes: ...

تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:08
حسيت اني قاعد اشوف فيلم اكشن 100% .. >> بس الفرق اني اقراه ;) ..
لا من جد لازم يعطونك جائزة .. لانك غامرتي بشكل مو طبيعي ..
>> يعني انا شخصيا اهنيكي على شجاعتك .. :رامبو: >> بطلة مكسات;) ..
وحمدالله عالسلامة لكم كلكم وانشالله ما تنعاد مرة ثانية .. ok
... (:

هلا و الله بفاير فست:تدخين: ...

كيفك؟

خخخخخخخخخ تسلم ع المرور...عسى بس ما نطيت من الكرسي و أنت تقرى:D ؟

الله يسلمك مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور و الله أنت الي فاهمني صح::سعادة:: ...::جيد::

احم ... احم ... و الله يشرفني أنك تهنيني::سعادة:: ...

ههههههههه أنا بطلة مكسات:مرتبك: آآآآآآآه شكرا::سعادة:: ...

الله يسلمك...لالا إنشاءالله ما تنعاد أبد:نوم: ...بس بالنسبة للجائزة فبعد الموقف هذا جاني أخوي و عطاني 50 ريال مكافئة:تدخين: ...

أنا أول ما شفتها بغيت أطيييييييييييييييييييير من الفرحة::سعادة:: <<<<حليلي هاذي و هي 50 أجل لو 1000 شبسوي:D ؟

تقبل أحر تحياتي أخي::جيد:: ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:15
ما بغيت اوقف من الضحك هههههههههههههههههههه
وش رايك تكلمين mbc2ممكن يعرضون الفلم ههههههههههههههه
على العموم مشكوره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا و الله أخوي ...

كيفك؟

إنشاء الله تمام::جيد:: ؟

لا يرحم أمك وقف ظحك لا يصير لك شيء و تصير السبة فيني:نوم: ...دوم الظحكة::سعادة:: ...

و الله الصراحة فكـــرة ... ليش لا::مغتاظ:: ؟

إذا الــ ام بي سي بتعطيني هبشة كم مليون...أسويها ليه لاء:rolleyes: ؟

العفو و مشكور ع المرور و شكرا على ردك::سعادة:: ...

معليش و الله آسفة أنا شفتك مطول تبيني أرد عليك بدري بس أنا أمشي بالترتيب:نوم: و النت عندي مرررة زفت:ميت: ...

تحياتي..

M!ss.marjoja

Đαηkσηαh
17-07-2007, 02:17
المهم يوم شافوني ما درو إني بنت ...كانوا يحسبوني ولد بإستثناء شجرة الكريسمس الي فوق ...
قصدي ع الشوشة ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صراااااااحه ودي اقتبس كل كلامك بس مو فاضيه :D <<انطمي :D

بس صراحه تشبيهك بالشووشه عجبني :D ::سعادة::

مره يصلح فلم :D

اوووه نسيت اقوول

الحمدالله على السلامه

وعطي ذا الولد كف بدالي :D <<مسويه تمون :D

ايييييه ترى انا كنت استهبل ومسويه نفسي ولد

وشفتك وانتي تطامرين :D

قلت هذا وش فيها لايكون فيها مرض جنون البقر :D <<تموووووووون بقووووه

بصراحه اول ماشفتك قلت هذي مشبه عليها لايكوون ميس مجنونة

:تدخين: :تدخين: :تدخين:

بس قلت خليها تولي :D

مشكووووووووووووووره على الفضيييحه قصدي القصه الكووووول ^^

والله رووعه

استمري يا امر

لاتحرمينا من جديدك

تحيتي

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:20
تسلمي ياعسل والله خليتيني اضحك ضحك

المهم لا زم تحمدي ربك لان فشلتك بين اهل حارتكم

اجل لو شفتي وش الي يسير لي دايم بالسوق وش بتقولين

فشايل ودايم على مستوى بسبة أختي

اقول خليني ساكتة لاتوصل الفشايل للمنتدى وتسير فضيحتي على مستوى العالم

سلااااااااااام

هلا و الله .. أختي سمسم ...

كيفك ؟

إنشاءالله بخير::جيد:: ؟

تسلمين يا عمري ع المرور الرائع::سعادة:: ...

الحمد لله الفشلة في يوم الحادثة صارت بس في حدود الحارة:نوم: ...بس أنا أحس أنها انتشرت:مرتبك: ...

لييييييييييييييييش:eek: ...انتي وش يصير معك؟ طيب قوليلي ...فضفضيلي:D ...خلينا نفرفش سوا:p ...

هههههههه ... حليلها اختك ...هي أكبر منك و الا أصغر منك؟<<<<وش لقفك:confused: ؟

ههههههه يسلمو قلبو ع المرور;) ...

تحياتي..

M!ss.marjoja

charisma122
17-07-2007, 02:26
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معلش معلش
بس بجد متت ضحك
ههههههههههه

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:28
اجل ليش خاااشه عرض>>

خخخخخخخخ

هلا و الله...

أولا أنا أشك يعني شك بأنه الموضوع موضوعي:مكر: ...

كأني يعني كأنه اسم البنت الي كتبت الموضوع هو مس مرجوجه...أشك أنه أسمها كذا:D ...

و أعتقد يعني أنه هالأسم مو غريب علي:مكر: ...ايييييه تذكرت ...هذا اسمي:p <<<<لا و الله؟

بعدين تعال...

مو تقول انك قريت ربع الموضوع:rolleyes: ؟

رح كمل جميلك و اقرى الباقي:D ...

و قولي رأيك ... أوكي::جيد:: ...

و لا يحرمنا من طلاتك لا أنت و لا لورد أفندي:D خخخخخخ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:31
هههههههههه

سي يو في موضوع ثاني

أهلييييييييييييييييييييييين كيوتي...

كيفك يا عسل::جيد:: ؟

من زماااان عنك...::سعادة::

هههههه بالله عليك وش بقيتي نوع أفلام ما قلتيه؟:مرتبك:

ايه و الله قهر بالأخير البطلة ما تنعطى وجه:نوم: <<<<منسجمه مع الردود:D ...

هههههههههه العفو ... و انتظر جديدي ... و لا عاد تغيبين عنا كثير:مكر: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

مِـدرار
17-07-2007, 02:43
احم...احم....احم.....

اولا اسف على التاخر في الرد بسبب انقطاع الاشتراك في DSLوارجو قبول العذر

والله يااختي قصتك قصة سوف يحفظها الزمن ويشهد عليها الدهر وراح احكيها لاخواني وعيالي انشالله في المستقبل

واقولهم كان يامكان

في قديم الزمان

وسالف العصر والاوان

كان هناك بطلة مرجوجة رجا مبرحا---->منقول خخخخخخخخخ

اسمها السيدة مرجوجة ---->مو اي رجة رجا مبرحا كمان

الى اخر القصة---->الخ يعني ههههههههههههههههههاي

انتي من جد مرجوجة رجا مبرحامبرحا مبرحا وكمان زودي عليها عشرين مرررررره كلمة مبرحا ههههههههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله انا اكبر اخواني ------>كبيرهم الذي علمهم السحر هههههههههههههه الله يستر بس

والله يعينك على نفسك

اكيد اعطيتيها اسبرنت (يعني سرعة) ابو قوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووورة وتراك مرجوووووووجة رجا

كمان شوي اسفل

وصلنا

مميزا مميزا مميزا وزودي فوقها مليون مرة كلمة مميزا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي لك وللموضوع المميز

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:53
:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صراااااااحه ودي اقتبس كل كلامك بس مو فاضيه :D <<انطمي :D

بس صراحه تشبيهك بالشووشه عجبني :D ::سعادة::

مره يصلح فلم :D

اوووه نسيت اقوول

الحمدالله على السلامه

وعطي ذا الولد كف بدالي :D <<مسويه تمون :D

ايييييه ترى انا كنت استهبل ومسويه نفسي ولد

وشفتك وانتي تطامرين :D

قلت هذا وش فيها لايكون فيها مرض جنون البقر :D <<تموووووووون بقووووه

بصراحه اول ماشفتك قلت هذي مشبه عليها لايكوون ميس مجنونة

:تدخين: :تدخين: :تدخين:

بس قلت خليها تولي :D

مشكووووووووووووووره على الفضيييحه قصدي القصه الكووووول ^^

والله رووعه

استمري يا امر

لاتحرمينا من جديدك

تحيتي

أهليييييييييييييييييييين حبيبة دانكن...

كيفك؟

إنشاءالله تمام؟

تسلميييييييييييين يا عمري على المرور السكر و العسل و الشربات ... الخ...

خخخخخخخ لا يا بنت الناس تعالي:eek: ...

لا تنطمين ... طلعي كل البلاوي الي جوا:D ...و الا ترا أبزعل::مغتاظ:: ...<<<<طقي راسك بالجدار:نوم:

احم .. احم ...:cool: زين أنه التشبيه أعجبك:rolleyes: ...هههههه و ترا الولد هذا ولد أخوي:p ...اوكي و لا يهمك ...سوف أصكه كفا ساخننا على أصوله:تدخين: <<<<أحلى يا فصحى:cool: ...

أهااااااااااا ... اييييييييييييييه تعالي ... انتي الولد الهندي الي شفته بالشارع و أنا واقفة عند الكامري:موسوس: ...؟؟؟؟

هذاك الهندي العبد الأصلع...يووووووه و الله ما عرفتك:D .. أفا بس ليش ما عزمتيني على نسكافيه بدل نسكافيتي الي انكبت:cool: ؟

ههههههههه تعالي... ترا يويلك إذا زعلتي:p ... ترا و الله أمزح:D ...

ههههههه العفو ... يسرني أنه الموضوع عجبك::جيد:: ...انتظري ترا بحط بلاوي زيادة ... بس مب الحين ... بعدين:لقافة: ...

و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja
17-07-2007, 02:55
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معلش معلش
بس بجد متت ضحك
ههههههههههه

هلا اختي ...

كيفك::جيد:: ؟

إنشاءالله بخير::جيد:: ؟

دوم الظحكة يا ربي مو يوم::سعادة:: ...

و شكرا على مرورك الخفيف و الحلو:) ...

و لا تحرمينا من طلاتك يا عسل::جيد:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 03:06
احم...احم....احم.....

اولا اسف على التاخر في الرد بسبب انقطاع الاشتراك في DSLوارجو قبول العذر

لا عادي كلنا نفس الحالة:نوم: ..

والله يااختي قصتك قصة سوف يحفظها الزمن ويشهد عليها الدهر وراح احكيها لاخواني وعيالي انشالله في المستقبل

أوووهو و الله لو أني جينكيز خان:rolleyes: ...كمل يا شيخ... بس لا تنسى أحفادك...هاذولا أهم شيء...

واقولهم كان يامكان

أها...

في قديم الزمان

ايوه...

وسالف العصر والاوان

خخخخخخخخ ... زين...

كان هناك بطلة مرجوجة رجا مبرحا---->منقول خخخخخخخخخ

ههههههههههه ...

اسمها السيدة مرجوجة ---->مو اي رجة رجا مبرحا كمان

و النعم و الله :cool: عاشت الأسامي خخخخخخ <<<<تستهبل!!!

الى اخر القصة---->الخ يعني ههههههههههههههههههاي

هههههههههه ... طيب بس لا تنسى أي شيء..

انتي من جد مرجوجة رجا مبرحامبرحا مبرحا وكمان زودي عليها عشرين مرررررره كلمة مبرحا ههههههههههههههههههههههههههههههه

أخخخ ... و الله تو شاربة لبن ياخوي حسيت اني طلعت الزبدة و هو في بطني:ميت: ...:D ...

الحمد لله انا اكبر اخواني ------>كبيرهم الذي علمهم السحر هههههههههههههه الله يستر بس

هههههه و الله أنت أكبر واحد؟ توني أعرف؟ عبالي كايتو أكبر:rolleyes: ... أحلى يا كبير...:p ... الله يعتقنا من شرك:D ...

والله يعينك على نفسك

آآآميين:نوم: ...

اكيد اعطيتيها اسبرنت (يعني سرعة) ابو قوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووورة وتراك مرجوووووووجة رجا

هههههههههههه .. هاهاي حلووة اسبرنت:D ...

كمان شوي اسفل

وصلنا

مميزا مميزا مميزا وزودي فوقها مليون مرة كلمة مميزا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي لك وللموضوع المميز

هلااااااااااااا و الله و غلا بسوشي:D ...شف الرد أنا كاتبته فوق يعني روح اقراه...

مشكووووووووور و الله على مرورك الرائع::سعادة:: ...

و الله لي الفخر أنك ترد:cool: ...مرررررررة فرحت من ردك...::سعادة:: ...

الا أقول ما دام أنك الكبير رح جيب كايتو خل يرد:p <<<<مو كأنها تمون؟:confused:

هههههه تقبل تحياتي و شكرا على مرورك الي فرحني مررررة...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 03:47
مشكورررررررررررررررين كلكم على الردود الي تفتح النفس::سعادة:: ...

ما قصرتوا و شكرا ع المرور ...

و لو أنه صراحة كان ودي تكون هنا بالموضوع صديقتي العزيزة ...

black buble...:بكاء: <<<<مسافرة ... الله يرجعها بالسلامة...هي قالت لي أول ما احط الموضوع أقولها:لقافة: ...

بس بكيفه ... محد قالها تسافر:D ...

و كان ودي يكون هنا بعد أخت عميد و عميد<<<<هم بعد ذولي الله يرجعهم بالسلامة:لقافة: ...

تحياتي و لا تحرمونا من ردودكم...:D ....

M!ss.marjoja

عاشقة الإسلام
17-07-2007, 04:19
ياالله .. هايله بجد
ضحكتينى جامد
ننتظر مغامرات جديده

Fun Sahab
17-07-2007, 05:10
هلا و الله...

أولا أنا أشك يعني شك بأنه الموضوع موضوعي:مكر: ...

كأني يعني كأنه اسم البنت الي كتبت الموضوع هو مس مرجوجه...أشك أنه أسمها كذا:D ...

و أعتقد يعني أنه هالأسم مو غريب علي:مكر: ...ايييييه تذكرت ...هذا اسمي:p <<<<لا و الله؟

بعدين تعال...

مو تقول انك قريت ربع الموضوع:rolleyes: ؟

رح كمل جميلك و اقرى الباقي:D ...

و قولي رأيك ... أوكي::جيد:: ...

و لا يحرمنا من طلاتك لا أنت و لا لورد أفندي:D خخخخخخ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

انا يوم وصلت ربعه فقعت ضحك

بس يوم كملته انفجرت ضحك << مدري اذا في فرق بين الثنتين :rolleyes:

احمدي ربك ما شافوك الهيئة وشالوك :eek:

بعد نقول كانت في عضوه اسمها مس مرجوجه >> كانت فعل ماضي :D

الله يرحمها مقدما :محبط:

ولا تحرمينا من مواضيعك الحلوووووة ::جيد::

تحياتي:تدخين:

الIباCردE
17-07-2007, 05:37
مشكووورة جدا وياسرعا عليك ماشاء الله أنا لو حصلي موقف أنو ولد أخوي يهرب كان خرجت وشريت حلاوة وإذا إنتبه إنو معي حلاوة يسير تنقلب المطاردة وأ رجع على طوول للبيت و يا الله الولد حيسير مشهور من القصة

Tђε Bℓųε Đεмση
17-07-2007, 05:49
أهلييييييييييييييييييييييييين بلو ...

و الله الحمد لله أنا تمام أنت شلون؟

أنا بخير وصحه والحمدلله::سعادة:: ...ومشكوره على السؤال ::جيد::

ههههههههه ... حلوة ألومبياد سدني ... أبروح أشارك فيه خخخخخخخخخخخ ...
خخخخخ ... يا فضيحتي قدامك أنت و أبوك ...هييييييء أفا...طيب ليش ما استقبلتني عند الباب ؟

أعجبتك ألومبياد سدني...;)
أصلاً يوم شافك أبوي قال هذا جن وإلا أنس ...قلت لا هذا ولا هذا

قال أجل وش

مس مرجوجه الله يرجها رجت الشارع :D

ههه الله يعافيك و تسلم ع المرور ..

خخخ يا أخي قلنا لك شكيب هذا سواق الجيران...قلبته راعي كبدة و شاورما ؟

و تقبل تحياتي..

أيه يالمرجووووووجه هو نفسه السواق إذا ماعنده مشاوير
أشوفه على الشاورما في المطعم اللي في نهاية الحارة :نوم:

::سعادة:: تسلمين على الموضوع العسل ...::سعادة::

see ya

LioN2007
17-07-2007, 07:12

يقطع إبليسك موتيني ضحك بس والله مررررررررررررررررة موقف محرج :مرتبك:

وإنشاء الله ما تسرلك مرة ثانية :)

تحياتي:

LioN2007

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: :cool: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Kiηğ Đevilš
17-07-2007, 07:16
خخخخخخخ،
الله يعينكـ بس،
هذا أسميه يوم المشاكل العالمي..خخخ
أقول انتي مرجوجة صح،
الله يرجكـ أكثر من الرج الي أنتي فيه،
ومشكووورة ع الموضوع...

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:26
ياالله .. هايله بجد
ضحكتينى جامد
ننتظر مغامرات جديده

هلاو الله أختي...

كيفك::جيد:: ؟

هههههههههه دوم الضحكة::سعادة:: ...

يسرني أنه الموضوع عجبك::جيد:: ...

و مشكورة ع المرور و انتظري جديدي...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:30
انا يوم وصلت ربعه فقعت ضحك

بس يوم كملته انفجرت ضحك << مدري اذا في فرق بين الثنتين :rolleyes:

احمدي ربك ما شافوك الهيئة وشالوك :eek:

بعد نقول كانت في عضوه اسمها مس مرجوجه >> كانت فعل ماضي :D

الله يرحمها مقدما :محبط:

ولا تحرمينا من مواضيعك الحلوووووة ::جيد::

تحياتي:تدخين:

هههههههههههههههه ...هلا أخوي للمرة الثانية::جيد:: ...

هاهاي...امسك نفسك بس لا تروح فيها:p ...يا رجال و الله الي يسمع يقول أني كنت رايقة للهيئة...أنا كان همي الولد::مغتاظ:: ... بس حلوة يشيلوني....::سعادة::

خخخخخخخخخ ... حلوة الله يرحمها مقدما....آآآمين:نوم: ...

يسرني أنه الموضوع عجبك::جيد:: ...

و إنشاءالله الجديد بالطريق:مكر: ....

تحياتي...

M!ss.marjoja

Night Cloud
17-07-2007, 07:30
هههههههههه...والله انها فله ...بس هاذا وجهي اذا محمد ولد جيرانكم ..ماعرفك;) ...!!؟؟

ههههههههههههههههه ...الموقف حلو ..وفي نفس الوقت فشله ...:ميت: :D

لو انا مكانك ..وشفت العائله الكريمه::مغتاظ:: ...مابنطق ولا بحرف ..:محبط:

وعطول على غرفتي ...:نوم:

واذا تذكروني ساعتها ::سخرية:: ..يدلون عرفتي ...:cool:

ومشكوووووووووووووووووووووووره ...على الموقف الظريف ...خخخ

الله يرجك :D :p ...

New feel
17-07-2007, 07:31
اهنيكي اختي على موقفك البطولي....
الله يكملك برجتك ويرججك ترجرج مرجج مترجرج انشالله
والقصة بطولية مرجوجة تحتاج لنشرها في كل اقسام المترجرجين
و كنت داعسة طايرة طيران يعني لو أشارك بماراثون كان فزت ...
هذا واحد من اعراض الرجة....
تقبلي مروري المترجرج الترجيج الكامل والفاخر...الله يرجرج العاقلين
اللهم امين..see you

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:33
مشكووورة جدا وياسرعا عليك ماشاء الله أنا لو حصلي موقف أنو ولد أخوي يهرب كان خرجت وشريت حلاوة وإذا إنتبه إنو معي حلاوة يسير تنقلب المطاردة وأ رجع على طوول للبيت و يا الله الولد حيسير مشهور من القصة

هلا و الله بأخوي...

كيفك؟

ههههه مشكور على مرورك:) ...يا شيخ من وين تبيني أدور على بقالة عشان أروح أجيب لي حلاوة::مغتاظ:: ؟

أقرب بقالة هي بقالة مشبب الي بينا و بينها 4 كيلومتر:D <<<<لا عاد مو لهالدرجة:confused: ؟؟؟

بس و الله فكرة ... خل يستفيدون منها الأعضاء عشان إذا لا قدر الله صار لهم شيء بالمستقبل:نوم: ...

و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:38
أنا بخير وصحه والحمدلله::سعادة:: ...ومشكوره على السؤال ::جيد::

أعجبتك ألومبياد سدني...;)
أصلاً يوم شافك أبوي قال هذا جن وإلا أنس ...قلت لا هذا ولا هذا

قال أجل وش

مس مرجوجه الله يرجها رجت الشارع :D

أيه يالمرجووووووجه هو نفسه السواق إذا ماعنده مشاوير
أشوفه على الشاورما في المطعم اللي في نهاية الحارة :نوم:

::سعادة:: تسلمين على الموضوع العسل ...::سعادة::

see ya

هلا أخوي...

أما عاد يوم شافني أبوك و احتار أنا وشو...عاد في ذي ... أنا مالي شغل...كم مرة أقولكم توني طالعة من الدش:cool: ؟

هههههههههههه...هااااو:confused: ...يعني وشو لا هذا و لا هذا؟ يعني أنا مو آدمية:D ؟...خخخخخخخخ

و أنا أقول يا ربي...سواق الجيران دايم و الله الفلوس تطيح منه طيح:لقافة: ...أثره من الشاورما...:p

و العفو ... يسرني أنه الموضوع عجبك::جيد:: ...

تحياتي ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:41

يقطع إبليسك موتيني ضحك بس والله مررررررررررررررررة موقف محرج :مرتبك:

وإنشاء الله ما تسرلك مرة ثانية :)

تحياتي:

LioN2007

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: :cool: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

هلا و الله أخوي...

كيفك؟

شمسوي؟::جيد::

خخخخخخخخخخ ... دوم الضحكة مو يوم::سعادة:: ...

ايه و الله ... الله لا يعيده من موقف:مرتبك: ... لا و عاد فن سحاب يبي جزء ثاني بعد:ميت: ...!!! يعني ما كفاه هذا كله:نوم: !!!

ما علينا....

المهم مشكور و الله على مرورك الحلو و السريع...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:44
خخخخخخخ،
الله يعينكـ بس،
هذا أسميه يوم المشاكل العالمي..خخخ
أقول انتي مرجوجة صح،
الله يرجكـ أكثر من الرج الي أنتي فيه،
ومشكووورة ع الموضوع...

أهلييييييييييييييييييييييييييين كينغ::سعادة:: ...

كيفك؟

هههههههه .. مشكور على المرور و الرد:رامبو: ...

ايه و الله أنه اليوم العالمي للمشاكل:ميت: ...احم ... احم ... أنا مرجوجة خلقة ما يحتاج:نوم: <<<<الأخت عارفه نفسها زين!!!

لالالالا ... يا أخي كافيني الرج الي أنا منرجة فيه:p ...تشوف من أول ما فتحت الموضوع و كلن يرجني:D ...

و العفو... و شكرا على مرورك الرائع::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:47
هههههههههه...والله انها فله ...بس هاذا وجهي اذا محمد ولد جيرانكم ..ماعرفك;) ...!!؟؟

ههههههههههههههههه ...الموقف حلو ..وفي نفس الوقت فشله ...:ميت: :D

لو انا مكانك ..وشفت العائله الكريمه::مغتاظ:: ...مابنطق ولا بحرف ..:محبط:

وعطول على غرفتي ...:نوم:

واذا تذكروني ساعتها ::سخرية:: ..يدلون عرفتي ...:cool:

ومشكوووووووووووووووووووووووره ...على الموقف الظريف ...خخخ

الله يرجك :D :p ...

هلا و الله أختي...

كيفك؟

خخخخخخخ ...تسلمين ع المرور::سعادة:: ,,,

و الله الصراحة في السالفة ذي كلها أكثر شيء مظحكني هو وجه محمد يوم يطالع:D ...

الموقف يا بنت الناس شين ... ما شاف من الحلى شيء:نوم: ...

لا يا بنت الناس تبيني أتعب و أركض ... بالأخير أطلع فوق كذا عيني عينك::مغتاظ:: ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...العفو و مشكورة على مرورك العسل...::سعادة::

تحياتي...

M!ss.marjoja

ساحرة السماء الفضية
17-07-2007, 07:50
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

:D :D :D :D :D :D
مو قادرة امسك دموعي من الضحك :p

بصراحة موقفك تحفة تحفة

كان الله بعونك يعني مو كافي الاحراج بالشارع ترجعين ومحد يعبر بطولاتك :ميت:

هذول هم الاطفال ما يجي من وراهم غير وجع الراس

تعيشي وتاكلي غيرها :D :D

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:51
اهنيكي اختي على موقفك البطولي....
الله يكملك برجتك ويرججك ترجرج مرجج مترجرج انشالله
والقصة بطولية مرجوجة تحتاج لنشرها في كل اقسام المترجرجين
و كنت داعسة طايرة طيران يعني لو أشارك بماراثون كان فزت ...
هذا واحد من اعراض الرجة....
تقبلي مروري المترجرج الترجيج الكامل والفاخر...الله يرجرج العاقلين
اللهم امين..see you

أهليييييين نيو^^...

كيفك؟

شخبارك؟

تسلمين عالمرور ...و على التهنئة...:) ...خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

احم ... احم ... أنا ناشرة القصة في مكسات عشان لعلى و عسى أحد يكرمني:cool: بدل السفهه المحترمة الي خذيتها من أهلي...:نوم: <<<<مصلحجية!!!

خخخخخخ ... ايه صح ... ترا من أعراض الرجة أنك تكون سريع:D <<<<لا و الله؟

و تسلمين يا عسل على المرور::سعادة:: ...

و آآآمين و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

Night Cloud
17-07-2007, 07:52
هههههههههههههه...لهدرجه يعني شين ..يالله تجربه ...يقولون الحياه تجارب ..

.....تتفلسف كأن وحده عمرها ..40 سنه ..

بس ماقلتي لنا ..انتي كم عمرك ..؟؟!

^^..خخخخخخ ...سلام ...^^

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:56
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

:D :D :D :D :D :D
مو قادرة امسك دموعي من الضحك :p

بصراحة موقفك تحفة تحفة

كان الله بعونك يعني مو كافي الاحراج بالشارع ترجعين ومحد يعبر بطولاتك :ميت:

هذول هم الاطفال ما يجي من وراهم غير وجع الراس

تعيشي وتاكلي غيرها :D :D

هلا و الله اختي...

كيفك؟

هههههههههههه ... عادي يا بنت الناس اضحكي ترا الضحك ببلاش:D <<<<احلفي؟

ايه أصلا المصيبة و أنا بالسيارة أفكر ... أقول خلاص احم ... احم ... الحين أهلي بيسون لي حفلة قد الدنيا...

يوم أرجع البيت الا و هم و لا لمهم لي:eek: ...أصلا الشره مو عليهم...الشرهه على الي يروح ينقذ الولد::مغتاظ:: ...

اففففففففففف ... عاد أنا كرهت شيء اسمه أولاد من بعد ذا السالفة><...

تسلمين يا عمري ع المرور::سعادة:: ...لا يا بنت الناس ما ابي آكل شبعت خلاص:p ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 07:59
هههههههههههههه...لهدرجه يعني شين ..يالله تجربه ...يقولون الحياه تجارب ..

.....تتفلسف كأن وحده عمرها ..40 سنه ..

بس ماقلتي لنا ..انتي كم عمرك ..؟؟!

^^..خخخخخخ ...سلام ...^^

هلا أختي...

هو أنتي ما رح تقدرين تحكمين عليه الا إّذا جربتي بنفسك:مكر: ...تبين تجربين؟ خخخخخخخ

أقول بس عن الفلسفة الزايدة:D ...

يؤ يؤ :eek: ...جينا للسؤال المحرج:D ...

أقول بس تكفـــين خليها مستورة:p ...

سلام و شكرا ع المرور...

تحياتي...

M!ss.marjoja

New feel
17-07-2007, 07:59
أهليييييين نيو^^...

كيفك؟

شخبارك؟

تسلمين عالمرور ...و على التهنئة...:) ...خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

احم ... احم ... أنا ناشرة القصة في مكسات عشان لعلى و عسى أحد يكرمني:cool: بدل السفهه المحترمة الي خذيتها من أهلي...:نوم: <<<<مصلحجية!!!

خخخخخخ ... ايه صح ... ترا من أعراض الرجة أنك تكون سريع:D <<<<لا و الله؟

و تسلمين يا عسل على المرور::سعادة:: ...

و آآآمين و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja
ابدا لا شكر على واجب.....
وننتظر منك المزيد....لان قصتكي جدا مرحة ومترجرجة رجا كاملا
فلذلك انصحكي بالاستمرار ...خخخخخخخخ<<<<مسويه فيها تفهم::جيد::

M!ss.marjoja
17-07-2007, 08:03
ابدا لا شكر على واجب.....
وننتظر منك المزيد....لان قصتكي جدا مرحة ومترجرجة رجا كاملا
فلذلك انصحكي بالاستمرار ...خخخخخخخخ<<<<مسويه فيها تفهم::جيد::

ههههه هلا أختي..

::سعادة::

الحمد لله أنه الموضوع عجبك:D ...

لالا يا بنت الناس...:eek: ...وش استمر؟ خليني قاعده في بيتي مستورة:نوم: ...

و مشكورة على المرور للمرة الثانية...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
17-07-2007, 08:06
أهلييييييييييييييييييييييييييين كينغ::سعادة:: ...

كيفك؟

هههههههه .. مشكور على المرور و الرد:رامبو: ...

ايه و الله أنه اليوم العالمي للمشاكل:ميت: ...احم ... احم ... أنا مرجوجة خلقة ما يحتاج:نوم: <<<<الأخت عارفه نفسها زين!!!

لالالالا ... يا أخي كافيني الرج الي أنا منرجة فيه:p ...تشوف من أول ما فتحت الموضوع و كلن يرجني:D ...

و العفو... و شكرا على مرورك الرائع::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

هلا،
تمام،
العفو،
خخخخخخخخخ،
لا تحتاجين رجوج عشان تصيرين مرجوجة100%،
اووو صح شخبار الموضوع الي بيني وبينكـ،
اذا تبغين فزعة تراني حاظر زي ما قلتلكـ;)...

M!ss.marjoja
17-07-2007, 08:09
هلا،
تمام،
العفو،
خخخخخخخخخ،
لا تحتاجين رجوج عشان تصيرين مرجوجة100%،
اووو صح شخبار الموضوع الي بيني وبينكـ،
اذا تبغين فزعة تراني حاظر زي ما قلتلكـ;)...

هلا أخوي ...

تسلم على الرد::جيد:: ...

و بالنسبة للموضوع ... فهو زي ما هو::مغتاظ:: ...ما صار شيء:محبط: ...

بس شكرا على سؤالك::سعادة:: ...و ما تقصر....ههههه لا خلاص إذا احتجت أي شيء بتلقاني صاجتك فيه:D ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Night Cloud
17-07-2007, 08:23
هلا أختي...

هو أنتي ما رح تقدرين تحكمين عليه الا إّذا جربتي بنفسك:مكر: ...تبين تجربين؟ خخخخخخخ

أقول بس عن الفلسفة الزايدة:D ...

يؤ يؤ :eek: ...جينا للسؤال المحرج:D ...

أقول بس تكفـــين خليها مستورة:p ...

سلام و شكرا ع المرور...

تحياتي...

M!ss.marjoja

ليش :confused: لهادرجه ..كبيره يعني ..:) ...؟؟

Kiηğ Đevilš
17-07-2007, 08:25
هلا أخوي ...

تسلم على الرد::جيد:: ...

و بالنسبة للموضوع ... فهو زي ما هو::مغتاظ:: ...ما صار شيء:محبط: ...

بس شكرا على سؤالك::سعادة:: ...و ما تقصر....ههههه لا خلاص إذا احتجت أي شيء بتلقاني صاجتك فيه:D ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

الله يسلمكـ::جيد::،
للأسف:مذنب:،
أنا قلت لكـ:مكر:،
ثانكس ع الكلام العسل مثلكـ:rolleyes:...
http://up.graaam.com/p8ic/8e15b873d5.gif (http://www.graaam.com/)

M!ss.marjoja
17-07-2007, 08:28
ليش :confused: لهادرجه ..كبيره يعني ..:) ...؟؟

سلام...

لالالالالا يا بنت الناس ويييييييييييين:eek: ...

كبرتيني و أنا بعز شبابي:rolleyes: ...ما تشوفيني قاعدة أطامر بالشارع؟:D

ترا ما بيني و بينك فرق كبير::مغتاظ:: ...كلنا يالهوى سوى:p ...

تقبلي تحياتي و شكرا ع المرور...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 08:30
الله يسلمكـ::جيد::،
للأسف:مذنب:،
أنا قلت لكـ:مكر:،
ثانكس ع الكلام العسل مثلكـ:rolleyes:...

هلا أخوي...

لالالالالا تعااااااال ... ليش شكلك زعلان:مذنب: ؟

اضحك الصورة تطلع أحلى:D ...

خلاص انا و الله أنا ناوية اذا حمت أرض المعركة أدخلك فيها بالغصب:p ... و لا تزعل...بس سخن من الحين ... أوكي::جيد:: ؟

و مشكوووووووور ع الرد الي أفرحني كثير::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Night Cloud
17-07-2007, 08:35
اعطيك ..20

صح ..؟؟!!.>>>>القلافه وما تسوي ..

^^

M!ss.marjoja
17-07-2007, 08:38
اعطيك ..20

صح ..؟؟!!.>>>>القلافه وما تسوي ..

^^

سلام...

خخخخخخخخخ يا شين اللقافة...شدخلك:مكر: ؟؟؟...:D

لالالا ... أنا أصغر من العشرين بشوي...عاد أفهميها أنتي:p ...

تحياتي... و لاني قايلة شيء عن عمري... خخخخخ:D

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
17-07-2007, 08:44
هلا أخوي...

لالالالالا تعااااااال ... ليش شكلك زعلان:مذنب: ؟

اضحك الصورة تطلع أحلى:D ...

خلاص انا و الله أنا ناوية اذا حمت أرض المعركة أدخلك فيها بالغصب:p ... و لا تزعل...بس سخن من الحين ... أوكي::جيد:: ؟

و مشكوووووووور ع الرد الي أفرحني كثير::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

اوكي،
وعادي أدخل معي بلو،
لأنه كفوووووو؟؟!!

Night Cloud
17-07-2007, 08:48
سلام...

خخخخخخخخخ يا شين اللقافة...شدخلك:مكر: ؟؟؟...:D

لالالا ... أنا أصغر من العشرين بشوي...عاد أفهميها أنتي:p ...

تحياتي... و لاني قايلة شيء عن عمري... خخخخخ:D

M!ss.marjoja

هههههههههههههههه...اوكي براحتك ...هههههههههههه

يالله سلام :cool: ...صلاه ..:D

M!ss.marjoja
17-07-2007, 08:50
اوكي،
وعادي أدخل معي بلو،
لأنه كفوووووو؟؟!!

ههههههه ... مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور فيري متش::سعادة:: ... و الله من جد أتعبتك معي:مرتبك: ...

يا أخي دخل الي تبي...ايه ليش لا؟

خل بلو المصرقع يدخل:D ...

و الله كفوكم يا ثنين:مكر: ...أنت و اياه...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 08:52
هههههههههههههههه...اوكي براحتك ...هههههههههههه

يالله سلام :cool: ...صلاه ..:D

هههههههه ... سلام...

خخخخ طيب خلاص...بس لا تختفين ... خلينا نشوفك أوكي؟:مكر:

تحياتي الي مدري شتبي------->:confused: ...:D

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
17-07-2007, 08:56
ههههههه ... مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور فيري متش::سعادة:: ... و الله من جد أتعبتك معي:مرتبك: ...

يا أخي دخل الي تبي...ايه ليش لا؟

خل بلو المصرقع يدخل:D ...

و الله كفوكم يا ثنين:مكر: ...أنت و اياه...

تحياتي...

M!ss.marjoja

العفو،
ما تعبتيني ولا شي،
اوكي..شوفي وشبنسوي في ذا الخبل يسوي نفسه هكر..خخخ
راح يعرف مين...
أقول خل نسكت أحسن لنا...

M!ss.marjoja
17-07-2007, 09:01
العفو،
ما تعبتيني ولا شي،
اوكي..شوفي وشبنسوي في ذا الخبل يسوي نفسه هكر..خخخ
راح يعرف مين...
أقول خل نسكت أحسن لنا...

هلا أخوي...

شكرا::سعادة:: ...

خلاص إنشاءالله قريب مرة مرة مرة أبدخلك معاه...:p ...و أنا أبقعد اتابع:مرتبك: ...

و مشكور و ما تقصر و تحياتي...

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
17-07-2007, 09:10
هلا أخوي...

شكرا::سعادة:: ...

خلاص إنشاءالله قريب مرة مرة مرة أبدخلك معاه...:p ...و أنا أبقعد اتابع:مرتبك: ...

و مشكور و ما تقصر و تحياتي...

M!ss.marjoja

::جيد::
بس اشلون تدخليني معاه؟؟!!
محادثة ماسنجر ولا ايش؟؟!!
http://up.graaam.com/p8ic/83466440e2.gif (http://www.graaam.com/)

M!ss.marjoja
17-07-2007, 09:21
::جيد::
بس اشلون تدخليني معاه؟؟!!
محادثة ماسنجر ولا ايش؟؟!!

هلا أخوي...

و الله ما أدري ... أنا الحين حايسة قاعده أدور في قائمة الأعضاء::مغتاظ:: :confused: ...

عموما إذا لقيته رديت لك خبر ع الخاص::جيد:: ...

و مشكووووووور ع المساعدة...::سعادة:: ...::سعادة:: ...::سعادة::

تحياتي...

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
17-07-2007, 09:28
هلا أخوي...

و الله ما أدري ... أنا الحين حايسة قاعده أدور في قائمة الأعضاء::مغتاظ:: :confused: ...

عموما إذا لقيته رديت لك خبر ع الخاص::جيد:: ...

و مشكووووووور ع المساعدة...::سعادة:: ...::سعادة:: ...::سعادة::

تحياتي...

M!ss.marjoja

العفو ياعسل،
اوكي...

Feedo Deedo
17-07-2007, 09:46
خخخخخخخخخخخخـ

والله انك خطيرة كنت عزميتيني وياك وننادي الننجا معانا هههههههههههههههه <<<<<امزززح

مشكووورة على القصة الاكشن

ننتظر المزيد <<<ناويه عليك ههههههههههه

<الحـــلـــوه>
17-07-2007, 12:43
اهلين M!ss.marjoja ..

الصراحه قصه حلوه

انا مت من الضحك ...

انا لو مكانج جان خليت الولد يولي ...

بس كل هذا التعب واخر شي كل الدموع والصياح حق الولد :::

بس لو انا مكانج كان خفت ومت من الصياح ...

يعطيج العافيه ع القصه الرووعه :::

تحياتي ..::

الحلوه ..

Riku*
17-07-2007, 13:14
أهليييييييييييييييييييييييييييين ريكو::سعادة:: ...

و الله الحمد لله أنا تمام ... انتي شلون؟

ههههه دوم الظحكة;) ...

ايه و الله قهر أنا أتعب و أِشقى بالأخير محد يعبر:مذنب: ...عود جيت أشتيكيلكم يا أعضاء:لقافة: ...

الله يسلمك عيوني... صدق أنه رجولي من جد راحت فيها لكن معليش:رامبو: ...

ايه و الله أخوي يوم شفته حسيت أنه الدنيا مو شايلتني من الفرحة::سعادة:: ... أول مرة استانس كذا...

هههههه يوووووووووه عاد السواق ما قلت لك ... بالليل رحت خليت سواقنا يناديه...

و ياما قعدت أهزء فيه و أهزء و هو يطالع كذا:confused: ...يقهر><...

الله يسلمك...يسرني أنه الموضوع عجبك...لا عادي و الله لا طولتي و لا شيء...بالعكس مرررررة انبسطت يوم شفت ردك:) ... و تسلمين ع التهنئة::سعادة:: ...و الله يبارك فيك...

أحر تحياتي...

M!ss.marjoja

أنا الحمد الله يا عســـــــــــــــل...

إن شاء الله إن شاء الله تكوني فرحانة اليوم وكل يوم إن شاء الله ..... ;)

شفت ...تناحة ...أكيد يطالع كدا.. :confused: .. بعد ما رحت يوريك أسنانه إللي كبر وجهه كدا :D ....

كأنو ما حصل شيء هو وجه ...

و الله تسلمي يالغاليــــــــــــــــــــــة ...^_^..

أهم شيء فضفضتي .... ^_^... و ارتحت ...

تسلم الأيادي .... :rolleyes:

و أقـــــــــــــــول إلى الأمام ... ::جيد::

أشــــــــــــــــوف مواضيعك العســــــــــــــل زيك عن قريب إن شاء الله .. ::جيد:: .. لا تتأخري ..

الله يرجك رجا مفرحا .... :D

لك من الورد أطيبـــــــــــــــــــــه :

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي الحــــــــــارة .. (( زي الشطة .. ههه كنت أمزح يا سكر ...

سلامربى ...

L Ǿ Я Ē Š
17-07-2007, 16:05
ههههههههههههههههههههههههههههه والله مت من الضحك ياحليلك يا (..فلانه..) والله لو أنا منك كان أتسلق سور البيت>>>>طرزان وأنا مادري

بــــــــس قهههههههههههههر ماعطوك وجه

اللــه يرجك مثل مارجيتي أهل الحاره حقتكم

مهجدتهم
17-07-2007, 17:10
ههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ كككككككككككككككك

موضوعك رهيـــــــــــــــــــــــــــــب ويموت ضحك آآآآآآآآه يا ربي مني قادره اوقف ضحك

الله يرجك يا مس مرجوجه <<هع هع رجيتيني ههههههههههههههههه

ارجو انك تتقبلين مروري

سلاااااااااام

إبداع الأفق
17-07-2007, 19:05
هههههههههههههههههههه
من جدك سويتيها :eek: :eek: والله انك جريئة :مكر:
لو أنا منك كان تلاقوني مغمى علي في الشارع من الفشيلة :أوو:
والله موقف مررررة صعب :eek:
كأنه فيلم مضحك :p
أحييكي على البطولة ههههه:D
بس عاد انتبهي لا تسويها ثاني مرة تروحي فيها :ميت:
مو كل مرة تسلم الجرة ;)
وشكررررا على الموضوع التحفة
ما بغيت أوقف من الضحك
أحلى شي وانت تتراكظين في الحواري ورا الولد والشعر منكوش والحاله ربي يعلمبها
إحساس حلو صح ;) ؟؟؟؟
يلا تسلمي على الموضوع ::سعادة::
أقسم بالله إنه مافي موضوع شدني وضحكني مثل موضوعك::جيد::

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:01
العفو ياعسل،
اوكي...

::سعادة:: ...:D ...:مرتبك: ...:)

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:03
خخخخخخخخخخخخـ

والله انك خطيرة كنت عزميتيني وياك وننادي الننجا معانا هههههههههههههههه <<<<<امزززح

مشكووورة على القصة الاكشن

ننتظر المزيد <<<ناويه عليك ههههههههههه

أهليييييييييين فيدو ...

كيفك::سعادة:: ؟

هههههههه تسلمين يا عمري على المرور::سعادة:: ...

خخخخخخخ خلاص و لا يهمك المرة الجاية ... بعزمك معي :نينجا:

العفو و شكرا على المرور يا الغالية::جيد:: ...

و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:07
اهلين M!ss.marjoja ..

الصراحه قصه حلوه

انا مت من الضحك ...

انا لو مكانج جان خليت الولد يولي ...

بس كل هذا التعب واخر شي كل الدموع والصياح حق الولد :::

بس لو انا مكانج كان خفت ومت من الصياح ...

يعطيج العافيه ع القصه الرووعه :::

تحياتي ..::

الحلوه ..

هلا و الله بالحلوة:D ...

كيفك؟

تسلمين ع المرور ...ثانكس;) ...

دوم الظحكة إنشاءالله::سعادة:: ...يا بنت الناس أنا أصلا قايلة للوالدة كذا ... قلت لها خواني بيطلعون من المسجد و بالطريق بيجيبونه معهم:p ...

لكن هي الله يصلحها ما حسيت نفسي الا و أنا منبطحة بنص الشارع:نوم: ...

أنا كنت ميتة من الرعب و بنفس الوقت و أنا أركض قاعده أظحك من الفشلة!!!:D <<<<شر البلية ما يظحك:نوم: ...

الله يعافيك يا عسل و مشكورة ع المرور الخفيف و الحلو;) ...

و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:13
أنا الحمد الله يا عســـــــــــــــل...

إن شاء الله إن شاء الله تكوني فرحانة اليوم وكل يوم إن شاء الله ..... ;)

شفت ...تناحة ...أكيد يطالع كدا.. :confused: .. بعد ما رحت يوريك أسنانه إللي كبر وجهه كدا :D ....

كأنو ما حصل شيء هو وجه ...

و الله تسلمي يالغاليــــــــــــــــــــــة ...^_^..

أهم شيء فضفضتي .... ^_^... و ارتحت ...

تسلم الأيادي .... :rolleyes:

و أقـــــــــــــــول إلى الأمام ... ::جيد::

أشــــــــــــــــوف مواضيعك العســــــــــــــل زيك عن قريب إن شاء الله .. ::جيد:: .. لا تتأخري ..

الله يرجك رجا مفرحا .... :D

لك من الورد أطيبـــــــــــــــــــــه :

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي الحــــــــــارة .. (( زي الشطة .. ههه كنت أمزح يا سكر ...

سلامربى ...

أهليييييييييييين ريكو للمرة الثانية::سعادة:: ...::سعادة::

و الله الصراحة انا اليوم من بعد ما شفت الردود الحلوة مثلكم أكيد فرحانة::سعادة:: ...

ههههههههه ... و الله من جد تناحة مالها مثيل:D ...يا بنت الناس أي أسنان؟:confused: ...ما فيه شيء الله لا يبلانا تقولين أنه مغارة مب فم...:confused: ...أستغفر الله العظيم بس:نوم: ...

ههههههههه الله يسلمك يا عمري و الله::سعادة:: ...

و الله الصراحة أنا اليوم فضفضت الي قلبي كله ... تشوفيني و أنا أكتب الموضوع قاعدة أتصارع مع الكيبورد:D ...كله من الحقد الي جوا:mad: ...

و مشكووووووووووورة على المرور الي مره أفرحني و الرد الأحلى;) ...

تحياتي و أنتظري باقي البلاوي:p ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:17
ههههههههههههههههههههههههههههه والله مت من الضحك ياحليلك يا (..فلانه..) والله لو أنا منك كان أتسلق سور البيت>>>>طرزان وأنا مادري

بــــــــس قهههههههههههههر ماعطوك وجه

اللــه يرجك مثل مارجيتي أهل الحاره حقتكم

أهلييييييين عاشقة الإنمي ...

كيفك يا حلوة::سعادة:: خخخخخخخخ...

مشكووووووووورة على المرور...ههههه يا بنت الناس أي طرزان ذا؟؟؟:p ....أنا قاعدة أراكض بالشارع و الناس كلهم يطالعون ..:D

خخخخخخ ايه و الله قهر >< ... بس أشوا أخوي بعدين جاء و عطاني 50...:D

و مشكورة ع المرور و تقبلي خالص تحياتي...

M!ss.marjoja

ichigo 7
17-07-2007, 20:20
اووووووووووف تدرين كله من بلو :p
لو انه ما رج المنتدى ماطلعتي مرجوجه للشارع:D
الله يزيدك رجه وما يحرمنا ربي من مواقفك المحرجه
مشكوره عالموضوع الفله:D

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:21
ههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ كككككككككككككككك

موضوعك رهيـــــــــــــــــــــــــــــب ويموت ضحك آآآآآآآآه يا ربي مني قادره اوقف ضحك

الله يرجك يا مس مرجوجه <<هع هع رجيتيني ههههههههههههههههه

ارجو انك تتقبلين مروري

سلاااااااااام

سلام ...

أهليييييييييييييييييييين مهجدتهم ...لا تهجديني معهم خخخخخخخخخ:D ...

شخبارك؟؟؟

تسلمين ع المرور::سعادة:: ... و الله انتي الرهيبة:p ...اضحكي يا بنت الناس وسعي صدرك:D ...

خخخخخخخ زين اني رجيتك... عز الله رحتي فيها:eek: ...:D ...

مشكووووووورة ع المرور الرائع مثل صاحبته;) ...

تحياااااااااتي...

M!ss.marjoja

Ńo Limit
17-07-2007, 20:22
السلام عليكم ...

هههههههههههههههههههههههههههه

موقفك ذا مصيبه بلوه :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ولد أخولك ذا مغطي عليك ماخذ النجومية :p

وحافيه بعد :eek:

شكلك تسلكتي بالزفلت :ميت:

احلى شئ يوم جا اخوك

تقولين طبيتي مثل جمس بوند :p بالسياره

والله لو اقعد قعد اعلق على قصتك

ما خلصت

كل شوي واطيح من الضحك ...

وشكرا يا مرجوجه على قصتك

الخطيره ::جيد::

Đαηkσηαh
17-07-2007, 20:23
اوووووف لييييييه
مارديتي علي
طيب يجي منك اكثر
بااي

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:27
هههههههههههههههههههه
من جدك سويتيها :eek: :eek: والله انك جريئة :مكر:
لو أنا منك كان تلاقوني مغمى علي في الشارع من الفشيلة :أوو:
والله موقف مررررة صعب :eek:
كأنه فيلم مضحك :p
أحييكي على البطولة ههههه:D
بس عاد انتبهي لا تسويها ثاني مرة تروحي فيها :ميت:
مو كل مرة تسلم الجرة ;)
وشكررررا على الموضوع التحفة
ما بغيت أوقف من الضحك
أحلى شي وانت تتراكظين في الحواري ورا الولد والشعر منكوش والحاله ربي يعلمبها
إحساس حلو صح ;) ؟؟؟؟
يلا تسلمي على الموضوع ::سعادة::
أقسم بالله إنه مافي موضوع شدني وضحكني مثل موضوعك::جيد::

أهلييييييين أختي إبداع...

كيفك؟

ههههههه شايفة ... طلعت الحركات و سويتها:مكر: ...يا بنت الناس و الله بغى يوقف قلبي من الخوف و من كثرة الظحك و أنا أركض:موسوس: <<<<هاذي شلون تجتمع:confused: ؟؟؟

هههههه تسلمين ع التحية::سعادة:: ... لالا يا بنت الناس خلاص اعتزلنا:eek: ...ما راح أعيدها توووووووووووبة:D ...

العفو و شكرا ع المرور العطر;) ...خخخخخخخخخخخخ يا بنت الناس بغيت أسشور شعري أو ألمه قبل لا أطلع:D ...بس أمي ما تركتني:ميت: ...

لالالا يا بنت الناس احساس شين مرة ... الله لا يوريه لأحد><...هو حلو إذا كبرتي و قمت تذكرينه:rolleyes: ...

الله يسلمك::سعادة:: ... و لي الشرف صراحة أنه الموضوع أعجبك::سعادة:: ...

تقبلي أحر تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:31
اووووووووووف تدرين كله من بلو :p
لو انه ما رج المنتدى ماطلعتي مرجوجه للشارع:D
الله يزيدك رجه وما يحرمنا ربي من مواقفك المحرجه
مشكوره عالموضوع الفله:D

هلا و الله اخوي ...

كيفك؟

خخخخخخخخخخخخخ ... صادق كله من بلاوي بلو:D ...

خخخخخخخخ آآآمين ...و مشكور ع المرور السريع ...

و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:35
السلام عليكم ...

هههههههههههههههههههههههههههه

موقفك ذا مصيبه بلوه :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ولد أخولك ذا مغطي عليك ماخذ النجومية :p

وحافيه بعد :eek:

شكلك تسلكتي بالزفلت :ميت:

احلى شئ يوم جا اخوك

تقولين طبيتي مثل جمس بوند :p بالسياره

والله لو اقعد قعد اعلق على قصتك

ما خلصت

كل شوي واطيح من الضحك ...

وشكرا يا مرجوجه على قصتك

الخطيره ::جيد::

هلا و الله بالسموراي...:cool:

كيفك أخوي؟؟؟

خخخخخخخخخخ مشكوووووووووور على المرور؟؟؟لالا يا ... ابن الحلال كيف يغطي علي و أنا البطلة:eek: ؟؟؟

آآآآآآآخ و الله أنه رجولي راحت فيها:ميت: ...الأرض كانت مرررررررة حارة ... تشوفني قاعدة أطامر بالشارع كأني قرد:نوم: ...

خخخخخخخخخخخخخ ... تسلم على التعليقات ... يكفي ردك صراحة...بس إذا حبيت تعلق على أي شيء عادي قول لا يردك الا لسانك:مرتبك: ...

العفو و شكرا ع المرور::سعادة:: ...

و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:37
اوووووف لييييييه
مارديتي علي
طيب يجي منك اكثر
بااي

سلام ...

لالالالالالا ... تعالي ... كيف ما رديت:eek: ؟؟؟

يا بنت الحلال طيحتي قلبي..و الله أني رديت حتى الرد بالصفحة الثالثة...بس انتي دوري زين:مكر: ...

أنا حاطة لك رد طويل عريض:D ...

و لا تزعلين مني ... ترا اذا زعلتي بكفخك:D ...و ارجعي و اقري الموضوع بهدوء و انتي بتلقين الرد::سعادة:: ...

و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
17-07-2007, 20:42
سلام...

مشكورين كلكم على الردود الروعة و الي تفتح النفس::سعادة:: ...

ما قصرتوا...و أنا آسفة إذا رديت عليكم متأخر:محبط: ...

معليش العذر و السموحة:مذنب: ...

لاني كنت نايمة .. يوم ما قمت أبرد عليكم شفت الردود ... بس يوم جيت أرد:rolleyes: ...

جت أمي و قالت امشي معي انا بطلع السوق:D ... و طلعت معها و جيت...

و ووو احب أقول لأختي حبيبة دانكن...

أنا آسفة ... لا تزعلين ... بس و الله الرد موجود بالصفحة الثالثة:مرتبك: ...يا ليت تتأكدين:D

و تقبلوا خاااااااااالص تحياتي<<<<بغيت أقول خالص عزاي:D ...خخخخخ

أختكم المضيعة...

M!ss.marjoja

مَـلـــ المـشّاعِر ـــكةْ
17-07-2007, 20:52
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام مسكييييييييينة والله :(

والله حسيت بيكي يا عمري :مندهش:

والله مو عارفة شو احكيليك ::مغتاظ::

بس الله يعينك اقل شي اقدر احكيهولك :)

تسسسسسلمي يا عمري ع الموضوع

وسلامة ايدك :d خخخخخخخخ

$ R3BOOB $
17-07-2007, 21:13
الله يرجك يا فلانة ههههههههههههههههههههههههه

M!ss.marjoja
18-07-2007, 09:37
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام مسكييييييييينة والله :(

والله حسيت بيكي يا عمري :مندهش:

والله مو عارفة شو احكيليك ::مغتاظ::

بس الله يعينك اقل شي اقدر احكيهولك :)

تسسسسسلمي يا عمري ع الموضوع

وسلامة ايدك :d خخخخخخخخ

أهلين sonson...

كيفك؟

تسلمين يا قلبي ع المرور::سعادة:: ...

ههههههههه ... يكفي انك مريتي;) ...

و مشكورة ع المرور و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 09:39
الله يرجك يا فلانة ههههههههههههههههههههههههه

سلام أخوي ...

كيفك؟

خخخخخخخخخخخخ ... حلوة الله يرجك يا فلانة:D ...آمين,,,:نوم:

مشكووووووووووور على المرور السريع ;) ... و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

MAĐY
18-07-2007, 10:09
ههههههه

خلاص راحت ايام باتمان و ربعه ><

رهيب الموقف مغامره ما شاء الله

Đαηkσηαh
18-07-2007, 10:16
سلام ...

لالالالالالا ... تعالي ... كيف ما رديت:eek: ؟؟؟

يا بنت الحلال طيحتي قلبي..و الله أني رديت حتى الرد بالصفحة الثالثة...بس انتي دوري زين:مكر: ...

أنا حاطة لك رد طويل عريض:D ...

و لا تزعلين مني ... ترا اذا زعلتي بكفخك:D ...و ارجعي و اقري الموضوع بهدوء و انتي بتلقين الرد::سعادة:: ...

و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

:eek: :eek: :eek:
ماشفت ردك
والله من اول ماحطيته وانا ادوره :D
بس ماشفته
لا مازعلت :D
تحيتي

Tђε Bℓųε Đεмση
18-07-2007, 10:20
خخخخخخخخخخخخخ ... صادق كله من بلاوي بلو ...

مسكين بلو كل شئ يطونه فوق رأسه ...!! :نوم: <<كذاااب

الله يرجك رجتًا شبيهتًا برجت الثعلب أبو تسعه ذيول (الكيوبي) :D :D

Aiή AŁ khtar
18-07-2007, 10:26
احم ... احم ... جاء الزعيم :cool:

انا عاد زعيم الحاره اركض من هنا لاخر الحاره محد يقولي شيء ولا يتكلم حتى ....

هههههههههههههههههههههههههه ... الله يعينك ... بس معقوله بدون جلال ولا عبايه .... :eek:

والله فشيله ... الحمد لله اني ماني بنت ... الحمد لله ...

انا ولد اركض بالشارع كله و المدينه كلها ... الي هي الرياض ...

اروح لبنده .. واروح للبطحاء << امزح :مكر:

س ,, لا ,, م

M!ss.marjoja
18-07-2007, 10:32
ههههههه

خلاص راحت ايام باتمان و ربعه ><

رهيب الموقف مغامره ما شاء الله

سلام...

هلا أختي...

كيفك؟

مشكورة ع المرور...::سعادة::

ايه و الله راحت أيام باتمان و بلاويه:ميت: ... و جت أيامي:تدخين: <<<<أقول روحي بس...

خخخخ تسلمين ع المرور...

و تقبلي تحياتي..

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 10:34
:eek: :eek: :eek:
ماشفت ردك
والله من اول ماحطيته وانا ادوره :D
بس ماشفته
لا مازعلت :D
تحيتي

سلام...

يا بنت الحلال و الله حطيت رد شفيك:eek: ...كيف ما طلع:confused: ... لا تجننيني><...

دوري زين من اول الموضوع الين آخره:rolleyes: ...مو شغلي:مكر: ...بتشوفين ردي يعني بتشوفينه:مكر: ..

و تقبلي تحياتي...حتى أنتي رديت عليك رد طويل عريض...:rolleyes:

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 10:36
مسكين بلو كل شئ يطونه فوق رأسه ...!! :نوم: <<كذاااب

الله يرجك رجتًا شبيهتًا برجت الثعلب أبو تسعه ذيول (الكيوبي) :D :D

خخخخخخخخخ ... سلام أخوي:D ...

هييييييييييء:eek: ...أفااااااااا ... حنا الي نحط البلاوي كلها فوق راسك:confused: ...

ما لنا حق:D ...و الله أنك تسذوب:p ...

خخخخخ ... آمين ... شسالفة العالم من أول ما دخلو الموضوع و هم بس يرجون فيني:p ؟

تحياتي...

يور ليتل صصطر:D ..

M!ss.marjoja

Đαηkσηαh
18-07-2007, 10:40
مسيووه شفته خلاص
تراه انا ذاك العبد الهندي الاصلع خخخخخخخ
تحيتي

M!ss.marjoja
18-07-2007, 10:41
احم ... احم ... جاء الزعيم :cool:

انا عاد زعيم الحاره اركض من هنا لاخر الحاره محد يقولي شيء ولا يتكلم حتى ....

هههههههههههههههههههههههههه ... الله يعينك ... بس معقوله بدون جلال ولا عبايه .... :eek:

والله فشيله ... الحمد لله اني ماني بنت ... الحمد لله ...

انا ولد اركض بالشارع كله و المدينه كلها ... الي هي الرياض ...

اروح لبنده .. واروح للبطحاء << امزح :مكر:

س ,, لا ,, م

سلام...

هلا و الله بالزعيم:تدخين: ...احم .. احم..:D

أحللللللللللى يا زعيم الحارة...طيب ليش ما ساعدتني و جيت قفشت الولد:rolleyes: ...

يا أخي أقولك بدون شيء:D ...رحت فيها:ميت: ...

طيب أجل إذا رحت البطحاء مرة ثانية تكفى امسك سواق جيراننا و عطه كف و الا كفين:D ...

خخخخخخخخ ... تسلم و الله ع المرور::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 10:44
مسيووه شفته خلاص
تراه انا ذاك العبد الهندي الاصلع خخخخخخخ
تحيتي

سلام...

و أخيرا شفتي الرد:مكر: ...يا بنت الحلال طيحتي قلبي:ميت: ...قلت الحين البنت بتحقد علي صدق::مغتاظ:: ...

خخخخخخخخخ ... طيب ما دام أنك ذاك الهندي ليش ما ساعدتيني:D ؟؟؟خخخخخخ:p ...

تسلمييييييييييين يا عمري ع المرور الي صرقعني:D ...أمزح ... أمزح...:D ...

تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

Katsura
18-07-2007, 10:47
السلام عليكِ ورحمة الله وبركاته ^^

تسلمين أختي على الموضوع المرجوج ^^

والله انك فله ^^

أقصد مو أنتي أمك هي الفله :p >>> أ مـ ز حـ <<< :D

وهالولد الصغير .. حرام لا تكفخينه .. إلا كرري المحاولة معه من جديد :رامبو:

ورجولك عسى ما وطيتي على حجر أو شوك .. ان شاء الله تكون رجلك بخير ::جيد::

أهنئك .. تستاهلين يحطونك بـ كوكب مغامرات :D

ويسمون المسلسل ( مغامرات فلانة + ولد أخوها الفلة ) :p

شكراً مرة ثانية على القصة الروووعة ^^

وما شاء الله هذا أول موضوع لك هنا ^^

أجل كيف بتكون مواضيعك الجاية :rolleyes:

ننتظر جديدك أختي ^^

جانا :رامبو:

M!ss.marjoja
18-07-2007, 10:53
السلام عليكِ ورحمة الله وبركاته ^^

تسلمين أختي على الموضوع المرجوج ^^

والله انك فله ^^

أقصد مو أنتي أمك هي الفله :p >>> أ مـ ز حـ <<< :D

وهالولد الصغير .. حرام لا تكفخينه .. إلا كرري المحاولة معه من جديد :رامبو:

ورجولك عسى ما وطيتي على حجر أو شوك .. ان شاء الله تكون رجلك بخير ::جيد::

أهنئك .. تستاهلين يحطونك بـ كوكب مغامرات :D

ويسمون المسلسل ( مغامرات فلانة + ولد أخوها الفلة ) :p

شكراً مرة ثانية على القصة الروووعة ^^

وم شاء الله هذا أول موضوع لك هنا ^^

أجل كيف بتكون مواضيعك الجاية :rolleyes:

ننتظر جديدك أختي ^^

جانا :رامبو:

سلام...

أهلين katsora...::سعادة:: ...

كيفك؟

إنشاءالله تمام؟

مشكوووووووووورة يا قلبو ع المرور و الرد الرائع و المميز;) ...

خخخخخخخخخ...بالنسبة لرجولي و الله انها راحت فيها:ميت: ...و انا طالعة من بيت أبو تركي:rolleyes: ... كنت انا ماشية و الولد معي و مسرعه:D ...الا و يجيني ذاك الحجر الي كسر رجولي و خلاها تروح فيها:ميت: ..

مشكورة ع السؤال::سعادة:: ...

خخخخ ... أما عاد يحطوني بسبيستون:D ...توكم قلتولي أروح للــ ام بس سي...:p ...

و العفو .. و شكرا على مرورك الرائع...و هذا أول موضوع لي في المنتدى ... يكون موضوع صدق:rolleyes: ..

و انتظري جديدي::جيد:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

K ! L L 3 R
18-07-2007, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيفكـ خيتو ..؟ إن شاء الله بخيرر بعد تقطيع الرجل ..

وعسى معكرونة الأندومي نظجة ..:rolleyes:

بصراحه الله يقلع إبليسكـ ..وأنا أقرأ متحمس مع القصه ..خاصه أبو تركي ..

يوم عرفكـ.. وأنا أموت من الضحكـ ..وفجأه منكب عصيري الي معني عليه من البارحه الليل أقول خله

الصباح تشربه ..وينكب ..بسرعه هاتي ريال ..:mad:

آه آه ..نرجع للموضوع ..>>>شكله راح يتثاوب ..

ويوم يكلمكـ أبو تركي .. أتخيل وجهكـ ..على وجه تيفا الي في فاينل 7 ..

بس أنت يوم كان يكلمكـ كنت واقفه تنظرين له ..؟ وأبوكـ بعدين ما كلمكـ عن الشارع والفضيه

ومحمد .. وش صار له ..وخلود بكاء ..>>>> متحمس يبي يدري وش صار لكـ بس ودكـ تنضربين ..

طيب قبل ما تطلعين ليش ما أخذت المنشفه ..وطلعت ..حتى يموتون كل من في الشارع عليكـ..

من الضحكـ..:D

وشكرا خيتو على الموضوع أو الفيلم الكوميدي ..:D

بس لا تنسين ريال العصير أهم ,..:mad: :p

وبالتوفيق..&

Katsura
18-07-2007, 11:04
سلام...

أهلين katsora...::سعادة:: ...

كيفك؟

إنشاءالله تمام؟

مشكوووووووووورة يا قلبو ع المرور و الرد الرائع و المميز;) ...

خخخخخخخخخ...بالنسبة لرجولي و الله انها راحت فيها:ميت: ...و انا طالعة من بيت أبو تركي:rolleyes: ... كنت انا ماشية و الولد معي و مسرعه:D ...الا و يجيني ذاك الحجر الي كسر رجولي و خلاها تروح فيها:ميت: ..

مشكورة ع السؤال::سعادة:: ...

خخخخ ... أما عاد يحطوني بسبيستون:D ...توكم قلتولي أروح للــ ام بس سي...:p ...

و العفو .. و شكرا على مرورك الرائع...و هذا أول موضوع لي في المنتدى ... يكون موضوع صدق:rolleyes: ..

و انتظري جديدي::جيد:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

هلا والله ^^

أنا الحمدلله تمام ^^

كيفك أنتي ؟ ^^

الله يشفي جرحك .. عاد على طول في الحجر .. يمكن من الخوف ما بديتي تشوفين اللي قدامك :p

العفووو أختي ^^

جانا ^^

Kiηğ Đevilš
18-07-2007, 11:07
::سعادة:: ...:D ...:مرتبك: ...:)

خخخخخخخ،
بدري كثييير،
::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Aiή AŁ khtar
18-07-2007, 11:08
سلام...

هلا و الله بالزعيم:تدخين: ...احم .. احم..:D

أحللللللللللى يا زعيم الحارة...طيب ليش ما ساعدتني و جيت قفشت الولد:rolleyes: ...

يا أخي أقولك بدون شيء:D ...رحت فيها:ميت: ...

طيب أجل إذا رحت البطحاء مرة ثانية تكفى امسك سواق جيراننا و عطه كف و الا كفين:D ...

خخخخخخخخ ... تسلم و الله ع المرور::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

انتي ساكنه بالرياض ..... قوليلي المكان بس ... والفزعه بنص الحاره ... يييييييييييييييييييييييوه

0 فارس الظلام 0
18-07-2007, 11:23
ههههههههه

الله يعينك

على الأقل اربطوا الولد >> ههههه

تحياتي

M!ss.marjoja
18-07-2007, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيفكـ خيتو ..؟ إن شاء الله بخيرر بعد تقطيع الرجل ..

وعسى معكرونة الأندومي نظجة ..:rolleyes:

بصراحه الله يقلع إبليسكـ ..وأنا أقرأ متحمس مع القصه ..خاصه أبو تركي ..

يوم عرفكـ.. وأنا أموت من الضحكـ ..وفجأه منكب عصيري الي معني عليه من البارحه الليل أقول خله

الصباح تشربه ..وينكب ..بسرعه هاتي ريال ..:mad:

آه آه ..نرجع للموضوع ..>>>شكله راح يتثاوب ..

ويوم يكلمكـ أبو تركي .. أتخيل وجهكـ ..على وجه تيفا الي في فاينل 7 ..

بس أنت يوم كان يكلمكـ كنت واقفه تنظرين له ..؟ وأبوكـ بعدين ما كلمكـ عن الشارع والفضيه

ومحمد .. وش صار له ..وخلود بكاء ..>>>> متحمس يبي يدري وش صار لكـ بس ودكـ تنضربين ..

طيب قبل ما تطلعين ليش ما أخذت المنشفه ..وطلعت ..حتى يموتون كل من في الشارع عليكـ..

من الضحكـ..:D

وشكرا خيتو على الموضوع أو الفيلم الكوميدي ..:D

بس لا تنسين ريال العصير أهم ,..:mad: :p

وبالتوفيق..&

هلا و الله اخوي...

خخخخخخخخخخ ... الله ياخذ ابليسك قعدت اظحك و أنا أقرى ردك:p ...

خخخخخخخخ ... مسكين عصيرك:نوم: ...عادي نفس الحالة مع سكافيتي:D ...

ههههه ... أعصابك يا ابن الحلال:نوم: ...لا تاكلني:D ...زين خذ بدل الريال عشرة:p ...

هههههه ...خخخخ ... الللللله بس ..حطيتني أنا تيفا:مرتبك: ؟؟؟ليه وش فيها تيفا حلوة ما عليها شر:rolleyes: ...

أشوا انك ما تخيلت وجهي على وجه أم خماس الي بفريج:نوم: ...

الا يا ابن الحلال ... أبوي فاتح التحقيق معي و ما بغى يخلص:D ...بس ما قلت له أني شفت محمد و الثنين هاذولاك:موسوس: ... قلت له بس أني شفت أبو تركي:D ...

و صارت سالفة بعد الموضوع هذا:D ...بس ما حبيت أزعجكم فيها:rolleyes: ...بس انه بالأخير جا اخوي و عطاني 50:D ...

خخخخخخخخخ ... خلاص المرة الجاية اباخذ المنشفة و الشامبو بعد:D ...

العفو ... و شكرا المرور الحلو::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 11:28
هلا والله ^^

أنا الحمدلله تمام ^^

كيفك أنتي ؟ ^^

الله يشفي جرحك .. عاد على طول في الحجر .. يمكن من الخوف ما بديتي تشوفين اللي قدامك :p

العفووو أختي ^^

جانا ^^

هلا أختي للمرة الثانية::سعادة:: ...

أنا و الله الحمد لله تمام دامك بخير::جيد:: ...

مشكووووووورة و الله ما تقصرين::سعادة:: ..ايه و الله من العجلة ماعاد صرت أشوف الي قدامي:لقافة: ...

و مشكووووووووووورة على المرور::سعادة:: ...

تحياتي...سايونارا:) ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 11:31
خخخخخخخ،
بدري كثييير،
::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

:نوم: ...:نوم: ...:نوم:

آي آم سوري يا أخي ... بس و الله أمس رحت للسوق و رجعت نمت و هاذي قومتي:موسوس: ...

و الله آسفة .. بس أنا أمشي بالردود بالترتيب عشان لا أظلم أحد:rolleyes: ...

انت الي ترد متأخر:مكر: ... أمزح أمزح...:D

تحياااااااااتي ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 11:33
انتي ساكنه بالرياض ..... قوليلي المكان بس ... والفزعه بنص الحاره ... يييييييييييييييييييييييوه

خخخخخخ .. سلام يالزعيم...

تسلم ع المرور::سعادة:: ...

خلاص المرة الثانية إذا صار شيء دقيت عليك على خط الطوارئ:p ...

ايه آي ليف ان رياض:رامبو: ...

تقبل تحياتي و شكرا على مرورك::سعادة:: ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 11:36
ههههههههه

الله يعينك

على الأقل اربطوا الولد >> ههههه

تحياتي

سلام اخوي...

كيفك؟

مشكوووووووووور على مرورك الكريم::سعادة:: ...

خخخخخخ ... خلاص الولد كفخته ماعاد صار يقدر يطلع:D ...

أصلا من بعد السالفة هاذي رحنا جبنا قفل و ركبناه فوق الباب ...ركبناه فوق مرة عشان لحد من البزران يطوله:rolleyes: ...

و خلاص أباخذ برايك و أبربط الولد...:D ....

مشكور على المرور و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

Riku*
18-07-2007, 11:37
أهليييييييييييين ريكو للمرة الثانية::سعادة:: ...::سعادة::

و الله الصراحة انا اليوم من بعد ما شفت الردود الحلوة مثلكم أكيد فرحانة::سعادة:: ...

ههههههههه ... و الله من جد تناحة مالها مثيل:D ...يا بنت الناس أي أسنان؟:confused: ...ما فيه شيء الله لا يبلانا تقولين أنه مغارة مب فم...:confused: ...أستغفر الله العظيم بس:نوم: ...

ههههههههه الله يسلمك يا عمري و الله::سعادة:: ...

و الله الصراحة أنا اليوم فضفضت الي قلبي كله ... تشوفيني و أنا أكتب الموضوع قاعدة أتصارع مع الكيبورد:D ...كله من الحقد الي جوا:mad: ...

و مشكووووووووووورة على المرور الي مره أفرحني و الرد الأحلى;) ...

تحياتي و أنتظري باقي البلاوي:p ...

M!ss.marjoja

مغارة .. استغفر الله العظيـــــــــم .... :نوم:

ههههه ... .. الكيبورد ... ;) .. سلمي لي عليه ... هههه .. :D .. قولي لو : سلاماااااات ...تسلم أصابعك

العفـــــــــــــــو ..ياعســـــــــــل ...

الله يحيك :rolleyes: .. بس لا تكوني متشائمة ... :مرتبك:

سلاااام .. :rolleyes:

M!ss.marjoja
18-07-2007, 11:49
مغارة .. استغفر الله العظيـــــــــم .... :نوم:

ههههه ... .. الكيبورد ... ;) .. سلمي لي عليه ... هههه .. :D .. قولي لو : سلاماااااات ...تسلم أصابعك

العفـــــــــــــــو ..ياعســـــــــــل ...

الله يحيك :rolleyes: .. بس لا تكوني متشائمة ... :مرتبك:

سلاااام .. :rolleyes:

سلام...

أهلين ريكو::سعادة:: ...

خخخخخ ...تسلمين ع الرد... يا بنت الناس خلاص الكيبورد راح فيها:confused: ...توفى إلى رحمة الله:نوم: ...

تشوفيني الحين جايبه كيبورد أخوي:مرتبك: ...الله يسلمك يا قلبو::سعادة:: ...

لالا يا بنت الحلال...لا متشائمة و لا شيء:مرتبك: ...احد يتشائم بعد ما يشوف هالردود::سعادة:: ...

تقبلي خااااااالص تحياتي...

M!ss.marjoja

asad_asad70
18-07-2007, 12:05
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله إنك مرجووووووووووووجة ::: والله لو كنت مكانك ما كنت أعرف إيش راح أسوي ؟؟؟؟!!! وقصتك فلللللللللللللللللللللة الفللللللللللللة <خخخخ

ومشكووووووووووووورة ياروح قلبي

K ! L L 3 R
18-07-2007, 12:13
ماشاء الله عليكـ

تعرفين لغة البدوا الفصحى بالكامل آكيد أبوكـ قد خلاكـ مع جددتكـ في البر..

وبلعت من حليب النياق إلى أن قلت بس ..:D

وبصراحه السوالف معكـ ما تنمل ..

الي يشوفكـ يحس أنكـ ولد مب بنت ..^^

والي قهر أعصابي أكثر تركظين حافيه ..والله وأنا ديرتي المدينه ما ركضت حافي ..

خلاص شكلي أبدرب على الركض حافي ..:مرتبك:

ومع السلامه ..

الأسطوري اللامع
18-07-2007, 12:47
ههههههههههههههههههه,,,,,,,,,الصراحة وأنا أقرأ قصتك كني أشوف فلم هندي,,,,,,,,,

طيب على الأقل كان أخذتي جلال وإلا أي شيء معك علشان تغطين وجهك,,,,لكن الصراحة مغامرة شجاعة,,,,

والله هالمغامرة مرجوووووووووجة وفلة,,,,,,,,,,,

أنا ميت ضحك وأقرأ القصة ,,,,,,,,,,,,,أحس إني انهبلت ,,,,,,,

أهم شيء مرت بسلام,,,,,,,,,

والصراحة موضوعك نمبر ون,,,,,,,,,,,,

ومشكورة وماقصرتي,,,,,,,,,,

ولا تحرمينا من مواضيعك الرهيبة واللي تجنن,,,,,,,,,,

وتقبلي ردي ومروري,,,,,,,,

,,,,,,,,,,الأسطوري اللامع,,,,,,,,,,,,

M!ss.marjoja
18-07-2007, 13:50
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله إنك مرجووووووووووووجة ::: والله لو كنت مكانك ما كنت أعرف إيش راح أسوي ؟؟؟؟!!! وقصتك فلللللللللللللللللللللة الفللللللللللللة <خخخخ

ومشكووووووووووووورة ياروح قلبي

أهلييييييييييييييييييييييييييييين آساد...

كيفك؟

شخبارك؟::جيد:: ...::سعادة::

مشكوووووووووووووورة عيوني ع المرور::سعادة:: ...و الله تمنيت أنك تدخلين:مرتبك: ...

ههههههههه ... يسرني أنه المغامرة عجبتك:cool: ...

خخخخخخخ ... أنتي الفلة بكبرها يا شيخة:p ...

العفو و شكرا على مرورك العسل:D ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
18-07-2007, 13:55
:نوم: ...:نوم: ...:نوم:

آي آم سوري يا أخي ... بس و الله أمس رحت للسوق و رجعت نمت و هاذي قومتي:موسوس: ...

و الله آسفة .. بس أنا أمشي بالردود بالترتيب عشان لا أظلم أحد:rolleyes: ...

انت الي ترد متأخر:مكر: ... أمزح أمزح...:D

تحياااااااااتي ...

M!ss.marjoja

لا لا تتأسفين؟؟؟
والله شي ما صار،
عاد المنتدى يتكدر اذا زعلتي..خخخ،
والله ما صار ولا شي بس كنت أمزحـ..خخخ
ومشكووورة ع الكلام الحلو مثلكـ...

M!ss.marjoja
18-07-2007, 13:57
ماشاء الله عليكـ

تعرفين لغة البدوا الفصحى بالكامل آكيد أبوكـ قد خلاكـ مع جددتكـ في البر..

وبلعت من حليب النياق إلى أن قلت بس ..:D

وبصراحه السوالف معكـ ما تنمل ..

الي يشوفكـ يحس أنكـ ولد مب بنت ..^^

والي قهر أعصابي أكثر تركظين حافيه ..والله وأنا ديرتي المدينه ما ركضت حافي ..

خلاص شكلي أبدرب على الركض حافي ..:مرتبك:

ومع السلامه ..

أهلييييييييييين يوغي للمرة الثانية:مكر: ...

احم ... احم ... ايه طبعا اعرفها ... يا رجال هاذي لغة الأجداد وش بلاك أنت:rolleyes: ؟؟؟يعني لازم اكون عارفتها مظبوط...:D

خخخخخخخخ ... لالا ... عاد هذا حليب النياق و لا شميت ريحته:لقافة: ...و لاني شامته إنشاءالله:موسوس: ...

أنا أشرب حليب بقر... عمرك سمعت فيه؟<<<<لا و الله::مغتاظ:: ؟

أخس و الله اني كشخة السواليف معي ما تنمل:cool: <<<<أقول بس اقضبي وجهك:نوم: ...مشكووووووووووور و الله::سعادة:: ...

لالا ... أنا بنت لا تخاف:rolleyes: ...بس أنت الظاهر ما عمرك شفت بني آدمية مثلي:rolleyes: <<<<ليش على راسك ريشة::مغتاظ:: ؟

خخخخخخخخ ... خلاص لازم تتدرب من الحين:مكر: ...و إذا تبي مدرب ترا انا ما عندي مانع:p ...

خلاص صرنا خبرة في حركات العبند بعد الموقف هذا:D ...

مع السلامة و مشكووووور على مرورك الرائع::سعادة:: ...

تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 14:03
ههههههههههههههههههه,,,,,,,,,الصراحة وأنا أقرأ قصتك كني أشوف فلم هندي,,,,,,,,,

طيب على الأقل كان أخذتي جلال وإلا أي شيء معك علشان تغطين وجهك,,,,لكن الصراحة مغامرة شجاعة,,,,

والله هالمغامرة مرجوووووووووجة وفلة,,,,,,,,,,,

أنا ميت ضحك وأقرأ القصة ,,,,,,,,,,,,,أحس إني انهبلت ,,,,,,,

أهم شيء مرت بسلام,,,,,,,,,

والصراحة موضوعك نمبر ون,,,,,,,,,,,,

ومشكورة وماقصرتي,,,,,,,,,,

ولا تحرمينا من مواضيعك الرهيبة واللي تجنن,,,,,,,,,,

وتقبلي ردي ومروري,,,,,,,,

,,,,,,,,,,الأسطوري اللامع,,,,,,,,,,,,

سلام...

هلا و الله بالأسطوري...

شلونك أخوي؟

خخخخخخخخخخخخ ... شسالفتكم ؟؟؟...مرة واحد يقول فيلم هندي و الثاني يقول مصري ... و شوي تقولون مكسيكي:confused: ...لهالدرجة مغامرتي حلوة:D ...

ياخوي أنا قايلة للوالدة قبل لا اروح أدور ع الولد ... عطيني عباية...بس ما مداني أكمل كلامي إلا وهي تصارخ بوجهي و تقفل الباب:ميت: ...

هههههههههه دوم الظحكة إنشاءالله::سعادة:: ...أهم شيء وسعت صدوركم شوي:) ...

خخخخخخخخخ .. تسلم ع المدح و الله:cool: ...احم ... احم ... خلاص كبر راسي:تدخين: ...

العفو ... و مشكور على مرورك::سعادة:: ...و إنشاءالله إذا بحط موضوع جديد...أبقولك:p

تقبل أحر و خالص تحياتي و شكري...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 14:05
لا لا تتأسفين؟؟؟
والله شي ما صار،
عاد المنتدى يتكدر اذا زعلتي..خخخ،
والله ما صار ولا شي بس كنت أمزحـ..خخخ
ومشكووورة ع الكلام الحلو مثلكـ...

أهليييييييييين أخوي...

:مرتبك: ...مشكوووووووور على الكلام المعسول و الله::سعادة:: ...

خخخخخخخخخ ... هههههههه ... طيب ... مزحة و قبلناها:D ....

العفو و مشكور و الله على مرورك...و الله لا يحرمنا من طلاتك::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
18-07-2007, 14:39
سلام...

مشكوووووورين و الله كلكم واحد ...واحد على الردود الرائعة فعلا::سعادة:: ...

طبعا بس حبيت انوه و أنبه و أقول بأنه الأخ ... كينغ ديفل بيسافر:مذنب: ...

و و الله أنه بيوحشنا كثييير:بكاء: ...الله يرجعه بالسلامة هو و المسافرين::سعادة:: ...

أنا بعد يمكن اسافر يوم السبت::مغتاظ:: ...بتوحشوني والله:بكاء: ...

تحياتي و تقبلوا خالص شكري و تقديري::سعادة:: ...

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
18-07-2007, 14:57
سلام...

و و الله أنه بيوحشنا كثييير:بكاء: ...الله يرجعه بالسلامة هو و المسافرين::سعادة:: ...

M!ss.marjoja

يسلمو من كل قلبي ياعسل::جيد:: ::جيد:: ::جيد::...

M!ss.marjoja
18-07-2007, 15:39
يسلمو من كل قلبي ياعسل::جيد:: ::جيد:: ::جيد::...

العفو::سعادة:: ...::سعادة:: ...::سعادة::

و شكرا ع المرور::جيد:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

MAĐY
18-07-2007, 17:18
سلام...

هلا أختي...

كيفك؟

مشكورة ع المرور...::سعادة::

ايه و الله راحت أيام باتمان و بلاويه:ميت: ... و جت أيامي:تدخين: <<<<أقول روحي بس...

خخخخ تسلمين ع المرور...

و تقبلي تحياتي..

M!ss.marjoja

اهلين

الحمد لله تمام انت ؟:D

العفووو

هيه ايامج

مره ثانيه يوم بتغامرين ناديني وياج :p

M!ss.marjoja
18-07-2007, 22:36
اهلين

الحمد لله تمام انت ؟:D

العفووو

هيه ايامج

مره ثانيه يوم بتغامرين ناديني وياج :p

سلام...

هلا و الله اختي موازية لخط الإستواء:D ... خخخخ ... أمزح ... أمزح...

و الله انا الحمد لله تمام دامك بخير...

مشكوووووووووورة ع المرور ... و خلاص و لا يهمك إذا جيت أغامر مرة ثانية أبقولك:p ...

يصير انا بات مان و أنتي روبن:D <<<<متحمسة الأخت:D ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

لؤلؤه الحنونه
18-07-2007, 22:58
ههههههههههههههههههههههههههههه
والله بصراحة فشلة قوية
بس اتخيل شكلك المفروض تطلعي في التلفزيون على هذا الانقاذ الكبير ههههه
تسلمي حبيبتي على الموضوع الروووووعه

The Sims2Addict
18-07-2007, 23:00
هههههههههه حلوة القصة

الله يعينك على ولد اخوك الصغير

M!ss.marjoja
18-07-2007, 23:11
والله بصراحة فشلة قوية
بس اتخيل شكلك المفروض تطلعي في التلفزيون على هذا الانقاذ الكبير ههههه
تسلمي حبيبتي على الموضوع الروووووعه

خخخخخخخخ .. سلام أختي...

كيفك؟

تسلمين يا عمري ع المرور::سعادة:: ...

خخخخخخخ خلاص شوفيني أبطلع في ام بي سي آكشن...في مسلسل اسمه مغامرات العميل مرجوجة:تدخين: ...

العفو ... و مشكووووووووورة ع المرور::سعادة:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Kiηğ Đevilš
18-07-2007, 23:12
العفو::سعادة:: ...::سعادة:: ...::سعادة::

و شكرا ع المرور::جيد:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

العفو::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::...

M!ss.marjoja
18-07-2007, 23:13
هههههههههه حلوة القصة

الله يعينك على ولد اخوك الصغير

هههههههه ... سلام أخوي ...

كيفك؟

مشكوووووووووور عى المرور السريع:رامبو: ...ايه و الله و أنت صادق الله يعيني عليه:نوم: ,,,

بس يلا ربك يستر من الجاي:rolleyes: ...:D

تقبل تحياتي مع شكري لك ع المرور...

M!ss.marjoja

Riku*
19-07-2007, 00:57
سلام...

M!ss.marjoja

العفـــــــــــــــو ....^_^...

رح نشتاق لك أخوي كينـــــــــغ ورح نشتاقلك أختي مس مرجوجــــــــــة ... لا تطولو

علينا .. :مذنب: :بكاء: ..ورح أشتقاق لكل إللي سافرو .. و إن شاء الله .. يرجعكم بالسلامة ..

و يرجعهم بالسلامة .. بإذن الله .. :rolleyes: ...

استمتعي بالرحلــــــــــــــة .... ::جيد::

الله يحيك يا عســــــــــــل ..

تحيــــــــــــاتي ..

مِـدرار
19-07-2007, 03:02
مشكووووووووور و الله على مرورك الرائع ...

و الله لي الفخر أنك ترد ...مرررررررة فرحت من ردك... ...

الا أقول ما دام أنك الكبير رح جيب كايتو خل يرد <<<<مو كأنها تمون؟

M!ss.marjoja

هههههههههههههاي مشكووورة اختي وتحياتي

مِـدرار
19-07-2007, 03:02
مشكووووووووور و الله على مرورك الرائع ...

و الله لي الفخر أنك ترد ...مرررررررة فرحت من ردك... ...

الا أقول ما دام أنك الكبير رح جيب كايتو خل يرد <<<<مو كأنها تمون؟

M!ss.marjoja

Thε Siηcεrε Kηight
21-07-2007, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك اختى M!ss.marjoja ؟

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
.
.
.
.
:D :D :D :D :D :D :D :D
.
.
قصه واقعيه :p :p :p تعبك ابن اخوكى هذا :D :D ولكنهم هؤلاء هم الاولاد الصغار دوما ورغم ذلك لا

تستطيعين الا ان تحبيهم ::سعادة::

انا طول ما انا اقراء لا استطيع ان اتوقف عن الضحك :D :D :D

كان نفسى اشاهد هذا المنظر على الطبيعه كنت ساموت ضحكا :D :D :D :D

واعجبنى كثيرا تشبيه شعرك باندومى :D :D :D فهذا التشبيه اوضح الصوره :p :p :p
.
.
.
.

شكرا شكرا شكراااااااااااااااااااا لكى على هذا الموضوع الجميل جدا جدا والذى جعله جميل لهذه الدرجه

هو انه قصه واقعيه :D :D :D
.
.
بالمناسبه اسم فلانه جميل جدا :p :p :p :p
.
.
استودعك الله اختى

واتمنى ان ارى مواضيك كلها وان شاء الله تجدينى فيها دوما ;)

سلااااااااام

Fatooshy
21-07-2007, 23:48
جد حلوة المغامرة الي صارت معك
لو صارت فيا بدبح الولد
انا اتعب و اجيبه من اخر الدنيا و اهلي ناسيني
بتخانق معهم

sun_love
22-07-2007, 00:11
ههههههههههههههههههههه

رهييبه القصه

و انا أقعد أدعي و العن و الشارع يقول آآآآآآآآمين...خخخخخخخخخخ

خخخخ رهييبه وبقوة

صراحه من ا\جد الي سويتي شجاعه

بس قاعده اضحك

مسكيينه ماعبرووك في النهايه

يلا احنا اللي بنعبرك مو هم

خخخخ

بااي ياعسل

M!ss.marjoja
24-07-2007, 19:12
العفـــــــــــــــو ....^_^...

رح نشتاق لك أخوي كينـــــــــغ ورح نشتاقلك أختي مس مرجوجــــــــــة ... لا تطولو

علينا .. :مذنب: :بكاء: ..ورح أشتقاق لكل إللي سافرو .. و إن شاء الله .. يرجعكم بالسلامة ..

و يرجعهم بالسلامة .. بإذن الله .. :rolleyes: ...

استمتعي بالرحلــــــــــــــة .... ::جيد::

الله يحيك يا عســــــــــــل ..

تحيــــــــــــاتي ..

أهلييييييين ريكو...

كيفك؟

تسلمين يا قلبي و الله::سعادة:: ...

آسفة عيوني و الله جا ردي متأخر مرة ... بس كان عندي ظروف::مغتاظ:: ...

تسلمين يالغلا ع المرور ... تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
24-07-2007, 19:15

أهلين سوشي...::سعادة::

كيفك؟

بدري الرد ... كان ما رديت أحسن.؟....أمزح:D

العفو ... و مشكور أخوي ع المرور...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
24-07-2007, 19:29
thecursedknight

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك اختى M!ss.marjoja ؟

.

و عليكم السلام أخوي::سعادة:: ...أنا الحمد لله تمام...أنت شلون؟

قصه واقعيه تعبك ابن اخوكى هذا ولكنهم هؤلاء هم الاولاد الصغار دوما ورغم ذلك لا

تستطيعين الا ان تحبيهم

ههههههه ... ايه و الله هاذولا هم الصغار:rolleyes: ...صدق انهم يعذبونك ... لكن مهما كان هذا ولد أخوي:D ..

انا طول ما انا اقراء لا استطيع ان اتوقف عن الضحك

كان نفسى اشاهد هذا المنظر على الطبيعه كنت ساموت ضحكا

خخخخخخخخ دوم الضحكة مو يوم:D ...هههههههه خلاص المرة الجاية أبجيب كاميرا فيديو و أبصور نفسي و أوريكم:D ...

واعجبنى كثيرا تشبيه شعرك باندومى فهذا التشبيه اوضح الصوره
.

خخخخخخخخخخخخخخخ ... الحمد لله أنه وضح لك...بس بعد لا تنسى شجرة الكريسمس:D ...

شكرا شكرا شكراااااااااااااااااااا لكى على هذا الموضوع الجميل جدا جدا والذى جعله جميل لهذه الدرجه

هو انه قصه واقعيه

العفو أخوي::سعادة:: ...يسرني أنه الموضوع أعجبك::سعادة:: ...ههههههههه إنشاءالله أبحط قصص و مواقف و فضايح ثانية ... بس أنت اصبر علي شوي:D ...

بالمناسبه اسم فلانه جميل جدا

خخخخخخخخخخ ... ايه و الله اسم فلانة جميل:p ...عاشت الأسامي:D ...خخخخخ

استودعك الله اختى

واتمنى ان ارى مواضيك كلها وان شاء الله تجدينى فيها دوما

سلااااااااام

مع السلامة أخوي::سعادة:: ...و الله لا يحرمنا من مرورك و طلاتك أبد ... أبد ... أبد::سعادة:: ...

و إنشاءالله أبشوفك في كل مواضيعي...

تقبل خالص و أحر تحياتي...

أختك:M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
24-07-2007, 19:33
جد حلوة المغامرة الي صارت معك
لو صارت فيا بدبح الولد
انا اتعب و اجيبه من اخر الدنيا و اهلي ناسيني
بتخانق معهم

سلام...

أهليييييييين fatooshy...::سعادة::

كيفك؟

إنشاءالله تمام::جيد:: ؟؟؟؟

مشكوووورة و الله ع المرور::سعادة:: ...

ههههه...لالا...لا تخافين الولد دبغته الين ما قلت بس:رامبو: ...شايفة شلون أهلي ما عبروا:مذنب: ...

يلا مو مشكلة أنا اصلا جيت أبي أفضفض هنا ... و أشتكيلكم:D ...

مشكورة يا عمري ع المرور و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
24-07-2007, 19:36
ههههههههههههههههههههه

رهييبه القصه

خخخخ رهييبه وبقوة

صراحه من ا\جد الي سويتي شجاعه

بس قاعده اضحك

مسكيينه ماعبرووك في النهايه

يلا احنا اللي بنعبرك مو هم

خخخخ

بااي ياعسل

سلام...

أهلين أختيsun_love...

كيفك؟

مشكوووووووورة و الله ع الرد::سعادة:: ...خخخخخخ شايفه أنا مو قاهرني الا أهلي:mad: ...محد عبر:ميت: ...

الا اللهم أخوي هو الوحيد الي عطاني 50:D ...بعدين جاء و وداني محل بلايستيشن:D ...

هههههه ... ايه طبعا أنتوا تكفون و توفون ...

مشكورة مرة ثانية ع المرور و تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

Kaito-Kidd
24-07-2007, 19:40
الله يرجك رجه على الموضوع الجنان

يسلمووووووووووووووو وحمد لله على السلامه

مع تحياتت كايتو كيد ـي

M!ss.marjoja
24-07-2007, 19:51
الله يرجك رجه على الموضوع الجنان

يسلمووووووووووووووو وحمد لله على السلامه

مع تحياتت كايتو كيد ـي

سلام...

أهليييييييييين كايتو...::سعادة::

كيفك؟

خخخخخخخخ ... مشكور و الله اخوي ع المرور...هههههههه:D ...

الله يسلمك::سعادة:: ...

و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

Ohime_sama
24-07-2007, 20:16
هههههههههههههههههههههه والله مسكينه يعني تفشلتي وتبهدلتي وتهزأتي كله ف وقت واحد ولا وبعد بوتركي داق سوالف معاج ::جيد::

ع العموم حمدلله عالسلامة:d

M!ss.marjoja
24-07-2007, 21:11
هههههههههههههههههههههه والله مسكينه يعني تفشلتي وتبهدلتي وتهزأتي كله ف وقت واحد ولا وبعد بوتركي داق سوالف معاج ::جيد::

ع العموم حمدلله عالسلامة:d

سلام...

أهلين أختي...

كيفك؟

مشكوووووووووووورة و الله ع المرور::سعادة:: ...هههههههههه...شفتي كيف::مغتاظ:: ...محد عطاني وجه:ميت: ...

خخخخخخخخخ ... بالنسبة لأبو تركي ... فهو مثل ما ذكرت سابقا يقربلي من بعيييييييييييد مرة مرة ... هو يعرفني لأنه أنا كنت ألعب مع بناته يوم كنا صغار:D ...

خخخخخخخخ ... لا و المصيبة رايق يعزمني على جوا:D ...ع العموم مو مشكلة...

مشكوووووووووورة و الله ع المرور الخفيف و الحلو;) ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

كروساكي
24-07-2007, 21:39
الله يرجك أكثر مما انت مرجوجة >>>>>>>>>>>> شوي شوي على البنت:مكر:

و ترى بغت ضروسي طيح من الضحك
وأنتظر مواظيعك الجاية بفارغ الصبر>>>>>>>>>>>>>شلااااااااااخ:D
وتسلمين

M!ss.marjoja
24-07-2007, 22:16
الله يرجك أكثر مما انت مرجوجة >>>>>>>>>>>> شوي شوي على البنت:مكر:

و ترى بغت ضروسي طيح من الضحك
وأنتظر مواظيعك الجاية بفارغ الصبر>>>>>>>>>>>>>شلااااااااااخ:D
وتسلمين

سلام...

هلا و الله أخوي كروساكي...

كيفك؟

شعلومك؟

مشكوووووووووووور و الله ع المرور الكريم:D ...

خخخخخخخخخخ ... أعصابك شوي شوي لا ترجني أكثر من الي أنا فيه أبنفجر:D ...

خخخخخ ... حاسب على ظروسك لا تروح فيها تدفعني غرامة:D ...

مشكووور و الله ع المرور الي أسعدني ::سعادة:: ... و إنشاءالله الجديد جاي::جيد:: ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

Lo0onely g!rl
25-07-2007, 07:09
هههههههههههههههه والله ماسكه على بطني من الضحك خفت لايتفقع خخخخخخخ

والله انك مرجووووووووووووووووووووووووووووووووووجه موووووووووووت

لاأوصيك طقيه طق وقولي هذا من وحده بالمنتدى قالتي لي اطقك خخخهههههههههههههه خخخخخخخخخهههههههههه

ودايم مواضيعك حلوه ومتميزه >>>>>>>المشكله هذا اول موضوع اقراه لك

اتمنى لك المزيد من التقدم

تحياتي...

Itachi&Kakashi
25-07-2007, 08:20
ههههههههههههههههههههههههه

مشكووووورة على القصة وتعيشي وتاكلي غيرها ^^

أمزح معاااااااااااااااااااااااااااااك

الجاسوسة 222
25-07-2007, 09:04
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العظيم قصة ولا أحلى اعطيها 100على مية
وش ذا الي صار معك ويالفضيحة قدام كل رجاجيل الحي
وكل هذي المغامرة وامك تصيح على الولد والكل متجمع
عشان ولد أخوك وبالنهاية البطلة لم يتم مكافئتها ولا هذا
مايصير لازم مكافئة من اخوكي وامك وابوك
وهذا الولد لو انا منك اكفخة تكافيخ لين اقول بس
يا الله صج قـــــــــــــــــــــهر من هالولد ((ابليس)
ههههههههههههههه
ومني له ولد اخوك بوسة عاد وصليها البوسة
تقبلي مروري

الجاسوسة 222

M!ss.marjoja
25-07-2007, 19:19
هههههههههههههههه والله ماسكه على بطني من الضحك خفت لايتفقع خخخخخخخ

والله انك مرجووووووووووووووووووووووووووووووووووجه موووووووووووت

لاأوصيك طقيه طق وقولي هذا من وحده بالمنتدى قالتي لي اطقك خخخهههههههههههههه خخخخخخخخخهههههههههه

ودايم مواضيعك حلوه ومتميزه >>>>>>>المشكله هذا اول موضوع اقراه لك

اتمنى لك المزيد من التقدم

تحياتي...

سلام ...

أهلين أختي::سعادة:: ...

كيفك؟

شلونك؟

شمسوية:D ؟

هههههههه ... دوم الضحكة يااااااااارب::سعادة:: ...أنا أصلا فاتحة الموضوع على أساس تستانسون و ترمون الهم ورا:D ...

و في نفس الوقت أبي أفضفض عن الي في قلبي:p ...

خخخخخخخخخ ... خلاص إنشاءالله أبطقه على شانك:D ...و الله يانا طحت عليه تكفيخ مو صاحي:رامبو: !!!

بس يلا زيادة الخير بركة:D ...

مشكورة و الله يالغلا ع المرور الرائع و الحلو::جيد:: ...::سعادة::

و إنشاءالله دايم تشرفين مواضيعي بردودك الي تبرد القلب:) ...

تحياتي لك...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
25-07-2007, 19:24
ههههههههههههههههههههههههه

مشكووووورة على القصة وتعيشي وتاكلي غيرها ^^

أمزح معاااااااااااااااااااااااااااااك

سلام...

أهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين هلا و الله بأخوي:D ...

كيفك؟

شخبارك؟

من زماااااااااااااااااااااااااااان عنك ... الا الحين عايش:D ؟...أمزح ... أمزح ... لا تزعل مني يا ويلك:رامبو: ...

وين كنت فيه كل هالحزة:p ؟<<<<و انتي شلقفك ياللقافة::مغتاظ:: ؟

العفو و مشكور على مرورك::سعادة:: ...

و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja
25-07-2007, 19:28
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العظيم قصة ولا أحلى اعطيها 100على مية
وش ذا الي صار معك ويالفضيحة قدام كل رجاجيل الحي
وكل هذي المغامرة وامك تصيح على الولد والكل متجمع
عشان ولد أخوك وبالنهاية البطلة لم يتم مكافئتها ولا هذا
مايصير لازم مكافئة من اخوكي وامك وابوك
وهذا الولد لو انا منك اكفخة تكافيخ لين اقول بس
يا الله صج قـــــــــــــــــــــهر من هالولد ((ابليس)
ههههههههههههههه
ومني له ولد اخوك بوسة عاد وصليها البوسة
تقبلي مروري

الجاسوسة 222

سلام...

هلا و الله بأختي:رامبو: ...

كيفك؟

كيف الإجازة معك:D ؟

إنشاءالله مستانسة:p ؟

خخخخخخخخخخ ... مشكورة يا عمري و الله ع الرد ::سعادة::

يسرني أنه موضوعي عجبك:رامبو: ...آآآآآخ بس آآآخ ... شفتي المصايب الي صارت لي:مذنب: ..

و بالاخير محد يعبر:mad: ><....

ولد أخوي ذا ما أدري شسوي فيه::مغتاظ:: ؟ ... مهما كفخته أحس أني لازم أكفخه زيادة:ميت: ...

هااااااااااااااااااااااااااااااااو:eek: ...بعد كـــل الي سواه تبين أعطيه بووووووووووسة:eek: ؟

و الله و أنتي الصادقة يبيله كف:موسوس: ...خخخخخخخخخخخخ:D ...

أصلا هو خلاص من بعد هالسالفة صار كل ما شافني يهج:D <<<<بعذره::مغتاظ:: ...

بس مو مشكلة عل شانك أبعطيه بوسة ... و لا تزعلين::سعادة:: ...

مشكورة و الله ع المرور و تقبلي تحياتي و أنتظري جديدي:D ...

M!ss.marjoja

beckham_7
25-07-2007, 23:37
خخخخخخخخخخخخخخخخ
انا مت من الضحك
ليش ما قعدتي في بيت ابو تركي احسن خخخخخخخخ
صج انظلمتي
مشكوووره على الموضوع

حبيبه حبيبها
26-07-2007, 12:06
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرجكـ على هالموقف

والله اني مت من الضحكـ

والله ماتسوى عليج تفشلتي وتعبتي واخر شي ولا احد معبرج

المهم ابيج تكفخين الولد بدالي بس شوي شوي عشان لا يقولون انج موتيه

يسلمووووووووووووووووو حبيبتي على الموضوع العسل

تعيشين وتجيبين

تحياتي
حبيبه حبيبها

قاهرتهم كلهم
26-07-2007, 12:44

الحمدلله ع السلامه

سلاااااااااااااااااااام

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلووووووووه

عجبتني ذي فلاااااانة::جيد::

مشكـــــورة :p ع العبط خخخخخخخ

امـــــــــــــزح ;)

ههااااااي

انتظر جديدكـ... ::سعادة::

سلاااااام

M!ss.marjoja
26-07-2007, 18:03
خخخخخخخخخخخخخخخخ
انا مت من الضحك
ليش ما قعدتي في بيت ابو تركي احسن خخخخخخخخ
صج انظلمتي
مشكوووره على الموضوع

سلام...

أهلين أخوي...

كيفك؟

مشكووووووووووووووووور على مرورك الطيب::سعادة:: ...

دوم الظحكة يا رب:) ...

و الله الصراحة أنا أصلا قايلة لو أني قعدت في بيت أبو تركي و انتظرت لين ما يجي واحد من أخواني كان أحسن:rolleyes: ...

بس و الله فشلة ... أصلا أنا شكلي و لبسي كان غلط:D ...

بس يلا يمكن المرة الجاية:p ...

مشكووور و الله ع المرور ...

و تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
26-07-2007, 18:07
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرجكـ على هالموقف

والله اني مت من الضحكـ

والله ماتسوى عليج تفشلتي وتعبتي واخر شي ولا احد معبرج

المهم ابيج تكفخين الولد بدالي بس شوي شوي عشان لا يقولون انج موتيه

يسلمووووووووووووووووو حبيبتي على الموضوع العسل

تعيشين وتجيبين

تحياتي
حبيبه حبيبها

سلام...

ههههههههههههههه ... أهلين أختي حبيبه حبيبها::سعادة:: ...:) ...::سعادة:: ...

شلونك أختي::جيد:: ؟

شمسوية؟

تسلمين و الله يا عسل على مرورك::سعادة:: ...

زين انك انبسطتي و ظحكتي:D ...

آآآآآآخ بس!!! ... شايفه شلون التحطيم:مذنب: ؟...بس يلا عاد شنسوي:rolleyes: ؟

هاذي حال الدنيا مثل ما تكرم و قال أخوي غوست:rolleyes: ...

خلاص ... ابشري ... الولد أبعطيه كف على شانك:D ...

العفو ... و شكرا على مرورك::جيد:: ...

تقبلي خالص تحياتي لك...

M!ss.marjoja
26-07-2007, 18:09
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلووووووووه

عجبتني ذي فلاااااانة::جيد::

مشكـــــورة :p ع العبط خخخخخخخ

امـــــــــــــزح ;)

ههااااااي

انتظر جديدكـ... ::سعادة::

سلاااااام

سلاااام...

أهلين و سهلين بقاهرتهم كلهم:D ...

كيفك؟

كيف الإجازة؟

خخخخخخخخخخخ ... تسلمين ع الرد::سعادة:: ... العفو و مشكورة على مرورك::جيد:: ...

و انشاءالله الجديد جاي::جيد:: ... بس أنتوا انتظروا علي شوي:D ...

تقبلي تحياتي...

M!ss.marjoja

فرفوحة
01-09-2007, 03:37
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
والله فشيييله..
لو كنت مكانج جان طحت فيه طق ..
وجان ماحصلتيه في الدنيا..
بس يسلموووو عالموضوع..
ولاتنسين ترى مايصير تركضين في الشارع جي هع

M!ss.marjoja
01-09-2007, 04:23
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
والله فشيييله..
لو كنت مكانج جان طحت فيه طق ..
وجان ماحصلتيه في الدنيا..
بس يسلموووو عالموضوع..
ولاتنسين ترى مايصير تركضين في الشارع جي هع

هييييييييييييييييييييييء:eek: ...

و الله و سويتيها يا فرفوحة هانم :مكر: ...

كان التحدي في المسن و أنتي طبقتيه على أرض الواقع :D ...

بس ترا الموضوع قدييييييييييييييييم مغبر :D ... يعني ترا إذا جاك شيء من هنا و إلا هناك ترا مالي شغل:p

مشكووورة حياتي ع المرور ... و توبة أطلع الشارع خلاص :D ...

يعطيكي العافية يا قلبو ;) ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

جذابه بس كذابه
01-09-2007, 06:38
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

والله كل مقطع تقولينه بالقصه أمووووووووووووووووت ضحك عليه والله انفجررررررررررررت من الضحك

آآآآآآآآه بطني بطني بطنييييييييي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

بس عندي سؤال...ما عورتكي رجولك ايش صار فيها

ههههههههههههه مشكووووووووووووووووووووووووووووره هههههههه

M!ss.marjoja
01-09-2007, 06:57
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

والله كل مقطع تقولينه بالقصه أمووووووووووووووووت ضحك عليه والله انفجررررررررررررت من الضحك

آآآآآآآآه بطني بطني بطنييييييييي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

بس عندي سؤال...ما عورتكي رجولك ايش صار فيها

ههههههههههههه مشكووووووووووووووووووووووووووووره هههههههه

هلا أختي ...

كيفك؟

مشكووورة و الله ع المرور الحلو زيك ::سعادة:: ...

هههههههههه ... دوم الظحكة يا رب :D ...

و الله و رجولي المسكينة راحت فيها :بكاء: ... تشوفيني قعدت أفرك فيها 3 أيام متتالية بس طايحة بالفازلين :D ...

مشكورة حبيبتي ع المرور ;) ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

ندى العمر
01-09-2007, 06:59
ههههههههههههههههههه ابو الفشلله خخخ
لا والمشكله حفيانه ويوم الجمعه وقت الصلاه واكييد
شمس والارض حاررره خخخ
وكيف رجلك الحين خخ

على العموم مشكوووووووووووووووووووووووره
حبيبتي على الموضوع الخطيرررر

$$$G A R A$$$
01-09-2007, 07:04
ههههههههههههههه
والله كأني أتفرج على فلم هندي كله أكشن ومغامرات

لو أنا مكانك :
1. ما أعطيهم الولد الا بفديه
2. ما عاد أخرج الحاره أبداااااا

ولازم تاخذي جائزه أوسكار للقصص الواقعيه

M!ss.marjoja
01-09-2007, 07:05
ههههههههههههههههههه ابو الفشلله خخخ
لا والمشكله حفيانه ويوم الجمعه وقت الصلاه واكييد
شمس والارض حاررره خخخ
وكيف رجلك الحين خخ

على العموم مشكوووووووووووووووووووووووره
حبيبتي على الموضوع الخطيرررر

سلام ...

أهليييين هلا ندوي ^_^ ...

كيفك؟

شخبارك؟

مشكووورة حياتي ع المرور النايس ::سعادة:: ...

فعلا العن أبو الفشلة بس :ميت: ...

رجلي الحمد لله الحين كله تمام :D ... بس ترا السالفة قدييييييييمة بس جت فرفوحة الله ياخذ ابليسها و رجعت الموضوع من أول و جديد:p ...

يسلمو قلبو ع المرور و السؤال ;) ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
01-09-2007, 07:08
ههههههههههههههه
والله كأني أتفرج على فلم هندي كله أكشن ومغامرات

لو أنا مكانك :
1. ما أعطيهم الولد الا بفديه
2. ما عاد أخرج الحاره أبداااااا

ولازم تاخذي جائزه أوسكار للقصص الواقعيه

خخخخخ سلام ...

أهلييين هلا أخوي ...

كيفك؟

شمسوي؟

مشكور ع المرور :رامبو: ...

هههههههههه و الله أنكـ رايق أطلب فدية :D ... و الحارة أصلن تبت أطلع منها بدون عباية ... أصلن خلاص من بعد هالموقف صرت أحط عبايتي عند مدخل الرجال كإحتياط :D ...

يسلموووووو و الله ردودكم هي أحلى جائزة ;) <<<< ما عرفت ترد :p ...

تحياتي...

M!ss.marjoja

جذابه بس كذابه
30-09-2007, 21:33
انا حبيت احط رد عشاااااااان الكل يشوووووووف القصه من جديد

ويردوااااااااااا خخخخخخخخخخخ

حبيبة كوربيكا
30-09-2007, 21:57
ههههههههههههه

والله ضحكتيني من الخاطر :D موضوعج وااااااااااااااايد حلو وخطير والله ينفع نسوي عليه فلم اكشن :تدخين:

بس ياحليلج ماعبروج كل ها عشان خاطر ولد اخوج ( انا على بالي بيفرحوا فيج لانج المنقذه _ سوبر ومن ) <<< لو انا في مكانج بخليه تمثال في غرفتي ( بعد الضرب :ميت:) :مكر:

صح إنج تعبتي من الركض بس يلا اعتبريها مغامره واستكشاف للشارع ( بدون عبايه ) الله حريّه

وتسلمي على قصة حياتج يا سوبر ومن ( لقب تستاهلينه )::جيد::

soso_55
30-09-2007, 22:08
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول

عنجد شو هاد والله لازم تكوني بطلة فلم الركضة الاولى >>>>>>>>>>>>من فين جابتوه
ههههههههههههههه

بس بجد انا خلاص فرطت من الضحك بس الله يعينك واخر شي ابو تركي ولي ولي
هههههههههههههههههههههههههههههه
بس والله كنتا موتوا للولد خلاص والله العظيم نحمقت منو ولسة مو انا يلي دورت عليه كل دة

بس بجد قصة دجة
ميرسي والله الله يعينك فوق كل دة الركض يدات متكسرة
هههههههههههههههه على كتابة الموضوع

~ღ Bnnonyღ~
01-10-2007, 01:10
الله يسعد على رجتك بس والله موقفك لا تحسدين عليه والله لو انا مكانك ان كان جلست في بيت ابو تركي وكلمت اهلي اعلمهم اني بخير وان الولد معاي^_^....
ولا اطلع في حزة طلعت الرجاجيل وااااااااااااااو يا ربي انتي من جد مسكينه على كل شيء مريت فيه >_<......

مشكوره قلبو على قصتك الحلوه ورجتك الاحلى ^_*......

تقبلي مروري ^.^........

M!ss.marjoja
02-11-2007, 09:52
انا حبيت احط رد عشاااااااان الكل يشوووووووف القصه من جديد

ويردوااااااااااا خخخخخخخخخخخ

سلااام ... <<<< يا ربيييه مغبرررة البنت:ميت:

أهلين هلا و الله جذابة كيفك::سعادة::؟

يسلموووو حبيبتي ع الرد ما تقصرين:رامبو: ...

الله يعطيتس العافية بس على الله ما يغلق الموضوع لأنه قديم:D ...

مشكورة حياتي ع الرد و الطلة الحلوة ;) ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
02-11-2007, 09:59
ههههههههههههه

والله ضحكتيني من الخاطر :D موضوعج وااااااااااااااايد حلو وخطير والله ينفع نسوي عليه فلم اكشن :تدخين:

بس ياحليلج ماعبروج كل ها عشان خاطر ولد اخوج ( انا على بالي بيفرحوا فيج لانج المنقذه _ سوبر ومن ) <<< لو انا في مكانج بخليه تمثال في غرفتي ( بعد الضرب :ميت:) :مكر:

صح إنج تعبتي من الركض بس يلا اعتبريها مغامره واستكشاف للشارع ( بدون عبايه ) الله حريّه

وتسلمي على قصة حياتج يا سوبر ومن ( لقب تستاهلينه )::جيد::

سلاااامز ...

هلا و الله عيوني حبيبة كورابيكا::سعادة:: ...

كيفك؟

شمسوية؟

مشكوووورة حياتي على مروورك الحيلووو مرة::سعادة::

الله يديم الضحكة يا رب :رامبو: ...

بالنسبة للفيلم تصدقين اني دقيت على شركة إنتاج قبل فترة قالوا ما نوظف حريم بدون محارم:D <<<< شدخل :confused:؟.

أوووه عاد لو تشوفيني و انا طابة على ولد أخوي طايحة تكفيخ فيه :rolleyes: ... الين ما قال للعنز يا خالة:D

صدق أنه كان فلة أطامر بالشارع بدون عباية :D ... لكن بغيت أموت من الفشيلة :ميت:

يسلمو ع اللقب يا عيوني ::سعادة:: و على الرد النايس::جيد:: ...

تحياتي ...

M!ss.marjoja

Night Cloud
02-11-2007, 10:03
مرجوووجه ...:eek:

مو مصدقه ....:eek:

وين عنك .... مختفيه ...::مغتاظ::

ما شفناك من زمااااااااان ... يلعن ابو بليسك:o

:D

كلولولولولولولويييييش نور المنتدى ::سعادة::

دوووبه ... لك وحشه :p

يالله ... نزلي موضوع ...

دحين دحين ... دحييين :mad:

>>>>> اقرع متشيرط ::مغتاظ::

والسلااااام :cool:

M!ss.marjoja
02-11-2007, 10:07
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول

عنجد شو هاد والله لازم تكوني بطلة فلم الركضة الاولى >>>>>>>>>>>>من فين جابتوه
ههههههههههههههه

بس بجد انا خلاص فرطت من الضحك بس الله يعينك واخر شي ابو تركي ولي ولي
هههههههههههههههههههههههههههههه
بس والله كنتا موتوا للولد خلاص والله العظيم نحمقت منو ولسة مو انا يلي دورت عليه كل دة

بس بجد قصة دجة
ميرسي والله الله يعينك فوق كل دة الركض يدات متكسرة
هههههههههههههههه على كتابة الموضوع

سلام ...

هلا و غلا بسوسو :تدخين: ... وييييينك يا بنت الناس كل هالمدة لا من شاف و لا من درا ؟؟؟ <<<< من متى المعرفة :D؟

يسلمو عزيزتي ع الرد ... و ذا الركضة الاوولى ما عرفتيه يا بنت الناس هذا حق عادل امام أول :rolleyes: <<<< نعم :confused:؟

و حليلك أصلن أبو تركي ذا صار واحد من العائلة خلاااااص :D ... كل جمعة يطب عندنا بالبيت:p

و الولد بغيت أذبحة بس قلت حرام ... إذا كبر أبطلق عياله بالشارع و اخليه يروح يدور عليهم:D <<<< نذلة:D

ويلكم عيوني بأي وقت ... و ثانكس على مرورك الكولز::جيد:: ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
02-11-2007, 10:12
الله يسعد على رجتك بس والله موقفك لا تحسدين عليه والله لو انا مكانك ان كان جلست في بيت ابو تركي وكلمت اهلي اعلمهم اني بخير وان الولد معاي^_^....
ولا اطلع في حزة طلعت الرجاجيل وااااااااااااااو يا ربي انتي من جد مسكينه على كل شيء مريت فيه >_<......

مشكوره قلبو على قصتك الحلوه ورجتك الاحلى ^_*......

تقبلي مروري ^.^........

هلا و الله عيوني ...

كيفك؟

شخبارك؟

الله يعطيتس العاااااااااااااافية ع الرد ::سعادة:: ...

تصدقين و الله راحت من بالي اني أدخل و ادق من بيتهم :موسوس: ...

أصلن انا يوم قفشت الولد كان على عتبة الباب :D

يعني مالي خلق افكر و ادخل و ادق عليهم:p

العفو و مشكورة حياتي على ردك الخفيف و الحلو;)

تحياتي ...

M!ss.marjoja

M!ss.marjoja
02-11-2007, 10:17
مرجوووجه ...:eek:

مو مصدقه ....:eek:

وين عنك .... مختفيه ...::مغتاظ::

ما شفناك من زمااااااااان ... يلعن ابو بليسك:o

:D

كلولولولولولولويييييش نور المنتدى ::سعادة::

دوووبه ... لك وحشه :p

يالله ... نزلي موضوع ...

دحين دحين ... دحييين :mad:

>>>>> اقرع متشيرط ::مغتاظ::

والسلااااام :cool:

هلااااااااااااااااااا و الله و مرحباااااااااااااااااااااااا كلاااااااااااااااود::سعادة:: ..ز

كيفك يا دووووووبه ::سعادة:: ؟

شمسوية؟

عساااااااااااااااااتس بخير؟

و الله انا الي مشتاقة لكم كثييييييييييير و كل شوي افكر فيكم و الله:D ...

و المنتدى منور فيكم عاد ما يحتاج يا دبة :p ... يسلمو و الله:o

طيب طيب أعصابك الحين بنزل موزوع:D ... عشانك بس :D

يسلمو كلاود على هالشوفة وو السؤااااااااااال::سعادة::

تحياتو ...

ميسيوه مرجوجوه ...

الا الحين ترسمين انمي و الا لا :D؟ <<<< يا شين اللقافة:ميت:

Night Cloud
02-11-2007, 10:25
:cool:

ايوووووه لساتني ارسم ...

بس تعرفين مدرسه غبيه ... فيعني ... قل رسمي :ميت:

لا عادي لا لقافه ولا شي ... :D