PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أعتذر منك وأرجو السماح

saitou
18-09-2003, 16:49
السلام عليكم يأخوان كيف حالكم

بصراحه كنت قديما من المشاركين في هذا المنتدى الرائع ولكن تركته لأسباب شخصيه ابرزها دراسه
الجامعيه

وقد شاركت في هذا المنتدى من قبل عده مشاركات ولمنها لم تلقى تلك الصدى المطلوب وأحسست انها لم تناسب طبيعه المنتدى

وقد راسلني مجموعه من الاخوان يطلبو مني الرجوع الى المنتديات مثل الاخ العزيز والغالي جو الذي يعتبر من افضل ماعرفت في المنتديات

غير ان هناك مجموعه من الاخوان القدامى الاعزار والتي تكاد تعتبر مشاركاتهم كنوز ثمينه في قلبي مثل الاخ العزيز سازابي , والاخ العزيز انجل اون ايرث , اسامه , دارك لورد وغيرهم من الاخوان الاعزاء في المنتدى

وبصراحه ولاأكذب عليكم لم اكن اود ان ارجع الى المنتديات بشكل عام الى انني وخلال احد المرات قرأت رساله خاصه ارسلها لي الاخ الغالي جو حثتني فيها على الرجوع الى المنتدى وبصراحه احسست باللذنب لأنسحابي المفاجئ من جميع المنتديات

واورد لكم نص ماجاء في الرساله الخاصه من الاخ جو واعتذر منك يأخي جو اذا كان هذا يسيء اليك من اي ناحيه

"بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز سايتو , كيف حالك يا رجل؟ أشتقنا لك كثيراً , وأعذرنا لأننا ما رسلنا لك من بدري بس والله نادر ما ندخل النت ولأننا ما كنت أشوف كل الموضوع (وطبعاً هذا كسل بعيد عنك

عموما أتمنى أن تشترك معنا أخي سايتو في هذا المنتدى " امتنعت عن ذكر المنتدى احتراما لحقوقه "

معظم الذين فيه فاهمين في الأنيمي ,وأنا بصراحة ما أبغاك تشترك معانا هناك الي علشان تخليهم يعرفوا من أخونا الخبير سايتو , أبغاك رجاءاً وليس أمراً أن تكتب مواضيعك القديمة الرائعة التي للأسف ذهبت ادراج الرياح مع منتدى أنيمي العرب, تكفى يا سايتو أبغاك توريهم فنك هناك, أبغاهم اعرفوا من سايتو

عارف أني ملقوف ربما وطلبي غريب نوعاً ما ولكن لأن حرام شخص ممتاز مثلك ما أشترك معانا في المنتدى , فيا ريت تقبلي طلبي هذا يا سايتو , وأسف اذا كنت أتأخرت في الرد عليك بس والله أنت أدرى
أتمنى ان أرى جميع مواضيعك القديمة هناك , وأنتظر مواضيعك هناك بفارغ الصبر خليهم أشوفو من هو سايتو Ok يا باشا....نراك على خير

ومشي حالك على عدم كثرة الردود هنا ولكن الأعضاء ليس متفاعلين نوعاً ما وبصراحة حرام مواضيع مثل مواضيعك تذهب للصفحات الخلفية

أنتظرك أخي هناك
بالتوفيق أن شاء الله في جميع امورك وعقبال التخرج أن شاء

كانت هذه هي الرساله التي ارسلها لي الاخ العزيز جو من قبل سنه من الزمان

عموما احب ان اعرف بنفسي للأعضاء الاعزاء واتمنى انشالله ان افيدهم وأستفيد منهم
اللقب شخصي في المنتديات : سايتو
مشاركاتي في المنتديات شاركت في مجموعه من المنتديات من قبل منها منتدى انمي العرب ومنتدى مكسات ومنتدى المنتدى

مواضيعي بصراحه مواضيعي قليله وهذا مأذكره منها في هذا المنتدى

the history of shojo anime (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=20243)

رؤيه عن سلسله الجندامز (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=18582)

من هي ماجوامي هاشيبارا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=18704)

كما كتبت مجموعه من المواضيع الاخرى والتي ضاعت في منتدى انمي العرب وهي

the history of mecha anime

the history of gonagai

ruroni kenshin the man of era

the gundam saga

انا لاأحاول ان اخلق لنفسي نوع من الدعايه وانما اطلب منكم السماح والاعتذار وخصوصا من الاخ جو لعدم استجابتي لدعوته بشكل كامل سايقا

وأحب ان ابارك الى الاخوان انجل اون ايرث والاخ دارك لورد لتعيينهما مشرفين في منتدى مكسات واسمحو لي يأخوان على المشاركه المتأخره

وأنشألله اعود للمشاركه في المنتديات على اسرع وقت ممكن

اخوكم المحب لكم سايتو

تشاكي
19-09-2003, 05:17
اسفه على التدخل ولكن اردت ان ارحب بك من جديد

اهلا وسهلا وبانتظار مواضيعك المميزة

*ساكورا*
19-09-2003, 09:19
اهلا اخوي saitou والله لم شفت الموضوع ماصدقت نفسي انك رجعت ومع الاسف كان غيبتك طويله ومثل ماقال الاخ العزيز جو خل الاعضاء يعرفون من هو saitou انا سعيده انك قررت ترجع للمنتدى وان شا الله ماطول الغيبه ::جيد::
اختك
*ساكورا*

Osama
19-09-2003, 09:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلا بعقل الأنمي سايتو الأخ العزيز ، سعدنا كثيرا ً لعودتك أخي وإشتقنا لمشاركاتك المميزة بحق .

أهنئك على قرار العودة أخي ولنا الشرف في ذلك وفي الحقيقة كل الحق مع صديقنا جو في حثه لك على العودة فالمعلوما ت التي تملكها لا يجب أن تقلل من شأنها أو أنك تعتقد أنها لا تستهوينا بل بالعكس أخي ربما هذا إحساس عابر لديك بأنها لا تجذب الأعضاء وأنا بدوري أقول العكس .

أخي سايتو ، موضوعك عن :
the history of gonagai ، ما زلت أحتفظ به وسأرسله لك بإذن الله .

أخوك
أسامه

saitou
19-09-2003, 15:46
تشاكي : اشكرك يأختي العزيزه وأنشألله اكون في الخدمه دائما

ساكورا : مرحبا بك يأختي العزيزه اشتقنا لك ولمواضيعك الجميله وأنشألله رجوعي من دون ان اغيب عليكم مره اخرى

اسامه : اتمنى ان يكون كلامك صحيح اخي اسامه وأشكرك من صميم قلبي على احتفاظك بأحد مواضيعي القديمه ومثل ماقلت ربما يكون كلام صحيح وانشألله لن اغيب عليكم مره اخرى

اخوكم المحب لكم

سايتو

DarkLordDragon
20-09-2003, 00:58
السلام عليكم... أهلا بك أخي العزيز سايتو! كيف حالك! إن شاء الله مرتاح و بصحة و عافية... الحمدلله على السلامة و على رجعتك أخي العزيز... الحقيقة ما أعرف شو أقولك ولكن أولا أحب أن أعتذر لك عن ما حصل في ذلك اليوم, أقصد اليوم الذي تحدثت معاك... على العموم يسعدني جدا أن أراك من جديد بيننا أخي العزيز وهذا حقا يسعدني... والحقيقة أشكر الأخ العزيز جو على رسالته فهو الصديق و الأخ الذي لا يمكنه أن ينسى أصدقائه... والحقيقة أخي العزيز نحن ننتظر مواضيعك الجميلة والحقيقة أنا لم الحق على مواضيعك القديمة فأنا لست بعضو قديم جدا واشتركت ربما في وقت متأخر ولهذا ربما تأخرت عليك أخي العزيز ولم أشاهد هذه المواضيع الجميلة... و الحقيقة من دون أي مبالغة أنا واثق أن كل مواضيعك و مشاركاتك كبيرة و جميلة ومميزة و خاصة أني قرأت بعض منها... والله يبارك فيك أخي العزيز و الله يوفقك في الدنيا و الآخرة و إن شاء الله إنشوفك على خير... و السلام خير ختام!

lord of anime
20-09-2003, 14:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بك وعوداٌ حميداً ... في الحقيقة أنا لم أتشرف بمعرفتك من قبل ربما قد تركت المنتدى قبل تسجيلي هنا ولكنني قد قرأت مواضيعك الآن وهي بالفعل مميزة ومن المؤكد أن كاتبها شخص مميز وخبير في الأنيمي .... أما المواضيع التي ضاعت فأنا أشعر بالأسف على ذلك الجهد الذي ضاع أدراج الرياح دون أن يقدر حق قدره ولكن هل جربت أن تبحث عنها في محركات البحث العربية ؟ في الختام أتمنى لك كل التوفيق دائماً وأتمنى أن تجد مواضيعك وتنشرها في مكسات في أقرب وقت

السيدة ملعقة
20-09-2003, 17:18
حياك الله اخي saitou :):)

saitou
21-09-2003, 22:58
اخي لورد اوف انمي اشكرك على ردك الطيب والفعال وانشالله تكون مساهماتي فعاله اكثر بوجودكم

في الحقيقه لم اجرب ان ابحث في المواقع البخث ولكن سوف اجرب وأنشالله اجد المواضيع في مكان ما

اختي السيده ملعقه : اشكرك يأختي وأنشالله اتمنى للجميع توفيق

Osama
22-09-2003, 10:49
أخي سايتو عندي لك مفاجأة أخرى ....

لقد وجدت بين ملفاتي موضوعك الآخر وهو :

تاريخ أنمي الmecha

أرجوا بدورك أخي أن تتفضل وتطرحها للأخوة الأعضاء ، حتى يستمتعوا بمواضيعك الشيقه .

أخوك
أسامه

The Champion
25-09-2003, 13:10
أخي العزيز saitou يشرفنا من جديد أنظمامك إلينا حقاً....بالحقيقة كنت اتسائل عن سبب عدم مشاركتك معنا...ولكن الحمدالله بأنك عدت إلينا سالماً...والله يوفقك أخي في دراستك وفي الوظيفة ان شاء الله....ولم يسيء إلي اي شيء يا اخي العزيز....بل سرني حقاً عودتك من جديد إلينا...فلا تعتذر أبدا...بل نحن المفروض بأن نعتذر من عدم السؤال عن حالك وصحتك...فأعذرنا يا أخي العزيز...وبالحقيقة أعتذر على ردي المتأخر كالعادة ولكني لم أعلم بالموضوع الا الان حقاً...فأسف جداً لعدم ردي عليه من بدري يا saitou
ويشرفنا قدومك من جديد وننتظر مواضيعك الرائعة حقاً....مثل Go Nagai وغيرها..هي فعلاً رائعة ةخسارة كبيرة ان نفتقدها وتذهب أدراج الرياح ولكن ما دام صاحب الموضوع معنا فنتمنى جميعاً ان يدهشنا بمواضيعه الرائعة حقاً...أشكرك أخي العزيز لقدومك ويسرني حقاً رجوعك معنا من جديد...وانت لا تستحق دعاية او شيء لانك بطبعك معروف لدينا وعزيز على الجميع....يسرني قدومك من جديد يا أخي وحمدا لله على سلامتك...واتمنى ان يكون المانع الذي منعك من المنتديات خير....اتمنى ان نراك دائما ولا تحرمني من شوفتك ولا مواضيعك اخي العزيز ويشرفنا قدومك حقاً.
كما أنني سعيد برجوع الاعضاء القدماء مثل الاخت ساكورا والاخ العزيز Osama و اود الاعتذار من الاخ Osama على عدم ردي لرسالته لانني لم أقرئه الا الان يا أخي العزيز..فلقد تركت المنتدى فترة 3 شهور ولم ادخله...لذا ارجوا المعذرة حقاً أخي العزيز وانا سعيد لانك عدت إلينا من جديد يا أخي واذا كنت موجود فسوف أرسل لك الرد...كنت سأرسله ولكني لم أعرف انك موجود معنا حتى شاهدت ردك هذا وموضوعك الرائع عن وليم عتيق....بالتوفيق اخي
وانا ايضاً لدي موضوع لاخي العزيز saitou اعتقد ان احدهم عن كيفية الطلب والاخر اتمنى ان يكون موجود وهو عن Kenshin سأحاول ان ابحث عنهم بأذن لله لانها حقاً رائعة...
كما أشكر اخي العزيز والغالي DarkLordDragon على كلامه...اشكرك اخي من اعماق قلبي وبالتوفيق لك اخي.

بالتوفيق للجميع ومرحبا بك معنا يا اخي العزيز saitou

saitou
26-09-2003, 04:48
اسامه : اشكرك اخي العزيز وأنشالله رح اطرحها في الفتره الحاليه

جو: اخينا العزيز اشكرك على ردك الجميل ولاانكر مدى احراجي منك لعد ثبوتي عند حسن ظنك وانشالله خلال الايام القادمه ارجو ان اكون عند حسن ظنك

وردك لم يكن متاخر فقد طرحت الموضوع في الاشبوع الفائت وأرجو من العلي القدير ان يوفقني لخدمتكم

وشكر الى درك اخي العزيز

Angel on Earth
05-10-2003, 02:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلاً و مرحباً بك ثانية يا سايتو
والله تسعدنا عودتك و كيف لا و أنت من أفضل الأعضاء في أي منتدى مشترك به
يسرنا رجوعك الينا و أننا كسبناك ثانية و أياك و معاودة الأنقطاع والله يوفقك في دراستك و وظيفتك إن شاء الله ...
و جو والله مايقصر يعني مو مستغرب منه هذا الشيء
جزاه الله كل خير .. والله نعم الأخ
و أيضاً ألف شكر لأخينا أسامة على أحتفاظة بنسخ من المواضيع التي كتبتها
والله خسارة أن تضيع لأنها تحف رائعة

مرحباً بك سايتو و لا تنسى إن ما شالك المنتدى
تشيلك عيوننا ^_~
و أعتذر على التأخر فلقد أنشغلت جداً مؤخراً
أرجوا أن تقبل عذري أستاذ سايتو , أخاف تعاقبني و أشيل سطلين موية و أقف خارج الفصل ^_^

saitou
11-10-2003, 16:57
أخي انجل كيف حالك والله أشتقنا لك ولمواضيعك كيف حالك يأخي أنشالله بخير

وأعتذر منك على الرد المتأخر أخي العزيز وتسلم أخي العزيز ماقصرت هذا من طيبك ومن معدنك الطيب وأنشألله أحنا نشيلك بعواينا وأذاينا كمان

نشوفك على خير أخي العزيز وأنشألله نشوفك على طول وعلى الدوالم

أخوكم
سايتو