PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الجني الصغير



l@in
18-09-2003, 18:28
بغيت يا أخوان اخبركم بقصة مرعبة حصلت في قرية عراد في البحرين وهذي أحداثها.

كان فيه زوج وزوجة وعندهم طفل البالغ من العمر شهرين تقريبا .الله يعين

الزوج كان دوامه الاكثرية آخر ليل والله يعين الزوجة تضل لوحدها ويه الطفل

طول الليل لوحدها .وفي ليلة كانت الزوجة ترضع الطفل صادف ان الكهرباء

انقطعت ويا انقطاع الكهربه سمعت الزوجة صوت خطوات اقدام تتقرب اليها تناظر

ولا تشوف شى وفجأه ماشافت الا طفل من الجن جالس صوبها تخيلوا ويش

كان شعورها ؟ اكيد حست ان دمها نشف وشعرها من الخوف وقف . وشوي قام

الجني يتمشى بهدوء وطلع من وين طلع الله العالم . ومرت ثلاث ساعات والزوجة

من خوفها ماقامت من محلها وثلاث ساعات اللي مرت على الزوجة كأنها ثلاث

سنوات . دخل الزوج الشقة على العاده جاي تعبان من شغلة واستغرب ان زوجتة

صاحيه ما نامت سألها عن السبب وهي بدورها حرمة وشايفه جني الله يعين

الزوج . اخبرتة بلقصة كااااااااااااااااااااامل والزوج ماصدق ماعنده إيمان بالجن .

ومضت شهرين على وقوع الحادثة لا حس ولا خبر عن الجني الصغير . وجاها

الجني تقريبا الساعة 2:00 بعد منتصف الليل وجلس صوبها وهي جالسة ترضع

طفلها .ولكن هلمره جاي وعنده طلب يبغي يرضع منها مارضيت واصرت على

رفض طلبة وهو بدوره أصرعلى طلبة .من خوف الزوجة واصرار الجني رضخت

للأمر واستسلمت . وفي الليلة الثالثة وفي نفس الوقت بتمام جاها الجني وعنده

نفس الطلب . واستمر يرضع منها شهرين ونصف.


ضاق خلقها وملت من هلحال خبرت زوجها وبعض افراد العائلة. نصحها عمها

بشيخ في قرية من قرى البحرين يمكن اتحصل عنده حل ولكن هذا الشيخ

مانفعها بشى . وراحوا الى شيخ ثاني في نفس القرية وبعد ماحصلت عنده

حل.رجعت بيتها مكسور خاطرها . مافيه مشكلة مالها حل .نصحوها بذهاب الى

الشيخ من نفس المنطقة إلي ساكنين فيها يمكن اتحصل عنده حل

.واخيرا لقت الحل عند الشيخ والحل انه اذا يجيها الجني قبل ما ترضعه نسأله اي

من الحليبين اطيب حليب الجن او الانس .

وفي نفس الليلة قاعدة وتنتظر جية الجني بفارغ الصبر وهي كل شوي تطالع

الساعة وفجأة ظهر الجني وطلب منها نفس الطلب كالعادة

فقالت له ممكن اسألك سؤال

فقال ممكن يا يمه


فهي استغربت منه بقوله يمه

فقالت له لا تقولها مرة ثانية

فقال لا رايح اقولها مدام اني عايش

فرضخت له لانها كانت خايفه

فقال لها طيب وش سؤالك

فقالت له وش الاطيب حليب الانس ولا الجن


وجوابه كان:


لا نيدو طعمه اطيب

l@in
18-09-2003, 18:32
الرجاء من ليدي أوسكار أو لويتا أو غيرهم من المراقبين
حذف هذا الموضوع(لأني غلطت وحطيت نشر الموضوع مرتين)
يعني سويت نفس الموضوع مرتين

تشاكي
19-09-2003, 00:25
ههههههه شكرا على القصه

l@in
19-09-2003, 07:32
العفو

مرعب الاشباح
19-09-2003, 10:07
مشكوره على الموضوع حلو

بس انتي تقدري تحذفيها لو حبيتي لأنه موضوعك

l@in
19-09-2003, 11:17
العفو مع أن شكلك ما قريته
بس شلون أحذفه

christian vieri
19-09-2003, 20:58
هههههههههههههههههههههههه


مشكورة عالقصة الحلوة










خرعتينا وفي النهاية يبي حليب نيدو




لوووووووووووووووووول





مشكورة الغامضة على القصة الرااااااااااااااااائعة

l@in
20-09-2003, 15:49
العفو يا christian vieri

مرعب الاشباح
21-09-2003, 20:16
العفو مع أن شكلك ما قريته
بس شلون أحذفه


اي انا ما قريت هذا الموضوع بس لما شفت انك تريدي تحذفيه قلت اشكرك واقلك انك تقدري وبس :سعادة2: ;)


تلاقي تحت التوقيع كلمة تعديل وحذف انتي احذفيه منها :p

l@in
22-09-2003, 13:12
لا خلاص الشباب أحذفوا
الموضوع المشابه أو الخطأ

فجــ العزيز ــر
15-10-2003, 10:19
الغامضه

والله انه موضوع فيه حماااااااااااااااااااااااس :رامبو:

بصرااااحة ... تمنيت اكون جني ...... :مرتبك:






لا يروح بالكم لبعيد .... :لعق: :لعق: :لعق:


علشان اشرب حليب نيدو .......... :p :p :p :p :p


شكرا لكي على القصة ... الحلوة :تدخين:

تحيااااااتي ... الغامضه

فجــ العزيز ــــــــر